عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-19, 12:19 AM   #2

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني

عليا: شوووووف مالي خلق لك بتوخر ولا الشو ؟
وشوي شوي يزيد الصراخ
هزاع: هيا هالصراخ ياي من صوب عليا، منو هاذاك ؟!
هيا: ما ادري
هزاع: تعالي انجوف ليكون صاير شي ولا يتحرش فيها
هيا: يالله انا وراك
تعالو نرجع عند حمدان
حمدان: رييم شكلنا اتخرنا وايد وربعي لين الحين ما وصلو وشكلهم ما بيون احسلي اروح البيت
ريم: عيل يالله
حمدان: شو؟!
ريم: لا والله يالله وصلني عند عليا و ربيعاتي
حمدان: آهااااا يالله انزين
ريم: ههههههه يالله
وهم يتمشون حمدان جان يتصل ل عليا بس : ريم عليا ما اترد علي ش فيها
ريم: ما ادري يمكن محطتنه صامت
حمدان: افففففففف وقتها هاي
ريم من سمعته يتأفف كأنه شي ضربها وحست انها مثجله عليه فقالت: آسفه شكلي ثجلت عليك
حمدان بإستغراب : منو قال انج ثجلتي علي ؟!
ريم : انت
حمدان : متى قلت
ريم : توك
حمدان: ما قلت ثجلتي علي ولا شي
ريم : ما لازم اتقول ،انت تراك يالس تتأفف
حمدان :يالهبله لا ثجلتي علي ولا شي انا اتافف الانه هاي عليووه ما اترد علي الاني ما ابا شي يصير لج فهمتي ؟
ريم: هيه
ولا فجأه سمعو صراخ وناس متجمعين ،عاد حمدان ياه فضول ويبي يعرف السالفه
ريم: حمدان شفيك
حمدان : ريم فيني شي يمكن انتي ما اتعرفيه انا انسان فضولي
ريم: مارحت بعيد عن عليا
حمدان: انزين تعالي انجوف شو صاير
ريم: انت اتخبلت
حمدان: الله يخليج ريم عشان خاطري يالله بنجوف
ريم: انت شو اتحب المشاكل
حمدان: لا بس انا انسان فضولي يالله تعالي
ريم استسلمت له وقالت : يالله بنسير وامري لله
حمدان وصل وتم يبعد الناس ، وجاف عليا وهي اتصارخ و للاسف جاف شخص ما كان يتوقع يجوفه مشى لين وصل ل عليا
حمدان (وهو مبتسم وساير يبوسه فوق راسه ) : ابــــــــووووووووي شحالك ؟!
وما يلقى الا كففففف على ويهه
اتخيلو فرحت حمدان الانه جاف ابوه وهو صاير له ما شايفنه من سنه ونص و ابووووه يستقبله ب طرااااق
طبعا صريخ البنات وحاله
حمدان عصب بس سكت الانه مهما كان هاذا ابوه
بو حمدان: هاااا ولدي عورك الكف ولا تبا كف ثاني هههههههه
عليا: حمدان ما عليك منه هذا سكران
حمدان: عليا عيب هذا ابوج
بو حمدان: اقول جهزي عمرج عندج مده شهرين فاهمه
(وروح)
طبعا بعد ما راح بو حمدن ، البنات وحمدان وهزاع راحو مكان ثاني عسب يسولفون الانه مكان عام والصراحه اللي سواه بو حمدان عيب ف عسب جييه
حمدان: عليا ش سالفت ابوج
عليا وف عيونها دموع: هاذا ما ابوي
حمدان: هاذا ابوج وتاج راسج
عليا : اتخسي لو كان ابوي ما سوا سواته
حمدان: ليش شو سوا
عليا تطالع البنات بس عادي يعني البنات ما يخشون على بعض شي بس هيه مستحيه من هزاع الانه عيب كيف جيه
حمدان حس انها تستحي من هزاع وقال: عليا عادي هزاع اخوي واخوج قولي لا اتخافين
عليا: السالفه شوي ( وسكتت)
حمدان: قولي شو سالفت ابونا
عليا وفـــــــــــ عينها دموع: لا اتقول ابونا وين هذا ابوي وتوه يقول لي غصب عنج تزوجين ربيعي ، حمدان انت ما تعرف ربعه كيف سكارا و حقارا وعادي يلعبون فيني وبعدين بيفروني عند حد ثاني، حــــــمدان المفروض البنات يحسو بالامان الانه ابوهم موجود حولهم وانا احس بالخوف الانه جدامي ، حمدان تعرف ليش؟! تعرف الانه مره دخل علي حد من ربعه داخل غرفتي..... (وصـــــــــــاحت ما قدرت اتكمل)
حمدان: عليا شو صار قولي
عليا: ..............
حمدان وهو يصارخ : عليااااا شووووووو صار قوليييييي
عليا: ما عرفت كيف قدرت اطلع من غرفتي وجان اشرد لين المطبخ ودخل المطبخ وراي وقفل علينا وما عرفت شو اسوي شفت سكين جدامي وطعنته وتميت اصارخ وامي تسمع صريخ ونزلت تحت هي و دلال و خلود وللاسف ابوي تم يضرب امي وانا اسمعهم من ورى الباب ما عرفت شو اسوي توني ذابحه واحد ما اعرف شو اسوي بعدين بطلت الباب وايدي كلها دم بعدها اشرت السكين صوب الجلب اللي ما عنده رحمه او عطف على عياله وقلت له انه يخليها ويطلع برع البيت ولا اطعنه نفس ما طعنت ربيعه وربيعه شلوه الشرطه وعقو في السجن من بعد ما اتحاكم ، والحين اونه اللي اتقول عنه ابوي يبا ايبيعني ، حمدان الله يخليك ما ابا اروح
حمدان وهو معصب ما عارف شو يسوي ومن الحرقه اللي فيه صرخ وهو يقول : اااهههههههههههه يالحقيييييييييير انت شو من البشر اتبيع بنتك
عليا يوم صرخ حمدان خافت وحضنته من الخوف وقالت: حمدان ما ابا اروح
حمدان وهو يحضنها: ما حد يقدر يلمس شعره من راسج وانا موجود عيل والله يدفن كل واحد يقرب منج
وتم يواسيها وحاله وكل واحد بعدين رد البيت
عليا وهي واصله البيت كان عيونها كلها دموع
وطبعا دلال وامها داخل البيت وخالد كل العادة فوق ف غرفته يلعب اكس بوكس
ام حمدان: عليا بنتي شفيج
عليا من دون اي احساس طاحت ف حضن امها وتمت اتصيح
ام حمدان: عليوووووه بنتي شي فيج ؟؟
عليا والكلمات خانقتها : امييي خايفه اميييييييييه لا اتخليني
ام حمدان: عليا ما بخليج بس قولي لي ش فيج شو صاير
دلال: حمدان شو صاير انت قايل لها شي
حمدان: اهههه لا ما قلت لها شي بس شفنا ابوي
ام حمدان: شوووووووو وشو صار
حمدان قال لهم السالفه من اولها ل آخرها
ام حمدان: حسبي الله عليه من ريال يعله ما يتوفق ف حياته دامه جيه سالفته
دلال: امين
عليا: اميه ابا انام عندج اخاف انام الروحي
ام حمدان: اكيد بتنامين عندي
دلال: لاوالله اميييييه حتى انا اخاف
ام حمدان ( وهي تبتسم): انتي اصلا اول وحده المفروض اتنام عندي
دلال: هيه عبالي بعد نسيتيني
ام حمدان: فديـــــــــتج
حمدان: امييييييه انا بقفل الابواب وانتو قفلو بابكم اوك
ام حمدان: انشاءالله
وطبعا نامو البنات ف غرفه امهم وحمدان نسى يكلم غلا من التعب ونام و خالد مسكين ما يعرف ش السالفه هو بعد جان ينام
تعالو انروح صوب البنات كانو مسوين مكالمه جماعيه
العنود: والله حرام كاسره خاطري
ريم: شو هاا اول مره اشوف ابو جييه يسوي
شيخة: انزين ليش ما يشتكون عليه ؟؟
ريم: هذا ابوهم كيف يشتكون عليه
هيا: عنود مب هاذيلا ايكونو عيال عمج
العنود: هيه
هيا: انزين ليش ما اتخلي ابوج يكلم اهل عليآ او يكلم ابوها
العنود: أبوي اصلا ما يطيق عمي الانه راعي مشاكل ، اصلا تدرون انه عمي كان احسن عن ابوي بوايد حتى انه الناس يمدحون فيه كان رافع اسمنا فوق لين ما رفقاء السوء قامو يلعبو بمخه الله يلعنهم واصلا هو طيب بس لو يودر عنه هالربع وهالخمر وايد زين حتى انه ما نسى ولده حمدان خذ له تذكره سفر روحه و رده وشكله المره اليايه حمدان بياخذ تذكره الروحهه والله حرام
هيا: حسبي الله عليهم
العنود الا شوي انفجرت ضحك : هههههههه
شيخه: هيه هيه ضحكي وخليني بالخيبه
هيا: شو صاير
ريم: بسم الله شو مستوي
العنود: شيخه قوليلهم
شيخه: ما تدرون شو صار لي اليوم
ريم: شو صار
شيخه: اقولكم بدايه الضرابه كنت اطالعهم وما كنت ادري انه هذا ابو عليآ اول مره اشوفه ف حياتي ، ما يهم اقولكم يالسه اكلم عنود اقولها عنود منو هاذاك اللي يكلم عليا؟؟ ..و يالسه ازقرها عنووووووووود يالطمطمه ش فيج اكلمج ، اقولكم والتفت اشوف ريال انصعقت وحضرتها الحبيبه سايره عند عليآ ومخلتني ....... اتفشلت اتفشلت
الكل : ههههههههههههههه
هيا: هههه متتتتت
ريم: اهم شي جميل
شيخه: للاسف ما ركزت ف ملامحه وايد
العنود: من الخوف ما من شي
شيخه: كله بسبتج لو قايله لي انج بتروحين ما زين
العنود: وانا شدراني عبالي انتي وراي
ريم: والله ونستونا من بعد السالفه اللي صارت مع عليآ
هيا: الله يعينهم
شيخه: هيه والله الله يعينهم
ريم: اقولكم باجر الجمعه وانا بنام مع السلامه
هيا: حتى انا بنام مع السلامه
الكل : مع السلامه
بقو على الخط العنود وشيخه
شيخه: العنود مع السلامه انا بسبح وبرقد
العنود: يالله يعني كلكم بترقدو
شيخه : عنود حبيبتي
عنود: هلا
شيخه : مع السلامه (وسكرت)
العنود: والله عطتني بو لباس
الكل نام عشان يوم الجمعه
وعدا اليوم على خير ويا يوم الجمعه
الكل متلعوز وام حمدان اتدخن حمدان وولدها خالد والبنات يتعدلون وحاله الانهم بيسيرون بيت يدهم دايما يتجمعون بيت يدهم والرياييل سايرين المسيد عسب يصلون
عليآ: اوهوووو لازم انسير بيت يدي
دلال: عليا شو هالرمسه
ام حمدان: عليا عيب عليج لو سمعج يدج شو بيقول عنج مع انج الغاليه الانج مسمايه على يدتج عليا
عليآ: اماايه انا ما قصدي شي شو فيكم كلتوني انا ما اداني شخص اسمه فهد
دلال: ويييييييع ويع ويع لا اتييبيلي طاريه الله يخليج لا لا
ام حمدان: شفيكم ؟
عليا: امااه تدري انه الحين كلهم في المسيد ما عادا هوو منخمد في البيت وياليت ايلس عند الرياييل يوم اينش لا ايلس عند الحريم وما يفج عنا الا اذا روحنا ويتلصق فيني انا اكثر وحده
ام حمدان: والله بنتي انا ما اقدر اقول شي الانه ما يصير لي ولاشي بس اذا تعرض لكم والله ييشوف نجوم الظهر بس ما اقول غير الله يعينكم
وراحو بيت يدهم
كل العاده عليا مع العنود والحريم يسولفو والرياييل رادين من المسيد ويوعانيين
ام فيصل ( واللي تكون أم العنود ) :تفضلو الحين بيزهب الغدا
" الغدا يكون على طاوله كبيره واتسد للعائله و اكثر و ياكلون فيها الحريم و الرياييل واليهال وكلهم يعني مع بعض"
اليد راشد: عيل فهد وينه ما اشوفه
فيصل : يدي انت تدري انه ما يصلي
اليد راشد: ليش ما وعيتوه
فيصل : يدي انا بنفسي شايف الشغالات وعمتي موزه يوم يقعدنه ولا طاع ينش شو يسوو المساكين
اليد راشد وهو يتنهد : اههه ما ادري هالولد طالع ع منو ؟
دلال وراسها ع الارض : طالع على ابوي
عليآ : دلال
اليد راشد : عليا خلي اختج ع راحتها بعدين صدقها اصلا ما عرفنا انربيهم عدل
حمدان: افاا يدي والله انك طَلَعت رياييل بس المشكله مب من البيت المشكله من اللي برع البيت
اليد راشد : هيه والله فهاي صدقت
فهد وهو نازل من فوق : صباح الخير
اليد راشد : اي صباح خير والحين القايله
فهد : اوهوووه يدي عادي ترا نحن شباب
اليد: هذم الشباب حولي ما اشوف ولا واحد منخمد شراتك
فهد: اففففففف يدي انا يوعان
اليد : قبل لا تاكل صليت
فهد : هيه صليت يدي
عليآ : جذااب ويين صليت ؟؟
فهد : ف الغرفه
عليآ بخبث: هه صدق انزين ما قلت لي وين القبله ؟
فهد : هااه، هذا الصوب
عليآ: غلط
اليد راشد : انت شو من البشر
عليا قاطعته : يدي انا بكمل عنك، انت شو من البشر لا اتصلي وفوق هذا طولك طول انخله تكذب انت شوو
اليد راشد: كفو كفو بنت يدها، وانت ايلس كل
عليا وفي خاطرها : كلك الملح ويا هالويهه اونه فهد منو مسمنه هذا اونه فهد مالت ويع قطيعه
فهد خل كل الاماكن الفاضيه وسار حذال عليآ، عليآ عاد ما اتواطنه بعيشت الله
فهد: السموحه منج بيلس حذالج
عليآ: قلن الاماكن تيلس عندي الشو؟
حمدان و فيصل انفجرو ضحك : هههههههههههه
ام حمدان : يمه بنتي شفيج؟؟
عليا: هلا امييه ما فيني شي
اليد راشد: ههههه خليها خليها هاي الغاليه تشبه يدتها
عليا: يدي انا آسفه بس تعرفوني اللي فقلبي على لساني
اليد راشد : على الشو بنتي ما سويتي شي انتي الصح اصلا المفروض هذا اللي يالس حذالج يتأسف
فهد: انا ما سويت شي عشان اتأسف

" فهد عمره 25 سنه يكون ولد عمة عليا والعنود والكل يعرف انه انسان قذر ووسخ وكلة مشاكل وزقارة وخمر وحالة .. وللاسف ابوه ميت ولا جان راواه الادب ... وهو ساكن عند يده وامه ( موزه) وهم المساكين ما يرومون عليه .
فيصل: اخو العنود عمرة 22 سنه قوي الشخيصة محبوب "

فهد وهو ياكل يتلمس اييد عليا وعليا حاسه ب هالشي وكل شوي اتوخر عنه لين انفجرت وقالت: فهد خلاص عاد
ام حمدان: عليا شفيج
عليا : ما شي امييه الحمدالله اكلو انتو وانا بسير اطالع التلفزيون
وطبعا العنود شبعت وخلصت وراحت عند عليا عسب يسولفو
والكل خلص غدا والحمدالله
عليا : العنود تعالي انسير المطبخ انسوي حلويات
*عاد عليا ما تعرف تطبخ خير شر *
عليا: معتمده عليج عنود تراني بس اهم شي ما تاكلي الاكل
العنود : حرام عليج
عليا : ههههههههههه يالله يالله
العنود : اوكيه
في المطبخ
العنود خلصت من الحلاوه وسايره اتودييه لشباب و الحريم وتمت عليا الروحها، ...... عليا حست ب ملل... ، وهي سايره صوب الباب طلع لها فهد ف ويها
فهد : يعني ما ناكل من الحلاوه اللي مسوتنها
عليا: جعله زقوم ف بطنك بعدين مب انا اللي مسوتنها
فهد: افا ادري انه الدعاء ما من خاطرج والدليل انج ما قلتي ل اهلج يوم مسكت ايدج
عليا: ويييييييع ليكون صدقت عمرك اقول انا سويت جييه الانه ما ابي عمتي يزيد همها و لا افضح ولدها جدام عمومتي ويدي ولا انت كفو حد يدافع عنك ؟؟ وييع قطيعه
فهد : جان قلتي عادي
عليا : الله ياخذك وعمتي تفتك منك ومن بلاويك اذلف عن ويهي ذلفك الله
فهد: شفيج انتي اتدعين علي من الصبح
عليا : اقول بتذلف عن ويهي ولا الشو الحين ؟؟
فهد: ما بذلف
عليا وهي تصرخ : يديــــــــــــــي ويييييينك
فهد خايف : طوفي طوفي خلاص
عليا: هه مالت ع هالويهه
اليد راشد: هاا عليا بغيتي شي
عليا: لا فديتك مشكور بس حبيت اعرف كلت من الكيكه
اليد راشد: دامه الكيكه ما من ايدج ما باكل
العنود: افا يدي ما تاكل من ايدي
اليد راشد: اوه اوه انتي مسوتنها عيل باكل الحين
الكل: ههههههههههه
طبعا سوالف وحاله وعليآ اتدعي على فهد ، وطبعا حمدان هني استسلم من الوضع وسار عند فيصل وقال : فيصل تعال انروح العزبه واعزم الشباب تراني ملان
فيصل: ويدي راشد؟!
حمدان: يدي راشد الحين بيرقد تعال انروح يالله
فيصل: عيل يالله
وساروا الشباب العزبه

في العزبه

هزاع وهو يهمس: حمدان ؟؟
حمدان: هلا
هزاع: حمدان تلفونك يولع شكله حد يتصل فيك
حمدان: شوو؟؟ (وهو يصرخ) شــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيت
الشباب: شو صاير
حمدان: بييكم بييكم بس ثواني بروح عندي اتصال وبرجع الكم
الشباب: اوك
فيصل: خذ راحتك
حمدان وهو يتصل : انا كيف نسيتها ؟؟
غلا: ألووووو
حمدان: هلا
غلا: ...............
حمدان بزلت لسان : ريم شفيج
غلا: حمدان انا غلا ريم منو ؟؟
حمدان: غــــــــــ غــــــــــ وقبل لا يكمل كلامه قاطعته غلا: حمدان شفت شفت اللي كنت خايفه منه صار وحتى انك قمت ما اترد على اتصالاتي اتخيل اني من يومين اتصل فيك ولا هامك انت شو من بشر ، اذا لقيت غيري قول تراني بتفهم ولا انك اتم ساكت
حمدان قاطعها : غلا شفيج شفيج كلتيني حبيبتي انتي انا محصلت غيرج اصلا انتي ما تدري شو صار فينا هاليومين
غلا: انزين واتصالاتي شو يخصهم باللي صار ؟؟
حمدان: اولا كنت محطنه صامت ثانيا تراني كنت تعبان قلت لج من الاشياء اللي صارت وما بطلت التلفون ... لو ما اربيعي قال لي تلفونك يولع شكله حد يتصل فيك جان ما عرفت اصلا ولا رديتت
غلا: اشوفك متذكر ربعك واهلك بس نسيتني
حمدان: غلا الله يخليج لا اتدخلين شي ف شي الله يخليج ومنو قال اني نسيتج منو هاا قولي منو قال .... غلا الله يخليج ما ابي مشاكل وياج ونفترق على سبب سخيف الله يخليج
غلا: سبب سخيف اوك حمدان انا الحين صرت سخيفه، مع السلامه (وسكرت)
حمدان: اففففففففففف شو هالبنت
حمدان م عرف شو يسوي وراح عند ربعه عشان ايسولفوا
" كانت الايام هاذي على قبول برمضان يعني تقريبا مال ثلاث اسابيع ويدشو رمضان و عليآ بعد ما خلصو من بيت يدهم سارو البيت وعليآ دومها ويا ربعها والعزايم مالهم بس ريم كان في خاطرها شي ":
ريم: بنات ودي في شي والله انه في خاطري
عليآ: امري تدللي قولي اللي في خاطرج
ريم: تعالو انروح العزبه
هيا: اي عزبه؟؟
ريم: عزبتنا
شيخه: والله ما ادري ،منو هناك ؟
ريم: الشباب
العنود: شوو انتي ينيتي لا لا مستحيل تبين اهلي يذبحوني
عليآ: حتى انا ما بروح
ريم: اففففففف ترا ما احنا بنروح عند الشباب احنا بنروح قسمنا الخاص
هيا: ريم حتى انا خفت شو يضمن لج انه ما حد يدش القسم
ريم: حرام عليكم والله ودي جييه اطلع طلعه عزبه
العنود: عرفتها
شيخه: شو عرفتي ؟؟
العنود: تعالو انروح عزبه قوم علايه
عليآ: عزبتنا؟؟
العنود: هيه
شيخه: هههههه اتذكرت الاشياء اللي صارت ف عزبتكم والله اكشن، انزين صدق تعالو انروح
عليا: صح واحيد محد هناك تعالو انروح والسايق موجود
ريم: انا موافقه
هيا: انا ما اعرف
عليا: هيا ياخي ليش جيه خايفه ما فيها شي
هيا: خلاص اوك
" وراحو بس للاسف ما كانو يعرفو الشي اللي بيصير "
وصلو العزبه طبعا عزبه عليا كبيرة وفيها نخل و سدر وخيمه وحده للحريم وحده للرياييل والبنات طبعا ماخذين راحتهم
عند حمدان
خلصو سوالف الشباب واللي روح عند اهله واللي عنده شواغل بس بقو ثلاث والي هم هزاع وحمدان وعلي
هزاع : حمدان ما تسمع حد يتكلم
حمدان: هيه اسمع
هزاع: كأنه صوت حريم
حمدان: والله شكله حريم
هزاع: اقولك قوم شوفهم
حمدان: اوك يالله بسير وبرجع
هزاع: اوك
حمدان وهو ساير صوب الصوت شاف بنت كاشفه عن شعرها و رافعه الكندوره لين ركبتها
حمدان: انا ما كني اعرفها ، ياربي انا اعرف خصلات هالشعر والجسم المخصر ، هي لو تلتفت عشان اعرفها
حمدان ما قدر يستحمل سار عند الحرمه ومن دون اي مقدمات التفتت البنت وشافت حمدان ومن التوتر ما عرفت شو اتسوي المسكينه وشلت الشيله اللي كانت مايله على كتفينها وحطتها فوق راسها ونزلت الكندوره
: (وهي في خاطرها) اففففففف افتشلت افتشلت الحين شو اسوي انا
حمدان: ههههههههه انا اقول اني اعرفها طلعتي انتي
: حمدان الله يخليك انا ما يخصني
حمدان: ريم شياج بسم الله
ريم: يعني ما بتسوي شي
حمدان وهو يضحك: هههههههههه يعني شو بسوي
ريم: الحمدالله طمنتني
حمدان: هههههه انزين انتي شو يايبنج هني
ريم: سالفه طويله
حمدان: انزين انتي ياية ويا منو ؟
ريم: ويا عليا و البنات
حمدان: عليا وين ؟؟
ريم وهي اتأشر: هناك
حمدان: انزين تعالي وياي يالله بنسير عندها
ريم: حمدان ليش بتسير عندها
حمدان: ههههههه انتي شفيج خوافه جيه ابا افهم السالفه
وطبعا راح حمدان وريم عند عليا ، وعليا قالت له انها من البدايه فكرة ريم وانهم عبالهم انه الشباب متجمعين ف عزبة ريم ما ف عزبتهم.
ريم: شفتو انا كنت حاسه لو رحنا عزبتنا ما احسن
عليا وهي تسال حمدان: منو موجود هني
حمدان: محد بس انا وهزاع اخو ريم و علي
عليا: عيل شو الحين بتروحو
حمدان: اكيد لا
ريم: عيل تعالو انروح عزبتنا
حمدان: ليش ما اتمو هني عادي ترا ما فيها شي
العنود: انزين انتو ليش ما بتروحو
حمدان وهو يتنهد وكانه فيه هموم الدنيا: اهههههه ياختي خلينا اشوي انغير جو حاسدينا على هالفرحه
العنود: لا ما حاسدينك
حمدان: انزين شو رايكم تعالو عندنا وسوالف وحاله وعلوم بدال الملل الي عايشات فيه
عليا: انا موافقه
ريم: دامه اخوي موجود انا بعد موافقه
هيا: انا اسفه ما ابا
العنود: انا ويا عليا و ريم موافقه
شيخه: انا بعد اسفه ما ابا
عليا: شيخه لا والله
شيخه: انا موافقه بس مستحيل اخلي هيا الروحها
عليا: اصلا هيا موافقه بس تتغلى
هيا: حشى عليه لا اتغلى ولا شي
عليا: عيل ليش ما تبي
هيا : ما ادري احس غير
عليا: هيا عادي ترا ، لا اتحسي ولا شي ترا ما فيها شي
هيا: بس " عليا قاطعتها : لا بس ولا شي عادي هيوه
حمدان سبقهم عند الشباب واللي هم هزاع و علي عسب يقولهم السالفه و عسب ما يفهمون موضوع البنات غلط وقال لهم كل شي من طأطأ ل السلام عليكم ودخلن البنات وسلمن
هزاع: واخيرا
حمدان: ليش وخيرا؟؟
هزاع: نبا حد يلعب ويانا ورقه ما يصير احنا الثلاثه لازم اربعه ولا سته
حمدان: بتلعب حكم ؟
هزاع: هيه
حمدان وهو موجه السؤال للبنات: عيل يالله منو يعرف يلعب حكم
البنات: ولا حد رد
حمدان: مستحيل انه مافي حد ما يعرف يلعب حكم
عليا: شيخه احيدها تعرف هالسوالف
هزاع: انزين يالله بنلعب احنا الاربعه و انتو جوفو الانه بعدين بنلعب سته
البنات: اوكيه
شيخه سارت عندهم
هزاع: شوفي شيخه انتي ويا علي وانا ويا حمدان موافقين ؟؟
اللي كان يلعب : موافقين
ولعبو واللي فاز كان علي و شيخه
الساعه قربت على المغرب والبنات عادي متعودين على انهم يتمو ف بيت عليا لين الساعه 10 تقريبا ف ما عندهم اي اشكاليه
علي من اول ما يلسو البنات وهو ما تكلم ولا كلمه
حمدان: علي شفيك
علي: شفيني من اي ناحيه
حمدان: يعني ما اتكلمت ولا كلمه شفيك
علي: تعبان ياريال مهموم
حمدان: افا مهموم وربيعك هني قول شو فيك
علي: الصراحه يوعان لو البنات ايسيرو ايسو اكل وايد زين
حمدان: ههههه الله يعين بطنك اذا هالبنات سون لك اكل
عليا: عادي بنسوي اكل بنسير المطبخ و بنطبخ
حمدان: انتي عاد خاصه لا اتدشي المطبخ
علي وفيه الضحكه : شفيك عليها
حمدان: يا تعفس المطبخ واخر شي ما اتسوي شي ولا تطبخ واخر شي يطلع نيء ولا محروق
علي: لها الدرجه ههههههههههه
عليا: حرام عليك والله اتضحك ربعك عليي
حمدان: انزين يالله سيرو المطبخ
عليا: انشاءالله
وسارو المطبخ
ف المطبخ
عليا: ها يالله طبخو
ريم: انا بسوي لكم باستا
العنود: وانا الكوكيز والسويت
شيخه: وانا بتصل للمطعم اييب محاشي وفطاير
هيا: وانا بسوي سلطات
الكل: يالله نبدأ
وعليا المسكينه تطالعهم واتقول: كلكم تعرفو اتسوو اشياء الا انا مالت علي
شيخه: هههههههه وانا نفس حالتج كله اكل من برع
عليا: هيه والله صدق
خلصو البنات سوالفهم وخلصو من الطبيخ ويا شيخه اتصال من المطعم واللي ما عرف يفهمها آخر شي طرشت له اللوكيشن ع الواتس اب عل وعسى يفهم اللوكيشن صح ... يوم شيخه سايره برع شافها علي وسار وراها و شيخه ما كانت اتحس بخطواته ولا تعرف انه في حد وراها ووفقت عند الباب مال العزبه تتريا راعي المطعم يوصل وعلي من وراها جان يقول: هلا
شيخه خافت وجان تشهقت وتلتفت يمين ويسار ، علي عبالها تستنا حد مثل حبيبها ولا حد ف سألها
علي: بلاج خفتي ؟؟ تترين منو ؟؟
شيخه: هاه ،( وفداخلها) ها شيابه الحين بيكشف انه هالاكل من المطعم
علي: بلاج قولي
شيخه:ما شي انا بس ...... (وهني استسلمت )..... انا بقولك بس الله يخليك لا اتقول لحد
علي وهو حاس انها بتقوله الشي اللي ف راسه: قولي لا اتحاتين
شيخه: انا اتريا راعي المطعم
علي وهو حس بشي ما طبيعي ب راحه وضحك في نفس الوقت : هههههههههههههه لا لا صدق روعتيني الحمدالله انه طلع راعي المطعم
شيخه: ليش انت شو كنت اتظن
علي وهو يبا ايرقع الموضوع: لحظه يعني انتي ما بتطبخين ف طلبتي من المطعم وما تبي حد يشوفج ولا بتنكشفين صح؟؟
شيخه: يب يب
علي: انزين لبيش ما تطبخي ؟؟
شيخه: ما اعرف
علي: لا والله انا ما باكل الا من اييدج
شيخه: خل عنك بتاكل منو يطوف المحاشي
علي: أنا اطوفهم
شيخه: مستحيل ما اصدق
علي ببروده دم: كيفج ، لحظه بسألج سؤال انتي اللي كنتي اتقولين لي عنود عنود جيه شي من هالقبيل ف الحديقه ؟؟
شيخه: هاه متى ما اذكر
علي: البارحه
شيخه: ما اذكر
علي: ههههههه اكيد ما بتذكري دامني التفت يمين اشوف غبار محد
شيخه: مب لها الدرجه
علي: ههههههههههه فدييـــــــــــــــــــــ ـــــــــــت
ويقاطعم صوت هرن سياره راعي المطعم
راعي المطعم يعطي الكيس ل شيخه وشيخه توها بتمد اتوصل الفلوس له علي مسكها من ايدها وعطا راعي المطعم الفلوس قبلها واتريا راعي المطعم لين ايروح وقال لشيخه: ماعيب
شيخه: ع الشو
علي: ما عيب تدفعين وانا موجود جدامج شو شو تتحريني مب ريال
شيخه وهي خايفه ومنزله راسها: ما صار شي وبعدين ما عيب عليك تمسك ايدي جدامه
علي: امسك ايدج ولا انه يلمس ايدج يوم يعطيج الفلوس
شيخه: انزين انته شفيك معصب
علي: ما احب هالحركه وهالسوالف
شيخه: انزين خلاص لا اتعصب الحين بتاكل وكل شي وانشاءالله المره اليايه بقولك ادفع شو رايك
علي: هي جيه زين موافق وبعدين قلت لج ما باكل الا من ايدج
شيخه: خل عنك بتاكل ويالله انا بوديه عند البنات
علي زخها من ايدها قبل لا اتروح وقال: شيـــــــــخه انتي ... (وسكت)
شيخه: الشو ؟؟
علي: امممممم ما شي ما شي خلاص
شيخه: علي قول اللي في خاطرك لا اتخلي شي فقلبك ترا عيونك تبي اتقولي كلام
علي: مب وقته اصلا اني اسألج هالسؤال
شيخه: يعني سؤال؟؟ انشاء الله اكون اعرف اجابته
علي: لا تعرفي اجابته بس خليها يوم ثاني
شيخه: افففففف علي بتقول ولا اروح
علي: طع عصبت عصبت خلاص بسال اففف الحريم كيف
شيخه: عشان تعرف طبع الحريم كيف وما اتحط دوبك ف دوبهم
علي: انزيـــــــــــن
شيخه: انزيـــــــن قــــــول
علي قرب منها شوي و شل الاكل اللي في ايدينها وحطها على الطاوله اللي كانت عدالهم وقال: شيخه ما اعرف الشي اللي اسويه صح ولا ...... بس انا ودي اسالج سؤال ؟؟ انتي تحبين حد؟؟
شيخه انحرجت وما عرفت شو اتقول ونزلت راسها : هااه
علي: انتي اتحبين حد... يعني انتي تؤمني بالحب من اول نظره
شيخه: هيه انا أؤمن بالحب من اول نظره بس سؤالك محرج الصراحه
علي: انزين انتي لا اتجاوبيني بس الحمدالله دامج تؤمنين بالحب من اول نظره يعني انتي بتحسي فيني
شيخه: احس بالشو
علي: شيخه ياخي انا احب وحده وحبيتها من اول نظره وما اعرف كيف افاتحها بالموضوع
شيخه : وييييع قطع قوم عني واني عبالي بتقولي شي رومانسي جيه وماسك ايدي وحاله واخرتها جيه وياك ...
شيخه شلت الاكل وروحت المطبخ وعلي تم يطالعها وما اعارف يستغرب ولا يموت ضحك
علي: ياخي خبله والله خبله
عند البنات وشيخه توها داخله
عليـــآ: شياج اتأخرتي ؟؟
شيخه: ما اعرف ناس استغفرالله منهم
عليآ: شفيج؟؟
العنود: منو الناس؟؟
شيخه: ما شي ماشي خلوني اروحي
هيا: اشفيج لابقه ضو علينا بسم الله
شيخه وهي تتنهد: ما شي
ريم: دامه ما شي فيج لا تيلسو تتفلسفو ويالله انودي الاكل
عليآ: بعدها ما يت حتى الساعه 5 شو دياي ؟؟
هيا: صدقها عليا شو انودي الاكل الحين بس خلنا بنودي لهم السويت
ريم: عيل شو انسوي تراني مليت ابا احوط فالعزبه ولا اني اتم جييه داخل ما اسولف
شيخه: حتى انا ما ابا اسير هناك عندهم
عليا انفجرت ضحك: ههههههههه منو اللي جيه مسوي فيج ليكون حد من الشباب ههههههههههه
ريم: ما اضني هزاع جييه يسوي فالبنات هزاع وادربيه
شيخه: اففففف هذا علي
هيا: وشفيه علي
شيخه قالت لهم السالفه كلها
العنود: شيخه شكله طاح ف حبج من اول نظره وما يبي ايقول
شيخه: لا ما اضني
عليا: ههههه الله يخليكم لبعض
شيخه : شفيكم ؟؟
ريم: منه المال ومنج العيال مبروك
هيا: هههههههههه
شيخه: اففففففففف والله خلاص لا تطرولي السالفه
البنات: انشاء الله
ريم: عليا انا بروح برع بحوط فعزبتكم منو بيروح وياي
شيخه: انا بروح وياج برفه عن حالي
ريم: ههههه يالله منو بيي ويانا ؟؟
عليا: شكله محد انتو الثنتين بتروحون بس
شيخه: انزين يالله بنروح احنا
البنات: اوك


alia_xx5 غير متواجد حالياً