عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-19, 11:24 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشر


الراوي...

مضى ثلاث ايام وهم يبحثون عن خيط امل رفيع لايجادها حتى انهم خصصوا غواصيين ذو خبرة ممتازة لاجل ايجادها من قاع النهر او جثتها لكنهم قد فقدوا الامل مع مرور كل دقيقة عن البحث عنها . بينما زين الان يستلقي في سرير المشفى غائبا عن كل هذا وها هوقد استيقظ واشتاط غضبا عندما علم بما حدث وكان حتى يريد ان يغادر المشفى لكنهم منعوه وها هو حبيسا بين جدرانها عاجزا عن المساعدة خائفا في ان الان قد فات دون ان ينقذها من براثنه لقد لام نفسه في انه لم يساعدها وارجاعها الى حضن والدتها سالمة والتي للان لم تعرف بكل ما حصل معها .

وما حصل معهم سيخلد في ذكراههم للابد فما كان ذنبها وعلى ماذا تستحق ليحصل معها كل هذا فقط لانها احبت ان تساعد صديقة على الحصول على حبها ...

----------------*******************---------------

ايان...

ياللهي ما الذي اقترفته ؟ وماذا فعلت؟؟!! هل حبي لعائلتي الوحيدة المتبقية " روز" اعماني واغضبني في ان اظلم احدا بهذه القسوة . لازلت اعيد المقطع الذي اعطاني اياه ليو مرارا وتكرارا . كلامه صحيح هوس روز اعماها عن الحقيقة لقد كانت حقا تريد مساعدتها كلامها نظراتها تعابيرها كل هذا كان الدليل امامي ولم انبش عن الحقيقة . انني كنت شيطانا بحق تذكرت تلك الليلة و ما حصل معها بعدها , وقوعها امامنا وكيف ان ليووماكس ركضوا لعلهم يلحقونها لعلهم يمسكونها لعلهم يفعلون شيئا لاعادةالزمن بضعة دقائق لكن الآوان قد فات لقد ابتلعتها المياه امامنا جميعا .وها انا احاول نسيان هذا , في ان اغمض عيني واكتم صوت ضميري.

Flash back...

ركض كل من ماكس وليو بينما انا بقيت انظر اليهم وهم يحاولون معرفة اين سقطت ولم استيقظ من صدمتي الا على صوت انين احد نظرت وكان زين الذي عاد لوعيه لكنه بعدها فقده . اقترب ليو مني ولم اشعر الا بلكمة موجه الي منه ولاول مرة اراه غاضبا وبشدة فهو من النوع الضحوك دائما ونادرا ما يغضب بينما ماكس كان يتصل بأحدهم وعرفت بمن .

وبعد ثلاث ساعات امتلئ المكان بالرجال الغواصين وخفر السواحل ليبحثوا عنها.

ومر ساعة...

ساعتان...

ثلاث ساعات...

ولم نجدها لدرجة ان القائد للفرقة اكد انه يجب ان نفقد الامل في انها لا تزال على قيد الحياة . رمقني ليو وقد كان محقا فانا من قتلها لكن كان هذا هدفي منذ البداية لما اذا اشعر بألم في قلبي لا اعرف ما هو !!! لكني اشعر بالفراغ ,الفراغ وحده .

End flash...

استيقظت على صوت رنين هاتفي رفعته وكان احدى رجالي الذين مازالوا يبحثون عنها .

-سيدي لقد وجدنا جثة فتاة بنفس المواصفات تقريبا على ضفة نهر

ارتجف قلبي ونهضت فورا بعد ان اعطيت له تعليمات لاتأكد من انها هي ام لا ...

------------------**************-------------------



انتهى...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس