عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-19, 01:50 AM   #58

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجـزء الخامس والأربعـون ..
-مررت استغفر ..
-
-
في سساعات الفجر الاولى ..
مستلقي ع سرير مهتري في غرفه
محكمه الاغلاق
باعتقاد الجميع سواه ..
تفكيره بهاا فقطط جميله ، فاتنه ، ساحره
كل الاوصاف تنطبق عليها وبشددده
من شعرها لخصرها انا هيمان
تنههد والتفت للجدار بملل ..
انا الملول اللي عجزت املك ي ياسمينتي
عقد حواجبه وهو يتذككر كيف تتقرف منه
كانه ضفدع مو انسان
ابتسسم وفي باله موقف صار في
طريقهم لجده اشترى كوبين كوفي
عشان ماتنام بالطريق
وركب السياره نزل الكوب امامهاا وبحركة سسريععه رفع نقابها وباس خددها
رجع على وراء وهو يشوفها رافعه الكوب بتكبه في وجهه
همس لها بضحكة ؛ مو لدرجة ذي تعوذي
من ابليس ياروحي
نزلت الكوب وهي تمسح خددها بقرف : وججع
مسك ضحكته وشغل السياره ..
-
——
-
رجع لواقعه وابتسامه ترتسم على شفتيه
اختفت ابتسامته تدريجياً والواقع مُر
جلس وتربع وهو يفكر بشيئ يخرجة من مصيبته
تذذكر شيئ قالته له ياسمين
همس لنفسه ؛ معقوله هذا الحل !!
بتفككير عمميق بداء يفصل الموضوع
بشكل اكبر
وكانه مشروع تجب دراسته
وقف وهو واثق بالنتائج دامها نصحتني فيه بسويه ..
يجهل الكثير عنه لكن سيحاول
لاجل نفسه ولاجلك ياسمين ...
-
————
-
عندها وضعها مقارب له ..
عيونهاا تقفل بنوووم بس مو قادره تنام
فيه صوت بالصاله واذا طلعت تشوف وش
ماتحصل شيئ
تقفلت الغرفه وخذت جوالها عندها وتغطت
ميلت راسهاا والنوم بيقتلهها
فززت وططار النوم وهي تحس بصوت قريب
من باب غرفتها
مستحيل يكون ابوها لانه طلع في رحله بريه
( صيد ) مع ثنين من جيرانهم ومارح يرجعون
الا الظهر .
عضت شفايفهها بخخوف ووققت بششويش
نزلت من سريرها وقربت للدرج فتحته بششويش
ودخلت فيه
جلست وقفلته وغطت نفسها بملابسها
اكيد حرامي ويتوقع البيت فاضي .
بدون شعور شدت على سلسالها في كفهاا
-
———
-

خارج الغرفه ..
-
متكتف بتفكير وامامه شخص اخر
كلاهما بملابس سوداء حالكة كالليل
همس الاول ؛ اششش
سكت الثاني وقربوا للباب الجانبي قي الصاله
ابتسم احدهم بـضحكة واشر ع الغرفه ؛ هنا
الثاني ببلاهه ؛ اكسر الباب
الاول بمككر : لاا انا اعلمك وش تسوي
بعدوا عن الباب وطلع جواله وكلم ابوه ؛ هلوو
؛ هلا هاشم
هاشم بخبث : نايف رجع لكم للقصيم
وعرفت وين بيت زوجته
ابو هاشم ببهجه : اييه وينه !
هاشم بضحكة : شوفني عندها البيت فااضي
مافيه الا هي
ابو هاشم وقف وفرحته غامرره : جيبهاا وانتبه
لاحد يشوفك وانت تطلعهاا
هاشم بهدوء : ابشر
قفل منه والتفت للحارس اللي معه :
مراد اطلع شغل السياره وانا جاي
مراد : حاضر
طلعوا الاثنين من البيت وقفلوا الباب باحكام
كما كان من قببل ،،
مراد توجهه للسياره وهاشم وقف عند الباب
ثواني ورن جرس البييت مره ومرتين وثلاث
-
———
-
في الغرفه ياسمين كاتمه انفاسهااا
عقدت حواجبها وهي تسمع الجرس يرن
تنفست براحة : اكيد الصوت كان مع الشباك
وقفت وطلعت من الدرج ورتبت نفسهاا
مابيجي احد الا دانه او جارتهم تتطمن عليها
طلعت من الغرفه وناظرت الصاله بددقه
مافيها شيئ يثير الشك
خرجت منهاا وهي تقرب للباب : مـين !؟!
وصلها صوت رجل خشن ؛ السلام عليكم
ياسمين خافت يكون صار لابوها شيئ :
وعليكم السلام
هاشم ابتسمم ؛ انا هاشم ولد عم نايف اقدر
اكلمك شووي
انقبضض قلبها معقوله صار له شيئ ؟
همست : طيب
رجعت للغرفه بسسرعه لبست عبايتها وشيلتها
عدلت نقابها وطلعت بسسرعه تفتح له الباب
فتحت ودخل ؛ المعذره ازعجتكم بهالوقت
همست : لا مو مشكلة
دخل للبيت وهي وراه
جلس ف المجلس وعقدت حواجبها
" كيف عرف المجلس !! "
سكتت وهي تشك فيه اكثر
"نايف ماكان يحبه وش جايبه !
هاشم بتمثيل متقن : اجلسي اختي بتكلم
معك بموضوع ضروري ورايح
جلست عند الباب بتوتر وهاشم جالس
بنصف المجلس
تككلم بهدوء ؛ نايف صار له حادث وحالته
صععبه
شهقت ومسكت راسهها بقوووه
هاشم بحزن كاذب : طلبني اجيبك معي يبي
يشوفك لكن انا بعطيك العنوان وتعالي
مع ابوك
تكلمت بلا عقل ؛ لاا بروح معك اللحين ابوي
بيطول مارح يجي اللحين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس