عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-19, 12:21 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 25


عند فارس وسامر بالكافيه
سامر: هذي اول خطوة وسويناها الحين ابيك تتصل على ناصر وتخبره إنك بتروح عشان تأخذ سيارتك وخلي اختك توثق علاقتها فوسن أكثر
فارس: لكن نحن شو مستفيدين من هالشي كله هي ما راح تتقبلنا مهما صار
سامر: ما فيه أي شي يظل على حاله ومصيرها بتتغير نحن بنسوي الي علينا وانا متأكد انه هاليوم بيجي وبتستقبلنا كلنا بحضنها قبل بيتها
فارس: أتمنى هالشي أتمنى نجتمع كلنا ونحس بجو العائلة الي فقدناه أتمنى اختي ترجع مثل قبل وتنسى الي صارلها بعد ما تحس بالسند وقوة العائلة
سامر ربت على كتفه: كل هالشي بيصير بأذن الله إذا حطيت ايدك بايدي
فارس: انا معك
................................................
كانت بغرفتها تذاكر مو قادرة تركز
وسن: ليش مو قادره أركز ولا أسوي أي شي ليشم و راضي يطلع من عقلي خلص يا وسن حاولي تركزي وانسي كل شي صار
مسكت اوراقها وحاولت تلهي نفسها فيهم
مرت الساعات وما حست على نفسها نامت
دخل الشقه وما كان لها حس دخل للمطبخ شرب ماي وطلع شاف باب الغرفه مفتوح دخل وشافها نايمه وسط السرير واوراقها منتثره حوالينها قرب منها وصار يطالعها
ناصر : حرمتيني لذة النوم ولذة وصالك وحبك حرمتيني أعيش اجمل مشاعر معك كسرتيني بتصرفاتك الي ما توقعتها شتبيني اسوي فيك
طلع الصاله وتمدد عالكرسي رن موبايله وكان فارس المتصل
ناصر: هلا فارس شخبارك
فارس: الحمدلله طيب عذرا عالازعاج
ناصر: لا فا عليك تفضل ما فيه ازعاج
فارس: كنت بجي اخذ سيارتي من عند البيت
ناصر: انا وديتها للتصليح اذا تبي بمر اخذك ونروح نشوفها ارسل اللوكيشن وبجيك
فارس: والله اني مستحي منكم ما كان له داعي كل هالشي تعبتكم معي
ناصر: ما فيه تعب يا ولد الناس انت ارسل الموقع وان شاءالله العصر انا عندك نروح ونشوف السيارة اا خلصت او لا
فارس: ما تقصر وجزاك الله خير مع السلامه
ناصر: بحفظ الله
فارس الي كان مع سامر بالكافيه
فارس: خلص العصر بنروح نشوف السيارة
سامر: زين يالله الحين انا استأذن بروح الشركه ابوي اتصل فيني يبيني عاد انت تواصل معي
فارس: ان شاءالله ولا يهمك
.................................................. .................
زينب بعد ما طلعت من المستشفى جلست بشقتها وحالتها النفسيه ما زالت تعبانه نفس ما هي باحساسها انها فقدت شي من زمان كانت تنتظره بفارغ الصبر منسدحه بسريرها والدموع ما فارقت عيونها وهي تفكر بكل شي صار معها دخل يوسف وشافها على حالها انسدح جنبها وضمها
يوسف: لمتى هالدموع راح تتعبي نفسك بهالشكل انتي مؤمنه وتدري ان الله بيعوضك بشي أجمل
زينب: كنت انتظر هالخبر من زمان ولما صار فقدته
يوسف: كل هالشي مقدر ومكتوب وبعدين يالله قومي معي انا جايب من الاكل الي تحبينه خلينا ناكل مع بعض
زينب: مو مشتهيه
يوسف: ما عندي شي اسمه مو مشتهيه يالله معي
قومها غصب عنها وطلعها معه وفتح الاكل وبدا يوكلها بايده اكلت شوي وبعدها وقفت
زينب: خلص يكفي هالقد
يوسف: لا ما بوقف الى ما تخلصي كل الي بالصحن
زينب: والله مو مشتهيه واكلت عشانك
يوسف: طيب عشاني هاللقمة بس
زينب: طيب
بعد ما خلصت اكل يوسف نظف الطاولة ورجع عندها
يوسف: شرأيك نطلع نغير جو نحجز ونسافر
زينب: انا للحين حاسه بتعب ما اقدر اطلع واسافر برتاح شوي
يوسف: الي يريحك حبيبتي
.................................................. .......................
محمد بعد ما خلص الشغل الي كلفه فيه ابوه رسل رسالة لسارة وطلع من الشركة
سارة كانت طالعه ماخذه شور وتنشف شعرها سمعت صوت موبايلها فتحته وكان فيه رساله من محمد يخبرها فيه انه بيمرها تتجهز من دون اعذار لان حتى لو مارضت بيطلعها غصب
تركت التلفون ونشفت شعرها غيرت ملابسها لبست لبس مريح ولبست عباتها وطرحتها ونزلت بعد ما خبرها انه ينتظرها بالسيارة
نزلت وحصلته خارج ركبت السيارة
سارة: السلام عليكم
محمد: عليكم السلام
حرك محمد وعم الصمت بالسيارة وسارة الي كانت سرحانه وتطالع الدرب بكل هدوء
محمد كان بيكسر الصمت الي عم بالسيارة مسك ايدها الي خلاها تتفاجأ من حركته وتطالعه شد على ايدها وباسها على كفها
محمد: مو متعود على سكوتك وهدوءك سارة الي اعرفها ما تسكت
سارة: سارة الي قبل ماتت الي تشوفها الحين سارة ثانيه
محمد: بس هذيك احلى بروحها وضحكها وكلامها ولسانها الي ينقط عسل
سارة الي ابتسمت لما حست فيه يتمصخر عليها ويقصد لسانها الطويل الي ما سلم منه احد
محمد:يا حلاة الابتسامه ان شاءالله دوم نشوفها
سارة بجديه: ما قلتلي على وين
محمد: مكان راح تحبيه واايد
سارة: بنشوف
نص ساعه ووصلوا للبر كان مكان بعيد عن الناس وصلوا وسارة تتلفت تطالع بالمكان ومستغربه اول ما وقف محمد نزل وبدا ينزل الأغراض الي جابها
نزلت سارة وهي تطالع يمين ويسار وفوق وتحت
سارة: انت من جدك جايبني البر وتقولي مكان راح تحبيه
محمد بابتسامة: وشو احلى من هالمكان وهالجو الجميل مع وجود الوجه الحسن
سارة: محمد مو منجدك خلنا نرجع أخاف فيه ثعابين ولا ذيابه هنا
محمد ضحك على تفكيرها: تطمني يا بنت الناس ما فيه شي
سارة تطالع المكان بخوف وموم طمنه قرب منها محمد وما صار يفصل بينهم أي شي وانفاسهم الي اختلطت ببعضها من قربه الشديد منها وسارة الي حست برجفه تسري بجسمها من قربه منها
محمد: ما راح اخلي أي احد ولا أي شي يقرب منك وانا موجود وانا اخترت هالمكان بالذات عشان محد يشاركني فيك ولا يشغلك أي شي عني بكون معك لحالنا انا وانتي والسماء والنجوم وصوت همسك هو موسيقاي
سارة الي زاد توترها من كلامه الي مو متعوده تسمعه من احد دفته وبعدت عنه
سارة بتوتر: محمد انا موم تعوده على هلالاماكن الله يخليك
محمد: يعني بتكسري فيني وبخاطري
سارة: بنجلس بس ما نطول
محمد: على امرك
جلست سارة وللحين خايفه وتتلفت
محمد: يا بنت الناس اهجدي شوي ما فيه شي
سارة: الله يستر منك ومن افكارك
محمد بابتسامه: بأمانه ما عجبتك الفكرة اعتبريها مغامرة اول مرة تجربي هالاجواء الخورافيه
سارة طالعته باستغراب : خورافيه هااه زين تمام
محمد الي بداخله كان متأكد ان سارة بتطلع عن صمتها لانها ما تتحمل تشوف شي ما يعجبها وتسكت فهالرحله كان قاصدها عشان يطلعها من مودها وضيقها وتفكيرها السلبي الي صارلها كم يوم منغلقه وتفكر بأفكار مالها داعي
محمد: صبيلنا شاي خلينا نستمتع بشرب الشاي على هالجو
سارة طالعته: لا محمد مو منجدك يعني انت مستانس على هالجو وهالمكان القاحل الي مخلينا فيه
محمد مسك الاستكانه وصبله شاي وصار يرتشف الشاي وهو مستمتع : افكر انا هنا حتى
سارة فتحت عيونها على وسعها ووقفت: والله ما جلست دقيقه معك هنا تبيني انام هنا لا انا مو بايعه نفسي يالله قومي ردني
محمد ضحك عليها: يا بنت الناس جلسي واستهدي ناكل ترا جوعان وبعدها نروح
سارة جلست: وعد
محمد: وعد يالله فتحي الاكل
سارة فتحت الاكل ورتبته وصاروا ياكلوا وهي حاسه بتوتر وخوف من المكان
..................................................
سلطان كان بالمستشفى يتطمن على اخر فحوصات سواها
الدكتور: الحمدلله للحين كل امورك طيبه وان شاءالله قريب بنحدد يوم للعمليه
سلطان: ان شاءالله بس دكتور حبيت اسأل هل العمليه فيها خطورة
الدكتور: ما اقدر اكذب عليك واقولك ان العمليه بسيطه العمليه معقدة لكن ان شاءالله الأمور تكون زينه وما بيصير أي مضاعفات انت تطمن
سلطان: ان شاءالله دكتور مشكور يالله انا استأذن
الدكتور: الله يعطيك الصحه والعافيه
طلع سلطان من عند الدكتور وما كان منتبه على سامر الي كان واقف بعيد ينتظره يطلع اول ما طلع دخل سامر عند الدكتور وعرف عن نفسه للدكتور
سامر: ممكن اتطمن على حالة عمي
الدكتور: الحمدلله صحته طيبه وبما انه متبع كل التعليمات الي اعطيها له ان شاءالله ما بيكون فيه أي ضرر عليه بس غريبه كيف انت تعرف عنه مع انه متكتم على الموضوع وموصيني ما أتكلم فيه عند أي احد
سامر: هو ما يخبي عني شي تطمن هالكلام ما بيطلع من بينا
الدكتور: ان شاءالله اهم شي تعدي العملية على خير وان شاءالله كل الأمور بتكون زينه
سامر وحول ما يبين انه متفاجئ بموضوع العمليه : ومتى تاريخ العملية
الدكتور: نهايه الشهر
سامر: مشكور دكتور ما قصرت
الدكتور: ولو واجبنا
طلع سامر من عند الدكتور وتوجه لبيت اهله
اول ما دخل استقبلته امه صدت عنه بزعل تقدم ناحيته وباس راسها
غاليه: وخر عني
سامر: افا يالغاليه كل هذا زعل
غاليه: ما صرت تحترمني ولا تقدرني من لما دخلت هالافعى بينا
سامر: يا يمه مالها داعي هالحساسيات وبعدين دانيه طيبه وحبوبه انتوا ما حاولتوا تتعرفوا عليه على طول اعلنتوا عليها حرب
فاطمة: هي الي غيرتك علينا ما صرت تسأل ولا تهتم مثل اول حتى انا تغيرت عليي
سامر سحبها لحضنه: تبقي انتي العزيزة واختي الوحيده مالنا غنى عن بعض
فاطمة: اضحك علي بهالكلمتين
سامر: كل هذا زعل طيب شو الي يراضيك
فاطمة: نطلع نفس قبل نروح سينما نروح البحر نتسوق وكذا يعني
سامر: من عيوني
فاطمة: بس عندي شرط
سامر: آمري
فاطمة: بروحنا محد معنا
سامر ابتسم وهو فاهم قصدها: طيب بروحنا ومحد معنا يالله تجهزي
فاطمه نطت فحضنه حضنته وباسته على خده: والله انك احلى اخو بالدنيا
وصعدت ركض لغرفتها تتجهز
غالية: انا مو فاطمة تضحك علىي بهالكلمتين وارضى انت بعتني وشريت رضى مهرة
سامر: يمه انتي تدري شكثر احبك وعمره هالمشاكل ما كانت بينا لا تخلي هالمشاكل تبعدنا وتدخل الفجوات فعلاقتنا انتي تدري سبب احساسك هذا والي صار بسبب مشكله جهل وغباء هالبنات وبعد ابوي وعمتي صارلهم فتره ما يتكلمون وانتي تحبي ابوي واذا تبي راحته وحبه لك يكبر حاولي تتقربي منها وحاولي تهدي النفوس بدل لا تشحنيها فالنهايه اذا ارتاح ابوي كلنا بنرتاح وانتي اولهم ومهرة مو بهالسوء الي انتي متصورتنه يمكن المواقف الي جمعتكم كانت سيئة ولكذا حكمتي عليها لكن هي طيبه حاولي تفكري فالموضوع بكل منطقية وجديه يالل الحين انا استأذن
غاليه الي جلست وكلام سامر الي اثر فيها بجد وبينها وبين نفسها تعرف ان كلامه صح لكن تصرفات مهرة مع بنتها ومع فهد قهرتها وخلتها تتصرف بهالشكل وتقول هالكلام
.................................................. .......................
رجع مرهق من خارج بعد ما سلم فارس سيارته جلس قدام التلفزيون شغله وحطه على قناة الأفلام
طلعت من الغرفه بعد ما سكعت صوت التلفزيون كانت لابسه شورت وبدي لونهم وردي ورافعه شعرها كله لفوق وفيه كم خصله منسابه على وجهها
وسن: ناصر
ناصر الي لف عليها وطالعها وعيونه صارت تتفحصها انوثتها الي كل يوم تزيد وتأثر فيه رقتها ونعومتها نبرتها الهامسه الهادية كل شي يأثر فيه
صد بوجهه عنها ما يبي يضعف قدامها وينهزم ما يبي مشاعره تنجرف لها
قربت منه وجلست جنبه وحطت ايدها على كتفه حس بنعومه كفها على كتفه غمض عيونه وهو ماسك نفسه عنها
وسن: ناصر كلمني طالعني والله تعبت
ناصر الي طالعها وبنره خوفتها: انتي شتبين بالضبط مو انتي قلتي ما تبي احد يتدخل فحياتك وتبي تكوني حره انا حققتلك الي تبينه ومنعت نفسي ومنعت كل واحد بهالبيت انه يتدخل بحياتك موه الشي يريحك ليش تسوي هالشي
وسن ودموعها الي بدت تنزل من اسلوب ناصر وناصر الي قلبه اوجعه عليها لكنه مجبور يتصرف بهالشكل معها
مسكها من كتوفها وصار يهزها بغضب مكبوت
ناصر بعصبيه واضحه بشكله وبصوته: انتي لوين تبي توصلي خبريني ليش تسوي كل هالشي وهالتناقض ما تدري لوين راح يوصلك
وسن الي انهارت وصارت تبكي بهستيريه حضنته بكل قوتها وصارت تبكي بحضنه
وسن: خلص يكفي يكفي ما عاد اتحمل
ناصر الي مو قادر يتصرف ولا يستوعب وقف وبعدها عن حضنه وطلع من الشقه بكبرها


تفاعلكم ومشاركاتكم الجميله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس