عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-19, 07:30 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {20}


الرجال:هلا فيك ياولدي انا ابوها
محمد انصدم:اتشرفت
ابو نور:اشبك واقف هنا اتفضل الا يسمعو صوت تكسير وتخبيط خافو وجريوو للبيت كان فهد بيمد يده على تولين شوي يمسكه ابوه
ابو نور:انا ماربيتك كذا يافههد اصحك تمد يدك على بنتت
فهد:ابوووي
تولين شافته وسوت مسكينه وراحت حضنته:ليش مخليني هنا انت وماما بروح من هناا
ابو نور:تولين اطلعي غرفتك بسررعه
تولين:بسس
ابو نور:انا قللت اطلعيي
فهد:يبه كان خليتني عليهاا
ابو نور:انا ماربيتك على كذا
ام نور:على اساس انت الي ربيت
فهد:يمه طلعي...
ام نور قاطعته:انت لاتدخل يافهد ايش الي فكرك فينا بعد كل ذي السنين
ابو نور:طول عمري ذاكركم وانا جيت ابارك لبنتي لااكثر ونزلت نور
نور:تعبت نفسك والله
ابو نور:وحشتيني يابن....
نور:لاتقولها الله يخليك كل ذي السنين تجي ببرود وحشتيني يابنتي فينك من اول
ابو نور:أشغال الدنيا
ام نور:أشغال ولا زواج واللله ضحكتني من كم سنه من قبل مااجيب نور ومتزوج الثانيه وعندك ولدين وبنت ياخي حرام عليك
ابو نور:ايوا عندي ولدين أصغر من فهد بسنتين
وهم اصرو يتعرفو عليكم واحد اسمه رائد والثاني اسمه مروان
نور وفهد:نتشرف فيهم والله
ام نور طلعت غرفتها ولا اتكلمت
ودخلو مروان ورائد وراحو سلمو على فهد ونور
رائد: طيب وحنون وجااد يمزح بعض الأحيان ملامحه شقق عمره 22
واختهم تالا
مروان: ملامحه حاده وتجذب فلاوي عمره 20
نور:انا بنادي الخدم يشيلو شنطكم واجي ايش حابيين تاكلو واضح عليكم التعب
مروان:لا تسلمي بس مويه با
رده
نور:وانت يارائد
رائد :شي خفيف
نور:من عيوني
وراحت نادت الخدم وشلوا شنطهم وودوها كل واحد غرفه وكأنو يجهزوها كانت جنب غرفة فهد
وعند نور حضرت لهم مكرونه خفيفه وسلطه وقدمت لهم عصير فريش
نور:بالعافيه عليكم حبايبي يلا محمد معاهم
محمد:والله مو مشتهي بس بكلمك على جنب
نور:طيب اسبقني بالمجلس
محمد:تمام
نور:فهد تبغى شي تاكله
فهد:لا ياحلوه انتي اذا سويتي لنفسك سويلي معاك شي خفيف مابكثر
نور:حاضر اشوف محمد واسوي
وراحت لمحمد
نور:هلا
محمد:امك لذي الدرجه ماتواطن ابوكي
نور:مو لذي الدرجه امي قلبها مافي زيه بس اليوم انفعلت شويه
محمد:اصلا ابوكي كلمها بكل احترام حتى مارفع صوته
نور:ايوا ابوي يحترم امي مراا ويقدرها
محمد:وانتي
نور:وانا ايشش
محمد:انتي لذي الدرجه ماتتقبليه
نور:انا بمشي
محمد:نور تعالي
نور:نعم
محمد:ردي عليا
نور:ايي مااتقبله اعرف ابويا بس انا بنته
محمد:صدقيني بتندمي اذا مات
نور:محمد خلاص يلا بروح
محمد قرب منها وحضنهاا:شايف عينك كيف شوي وتبكي الا انفجرت بكا ومااتحملت وانهارت
محمد:اهدي يانور اهديي ياقلبيي
وجا فهد شافها تبكي
فهد:اشبهااا
محمد:خليها تطلع الي فيها احسن
محمد حس بشي ثقيل فيه وسكتت لقاها نايمه وتشهق شالها ووداها غرفتها وحزنو مروان ورائد على شكلها
رائد:اشبها كانت تبكي
فهد:كالعاده نفسيتها تعبانه
مروان:عادي اطلع لها
فهد:طيب بس انتبه لها
مروان:توصيني على اختي يلا بطلع
وطلع مروان لاخته ودق الباب ودخل
محمد:اتفضل
مروان:زاد فضلك
محمد:شكلك حاب تجلس مع اختك شويه اتركم لحالكم
مروان :لاعيب منت غريب عنها انت زوجها
محمد:خلاص عشان تاخذ راحتك
مروان:طيب دامك مصر يعني وطلع محمد ونزل لهم وخلا مروان ونور
مروان بتنهده:ياعيني عليك يااختي اثاري ذقتي كل ذا وساكته وكاتمه
نور اتحركت بإنزعاج وبملامح خوف :لااااا وقامت
كان قلبها بسرعه يدق مروان صب لها مويه وشربها
مروان:بسم الله عليكي فيكي شي
نور:فين بابا
مروان:تحت قاعد معاهم
نور اخذت نفس وحاولت تقوم بس مروان وقفها
مروان:ارتاحي شويه واضح تعبانه ومافطرتي ايش رايك اذوقك من يدي
نور ضحكت:طيب بس لااتسمم
مروان ضحكك:لا لا تخافي شيف انا
نور:ايوا ايوا نشووف نهايتها
ونزل سأل ايش هي أكثر اكله تحبها
محمد قله:فطاير التركيه
فهد:او شاورما
وراح سوالها فطاير بالجبنه وباللحم تقريبا بعد ساعتين خلص كل شي وطلع لها


نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس