عرض مشاركة واحدة
قديم 28-10-19, 10:48 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 19

طلعت وجلست فالكراسي الي عند البوابة شافت رجال غريب دخل
رائد: السلام عليكم
رزان: وعليكم السلام تفضل
رائد: ممكن اقابل وسن
رزان الي استغربت منه والي زاد استغرابها سؤاله عن وسن وكثير أسئلة دارت فبالها من يكون وكيف يعرف وسن وشيبغي فيها
محمد الي لمح الشخص الي يتكلم مع رزان نزل من السيارة وتوجه ناحيتهم
محمد: السلام عليكم
رائد: وعليكم السلام
محمد: عفوا اخوي بغيت
رائد: بشوف وسن
محمد: نعم
وسن الس كانت طالعه مع سارة وسمعت الحوار الي بينهم ورزان الي كنت واقفه شوي بعيد بكم خطوة قربت منه وتجاهلت وجود محمد
وسن: انت تعرفني
رائد بعيون تلمع وكلها حب : شخبارك وسن كيف صحتك
وسن: انا الحمدلله بخير بس ما جاوبت على سؤالي انت من وين تعرفني
رائد: انا عرفت كل الي صارلكم انا اسف حسن الله عزاك ما كان فيه فرصه اني اجي واعزي لان كنت خارج فعمل ولما رجعت عرفت بإلي صار وجيت لعندك بعد ما عرفت انك رجعتي لاهلك
وسن ما همها كل الي يقوله الحين تبي تعرف من هالشخص الي طلع فجأة بحياتها والظاهر انه يعرفها زين ويعرف أهلها
وسن: من انت
رائد: انا رائد خطيبك
وسن والي حولها بانت الصدمة على وجوههم
محمد: أي خطيبها أي تخبيص شهالكلام الي تقوله وانتوا داخل يالله
البنات دخلوا وكل وحده مصدومه واكثرهم وسن
محمد: وانت تعال وراي
رائد كان ماسك نفسه لحد ما يعرف شو اخرتها مع هالموضوع
محمد دخله للمجلس ونادى جدته بعد ما حكى لها الي صار
دخلت مهرة ورائد وقف احتراما لها
رائد: السلام عليكم
مهرة: وعليكم السلام تفضل
محمد جالس وبداخله يفكر كيف بيكون موقف ناصر لما يعرف بهالموضوع الله يعينه
مهرة: ممكن اعرف من تكون وشو الي تبغيه من بنتنا وشو الي يثبت كلامك
رائد: انا كنت عايش مع ولدك عادل واشتغل معه كان يعتبرني مثل ولده تعرفت على عائلته الي صارت مثل عائلتي وكنا مع بعض بالشركة الي أسسها هناك وكانت باسم زوجته وبعد وفاتهم طبعا صارت باسم وسن وانا الي كان لي اسهم فيها واعتبر شريكهم بالفترة الاخيره قبل شهر من رجوعه عادل كلمني بموضوع وسن ولما كان راجع هنا وصارله الحادث كان جاي على أساس يكلمك بالموضوع ونملك انا ووسن
انا ووسن نعرف بعض زين وعشنا كثير تفاصيل تقريبا مع بعض وابوها وصاني عليها كثير وقبل ما يجي اتصل فيني لاني طنت مسافر بشغل وخبرني انه راجع وبعد ما رجعت عرفت بالي صار له ولوسن ورجعت على أساس اخذ وسن بعد ما نملك واعطيها حقها
مهرة ومحمد كانوا ساكتين ويسمعوا
مهرة: وانت شو الي يضمنلك انا بنوافق على كلامك ولا انا بنوثق فيك ونعطيك البنت كذا واحنا ما نعرفك أصلا
رائد: اسمعي هالتسجيل وبعدها لك القرار
شغل رائد الصوتيه الي احتفظ فيها بتلفونه الي كانت من عادل له قبل ما يرجع
مهرة اول ما سمعت صوت عادل ما قدرت تمسك نفسها ونزلوا دموعها
عادل: مساء الخير رائد لما تسمع هالرسالة راح أكون بالطيارة راجع لديرتي مدري شو الي خلاني اسجلها وأرسلها لك لكن انت خلها عندك يمكن تصير ذكري انا طول عمري كنت عايش عشان أعيش باستقلالية من لما طلعت من بلدي وانا كل يوم احن واشتاق لكل ذكرى لي فيها امي واخواني وكل احد من اهلي لكن معاملة امي القاسية وجبروتها واجبارها لنا انا نعيش بأسلوب الحياة الي هي تبي هو الي خلاني اصير كذا ولما تزوجت ادري انها كانت بتعصب ويمكن تتبرأ مني لاني خالفت قانون من قوانينها لكن الحين كل شي اختلف انا راجع عشان اواجهها راجع ومعي زوجتي وبنتي وسن الي اذا صارلي شي هي امانه عندك يمكن امي ما تتقبلها أخاف تضيع من بعدي وسن امانه عندك يا رائد اذا صارلي شي كمل حياتك مع وسن كل شي املكه لها هي كل الي طلعت فيه من هالدنيا ما ابيها تتيتم من بعدي وامي أتمنى انك تزورها وتقولها تسامحني ما كان قصدي اعصيها لكن معاملتها لي هي الي اجبرتني ووسن بنت طيبه يا ليت انهم يحبوها وما تجبرها تعيش الحياة الي عيشتها لنا لان وسن غير ومستحيل بيوم تتقبل انها تعيش تحت تحكم وجبروت أي شخص
مهرة الي حست ان قلبها ينعصر من الوجع بسبب ولدها الكبير الي هرب منها وهي الي طول عمرها كانت محتاجه لوجوده وتعتبره عصاها الي تستند عليه
فجأة دخلت وسن عليهم
وسن ببكا وانهيار من الي سمعته: الكلام الي سمعته صحيح يعني انا ما كانت عايشه هنا وانتوا ما تعرفوني ولا انا اعرفكم ليش كذبتوا عليي وعيشتوني فكذبه طول هالفترة سويتوا كل شي تبونه ودخلتوا فراسي أفكار مالها أساس من الصحه كل شيع يشتوني فيه كان كذب كل هالناس الي الحين اتعامل معاهم هم ناس ما يعرفوني ولا عمرهم قابلوني واجبرتوهم يكونوا معاكم تعاونتوا كلكم ضدي ليش كل هالشي ليش
رائد: اهدي يا وسن خليني افهم كل شي
وسن: اكيد بتفهمني كل شيم و انت يالغريب طلعت اقرب واحد لي منهم كلهم
رائد: عن اذنكم انا باخذ وسن معي
مهرة وقفت وتسندت على عصاها: تاخذها وين انت مال حق عليها ولا لك سلطه عليها
محمد: انت مجنون كيف تاخذها معك هي لا اختك ولا زوجتك ولا تحل لك عشان تاخذها معك
رائد: اظن انكم سمعتوا كل شي انقال والظاهر انكم كذبتوا على البنت ومدري شو سويتوا فيها بعد
وسن: انا بروح معه ومو من حق أي واحد فيكم انه يمنعني
طلعت وسن ورائد طلع وراها ركبت معاه بالسيارة
وسن: لا تظن اني جيت معك عناد فيهم انا ادري ان هالشي غلط ومو المفروض أكون فهالمكان بس انا مجبورة عشان افهم كل شي ومنك
رائد ما رد عليها وحرك لشقته الي مستأجرها هاليومين الي بيجلسهم قبل ما يرجع
وسن كانت خايفه ومتردده لكنها كانت مصره تعرف الحقيقه وما فيه غيره راح يقولها الحقيقه كامله غيره لانه الوحيد الظاهر الي يعرف القصه كامله
.................................................. ...........
عند سارة الي حست براحه انها ما داومت جلست فالصاله وهي تسمع الي يصير بالمكتب
رزان: الله يستر بس
سارة: ليش هالكثر تحاتوا ورابشين نفسكم بالنهايه كان هالشي راح يصير
رزان: الله يرضى عليك يا سارة تسكتي ولا تروحي غرفتك
سارة: ليش اروح غرفتي خليني هنا متابعه الاحداث ومتونسة
رزان: سوير مو وقت مزح وشماته الحين
سارة: ما قلت شي
بعد ما طلعت وسن مع رائد ركضت رزان لعند أمها لانها اكيد بتكون منهارة وسارة الي استغلت الوضع واتصلت فناصر الي كان بمكتبه يراجع أوراق مهمة
شاف اتصال سارة
ناصر: اووف مو وقتك سارة (وقفله)
رجعت تتصل فيه رد عليها وهو معصب
ناصر: سارة والله العظيم مو وقتك
سارة: ادري انك مشغول بس حبيت اقولك الحق على مرتك طلعت مع واحد ما يندرا من وين طلع ويقول انها كانت خطيبته وانه يعرفها عدل وما فيه احد قدر يمنعها طلعت غصبا عن الكل
ناصر والصدمه مبينه بملامحه قفل الخط وطلع بسرعه من مكتبه والغضب واصل حده كان يسوق بكل سرعته وهو ما يفكر غير بكلام سارة والي سوته وسن ما يدري كيف وصل بس الي يعرفه انه يبي يعرف الي صار ووين وسن دخل وعلى طول توجه للمكتب كانت مهرة جالسه وجنبها رزان ومحمد رفعت راسها اول ما دخل ناصر والي كان واضح بوجهه التعب والغضب وكل شي سيئ دليل انه عرف بالي صار
ناصر وهو يصرخ بعلو صوته: وينها
رزان: ناصر حبيبي هد نفسك وبفهمك
ناصر: شو تفهميني مرتي طلعت مع واحد غريب ولا حتى سوت احترام لاي واحد فيكم ولا حتى انا الي هو زوجها شو الي اهدا
محمد: تعال اجلس وبنفهمك على كل شي
ناصر: ما ابي ابغا افهم شي راح اجيبها ولو كانت بسابع ارض
مهرة بكل هدوء: اجلس وخل عنك التهور وانا ااكدلك عطها للمغرب وراح تكون بوسط هالبيت وانت سوي فيها الي تبي بعدها
ناصر: كيف تبوني اهدا واجلس واحط رجل على رجل وهي مع واحد غريب
مهرة: انت اسمع كلامي واصبر
ناصر الي شوي وينفجر من فرط الغضب طلع لشقته وصار يكسر كل شي يصادفه قدامه
ناصر: عشان هالوسخ ما رضيتي بحبي عشانه قررتي تبعدي وما تخليني اتقرب منك ليش يا وسن ليش وانا الي حبيتك بكل ما فيني
كانوا يسمعوا صوت التكسر
مهرة: خلوه اخرته بيهدا
منى: انا خلص ما بيبقى فيني عقل خلص مره بنتي ومره ولدي
رزان الي مو عارفه تهدي من ولا من
رزان: كل شيب ينحل ان شاءالله لا تحاتي
منى الي تبكي بصمت ولا قادرة تتصرف تحس نفسها مربطه
سلطان كان واقف جنبها وساندها
سلطان: لما يهدأ بصعد عنده وبكلمه تعالي الغرفه ارتاحي
منى طالعته وعيونها كلها عتاب مشت معه وحاسه ان كل قوتها تبخرت
.................................................. .......
صحى من النوم على صوت انينها قام وطالعها والظاهر انها تحلم فزت من نومها وهي حاطه ايدها على قلبها وتنفسها الي صار سريع من الخوف رفعت راسها وطالعت بالمكان الغريب الي هي فيه باستغراب صدت للجهة الثانيه وشافت سامي الي كان جنبها بالسرير فزت ونزلت من السرير
دانيه: انت شتسوي هنا ومن سمحلك تنام جنبي
سامي: شسوي هذي غرفتنا اكيد بكون موجود ومن سمحلي انام جنبك اكيد اني بسمح لنفسي لاني زوجك يا حلوة ولا نسيتي
دانيه: لا ما نسيت لكن انت الظاهر الي نسيت ان هالزواج مؤقت فترة وبتعدي وانت راح تكون شخص عابر بحياتي مثلك مثل غيرك وفهالفترة يا ليت لو انك تلتزم بالي راح نتفق عليه الحين
سامي يطالعها بابتسامه على شفايفه : والي هو
دانيه : خلال الكم شهر الي راح تمر علينا واحنا عايشين بمسمى زوجين راح نحترم بعض وقرار انه زواجنا على ورق وبس كل واحد له حياته وخصوصياته لا تدخل فحياتي ولا اتدخل فحياتك لك مني الاحترام ولي منك الاحترام
سامي: وبعد
دانيه طالعت بالأرض لانه حاط عينه بعينها وهالشي يوترها رغم بعد المسافه بينهم
دانيه: هذا الي عندي
سامي: طيب ممكن يا مدام دانيه تغيري ملابسك وننزل نفطر مع اهلي
دانيه الي حست نفسها توترت بتقابل ناس اول مره تقابلهم ولا عمرها كلمتهم
سامي: انا بسبقك
دانيه: لحظه ما قلتلي رأيك بكلامي
سامي طالعها وابتسم وطلع من عندها
دانيه الي انقهرت من أسلوبه معها ضربت برجلها بالأرض وتوجهت ناحيه شنطتها وطلعت فستان هادي يوصل لتحت الركبه ودخلت تأخذ دش
.................................................. ..............................
عند وسن ورائد
رائد: هذا كل شي اعرفه عنك وعن اهلك من لما عرفتكم
وسن الي دموعها مو راضيه توقف من الصور الي قدامها ومن الكلام الي قاله لها رائد
وسن: يعني كل حياتي الحين معاهم كذبه انا ما اعرفهم ولا هم حتى يعرفوني وجدتي ما كانت تبيني ليش كذبوا عليي وليش الكل يداري على الحقيقة
رائد: انتي لازم ترجعي معي ونتزوج مثل ما كان ابوك يريد
وسن نزلت راسها : ما اقدر ما اقدر
رائد: ليش
وسن طالعته والدموع بعيونها: لاني متزوجه
رائد الي انصدم من كلام وسن: متزوجه كيف ومتى ومن
وسن: الظاهر ان جدتي تبي تعلقني فالعايلة وما تبيني ارجع لمكان ما جيتي اذا رجعتلي الذاكره فزوجتني حفيدها غصبا عنه وعني واذا بعد ما كان متفق معها فهاللعبه
رائد حس بالإحباط والقهر وسن كانت حلم حياته وحبه الأول تعلق فيها من لما شافها وفرح لما قرر عادل يزوجهم
رائد: انتي تقدري تطلبي الطلاق وترجعي معي ونتزوج وترجعي لحياتك بأميركا ونعيش ونكون اسرتنا بعيد عن كل هالناس الي عيشوك فكذبه ووهم
وسن طالعته من غير ما ترد عليه ورجعت تطالع بالصور ضحكت على صورة شافتها
وسن: الظاهر ان علاقتنا كانت وايد قويه (ورته الصورة الي كانت تطالعها)
ضحك رائد: هالصورة كنا ففرنسا باجازة الصيف وانتي ما تحبي الايس الكريم وانا غصب اكلتك إياه فصرتي تضربيني من خاطر وكل الايس كريم الي بايدي وايدك صار على ملابسي ووجهي بسببك
وسن الي ضحكت على الموقف وتمنت انها ترجع تعيش هالايام والمواقف لانها بجد تحس انها مو عايشه وسط تحكم مهرة وقراراتها الي تجبر كل واحد ببيتها انه ينفذها هي تعودت عالحرية والاستقلاليه ومهرة عكست شخصيتها وشكلتها على حسب ما هي تبي
.................................................. ..............................
فارس كان جالس مع فرح
فرح: شفيك خوفتني من لما رجعت وانت مو طبيعي
فارس: فيه شي صار لازم تعرفيه
فرح: شو
فارس : انا قدرت اعرف مكان اهل ابوي لكن فيه مشكله كبيره
فرح: الي هي
فارس: مستحيل يتقبلوا وجودنا انا وانتي
فرح: ليش ومن هم ومن متى واحنا لنا اهل الي اعرفه ان ابوي ماله احد
فارس: ابوي كذب علينا انا حصلت رساله تاركها ابوي بخزنته بالمكتب وفيها كل شي عنه وهن اهله ووصاني فيها اني ادور عليهم وارجع انا و انتي نعيش عندهم
فرح بفرح: يعني احنا لنا اهل وعيله وعزوه
فارس: ايوا وعمي الي كنا مفكرين انه عمي ما يقربلنا هو الي ربانا صح لكنه مو عمنا
فرح: شهاللخبطه وهالمواضيع الي كلها داخله ببعض كيف كل هالشي صار
فارس: احس نفسي تعبان مو قادر افكر ولا استوعب كل شي يصير
فرح: طيب ليش ما نروح لهم
فارس: لانهم صعبين ومستحيل يتقبلونا بهالسهوله


توقعاتكم الجميلة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس