عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-19, 07:02 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــ(27)ــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزء الثآمن

طلع آسآمه من المستشفى .. وتوجه للمزرعه ..
مآهي إلآ كم سآعه وكآن وآقف قدآم المزرعه ..
آتصل على غزل:الووو
غزل:هـلآ
آسآمه:تجهتزوآ
غزل:آيه ..
آسآمه:يآلله آجل آطلعوآ ..
غزل:يآلله بس مسآفة البوآبه مع السـلامه
آسآمه:مع السلآمه ..
طلعوآ غزل و وريف وغنج ولآنـآ ودآنآ .. ومـلآك وميس وندى وآريآم وهديل والجوري ..
العنود .. مع آنهآ مآلهآ نفس تطلع الحين .. بس مآيهون عليهآ جنى .. وهي خلقه بقلبهآ ودهآ تطلع من عآيلة آلسآمي للأببد .. قآلت تلحقهم بعدين ..
وآسيل الي آنصصصصدمت لمآ عرفت .. بتجي مع سلطآن ..
كومـآر .. مآكآن قآدر يجي .. فـ عشآن كذآ قآلوآ له البنات خلآص لآتجي ندبر آحد ..
تقآسموآ سيآرتين
سيآرة آسآمه ..
وسيآرة فيصل الي قآل بيوديهم عشآن يكسب شوفة وريف مرهـ ثآنيه ..
سيآرة آسآمه
غزل – غنج – لآنـآ – دآنآ – ملاك – ميس
سيآرة فيصل
هديل ( آلي لزمت على وريف تجي معهم عشآن فيصل ^^ ) – وريف – ندى – اريام - الجوري
..
وين نروح آول ..
سيآرة آسآمه ... آووك سيآرة آسآمه
غنج آول مآركبت :السسسسسسسسسسسسلآم عليييكم
آسآمه آبتسم على بخآلهآ:هـلآ والله ..
غنج:وش آخبآرك يآبو كرششه
آسآمه:آنآ آبو كرشه يالعصله
الكل:هههههههههههههههههه
ميس:صبر بآقي غزل تأخرت ..
قعدوآ ينتضرون غزل
..
بسيآرة فيصل
ركبوآ البنآت بهدووء وسكينه
مو مثل سيآرة آسآمه بدفآشه وصرآخ رآكبين هوع
ندى كآنت رآكبه قدآم بمآ آنه آخوهآ ..
فيصل كآن يتأمل نعومتهآ ورقتهآ .. وهم يتأمل بعيونهآ خوفهآ على جنى ..
كآنت وريف على آعصآبهآ .. مستحيه من نظرآت فيصل ..ومتوترهـ من ترقب هديل لحركآتهآ هي وفيصل .. وخآيفه على جنى .. كآنت تدعي آنهم يوصلون بأسرع وقت ..
ندى قطعت الصمت:وينك يالدوب .. من زمآآآآآآآآآآن عنك مختفي وش عندك رايح لجدهـ !!
فيصل آرتآع لآنه كآن سرحآن:وجع يوجع العدو انششالله خرعتيني .. كيفي رايح اتمشى
ندى:وليش مااخذتني معك ؟
فيصل:لآيآشيخه قولي والله
ندى:والله مليون مره بعد
فيصل:آقول وراهـ مآتكلين تبن وتسكتين
ندى بلعت العافيه وقامت تلقط الباقي من وجهها
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
..
عند غزل
غزل:آكيد مآفيك شي ..
العنود بأبتسآمه:لآمآفيييني شي ياللله "وبمزح"آنقققلعي برآ خل آبكلم مآممآ روحي ينتضرونك
غزل دزتهآ:آنآ آوريك آجل آنآ آنقلعي .. خل بس آرجع والله لآوريك .. اقول الحين والله يعصب آسآمه .. مع السلآمه
العنود:مع السلآمه ..
طلعت غزل من المجلس وهي تمشي هدا هدا ..
صادفت قدامها متعب مع سلطان .. بس معطيها ظهرهـ ..
غزل صارت ترتبك لآشآفته عقب حركته .. قررت تتجاهله .. مرت من عندهم بدوووووووووووون ماتلتفت له ..
متعب .. كان يتابعها بعيونه مآشآل عينه عليها لمين لفت واختفت عنهم ..
سلطآن:يآآآهوووهـ .. نحن هنـآ ..
متعب:هآ . أأ .. آآيه نعم صح صح
سلطآن:وش الي صح صح .. آقولك فيصل جا آمس تقولي ايه نعم صح صح ؟
متعب:يوووه .. طيب شفته وش اسوي له
سلطان :وليش ماقلتو لي
متعب وهو يحاول يناضر المكان الي راحت له غزل :وش دراني عنهم انا .. آقول سسلطان..عن اذنك!!
سلطأن:اليوم انت فيك شي .. روح روح اذنك معك ..
مشا متعب عن سلطان وراح للمكان الي كانت رايح له غزل ..
غزل كانت تمشي .. وماكانت تدري ان وراها متعب ..
مشا متعب لجتها وجا من وراها وهمس باذنها:وش تدورين ؟
غزل تووووووووحششت وش ذا !
التفتت بسسرعه ولقت متعب ودااااااايم على ابتسآآمته الخقق ^^
غزل صارت تتنفس بسرعه:روعتني يالي مانب قايله ..
متعب وهو يمشي جمبهآ:وش تسوين ؟
غزل:آدور سيآرة آخوي ..
متعب:عندك آخو !
غزل:وش رآيك .. مقطوعه من شجررهـ ..
متعب ضحك بخفه
غزل سرحت بضحكته(وخ بسسس يالعن ابو الضحكة ياشيخ )
متعب:لهدرجه انا حلو تسرحين بوجهي
غزل تفشلت ولفت وجهها للجهه الثانيه:من زينك
متعب:الحين شيلي اللثمه انتي ماعرف اتكلم كذا معك ..
غزل:آحسن لآتتكلم ..
متعب:إلآ مآقلتي لي وش آسم آخوك !
غزل بجرأهـ وضحكه:ليش تبي تخطبني منه ؟ ترآني مخطوبه !
متعب ضحك:يآآآآوآثق آنتآ .. (بأستغرآب)بجدك مخطوبه
غزل بتلعب باعصابه لانه شافت الاهتمام بعيونه:آيه ..
متعب:ولمين ؟
غزل بنص عين:لسوآقنآ يعني لمين لواحد من العالم
متعب:طيب بسم الله علي ماصارت سؤال .. طيب وش اسمه
غزل: آسآمه
متعب:آهآآ .. آسآمه الي راكبين معه البنات .. ترا سيارته مو هنا بالقراج
غزل:امماا
متعب:والله
غزل وهي تلف عشان تروح لجهت القراج:وربي لآيعصب علي الحين وانا رايحة لقلايع وادرين ..
متعب ضحك عليها .. وراح وراها ..
ربع ساعه ووصلوا للكراج
غزل ركبت مع اسامه
متعب ركب سيارته الي كانت جمب جهة غزل
متعب لف راسه لجهتها ونزل الشباك وغمز لها ..
غزل ارتبكت ولفت على اسامه بعد مافتح الشبابيك
غزل:ويييييييييييييييييييي� �ييييييينك يالدوب كل ذا الـ 5 آيآم مآندري عنك آعترف !
اسامه:زوجتي وانا مادري .. وينك كل هذا تلبسين عبايتك..
غزل:أحم .. رحت للجه الثانيه حسبتك هناك
اسامه:بسم الله عليك من العين على هالذكآء يآشيخه
ومشا بسيارته .. بعد ماشاف سيارة متعب مشة
غنج طلعت جولها وارسلت لـ غزل رسآله بالجوال
غزل سمعت صوت نغمة الرسايل
طلعت الجوال من شنطتها وفتحت الرساله
المهبوله
ؤكششخ اشوفه غمز لك ..
..
( المهبوله = غنج)
ضحكت بخفيف وارسلت لها رساله ..
..
غنج كانت ماسكه الجوال بيدها تتنضر الرساله
جتك رساله ايوووو جتك رساله ..
ضحكوا البنات على نغمة غنج
اسامه ضحك من قلب:وش ذا النغمه تقل صوت سوداني مزكم
غنج:جب جب .. آخر من يتكلم انت تراني عارفه حركاتك وحركات كل واحد بالسيارة اسكت لآطلع فضآيحك ..
اسامه:ياااااوييلي خايف سراحه.. قولي واذا هميتيني
غنج:تتحدى !
اسامه:أتحدآكـ ..
غنج:تـــرآ .. هآآآهـ آقوول ..
اسامه ضحك بخفيف:ماتهميني ..
غنج:ترا اسامه يحب ..
اسامه انفجع وش عرفها ذا الجنيه !!
غزل:ؤؤؤؤؤؤؤهـ .. ومين ؟
غنج:آقول
اسامه وقف السيارة عند الاشارة ولف عليها:وللله لو تكلمين لآنزلك ودبري عمرك
غنج ضحكت:خلآص طيب بسكت بس لاتتحدى
فتحت غنج الرساله
المطفوقه
خخ .. آستري مآشفتي ..
غنج ضحكت وارسلت لها
..
غزل فتحت الرساله
المهبوله
يعني فيه مشروع حب جديد
غزل شهت وش تبي ذي
ارسلت لها وهي تضحك
..
غنج فتحت الرساله
المطفوقه
وش تحسين فيه .. آقول لآتعلميين احد لايجيكك بوكس
ضحك وارسسلت لها
..
فتحت الرساله
المهبوله
اوووتسي .. ماراح اعلم احد .. انزلعي خل بسولف مع دانا
سكرت القائمه بعد مامسحت الرساله ..
ودخلت الجوال بالشنطه
قام يعلى صوت السوالف والضحك
..
بعد كم دقيقه
وصلت سيآرة آسآمه للـمستشفى
شآفوآ سيآرة فيصل
عرفوآ آنهم وصلوآ قبلهم ..
دخلوآ كلهم دفعه وحدهـ ..
آسآمه وغزل ولآنـآ ودآنآ
وغنج وميس وملآك
كآنت آشكآلهم ملفته
توجهوا للـأصنصير وصعدوا لدور الـ 3 ..
مشوآ ورآ آسآمه الي وقف عند باب غرفة غنج يسلم على فيصل ..
آسآمه:خلآص آنتم آدخلوآ ..
دخلوآ البنات وحضنوآ جنى وعآتبوهـآ لآنهآ مآقآلت لهم انها بالمتسششفى وهاوشوها اكثر لآنهآ مآعطتهم خبر عن عمليتها ومرضهـآ بالقــلب ..
..
بـآلمزرعه ..
وبالتحديد بـ مجلس البنآت ..
كآنت العنود قاعدهـ لحآلهآ تفكر
( معقوله ضآع شرفي .. معقووووله ! .. لآلآمأتوقع عزآم مو لهدرجه دنيئ .. بس ليش لأ .. مآهو لآأول ولاخر وآحد يسويهـآ !! ( قآمت تبكي) معقوووله ؟ )
وقف وراحت عن المرآيه الكبيرهـ المعلقه على الـ جدآر المجلـس ..
( معقوله .. آن آمو بنت .. طيب شسويتلك ياعزام عشان تسوي فيني كذا !! رووح .. الله لآيوفقك على عمآيلك فيني )
مسحت دموعهـآ بسرعه لما سمعت الباب ينفتح
التفتت على الباب لقت اسيل
آسيل:أنأ طآلعه مع سلطان .. تجين معنا ؟
العنود:لآ .. بعدين بلحقكم ..
اسيل وهي تتحجب مستعجله:أوكي .. مع السلامه
العنود:مع السلامه
بعد ماطلعت اسيل .. قررت العنود تغير جوّ
فتحت الباب وقعدت على عتبة المجلس ..
قعدت تطالع الخدم .. رآيحين جآين وقهوهـ جآيه لـ الشباب والرجال وقهوهـ رآجعه ..
سندت رآسهآ على الباب وغمضت عيونهـآ بألم لـ دقآيق ..
حست بأحد قعد جمبهـآ .. فتحت عيونهـآ بعد ماشقت دمعتهآ طريقهـآ والتفتت جنبهـآ
: كم مرهـ آٌقولك لآتبكين .. ولآتخآفين ..
العنود صدت عنه:تدري ..
عزام وهو يطالع قدام:على ايش ؟
العنود وهي كل مالها تبكي اكثر :آنت انسآن حقير ..
عزام حاول يمسك اعصابه:شكرا
العنود عصبت ولفت عليه:آنآ شسويتلك عشان تسوي فيني كذا !! تكلم ذبحت ابوك ؟؟ ذبحت آخوك أو آختك .. لآ .. أخذت ورثك لآ .. ماسويت لك شي ارحمني والي يرحم والديك وش سويتلك عشان تسوي فيني كل هذا .. واخذت مني شرفي واغلى ماعندي
(غطت وجهها بكفينها وهي تبكي )
عزام حط يدينه على كتفها بتوتر:عنود .. آنتي فـآهمهـ غلـ ..
مآمدهـ يكمل لآن العنود بعدت يده عن كتفها:لآتققرب مني لآتقرب ..
عزام وقف:العنود انتي فاهمه الموضوع غلط
العنود وقفت:فهمني اياهـ آجل !!
عزام:أأ .. أنـأ .. بس بستـك ..
العنود سكتت شوي من وقاحته وبعدها صارت تبكي اكثر:وترضى احد يسوي الي سويته فيني بـ هديل .. آنآ آهلي مايرضونها علي تحبسني بالمطبخ وتبوسني !!
عزام:العنود اهدي .. مآأعرف اتفاهم وانتي معصبه وتبكين
قرب لها بيمسح دموعها
العنود:مآقلتلك لآتقققرب لآآآآآآآآآآآآتقرب
عزام بعد عنها بسرعه لآتموت من العصبيه ودموعها اربع اربع ..
عزام:طيب .. شلون آصلح غلطي ..
العنود بهستريه:تصلح غلطك هه .. ضحكتني السرآحه .. أبعد عن وجهي ..
دزته ودخلت المجلس ..
دقآيق وطلعة وبيدهـآ عبآيتهآ وشنطتهـآ
عزام:وين رايحه ؟
العنود:لجهنم الحمرا .. مالك دخل
ومشت متوجهه للبآب ..
ماهي إلآ دقايق وهي طالعه من باب المزرعه ..
مشت شوي مشي وعزام وراها ويناديها
عزام بعصبيه:العنود .. لآتعآندين (ويصرخ)عنوود وقفي ..
العنود رفعت يدها بلامبالاهـ وكملت مشي ..
وقفت تقريبا بشارع عام .. وعزام وراها بالسيارهـ ..
رفعت يدها لشارع توقف تاكسي ..
وقف لها تاكسي سعودي ..
العنود ركبت على طول وهي خايفه من عصبية عزام بس تحاول ماتبين:بأسرع ماعندك لمستشفى *******
السعودي:من عيوني ..
مشا فيها بعد ماقحص بالسيارهـ
عزام جن جنونه شلون تركب ومع سعودي تاكسي .. دعس على البانزين اكثر وهو يلحق التاكسسي ..
العنود خافت من سرعته وسرعة عزام:هد شوي .. وضيعه
السعودي : أبششري .. مآطلبتي
صار يدخل بحواري يمين ويسار .. وعزام وراه وراه ..
دخل السعودي بحارهـ .. وصآر يلف يمين يسار يمين يسسار .. لمين وقف عند باب مستودع كبيييييييييييير
من جهة عزام ..
ضيعهم بعد مالفوآ وعجز يلقآلهم وقف سيآرته ونزل وصار يصرخ : عنووووووووووووووووود .. العنووووووووووووووووووووو ووووووووووود ..
عند العنود
وقف التاكسي عند باب المستودع القديم ..
نزل من السيآرة وعلآمآت الخبث على وجهه
راح وفتح الباب للعنود ونزل راسه لوجهها:أعجبـك ..
العنود خافت منه : حرك على المستشفى ..
التاكسي بخبث:ليش سـلآمآت ..
العنود بدت عيونها تتجمع فيها الدموع وهي تشوفه يقرب لها : لو سمحت اركب وودني للمستشفى ..
سحبها التاكسي من يدها لـ برآ السيآرة صرخت العنود من الألم بيدها ..
:العنوووووووووووووووووووو� �ووود
العنود لفت وهي تشوف عزام واقف والدم يفيض بوجهه من العصبيه تقدم وهو يركض لـ السعودي صاحب التآكسي وهو يصرخ:حقييييييييييير ..
قام وضربه بووكس طلع الدم من فمه
الشآب عصب ومسك عزام من ياقته وعطاه كف .. مسك راسه وصبخه براسه ..
العنود صارت تبكي من الخوف وقعدت بالأرض تبكي ..
عزام جن جنونه قرب لـ الشآب وعطاهـ بوكس ببطنه وسحبه من راسه ودزه على بآب المستودع وصرخ للـ العنود : أركبي السيآرهـ بسرررررررررررررررعه ..
العنود تبكي:وآنت ..
عزام يصرخ:أقولك اركببببي
العنود خافت وجرت لسيآرة عزام وهي تبكي ..
عزام ضرب السعودي ضرب لمين طااااااح على الأرض مغمي عليه من الوجع والضرب الي اكله
..
بالمستشفى
بغرفة جنى ..
غنج:مين يروح معي ؟
ندى:آآآآنآآ ..
ميس ودآنآ:يآلله حنآ بعد ..
غنج:يآلله ..
جنى:لآتنسين .. واحد كروسآن وكآبتشينو لي ..
غنج:آوكي أوكي .. سيآ
البنآت:سيوو ..
وقفوآ البنآت وتوجهوآ للبـآب .. طلعوآ وتوجهوآ للـ أصنصير ..
دخلوآ جوآ الأصنصير ..
ندى:خل نكتب ..
غنج:معك قلم ؟؟
ندى :يب يب ..
غنج:يآلله ..
طلعت ندى من شنطتهآ قلم رصآص وكتبت على جدآر الأصنصير ..
غنج ندى ميس دانا ..
الثلآثآء
وكتبت التآريخ ووقعت كل وحدهـ ^^
آفنتح الأصنصير ..
طلعوآ كلهم .. متوجهين للكآفيتيريـآ بالدور الأول وهم يسولفون ..
وقفوآ عند الريسبشن الخخآص بـ غرفة الأطفآل لآن دآنآ جوآلهآ رن ووقفت تطلعه ..
شافت غنج 2 فلبيني وفلبينيه قاعدين جمب بعض
غنج بصوت شبه عالي: وآآآآخزيآآآآآهـ ,,
لآنـآ آنتبهت انها تناضر الفلبينين قعدت تضحك عليهم ..
الفلبينين ؟؟
مو فآهمين شي
ندى تسوي حركت التآيلآندين الي يحطون يدينهم على بعض بونزلون راسهم شوي :سوآيدي كآب سوآيدي كآب
لآنـآ وغنج أنفجروآ ضحك على ندى
مادروآ إلآ واحد طالع لهم سعودي من جوا غرفة الريسبشن وبيدهـ ملف وينآضرهم وهو رآفعه حآجب ومبتسم عليهم
غنج اول ماشافته سحبت البنات وتوجهوآ للـ كآفيتريـآ
..
بغرفة جنى
دخلت عليهم أسيل وهي مستعجله واول ماشافت جنى حضنتها وبكت:ليش يالدوبآ مآعلمتينـآ ..
جنى تطبطب على كتف اسيل: مآآتسوى مآتسوى ..
اسيل وهي تبعد عنها وترفع اصبعها:أسمعي .. يصيرلك شي ولاتعلمينا ياااااويلك
جنى اببتسمت:طيب
اسيل باستغراب:إلآ .. من متى وانتي مسويه العمليه ؟
جنى:يمكن لي 5 ايام
لفت اسيل بسرعه على وريف الي نزلت راسها
وريف:مآكآن ودي تقلقين علينـآ
أسيل وهي شوي وخلآص وبترجع تبكي مرهـ ثآنيه:بنآت لو سمحتوآ .. أي شي يصير لآتخبون ..
..
عند البنآت
غنج:نودي الأغرآض ونآكل وبعدهآ نهآآآآآآآيط ..
لآنـآ وميس وندى ودانا:آآوووكي
راحوا لغرفة جنى .. لقوآ سلطان وفيصل واسامه قاعدين يسولفون برا الغرفه
البنات:سلآم
فيصل واسامه وسلطان:وعليكم السلآم ..
دخلوا البنات غرفة جنى وحطوا الاغراض على الطاوله
وبدت كل وحدهـ تآخذ طلبها وبدوا ياكلون ويسولفون ..
قامت غنج وراحت للمغاسل الي بالجناح .. غسلت يدها وطلعت من الحمامات الله يكرمكم ..
غمزت للبنات وطلعت من الجنآح ..
لفت يمين .. فيه سلطان واسامه وفيصل
لفت يسار .. شافت واحد من اول الممر كان يركض وهو يلهث من التعب ..
وصار يركض اكثر لجهة غنج ..
غنج لصقت بالباب من الخوف وش يبي ذا !
وقف عند غنج وهو منزل راسه .. نزل جسمه بطريقة الركوع وهو يلهث من التعب
رفع راسها وبعد شعرهـ عن وجهه : غنج ..
غنج انصدمت:سعـود ..
سعود وهو يمسك يد غنج:لي جلسه معك .. أمشي أبي اكلمك بموضوع
غنج مثل الهبله تمشي وراهـ و فاتحه عيونها وشوي وتطلع من مكانها .. وفمهآ مفتوح شوي ..
نزل فيها للكافيتيريآ ..
وغنج ماتكللمت ابد .. مفهيه ومستغربه وش يبي فيهآ ؟
سعود كان مبتسم بفرح .. وكل تعآبير الفرح بعيونه ..
قعدهآ على الكرسي الي مقابله .. وقعد قبآلهآ ..
غنج ؟!
سعود:غنج ..
غنج: أ .. هلآ
سعود وهو يتنهد ومبتسم:تحبيني ؟
غنج:نعم !
سعود وبدت الأبتسآمه تشق وجهه أكثر:قوليهآ .. تحبيني ؟!
غنج غمضت عيونها بألم ..
تبي تنسآآآهـ .. ليش يذكرهآ .. مآفيه فآيدهـ .. يحب وحدهـ غيرها وش تبي بواحد يحب غيرهآ ؟؟
غنج بالم وهي تفتح عيونها وتعض على شفاتها:كنت ..
سعود:لآتكذبين .. آنتي تحبيني .. وسعود ( أشر على قلبه ) قآلي تحبيني امس .. ومهمآ صآر حتى لو كنت احب غيرك ..
غنج فتحت عيونها:نعم َ!!
سعود ابتسم :غنج .. انا أحبــــــك ؟!
سمعوآ التصفيق من الشبآب الي كآنوآ موجودين والبنآت .. حتى الي يشتغلون السعودين الي فهموا كلآمهم بـ الكآفيتيريآ قآموآ يصفقون لهم ..
غنج فاتحه عيونها وكانها مو مصدقه ..
بس سرعآىن مآختفت البسمه من وجهها وهي تتذكر 2 :وغنج الي تكلمهآ .. وعبير ؟!
سعود وقف وراح لجهتها ووقفهآ : عبير .. إنسآنه وآطيه مآتسوى شعرهـ منك .. وغنج فديتهآ .. هي أنتي أصـلآ ..
كل الموجودين وقفوآ وقآموآ يصفقون لهم بحمآآآآآآآآآس ..
وأحد من الشبآب:يآشيخ يآحضك .. عقبآلنآ ..
سعود ابتسم:أمين
غنج عصبت لفت على الشاب:أذكر الله
كل الموجودين:ههههههههههههههه� �هه
..
عند جنى ..
جنى:أسيل .. روحي حضري نفسك للسفرهـ ..
اسيل:طيب بقعد عندك .. ولآطردهـ !
جنى:لآوالله .. حيآك بأي وقت .. بس أكيد ان سلطان ينتضرك ..
اريام:وهي الصادقه .. روحي اسيل .. تطمنتي عليهآ خلآص .. مآله دآعي تقعدين روحي شوفي عمرك وشنطتك وش ناقصها ..
طق طق طق
جنى:تفضل ؟!
دخل جـآسر الجنآح وهو مبتسم
:السلام عليكم ..
دخل بعدهـ آسآمه وسلطان:السلآم عليكم
البنات :وعليكم السلآم
جاسر:جنى .. ترآ خروجك على السآعه 5 ..
جنى:أوكي .. مشكور ماتقصر
جاسر:العفو ..
وطلع وطلع معه اسامه
سلطان:يآلله اسيل .. مشينآ ؟
اسيل وهي تتحجب وتجدع الطرحه:يالله ..
قربت من جنى وباستها :مع السلآمه
جنى:مع السلآمه ياقلبي ..
طلعت اسيل مع سلطان وبقوآ بآقي البنات ..
رن موبآيل هديل بأسف الــفيــــصـل ..
ردت : الوو .. هلآ .. تمآم .. طيبب .. وش تبي فيهآ .. هوووع .. أوكي .. بآي
وسكرت .. والتفتت على وريف :وريف ..
وريف ماردت لآنهآ كآنت سرحآنه
هديل صرخت بأذنهآ:وريييييييييييييييي� �ييييييييف
وريف آرتآعت ولفت عليهآ:وجعوهـ .. مو بنت .. نعم !
هديل:هييع .. فيصل يبيك .. وغمزت لها ..
وريف ارتبكت وتعدلت بقعدتهآ .. والبنات يناضرونها:وش يبي ؟
هديل:ماادري
وريف وقفت:بروح اشوف وش يبي .. تبون شي ؟
البنات:سلآأأمتك ..
توجهت للباب وهي تفكر .. وش يبي فيهآ ؟
طلعتت من الغرفه بعد ماسكرت البآب ..
لقت فيصل واقف بعيد عن الباب راحت له .. ووقفت قدامه:بغيت شي ؟
فيصل وهي مبتسم:أبي أوريك شي ..
وريف بأستغرآب:وشهو ؟!
فيصل:تعآلي معي ..
وريف ( غريبه ؟؟ مو طبيعي اليوم ! ) : أوكي ..
صآرت تمشي جمبه .. وبحركه غير متوقعه مسك كتوفهآ وحطهآ قدآمه وبهمس:بغمض عيونك ؟ ولآتغمضين لحآلك !
وريف ماقدرت تتكلم من حركته بس تمتمت بكلمات : أغمضهآ لحآلي ..
غمضت عيونها وهو يقودها .. وصلوآ للمكآن الي يبيه فيصل ..
فيصل:فتحي عيونك ..
..
عند العنود
كانت راكبه ورآ وتبكي بأقوى ماعندهآ ..
عزآم .. كآن مو قف السيآرة ورآكب ورآ معهآ يهديهآ ..
عزام:خلآص يالعنود خلاص .. قطعتي عمرك من البكي .. والله ماتسوى
العنود جن جنونها:شو الي مابيسوى لك هيدها شرفي بتعرف شو معنى الشرف
عزام:أووهووو .. خلآص درينآ آنه شرف وشي وااو .. وماراح موجود ترآ .. هدي من نفسك .. بعدين ليش رحتي معه مآلقتلك لآتروحين !
العنود صارت تبكي اكثر وهي ودهآ تقوم وتدعسسه يعني الشرف عندهـ ولآشي !!
العنود:مالك خص فيني .. أروح وين ماأبدي ..
عزام أنقهر منها : هييه .. ترآني عطيتك وجهه .. يالله انقلعي من سيارتي .. بعد مالك خص ومالك خص هذا جزاتي اساعدكـ
العنود ناضرته بنضرات انكسار .. فتحت باب السيآرهـ ونزلت منهآ .. مآتبي تنذل أكثر من كذا( خلااااااص كفاية جروح وعذاب فيني .. كفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآيه .. حرآم عليك ياعزام ليش كل هالذل والأهآنه فيني لييييييييه )
سكرت باب السيآرة بقوهـ .. بس أستوقفتهآ يدهـ وهو يقول بقل صبر :أسف
لفت عليه العنود وهي تناضرهـ من فوق لتحت : مآرآح آذل عمري اكثر من كذا .. حس فيني ياعزأم حس
تحركت من مكانها ماتبيه يشوفهآ تنذل عندهـ أكثر..
عزام وهو شوي وينجن منهآ .. صرخ : عنود لآتعآندين ... ترآ والله لو صارلك شي ترا مالي دخل فيك ..
العنود وقفت وكأنهآ خآفت لفت ومشت متجهه للسيآرة .. ركبت ورآ وهي سآكته:طيب ودني للـ المستشفى الـ ********
عزام وهو يلبس الحزام:ترآك مصختيهآ .. نآقص افرق شعري عشان اصير هندي سواق عندك ؟ أمشي قدام ..
العنود سكتت شوي بعدين نزلت وركبت معه قدام ..
وكاااان السكوت سيد الموقف
..
عند غنج
كانوآ يمشون بالحديقة الي تحت
سعود:طيب قوليهآ ..
غنج سكتت شوي وبتوتر قآلتهآ آخيرآ : أحـ ـــ ــبـ ــك
سكتت بعدهآ بعدين قالت وهي ترفع اصبعها بتهديد بوجه سعود :أسمع .. بكرآ تجي تخطبني من مازن وتركي ولآ لآجي أخطبك من أهلك .. الي قلتها هالكلمه مو سهله
مشت عنه وهي شوي وتنجن وشلون قالتها ماتدري
سعود أنطلقت ضحكآته عليهآ وهو يشوفهآ معصبه
حبهآ عن يوم يكبر بقلبه ..
سعود
( الله يآغنج .. مبين عليك كنتي مهموووومه .. بس مآتبين تبينين والله الي يشوفك يقول هذي اسعد انسانه بالعالم وعايشه حياتها .. الله يعينك على همومك ياغنج )
..
عند وريف
وريف شوي وتبكي:وش هذآ يآفيصل ؟
فيصل:تقرير .. Dna
وريف:يعني .. يعني أنآ من ..
فيصل وهو يبتسم:من أهل الشـآمخ .. وهذولآ آهلكـ ..
وريف لفت عليه وبعيونها دموع:تكذب علي انت مو !!
فيصل:لآياوريف .. مأكذب عليك .. لمآ سآفرت لـ جدهـ .. كآنت سفرتي عشآن أدور أصلك .. ولقيته .. وهذآ التقرير الطبي الي يوضح أنك منهم وهذولآ ( ويأشر على الموجودين الي مايتجاوزون الـ 10)أهلكـ
وريف :وليش سويت كل هذآ ؟
فيصل:لآني أحبكـ .. وأبي أتزوجك ( وبحزن) قبل لآألقى أصلك قلت لأمي بموضوع زوأجي فيك .. ومآرضت لآن كآآآآآن مآلك أصل وموجود أسمك لآمن الأحيآء ولآ الأموآت .. فعشآن كذآ دورت أهلك مع أني كنت أبي أدورهم من يوم أعترفت بحبي لك .. وهذآ أنآ لقيتهم .. وريف
وريف ابتسمت بحب:يآلبيه ..
فيصل تقدم :تتزوجيني ؟
وليد : هييييه .. ترآهآ صآرت بنت عمي يعني تجي تستأذن وتخطبهآ منآ .. مومنهآ شخصيآً
فيصل نسى انهم موجودين التفت على وليد : يووهـ .. ليش آنت تقطع اللحظآت الللحلوهـ
فيصل لفت على أهل وريف : موآفقين على زوآجنآ ..
أبو روان:موآفقين .. بس الرآي الاأول والأخير لهآ ..
لف فيصل على وريف :وآنتي ؟
وريف بحيآ نزلت رآسهآ : موآفقه ..
..
الشـآمخ ..
عآئلة وريف
..
أبو روآن ..
روآن 20 سنه ~> متزوجة وليد صديق صقر ..
..
أبو زيآد
زيآد ويزيد توأم 12 سنه
..
وليد 23 سنه .. صديق صقر .. متزوج روآن ..
..
زيآد:يعني الحين تزوجتوآ ؟!
فيصل تقدم له وحآس بشعرهـ : إنششآلله .. نملك ونتزوج ..
..
عند البنآت ..
لآنـآ : وين رآحت ذآ العبدهـ ؟
دآنآ:مآدري رآحت تغسل وطلعت ولآجت ..
مآهي إلآ دقآيق ودخلت غنج وهي مبسوطه: سسسسسسسسسسسسسسسسلآم
البنات بأستغرآب من الفرحه الي بوجههآ : يآهلآ ؟؟
لآنآ بعصبيه:وينك انتي ؟
غنج وهي تقعد وتتنهد بأكبر فرح:مووووووووجودهـ .. بعدين لآتنآفخين .. روقي روقي الروآقه زينه
لآنـآ وهي تسحبهآ:قومي يآلله ..
غنج:دقيييييييقه .. وربي رآسي مصدع .. بروح للبيت
دآنآ شكت:فيك شي اليوم آنتي ؟
غنج:تعآلي آنتي .. أبيك ..
البنات:غنج وش فيك ؟ مو صآحيه ؟
غنج:تقريبآ ..
مسكت غنج دانا وراحو لبرآ
وهم يتشمون قآلت لهآ كل شي ..
غنج:وبسس
دآنآ:وآآآآآآآآآو .. آكششن ..
غنج:صح تذكرت .. آسمعي .. ترآ بكرآ بيجي تركي وبيخطبك يقول مآرآح آنتظر آكثر مآفيني صبر بس آنتي موآفقه ولآلآ ؟!
دآنآ ضربتها من كتفها بمزح:دوبآ .. كنت بقولك أني هذآ الشي بس سبقتيني ..
غنج:ويالفرحه فرحيتن
..
عند جنى
فتحت البآب ولقتهآ منسدحه على السرير الأبييض ..
وملآك قآعدهـ على السرير تمسح على شعرهـآ ..
وآريآم وهديل قآعدين بجهة اليمين من السرير
والجوري ولآنـآ بجهة اليسآر على الكرآسي قآعدين ..
الكل التفت على الباب ولقوهآ وآقفه ..
جنى:عنودهـ ! شفيك تأخرتي
ركضت لهآ العنود وطاحت بحضنهآ تبكي بألم
البنات استغربوا بس ماحبوا يتدخلون فعشآن كذآ سكتوآ ..
جنى:عنّو .. شفيك ؟!
العنود وهي تبكي:بعدين ..
..
من بعد المغرب
جنى:طولتوآ .. خلآص روحوآ
غنج:تخيلي مسستحيل أخليكـ
جنى:أنتي آخر من يتكلم يالمنآفقه مآجيتي أصلآ لعيوني جيتي عشان تهايطين
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
لآنـآ:كـآآآآآآآآآآكـ جنى أحبكـ على ذآ التحطيمه .. بآلله غنج خشمك ترآ جنب فنجآل القهوهـ
غنج : أنتي كولي تبن أخر من يتكلم أنتي (ولفت على جنى ) أوريكـ بس أنتي الحين اطلعي بالسلآمه وأوريك شغلكـ
جنى:أقول بلآكلآم فآضي .. ويآلله مقفآكم كل أبوكم
اريآم:هئئئئ .. حتى حنـآ ..
جنى:كوووول أبوكم مآفتهمون
هديل:أطلع بكرآمتي أحسن لي
قآموآ البنآت
غنج:سسسسسسسسستوب
الكل لف عليهآ
غنج بأستغرآب :إلآ .. وين وريف ؟!
البنات يقعدوآ يتلفتون جمبهم
هديل:آضن مع فيصل ..
غنج:نعععععععععم !
هديل:يب .. هو كلم عليّ وقآل أنه يبيهآ .. وطلعت له وحتى الحين مارجعت ؟
غزل أبتسمت : مآعليكم الحين اروح ووادورهآ .. أنتم أسبقونآ
ابنات :أوكي
طلعوآ البنات من غرفة جنى بعد مآودعوهآ





نهـآآآآآآآآآآآية البـآآرت
بليييز بنآت .. الحين آنآ بطلع .. أبي أشوف ردودكم وتوقعآتكم .. وهالله هالله
تشششآوز





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس