عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-19, 01:51 AM   #59

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـزء السـادس والأربعـون ..
-مررت استغفر ..
-
-

هاشم مسك ابتسامه متطفله كادت
ان تخرج وتضيع وقته في التمثيل هباءً منثورا ؛
طيب كلمي ابوك عشان مايخاف اذا جاء
وقفت بسسرعهه ؛ طيب
طلعت للغرفه بتتصل على ابووهاا
وقفت لثوواني وبتفككير غممضت
عيوونهاا بققوووه وهي تاكد لنفسها انه
كذذاب ونايف بخيير
رجعت بسسرعه للمجلس : متى صار الحادث !
هاشم تكلم بهدوء : قبل ساعتين
طلعت من عنده وهي شاكة في كلامه
اخذت جوالها وطلعت من الغرفه وهي تقفلها
اتجهت للمطبخ وتاكدت ان الغاز مقفل
طلعت له ووقفت امامه : يلا !
تكلم باستغراب : كلمتي ابوك !
همست : مارد بروح عند جدتي اعطيها
مفتاح البيت واقول لها
تنههد : طيب انا بنتظرك بالسياره
طلع من البيت وهي وراه
قفلت الباب واخذت المفتاح
وطلعت من الحوش لبيت جدتهاا
دقت الباب اكثثر من مررره وهي تلتفت على
وراء
جالس في السياره يراقبهاا ومعه شخص ثاني
عضضت شفايفها وهي تنتبه ان السياره لوحاتها
مو موجوده
تاكدت شكوكها ؛ كذذاب
انفتح الباب ودخلت وهي تبكككي :
جججده في واحد بيخطفني
ام محمد تجههم وجهها : امك يا محمد
اخذت ساطور كبير وطلعت
هاشم عقد حواجبه وهو يشوف وحده كبيره
بالسن جايه ببرقعها ( اكيد جدتها )
تجاههم لكن فيه شيئ غريب معصبه
وبيدها ساطور
تكللم وهو يستوعب الموضوع ؛
بسسسرعههه امش يامرراااد
تححرك مرراد وصصرخ والزجاج الخلفي
يتكسسر ويدخل الساطور عليهم ليكسر
الزجاج الامامي ايضاً
غممض مراد عيوونهه بققوووه من الزجاج
واصطدمت السياره بـ عمود الاناره
لتتحول من سياره ( تشارجر ) فخمه الى خرده
ام محمد مبتسسمه بفخـر
وحنان تصاارخ عند الباب هي
وياسممين : كككفووو .. اييوووه ..
عاشت ايددك عاشت ام محمد .،
والكثير من العبارات المشجعه ..
ام محمد اشرت لههم بحده :
اسكتي انتي واياها فضحتونا
طلعت جميله ووجهها متنفخ نوومم : شفيكم !
حنان بضحكة : شوفي امي وش سسوت !
طلعت راسهها وششهقت ؛ يممممه
ام محمد رجعت للبيت وهي تتكلم بتهديد :
ان علمتوا محمد ولا حمد
والله الذي لا اله الا هو
عالم الغيب والشهاده ان تندمون
التفتت للسياره : تعالوا ساعدوني نطلعهمم
ياسمين بضحكة : جده وش بنسوي بهم !
ام محمد بمكر : تعالوا وتشوفون اجل
بيخطفونك انا اعلمهم ان الله حق
حنان وجميله مسكوا ضحكاتهم
ومشوا وراء امهم
وياسمين تضحكك ودمووعهها
تننززل من الضحك
لديها شعور خفي " مريح " بأن نايف بخير .
-
———-
-

' ‏﴿إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما﴾
—-
-
الساعه تشير للعاشره صباحاً
استيقظت قبل نصف ساعه تقريباً
جو الرياض الماطر يشع بالبهجه في قلبها
جلست ع الارض
لتلبس " شوزها ( اكرم القارئ) "
وقفت وعدلت بلوزتها الناعمه واخذت جوالها
وخرجت من الجناح بسسرعه
بدون ما تصحي يوسف
نزلت للطابق السفلي واتجهت لصاله الجلوس
لتجلس بههدوء وتتصل على رقم محدد يشغلها
من ايام
ابتسسمت بحمماسس وهي تضغط زر الاتصال
كتمت انفاسها وهي تنتظر الرد
اخيراً وصلها الصوت ؛
اهلاً معكم فندق ( ... )
وش نقدر نساعدكم فيه !!
تكلمت بهدوء ؛ لو سمحت ابي حجز ليله فقط
رد بععد صمت لثوواني : حاضر ،
الحجز باسم مين !
كملت الاجراءت وقفلت وهي مبسسوطه
تم الحجز ومابقى الا تاخذ يوسف ويروحون
عضت شفتها بتفككير
الفستان جاهز ! والفندق و الهديه
اللي بتهديها له بس تحس فيه شيئ ناقص
تنههدت بضضيق ؛ اففف عونك يارب
وقفت وطلعت الدرج لتعود للجناح
ابتسسمت وهي تشوفه عند التسريحة
يرش من عطره ؛ ليش ماصحيتيني !
دانه همست : صباحك جنه
مارد وحرك الكرسي بيطلع من الجناح
وقفت امامه ؛ يوسف
يوسف بقههر : ممكن تبعدين !
دانه بهمس ؛ ششوي بس
يوسف استند ع الكرسي وناظرها
وهو يتكتف ؛ نعععمم !؟
دانه شبكت اصابعها ببعض
وبلعت ريقها بربكة ؛ ءءا ابي نطلع اليوم
يوسف ببطء : لا
دانه بانفعال ؛ تكككفى لا تقول لاا
ليشش مانطلع ؟
بس شووي والمكان هادي مارح نطول
يوسف : ما احب الاماكن المكشوفه
دانه واوشكت على اليأس :
فندق مابنجلس بمكان مكشوف
تنههد وبهدوء : طيب ، بس فكيني من كثر الحكي
صررخت بحممماس : يسسس الحمدلله
يوسف عقد حواجبه بشك ؛ وش فيك !
دانه ببراءه مرت من جنبه : ولا شيئ
مسك يدها وهمس ؛ الصدق ؟
جلست جنبه ومسكت يدينه بقووه
وهمست بنبره صادقه وصلت لقلبه :
ابي اجلس معك في مكان غير البيت
بس هذا الصدق!
صد بنظراته عنهاا مايبي يشوف لمعت عيونهاا
واضح فيه شيئ كبيييرر بقلبها له
مايبي يوعد نفسه ‏معها خذلان القلب
يكسر الظهر ويعُور ‏يارب وهذا القلب
بين يديك، ارفعه من أن تمسّه
سخافات الآخرين وزلّات الأصدقاء
وعثرات الطريق..
اللهم ارفعه من كل هم وحزن.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس