عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-19, 12:18 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



***===== الـجــزء الـثـامــن والعشـــرون =====***




أنا وين اروح وكل دربٍ مشيته هـمّ
جميع الدرووب أمنين ماجيت مهمومه!!
يقولون لاكثرت عليك الهمـوم فنـمّ
تناسى همومك والمقاديـر مقسومـه!!
خذلني زماني والزمن مابوجهـه دمّ
يهين الانسان لين يتضايق من هدومـه!!

.................................................. ..................
.................................................. .....
.....................................
............................
....................
.............
.......

اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 7:20 المغرب
المكان : في إحدى شوارع العين

" ســــلطان "

سرت بيت عمي وشليت موزة .. كان ويها أحمررر ومحرجه ع أخر شيء ..

سلطان : موزة اشفيج تعبت وياج

موزة : سلطان الله يخليك وصلني البيت

سلطان : شو أوصلج البيت وإنتي في هالحالة

موزة : دخيلك والله لاتزيدني أنا بريح في البيت

سلطان : إنزين شو صاير

موزة : مااريد اقول لاتضغط عليه

سلطان : أوووووففف انزين منو بقعد وياج في البيت

موزة : البشكارة في البيت لاتحاتي

سلطان : انزين ماتبيني اقعد وياج

موزة : لا لا سير الملجه

سلطان : ماأقدر أخليج اروحج

موزة : سلطان والله بريح في البيت

سلطان : انزين ماتبيني امشيج برع البيت يمكن تهدين وتقولين شو صاير وياج

موزة : لا لا وصلني البيت

سلطان : خلاص ع راحتج

سكت عنها وأنا الأفكار تروح وترد براسي ..

شو صاير ..!!؟؟

مااقدر أضغط عليها لأني وايد أحب موزة وماأحب أعاملها بسلوب ماتحبه ..

صاح تلفوني وكانت أمايه داقه عليه

سلطان : ألووووو

أم سلطان : سلطان اشفيها أختك

سلطان : أختي ....؟؟!! مافيها شيء

أم سلطان : وليش مايت ويا البنات الملجة

خليت إيدي ع التلفون ولفيت صوب موزة

سلطان : هذي أمي تحاتيج

موزة : آآآآآآآه قوليها راسها يعورها ماتقدر أتي

سلطان : أمايه راسها يعورها بوديها البيت وبرد عليكم

أم سلطان : عطني أكلمها

عطيت موزة التلفون ..

موزة : هلا أمايه

ام سلطان : اشفيج موزوه

موزة : ماشيء بس شوي تعبانه مافيه أيي الملجه دقدقه وحشره

أم سلطان : حصة بتتخبر عنج

موزة : استسمحيلي منها وإن شاء الله بييها البيت وبسلم عليها

أم سلطان : انزين انتي دقيها واستسمحي منها اروحج

موزة : إن شاء الله بعد ماتخلص الملجه بدق عليها بالليل أكيد الحين مشغوله

أم سلطان : خلاص ديري بالج ع روحج وخلي البشكاره تقعد وياج

موزة : ان شاء الله يالله مع السلامه

رجعت موزة التلفون صوبي .. وأنا سكت عنها لأني شفتها تمش دموعها ..

وصلتها البيت وقلت لها سكري باب الصالة وراج ..

سرت صوب بيت أهل العروس ..







اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 9:20 العشا
المكان : في إحدى شوارع العين

" سعـــيد "

تونيه ظاهر من المسيد مصلي ويا الجماعة صلاة العشا .. وخلاف كلهم ساروا بيت أهل العروس ..

دقيت ع عمي راشد بس مايرد ..

شغلت الراديو وكانت غنية كلماتها تقول ..

ودي أعرف أشلون أشلون تقدر ع بعدي ..
خلك معاي خلك معاي ماأقدر أعيش وحدي ..
زادت علي الهموم كل شيء أنقلب ضدي ..
الله ياطول اليوم الوقت مايعدي ..
ودي أشوفك يمي دايم وإنت صاحي ولا نايم ..
المحبة قلبي صايم ياهوى وإنت بعيد ..

..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::..::.. ::..

لاتخليني .. لاتخليني .. آآآه لوتدي بعذابي ماتخليني ..
بدونك لما أنا أمشي أطيح ..
بدونك لما أنا أضحك أصيح ..
أهون عليك .. أهون عليك ..
ياحبيبي أنا أهون عليك ..
حرام عليك إذا أنا أهون عليك ..
ودي أكون دايم بقربك ..
بس أنا اللي في قلبك ..
أنا والله موت أحبك ..
ياهوى وإنت الوحيد ..
ياحبيبي إنت الوحيد ..
إنت بعيد ياحبيبي أبقى وحيد ..


وقفت السيارة ع طرف الشارع وخليت راسي ع السكان وغمضت عيوني وتذكرت موزة ..

تبون الصدق ماقدرت أقاوم حلوه هالبنت وذابحتني بغلاها ..
حاولت .. وحاولت أنساها ..

بس لقيت النسيان صعب ينسيني أياها ..

أول بنت تفتح عيوني عليها ..

والله كنت أحبها من أنا في الإبتدائي .. وكنت أموت على غياظها لي وأحب اتحداها ..

مرت الأيام وكبرت بقلبي ..
بس اليوم ماقدرت أقاوم صرختها في ويهي حسيت إني بموت لو مابردت خاطري المكسور من كمن شهر ..

من يوم ماعرست وهيه معاملتها لي زفت بزفت ..

أنا أدري بغلاتي بقلبها بس هالغلاه تحولت لكرهه وحقد ..

مسكت إيدي اللي لمست ويها حسيت بحرارة خدها من قوة الضربة اللي يتها مني ..

ضربت ايدي ع السكان بقو ..

أووووووووفففففف ماكان قصدي إني اضربها والله ظهرت لاإرادي ..
تلومت حييييييل يوم قالت شمة موزة زعلانه وبترد البيت ومابتحضر الملجه ..

مع انها متعدله وكاشخه عشان الحفلة وبسبتي أنا مابتسير ..

شليت تلفوني ودقيت ع مبايلها بس محد يرد وقعدت أدق وأدق بس لاحياة لمن تنادي ..

أوووففف شو هالنحاسه ..!!

صاح تلفوني فز قلبي ..!!

؟؟!!

كنت اعتقد انها موزة بس للأسف ............!!

طلع راشد اللي داق .

سعيد : ألوووو

راشد : مرحب

سعيد : هلا والله بالمعرس

راشد : ههههههههههه شو بلاك

سعيد : أنا ماشيء

راشد : مب علي تراني شفتك مب طبيعي

سعيد : لاتحاتي مافيني شيء

راشد : انزين انت وين سرت

سعيد : السموحه راشد مااقدر ارد اتعشا وياكم

راشد : أفاااااااااااا .. ليش ؟؟!!

سعيد : والله السموحه منك تعبان مافيه ع الصدعه

راشد : بوهزاع شو بلاك شو مضايجك

سعيد : لا لا ماشيء بس اعذرني كان خاطري أوقف وياك في هاليوم

راشد : خلاص الغالي لاتحاتي بس انت ريح نفسك

سعيد : ان شاء الله .. يالله عيل بخليك فداعة الله

راشد : بحفظ الله ..

رديت راسي على السيت وفريت التلفون في ثباني ..

غمضت عيوني .. وأنا قلبي من الخاطر يعورني ..

صاح تلفوني مرة ثانية هالمره فزيت أنا وقلبي ؟؟

شليت التلفون وتأففت من شفت اسم " ام هزاع "

سعيد : مرحباا

اليازية : هلا والله

سعيد : ......................

اليازية : امممم انت وين

سعيد : ليش ..!!؟؟

اليازية : برد البيت هزاع وايد يصيح

سعيد : ردي مع أي حد هناك أنا بسير صوب بوظبي

اليازية : بوظبي في هالحزه

سعيد : عندي شغل ببات هناك اليوم

اليازية : شو من الشغل

سعيد : شغل بعد شو

اليازية : شو من الشغل بالليل

سعيد : اليازيـــــــــــــــــة لاترفعين لي ضغطي زود ماهو مرتفع قلت لج شغل وخلاص .. شي ثاني بعد

اليازية : لا مشكور مع السلامه

سعيد : مع السلامه

هالمره فريت التلفون على السيت اللي حذالي ..

أوووووووووووووففففففف ..

تأففت مية ألف مرة ..

مب قصدي اصرخ عليها بس الصراحه أنا مااتحمل حد يرمسني وانا في هالحالة ..

خطر على بالي ربيعي حميد هو الوحيد اللي اقدر أفضفض عنده .. دقيت عليه وقالت له يلحقني صوب بوظبي .. وافق لأنه عرف إني محتاجه في هالوقت ..







اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 9:40 العشا
المكان : في بيت أهل حصة

" حـصــة "


كنت أهز ريلي لأني متوتره حيييييييييييييل ..!!

دخلت أم سعيد ولبستني الذهب وخلاف دخل الحريم يسلمن وأنا ويهي محترق من الفشله ..

كنت من الخاطر مستحيه .. وأحس ويهي لابق ضو ..
والجوووو حار جني في عز النهار

شفت شمه يايه صوبي وهيه شاقه الحلج وقعدت حذالي ع الكرسي .

شمة : حصيص ابتسمي

حصة : متروعه

شمة : شو متروعه مب داشه مقصبة اللي يهديج

حصة : يمكن المقصبة اهون من هالحالة

شمة : ههههههههههههه

حصة : وين موزة ماشفتها

شمة : اممممم مايت تعبانه

حصة : شو يعورها

شمة : ماأدري بزا بنات

حصة : حرام عليج يمكن صدق تعبانه

شمة : خلينا من موزة عمي راشد يبا يحدر

حصة : وين يحدر ..!!؟؟

شمة : هههههه وين بعد الصاله

حصة : انزين خليها يدش الصالة وأنا بسير فوق

شمة : حلفي انت بس هو بدش بسلم عليج وبصور وياج وبتوكل ع الله

حصة : شوووووو لا لا لا الله يخليج شمه قوليله لا

شمة : شو لا حرام عليج يبا يشوفج

حصة : شو يشوفني

شمة : مب ع كيفج هو انا بسير اقوله يدش

قامت شمة وانا قلبي طاح في ريولي من الخوف ..

بعد عشر دقايق تقريبا يدش واحد من شفته نزلت راسي من الروعه

سمعت الزغاريط والحشره يايه صوبي .. خذيت لي نفس طوووويييييل ^.^

تقربت مني أم سلطان وقفتني على ريولي تقرب راشد وحبني ع راسي وقالي مبروك وأنا سكت بلعت لساني مب الخوف ..

شفت خلاف اخويه حمد داش وشال المسجبه في ايده ويا وسلم عليه وضرب راشد ع راسها ..

راشد : عنلاتك زاد

حمد طنشهم وقال لأمايه طولي ع المسجل وقعد ايول وقام معاه خالد وحمد وارتبشوا ..

انا قعدت ساكته لف صوبي راشد ..

راشد : تبيني اقوم وياهم

حصة : ......................

راشد : ها مارديتي أقوم ولا

حصة : ع راحتك " بالقوة ظهرت هالكلمة "

راشد : لا لا خليني قاعد احسن

بعد شوي ظهر حمد وظهر وراه خالد وحمد ..

قعد راشد يرمس وانا مافهمت ولاكلمة لأن عقلي مب عندي كنت متروعه ومن خوفي مااسمع شو يقولي وكان ازعاج وصوت المسجل عشان جي مااقدر اركز ع شيء محدد ..

فجأة أسمع صوت إنفجار " شلق "
والله فزيت مسكت ايد راشد لأنه كان متاكي ع الكرسي

راشد : ههههههههههههههههههههه

حصة " ويهي قافط " : .............................

راشد : تروعتي

حصة : هاا ..!!؟؟

راشد : هههههههههههههه لاتتروعين ريلج بطل .. أسد أسد هههههههه

أكتفيت ببتسامه

أووووفففف متى بخطف هاليوم ..
عشان أرتاح ..






اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 11:40 مساءً
المكان : في بيت أهل حصة

" سلـــطان "


كنت قاعد بالسيارة أرمس بالتلفون ..

طبعا بلا شك أرمس " العنود "

شو أسوي أضيع وقتي معاها ..

سلطان : انزين خلاص عيل تصبحين ع خير

العنود : بتنام ..!!؟؟

سلطان : لا بس أنا الحين مشغول

العنود : ...!! مشغول !!...

سلطان : أنا في ملجه عمي ان شاء الله من أرد البيت برمسج

العنود : اوكي بترياك

سلطان : اوكي باااي

سكرت عنها ودقيت ع طول لأمايه متى بخلصن تعبت

سلطان : هلااا أمايه

أم سلطان : هاا سلطان شو تبا

سلطان : بسكن يالله ظهرن

أم سلطان : انزين خمس دقايق وبنظهر

سلطان : هالخمس الدقايق اكيد ساعه

سكرت في ويهي شووو هااا .!.!

أعوذ بالله من الحريم مايشبعن من القعده والحوامه ..

رفعت ريولي ع السكان ورجعت بالسيت لورا ..

وفجأة أشوف بنتين يظهرن من داخل ويسيرن صوب السيايير

قعدت أدقق فيهن ..

كانن متغشيات بالشيله ولابسات عبايه

أممممممممممممم

فجأة عقن الغشوه من وصلن سيارة راشد ..

هاي شمة وعفرا ..

شو يسوون

شفت شمة شلت صندوق صغير من السيارة وسكرت باب السيارة وتغشن ورد مرة ثانية داخل

بس عفرا وقفت طاح شي من ايدها .. وشمه دخلت عنها داخل

عفرا ردت صوب السيارة تشل شي طاح من ايدها

نزلت من سيارتيه ..

هع هع هع ع ع ع ع ع

شو اسوي استغل الفرصة ..

سرت صوب باب البيت عسب امنعها من انها تدخل قبل مااشوفها ..

من شافتني خذت الجهة الثانية عشان تدخل

سلطان : احم احم امممم عفرا

عفاري : ...............

سلطان : شحالج

عفرا : الحمدلله

سلطان : اممممم لو ماعليج أمر زقري أمي واليازية من داخل

عفرا : ان شاء الله

وبسرعه دخلت عني ..

حليلها كانت مستحيه البنت





اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 12:00 مساءً
المكان : في بيت أهل حصة

" راشـد "


سلمت ع حصة وقلت لها طرشت لج شيء شمه عطته البشكاره تخليه في غرفتج .. طبعا سكتت ولارمست بشيء ..

سلمت ع عمتي اللي هيه امها وع اهلها وشليت أمايه وظهرنا من البيت ..

وطول الطريج وامايه ترمس ماخلت حرمة مامدحتها ..

وأنا ميهود وتعبان من أمس مب راقد عشان هاليوم ..

وصلنا البيت وع طول غيرت ملابسي وتسبحت وطحت ع السرير

غمضت عيوني تقريبا خمس دقايق وخلاف فزيت صح تذكرت ..

الصندوق اكيد حصة فتحته الحين

شليت تلفوني ودقيت ع التلفون اللي كنت حاطنه في الصندوق بس بعده مغلق أكيد مافتحته ..

أوووووف الحين الساعه 1 أكيد نامت من التعب ونست الصندوق

طرشت لها مسج ..

" أنا راشد وهذا رقمي "
وأنا استأذنت من أبوج عشان التلفون
والسموحه
وتصبحين ع ألف خير ^.^


نمت لين بالباجر الساعة 11

سالم كسر الباب عليه وحرق التلفون بس انا مطنشنه

كان يصارخ ويقول قوووم بسك ورانا صلاة اليمعه

نشيت وانا معصب منه ..

آآآآآآخ ايدي تعورني راقد عليها حاولت احركها بس ماقدرت
بصعوبة حركتها ..

غسلت ويهي وظهرت من قسمي وسرت صوب المطابخ ولقيتهم كلهم يالسين

أبو سعيد : مرحبا بالمعرس

راشد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

أم مبارك : شو هالرقاد الماصخ لين الحين

أم سعيد : خليه اكيد مب راقد من يومين

راشد : هيه والله شموه قومي سويلي عصير ليمون

شمة : انزين

أبو سعيد : انا بعد سويلي

شمة : اوكي

قعدو يسولفون ويحددون يوم العرس سالم يقول أجلوه لين الصيف الياي

راشد : شو لين الصيف خلنا نعرس الحين أحسن

سالم : ع شو مستعيل

أم مبارك : بعد 3 شهور العرس

راشد : شو 3 شهور لا لا وااايد

ابو سعيد : ههههههههههه لين مانتزهب ع شو مستعيل

سالم : شو تتحرا العرس لعب يباله ياحبيبي

راشد : خلاص موافق

شربت العصير وسرت أغير ملابسي عشان نلحق ع خطبة الجمعة ..

وأنا ظاهر من غرفتيه وصلني مسج وكان من حصة

أستانست منه

" في هذا اليوم مررت ببالي فوجدتكم تستوطنوه وكان اليوم الجمعة ولأنه يوم دعاء وإجابة وجدت خير ماأقدمه لأعزتي الدعاء لهم براحة البال والغنى عن السؤال وتحقيق الآمال "


جان اشق الحلج بس ماطرشت لها شيء لأني بعد ماأرد من الصلاة واتغدا بدق لها ان شاء الله ..
اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 3:20 الظهر
المكان : في احد شوارع العين

" مــــــــوزة "


كنت ظاهره من البيت سايره صوب المول وكنت بخطف ع شموه
بتسير ويايه ..

كنت سايره اروحي أنا والبشكاره والدريول وخالد ..

بس خالد خطفته ع بيت خالوه .. وأنا سرت صوب بيت قوم عمي ..

كان الشارع زززحمه وشرطه وحشره ..

موزة : إبراهيم شو فيه !!

إبراهيم : حادث

موزة : بسم الله الله يستر

بالقوه تحرك الشارع وصلنا مكان الحادث انصدمت من الموقف

السياره منجلبة ع رصيف الشارع وجالعه النخله والنخله طايحه ع السيارة واحد من الأعمده " لوحة الاشارات " طايح ع الشارع ..

يوم شفت السيارة فز قلبي

ماقدرت أبلع ريجي من الصدمة

ابراهيم : هذا سيارة سعيد

موزة : وقف وقف

بدون إحساس نزلت من السيارة وسط هالعالم كله والمتفرجين ع الموقف وكان وايد شباب يحاولن يظهرونه من السيارة وانا اصيح والغشوه طارت من ويهي .. نزل ابراهيم يساعدهم وانا احاول ادخل بوسطهم بس ماقدرت لأنه واحد مسكني من ايدي

موزة : سعييييييييييييييييييد لا لا لا دخيلك لااااا

الريال : ياختي هدي شوي ان شاء الله مافيه إلا الخير

ظهروه بصعوبة من السيارة ..

سمعت واحد من الشباب يقولهم ركبوه السيارة يسرعه

موزة : ركبه بسيارتنا

الريال : ليش تعرفينه

موزة : هيه

سيارة الشرطه والاسعاف بعدها ماوصلت مكان الحدث

ركب سعيد بالسيارة وركبت البشكاره حذال الدريول

الريال أصر انه يركب معانا بس الدريول ماطاع

لحقنا بسيارته وسعيد كان ع السيت اللي ورا راسه ع ريولي وانا كنت اصيح ويهه كله دم وانا احاول امشه بالكلينكس بس مافيه فايده كان صدره يروح فوق ويرد ينخفظ

والله مب قادره استوعب الموقف ريولي مب شالتني من الصدمة ..

وصلنا المستشفى الريال كان معانا ..

جزاه الله ألف خير ماقصر هو وربيعه بسرعه دخلوه والدكاتره كلهم وياه وانا وقفت ع أحد عمدان المستشفى وقعدت ماقدرت اوقف ع ريولي

ماقدرت اشيل راسي ..

ويهه سعيد بعده من عيوني مب قادره اخوز صورته من عيني ..
كل ماغمض عيني اشوفه وهو يفج عيونه بصعوبه ويسكرهن وانفاسه بصعوبه تظهر ..


الدريول دق ع عمي سالم

وبعد 5 دقايق كلهم في المستشفى من شفتهم يايين صوبي

عمي راشد وسالم وعمي محمد

ربعت وطحت في حظن عمي راشد

راشد : هدي ان شاء الله مافيه إلا الخير

موزة : بموووت انا شفته بمووت مايقدر يتنفس

عمي كان يصيح وربع بسرعه صوب غرفة العمليات

وحاول يدش بس مسكوه ماخلوه يدخل وعمي سالم وقف ماسكنه وهو حاضننه ويحاول يهدي فيه

راشد : موزة بس خلاص

موزة : قوله لايموت قوله خلاص برضى عليه ومابزعل

حظني راشد بقوه وانا اصيح

بعد ربع ساعه الكل في المستشفى حرمة عمي وامي ويدوه واليازية منهارة عليهم وحمدان معاهم

انا قعدت ع الكرسي وعمي راشد عدالي وكان حاط راسي على ايدينه

لأني كنت منصدمة من الموقف اللي شفته جدامي

كيف كانت السيارة وكيف ظهروه من دريشة السيارة وكيف كان شكله من الدم ..

حمدان كان يهدي من أخته أم سعيد ..

الكل مصدوم ..

بعد ساعتين ظهر الدكتور وقال حالته صعبه ونقلوه لغرفة الإنعاش

حتى تستقر حالته ..

الكل قعد يصيح وعمي محمد ظرب براسه ع الكرسي عمي سالم مسكه بصعوبه وابويه يحاول يهديه بس مب قادر عليه ..

عمي فقد السيطره ع نفسه وحرمته مب أحسن عن حالته ويدوه كانت تقرأ المعوذات ع راس اليازية

موقف مايتصور ..
موقف صعب انك تقدر تعيشه لو ثانية وحده ..!!

بعد ماشافو سعيد قعدو ع الكراسي اللي في الممر

انا الوحيده اللي ماقدرت ادخل عنده ..


بعد حوالي ربع ساعه ظهر راشد من عنده وقالي سعيد يبا يكلمج

بس راشد منعهم انهم يدخلون عنده دخلت انا بس وراشد ظهر عنا

ترقبت منه وهو كله أجهزه وايرات ..

انا كنت اصيح وحاطه ايدي ع حلجي ..

سعيد وهو يحاول يفتح عيوني ..

شل الأكسجين من ع حلجه

موزة حاولت امنعه بس هو مسك ايدي ماخلاني امنعه

سعيد : موزة

موزة دخيلك لاترمس رد الاكسجين

سعيد : بتلقين ص ص صندوق فـ في كبت غرفتية الـ الجديمة وخذيه

رجع الاكسجين بسرعه لأن ماقدر يتنفس شفته يغمض عيونه

تراجعت ع ورا وأنا اصيح ح ح ح وصرخت بقوة

دخل حمدان وراشد

حظني راشد وظهرني برع الغرفة قعد حمدان عنده في الغرفة ..

ونحن قعدنا برع الغرفة والكل كان يصيح ..

فجأة سمعنا صوت أنذار الدكاتره يو يربعون لغرفة سعيد وحمدن صرخ بالقو

الكل بغم بغمة

" مــــــــــــــــــــــــ ـــــات سعــــــــــيد "








اليوم : السبـت
الوقت : الساعة 5:20 الفجــر
المكان : المقبرة

" ســعيـد "

سيارتي اسابق الريح بسرعتي اسير

واسال ..؟؟!!

من منكم يسابقني ؟؟

كنت اظن هذي شطارة كنت ابي اسابقهم ومحد يغلبني

ما دريت ان الموت سبقني ......

وماحسيت بعمري يوم شالوني ماوعيت إلا وانا في قبري

اطالع الناس ......!!

واقفين جدامي يهيلون علي التراب بيدفنوني

واشوف الوالدة من حزنها تبكي

والوالد يرمي التراب ويحظني ويقول شو سويت فيني خليتني بدونك اعاني من حزني

ويتمت ولدك الصغير (هزاع) ماله من يربيه ويرعاه غيري

ولمحت من بعيد ولدي واقف بعيد عني يصرخ ويبكي واقف من القهر يبكي

يقول في نفسه ليش خليتني؟؟
وانا صغير يتيم بتعيشني محتاج لأب يرشدني ويوجهني

وشفت جدامي زوجتي تصرخ

آآآآآآآآآآآآآآآه

::

::

من منظري تقلي انا حبيبتك ..

جاوبني قوم ارجوك قلي شي كلمني

لااااااااااااااا تروح

وتخليني اعاني بروحي.؟؟؟

خلك وياي خفف عني وواسيني ..

وفجأة ..!!؟؟

؟؟

!!

؟؟

!!

حل الظلام جدامي

دفنونــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــي

وراحو وخلوني

اعاني اعااااااااااانـــــــــــ ـي

بروحي في وحدتي

ومحد فيهم يعرف
شو حالتي ..!!!!

احاول اصرخ بكل قوتي
اناديهم لكنهم راحو


واتــــــــركــــــــــون ـــــــــي

....

" ياقبر أعـــــز الناس رقــد فـيـكـ "


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس