عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-19, 10:23 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 27

صحى سيف على غسان الي كان طالع فبطنه ويضربه فوجهه
سيف بضحكه باسه على خدوده : صباح الخير يا عمري انت اشتقتلك اشتقتلك
دخلت سميه وبايدها صينية الفطور
سميه: صباح الخير حبيبي
سيف اعتدل بجلسته ومسك غسان لا يطيح : صباح النور يا عيونه
سميه: ما حبيت اصحيك خفت ازعجك
سيف: حبيبتي انتي روقان بالنسبه لي مو ازعاج
سمية قربت منه وخذت غسان عنه وباسته على خده: طيب ممكن نفطر قبل لا يبرد الاكل
سيف: اكيد
.................................................. ..........
بالجامعه
وسن الي كانت تحاول تركز وتنسى الي صار كل الي يهمها الحين الورقه الي قدامها تحاول تتذكر كل شي درسته عقلها مشتت مو قادرة تركز حاولت كثر ما تقدر انها تركز بالي قدامها وتحل الي تقدر عليه
عند فرح بنفس القاعه لأول مرة تكون بهالثقه وبهالراحه بالامتحان حلت بكل ثقه وخلصت وطلعت كانت تلاحظ التوتر بوسن استغربت ان وسن تكون متوترة بالامتحان وهي الي دوم تحل وتطلع اول وحده وعلاماتها دوم ممتازه
بعد نص ساعه طلعت وسن وصادفت فرح
فرح كانت بتتكلم لكن قطعت عليها وسن
وسن: فرح ممكن تروحي معي عند دكتورتك
فرح: دكتورة غادة
وسن: ايه
فرح: طيب
وسن: كلمي اخوك وخبريه انك بتجي معي وانا بتصل بالسايق يمرني ونروح وبخبرك عمتي رزان اني طلعت
فرح: طيب حبيبتي
فرح ما كانت حابه تضغط عليها ولا تسألها لان لو هي حابه تقول كانت بتقول لها فتركتها على راحتها
وسن وفرح كانوا ينتظروا السايق اول ما وصلوا ركبوا معاه ومشى وما لاحظوا الشخص الي كان يتابعهم ويمشي وراهم
اول ما وصلوا للعياده نزلت فرح ومعها وسن ودخلوا الدكتورة كان فيه عندها مريض جلسوا بالانتظار ينتظروا دورهم
استغرب المكان الي جاينه وهالعمارة اول ما ركبوا بالمصعد ركض يشوف الدور الي هم رايحينه لما وقف طلع من الدرج ركض وصل للدور الثالث وكان مكتوب عليه عيادة......
استغرب من جيتها هنا وليش
نزل للسيارة ينتظرهم يخلصوا وينزلوا
دخلت وسن عند الدكتورة وفرح كانت تنتظرها خارج
الدكتورة غادة: قوليلي سا وسن شو الي مكدر خاطرك ووجهك الحلو هذا
وسن حكت للدكتورة كل شي صارلها من لما صحت بالمستشفى ودخولها لبيت مهرة وزواجها من ناصر واخر الاحداث الي صارت
غادة كانت تستمعلها باهتمام وتتابع تفاعلها بالكلام وبملامح وجهها واحمرار وجهها الي يعلن عن نزول دموعها
غادة اقتربت منها وحضنتها وتركتها تبكي بحضنها وتفرغ كل التعب الي بداخلها
وسن: خلص تعبت من كل شي ما عاد فيني طاقه اتحمل اذا ما يبيني يقولي بروح لرائد اميركا وبعيش هناك
غادة عدلت بجلستها : خلينا نتكلم بصراحه اول شي مسحي هالدموع لانها ما تليق بهالوجه الحلو وخلينا نشوف ضحكتك الحلوة
ثانيا انتي وهو غلطانين ما اقدر أقول انه هو ما غلط لكن غلطك انتي اكبر يا وسن وانتي بداخلك عارفه هالشي لو كنتي متأكدة ولو واحد بالمية انك ما غلطتي كنتي ما راح تترددي انك تروحي لاميركا وتعيشي حياتك السابقه الي كنتي عايشتنها وبعد انتي المفروض تتماسكي وما تضعفي وتعرفي ان ردة فعل ناصر هذي جدا طبيعية ولا تنسي ان هو صرحلك بحبه وبمشاعره وهالشي نادر أي رجال يسويه الرجال بطبعهم يكتموا مشاعرهم وتصرفاتهم هي الي تعكس مقدار حبهم لكن ناصر قالها لك بصريح العبارة المفروض انتي تتمسكي فيه وتحاولي تتماسكي وترجعيه لك بأي طريقه وبالنسبه لعائلتك ولجدتك اشوف تصرفات جدتك الي الكل مستنكرها موس يطره وحب ذات جدتك فيه شي مخليها تعاملكم بهالشكل وتسوي الي تسويه الحين يمكن حابه تجمعكم وتكون عايلة سعيده متجمعه حوالينها ويمكن موحابه انكم تضيعوا وتتفرقوا اذا كل وحده فيكم طلعت من العيلة وتزوجت واحد من خارج العائلة يمكن ويمكن فيه أسباب كثير لكن تأكدي انها تحبكم وتحب مصلحتكم والدليل المواقف الي سوتها مع كل واحد فيكم
وسن كانت ساكته وتمعلها باهتمام وراحه
وقفت غاده وبابتسامه: والحين اقدر أقول انا اليوم خلصنا والحين تروحي البيت وترتبي المكان وتلبسي احلى لبس وتطبخي احلى اكل لزوجك ولما يرجع تكون بانتظاره وعاد انتي وقدراتك كإمراة ممكن ترجعيه (وغمزتلها)
ووسن الي نزلت راسه بحيا لما فهمت قصد الدكتورة
.................................................. ....................
بالفندق صحت رنا والمكان كان كله ورد بكل لون والفطور قدامها
خالد: صباح الابتسامة الحلوة
رنا: صباح الخير حبيبي
خالد قرب منها وحضنها : أتمنى اني اصبح كل يوم على هالوجه وانام عليه
رنا طالعته : مشكور حبيبي على كل شي تصدق اني كنت ناسيه انه امس كان يوم ميلادي لكن انت ما نسيته
خالد: مستحيل انساه
رنا تذكرت خالد الي فعلا مستحيل ينسى هاليوم وكان رغم كل الي كان بينهم تحصل هديتها بهاليوم موجوده
رنا حضنته: الله يخليك لي ولا يحرمني منك وانا اسفه على كل شي صار قبل
خالد مسك وجهها بين كفوفه: ما بينا اسف وهالكلام كل الي ابيه انك تنسي الماضي بألمه ومواقفه ونعيش أيامنا الجايه بفرح ويعادة وننتظر هالصغنون يشرف يكمل فرحتنا
رنا: ان شاءالله
.................................................. .................................
اول ما نزلوا من العيادة وحركوا طلع ناصر لعند الدكتورة وأول ما دخل عندها عرف عن نفسه
غادة: اهلا أستاذ ناصر تفضل
ناصر: مشكورة
غادة: ما شاءالله عندك زوجه جميله من كل النواحي شكلا ومضمونا
ناصر: شكرا
غادة: تفضل اسمعك
ناصر: ممكن اعرف وسن شفيها وليش جت عندك
غادة: تأكد ان هي ما فيها شي لكن احساسها بالوحده وان ما فيه أي احد يسمعها هو الي جابها عندي يمكن هي الي عزلت نفسها وسوت حدود مع كل شخص بالبيت ومبنت حوالينها سور حصين ما سمحت لاي احد انه يدخله ويخترقه ويكتشف شو وراه لكن كل الي ابيه منك واطلبه واتمناه عشان حالتها ما تسوء وما تحتاج لوجودي انك تحتويها وتتقرب منها ولا تنفر منها هي الحين مالها احد غيرك واذا انت بعدت يمكن هي تبعد ولا عاد ترجع ولا عاد تحلم تشوفها لان ردة فعلها راح تكون قويه
ناصر: دكتورة هي غلطت وكنت حاب احسسها بحجم غلطها
غادة: ادري غلطت وكلنا نغلط محد معصوم لكن بدل ما نأنب الغلطان ونحجم الأمور لا بالعكس نحاول نفهمه حجم غلطه ونعطيه فرصه انه يصحح الي صار ويتراجع عن تصرفه يمكن يكون ندمان لكن اسلوبك معه يخليه يكابر وما يرضى يعترف نصيحه لا تخسرها هي تحبك وانا متأكده من هالشي
ناصر الي انشرح صدره من كلمة تحبك ابتسم وشكر الدكتورة وطلع من عندها
.................................................. ............................
فارس كان جالس ينتظر اول ما طلع نزل وصعد لعند غادة اندق الباب وغادي الي كانت بتطلع تتجهز
غادة: تفضل
فارس دخل : ممكن ادخل
غادة: اكيد ممكن
فارس: ماشاءالله اشوف كل العائلة الكريمة صارت عندك
غادة بابتسامه: كل واحد فيهم مو عارف يتخذ قرار صح بحياته ما يدرون ان هالقرار ممكن انه يغير حياتهم كليا لو مجرد فكروا بطريقه صحيحه
فارس دخل ايدية بجيوب بنطلونه وبنبره جديه وهدوء: واذا فيه قرار انا اتخذته وانتظر قرار الطرف الثاني ويخص مستقبلي ومستقبله كيف ممكن اتصرف
غادة: اذا انت واثق من قرارك ومتأكد من الشخص الثاني توكل
فارس: انا واثق من قراري لكن الشخص الثاني مدري
غادة: واجهه واعترف له وشوف ردة فعله ورده على كلامك
فارس: واذا كان عكس المتوقع
غادة: يكون هالشي الي الله اختاره لك ولازم ترضى فيه
فارس: يعني رأيك اتوكل
غادة: توكل
فارس: طيب واذا كان الطرف الثاني هوانتي واذا قلتلك اني احبك من اول يوم شفتك فيه وان بتقدملك شو رأيك
غادة الي الصدمة مبينه بملامحها ووجهها قلب الوان من كلام فارس طاح القلم من ايدها وجلست على الكرسي من الصدمه
فارس بضحكه: شفيك
غادة لا رد
فارس: طيب انا بستأذن وبزورك بعد يومين بالضبط وبسمع ردك على كلامي مع السلامه
طلع من عندها وهي ما زالت مصدومه من الي قاله ما توقعت ابدا ولا واحد بالميه انه يقولها والشخص الي طول عمرها تنتظره وتنتظر هالكلام منه ما قالها حست نفسها مشتته مو قادرة تفكر ولا تستوعب الي صار
صحاها من تفكيرها العميق اتصال مازن
انشرح صدرها لما شافت مكالمته
غادة: هلا مازن
مازن: نزلي انتظرك
نزلت غادة وركبت بالسيارة
مازن: فيه ضيوف بيجوا اليوم عندنا وامي تبيك تقومي بالواجب لان هي طالعه مع صحباتها وبتتأخر واروى معها
غادة كالعادة: طيب
اول ما وصلت البيت بدلت ملابسها ونزلت للمطبخ وبدت تجهز الاكل
للتعريف (غادة من صغرها ساكنه ببيت عمها الي توفى بعد موت ابوها بسنتين زوجة عمها تعاملها بأسلوب زفت ولا تساوي بينها وبين بنتها ومازن الي تحبه غادة من صغرهم وهو لا داري عن هوى دارها وكل شغلتها بهالحياه العياده وشغل البيت فنانه بالطبخ والكل يحب اكلها واسلوبها بالطبخ ملامحها جميله وشعرها طوبل اسود وعيونها وسيعه بنيه وبيضاء)
غادي تحب الطبخ وشغلها اكثر شي بالحياة تعتبرهم تسليتها الي تتناسى بهالوقتين كل شي مر عليها مرت الساعات ولا حست فيهم دخلت مرت عمها وجود عليها المطبخ
وجود: ان شاءالله جهزتي كل شي
غادة بابتسامه: كل شي جاهز ورتبته والحين بروح اتسبح
وجود: ايه تسبحي ونامي ماله داعي تكوني موجوده
غادة حز بخاطرها لكن خلص تعودت انها ما تظهر بهالجمعات لان مرت عمها تتحاشى انها تظهرها قدام الناس لانها احلى من بنتها وتخاف انها تتزوج قبلها
صعدت غرفتها وقفلت الباب خذتلها شور وانسدحت بالسرير وتناولت كتابها وصارت تقرأ فيه وهي مستمتعه فيه
اما عند الحريم كانوا متجمعين وكانوا جايين مع بناتهم الي بسن اروى وكأن كل وحده تعرف بناتها على الثانيه
وجود: شرايكم بالاكل كل هالاكل ترا صنع بيت
1: ماشاءالله كثير حلو تسلم ايدين الي طبخه
وجود: بنتي اروى ما قصرت نص هالاطباق سوتهم
اروى طالعتها وكملت بالكذبه مع أمها : يمه استحي ماله داعي هالكلام
2: ما شاءالله عليك يا اروى كاملة والكامل الله يا حظ الي بتصير من نصيبه
اروى الي نزلت راسها بحيا
وجود: اكيد يا حظه دام اروى بتكون من نصيبه


تفاعلكم وارائكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس