عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-19, 11:38 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 26

وسن الي انهارت وصارت تبكي بهستيريه حضنته بكل قوتها وصارت تبكي بحضنه
وسن: خلص يكفي يكفي ما عاد اتحمل
ناصر الي مو قادر يتصرف ولا يستوعب وقف وبعدها عن حضنه وطلع من الشقه بكبرها
وسن الي حست ان الضيق اجتاحها وحست بكتمة بصدرها ومو قادرة تتنفس دخلت غرفتها وفتحت الشباك وهي تستنشق هوا لعل هالضيق يروح
ناصر بصده وكلامه ذبحها
.................................................. ...
عند محمد وسارة
سارة شدت على عباتها لما حست بالهواء البارد الي لفحها وصارت ترجف ومحمد الي كان منسدح ومغمض عيونه
قربت منه وضربته فكتفه : محمد يالله ترا زودتها والله بموت من البرد خلينا نروح وبعدين الوقت تأخر والمكان يخوف وجدتي اذا فقدتنا بتذبحنا
محمد بكل هدوء: محد بيذبحك تطمني وعلى البرد قلتلك تعالي جنبي بغطيك انتي ما رضيتي
سارة شوي وتصيح: محمد انت وعدتني قبل 11 نروح البيت والحين صارت الساعه 1 يالله خلينا نروح
محمد: يالله منك يا سارة ما تعرف تسكتي وتهدي شوي
سارة: ما بسكت الى ما تقوم وترجعني البيت واذا تبي تجلس هنا وعاجبك الجو ارجع وكمل سهرتك
محمد قام واعتدل بجلسته: يالله خلينا نروح ساعديني نلم الأغراض يالله خلصي
سارة: يالله
.................................................. ..............................
دانيه الي كانت نايمه وفأمان الله ما حست غير بصوت شي طاح بالأرض بقوة وتكسير فزت من النوم وهي خايفه فتحت النور شافت سامر بالأرض وجنبه زجاج
نزلت وجلست جنبه مسكت رجله الي كانت تنزف
دانيه: بسم الله شصار
سامر: دخلت كنت ما ابي اسويلك ازعاج ماشفت الطاولة والفازه الي عليهم ضربت فيهم وهذي النتيجه
كان ملامح وجهه تدل على الألم
دانيه: خلينا انظف الجرح وبعدين يمكن تحتاج مستشفى بكلم ناصر ولا حمد
سامر مسكها من ايدها: ما ابيهم كلهم انتي تكفيني انتي نظفي الجرح وخلص
دانيه الي توترت منه ومن كلامه وبداخلها(حتى وانت بهالحاله لسانك متبري منك)
وقفت وطلعت عدة الإسعافات الأولية من الدرج جلست جنبه وهي متقززه من شكل الدم لكنها تحاملت على نفسها بدت تنظف الجرح وتعقمه وسامر الي كان مستغل انشغالها وقربها منه صار يتأملها ويطالع كل تفاصيلها بكل هدوء ولأول مره تكون باراتها قريبه منه وهي بكامل وعيها
حطت الشاش وربطته
دانيه: وأخيرا خلصنا
سامر: تسلم ايدك يا زوجتي الغاليه
دانيه طالعته بنظره وبعدها وقفت وتوجهت للحمام غسلت ايديها وطلعت نظفت المكان من الزجاج والدم وبعدها غير ملابسها لان كان فيهم دم لما كانت تنظف الجرح
سامر: ممكن تساعديني اغير ملابسي
دانية: لاااه الي اشوف ان رجلك الي مجروحه ومتعوره من ايدك يعني تقدر تغير بروحك
سامر: الله الله يالدنيا انتي زوجتي يعني المفروض تساعديني ولا تستحي مني
دانيه: انت الي ما تستحي على وجهك
سامر: طيب على الأقل ساعديني ادخل للحمام وطلعيلي ملابس نظيفه
دانيه الي تنرفزت من أسلوبه الي يستخدم فيه الامر كل مره
طلعتله ملابس وسندته وساعدته يدخل للحمام وعطته ملابسه طلعت وانتظرته عند الباب وبعد ما خلص طلع وساعتدته يوصل للسرير انسدح وتغطى
دانيه: اليوم بس بسمحلك تنام بالسرير لانك مجروح وتعبان ولا تحلم تنام جنبي انت ما منك امان غدار ما تلتزم بوعودك
سامر طنشها وتغطى ونام
سامر: تصبحي على خير وطفي النور قبل لا تنامي ما أحب الاضاءه لما انام
.................................................. ..........................
كان يلف بالشوارع مو عارف وين يروح فالنهايه ما حس بنفسه غير عند البحر وقف السيارة ونزل
جلس مقابل للبحر وهو يشوف الأمواج الي تتضارب مع بعضها بكل قوتها وفالنهاية تستكن وتهدأ ثورانها الشديد الي يهدأ بعد ما يكسر الي قدامه يشبهها تثور وتكسر الي قدامها موب ايديها لا بكلامها وقسوة تصرفاتها وبعد هالشي كله تهدأ ويروح الثوران الي بداخلها
رجعتله كل المواقف الي دارت بينهم من لما تعرف عليها لليوم بدايه علاقتهم كانت جميله كان هدوءها يشبه النسيم الي يلفح على وجهه بهالوقت وهمسها يشبه صوت الأمواج وهي هادية وما تثور لمساتها تشبه نعومة الرمل الي جالس عليه كل هالشي انقلب فجأة وتحولت لشخص ثاني لكنها ما زالت محتفظه بالهدوء الي يميز شخصيتها مسك راسه الي داهمه الصداع فجأة من كثر التفكير وهو يحاول يتخذ قرار انسدح على الرمل وهو يطالع النجوم الي كانت تتلالأ بالسماء غمض عيونه بألم وهو يحاول يتناسى شوي عشان ما يرهق نفسه
.................................................. .......................
سميه الي كانت نايمة مع غسان دخل سيف بكل هدوء وهو يشوفها منسدحه وغسان جنبها ما حب انها يصحيها طلعله لبس وغير ملابسه وانسدح جنبهم وهو يطالعهم بشوق غاب عنهم كم يوم لكنه كان يحس انهم أطول أيام مروا عليه غمض عيونه وهو حاس بتعب ونام بسرعه من فرط تعبه
.................................................. .........
الصباح تجهزت عشان بتروح الجامعه ونزلت كانوا عيونها مورمين من البكا ومن قله النوم صادفت رزان فدربها وخلو
خلود: بسم الله حبيبتي وسن شفيك مريضه
وسن بابتسامه باهته: لا ماني مريضه بس يمكن تعب سهرت اذاكر ما نمت اليوم فيه اختبار شوي صعب
رزان: مو زين ترهقي نفسك حبيبتي وبعدين وين ناصر عنك مخليك سهران كذا
وسن ابتسمت من غير ما ترد
رزان: خلينا نروح قبل لا نتأخر وانتيب تروحي مع خالد كالعادة ولا
خلود: لا اليوم ما عطاني وجه وراح عني اونه صاحبه بيروح معه مالت عليهم من رجال غدارين
رزان بضحكه على كلامها: عشان ما وصلك واحد قلبت على كل الرجال وصاروا غدارين
خلود: هيه والله غدارين
رزان: امشوا لا تأخرونا
خلود: الا وين سارة ما اشوفها تداوم هالبنيه
رزان ضربت جبهتها بخفه: اووف نسيتها كنت مقومتنها تتجهز مدري شكلها سهرانة مو راضيه تصحى بطلوع الروح صحت أخاف نامت بالحمام بروح اشوفها
سارة وهي نازله : ماله داعي جايه جايه
رزان: والله عبالي نمتي بالحمام
سارة: يالله مشينا طفرتوني
خلود: بعد احنا الي طفرنابك مو كأن انتي الي زارعتنا هنا
سارة: يالله يالله
مشت عنهم ولا كأنه كانوا ينتظروها رزان وخلود طالعوا بعض بقهر منها ووسن الي كانت مو معاهم ولا مركزه بكل الي صار لما شافتهم طلعوا طلعت وراهم
.................................................. ...................
خالد او ل ما صحى من النوم شم ريحة اكل تشهي طلع من الغرفه وشاف رنا واقفه وترتب السفره حضنها من خلفها وباسها على خدها
رنا الي تفاجأت فيه وابتسمت اول ما باسها
خالد: احلى صباح لما نتصبح فيه بهالوجه الجميل
رنا: صباح الخير
خالد بعد عنها وجلس عالكرسي صباحك الخير والنور والورد وكل شي حلو (حط ايده على بطنها)شخبارنا بطلنا
رنا: شو دراك انه ولد
خالد: انا حاس انه بيكون ولد
رنا: ان شاءالله
خالد: المهم جهزي نفسك اليوم باليل بتحصلي بوكس فيه أغراض وملابس بالكبت البسيهم وتجزي وباليل بمرك
رنا: وين بنروح
خالد: بتعرفي باليل يالله الحين افطر عشان بروح الشركة
.................................................. ...................
دانيه الي صحت وهي بحضن سامر كالعادة شالت ايده الي كان حاضنها فيها وقامت بشويش خذتلها ملابس من الكبت وخذت دش وراحت للفله تشوف البنات اول ما وصلت ما حصلت احد اتصلت عليهم وخبروها انهم راحوا للجامعه
دانيه بصراخ: نسيت اليوم جامعه من بيوديني الحين ما فيه احد والسايق مو موجود طلع مع جدتي
رزان: مدري عنك كنا بسارة صرنا فيك مدري شهالنوم الي مسيطر عليكم
قفلت من عندها وهي تعض اصبعها حاسه بتوتر وخوف مو حابه ترسب وتخسر
دانيه: ما فيه غيره
دخلت الملحق و شالت الغطا عن سامر وضربته بكتفه تصحيه
دانيه: سامر يالله اصحى بسرعه بسرعه
سامر فز من نومه : خير شصاير
دانيه: قوم وصلني الجامعه بسرعه
سامر: خوفتيني عبالي فيه شي وبعدين مو شايفه رجلي متعوره كيف اوصلك
دانيه: اليسار متعوره اليمين ما فيها شي يعني تقدر تسوق يالله الله يخليك
سامر: الله يعينا بس يالله خلصي اجهزي
دانيه باسته على خده من الفرحه : ثواني وانا جاهزه
سامر حط ايده على خده مو مستوعب الي صار ابتسم على تصرفها العفوي وقام يغير ملابسه بعد
.................................................. ................
مهرة كانت بالمستشفى عند دكتورها
الدكتور: الحين خلصنا الاشعه والفحوصات الي محتاجينها والعمليه ان شاءالله نهايه الشهر
مهرة: ممكن نأجل العملية شوي
الدكتور: الورم اذا تركناه راح يكبر وممكن يأثر عليك خلينا نسرع ونشيله ولا نتهاون فيه أخاف يضغط على أعصاب العين وبعدها تقفدي النظر لا سمح الله
مهرة: ما راح يصير شي بأذن الله بعدين احنا ما راح نأجل كثير بدل ما تكون بعد شهر نمدد أسبوعين مع الشهر مو كثير
الدكتور: انا انصحك تتخلصي منه بسرعه
مهرة: خلص دكتور على ضمانتي واذا تبيني أوقع على أي شي اانا جاهزه
الدكتور: براحتك
مهرة: شكرا دكتور



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس