عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-19, 12:22 AM   #4

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت 4 ...




(( الصبح الساعه 7:30 ، كانت العايله متيمعه تحت....يالسين يتريقون عسب يسيرون المدارس والجامعه.....))

دلال وهي نازله من فوق...: أفففففففف، اليوم الاحد ....والله اني مب متفيجه اسير الامتحان اليوم...
خالد : بسم الله....بل بل بل عليج انتي...الناس يسلمون مب يالسه تتاففين علينا من الصبح.
عليا: هههه ردت حليمه ل عادتها القديمه
ام حمدان : هاي البنيه ماعرف ليش جي تكره المدرسه....
دلال : والله والله سمم وها اختبار امسات ما اعرف ش اقول عنه اففف
حمدان: هههه شو خلاص بتخلصي من المدرسه وبتدشي الجامعه حق شو محتشره
دلال: حشى علي منو قال اني بدش جامعه برتاح كله دراسه دراسه بموت
حمدان: هي بنجوف منو بخليج ترتاحي ف البيت غصب عنج اتدشي الجامعهه
دلال: اففف
حمدان : من اليوم لين باجر
ام حمدان: بلاكم تتناقرون ولا كأني موجوده
حمدان: لج الحشيمه الغاليه بس اتشوفينها اونه منو قال اني بدش الجامعه
ام حمدان: برايها خلها بتيلس عندي واتونسني
حمدان: وانا وخلود وين رحنا وترا هكي الجامعه بتروح و اترد
أم حمدان :وانا شو اسوي من الصبح للقايله فاضيه محد يونسني ، تراك انت بتروح قريب واتكمل دراسه وبعدين وراك شغل يعني ما بتيلس وايد وخلود فالمدرسه و الزم ما عليه دراسته ومذاكرته ولا تنسى تراه ريال ايروح وايرد وطبعا هو كله ويا خرابيطه هالبليستيشنات والبنات مردهن بيعرسن خلني اتونس اشوي ويا بنتي
حمدان: بتتونسي وياها ف الاجازه تراها طويله ولا اتحاتين حرمتي بتونسج انشاء الله
دلال: اوووب اووب شكلك محصل وحده اعترف
خالد : اذا عندها اخت قدي حجزوها بس اتكون جميله
ام حمدان: محطي ف راسك وحده اخطبها لك ؟
حمدان: شفيكم ما قلت شي بسم الله بس اكيد ترا مردي بعرس
دلال: علاي قولي شي بلاج ساكته
عليا: ..............
دلال: علاااااي
عليا وعينها ف التلفون : هاا بلاج
دلال: اقول اللي ماخذ عقلج يتهنابهه
عليا: .............
حمدان: عليووه ؟
عليا : ..........
حمدان وهو يصرخ : عليووووووه
عليا وبعده عينها ع التلفون : هااا هااا
حمدان : شو ياسه اتسوي
عليا: اطالع مريم حسين اطلقت من ريلها
حمدان: والله ما عندج سالفهه
عليا: ش اسوي بعد
عليا ياها اتصال بس ما سارت بعيد
عليا: اهلين .... انشاء الله الحين بطلع ... يالله يوم بوصل بدق لج ..... مع السلامه

"وسكرت"

عليا : حمدان هاي شيخه يالله روحنا
حمدان : اوكيه يالله ..

سارو باسو راس امهم وراحو وطبعا ، ام حمدان ويا السايق وصلو خالد للمدرسه وبعدها راحو حق امتحان دلال

عند حمدان

حمدان: ها عليووه اي بيت اول
عليا : جوف اول شي اخطف بيت ريم وبعدين بيت شيخه
حمدان : اوك بس وين ؟
عليا : انا بدليك
ودلته عليا البيوت و ركبو السايره

ف السياره
عليا : حمود ملل حط شي نسمعه
حمدان: انشاءالله وجان يحط اغنيه ماكو جديد
وشوي عليا نطرت له : حمدان غير
حمدان: اوك ' وجان يحط اغنيه اعوف الدنيا '
عليا : حمدان ما نبا عتاب نبا شي حلوو
حمدان: قولي من الصبح ' وحط اغنيه ( انا الحبيتك - محمد السالم ) وجان يزيد اخر شي
وتم يغني وياه بصوت عالي كان حلوو وهو يقول

****

انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك
انا اكثر واحد حبك
وقبل اشوفك شفت قلبك
اترك الدنيا عشانك
عنها استغنى قربك
انا حبيتك لذاتك
انا ما حبيت شكلك
القبلى ما حبوك مثلى
انى ميت فيك كلك
انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك
حياتى انته قلبى السكنته
ماهو ملكى الحين انته اللى ملكته
انته النبض حكه مثلك صعب يلكه
وكتلك مالى شئ فى ملكك دكه دكه
انا بس وشعندى غيرك
انا مجنونك اسيرك
انته لو تغفى تلاكى
روحى وساده السريرك
لك حياتى لك عيونى
والله احبك حب جنونى
حقى لو جننى حبك
وين الاكى انى مثلك
انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك
انت الى وحدىx
هل قلب عندك
راعى القلب والروح انته ومافى بعدك
لكيتك ما اضيعك وين تروح اتبعك
ايدنك فى ايدنى خذنى وين ودك
ما اكول ولا اتململ
وش يجى منك اتحمل
دامنى اخلص احبك
القى حتى الصعب يسهل
مستحيل بيوم ابدلك
لو افارك لو املك
انا لو سبتك حبيبى
وين الاكى حب مثلك
انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك

****

كان يغنيها ويرقص عليها كان رقصه حلوو نفس رقص "احمد الاماراتي " < هههههههههه>

وخلصت الاغنيه ..

عليا: خلصت الدوده
حمدان: هههه في ذمتج ما ونستج
عليا: انزين هيه بس لو انا وياك قلنا، بس مب جدام البنات
حمدان: عادي يتونسو ويانا
ريم وهي تهمس ل شيخه : ههههه خبل
حمدان سمعها وقال: تبينن تعرفين خبالي كيف ؟
ريم اتفشلت هههههه وما قالت شي
شيخه : شو بتسوي ؟
حمدان : جوفو ...
حط اغنيه عيضه المنهالي - تمطر عشق واتريا اشوي والتفت يمين ويسار وزيد على الصوت max و كان يسرع 240 ويليس يفحط و يترايس مع السيايير وعليا وشيخه عادي عندهم بس ريم كانت الدمعه ف عينها اتخاف ههههههه انتبه حمدان ل ريم والشي اللي قاعد يسويه وهدا اشوي وصلت الاغنيه عند 'محشوم لكري' بس قبل لا توصل ، حمدان قال : احب هالمقطع هاا اهداء حق ريم على الاقل يخوز عنها الخوف ههه

وتمت ريم تسمع الاغنيه وصدق هدت شوي ووصلو الجامعه والله سلمهم من خبال حمدان ههههه
ونزلو من السياره للجامعه وسيده كل وحده على محاظراتها " حمدان و هو كان بيروح بالصدفه شافه هزاع واتلاحقه بسرعه قبل لا يروح

هزاع: هلا والله بالحبيب اشوفك ياي الجامعه
حمدان: هي والله اوصل البنات ، الا بتخبرك ليش ما اتوصل اختك ريم ؟
هزاع: ياريال ودي بس الربع عثرنهم يخلو الواحد يسير ويا اهله ناشبين الا يروحو وياي وانا بعد ما اقدر اردهم فشله يا ريال
حمدان: اهاا
هزاع: انت موصلنهم ؟
حمدان: هيه الانه امي شلت السايق عسب امتحان اختي
هزاع: اهاا وانا اقول ، عيل ما ودك اتحول هني جوف الجامعه ولا اقول تعال بحوطك داخل
حمدان: شو اتحوطني داخل مينون شو
هزاع : يا ريال بلاك قلنا بنحوطك بس شوي عادي
حمدان :لا خلني محلي ابرك لي
هزاع وهو مستغرب: بسم الله !!
حمدان: ش فيك ؟
هزاع: بلاها هاي يايه صوبنا ؟
حمدان: منو ؟! "ويلتفت " بسم الله
هزاع كان يضحك على حمدان يوم اتروع بس بصوت خفيف الانه البنت قربت صوبهم وما يبيها تسمع
: السلام عليكم ؟
حمدان وهزاع: وعليكم السلام
" وهي تطالع حمدان" :شحالك ؟
حمدان: عفوا اختي تلاقينا من قبل اعرفج تعرفيني اخافج غلطانه اختي ؟
" بدلع " : اوهه نسيت انا روضه اكون ربيعه عليآ اختك ، بتقول كيف عرفتك ؟ كانت عليا مصورتنك ف السناب ف عسب جيه عرفتك
حمدان: اهاا
روضه "بخقه" : ليش عليا ما قالت لك شي عني ؟
حمدان وهو يجذب : لا قالت لي وحتى تمدحت فيج وبصراحه شفت صورتج ومشاءالله ف الصوره حلوه وفالحقيقه احلى
روضه : صدقق
حمدان : ليش شاكه ف عمرج ؟
روضه بدلع : حرام عليك ليش جيه اتقفطني
حمدان فخاطره : هزاع كله منك الحين هاي بتلتصق فيني زين جيه لو روحت وايد زين
هزاع وهو يطالع الساعه : اوهه حمدان يالله وراي محاظره " وهو رايح "
حمدان : تعال وين بتروح ؟
روضه : خله بيروح محاظراته واحسن بعد نتعرف على بعض اكثر
حمدان وهو يتهرب ويكذب : ياليت اقدر والله بس ها الخوان عازم ناس و اتوهقت وياهم ف لازم اروح اسمحيلي انشاءالله المره اليايه
روضه : بس ، انزين ما بتي بعدين اتشل عليا ؟
حمدان : والله ع حسب يمكن السايق ايي و يشلهن
روضه : ليش انت كم اخت عندك ف الجامعه ؟
حمدان < عاد تعال وفهم اففف> : بعدين بقولج انا الحين مشغول بروح ومثل ماقلت لج انشاءالله المره اليايه نتلاقا
روضه : انشاء الله
وروح حمدان وهو يحمد ربه "ههههههههه"

بعد نص ساعه تقريبا في الجامعه
هيا ف المكتبه وهي يالسه تتحرطم ويا عمرها : افففف والله ما فهمت من الدكتور شو هالحاله وباجر امتحان اففف ، أنا يالله يالله فهمت البحث يتكلم عن شو الحمد الله انه فطوم بنت عمووه نفس تخصصي وماخذه البحوث من عندها ولا انا راسبه راسبه " وهي يالسه تتحرطم تيلس حذالها ريم واتقول :
بلاج اتخبلتي اتكلمي عمرج
هيا : افففف شو اسوي دامه هذا الدكتور يحاظرنا
ريم : ليش شو صار ؟
هيا: باجر امتحان وانا يالله يالله افهم منه شي حتى انه البحوث اشله من فطوم بنت عموه
ريم : هههه انزين انتي شو اتسوين طول المحاظره
هيا : ادعي عليه
ريم : هههههههههه
هيا : ضحكي ضحكي
ريم : انزين منو ها الدكتور
هيا : الدكتور ***** ، الماده ****
ريم : لحظه هزاع ماخذ هالماده ونفس الدكتور اظني
هيا : هي ادري كل مره اشوفه
ريم : انزين ليش ما اتخليه يفهمج
هيا : لا ويييه فشلهه
ريم : لا فشله ولا شي بقوله يساعدج وخلاص عادي ترا
هيا : لا ريم والله فشله
ريم: لا عادي واصلا هزاع يايب A تقريبا فكل المواد ما عادا المواد الجنائيه وهالسوالف
هيا : ما شاء الله ، وانا يحليلي انجح بالعافيه
ريم : هههههههههه الحين ما شي غش شرات ايام المدرسه
هيا : اهههه قلبي لا اتذكريني ايام ايام خايسهه
ريم : بالنسبه لج حبيبتي ايام خايسه بس والله كانت حلوه ووناسه كانت احلى ايام
هيا : وييع ما اذكر شي الا الرقاد فالحصه و الهزاب والاكل
ريم : الحمدالله اتخرجنا والحين ف الجامعه وما بقى لنا شي ونتخرج
هيا وهي تتطنز: هيه بننجح انشاء الله بننجح وخاصه انا بييب A
ريم : بلاج انتي قلت لج لا اتحاتين هزاع بيدرسج
هيا : ما ابا ما ابا عيب استحي شو بيقول عني
ريم : ما بيقول شي ولا اقول خلاص ما يخصني كيفج انا قلت لج وبعدين رسبي وقولي ياليت سمعت كلام ريم
هيا: افففف اوكي اوكي
ريم بنذاله : بس انا ما بقوله ما يخصني انتي اتقولين له انج تبين مساعده
هيا : ريم عاد عن النذاله الله يخليج
ريم: ما يخصني
هيا : افففف

ولا شوي وكان خاطف هزاع ويا ربعه ويلسو على الطاوله اللي فالمكتبه بعيد شوي عن طاوله ريم و هيا

ريم: لو طارين المليون ، انزين هيا هذوه هزاع قوليله
هيا: الحين؟ لا تستهبلي و ربعه عنده بعد
ريم : اوك صبري
هيا : شو بتسوي ؟
ريم : صبري

ريم تمت اتطالع هزاع عل وعسى يطالعها وصدق اطالعها واشرت عليه عساس انه ايي صوبهم واستأذن من الشباب الي وياه وراح صوب ريم وهيا ....

هيا بهمس : الله يسامحج ريم انتي ليش جيه اتسوي فيني
هزاع: السلام عليكم
هيا وريم : وعليكم السلام
ريم: تعال ايلس بلاك واقف
هزاع: ها يلسنا شو تبي
ريم وهي تطالع هيا : مب انا الي ابا شي هيا تبا منك شي
هزاع: هلا هيا آمريني بغيتي شي
هيا متوتره : ما اعرف شو اقولك الصراحه بس سمعت انك ما شاء الله عليك توب ف الدراسه و بغيت مساعده ف هالموضوع لاهنت
هزاع : من عيوني بس شو الشي الي تبيني اساعدج فيه
هيا: تبا الصراحه باجر وراي امتحان وانا مافاهمه كم من شي من الدكتور
هزاع: اي دكتور ؟ اخاف ما اعرف الماده
هيا : ماده ***** الدكتور *****
هزاع: افا هاي الماده والله امورها سهلات A حتى بدون ما ادرس انتي اذا فاهمه ما يحتاي تدرسي
هيا وهي منصدمه وتتكلم فداخلها : انا احمد ربي اذا يبت c وانت اتقول اموره سهالات ؟
هزاع: انزين شو اللي ما فاهمتنه عشان اقدر افهمج اياه
هيا : اممم المفروض انه اشياء ما فاهمتنها مب شي واحد
هزاع: وانا موجود بس " وهو يفتح الكتاب ويعطيها" شو الاشياء اللي مب فاهمتنها
هيا: كل الاشياء اللي داشه في الامتحان
هزاع: انزين فتحي الكتاب وانا بفتح الدفتر
هزاع فتح الدفتر وخلص وهيا بعدها ما فتحت الكتاب
هزاع: بلاج ؟
هيا : تبا الصدق تراني ما اعرف الامتحان من وين لين وين ؟
ريم نقعت ضحك هههههههههههه
هزاع: من صدقج ؟ ما تعرفين الامتحان عن شو ؟
هيا حست بإحراج و روحت بدون ما اتقول ولا كلمه
ريم: اويييه هيا شياها ؟
هزاع: يمكن انحرجت المسكينه حرام عليج ليش تضحكي عليها
ريم : ما اقصد والله
هزاع: حرام
ريم :خلني اسير وراها اراضيها ( وروحت )

هزاع تمم ناقع من الضحك بس ف نفس الوقت مضايق شوي الانه عيب مهما يكن ،وشوي تييه رساله وفتحها .. والرساله كانت كتالي ..

والله انك هرم ، وهقتني الحين ، زين جييه ودرتني ويا هالبنت ..

هزاع رد عليه برساله : ..

هههههه منو قدك المعجبات فكل مكان ، حد ف لندن وحد ف البلاد اكتملت هههه ، اهم شي يوم يايه وهي اتخق ههه بموت هههههه ...

حمدان : ..

ههه اييه ما يخصك ف لندن، بس اتصدق شكلها تباها من الله يوم انت روحت قالت اونه برايه عنده محاظرات
واحسن نتعرف ع بعض اكثر، قلت لها : ياليت اقدر والله بس ها الخوان عازم ناس و اتوهقت وياهم ف لازم اروح اسمحيلي انشاءالله المره اليايه

هزاع : ..

ههههههه بموت والله خلاص ، والحمار تجذب ع حسابي

حمدان : ..

تتأدب ، اسميني جذبت جذب وكله بسبتك لو روحت وما شفت اللي شفته مب زين ؟

هزاع وهو خلاص بيمووت ضحك على حمدان : ..

اصبر علي شوي دامك وصلت الامارات صدقني يلعوز فيك

حمدان : ..

شو بتسوي يعني ؟

هزاع : ..

هههه بسير حق اللي توها وبقول لها ياخي انتي شو سوتي ف حمدان اتخيلي من اول ما شافج دشيتي ف خاطره وكل مره يسال عنج ذلنا بس عشان يجوفج ويسمع صوتج

حمدان : ..

هي عسب اذبحك انت وياها

هزاع : ..

هههههههه خلاص والله اليوم شكلكم متحلفين علي امووت من الضحك

حمدان : ..

اقول خل عنك هالسوالف وقولي شو وراك العصر

هزاع : ..

والله ما وراي شي ليش ؟

حمدان : ..

عيل زهب عمرك بمر عليك معزوم ف مطعم تآكل أصابعك وراه

هزاع: ..

فالك طيب دامه السالفه فيها أكل

حمدان: ..

اهم شي البطن

.
.

عند ريم ..

هيا اتريي ، اتري والله آسفه
هيا : .....
ريم : هيووه عاد تعبت والله وانا اراكض وراج على الاقل وقفي
هيا وف عينها دموع : هاا
ريم: فديت هالعيون والله آسفه ما كنت اقصد بس والله شو ما تعرفي من وين الامتحان
هيا : اتفشلت ، شو اسوي شدراني
ريم : غبيه
هيا : ادري طالعه عليج
ريم : ههه اهم شي سامحتيني ؟
هيا : هيه
ريم : عيل تعالي ردينا عند هزاع عسب يساعدج
هيا : لا ما ابا
ريم : بسم الله شفيج ؟
هيا : ما ابا اتفشل مره ثانيه
ريم : لا والله كيف بتذاكرين ؟
هيا : اعرف اذاكر بروحي
ريم : وكيف تعرفي من وين ل وين الامتحان ؟
هيا : مب لازم اذاكر
ريم : هي ورسبي ف الماده
هيا : عادي
ريم : والله كيفج رسبي دامه عادي
هيا : انزين

خلصن البنات من المحاظرات وكل العاده يالسات على الكرسي اللي كل يوم ايلسن عليه بعد المحاظرات ويسولفو لين ما يوصلون اهلهم ويشلونهم

هيا : اففففففففف
عليآ : شفيج بسم الله ؟
هيا : اووووففففففف
شيخه : شفيييج ؟
ريم : مضايجه من الي صار
شيخه : ليش شو صار
ريم : سالفه طويله
عليآ : عنود بلاج
عنود : سالفه طويله ههه
شيخه : ترا مصختوها قولو هالسالفه الطويله عاد احنا ما ورانا شي خل نسمع
عنود : السالفه وما فيها انه لازم اليوم اروح المكتبه واروح بعد المول عندي كم من شي ناقصني يعني اقضي اشغالي
عليآ : اهاا
هيا : دام انه وراج اشغال عيل يالله سرنا عسب اتقضي اغراضج بسرعه
العنود : يالله

عفكره ترا عنود عندها ليسن وسياره
وروحت العنود وياها هيا وتمو البنات وكان باين على ريم التعب

عليآ : ريم شو فيج تعبانه شي ؟
ريم : لا بس شوي تعبانه
شيخه : تراج ترتجفين طالعي ايدج
ريم : عادي بلاكم شي عادي بسير البيت واحط راسي وارقد وبكون بخير لا اتحاتون

واشوي يدق حمدان ل عليآ تلفون

عليآ : ألوو
حمدان : هلا
عليآ : اهلين
حمدان : وسهلين ، انزين خلصتو ؟
عليآ : يب يب بس انت تعال بسرعه
حمدان : اصلا انا هني عند الجامعه
عليا : عيل يالله احنا بنطلع
حمدان : بتلقوني جدام الباصات
عليا : اوك ، باي
حمدان : باي
عليآ : بنات يالله وصل حمدان
شيخه : يالله
ريم وهي خلاص مدوخه : لاااا ما ابا اسير ويا حمدان ، هاا مينون ما ابا يسوي شرات يوم وصلنا
عليآ: هههه لا اتخافين انا بقول ل حمدان انج تعبانه و ما يسوي حراكته ، جييه زين
ريم : هي جيه زين

وهم رايحين صوب السياره

"وهي اتزاعق " : عليآ !؟ عليآ !؟
عليآ : بسم الله شتبا هاي والله لو شافني حمدان وياها بياكلني
ريم : منو هاي ؟
عليا : تذكرين ولا لا انتي كنتي ما موجوده شيخه تعرفها
شيخه :ريم هاي اسمها روضه ، وحده من الطبقه الفقيره تقريبا ، واتحب انهاا تتفاخر باي شي وخقاقه ، انا ما اطنز عليها بس هي مخليه الروحها مطنزه جدامنا ، اتخيلي مره قالت لنا اونه اختها المعرسه عايشه ف قصر وما ادري شو تدري يوم زرناها طلعت عايشه ف شقه وحاله ، حرام والله جييه تكذب ياخي مافيها شي عيشه الفقاره ..

( وسكتت الانه روضه وصلت عندهم تقريبا ) ..

روضه : عليآ حبيبتي تبيني اوصلج واوصل خواتج
عليا باستغراب : اي خوات !!
روضه : حمدان قال يمكن ما يشلكن ف قلت يمكن خواتج
عليا : لا لا هاي انا وشيخه و ريم احنا صح خوات بس ما من نفس الام والاب
روضه : آهاا انزين اوصلج
عليا : لا مشكوره حمدان وصل وبيردنا البيت الحين
روضه : عيل بوصلكم ف طريقي
عليآ : يالله

وصلو السياره ونزل حمدان الانه نسى يحط اغراضه ورى عسب البنات يقدرون ايلسون وهني عاد فرصه روضه اتكلمه

روضه : حمدان ؟
حمدان وهو لاف جاف ريم وهي تعبانهه وايد وهني ما سوى سالفه ل روضه وقال : ريم فيج شي ؟
ريم : لا ما شي بس شوي تعبانه
هني عليا تذكرت وقالت : تذكرت انتي شربتي الفيتامينات مالج ؟!
ريم : لا نسيت اشربهم
عليآ : كلتي شي ؟!
ريم : لل .. وطاحت ، بس حمدان زغها بسرعه بعد ما حط اغراضه
شيخه : ريم !! ريم !!
عليآ : اوييه اغمى عليها
حمدان : بسرعه بسرعه دخلو السياره بنوديها المستشفى
شيخه وعليآ : يالله

حمدان شل ريم بايديه ودخلها السياره وروح وما عطا روضه اي اهتمام ولا حتى اطالعها ..

فالمستشفى ..

عليآ : الحمدالله ع السلامه
ريم : الله يسلمج
شيخه وهي تيلس حذال ريم و ف ايدها شي نفس الشوربه وقالت : قال الدكتور لازم تاكلي عسب تقدري تشربي دواج
ريم : ما ابا اكل شي ابا اطلع من هني الله يخليكم
عليآ: حمدان الحين ساير يوقع اوراقج عسب تطلعي بس قبل لازم تاكلي عسب ما تتعبي
ريم : ما ابا
شيخه : طععع الحين منو بيفكنا من عنادها
ريم : ما عناد بس والله ما مشتهيه آكل
وشوي يدش حمدان وهو يجوف ريم : الحمدالله ع السلامه
ريم : الله يسلمك
حمدان : انزين غطي شعرج الدكتور بيدخل
وهني انتبهت ريم انه شعرها مكشوف << يالفشله عيب علي والله >> : انشاءالله

حمدان ابتسم وطلع يدخل الدكتور

الدكتور : ازايك ي ريم بأيتي كويسه
ريم : هي دكتور الحمدالله بس ابا اطلع من هني
الدكتور : هتطلعي ما تخفيش بس حبينا نتطمن عليكي
ريم : انا بخير الحمدالله ما اشكي باس
الدكتور : الحمدالله ، شربتي ادويتك ؟
ريم : هيه
شيخه : دكتور جذابه اصلا ما كلت عسب تشرب ادويتها
الدكتور : معليش شكلها ما بتحب الاكل اللي ف المشفى بس اهم شئ انكم اتكلوها كويس وترتاح كويس
عليآ : انشاءالله دكتور

وطلعت ريم من المستشفى
فالسياره ..

شيخه: بلاج ليكون بتتعبي علينا مره ثانيه
ريم وهي تلوي راسها على كتف شيخه : لا بس ابا انام
شيخه : ما شي نوم قبل لا تشربي دواج
ريم : ما ابا
" حمدان نزل من السياره وركب وف ايده كيسه فيها اكل حق ريم "
حمدان : يالله كلي
ريم : ما ابا والله ما مشتهيه
حمدان وهو يعطيها هاذيج النظره من المرايا ويقول : هاا !! شو قلتي ! اقول غصب عنج تاكلي بسرعه يالله
ريم : ما ابا وصلوني البيت وخلاص بكون بخير
حمدان بتحدي : زين صبري علي شوي

.. يتصل حمدان ل هزاع و يقول له : السلام عليكم .. شحالك هزاع .. اقول هزاع اختك تراها تعبت علينا ف ويديناها المستشفى وطلعناها ف يعني لاهنت تراها بتبات ف بيتنا الانه ما عندها حد فبيتكم يمكن تحتاج شي ولا شي على الاقل موجودين فبيتنا خواتي والوالده يعتنو فيها ... الأغراض ؟! .. خلاص تمام . مع السلامه .. مع السلامه .. ( وسكر)

عليا : ش السالفه
حمدان : ترا تبا اتروح البيت
ريم وهي خلاص عيونها بتقفل: حمدان الله يخليك لا اتسوي جيه
حمدان : اول شي اكلي وشربي دواج
ريم : اوك خلاص باكل وبشرب دواي بس ودني البيت
حمدان : اوك
عليا : والله محد يعرفلج غير حمدان

ريم وهي تاكل كان حمدان يطالعها وقال : هاا أكل جيه تاكلين
عليآ : حمدان عيب
حمدان : والله ما اتشوفينها تاكل نفس الدياي شوي شوي
ريم : ما اقدر بس خلاص ما ابا آكل شي ثاني
حمدان : انتي شو كلتي عثرج
ريم : والله كلت والله
حمدان : انزين شربي عصير على الاقل
ريم : حمدان ما ابا ما اقدر خلاص الله يخليك راسي يعورني
حمدان : اوك انزين شربي دواج
ريم : اوك

شربت دواها والا اشوي ريم تلوي راسها على جتف شيخه

شيخه : شفيج تعبانه شي ؟!
ريم : لا بس دايخه
حمدان : شيخه في وراج مخده و لحاف خلها تنسدح على الاقل بيخف عوار راسها شوي
شيخه : انشاءالله

واتسدحت ريم أو بالاحرى نامت ،كانت كاسفه ريلها وراسها على المخده اللي كانت على ريل شيخه ..
طبعا وصلو شيخه بيتها ونزلت عليا عسب اتدور مكان شيخه ..

عليا : حمدان ريم نامت
حمدان : ما عليج بنوديها بيتنا
عليا : زين على الاقل حد عندها
حمدان : هي والله ..

وصلو البيت وشلها حمدان بايده لين فوق من دون ما يقول اي شي ووصلها غرفه عليآ و دلال وحطها ع السرير وتم يتأملها وهو ما حاس ع عمره كانت دلال وعليآ يطالعوه من دون ما يقولون شي ، مستغربين من حمدان !! فحياته ما طالع وحده << هاا كان تفكيرهم الانهم ما يدرون عن علاقه حمدان و غلا >> دخلت ام حمدان عليهم وجافت ولدها وهو يطالع ريم بكل حب <<عااد الامهات ههههه>>
و قالت : حمدان ؟!
حمدان : .........
ام حمدان : حمداان !!
حمدان انتبه ل امهه ف اتردد : هاا هاا امي
ام حمدان: بلاك حمود
حمدان ما شي ( وطلع برع عنهم وهم منصدمين )

طلع حمدان من البيت وسار عند هزاع الانه عازمنه وسارو المطعم يتغدو و طبعا هزاع سأل عن اخته وحاله وتم يقول اسمحولنا تعبناكم ومن هالكلام .. ما علينا تعالو انروح عند العنود

العنود وهي اتسوق ف هالشوارع انتبهت ل شي من بعيد ، ياها فضول فسارت صوب هذاك الشارع الفاضي اللي لا ارسال فيه ولا حتى سيارات ولا الشي كان فاضي او بالاحرى كان شبه مهجور ، العنود وهي وصلت للشي اللي تباه وقالت وهي خايفه : بسم الله ، بسم الله شو صاير شو مستوي هني ؟!! ..



تتوقعون شو المجهول اللي جافته العنود ف مكان شبه مهجور !! تابعوني ف البارت الياي


alia_xx5 غير متواجد حالياً