عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-19, 07:07 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ (28)ـــــــــــــــــآرت




غزل كآنت تْدُّور تحت لحآلهآ .. تُدور على وريف

شآفت غزل وريف قآعدهـ على الكرآسي وجمبهآ 2 توأم وقدآمهآ بنت بـ العشرينآت ..
أستغربت غزل منهم ذولآ ؟! .. رآحت لهم : أهليييين وينكـ ؟؟!
آلتفتت لهآ وريف وهي مبتسمه : هـلآ .. موجودهـ (والتفتت على التوأم وتسمع لسآلفتهم )
غزل:وريف .. مين ذولآ ؟!
وريف التفتت والدمعه بعيونهآ وقفت وحضنة غزل:أهلي أهلي يآغزل لقآهم فيصل (وبكت)
غزل وكأن الحيآة رجعت لهآ من جديد تضحكـ وتبكي بفرح لوريف وأخيرآ تحققت أمنيتهآ بعدت عنهآ بعد دقآيق معدودهـ : عرفينآ عليهم
وريف وهي تأشر على التوأم : هذولآ يزيد وزيآد توأم عيآل عمتي.. وهذي رزآن بنت عمي ..
رزآن تقدمت وصآفحت غزل:أهلين ..
غزل:يآهلآ .. أخبآركـ
رزآن:تمآم ..وأنتي أخبآركـ
غزل:ألحمدالله تمآم .. أأ .. حآمل ؟!
رزآن:ههههههههه .. إيه وش فيكـ مستغربه ؟!
غزل ضحكت بـ خفيف : لآ ولآشي .. كم عمرك ؟!
رزآن: 23 سنة
غزل:العمر كله
رزآن:تسلمين ..
وريف:وفيه ولد عمي الثُآني أسمه وليد .. صديق صقر ولد عم أسيل ... وزوج رزآن
غزل:أهآآ ... الله يخليكم لبعض يارب
رزآن : أمين .. تسلمين والله
غزل وهي تلتفت على وريف:وريف .. يآلله بنمشي ..
وريف وهي تمسح دموعهآ الي نزلوآ : بروح معهم .. عمي ملزم علي
غزل أبتسمت لهآ : أوكي .. حنآ بنروح
وأشرت على أذنهآ بمعنى أنهآ تتصل عليهآ ..
وريف ابستمت لها وهزت برآسهآ .. ورآحت عنهم غزل
..
السآعه 9 ..
كآن الكل يتجهز لروحة المطآر مع أسيل وسلطآن ..
أمآ عند مرآم ..
فتسللت غرفة أسيل بمآ أنهآ كآنت تحت .. دخلت الغرفه وهي تتلفت .. تدور شنطة السفر حقتهآ .. لقتهآ جمب الترسيحه .. توجهت لشنطه .. وفتحت السحآب الي كآن بجهه ودخلت الضرف أبتسمت بنصر وسكرت السحاب وتوجهتت للباب .. حطت يدهآ على المقبض لآكن البآب انفتح قبل لآتفتحه
..
تحت
أسيل:غزل لآنآ دآنآ ميس.. لآوصيكم على البنآت أمآنه برقآبكم ..
غزل وهي تحط أصبعهآ على عيونهآ:من عيني هآي أبل هآي
لآنآ تدفهآ:وش هآي وهآي .. يعنني سوري وحبتين أطلعي من مخي بس ..
غزل تحط كفها على وجه لآنـآ وتدفها على ورا:منآكـ بس وش يعرفكـ أنتي هذي لغتي الخااصه
لآنآ:وشع
سمر جت تركض لـ لآنـآ : لآنـــآ .. لآنـــــــآ
لآنآ التفتت لهآ : هلآ ..
سمر :مبروك يآمرت أخوي ..
لآنـآ أستغربت:نعم !
سمر :أنتشر خبر موآفقتكـ .. بكرآ بنجيكم
لآنـآ ابتسمت للبنآت بتوتر وسحبت سمر على جهه :وش تقولين أنتي ؟!
سمر:ريآن .. بكرآ بيجي يخطبكـ من أخوكـ فهد وأبوك
..
عند جنى
العنود:يالله مع السلآمه ..
جنى:مع السلآمه ..
دخل أسآمه بعد مآطلعت العنود ..
أسآمه:ترآ بعد بكرآ تقدرين تطلعين ..
جنى:أأ .. طيب لقيت لي بيت أو شقه ؟!
أسآمه وهي يمشي للسرير:إيه .. بسس ..
جنى :بس أيش ؟!
أسآمه:بس جنى مآرآح أخليكـ تسكنين لحآلكـ .. أخآف عليكـ يصير لكـ شي ..
جنى:يعني .. بتسكن معي ؟!
أسآمه:إيه بس مو بصفة أني أخو صديقتكـ
جنى نآظرة بنظرة أستفسآر
أسآمه:بصفة زوجكـ .. من بعد موآفقتكـ
‘,
عند مرآم
بحده:شتسوين هنآ ؟
مرآم:أنتي الي وش تسوين هنا ؟
غنج بصوت شبه عالي :جاوبيني ولاتتهربين شتسوين هنا !
مرام ارتبكت وخافت من غنج : كنت .. كنت أأ أيه كنت قاعده ادور جوالي
غنج:يالله اقول انقلعي عن وجهي يالكذابه ولاعاد اشوفك بالغرفه فاهمه
مرام طاح قلبها ببطنها من الخوف وطلعت بسرعه ركض متوجهه لغرفتها بعد ماسوت الي براسها ..
أمآ غنج بعد ماطلعت مرام دخلت جوا الغرفه واخذت شنطة أسيل لآكن أنتبهت لضرف بان طرفه من الجيب يعني سحاب الجيب ماتسكر زين ..
أستغربت وش هالضرف نزلت الشنطه وفتحت السحآب واخذت الضرف بيدها
[ أفتحه .. وش دخلني انا .. لآ بفتحه ؤممم بسم الله تولكت عليه سبحانه والي فيها فيها ]
شقت راس الضرف وكلها فضوله تعرف وش فيه ..
تبعثرت صور بالارض قدام غنج
غنج مسكت 3 صور من الي بالارض وقلبتهم وبقلبها
[ أأأهـ يالخبيثه يامراموه اجل تدورين جوالكـ يآمآل السم الي يخسف ببطنك يااااااااااارب ]
قامت تشوف الصور .. وهي عباره عن صور مشفره لسلططان مع بنات
غنج
لآ وبعد تبي تفرق بينهم هالي مانب قايله .. ومفبركتهم 100 % شكلها رايحه لوحده تعرف للفوتوشوب بالمره
شققت الصور غنج وجدعتهم بالزبآله وانتم بكرامه وتأكدت ان الصور صارت فتااافيت ورق
نزلت تحت ومعها شنطتة اسيل الي كانت تودع البنات وتوصي البنات على بعض وتوصي بعد غزل على وريف بعد ماعرفت ان فيصل لقا اهلها ..
طلعت مع سلطان وأبو سلطان والجد الي كانوآ بالسيآرهـ يتنضرونهآ .. ركبت معهم متوجهين للمطآر وعلى طيآرة [ إطآليآ ]
..
بعد أسبوعين
لآنـآ .. بعد كم يوم ملكتها على ريآن ..
دآنآ .. تركي كلم فهد بمضوع الخطبه وبعد كم يوم يردون لهم خبر
غنج .. إنسآنه في قمة السعادهـ تعيش أحلى لحظىت حيآتهآ وهي على أرتبآط بـ سعود بصفة زوجته
سعود .. تملكـ على غنج وحبهآ يكبر بقلبه كل يوم أكثر من قبل ..
ميس ومازن .. تأكد خبر زواجهم بعدد الاختبارات
سلطان واسيل .. رومنسيتهم تغطي على رومنسية روميو وجوليت عآيشين حيآتهم بسعآدهـ واسيل اعتذرت هالسنه
جنى واسامه .. خطبوا وملكوا بنفس اليوم .. سوآ العرس عرس جدآ بسيط بطلب من جنى .. بس كآن عندهآ شرط وحيد .. وشهو هالشرط .. تعرفونه بعدين ^^
وريف وفيصل .. الكل عرفت بخطبتهم .. كم يوم والخطبه تكون رسميه بعد مايجي فيصل وابوه وجده لبيت ابو وليد عشان يكون كل شي رسمي
أريآم ونوآف .. تزوجوآ الحلوين وسكنوآ ببيت قريب من بيت اللسامي
..
هذآ التغير الي صار بهالاسبوعين ..
الأختبآرآت بدت والدبه بقلوب الكل بدت ..
من جهة وريف ..
كآنت ببيت أهلهآ
كتبهآ .. يمين ويسآر بغرفتها والاوراق منثورهـ بكل جهه ولآبسه نظآرآتهآ الطبيه ..
كآنت قآعدهـ بغرفتهآ .. طقت عليهآ البآب رزآن ودخلت بعد ماسمعت وريف تسمح لها بالدخول .. دخلت وبيدينها كاسين عصير
رزان:اهلين
وريف بأبتسامه:يأهلآ
رزآن:يوووه الله يعينك اختبارات وجو غثآ
وريف:أأهـ الله يعيين .. خليها على ربك
رزان:جبتلك عصير يبرد على قلبكـ
وريف وهي تاخذ العصير من زران :تسلمين ياقلبي .,
..
عند جنى
سمعت صوت الباب يتسكر
اسامه:يآضو البيت .. وينكـ !؟
جنى:أنآ هنآ ..
دخل اسامه وشافها غارقه بأورآقهآ وكتبهآ وحآلتهآ حآله
أسآمه:يؤيؤ .. جو أختبآرآت يالمغبره
جنى وهي شوي وتبكي : أسآمه .. مشتهيه طمآط !؟
أسأمه : نعم !
جنى بإحرآج : مآعرف أذآكر إلآ وبيدي طماط
اسامه ضحك عليها من قلب :طيب كان اتصلتي على الرسبشن يجيبون لك
جنى ترمي على المخده : لاتضحك مآيضحكـ ..
ومدت بوزهآ يعنني زعلآنه ..
قرب منهآ أسآمه بعد مآفصخ جزمته وانتم بكرامه وقعد عندهآ على الكنبه وقعد يشوفهآ : يآقلبي على الزعلآن أنآ ..
جنى طنشته ومسكت ورقه من اوراقها ..
نزل اسامه من الكنبه وقعد جمبه طوقها بيدينه وحضنها : الله لآيحرمني منك ..
دفنت راسها بصدرهـ وهي تدور الحنان من [ زوجهآ ]
جنى : ولآمنكـ ..
أسآمه بعدها عنه ومسك وجهها بيت يدينه : جنونتي ..تبين مسآعدهـ بدروسكـ ؟
جنى : لآمشكور ..
قرب لهآ بيبوسهآ .. حطت جنى يدها على صدرهـ :يآويلكـ
وبدت خدودها تحمر
اسامه:يآربيه جنآوي .. ترآني زوجك يعني اسوي الي ابي فيكـ .. للحين تستحين مني يعني ؟
جنى وهي كل مالها تحمر زياده وتبعد عنه : إيه أستحي .. [ وترفع كتوفهآ ] شأسوي ..
أسآمه : طيب .. [ وأبتسم بخبث وأخفى أبتسآمته قبل تنتبه له جنى والتفت لها ناضرهآ لفترهـ بصمت ]
جنى استغربت ولفت عليه:وش فيكـ تطآلع فيني كذآ ؟
أسآمه وهو ياشر لخدها :وشو ذآ ؟
جنى استغربت وخافت قام تبعد لآشيء على خدها بخوف وشوي وتبكي : وشووووو !
أسآمه قرب لهآ : أصبري أشيله
جنى وهي شوي وتبكي:بسرعه ..
قرب أسآمه وهو يضحك عليها ويبوسها باقوى ماعنده وضحك عليها
جنى وهي تضربه على صدره:دوب
..
عند غنج
تغني : سو ياسو حبيبي حبآسوهـ
تركي :ؤم الجو النآيم النآس يذآكرون وأنتي تغنين وعلى جهآزك وتآركه حوستك بألارض بالصاله قومي شيليهم !
غنج : سعودي حبيبي انت ممكن توديني لدنو !
تركي ضحك عليها : أجل سعودي حبيبي مشتاقه الاخت
غنج تداركت نفسها:مين سعودي ؟
تركي:مآدري عنكـ أنتي تقولين سعودي حبيبي ؟
غنج:مآقلت !
تركي:يعني انا اكذب ؟
غنج:أنسى
وأخذت جهآزهآ وطآآآرت لفوق

..
بـ إطآليآ ..
أسيل وسلطآن ..
أسيل وهي توهآ قآيمه من النوم فركت عيونها شوي ورفعت نفسها تتسند على السرير شافت سلطان واقف ويبلس فآنيلته البيضا وفوقها الثوب ويعدل شماغه قدام الترسيحه
أسيل بصوت كله نوم : بتطلع ؟
سلطان:إيه .. فيه أجتمآع
أسيل قآمت تطالع فيه لفتره بعدها قامت تطالع بالفراغ
سلطان:لهدرجه معجبه فيني ؟
أسيل بعدت عنها اللحاف وكلها نوم : يآشيخ انت رايق
سلطان شاف شعرها الثلجي ينزل معها لفت شعرها لجهه وحدهـ
كآنت لآبسه قميص نوم وردي نااااعم لآبعد درجة يوصل لين فوق الكربه
سلطان:أقول أسو
ألفتت له وصوتها
كله نوم : هممم
سلطان خق زيادهـ وقرب لهآ :شرآيكـ مآأروح ؟
أسيل توها قايمه ومسكها سلطان شبيفكها منه ؟؟
أسيل:سلطآني .. بروح أغسل وجهي
مسكها من خصرهآ:يآشيخه أغسلكـ وجهكـ وش ورآنآ ..
دخلت الحمام وانتم بكرامه وهو واقف شافها تتمغط دخل للحمام وغسل لها وجهها ارتاعت بالاول بس هدت ..
أخذ الفوطه الي بالحمام ونشف وجهها باسها من خدها : صباحك عسل ياعسل ..
..
عند العنود ..
كآنت قآعدهـ على بلكونتهآ تسولف على عصفورهآ عن جروحهآ وتكلمه عن قصتها .. تبي تطيب جرحهآ من عزآم ,,
العنود :أأأهـ يأطير ..
سمعت جوالها يرن بنغمة رسآيل ..
قآمت بكل كسل واخذت جوالها إلي كآن على الطاوله ..
الرقم
~> رقم غريب اول مره تشوفه العنود
النص:
العنود بتزوجك رضيتي ولامارضيتي يعني بالعربي غصبٍ عليكـ .. بكرا ولااقولك اليوم ولاهو بعد ساعه او ساعتين بعد شوي بجي انا وابوي وبنخطبك رسمي .. والله يالعنود لو ماوفقتي أن مآتلومين إلآ عمركـ ..
..
طآرت عيونهآ من يكون هذآ ؟ مآغيرهـ أكيد عزآموهـ
أنطق بآبهآ فجأهـ .. التفتت للبآب بخوف وقالت بصوت يرتجف : ميـ ـن ؟
ام العنود:لك هيدي انا يابنتي .. أفتحي الباب ..
العنود وهي تحذف الرساله بسرعه : إنشالله ماما دقايق بس ..
جدعت الجوال على السرير وراحت فتحت الباب لأمهآ ..
أم العنود:أهليني يابنتي ..
العنود:أهلين ماما .. حيآكـ تفضلي..
أم العنود وهي تتقدم وتدخل :زآد فضلك يابنتي .. شو زآكرتي ؟
العنود:إيه خلصت ..
ام العنود:الله يوفئكـ يآألبي .. إلآ عنودهـ
العنود وهي خايفه من الي بتقوله امها:لبيه ماما ..
ام العنود:تلبي بمنى يابنتي .. بتتزكري أبن عمه لأسيل ..
العنود بقلق وتوتر بس ماتبي تبين لأمهآ : أي وآحد ؟
أم العنود:هآد أبنه لآم عزآم ؟؟
العنود:شفيه !
ام العنو:تأدم لكـ اليوم وطلب يدك من ابوكي .. هلآ أبوكي ألي أني بخبركـ وهآي أعدهـ عم بخبرك .. فكري منيح يآبنتي هيدآ زوآج مو لعبه .. أستخيري يأألب أمكـ ورديلنآ خبر
العنود تبلع ريقهآ : موآفقه عليه
..
عند ميس
أم سعود:يمه ميس .. شفتي فستانك خلص ولآلآ ؟
ميس وهي تترك الورقه الي بيدها وتجدعها بارض الصاله:إلآ يمه خلصته .. أمس أتصلت عليهم وقالوا انه خلص وجهز
ام سعود:أجل نروح نشوفه اليوم ؟
ميس:الي يريحك يمه
دخلوا ابو سعود وسعود وهم توهم راجعين من صلاة العصر بالمسجد
ابو سعود وسعود:السلآم عليكم
ميس وام سعود:وعليكم السلام والرحمه
ابو سعود:وش أخبآر نفسية عروستنا
ميس بحيآ:يوهـ يبه لآتذكرني .. وربي مو قآدرهـ أركز مآدري وين أحط تركيزي بعرسي الي بعد 3 ايام ولا بأخر أختبآر لي ..
سعود:يآربي .. ذآكري وخلصي بعدين فكري بالحبايب ..
ميس توردت خدودها اخذت المخدهـ ورمتهآ على سعود :والله انت ماتدري وش مسويه زوجتك
سعود :ذكرتيني بروح اتصل عليها
ام سعود:الله يوفقك ياولدي
رقآ سعود بالدرج على غرفته فصخ ثوبه وبلوزته وأنسدح على السرير .. أخذ جواله واتصل على [ أغلى مهبوله ]
~> حيآة زوجيه نآجه ههههههههههههههههههههههههه
رنتين وجاه صوت كله نوم :هممممم
سعود:فديت النايم ياقلبي .. شخبارك حبي
~> يآحليله رومنسي زيا لي ماخذها تقطر رومنسيه ~> هههههههههههههههههههههه
غنج بعدت الجوال عن اذنها وشافت الاسم [ أبو الشبآب ] رجعت السماعه على اذنها : تمام .. فيني نوم
سعود:طيب قومي ذاكريلك شوي وارجعي نامي..
غنج:والله شكلي باترك الجاممعه وش لي فيها
سعود:يآويلكـ .. أزعل منكـ ترآ \\
غنج:ياربيه سعودي والله فيني نوم مابي اذاكر
سعود:والله لو بيدي جيت ذاكرتلك بس عندك تركي هذا البلوه الي ماقدر اشوفك إلآ وهو فيه
غنج : شوف انت زوجي وحبيبي وعلى عيني وراسي .. بس تروك هم اخوي بعد
سعود:يؤيؤ..خلآص يعني ماعد لنا حب ولاشسالفه ؟
غنج وهي شوي وتصيح :سسسسسسسسعود ابي اناااام مابي اذاكر
سعود:مناك.. زعلان منك خلاص
غنج:ياربييه منك سعود
..
ببيت السامي
ندى
ماسكه لها مصاصه ابو قلب .. ومنسدحه بالصاله على الكنبه
وبأذنهآ سمآعآت الأيبود ..
قاعده على الارض وماسكه لها كتاب من كتبها وتذاكر فيه .. ومتسحمه وهي تذاكر ..
دخل فيصل وصقر وبدر وخالد والرجال مع الجد وهم توهم راجعين من المسجد ..

خالد يصفر:اللللله على الجو ..
ندى مآنتبهت لهم لآنهآ حآطه السمآعآت بأذنهآ ومنسمه مع أبو قلب ..
هديل التفت له :خآلد تكفى أسكت .. أبي أذآكر
صقر:طيب روحي لغرفتك فيه احد يذاكر بالصاله ؟
هديل:عجزت اذاكر بهدوء ابي احد يقعد معي ويتحرك قدامي فهمت ..
خآلد:الله على جو ندى .. يعني تذاكر الحين ..
ورمآ عليهآ الكآب الي كآن لابسه
أنفجعزت ندى وش ذا الي على وجها نقت بسرعه على الكاب والتفتت لخالد:اللله يآ [ وأنتبهت لجدهآ وعمآنهآ وسكتت ]
خآلد:هههههآآي .. كملي الدعوهـ
الجد:خويلد ورآ مآتسكت
ندى:كركركركر .. فشلوهـ فشلوهـ
أبوبدر:وأنتي ورآ مآتقومين تذآكرين ؟
ندى:بآقيلي فصل .. قلت بعدين أخلصه .. يبه أأأخر يوم بكرآ أختبآرآت وآآآآ أحبكـ يآبيّ
وركضت له وحضنته
أبو بدر:أهجدي يآبنت .. وقومي ذآكريلك أخر فصل عشان تقعدين مرتاحه وماتتنكدين بقعدتك
بعدت عن ابوها :تصدق يبه ان الفقه غثى ..
قطع عليهم حديثهم رنت موبايل هديل بموسيقى هاديه ورومنسيه ..
هديل:أهلين جوجو
خآلد نقز عندهآ ..
الجوري تصيح:ذآكرتي ؟
هديل تتعبر:بآقيلي أخر فصل وأنتي ؟
الجوري:مآآفهمت .. عجزت أفهم الله ياخذ الكيمياء يارب
هديل:كم باقيلك ؟
الجوري:بآقيلي فصلين .. عجزوآ يدخلون مخي ..
هديل:طيب تجين عندي ؟
الجوري :ليش ؟؟
هديل وهي بدت تصيح وتمسح دموعهآ : نقعد نذآكر
خآلد [ سلآمآت ليش يصيحون ذولآ الحين ؟ ]
الجوري وهي مقطعه نفسها بكي:طيب .. بروح اشوف متعب أسئله يوديني ولآلآ .. مع السلآمه
هديل وهي بعدهآ تبكي:مع السلآمه ..
أبو عزآم رآح لبنته وقعد عندهآ :سلآمآت يآبوك .. ليش تبكين فيهآ شي الجوري ؟
خآلد قعد على حيله:فيهآ شي الجوري ؟
هديل وهي تحضن أبوهآ:لآيبه .. مآفيهآ شـ (وتشهق)ـي بس عجزنآ نذآكر أنآ بـ ـآقيلي فصل وهي فصلين اهئ ..
أبتسم أبوهآ عليهآ وضمهآ له
بدر قعد ينآضر هديل وهمس لندى : تقولين بآقيلكـ فصل
ندى بنفس الهمس:إيه ليش ؟
بدر:وعجزتي تذآكرينه ولآعآدي ؟
ندى:لآعآدي بس مآلي خلق ..
بدر يكش على وجههآ:المتم تقطعه صياح عجزت تذاكر وانتي تقل بزر مع ذا المصاص
صقر:ههههههههههههههههههههه� �ه
ندى تفشلت وراحت لغرفتها وهي متفشله من بدر وصقر ..
أبو عزآم بعد بنته عنه :خلآص يآبوك لآعآد أشوف دموعكـ .. الحين لآجتكـ الجوري ذآكروآ وركزوآ زين عشآن ترفعون رآسنآ وأنآ أبوكـ ..
هديل وهي تآخذ المنديل الي كان جمها وتمسح دموعهآ:من عيوني .. إنشآلله
خآلد وهو يوقف :مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت أحسب فيكم شي على ذا الصياح والله لو اني مايت كان ماصحتي هالصياح عشان بس ماعرفتي تذاكرين وأخر أختبآر بعد مالت إلآ مآلت
خزهـ جدهـ بمعنى يسككت بلع لسانه
الجد:وأنت ورآ مآتروح تذآكر وأنت سآكت ؟!
خآلد بكذب : مخلص ..
الجد:أبأّه أبلني ..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
..
بعد 3 أيآم ..
عند العنود
دخل عليهآ أبوهآ بالغرفه:عنودهـ ..
العنود وقف وقربت لأبوهآ تحب رآسه : عيون عنودهـ ..
أبو العنود : يبه زوجك تحت .. يآلله جهزتي أغرآضك ؟!
العنود وهي تبلع غصتهآ:إيه يبه .. مجهزهـ كل شي ..
ابو العنود:أجل يآلله أنزل يآيمه الكل تحت جنى وام عزام وابو عزام وعزام .. وامك وجدتك أم سآمر
العنود ودمعتها معلقه بعينها بس تحاول تخفيها : أنشآلله الحين ألحقك لتحت ..
حضنهآ ابوهآ:والله وكبرتي يالعنود وتزوجتي .. يآعسآي أشوف عيال عيالك ..
العنود بكت على صدر ابوها ماقدرت تتحمل اكثر ..
ابو العنود:العنود .. ليش يآبوك هالدمعآت .. أمسحي دموعك يابنتي وخلك قويه .. ومهما عاندت الدنيا وجرتك ورآهآ بأسى .. وقفي بوجهها وتذكري انتي مين يآبنتي .. بعدين ليش تبكي اذا مآتبينه ...
قآطعته العنود وهي تبعد وتمسح دموعهآآ:لآلآ .. أبيه ..
ابو العنود:أيآقليلة الادب .. وعلى طول لالا ابيه
العنود انحرجت من ابوها وضحك عليهآ
بعد مآنزل أبو العنود شنطة العنود ونزلوآ أثنينهم لتحت ..
قربت الجدهـ أم سآمر لحفيدتهآ وحضنوآ بعض وقآموآ يبكون ..
أم سآمر :لك ياعسى ربي ماياخذ امانتي إلآ لمآ أشوف عيآلك يانضر عيني ..
العنود تبكي بصدر جدتهآ ام أبوهآ ..
أم سآمر : الله يوفقك يابنتي ويحقق مطالبك ..
العنود كانت حاطه راسهآ على كتف جدتهآ .. نآضرت بعزآم يبتسم لهآ دفنت رآسهآ أكثر مآعآد تبي تشوفه ..
أبو العنود:خلآص يآيمه .. لآتكدرين البنت ..
بعدت العنود عن جدتهآ ..
ام سآمر : يآبنيتي هذآ سلسآلي .. وخليه على رقبتك .. عشآن الله لآأخذ أمآنتي تتـذكـ ..
قآطعتهآ العنود وهي تحط اصبعها على فمهآ:عسآ يومي قبل يومك يايمه ..
شآلت أم سآمر السلسآل الي كآن على رقبتهآ ولبسته العنود ..
كآن عبآرهـ عن سلسال ذهبي .. فيه ورده صغيرهـ بيضآ .. ومرهـ نعوم وكيوت وحلو وصار احلى لماصار على رقبة العنود ..
التفتت العنود وشآفت جنى .. قربت لهآ جنى وقربوآ لبعض ..
جنى الي تعرف بكل السالفه لما قالت لها العنود بالمستشفى قالت ودمعتهآ بعيونهآ على حآلة صديقتهآ : الله يوفقك عنّو
حضنوآ بعض .. وبكوآ شوي ..
بعدت عنهآ وسلمت عليهآ وأستئذنت لأن أسآمه ينتضرهآ برآ ..
أمآ العنود .. سلمت عليهآ أم عزآم وأبو عزآم .. وسلمت على امها ووابوها وطلعت مع عزام متوجهين لبيتهم ..
عزام كانت تلمع بعيونه لمعة نصر على العنود ..
لما ركبوا السيارة .. بمسآفة الطريق تنهدت العنود ومسحت دموعهآ قآلت بصوت مسموع : الله يسآمحك ..
مسك يدينهآ لمآ وقفوآ عند الأشآره : يآربيه على الزعلآن ..
سحبت يدهآ منه : لآتلمسني ..
عزام ضحك عليها:فديت العيون السماويه .. قسم تقل قطوه
العنود [ يقآله يمزح الحين مع حلآية ذآ الوجه .. ولآيمدح ]


نهــــــــــــآية البـآرت
توقعآتكم على كل الي صار بالبـآرت ..
أنتظركم ^^
..
الله يبآرك فيكم حبيبآتي .. وهذآ كله بفضل الله ثمّ بفضل متآبعتكم وطلتكم الحللللوهـ .. ق1ق1
فديتكم .. الله لآيحرمني منكم ..
خلود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس