عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-19, 12:14 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



***===== الـجــزء السادس والعشـــرون =====***



ما عاد لك قيمه ولاشي يا هيه
أرحل بعزة نفس قبل الإهانــه
خلاص " قلبي مات " وش له تناديه
ليتك تحس بيوم طعم الخيانه
والمشكله قدام عينـــي تداريه
ياقو قلبك كيف خنت الأمــانه
لك عيـن راجع يم قلبي تبكيه
وتهل كل دمعك هذا عشـــانه
وتقول هاك القلب وأقول ما أبيه
مليتها وياك هالإسطوانـــه

.................................................. ..................
.................................................. .....
.....................................
............................
....................
.............
.......


اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 4:25 صباحاً
المكان : بيت بوسعيد

" شــمة "


عنز شاردة : وبعددددين ..!!؟؟

راعي العزبة : جلبي ويهج انا بسير المسيد اصلي

عنز شاردة : الحمدلله انك تصلي بعد

راعي العزبة : شو تحريني مااصلي شو كافر

عنز شاردة : حشاااك ..!!؟؟

راعي العزبة : هيه تحريت بعد

عنز شاردة : انزين يالله ظهر سير صل شي بخاطرك

راعي العزبة : امممممممممممم

عنز شاردة : ......؟؟!!

راعي العزبة : ماشيء خلاص سلامتج

عنز شاردة : ربي يسلمك فمان الله

راعي العزبة : بحفظ الرحمن ورعايته


ظهرت من الجات ..
وسرت أصلي .. بعد الصلاة وقفت على دريشة غرفتيه وقعدت اشوف الشمس ..

وشفت سيارة عمي سالم داخلة البيت ياي من الصلاة
وعلى طول سار صوب فلته ..

وقعدت شوي إلا اشوف سيارة عمي راشد ادش البيت ونزل منها ونزل معاه واحد

شفت الساعه كانت 5:20 تقريبا ..

حاولت اعرف منو هذا بس ماعرفته .. لأنه عاطي الدريشه ظهره ..

أوووووف يا الفضول ابا اعرف منوو هذا اللي ياي ويا عمي راشد في هالوقت ..

وشوي ساروا صوب المطبخ .. ويوم ظهروا عرفتهم منوو ..

مالت عليهم ..

هذا راشد وسلطان بسيرون الدوام ..

انتبهت لصوت حد يحدر المسن .. وربعت بسرعه صوب اللاب ..
وكنت حاطه اوف لاين ..
كان سيف داش ..

دشيت اون لاين ..

سيف : مرحباا الساع

شمة : مراحب شحالك

سيف : بخير وسهاله اشحالج انتي

شمة : بخير وسهاله

سيف : وشحال عرباني

شمة : منوووو عربااانك ...؟؟؟!!

سيف : ناس ..؟؟

شمة : امممممممم .. هيه عرفت بخير يتخبرون عنك

سيف : تتخبر عنهم العافية .. وشخبار يدوه

شمة : بصحه وعافيه كله تهزبني

سيف : هيه زين تسوي فيج

شمة : جب يا الحقود

سيف : ههههههههههه اونه حقود

شمة : مالت عليك ..

سيف : حوو لاتسبين ... المهم خليني من خرابيطج اللي لاتودي ولا تيب اتخبرج

شمة : شو ؟؟

سيف : امممممممم

شمة : قول شوو في راسك

سيف : ماشي سلامت راسج بس بغيت اعرف علوم عرباني

شمة : اشدراني فيهم ماشفتهم من يومين

سيف : أفااااااااا ليش

شمة : Im busy

سيف : سكتي سكتي ماادري شو من الشغل وراج

شمة : اشدراك انت

سيف : انزين سلمي عليهم واااااااااااااااااااايد

شمة : مايخصني فيك

سيف : بليززززز

شمة : انزين وشو بعد غير السلام

سيف : اممم هاتي ورقة وقلم وكتبي اللي بقوله

شمة : والله متفيج الأخ

سيف : مالت عليج ماتبا تسوي معروف في حياتها

شمة : أي معروف تباني ادمر حياتي وياكم

سيف : جب جب لاتردين تفتحين سوالف جديمة

شمة : عيش الواقع يا بابا

سيف : شمووووه بس سكتي

شمة : مابسكت انت قاعد ادمر حياتك وانت ما تدري

سيف : سكتي احس لج

شمة : كيفك انت الخسران مب أنا

سيف : اقول مع السلامه

شمة : اشياك زعلت

سيف : اقول مع السلامة
باااااااااااااي

خيبه ظهر وحتى ماعطاني مجال أرد عليه ..

والله وأنا الصادقة هو قاعد يبني حياته في سراب وأحلام مستحيل تتحقق ..








اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 6:25 صباحاً
المكان : طريج بوظبي

" راشد "


سلطان : متى ان شاء الله بنستقر في بوظبي

راشد : ماادري والله خلها على الاسبوع الياي شو رايك

سلطان : خلاص ان شاء الله خير

سكت عني وسلطان ورجع راسه على السيت ورفع ريوله جدامه ..

شكله مب شابع رقاد ..

صاح تلفوني ونقزت ونقز معايه سلطان ..

رنة التلفون خرعتنا

لا بعد اللي متصل كان سالم

سلطان : منووو ...؟؟!!

راشد : هذا سالم

سلطان : رد عليه

راشد : والله اني خايف

رديت عليه وانا قلبي واقف .!!؟؟

سالم : ألوووووو

راشد : خير سالم شو مستوي

سالم : ههههههههه اشفيك تروعت مامستوي شيء

راشد : صج والله

سالم : هيه والله الحمدلله مافينا شيء

راشد : عنلاتك روعتني

سالم : انزين وصلتوا بوظبي ولا

راشد : الحين دخلناها

سالم : امممم انزين خذوا اجازة انت وسلطان لين يوم الجمعة

راشد : ليش

سالم : تعرف اليوم الاثنين وباجي بس 4 أيام وبتخلص اجازتي فقررت نسير العزبة نبات لنا فيها 4 أيام

راشد : لا والله حلف بس انت

سالم : هيه والله حتى امايه وافقت وان شاء الله اليوم بنسير العصر

راشد : مافيه ابات في العزب والتراب والوسخ

سالم : أونك يا النظيف

راشد : نظيف غصبا عنك

سالم : مب لازم تبات ويانا قول لسلطان شو رايه

راشد : سلطان الأهل بسيرون يباتون في العزبة لين يوم الجمعة شو رايك

سلطان : غايتها الساع

سالم : هيه صدقه سلطان غايتها قعد اروحك في البيت

راشد : خلاص امري لله شو بسوي

سالم : ههههههههه يالله عيل هالله هالله في السواقه وبوظبي دوم شوارعها زحمه

راشد : ان شاء الله يالله فداعه الله

سالم : الله وياك

سكرت عن سالم واطالعني سلطان وهو يضحك

سلطان : بلاك ..؟؟

راشد : مالي بارض اسير ابات في العزبة والله ورايه عرس بسمر مو شيء والله

سلطان : ههههههههههههههههههه .. مالت عليك انا اقول ليش مايبا يسير


راشد : هيه والله أريد اطلع غرشوب اطيح المعازيم

سلطان : هههههههه وين العرس باجي عنه شهرين

راشد : والملجه

سلطان : ليش انت بتدخل على حرمتك

راشد : أكيدددددد غصبا عن اللي مايرضى

سلطان : مااظني بوافقون

راشد : عيل ليش انا مسوي ملجة قبل العرس بشهرين ياغبي عشان اقدر اشوفها وارمسها بالتلفون

سلطان : حليلك والله وايد متفائل مااعتقد اهلها بوافقون

راشد : لاتحبطني هم مايخصهم هيه على ذمتيه وكيفي محد له شور عليها غيري

سلطان : طاع جدامك لاتنفدنا انت ويا حرمتك

راشد : اسكت لا انزلك في الشارع

سلطان : شووو كيفك هوو

راشد : هي لا تنسى انك راكب سيارتي

سلطان : اوكي يا رشود المفعوص

وقفت على طرف الشارع

راشد : انزل بسرعه من سيارتي

سلطان : والله لو نزلت مااركبها لين مااموت

حركت السيارة بسرعه

راشد : امززح وياك

سلطان : هيه تحريت بعد

قعدنا نسولف لين ماوصلنا دواماتنا ..
اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 9:25 صباحاً
المكان : بيت بوسلطان

" موزة "

وعيت على حشره خلود كسرت بابي
فجيت الباب وانا خاطري اعطيها كف على ويها

موزة : خيرررررررر

خلود : اللهم سكنهم من مساكنهم لحظه موزان بسير اييب تلفوني عسب اصور شكلج واروع فيها اليهال

موزة : سخافه .. انا مالقيت أصبح إلا في ويهج شو تبين كسرتي الباب

خلود : خوزني مناك

دشت الغرفة وماعطتني ويهه

موزة : شوو تبين

خلود : ابا اتعدل عندج مانع

شفت الساعه اللي معلقة على اليدار وكانت 9:30

قسم بالله هاي متفيجه على الصبح ..

موزة : حق منوو بتتعدلين ريلج ياي

خلود : لا ريلي سافر يترياج

موزة : جان شلج وياه عشان تفكينا من صدعتج .. انت من اتينا ماتخلينا انام على راحتنا ولا انطالع التلفزيون ع راحتنا حتى النت تظاربيني عليه

خلود : هيه صح ابا اللاب بعد بقعد ع النت

موزة : جب جب ظهري برع خليني اكمل رقادي

خلود : نسيت اقولج اليوم العصر بنسير نبات في العزبة لين يوم الجمعة

موزة " وأنا شاقة الحلج " : حلفي

خلود : والله كلهم بسيرون

موزة : الله ونااااااااسه منو اللي اقترح هالإقتراح اللي بظهرنا من بيت الضيج والملل

خلود : عمي سالم

موزة : فديته ياربي بسير اتسبح عسب يبالي اسير اتشرا من الجمعية

خلود : شو رايج نسير كارفور

موزة : منو بودينا ياحسره

خلود : امممممممم سلطان

موزة : سلطان في الدوام

خلود : توه داق خذا اجازة الحين ياي في الدرب

موزة : هيه زين انا بقنعه بأسلوبي الخاص <<< هع هع ذليت الريال ماتسوى عليه سالفة التلفون هع هع هع ع ع ع

خلود : اتحداج لو وافق

موزة : اوكي تشترين لي من باسكن اذا وافق

خلود : موافقه والله

موزة : خليج عند كلمتج ياحرم عبدالله المصون

خلود : سيري سيري تسبحي فكينا من صدعتج


ظهرت لي ملابس من الكبت وسرت اتسبح .. وخلود كانت قاعده مجابل المنظره تتعدل ..

بعد ربع ساعه تقريبا ظهرت وخلود كانت قاعده ع الكرسي المطاطي واللاب في ثبانها ..

موزة : حسبي الله عليج بنقص واير الجراجه

خلود : لاتدعين

موزة : انتي بتشترين لي ثانية لو انقصت هاي ثالث وحده اشتريها

خلود : خيبه شو تاكلينهن انتي

موزة : مرة قصتها لطوف يوم اضاربنا ومرة حمد سكر الباب على الواير وهاي ثالث وحده وشكلج انتي بتقصينها

خلود : مابقصها لاتاكلينا

موزة : انزززين

سكت عنها ولفيت شعري وحطيت واقي الشمس ع ويهي لأن هاليوم وايد متحسس من الشمس .. وشفت ايدي من بعد مابطلت اللف عنها .. والله معلمه فيها الخياطه .. حسبي الله ع من كان السبب ..

خليت شيلتيه ع جتفي وكنت توني بظهر من الغرفة وصلني مسج سرت بسرعه صوب التلفون اللي كان على الشبريه

خلود : حشا هالتلفون مايسكت دوم مسجات من منوو

موزة : لاتحسديني

اطالعت المسج وكان مكتوب

ماتصورت ..
يجيني يوم وتهجريني .. ؟
وتنسين عهد الوفا مابينك
وبيني ..
ماتخيلت انه فيه شي بهالدنيا
ممكن يبعدك ..
غير الموت
ماظنيت اني بفقدك .. !!
غريبهـ ؟
وشلون خنتي وعودك .
وذبحتي طير الحب
بعد ماغرد على غصنك وعودك .. .. .. ؟


انقهرت من المسج .. مسحته بسرعه ..

كان المسج من سعيد ..

واللووووعه هالإنسان صار يقهرني ..

خلود : من منو المسج

موزة : ربيعتيه

ظهرت بسرعه من الغرفة قبل ماتسمعني سؤال ثاني ..

وأنا نازلة من الدري بغيت اتخرطف وأطيح على ويهي

كله من ألعاب خالد وحمد الدري كله سيارات ..

من الضيجه اللي فيني أمشي وأعق السيايير والألعاب بريولي .. خربت ألعابهم

خالد : لااااااااااااااا

موزة : جب

حمد : خربت معرض السيايير

موزة : ههههههه حليلك أنت يا المفعوص

خالد : حمارة بخبر عليج امايه

سار يصيح عند أمه .. طنشته وظهرت وراه كانت أمايه قاعده صوب المطابخ وأبويه قاعد وياها

موزة : السلام عليهم

ابو سلطان + أم سلطان : وعليهم السلام

أم سلطان : ليش خربتي ألعابهم واعيه بشياطينج إنتي

موزة : سيري طالعي البيت شو مسويبه الدري من فوق لين تحت كله سيايير وألعاب

أبو سلطان : شو تبينهم دامهم يالسين يلعبون وفاكينا من الصدعه

خالد : والله لو ييتي تخربينهم بظربها انزين ابويه انا حلفت الحين

موزة : هههههههههه انزين سير غسل ويهك

ماحسيت إلا بضربه في عيني

أأأأأأأأأأأأخ .. عيني

أبو سطان : قلت لج سكتي عنه ها مايسواله سبب

وغف لي عيني ..

سرت اغسل عيني بماي بارد

أم سلطان : حطي ملح في الماي

سرت يبت فنيان وحطيت ملح وماي بارد وخليته في عيني والله مب قادره افجها ..

رديت وقعدت ويا أمايه قلت لها بنسير كارفور يوم بيي سلطان .. ماقالت شيء قالت بتسير ويانا تبا أغراض للبيت وتبا تشتري ملابس حق حمد وخالد ..


سرت صوب خلود وأنا منتصرة .. لقيتها ترمس بالتلفون واللاب مشغل .. فجيت المسن أشوف سيف داش ولا .. ولحسن حظي ماكان أون لاين ..
بس مطرش لي ايميل ..

وكاتب فيه :

مرحبااا .. شحالج الغلا .. ربج بخير ..!!

المهم أنا ماعرف شو أقول ..!!؟؟

توه من ساعة شمة رفعت لي الضغط ونرفزتني ..


قالو وقالو .. وسمعتهم يقولون
اكثر ..
عني وعنك .. دايم كلامهم يكثر ؟
قالو تحبه ؟
وقالو هو بعد اكثر
يعشقها موت
وهي عمره وروحه واكثر
وانا وانتي ..
بس نطالع .. !!
مابيدنا غير السكوت .
وقولنا جعلك تموت .
يالحاسد لك الله ..
هو اقوى منك واكبر ؟.


" سيــــــــــــف "



هاي شمة شو قالت له ..
الحين عصبت صج .. والله يستر بس شمة ماقالت شيء يضايجبي أنا بعد ..

طرشت له إيميل لأن خلاف مابرمسه بسير العزبة ومابنرد إلا يوم الجمعة ..


مرحبتين .. هلا سيف .. أنا بخير وسهاله ..
شحالك انت عساك بخير ..!!؟

لاتهتم بكلام شمة خله يولي ..

المهم نحن اليوم بنسير العزبة وبنبات لين يوم الجمعة ..



دع الأمور تجري في أعنتها
ولا تبيت إلا خالي البال
فما بين غمضة عين وانتباهتها
يغير الله من حال إلى حال
\
/
\
اسهـر لوحـدي مـع الهوجـاس
أقـاسـي الـبـعـد وهـمـومـه
حالـي غريـب مـا بيـن النـاس
صـديـق لـلـيـل ونـجـومـه
يـا ليتنـا مـا عرفنـا الـحـب
ولا تولعـنـا فــي دروبـــه

" مــــــــــوزة "







اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 10:45 صباحاً
المكان : أحدى شوارع العين

" سعيد "

ترخصت من الدوام بعد مادق لي سالم وقالي خذ إجازة عسب سيرة العزبة ..

عبيت السيارة بترول وسرت صوب البيت بشل النيسان أعبيه بترول لأن سيارتي ماتصلح لسيرة العزب ..

وأنا راد من الشيشة شفت سيارة خالي حمدان عند الاشارة

دقيت له هرن ورفع ايده وسلم عليه

شليت تلفوني واتصلت فيه ..

حمدان : مرحبااا الساع

سعيد : مرحب باجي شحالك خالي

حمدان : بخير وسهاله خالي شحالك انت

سعيد : الحمدلله ها من وين ياي

حمدان : أحوووم في هالشوارع

سعيد : عيل شو رايك تخاوينا العزبة

حمدان : تم الساع منو بسير وياك

سعيد : الأهل كلهم عمي سالم محتشر يبانا نبات لين يوم الجمعة

حمدان : خلاص عيل تم الساع غايته يا بوعسكور

سعيد : خلاص عيل بدقلك بعد صلاة العصر

حمدان : خلاص ان شاء الله اتريا اتصالك مع السلامه

سعيد : الله يحفظك

سكرت عن حمدان وسرت صوب البيت أريح لين صلاة الظهر ..

اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 11:45 صباحاً
المكان : كارفور

" خلود "


كنا نمشي في كارفور وخالد فضحا يصيح ..

والله الخلق كلها أطالعنا ..

موزة : فضحتونا والله يقول طاش ماطاش

أم سلطان : سكتي انتي كله منج

خالد : أبا أسير أقعد في الكوفي

موزة : حلف إنت بس نتخيل أشكالنا والله قاعدين وياك

طلعت أمايه تلفونها ودقت على سلطان


أم سلطان : ألووووو

سلطان : هلا أمايه

سلطان : تعال شل أخوك فضحنا كله يصيح

سلطان : شو يبا

أم سلطان : يبا يسير يقعد ماادري وين شو يسمونه

موزة : الكوفي هههههههه

سلطان : حمد بتسير الكوفي بشتري لك آيس كريم

حمد : انزين

سلطان : خلاص انتو وين الحين

أم سلطان : بتلقانا فوق وين اللفت

سلطان : خلاص اوكي مع السلامه

سكرت أمايه عن سلطان وأطالعت خالد بقهر ودها تصفعه عقب الفضيحه اللي سواها فينا ..

خلود : يالله موزة انسير هالمحل لين ماايي سلطان أمايه بتلقينا هنيه

موزة : لطوف انتي وقفي ويا امايه وخلاف تعالي وياها

لطوف : انززززززين يا أم دويس

موزة : دواج في البيت مااقدر ارد عليج الحين

خلود : مشي إنتي الثانية عن الفضايح

موزة : انزززين حرم عبدالله المصون

خلود : ياليتني ماييت وياج

مشيت وانا معصبة من موزة لسانها وايد طويل هاليومين .. جنها تعادت من لطوف أم لسان ..

قعدنا في كارفور لين الساعه 12:30 ونحن نازلين تذكرت موزة الباسكن

موزة : خلود ردي ردي ابا باسكن خليج عند كلمتج

خلود : مانسيتي

موزة : لا

خلود : سلطان سيروا انتوا نحن بنلحقكم

خالد : بسير وياكن

موزة : لا لا لا سير ويا امك أحسن

خلود : تعال عن الفضايح

موزة : أوووووووف منك ومن بزاك ..

ردينا صوب باسكن وخذينا لي ولخلود ..
خالد قال مابا توه ماكل لين ماشبع ..

ظهرنا من كارفور وكل واحد معصب ع الثاني ..






اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 4:45 العصر
المكان : بيت بوسعيد

" سالم "

كنت واقف حذال السيارة وأطالعهم كلهم مرتبشين ..

راشد : سالم شل البشاكير في سيارتك

سالم : انزين سعيد وينه

راشد : سار الدوبي والجمعية أمه مطرشتنه

سالم : انزين انت شل أمايه وياك انا بشل شمة والبشاكير بسيارتيه

راشد : شو رايك نسير ثلاث سيارات سعيد يشل خواته والبشاكير وأنا وإنت وأمايه بسيارة وأبو سعيد وحرمته وعياله سيارة

سالم : هيه جي زين لو سلطان يسير ويانا أحسن بعد وأبوه سيارة ويا حرمته وعياله

راشد : خلاص أنا بدق على سلطان بقوله ايي يوقف سيارته في بيتنا

سالم : أوكي

أم مبارك : يالله يا سالم ليش واقف شغل السيارة

سالم : إنشاء الله أمايه انا وانتي وراشد وسلطان بسيارة وسعيد وخواته والبشاكير سيارة .. ومحمد وحرمته وعياله الصغار سيارة

أم مبارك : خلاص اللي تشوفه فديتك

بعد شوي يا سعيد وخذ اللي بياخذهم وياه وسار العزبة يقول حمدان يترياه عند الدوار

طلعنا نحن بسيارتنا وسلطان معانا وطلع ورانا بو سعيد وسكرنا باب البيت وسرنا صوب العزبة ..

طول الطريج راشد محتشر يشغل اغاني وأمايه تهزبة تقول سكر هالدق مب زين ..

وراشد يناحس ويطول على آخر شيء والله حتى أحس السيارة ترقص من صوت المسجل

سلطان : راشد صمختنا والله الصوت مزعج

أم مبارك : سالم وقف بركب ويا محمد أنا هالدق ما ادانيه

سالم : خلاص ببنده رشود يوز عن عيوزنا

راشد : ان شاء الله فديت عيوزي انا مانقدر على زعلها ..

بعد نص ساعه وصلنا العزبة ماشاء الله نحن أخر ناس واصلين ..

كان الجو مغيم ..

بو سلطان مستاجر 7 درجات ثنتين حق حمد وخالد صغار والباجيات كبار ..

الكل كان مرتبش وفرحان ..

يا سلام محلى ريحة التراب والعزبة ..

أموت وأحيا بالعزب ..






اليوم : الأثنين
الوقت : الساعة 5:35 العصر
المكان : العزبة

" موزة "


وناسه تونا واصلين العزبة .. كانت خالة شمة يايه مع حمدان ..

هيه أكبر عني بسنه أسمها " عفاري "

كنا مستانسين لأن نحن حجزنا الدراجات وطرنا فيها قبل ماتوصل يدوه وتحشرنا ..

كنت منقهرة من لطوف ونورة مايقول يايات عزبة
تعرفون شو مسويات ..

متلبسات تنانير على الطرف طر لين فوق وتحت التنورة بنطلون ومسويات ذيل حصان وفرحانات .. يتحرن أعمارهن سايرات الإسكيت مب العزبة

شمة : طاع الخسااافه

نورة : هذا الاتكيت شدراكن انتن .. حد يركب الدراجه بكندوره

موزة : هيه فديتج كل البنات جي

لطوف : اللي يركب دراجه يلبس بنطلون مب صراويل فضحتنا غجر

موزة : سكتي سكتي والله لو تسمعج يدوه تغسلج ويا هالبنطلون

عفاري : هههههههههههههههههههه

شمة : نحن نتبع العادات والتقاليد الصراحه اول مرة في حياتي اشوف ناس يسيرون العزبة كاشخات كل هالكشخه

نورة : محد طلب رايكن

شمة : بعد اكسسوارات وحشره

لطوف : جب يا الغيووورة

موزة : قومي مناك لاتصفعين انتي وياها

طنشناهن والله غبيات ..

أونه " اتكيت "

الله ياخذ الاتكيت دامه بوصلنا لهتفكير المنحط ..!!

شفت من بعيد حمدان يطالعنا قفط ويهي يشوفني راكبه دراجه بسرعه نزلت وقلت لهن انسير داخل احسن الشباب ظهروا من العزبة ودرت الدراجه مكانها ودقيت ع سلطان وقلت له تعال شلها نستحي نوصلها لين باب العزبة لأن الشباب كلهم واقفين هناك ..
قالي خليها مكانها وسيرن بعيد لأن الحين بني صوبها ..

مشينا بعيد عن الدراجه وكان سلطان وحمدان معاه يايين صوبنا مكان ماودرنا فيه الدراجه قلت لهن بسرعه حركن ريولكن فضيحه بشوفونا ..

سرنا صوب العزبه .. محد كان غريب عفاري دخلت بسرعه مع شمة أما أنا سرت أسلم على عمي سالم وراشد

راشد : جان لبستي شرات اختج

موزة : تحراني متخلفه شراتهن

راشد : هههههههههه

موزة : تبا يدوه تغسلني بعصاتها لا يابوك مافيه الكندوره ارحم من العصى

راشد : هيه حرمة ترا يدوه محتشره داخل عليهن ..

موزة : أحسن

سرت عنهم ودخلت داخل وشفت يده محتشره خيبه كله هذا عشان لبسهن

موزة : شوو فيكم

أم سعيد : ماشيء

أم مبارك : سمعي يابنت خلفان هالبس اللي لابستنه اختج وبنت عمج مابا اشوفه عليج تسمعيني

موزة " اغمز لخلود " : أفاااا عليج يدوه أنا ماألبس هاللبس طاعي انا لابسه كندوره وشيله

أم مبارك : والله بهالعصا اربيج لو شفتج لابسه شراتهن

موزة " رفعت كندورتيه " : طاعي يدوه لابسه صروال حرمه فديتني

أم مبارك : هيه حرمة فديتج

الحمدلله إن خلود وأمايه مارمسن عن لبسي ..
بس أنا ياحيني ماألبس شرات لطوف ..







اليوم : الثلاثا
الوقت : الساعة 1:35 الفير
المكان : العزبة

" سلطان "


أووووووووف .. ماأدري كيف الشباب راقدين والله ماياني رقاد الجو شوي حار ..

شفت راشد وهو راقد ريل يمين وريل يسار .. ضحكت عليه من الخاطر ..

ولا حمدان هذا أروحه حالة خاصة .. راقد وحاضن المخده والمخده فيها ريل راشد .. هههههههههههه

شليت تلفوني وصورتهم

سالم .. وراشد وحمدان ..

بس عمي بوسعيد وأبويه ماسرت صوبهم بهزبون لو عرفوا اني صورتهم ..

دورت سعيد من بينهم .. بس ماحصلت ..

قمت بظهر من الخيمة ..

كل شوي اتخرطف بريول حد فيهم ..

وطيت سالم على ايده وحس فيها بس بسرعه شردت عنه وظهرت ..

قعدت اشوف العزبة .. شفت اثنين يالسين سعيد ومع حد

سرت صوبهم من شافتني عفاري قامت تبا تسير بس سعيد مسكها وقالي وقفي

عفاري تستوي أخت حمدان يعني خالة سعيد ..

سلطان : أسف ماادري ان حد وياك

طبعا البنت كانت متغشية واقفه ع طرف

سعيد : لا عادي ليش مارقدت

سلطان : ماياني نوم وانت

سعيد : كنت ارمس اليازية وقعدت ويا خالتي نسولف

سلطان : أهاا وشخبار هزاع

سعيد : الحمدلله باجر بيون صوبنا العزبة

سلطان : ياحيهم والله
خلاص انا بسير اتمشى برع العزبة

ظهرت برع العزبة وخليت ايدي في مخباتي وقعدت اشوف النجوم والقمر

وصلني مسج ..

كان من نفس البنت " العنود "


/
\\
/

.. امــانهـ ..
يالمـوادع كثـر ما تسـرق \\ انـفـاسي ..
كـثر مانـي معـكـ ضــايع ..
.. امــانهـ ..
احـس الليـل يـاخـذني ..
يكـسرني عـلى بـابهـ ..
يصحـي بـداخـلي طعــنهـ ..
يقـول تمـوت \\ بغــيــابهـ ..


ضحكت على مسجاتها اللي صارت شغلي الشاغل ..

دقيت عليها وردت عليه بسرعه

سلطان : مرحبااا

العنود : مرحبا الساع شحالك لاخليت

سلطان : بخير ربيه يسلمج شحالج انتي

العنود : الحمدلله ليش وعيتك من الرقاد

سلطان : لا مب راقد

العنود : ليش ماوراك دوام باجر

سلطان : لا عندي اجازة

العنود : زين وليش ماخذ اجازة عسى ماشر

سلطان : ماشر بس الأهل يبونا نبات في العزبة عشان جي ترخصت لين يوم السبت

العنود : ياحيك انت في العزبة الحين

سلطان : هيه

العنود : عشان جي ماياك الرقاد

سلطان : مب متعود انام برع البيت

العنود : ليش .!!؟؟

سلطان : ماارقد برع البيت إلا اذا كنت مسافر

العنود : اهااا يعني الجو مايساعد

سلطان : يعني المهم انتي ليش سهرانه لين الحين

العنود : ماشيء دوم في الاجازات جي سهر لين الصبح ورقاد لين الظهر

سلطان : هههههههههههه

العنود : ممكن أطلب طلب

سلطان : آمري

العنود : كلمني أكثر عن نفسك

سلطان : اوكي بس مب اليوم لأني تعبان ابا انام عشان جي مزاجي مب رايق

العنود : خلاص ع راحتك المهم سير نام حاول عشاني

سلطان : ان شاء الله مع السلامه

العنود : باي

سكرت عنها .. أونه عشاني .. ماأدري منو تحسب عمرها ..

بنات آخر زمن .... ؟؟!!

اليوم : الثلاثا
الوقت : الساعة 7:35 المغرب
المكان : العزبة

" حمدان "


كنا متولفين انا وسلطان وراشد وسالم وسعيد

سلطان ذالنا بالصور وخاصة صور حمدان ..

مب راضي يمسحن من التلفون قال بنزلهن في النت بفضحكم

حاولنا نسحب عنه التلفون بس ماقدرنا ..

قال بطرش لكل واحد صورته

شغلنا كلنا البلوتوث ..

سبال طرش لنا كلنا نفس الصورة

صورة حمار مكتوب عليه

" إنت حمار تستقبل أي شيء "

عصبنا منه ..

زخيت حد فاج البلوتوث

" سير يمين "

" سير يسار "

" سير سيده "

ضحكت على اللنكات ..

حمدان : طاع اللنكات اللي ظهرن لي اونه سير يمين ،، سير يسار ،، سير سيده ..

راشد : اكيد هالبنات محد غيرهن

سعيد : تعال بنلعب عليهن طرشوا كل شي حقهن

سلطان : غايته انا بطرش صوركم

حمدان : وربك لااطرشهن بتفضحنا

سلطان : هع هع هع ع ع صورك عاد انت اللي يبالهن جريده

حمدان : سلطان فديتك لا تفضحني مااحب يضحكن البنات عليه

راشد : ههههههههههههه انا شو تقول عني سلطان طرش أي شي غير صورنا

سلطان : بفكر بالموضوع بس ماأوعدكم ..

حمدان : وصلني شي من صوبهن

سلطان : شووووو

حمدان : جب انت مايخصك

سلطان : عيل والله اني اطرش صورتك صوبهن

حمدان : خلااااص والله توبه خذ تلفوني مابااااه

سلطان : آسف حلفت بس اختار على أي واحد اطرش سير يمين ولا يسار ولا سيده

حمدان : لحظه بدق ع اختيه عسب اعرف أي واحد هيه

سلطان : لا لا

حمدان : ألوووووو اقول انتي أي واحد اللنك نيم مالج

عفاري : هههههههههه ليش

حمدان : قولي

عفاري : سير سيده

حمدان : باي

سلطان : ها على شو اطرش

حمدان : سير سيده

سلطان : أوكي

حمدان : مالت عليك والله انك فضيحه

سلطان : جب لا اطرش الصور كلهن

راشد : ذليته مايسوى عليه

صاح تلفون سعيد وقام

سعيد : بسير وبرد ربيعي داق

سالم : اوكي

راشد : انا مارمست لااطرش صوري تفهم

سلطان : خلاص طرشت صورة حمدان بس على سير يمين ههههههه

حمدان : لااااااااااا يا الهرم قلت لك على سير سيده

سلطان : عاد انت وحظك وين بطيح صورتك ..






اليوم : الثلاثا
الوقت : الساعة 8:15 الليل
المكان : العزبة

" موزة "



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآخ بمووووت من الضحك

شمة : شو فيج شو طرشوا

موزة : طاعي الصورة

شمة : خيبه هذا حمدان ههههههههههههههه طاع ريوله وين

عفاري : يا الفضيحه فضحنا مايعرف يرقد شرات العرب

موزة : ههههههههههههه والله انه يفطس من الضحك

عفاري : مسحيها حرام

موزة : لا آسفه مابمسحها هع هع ع ع ع يمكن أحتاجها في المستقبل

شمة : راشد طرش ويقول حمدان زعل مسحوا الصورة هذا حركات سلطان

موزة : صبري انا برد على حمدان

طلعت لي صوت ياهل يضحك بطريقة فضيعه وطرشته .. وطرشت شكلك وايد حلووو " الله يخليك لأهلك "

طبعا تبون تعرفون كيف عرفت أي واحد فيهم حمدان

الله يسلمكم كل واحد حاط جبيلته ورقمه عشان جي عرفته من بينهم ..

قعدنا ع هالحالة لين ماياب سعيد اللحم " مشاجيج " وقال اشتغلن فيهن ..

قعدنا نشوي وطنشنا سالفة التلفونات وقعدنا نتذكر أيام الجامعة والمدارس والطفولة وكلنا نضحك يوم نذكر مواقف مرينا فيها وتركت بصمة في قلوبنا وعقولنا ..

شمة : موزة تذكرين يوم ركبتي فوق السطح ورقدتي ومحد درا عنج

موزة : ههههههههه هيه في بيتنا الجديم ماانسى أبدا

عفاري : فوق السطح عاد

موزة : كنت استانس يوم نسير فوق كنت عسب بس نشوف عيال يرانا شو يسوون .. كانوا حذالنا سودانيين و24 ساعه انا مطيحه فوق عسبهم حفظت تحركاتهم في البيت حتى مرة ولدهم فر عليه حصاة

شمة : ههههههههههههههه جان فريتيها عليه

موزة : فريت عليه طابوقه مب حصاه هع هع هع ع ع ع

عفاري : اذكر مرة ركبت فوق الشيرة ودزني ولد يرانا وطحت ع ايدي وانكسرت

شمة : هيه والله أيام الهياته كله في الحارة وبيوت اليران مانظهر منهن

موزة : هههههههه شموه تذكرين الايس كريم اللي ع شكل سيارة كنا دوم في الدكان عسب هالآسكريم

شمة : هيه والله انقرض ماشيء منه الحين

عفاري : طعمه حلووو وخاصة عشان نحصل ربحة الآيسكريم

موزة : نحن ماناكل الآيسكريم كانت تهمنا الربحة بس

شمة : هههههههههه راعي الدكان حافظ اشكالنا

موزة : تعرفين نزلوا آيس كريم مثل مال السيارة بس ع شكل كورة أونه عسب كأس العالم خالد وحمد دوم يشترون منه

شمة : ههههههههه بس مال السيارة أحلى

موزة : حوووو أمايه تزقرنا بسير اطالعها وبرد

سرت صوب امايه كانت تتخبرني عن حمد ماتعرف وينه ماحصلته برع

قلت لها مااعرف ماشفته يمكن عند ابويه

دقت امايه على ابويه تتخبره عنده حمد ولا لاه

قالها سار ويا سعيد يشترون ماي وبردون

يعني سعيد محد هع

ربعت صوب شمة وقلت لها تعطيني تلفونها طرشت له مسج

" لو سمحت نبا حلاوة وفيتامين سي وبطاطا "

شكرا " الثلاثي المرح "

تريته يطرش مسج بس ماطرش طنشته أكيد مابييب لنا ..

قعدنا نشوي ونسولف ..

بعد 10 دقايق يا حمد شال كيسه قال هذا حقكم وهو كان شال كورة ..

والله غايتها قعدت أحايل فيه يعطيني الكورة ماطاع قلت له بعطيك تلفوني تلعب فيه فوافق ..

عطيته التلفون .. وشليت الكورة عنه

خلصنا الشوي وخليناه في الصحن وعطيته البشكارة تشله صوب امايه في المطبخ ..

وسرنا على طرف العزبة نلعب كورة طايره عسب مايشوفونا الشباب كان على طرف العزبة نلعب يعني ماينشاف إلا اللي برع العزبة بشوفنا لو قرب صوب طرف العزبة ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس