عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-19, 12:21 AM   #3

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت 3

"ريم و شيخه راحو يتمشون في العزبه "
والبنات تمو داخل المطبخ
العنود : انزيــن شو انسوي الحين؟؟
عليآ: ما شي
" هيا كانت متوتره وحاله ، عنود انتبهت لها وقالت: هيا شو فيج
هيا: هاه ما شي بس ما متعوده ايلس هاليلسه
وفجأه هزاع يدخل
هزاع: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
هزاع : عليآ ممكن شوي ؟ بغيتج ب موضوع
عليا : انا ؟!
هزاع : هيه
عليا بإستغراب : انشاء الله
وطلعت عليا ويا هزاع
هزاع: عليا بغيت منج طلب لاهنتي وما اباج اتقولين لحد تراني حاط ثقتي فيج
عليا: آمر تفضل شو بغيت وانشاء الله اكون قد الثقه
هزاع: عليا ابا هيا
عليا : بسم الله كيف تباها يعني وضح
هزاع : شوفي انا ابا اكلمها الحين على انفراد اذا ممكن ومستحيل اسير ازقرها جدام البنات ف بغيت مساعدتج
عليا: تامر انشاءالله ، بس هالطلب ؟
هزاع: هي و سمحيلي بتعبج وياي
عليا : لا اي تعب
وروحت المطبخ
عليا: افففف هالشباب لازم يتشرطون بعد اونه قصو ليمون وما ادري شو
لوسمحتي هيا ممكن تطلعين برع اتيبين السجين الكبيره الاني آخر مره شفتها هناك
هيا : انشاء الله

" عليآ سوت هالحركه ع اساس عنود ما اتحس بشي و هيا تطلع عسب هزاع يكلمها "

هيا وهي طالعه حد مسكها ... اكيد عرفتوه ( هزاع)
هزاع : افاا بلاج لا كلام لا سلام
هيا: بسم الله هزاع ش فيك روعتني
هزاع: ههههه ليش شو شايفه يني
هيا: لا والله بس كنت سرحانه
هزاع: سرحانه ف الشو؟
هيا: ما يخصك ، ووين هاي السجين بعد
هزاع : ههههههههه والله طلعت تعرف تلعب عليا بس ابا اعرف شو قالت لج
هيا جان تشهق: هااااهههه شو صار بينك وبين عليا
هزاع: ههههههههه بلاج انا قلت لها ابا هيا واباج اتساعديني
هيا: اااهههه اشوى الحمدالله طمنتني
هزاع: ليش شو كان في بالج
هيا: ما شي
هزاع : عبالي بعد
هيا : انزين شو كنت تبا
هزاع: ما شي بس تعرفي ملل ف قلت ايي عندج واتعرف عليج اكثر
هيا جان تستحي ونزلت راسها : ليش يعني انا ب الذات
هزاع: ما ادري جييه احسج غير وبعدين انتي الوحيده اللي جيه يعني ما اعرف كيف اوصل لج يعني بس اتمنى انج فهمتي علي
هيا: ما ادري بس اضني فهمت عليك
هزاع : انزين تعالي نتمشى
هيا : شو ؟؟ لا اصلا برجع
هزاع: لا والله
هيا : هزاع انت صاحي
هزاع: ليش ؟؟
هيا: كيف تبانا نتمشى جدام ربعك وجدام ربيعاتي شو بيقولون عنا
هزاع: انزين تعالي وياي ف السياره بنحوط ويا بعض
هيا: هزاع انت يالس اتروعني لا تستهبل
هزاع: انتي ش فيج خوافه جيه تراني ما بسوي فيج شي والله انتي شو ما واثقه فيني
هيا : السالفه مب سالفه ثقه
هزاع: عيل شو السالفه
هيا : هزاع انت تعرف انا بنت وانت ولد يعني السالفه واضحه
هزاع: ويعني انا ما اشوف ان السالفه فيها شي
هيا: هيه صح السالفه ما فيها شي
هزاع: هيا لا انترفزيني
هيا : ليش تراني ما قلت شي غلط قلت الصدق
هزاع جان يعصب وهو يصرخ: هيااا
هيا فزت فزه من الخوف
هزاع: هيا قلت لج لا اترفزيني لا اتحسسيني انا احنا قاعدين انسوي شي غلط
هيا : ......................
هزاع وهو شوي خازت عنه العصبيه : هيا روحي روحي الله يخليج روحي عند ربيعاتج ما ابا اعصب عليج
"هيا خانقتها العبره اول مره حد يصرخ عليها جيه كانت الدموع ف عيونها الانها ما متعوده حد جييه يصرخ "
هزاع وهو يصرخ مره ثانيه: هيااا ما تفهمي اقولج روحيي
"هيا فزت مره ثانيه وجان اتدمع عيونها و سارت بس بعد جم دقيقه حس هزاع ولحقها بسرعه قبل لا اتدش عن البنات و مسك ايدها ...
هزاع: هيا لا اتصيحي، انا والله آسف ما كان قصدي بس والله ما مني انا جييه عصبي.
هيا: ........................
هزاع: هيا الله يخليج قولي شي
هيا: ما متعوده حد يصرخ علي انت اول واحد جيه يصرخ علي ، واهلي اللي هم اهلي ما يصرخو علي شراتك
هزاع: والله آسف بس انا انسان جيه يوم اعصب
هيا : ........................
هزاع: اوك اوك اوعدج اني ما راح اعصب عليج ولا اصرخ مره ثانيه وهذا وعد
هيا : متأكد !! كلام رياييل ؟!
هزاع : ههههه هيه كلام رياييل
هيا : اوك
هزاع: يالله عيل مشي دموعج الحين وخلينا نتمشى
هيا: انشاءالله
هزاع: ههههههه اضني الصرخه يابت فايده
هيا : ججب
هزاع: هههه يالله انزين

"عند حمدان كان يفكر ف غلا كيف يقدر يتسامح منها ويفهمها الموضوع ولا فجأه:x آههههههههههه سمع صوت صرخه ، وبدون اي مقدمات سار صوب صووت هالصرخه وشاف ريم وهي ماسكه ريلها وسار عندها بسرعه "

xحمدان: ريم ش فيج
شيخه: عضتها الجلبه
حمدان شل ريم ب اييده وحطاها ع الكرسي
ريم: آههه
حمدان: الله يهداج انتي شو مودنج عند الجلبه
ريم وهي اتصيح : كنت سايره عند عيالها كان شكلهم كيووت وشليت واحد منهم وما حسيت الا عضه ف ريولي
حمدان : شيخه جان ما عليج امر تقدرين اتسيرين اتييبين علبه الادويه من الحجره اللي هناك
شيخه: انشاء الله
حمدان: ريم عادي اكشف عن ريلج
ريم وهي بعدها اتصيح : حمدان الله يخليك سو اي شي
حمدان : اوكيه ابتلشنا احنا
يت شيخه ووياها العلبه
حمدان: شيخه تعالي انا بقولج كل شي وانتي سويلها
شيخه: شو لا لا انا ما اعرف
حمدان وهو معصب: شو يعني؟؟x عادي اكشف عن ريولها
شيخه: عادي ما فيها شي بالمنطق البنت فيها دم يعني الدكتور اللي هو الدكتور يكشف عن الحرمه
حمدان: امري لله ش بسوي بعد
كشف عن ريولها و نظف الجرح لان يمكن في فيروسات من الجلبه ولا شي و لفاها بشاش بعد ما طهر الجرح
حمدان: ها الحين زين تقدري تمشي عليها
ريم : هيه زينه اصلا ما يعور واايد بس الاني كنت خايفه
حمدان: لا والله ، انزين الحين تقدري تمشي عليها
ريم : ما ادري لحظه بوقف بس ساعدوني
حمدان: يالله
وقفت ريم و مشت
حمدان: ها تعورج ريلج؟
ريم: لا الحمدالله
حمدان: الحمدالله
ريم: حمدان الله يخليك ابا وحده من الجلاب الصغار
حمدان: انتي شو ما اتوبي
ريم : والله من زمان خاطري فيهم واليوم اول مره اشوفهم
حمدان: المفروض اتحرمي اتشوفيهم مره ثانيه
ريم: حمدان الله يخليك الله يخليك
حمدان: شو انسوي بعد تعالي وياي
ريم: لا ما ابا انت ييبلي اياهم
حمدان وهو اونه معصب : بتي ولا ؟؟
ريم: اوك بيي بيي افففف
حمدان: يالله تعالي
ريم: اوك لحظهه اتريا انا خايفه
حمدان مطها من ايدها وقال: تعالي انا وياج لا اتخافي
ريم: اوك
وداها وزخت الجلاب الصغار وكانت خايفه بعدها من الجلبه هههههه
حمدان كان حاب يزيغها شوي فقال وهو يصرخ : ريييم رييم الجلبه بتعضج
ريم جان تصرخ وطاحت ف حضن حمدان
حمدان جان يضحك ضحك
ريم وهي خايفه: حمداان الله يخليك وخرها عني الله يخليك
حمدان : ههههههههه اتمصخر وياج ما شي جلبه هههههههه
ريم جان اتعصب وروحت من عنده

"وشيخه تراها روحت من بعد ما ريم قالت انها تقدر تمشي الروحها و الانه حمدان موجود عندها

حمدان حز في خاطره وسار عندها بسرعه
حمدان وهو يصرخ: رييم ريمم
ريم :..............
حمدان: ريم ادري انج تسمعيني ياخي وقفي
ريم : خير شو تبا
حمدان: يمهه فدييت المعصب
ريم : اففففف ش تبا
حمدان وهو باين عليه الضيج: ريم انا آسف ترا كنت حاب اتونس واونسج وياي بس شكلج عصبتي من الموضوع
ريم : ما عصبت
حمدان وهو بعده باين عليه الضيج: آسف

ريم منتبه عليه انه مضايج بس ما كانت تعرف شو اتسوي فقررت انها تساله ف ذيج اللحظه الانه فرصه محد عندهم
ريم:x حمدان بسألك
حمدان : عيون حمدان انا كلي تحت امرج
ريم: حمدان لا اتسوي جييه تراك اتقص ع عمرك مب علي هالحركات
حمدان: بسم الله شفيج ش صاير ما قصيت عليج انا
ريم: عيونك اتقول فيك شي من الشو مضايج قولي
حمدان: انتي شو اتقولي تراني ... ريم قاطعته: حمدان لا اتلف واتدور انا اعرفك عدل وانت فاهم شو اقول انا
حمدان وهو يتنهد : آهههههه والله ي ريم ما اعرف شو اقول
ريم : قول اللي فخاطرك اتقوله
حمدان: مهموم
ريم : انزين فضفض لي
حمدان: ههه مستحيل
ريم : افاا ليش ؟؟
حمدان : ما ادري مستحيل بتضحكي علي
ريم : ما عاش اللي يضحك عليك
حمدان هني شي ياه قال عنده ريم ليش ما يشكيلها بس بصفه انه هالهموم ف ربيعه مب هو
حمدان: ريم مضايج على ربيعي يباني اعطيه حل وانا ما عارف له
ريم : شو فيه
حمدان: شوفي ربيعي كان مسافر وياي لندن وراجع قبلي البلاد و طبعا هو يحب وحده من هناك هي امارتيه بس هي بعدها مطوله هناك ما راده البلاد ف ربيعي كان دوم ع اتصال وياها ف يته فتره صار له مشاكل وحاله وتعب المسكين وصار له كذا يوم ما كلمها نساها المسكين من الهموم والمشاكل ف يا يوم واتصلت فيه وهو كان ناسي سالفه تلفونه لين لاحظ واحد من ربعه وقاله ان تلفونه قاعد يرن ويوم شاف الرقم شاف انه رقمها وقال كيف نسيتها انا وما ادري شو فرد عليها وقالت: له انت ليش ما اترد علي اكيد حصلت وحده غيري وقال لها طبعا ضروف وحاله وقالت له شو من الضروف اللي اتخليك تنساني وما ادري الشو ونفست عليه وبندت وهو المسكين ما يبا ايقولها المشاكل وهالاشياء الانه اسرار المفروض ما تطلع برع ف الحين ش الدبره يبا يفهمها الموضوع بس ما عارف كيف
ريم: ....................
حمدان: ادري شكلج ما فهمتي عاد انا والفهم
ريم: بلاك افكر بس شوف حمدان اصلا لو هي كانت اتحبه كان تفهمت وضعه مب جيه بسم الله غيره
حمدان:x تدري هو وياها من كذا سنه يعني عاش وياها سنوات مب بس شهور وما هدها الا الحين
ريم: قلت تراها سنوات المفروض تثق فيه مب جيه ، قوله يبتعد عنها الاني احسها جييه راعيه مشاكل يعني من اولها جيه عيل يوم يزوجها ويسافر مع ربعه شو بيصير فيها اضني ربيعك بيتندم
حمدان: اتهقين جيه الموضوع
ريم : اكيد ما يبالها
حمدان : بس هو مستحيل يهدها الانه يحبها
ريم : اذا يباها المفروض يكون عارف كيف يفهمها الموضوع واذا كان صدق يحبها كان عرف كيف اييب راسها الانه بيكون فاهمنها وفاهم طبعها
حمدان سكت وتم يفكر ف كلام ريم ويالس يقول ف نفسه: انا وياها عايشين سنتين تقريبا ويا بعض، كيف ما اعرف افهمها الموضوع ؟ والله ي ريم حيرتيني بموضوع غلا
ريم فجاه رمست: احس جيه ما ادري بعد التفكير جيه كيفف كذا احس علاقتهم غلط ما راح يكملون مع بعض .
حمدان : انا منصدم
ريم : من الشو ؟!
حمدان : منكم انتو البنات ما شاء الله كيف جيه تعرفون كل هالسوالف
ريم: تراه مسلسلات وافلام وروايات وحاله
حمدان: هيه ما عندكم سالفه الا هالخرابيط وانا اقول من وين اييبن هالسوالف
ريم : ههههه شفت كيف
حمدان جان يصرخ: ريييم الجلبه وراج ما اكذب عليج
ريم جان تصرخ و اتزخه من اطراف كندورته من جدام من الزيغه
حمدان : ريم صبري صبري الحين بخوزها
ريم بعدها ع حالها هههههه
حمدان جان ينفجر ضحك
ريم وهي زايغه : شوفيك
حمدان : تراني اكذب والله
ريم : حيواان (وجان اتروح)
حمدان: هههههه مينونه (وطبعا هو روح وبعده يالس يفكر ف السالفه واللي قالته ريم )

xخلنا نرجع ل شيخه
شيخه كانت تتمشى ونفس الوقت علي كان ماسك التلفون ويالس جدام الخيمه وشيخه ما منتبه لشي والا شوي وريلها تزلق بالحصاه واتطيحx *ههههه* وانتبه لها علي وسار عندها بسرعه وشيخه كانت مستويعه شوي وقال: شيخه صار لج شي؟ اتعورتي؟ اساعدج ؟
شيخه وهي اتنظف التراب من ثيابها : لا شكرا سير عند الي حبيتها من اول نظره
علي : تراني انا عندها الحين
شيخه : ادري وادري انك زاخ التلفون ويالس اتكلمها تراني اجوف مب عميى
علي : ياهبله منو قالج اني يالس اكلم حد انا ؟؟ ما عندي سالفه ايلس اكلمهم (وقرب منها شوي) تراني احبج يالهبله هاي انتي
(شيخه منصدمه هههه)
علي: انزين اخليج بعد شوي بيو الشباب
شيخه: ...............
(وروح علي الخيمه)
عليا وهي يايه وشاله الاكل : شيخه ؟؟ شيخه وليرحم امج تعالي ساعديني تعبت
شيخه: هااه
عليا: شوفيج
شيخه: ما شي
عليا: تعالي شلي عني اغراضج وديه لهم
شيخه صرخت من التوتر ما تبا اتشوف علي : لاااا
عليآ: بسم الله ما قلنا شي انزين خلاص لا اتساعدينا ( وروحت)
شيخه وهي ترمس عمرها: ياخي ش السالفه .. يعني صدق صدق هو يحبني ولا يجذب علي ( وبعدين نست السالفه مع لويه البنات)

" الكل كل من الاكل ما عدا علي .. صح انه كان يوعان بس كان يبا الاكل من اييد شيخه ف ما طاع ياكل ...

وقرب يطلع القمر من محله ورد كل شخص ل بيته وخلص اليوم على خير "
x
يوم السبت * الفجر*
حمدان: والله آسف انتي تعرفيني
غلا: انزين اصلا انت تدري شقا خفت عليك وانت ما اترد
حمدان: والله الضروف ولا انتي تعرفيني اني ما اقدر اصبر بدونج لو سآعه
غلا : انزين دامك ما تقدر تصبر عني حتى لو ساعه ، ارجع تعال هني عندي والله فاقدتنك
حمدان: انا شو قلت انتي ما عليج مني اهم شي دراستج
غلا: انزين بسالك منو ريم؟؟
حمدان: شو ؟؟
غلا : تذكر مره زقرتني ريم ؟؟ منو هاي ؟؟
حمدان: هيه تذكرت بالغلط والله ما ادري شو ياب هالاسم ف بالي وقلته
غلا : صدق حمدان يعني بالغلط .. يعني ما تعرف وحده اسمها ريم ؟
حمدان وهو ما يبي غلا تعرف ، ما يدري شو الشي اللي خلاه يخبي عنها اسم ريم : لا ما اعرف
غلا : اوكييه حبيبي تراني عندي الحين اهلي بسير عندهم
حمدان: اوك عمري باي
غلا: باي
( وسكرو )
حمدان: انا ليش جييه اسوي .. ويقاطعه صوت دق الباب
ام حمدان: حمدان يمهه قوم فديتك صلي صلاه الفجر
"حمدان سار يفتح الباب ل امه "
حمدان: هاا امايه تراني زاهب وكل شي بس في شي ناقص
ام حمدان : شو فديتك قول آمر
حمدان باسها فوق راسها وقال: هذا الي كان ناقص
ام حمدان: الله يخليك لي ويطول ف عمرك
حمدان: ويخليج لنا يارب
ام حمدان : انزين بتلقى خلوود ف المسيد
حمدان: بسم الله ليش ويا منو ساير هو
ام حمدان: الروحه ساير مشي
حمدان: جان قلتي له حمدان بيوصلك
ام حمدان: ليش عبالك ما قلت له
حمدان: حتى امس وانا عبالي طافتني الصلاه ساير من وقت
ام حمدان: والله يولدي لو انت اتكلمه وتساله شو فيك يمكن يقولك
حمدان: انشاءالله امايه تامريني بشي
ام حمدان: لا ابغي سلامتكم
حمدان: عيل يالله مع السلامه
ام حمدان : مع السلامه الله يحفظكم
" خلصو صلاه وحمدان يالس يدور على خالد وجان يشوفه مخلص ويالس يقرأ قرآن .. اترياه حمدان ف السياره لين طلع خالد من المسيد.. ودق له هرن حمدان ونزل الدريشه وقال : خلوود تعال
خالد: هلا حمدان بغيت شي
حمدان: تعال اركب اركب
" طبعا خالد ما طاع بس باصرار من حمدان ركب السياره"
حمدان : خلود شو فيك ؟
خالد : ما شي
حمدان: انت مضايج من شي ولا شي
خالد: لا ليش تسال
حمدان : عيل ليش ما رضيت تركب وياي فالسياره واتسير اول الناس المسيد حتى الايمام بعده ما وصل
خالد : حمدان انا بقولك بس الشي اتمنى يكوون من بيني وبينك
حمدان: تمم بس انت قول شو اللي مضايقك
خالد: حمدان اشتقت ل ابوي و لسوالفه قبل .. انا اسوي جيه الانه يوم كنت صغير كان يقولي سير قبل كل الناس المسيد وانصلي اوانا كنت اسير اصلي لانه ما فيها شي لو الريال من الضيج يدعي ل ربه ويصيح و اسير مشي الانه كان هو يمشي بعد يمكن يوم يشوفني يحن قلبه و يرجع لنا ومب شرط يرجع بس يمكن يحن قلبه ل الصلاه على الاقل ركعتين بدال هالسم اللي يشربه
حمدان: آهههه انت بس ادعي وقول الله يهديه وما عليك انشاء الله الامور بتتعدل ونرجع شرات اول واحسن
خالد: انشاء الله
"ورجعو البيت بعد ما حمدان يلس يواسي خالد "
بس حمدان يلس فالسياره ما نزل
عليآ وهي تركب السياره : هاا شو بغيت ليش مطرشلي مسج تعالي السياره بسرعه
حمدان : ابا احوط وياج
عليآ: بسم الله ليش ؟
حمدان: مشتاق للمكان وابا حد يونسني فالطريق
عليآ : عيل ليش ما اتشل دلال بتونسك اكثر عني
حمدان: ههه بتفضحني ما بيتم حد ما بتقول له شو سوينا و شو قلت و شو صار
عليآ: ههه فديتها
حمدان: هههه انزين يالله انحرك؟
عليآ: يالله
عليا وهم يالسين يحوطو : حمدان تعال بصورك سنابx
حمدان: لا واللهx
عليآ: ما اكذب والله بصوركx
حمدان : انزين ياللهx
وصورته وحطته ف الستوري وفجأه حمدان يسمع صوت مسجات من تلفون عليآ شالسالفهx
حمدان: شوفيج ش صاير حد ماتx
عليآ: لا بس الظاهر انه البنات ماتوx
حمدان: ههه بسم الله ليش؟؟x
عليآ: طالع طالع وحده كاتبه المهر علي بس خل يعزم وتراني موجوده ما يحتاي اتدوروله وحده هههههههه
حمدان: كل هالكثر انا جميلx
عليآ: لاx
حمدان اصلا ادري اني جميلx
عليا: مداح نفسه يباله رفسهx
حمدان: هههههx
عليآ : غرييييبهx
حمدان : شتبيهم بنات الناس ههه
عليا: سخيف سخيف قصدي غريبه مب بنت الناس قصدي اني استغربتx
حمدان : مستغربه من الشوx
عليا : في وحده ما اتدانيني خير شر ولا انا بعد بس ما ادري شو فيهاx
حمدان: ليشx
عليآ : اقراx
كان المسج ك التاليx
السلام عليكمx
شحالج عليا انشاءالله بخيرx
اكيد عرفتيني منو صحx
حبيت اصبح عليجx
الا ما قلتيلي منو هالجميل اللي مصورتنه ؟
لا اتقوليلي اخوج الانه جميل الصراحه فدييتهx
هو متزوج ؟x
ما علينا باجر بشوفج فالجامعه وبكلمجx
بس ما قلتيلي عندكم حد يوصلكم ولا انا ايي ترا عادي ما فيها كلافه
ولا هالجميل بيوصلجx
' حمدان قرا المحادثه وخلص '
حمدان: اقولج لا اترابعي هالاشكالx
عليا : طعع اتطرش صورهاx
حمدان: اجوف ، سؤال هي اتشوف شكلها قبل لا اتطرش ولا شو سالفتهاx
عليا انبقت ضحكx
حمدان : استغفرالله ههه
عليا: استغفرالله علي العظيم استغفرالله كله منك تيلس اتعيب عالناس
حمدان : استغفرالله بس صدق والله مثل ما قلت لج لا اترابعي هالاشكال ولا تعطيهم ويههx
عليا: انشاءالله
حمدان: ترا باجر دلال عندها امتحان وبتشل السايق وانا بوصلج باجرx
عليآ : شو انزين ليش انته ما اتوصل دلالx
حمدان: ش ادور وبعدين امي بتروح وياها ف ما ينخاف عليهمx
عليا: انزين ترا انا ما اروح الروحيx
حمدان: عيل ويا منو اتروحيx
عليا : ويا ريم وشيخهx
حمدان : صدقx
عليا: هي صدق ليش ما ناوي اتودينا شوx
حمدان : لا ما يخص بس عبالي من هالبنات نفس هاي اللي توهاx
عليا: لا حبيبي ربيعاتي ما استغنى عنهم فديتهم
حمدان: هههه الله يخليهم لج
عليآ: آميين
~وفجأه ~
عليآ: انت وين مودنا
حمدان: شعبيتنا القديمهه
عليآ: شو تبا فيها ؟
حمدان: احيد في مطعم علوو اخافهم كسروه
عليآ: الله صدق يعني بتريقني من هناك
حمدان: هي ونسترجع ايام اول
جافو مطعم علووه بعده على حاله وطلبو لهم سندويجات << بتقولون هم عندهم الخير ليش ما يسيرون مطعم ثاني ؟ في أشياء ما تنسى وفي أشياء حلوه ومب شرط الشخص الغني يعيش ف عز ترا عيشه الفقراء مب حرام وتراهم كانو عايشين ف هالاماكن وياكلو من هالمطاعم ف ما فيها شي لو رجع فيهم الزمن وكلو من هالمطاعم >>
حمدان : حرام شو هاا وين الملعب
عليا: ما شي ما اتجوف بيت موجود
حمدان: حرام كان في ذكريات حلوهه

حمدان كان في خاطره يسير يجوف بيتهم
عليآ: شو اتسوي اتسير هناك
حمدان: ابا اجوف نفس حاله ولا تغير
عليا: يالله انا بعد ياني فضول
حمدان: يالله
وسارو وجافو صغار كانو متخبلين ع السياره وحرمه كبيره قولو عمرها 50 سنه حمدان نزل من السياره ووياه عليا سارو يسلمو على العيوز وحبوها فوق راسها * طلعت العيوز هاذي ماعندها غير ولد واللي كان متزوج من بنت اختها واللي يابو ثلاث عيال ولدين وبنت واللي صار لهم حادث واتوفو فيه بحجه انه السياره كانت قديمه واخترب عليهم القير وما قدرو يتحكمو فيه لين اصدمو ب الشاحنه مما ادى الى الوفاه * طبعا مع صريخ اليهاال واللي فحياتهم ما دشو سياره ومع رفض العيوز انهم يركبون بس ب اصرار عليا و حمدان طاعت الانهم ما يبون يكسرون خاطرهم ، وصدق شلو اليهال ودوهم الجمعيه و اشترو اغراض حق البيت واليهال اشترو لهم حلويات و جبسات و بعدها خطفو مكان العاب طبعا كانو يستحو يشترون هالسوالف بس عليا وحمدان يشوفون عيونهم والشي اللي فخاطرهم يبين على ملامح ويهم ف اشتروهم الالعاب اللي يبونها و طبعا سارو محل مال ملابس واشترو لليهال ملابس و جواتي وبعد عليا اشترت للعيوز اغراض وبس رجعو اليهال وهم سالمين غانمين و حمدان ما قصر قحم الاغراض داخل مع انه ما شي تغير في البيت غير انه الثلاجه محتاجه تصليح طبعا اتصل للمحل مال الثلاجات وطرشلهم اللوكيشن و دفع اون لاين عشان هالعائله يقدرون يعيشون وطبعا مع فرح اليهال و دموع العيوز طلعو من البيت عشان ياخذون راحتهم ...
عليا: آههه مساكين
حمدان : هي والله
عليآ: شكلك كنت حاس انه حد يبا مساعده
حمدان: اههه الله يعينهم
عليآ: انزين احنا ما نقدر انسوي شي ومصاريف المدرسه والعيد و رمضان بعد قرب
حمدان: ما عليج انا بهتم ف هالموضوع
عليا: اوك
رجعو البيت وطبعا كل العاده البنات كل وحده ف بيتها عشان يدرسو ويفهمو واللي عنده امتحان و حمدان يحوط مع هزاع ف هالمولاات الين ما طلع القمر من محله ورجعو البيت


alia_xx5 غير متواجد حالياً