عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-19, 11:07 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 23


رنا الي كانت ترتب الملابس الي اشترتهم فالكبت رن موبايلها كانت أمها متصله استغربت الاتصال وردت عليها
رنا: هلا يمه
مهرة: تعالي الحين بكلمك بموضوع
رنا: ان شاءالله
لبست عباتها وطلعت اول ما وصلت دخلت لغرفه أمها على طول
مهرة: جلسي
جلست وهي حاسه بارتباك من نظرات أمها
رنا: خير
مهرة: متى كنتي ناويه تعلميني
رنا: بشو
مهرة: تستهبلي يعني ولا تاخذيني على قد عقلي
رنا: والله مو فاهمه شو الموضوع
مهرة: سالفه حملك
رنا بلعت ريقها وبداخلها(كيف درت )
مهرة: اشوفك سكتي
رنا: انا ما علمت احد أصلا لاني ما ابيه ما ابغا أي شي يربطني فخالد لان فالنهايه بنترك بعض
مهرة: انتي غبيه ولا تستغبي ولا شو بالضبط
رنا: لا هذا ولا هذاك لكن انتي تعرفي رأيي من البدايه
مهرة: انا أقول من البدايه انك مو بوعيك وكنت ساكته ظنيتك بتعقلي وبتكبري عقلك وبتغيري من هالتفكير العقيم عندك لكن ما فيه فايده فيك بدل لا تردي جميل الانسان الي انقذك من الموت هذا جزاته وهو الي متحمل كل اهانتك له وكلامك وصدك وبعدك
رنا: انقذني من الموت
مهرة: ايه انقذك من الموت لانه يحبك لما كنتي بالحادث مع ابوك وكل جسمك تأثر رجع من سفره وترك دراسته رجع بس عشان يتبرعلك بكليته وما بلغ أي احد سواه الشي بكل سريه عشان محد يعرف من غير الدم الي تبرع فيه لك وانتي مستخسره فيه يعيش الأيام الحلوه الي كان يتمناها معك والحب الي كان يتمناه والطفل الي كان يبيه منك انتي بالذات مو من غيرك
رنا بصدمه ولأول مره تعرف هالشي صدمها سكتت ولا عرفت ترد
مهرة: اكملك ولا خلص اكتفيتي
رنا وعيونها لمعت بالدموع الي تلالأت بعيونها وقفت : انا استأذن
مهرة تركتها تروح وتعمدت تقولها هالشي عشان ترجع لعقلها شوي وتخلي التفكير العقيم الي ما راح يوصلها لنتيجه غير خراب بيتها وضياعها
وصلت لشقتها وسمحت لدموعها بالنزول جلست فالغرفه وهي مصدومه بدت تسترجع كل شي يصير بينها وبين خالد على مر هالسنوات الي بينهم
كان يزعلها وما يكمل يوم الا وهو مراضيها ولو بضرابه
كان يتأملها بكل فرصه تجيه كانت تلاحظ لكن عمرها ما اهتمت
يحاول يتقرب منها بطرق مختلفه وبأساليب مو واضحه
رغم قسوته لكن حنيته طاغيه
كيف كل هالاشياء ما كانت تشوفها كيف كانت انانيه معه لهالدرجه هو الي فداها بروحه وجزء منه فيها وبجسمها ودمه يمشي بجسمها كيف ما لاحظت كل هالحب الكبير الي يكنه لها حطت ايدها على بطنها وصارت تمسح على بطنها ودموعها تنزل بوجع من مر بذاكرتها كل كلمه وكل تصرف قاسي منها اتجاه خالد
.................................................. ......................
زينب الي كانت جالسه وحاسه بتعب وخمول بجسمها
يوسف: شفيك حبيبتي صارلك كم يوم مو على بعضك تعبانه فيك شي
زينب: مدري حاسه بتعب وخمول مو طبيعي يمكن بسخن
يوسف: خليني اوديك المستشفى
زينب: ماله داعي ان شاءالله بيخف بنام شوي
يوسف: طيب اذا صحيتي على نفس حالتك هذي بنروح المستشفى
زينب بابتسامة: طيب على امرك
يوسف باسها على خدها : بروح الشركة عندنا اجتماع مهم وبعدها برجع
زينب: الله معك
.........................................
عند ناصر الي كان يتجهز علشان يروح الشركة شافها تتجهز ولا سألها وين بتروح خلص واخذ اغراضه وطلع من غير ما يكلمها وسن الي حست انها تعبت من تطنيشه لها مع انه ما كمل يومين على هالحال لكن تضايقت ناصر الي كان مستحيل يزعلها او يضايقها وكان اول واحد يكون جنبها وقت زعلها
وسن: كله مني ومن تصرفاتي الغبيه لكن هم بعد ما قصروا واستغفلوني انا ليشح اسه بالندم هالكثر مو انا المفروض احس بهالشي هم المفروض يعرفوا ان الي صار نتيجة افعالهم معي اووف ليش هالكثر افكر وافكر خلص خلص
اتصل فيها رائد وبلغها انه واصل تحت نزلت وما حلصت أي احد وطلعت وركبت معاه وتوجهوا للمحكمه
بعد ما طلعوا
رائد: الحين اظن صار لازم اودعك
وسن: فضلك كبير عليي وان شاءالله ما بقطع تواصلي معك وانا أسفه على كل شي صار
رائد: الظاهر ان زوجك يحبك تمسك بعائلتك لان ما فيه مثل العائله بتكون لك سند كل شي يروح وينتهي الا علاقتك بأهلك يبقى ثابت تلقي منهم الحماية والأمان اذا تركتيهم تضيعي
وسن: مشكور على كل شي
نرجع لليله ورا
ناصر اتصل على رائد وقابله عند البحر
رائد كان واقف ويطالع بالبحر ناصر وصل ومشى لعنده وقف جنبه ودخل ايديه فجيوب بنطلونه
رائد: تشبه هالبحر بهدوئه وغضبه وثورانه وعنفوانه
ناصر: مثل السكون والامواج والصوت الهادر والجمال والغموض
رائد: اكتشفت كل هالصفات فكم شهر بس
ناصر: بروحها تخلي الواحد ينجذب ويحاول يفهمها
رائد: تصدق الحين تأكدت اني الشخص الخطأ بحياة وسن انت قدرت تفهم شخصيتها وتتعامل معها من غير ما تعرفها وبشهور قليله وانا الي عشت معها سنوات بكل تفاصيلها وايامها كانت اصعب شخصيه مرت عليي وكانت غامضة بالنسبه لي ما قدرت افهمها الا بعد مرور وقت طويل واشك اني قدرت اسوي هالشي
ناصر: انا متأكد انها بتختار الصح ومتأكد من خيارها
رائد: ومن كلامي معك تأكدت انك انت هالصح الي بتختاره
مد ايده بنيه السلام والوداع
رائد: سلمت الامانه لك وياليت تحفظها وتصونها
ناصر رد السلام: وأتمنى أكون قد هالامانه واحافظ عليها
رائد بمزح: اذا صار شي ترا بتشوفني اول واحد يوقف بوجهك هذي اختي الغاليه
ناصر: توصيني على روحي
رائد: نلتقي على خير ورقمي معك اذا صار أي شيب تحصلني موجود
.....................................
عند دانيه كانت بالغرفه تروح وتجي من العصبيه
دانيه: هدي يا دانيه هدي اكيد طلع اكل شي بسيط عشان افتك وارجع البيت هذا مجنون اذا جلست معاه بروحي ممكن يسوي فيني شي
طلعت بكل هدوء طلعت راسها من الباب تشوف اذا موجود او لا ما شافته ولا كان فيه صوت طلعت وجلست على طاولة الطعام وشربت شاي واكلت شي خفيف خلصت ولمت الاكل والي باقي ونظفت الطاولة بعدها دخلت للغرفه تنتظره
بعد نص ساعه وصل ودخل عندها
كانت جالسه على تلفونها تكلم خلود
دانيه: طيب حبي باي
قفلت ودخلته بشنطتها
سامر: حبي هاه عيل
دانيه طالعته بابتسامه على شفايفها: ايه حبي عندك مانع
سامر قرب منها وحاوطها: لا ماعندي مانع حبي
بعد عنها يالله خذي اغراضك بنمشي
دانيه: اووف وأخيرا ما بغيت
سامر: والله انا ودي نطول لكن بنروح عند جدتك اشتقتلها بنجلس كم يوم عندها
دانيه الي طارت من الوناسه: والله واااي اشتقتلهم اشتقتلهم خلينا نروح
سامر: شوي شوي لا تطيحي شوفي قدامك
دانيه طالعته وطلعت لسانها له بغيض وطلعت عنه
سامر: هالبنت اذا ما بطلت هالحركات بتروح فيها اكيد بين ايديني الله يصبرني عليها
.................................................. ................
عند رزان الي كانت حاسه بضيق الكون كله فيها من لما انفتح موضوع زواجها صحت من النوم ووقفت عند الدريشه تطالع الحديقه شافته واقف يتكلم التلفون كان يضحك ويسولف وهو متحمس كان هذا الظاهر من حركة ايده وجسمه قفل موبايله وكان بيمشي طالع لفوق وشافها واقفه على الدريشه ابتسم لها وهي اول ما شافته انتبه لها قفلت الستارة بسرعه وحطته ايدها على قلبها الي صار يدق بكل قوة دخلت لدورة المياة وصارت تغسل وجهها بتالماي البارد لعل يخف التوتر الي صابها من نظراته وابتسامته
.................................................. .............
دخلت وسن بعد ما رجعت من المحكمة وصعدت لشقتها وغيرت ملابسها نزلت وسمعت صوت البنات بالصاله توجهت ناحيتهم
وسن: السلام عليكم
خلود: هلا والله تعالي جلس معنا دام هالحلوة جت اليوم
وسن: شخبارك دانيه
دانيه: الحمدلله اموري طيبه انتي شخبارك وكيف الجامعه والله حاسه اني سحبت وايد عالجامعه أخاف يطردوني
وسن: الجامعه حلوة الأسبوع الجاي الاختبارات
دانيه بصدمه: حلفي يا ويلي وانا نايمة بالعسل ولا عندي خبرها
وسن: ماشاءالله نفسيتك وايد تعدلت عن اخر مرة شفتك فيها
خلود: كله من سامر يا عيني عالحب وسيرة الحب
دانيه: فعينك سامر قال لا ياعمري انا سر سعادتي نفسي لاني احب نفسي فأحي اسعد نفسي بأي طريقه انتوا خلكم كذا
وسن الي طالعت بتلفونها وكأنها تنتظر رسالة او اتصال منه مثل ما تعود وعودها
خلود: وانتي بعد تغيرتي ووايد بعد
وسن: الي يعيش بهالبيت مستحيل يظل على حاله
دانيه وخلود طالعوا فيها كانت تتكلم و ملامحها تدل على ان فيه شي بخاطرها فيه شي مكدرها
سمعوا صوت قمر تبكي التفتوا على الدرج كانت ندى نازله وبايدها قمر
ندى: خلود خذي قمر شوي بروح اسويلها حليبها
خلود: هاتيها فديت الصغيره انا يا حياتي
دانيه: عطيني شوي
مسكتها وصارت تلاعبها وتدغدها وقمر تبتسم لها
دانيه: يا عمري انا على هلابتسامه
خلود: متى نشوف ولدك ولا بنتك بين ايديك كذا
دانيه: بأحلامك
خلود: ليه بأحلامي شو ناقصك يعني
دانيه: كذا هالموضوع بعيد وبعيد بعد
وسن تركتهم وطلعت للحديقه اتجهت ناحية المسبح المغلق الي مخصص لهم جلست على طرفه ورفعت فستانها لفوق ركبتها ونزلت رجولها وصارت تلعب بالماي جاها مسج من فرح
فرحت عبالها ناصر لكن لما فتحتها كانت من فرح وطلبت منها تزورها عشان فيه كذا نقطة بالمحاضره مو فاهمتها بتراجع معها قبل الاختبارات
وسن ردت عليها واتفقت معها تجي عندها باليل
.................................................. ..........................
عند فرح وفارس
فارس: كيف ردت عليك
فرح: ايه اتفقت معها على اليوم باليل
فارس: طيب حلو انتي تجهزي وانا برجع المغرب وبوصلك
فرح باستغراب : طيب
فارس: بايي
فرح: باي
طلع فارس وفرح بمكانها مستغربه من فارس الي اول مره يطلب منها تروح تزور احد من صديقاتها حتى قبل الي صارلها وهو ما يخليها تروح خوفا عليها
فرح: سبحان مغير الأحوال
.................................................. ..........
عند مهرة و سامر
سامر: اظن وفيت بوعدي وجبتلك دانيه لعندك يومين مثل ما اتفقنا
مهرة: ما توقعتك توفي بالوعود وانت ولد فهد
سامر: ولد فهد ما يختلف عنه انتي الي مو راضيه تشوف الحقيقه ومعمية عيونك عنها ومو راضيه تقتنعي فيها لكن مو مهم انتي عندك اولادك ما شاءالله ةما بتحتاجي احد غيرهم
مهرة: مهما صارلي مستحيل الجأ لك ولا لابوك النذل والحقير يتم طول عمره كذا ما يتغير
سامر: كل انسان يخطئ محد معصوم عن الغلط لكن المشكله مو هنا المشكله اننا نكابر وما نعترف والمشكله الأكبر اننا نحذف كلمة تسامح من قاموسنا ونعتبرها ولا شي واذا كان رب العالمين يغفر ويسامح من نكون نحن علشان نتكبر ونطغى وما نسامح
مهرة تغير وجهها : انت من سمحلك تتعدى حدودك وتتكلم معي بهالطريقه بدل لا تعلمني انا الصح من الغلط روح لابوك وعطه محاضرتك هذي انا مو محتاجتها
وقف سامر والابتسامه على وجهه: ما قلتيلي وين جناحنا تعبان ظهري مكسر صراحه بنام
مهرة: والله لو انك مو زوج بنتي كان عرفت كيف اخليك تحترم البيت وأهله
سامر طالعها بنظره من غير ما يرد عليها
مهرة بصوت عالي : ميري ميري
ميري: نعم ماما
مهرة: روحي معه للملحق الي خارج
ميري: زين ماما
سامر : مشكورة عمتي (شدد على كلمة عمتي )
طلع مع ميري وقبل لا تخرج
سامر: ميري ممكن تنادي دانيه
ميري: زين
.................................................. .........
يوسف وزينب كانوا بالمستشفى لان زينب حست بالآلآم قويه واضطر ياخذها المستشفى
يوسف: دكتورة طمنيني عليها هاليومين كلها وانا ملاحظ عليها التعب والخمول واليوم هالالم
دكتورة : على حسب التقارير والفحوصات الي عندي تبين عندي ان المدام كانت حامل لكن للأسف الجنين ما فيه نبض وراح نضطر ننزله
يوسف طالع زينب الي طلعت شهقة قوية منها ونزلوا دموعها يوسف حضنها بكل قوته والدكتورة طلعت من عندهم حبت تخليهم على راحتهم
يوسف: خلص حبيبتي خلص هدي ماله داعي هالدموع
زينب تمسكت فيه بكل قوتها وهي تبكي بكل قوتها وقهرها وحسرتها
يوسف بعد عنهااومسك وجهها : ماله داعي هالدموع والحمدلله انه صار حمل حتى لو ما اكتمل هذي حكمة الله لكن ع الأقل صار فيه امل انه يجينا أطفال
زينب طالعته وهي بداخلها تتقطع الخبر الي كانت تتمنى طول عمرها تسمعه سمعته لكن عكس توقعاتها
يوسف: انتي اهدي الحين ولا تتعبي نفسك خيره بأذن الله والله بيعوضنا
زينب: ان شاءالله
.................................................. .........
رجع خالد وكان مهلك من التعب الاجتماعات كانت براسته كلها لان سلطان مسافر مو موجود دخل الشقه وشم ريحة عطر قويه داهمة انفه والشقه كانت مبخره ومرتبه بطريقه غير عن العادة والطاولة كانت فيها أصناف متنوعه من الاكل استغرب وعباله فيه احد بيزورهم نزل لابتوبه والأوراق على الكرسي واتجه ناحيه الغرفه فتح الباب وشاف الي صدمه وعمره ما توقعه تصنم مكانه وحس ان رجوله مو شايلته


تفاعلكم وتوقعاتكم لابطالنا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس