عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-19, 07:18 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــ(29)ـــ ـــآرت




عزآم : خلآآص .. ح ل ا ل ي .. أسوي الي أبي فيك
العنود بس مجرد جت ببالها فكرت انها مع عزام لوحدهم سرت في جسمها القشعريره ..
..
عند
نوآف وآريآم ..
كآنوآ قآعدين يلعبون [ أونوّ ]
أريآم وهي تبوس أخر ورقه كآنت بيدهآ : أووونووو
نوآف وهو يجدع الورق بالأرض : غش غش غش .. والله غشآشه
أرريآم:ههههههههههههههه .. مآني غشآشه ..
نوآف وقف جهتهآ وهو يفرك يدينه وهو يلعب معهآ : لآوالله.. إلآ غشآشتين بعد ..
أريآم وهي تقوم من مكآنهآ لأنهآ فهمت عليه قآمت ونقزت للكنبه الثآنيه : لآ .هههههههههههههههه
نواف وهو يركض لجهة الكنبه الي بتروح لهآ : نونونو .. غشيتي لآتنكرين ..
أريآم طآحت بين يدينه وقآم يضحك نوآف : نيآهآهآهآ .. غشيتي ولآمآغشيتي أعترفي ..
أريآم مآيته ضحك:مآغشييت من غشنآ فليس منآ
قآم يدغدغهآ وهي مآيته ضحك ..
أريآم وهي تضحك تحآول تبعد يدهـ لي مطوقهآ على رقبتها والثانيه على بطنها يدغدغ فيهآ : خلآص .. هههههههههههه تكفى نوافي بعد ههههههههههههههه خلاص بطني بدا يعورني من الضحك هههههههههههههه
ترك نوآف يده الي على بطنهآ:فديتك انتي وضحكتك
قامت بسرعه متوجهه للغرفه وهي تضحك تبي تهرب منه قبل لآيصيدهآ ويدغدغهآ مره ثانيه
بسرعه وقف نواف وركض للباب وحط رجله :هههههههههه على وين ياببببطه
اريام:ههههههههههههههههههه� �هه
فتح الباب وتحجرت اريام ورا الباب .. مآتدري وين تروح محآآصرهآ صح ..
قرب لهآ نوآف :نيآهآهآهآ .. والحين مين الغشاش
اريام وهي تهز راسها :مآغشيت مآغشيت مآغشيت
قرب لهآ نوآف لمين لصقت بالجدار من الحيا حط يدينه على الجدار وهمس بأذنهآ : غ ش ي ت ي
أريآم تضيع أرتبآكهآ : لآ .. مآآآغشيت ليش مو رآضي تفهم أني فزت عليك .. يالله ترآنآ متحدين لآتنسى .. ؤممممم .. أبي أروح لأهلي ..
نزل رآسه لوجههآ الطفولي وجسمهآ الطفولي بعيد عن جسمه المعضل .. مآكآن لآبس تيشيرت كآن عآري الصدر ... بس لآبس شورت جينز
حرك خشمها يمين ويسار بخشمه :طيب مآغشيتي والي يقولك ماراح تروحين لأهلك ؟
شهقت أريآم:يعني بتحرمني منهم
نواف كتم ضحكته راح بالها بعيد أي يحرمها منهم وهم توهم مالهم كم اسبوع متزوجين ..
نواف:انا ماقلت .. تبين أحرمك عادي ترا
رفعت نفسها عشان توصل لخده تبوسه:وهذي بوسه .. بس إلآ اهلي مالي غنا عنهم
نواف وهو يداعب اذنها : وأنآ وشو مو أهلك ؟!
أريآم وهي تشوف نفسهآ تنرفع عن الأرض ونواف شآيلهآ بين يدينه : إلآ أهلي وزوجي وحبيبي وقلبي وعمري وكل شي .. بس إلآ أهلي ؤعك تسكب الملح على القرح
نواف يدور فيها:يآكشخه ياعطيات
اريام وهي تضربه على صدره:نزلني لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ... بطيييييح ترآ بدووووووووووووووووخ هههههههههههه نوافي نزلللني
وقف نواف وقعد على الارض وتسند على الجدار وبنص عين ومزح:ثقيله
وغمض عيونه وهو يسوي نفسه انه تعب ورفع راسه شوي وصار يتنفس بسرعه ..
اريام خافت لاصار له شي ولاشي من ازمات الربو .. خافت عليه من قلب ركضت له وقعدت قدامه وهي حاطه يد على فخذه ويد على خده تسطره كف خفيف تحاول تصحيه : نواف نواف امانه صارلك شي .. نوآف تكفى خلاص ماعاد ابي اروح لاهلي بس قوم نواف تكفى [ وبدى صوتهآ ينخنق ] نوآف تكفى قوم طلبتك اهئ .. نوااااف قوم تكفى رجيتك قوم لاتسوي فيني كذا خلاص مابي لآهلي ولآمطعم ولآشي بس قوم نواف تكفـ ..
سحبهآ نوآف له وهو يضحك عليهآ ويمسح دموعها:يآربيه كل هذا خوف عليّ
أريآم صآرت تبكي على صدره : ياربي منك احسب فيك شي ..
أبتسم نواف بقلبه وضمها له اكثر ولافكها قعدوا على هالحال دقايق .. بعد راسها عن صدره لقاها نايمه .. شآلهآ للسرير وشال اللحاف وغطاها انسدح جمبها وجرها له وحاوطها .. وتغطوآ باللحاف ونآمو
..
عند جنى
كآنت قآعدهـ على الكنبه وممدده رجلينهآ وأنتم بكرآمه على الطآوله البنيه الي قدامها ..
توهآ مآبعد فصخت ملآبسهآ عقب مآرجعت من العنود ..
كآنت لآبسه تنورهـ لنص الفخذ سودآء وتحتهآ كيلون أسود .. وكعب أسود ولآبسه بلوزهـ بيضآء سآآآده مع ربطة قلآبة [ ربطة عنق – ربطة اليآقه ] حرير سودآء وجآكيت أسود .. ومسويه بشعرها ويفي .. كآن أسآمه قدآمهآ ومعهآ عصآ لونهآ أسود وكىن يلفلف فيهآ وقدآمه جنى وحأط عينه بعينها
رخت جنى الربطه لآنهآ خنتقتها
حط اسامه العصا بمكانها الي قدام كنبة جنى وهو يطالعه فيها ناضرته بطرف عين وهي تمزح ولفت بوجهها بمزح وغرور
جآ أسآمه وجلس جنبهآ حط يديه على كتفها بعد ماخذ عصا ثانيه .. نآضرته جنى شوي وحطت اعلى اصبعها على راس العصا ووقفت عليها وبيدها العصير وقف معها اسامه وهو يستهبل معها وهم يهزون خصرهم يمين ويسار ضحكوا على بعض وقعدوا
مررت الربطة الحرير على خده بعد مارجع يده على كتفها وصدت بعدها وتسندت على صدرهـ ورخت نفسها ورجع اسامه صدره على ورا ضحكوا على انفسهم وحاوط يدينه على رقبتها وهم يضحكون ..
حطت جنى رآسهآ على صدره : أسومي ..
أسآمه وهو يلعب بخصل شعرها:عيونه
جنى وهي تلعب بذقنه بما انه بدا يطلعله اللحيه بعد ماحلقها تحب تلعب فيها لأنها يبط يدهآ :تسلملي عيونه .. فيني نوم ..
أسآمه:نآمي ..
جنى:أأ ..
أسآمه:يعني أطلع برآ؟!
أسآمه [ يآرب تقول لآ .. مآصدقت تقعد معي وتنام على صدري وهي حارمتني من اني امسكها طول هالتفره يارب يارب تقول لآ ]
جنى بسرعه : لآلآ .. بس يعني .. مآدري خلآص أنسى
اسامه:جنّو .. نآقصك شي تبين فلوس أو أي شي ؟!
جنى :لآ .. مونآقصني شي
أسآمه بأستغرآب:أجل !؟
جنى :خلآص أنسى ..
أسآمه حس أن فيهآ شي قومهآ عنه وحطهآ قدآمه ومسك كتوفهآ : جنونتي .. فيك شي ؟!
جنى وهي شوي وتصيح من الاحراج:لآآ..
أسآمه:أجل ؟!
جنى غمضت عيونها بمعنى بنام بعدين فتحت عيونها واشرت بعيونها على صدرهـ .. أبتسم أسآمه لهآ ورجع مكآنه وانسدحت جنى على الكنبه وأسآمه مدد رجلينه على الطاوله
أسآمه:طيب مآتبين تغيرين ملآبسك ؟!
جنى:مآلي خلق شي أبي أنآم وبس..
ابتسم اسامه عليها وهو يشوفها تنقلب للجهه الثانيه وهي مبتسمه شدت قميصه وكأنهآ خآيفه ييبعد عنهآ:أسآمه .. مآرآح تروح وتخليني وتتركني لوحدي موّ
أسآمه وهو ينزل نفسه ويبوس راسها :واحد يتخلى على عمره وروحه وقققققققلبه !
أبتسمت جنى بارتياح ..
كأنهآ تضآيقت من ملآبسهآ !!
أقومهآ تنام بالسرير اريح لرقبتها !
اممم بشيلها والي فيها فيها ..
قام اسامه من مكانه وهو حاط يدينه تحت راس جنى وهي فيها النوم .. مآعرف كيف يشيلها من الكنب الي عقدت السالفه اكثر .. فصخ كعبها وانتم بكرامه وحط على الارض وفصخ جاكيتها الاسود وصارت له ملآك على التنوره السودا والبلوزه الكت البيضا .. خق عندها قعدت يتأمل فيهآ شوي وقرر يمشيها بس لأنه مو قادر من الكنبه المرفوعه الي مصعبه عليه الامور ..مسكها من خصرها ووقفها سند ضهرها على صدره وهو يمشيها متوجهين لباب الغرفه ووجنى بليالله تسحب رجلينها ..
اسامه:جنو .. امشي بسرعه نروح ننام بالغرفه
لفت عليه وهي مالها خلق وطاحت بحضنه وهي معلقه يدينها على رقبته:فيني نوم اسومي مالي خلق امششي
اسامه استوعب الوضعيه الي فيها جنى:طيب بس غيري ملآبسك ونروح ننام بالغرفه ..
ابتسمت جنى وكأنهآ سكرآنه مو نايمه وهي حاطه بس يدها على كتف اسامه بعدت الثانيه وناضرته حطت راسها تحت رقبته واصبعها تلعب بشفايفه !
جنى:اٍسآمه أحبكـ..
أسآمه عرف انها بابو حلم فععطاها على قد عقلها وحضنها وقعد يلعب بشعرها : وانآ بعد فديتك اموت فيك
بعدت شوي عنه جنى:صدق تحبني ..
أسآمه:وأعشقك لبى قلبك وباس خدها
جنى استوعبت وانتبهت للي يصيرناضرت ملابسها مين فصخ كعبها وجاكيتهآ !
جنى ناضرت باسامه قرب لهآ وحط يدينه على فمهآ:قبل لآتتكلمين شفتك تعبانه ورقبتك تعورك شلت الكعب وفصخت الجآكيت وجيب بقومك بس مارضيتي والكتب رفيع عجزت انزل يدي تحت ساقك عشان اشيلك .. والحين [ أبتسم ] خلينآ نروح ننام
ناضرت فيه شوي ومشت قدامه وومشا وراها وقرب لها ومسك خصرها .. غمضت عيونها بالاول ولفت راسها عليه بمعنى اتركني ناضر فيها :خليني اتمتع بالحياة الزوجيه
جنى اسسسسسسسستحتت من رده وسكتت
..
الصبآح أول مآقآمت حست بشي بارد يسحبها ناضرت على خصرها يدين اسامه استحت اكثر وبعدت يدينه بهدوء ..
قعدت على الكرسي وضمت رجولها على صدرهآ
شآفت أسآمه قآيم وجدع عليها المخده البيضآ
قامت من مكانها واخذته وحذفته عليه .. تطاير الريش الي كان داخل المخدهـ .. رقت فوق السرير وصارت تلعب معه بالريش وهم يحضكون ..ويرمون بعض بالريش
وقفت جنى وهي تسمع الموسيقى الي كانت فاتحتها وقامت تهز خصرها وتنط على السرير بطفوله
ضحك عليها اسامه وسحب رجلها طاحت عليه وهم طايحين ضحك
طاحوا على السرير وهم يضحكون على بعض ..
جنى:ههههههههههه .. عورت رجلي يالدب
اسامه يحرك خشمها باصبعه:أنآ دب يالرشيقه !؟
جنى: إيه دب .. شوف [ وتأشر على صدرهـ ] ليش متفوخ كذآ وثقيل ؟!
أسآمه:أسمهآ عضـلآت .. وأنآ معضل [ وأبتسم لهآ ]
جنى: بس أهم شي أن وزنك ثقيل يعني دوب
اسامه يضحك عليها :لآيآشيخه ؟
جنى تهز رآسهآ وهي تضحك: يب يب ..
أبتسم لهآ أاسآمه:أحلى نومه بحياتي
استحت جنى منه وبعدت :دووووووووب
ضحك عليها وباسها من خدها:وأخيرآ برآحتي بستك ..
جنى قآمت تركض للحمآم وسكرت الباب عليها وهي مستحيه منه ..
قعدت لدقآيق معدودهـ بالحمآم وأنتم بكرآمه .. وبعدهآ طلعت
شافته واقف عند المرايه وشايل أثقآل بيدهـ ..
جنى وهي تحاول تبعد الاحمرار الي بخدها والأرتبآرك : أيش هذآ !
أسآمه أبتسم وهو يشوف التوتر على عيونهآ:هذآ الي يخليني دوب بنضرك
جنى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه .. أبي أشيله
اسامه:أحلفي !
جنى باتسغراب:والله ؟!
أسآمه : إذآ أنآ باليالله اشيله .. أنتي جسمك مرآ نحيف ماتقدرين تشيلينه
جنى بعنآد:لآ .. أبي أشيله
اسامه:جنى ماراح تقدرين
جنى تهز راسها بطفوله:مآآآآآلي دخل ابي اشيله
اسامه:لآ
جنى:أسآمه بليييز
اسامه:لوتبوسين السما .. مآفيه انتي مجنونه تبين تخنقين نفسك فيه .. ثقييييييييييل هذا ماتفهمين ثقيل
جنى وعيونها تدمع تبي تشيليه:بلييييز اسامه ابي اشيله
اسامه:مستحيل اخليك
جنى تقدمت له وشدت قميصه :تكفى اسامه ابي اشيله لآتحرمني .. أبي أشيللله
اسامه استغرب رغبتها وهو لازآل شآيل الثقل على يده وشاد عليها ومبينه عضلاته وعروقه ..
بس كان بالنسبه له خفيف على قلبه غير يدين جنى الي كانت حطاتهم على كتوفه كان يحسه اثقل من الثقل بمليون مره
جنى:هممم .. شقلت ؟
اسامه فاق من سرحانه:جنى انتي مجنونه ؟ وقسم تموتين لو تشيلينه ماتفهمين لو انتي و10 مثل جسمك حاولوا يشيلونه مايقدرون هذا وزنه 75 تقدرين تشيلينه ؟!
جنى :مآأقدر بس بحآول
اسامه نزل الثقل من يده ومسك وجه جنى بيدينه:جنى .. يآقلبي ياعمري انتي .. تنكسر يدك لآشلتيه بسم الله عليك [ومسح دموعهآ بأصبعه ] خلآص مآنبي دموع ولآنبي نشيل ثقّل أتفقنآ
جنى مدت بوزهآ وهزت رآسهآ بـ لآ بطفوله : بس أبي أشيله تكفى تكفى اسومي ابي اشيله ابي اجرب بس بجرب
اسامه:ياربي منك ياجنى وربي بيعورك راسك وبتتفكك يدينك وبتتعبك
جنى:عآآدي على مسؤليتي
اسامه:اكيد ؟
جنى:اكييييييييد
اسامه بنص عين:بعطيك الي تو شلته ترآ ؟
جنى خافت بس حاولت ماتبين:عآآآآآآدي يالله عطني اياه
اسامه ابتسم عليها:طيب
نزل لمستوآ الثقل وشاله بيد وحدهـ ومدها لجني
جنى فركت يدينها بحماس وحطت يدها تحت الثقل :يالله اتركه
اسامه:مجنون انا اتركه عشان والله لو يطيح ان الفندق كله ينهدم .. بشيله معك
جنى:بكيفك
نزل شوي اسامه من يده وجنى صار وجهها احممممر من الخنقه وهي تحاول تستحمل وتشيله لمين ماقدرت وقامت تبكي ترتكت الثقل وقعدت على طرف السرير تبكي من وجع يدها ~> هذآ واسامه ماعطاها إيآه كله !
هز راسه من عنادها ونزل الثقل من يده وتوجه لها وهو يشوفها ماسكه يدها وتأن وتبكي من الالم
اسامة وهو يحرك يدينه بفروة شعرها:شفتي انه عورك بسم الله عليك من العوار عساه فيني ولافيك
ومسك معصمها وباسه :يعورك ؟!
جنى وهي تبكي :يعوووور ايي
اسامه :هذآ العنآد ..
وقف اسامه :أروح أجيبلك مرهم او كريم او أي شي من الصيدليه ؟!
هزت جنى راسها بـلآ : مآبي شي اقعد معي
جلس اسامه جمبها وطاحت محضنه وهي تبكي:أسآمه يعورنيييي
اسامه وهو يحضنها لصدره:أحد قالك تعانديني ؟ قايلك يدينك بتعورك
جنى وهي تبكي : أسفه وربي اسفه ماعيدها
وزاد صوت بكاها
اسامه وهو يشدها له : معذورهـ .. لآتتأسفين
جنى:كله مني ..
اسامه:خلآص ماصار شي .. بس مره ثانيه لاتعادنين
جنى بعدت عنه :طيـ ـ ــ ـب
اسامه :اجل بروح اجيب شاش الف معصمك
جنى:أوكي احتريك لاتتاخر
اسامه:إنشالله
طلع اسامه من الشقه وتوجه للاصنصير نزل منه على الرسبشن وطلب منهم شاش .. كلها كم دقيقه وعطوه الشاش اخذها وصعد لدور الي فيه شقتهم ..
فتح الباب وسكره وراه توجه للغرفه ولقا جنى تصيح
اسامه:يوه ياجنونتي خلاص يكفي دموع اشك ان بقى شي من دموعك ؟
جنى لفت عليه وهي تبكي :تعورني حيل
اسامه:الحين الفها ويروح الوجع انشالله
تقدم لها ومسك معصمها ولف الشاش على يدها ولما خلص رفع يدها لفمه وقطع الشاش باسنانه وربطها لها وهو مبتسم ..
بعد ماخلص ناضر بجنى : فديت الدموع انا
ابتسمت له ..
عند خالد واخوياه
كانوا كلهم مجتمعين عند خالد بالخيمه ويعنني يراجعون لأخر أختبآر عندهم ..
نقز واحد منهم :أقول قوموآ نستهبل يعنني كل واحد يذاكر وماسك كتابه وقسم لو ابسئلكم بأي شي بتقولون مادري
خالد وهو يجدع الكتاب :من جد والله مافهمت شي مالت على الفيزياء وايامه ..
ثامر وهو يوقف:قوموآ قوموآ
وقفوآ كل الشله الي يوصل عددهم إلى 6 غير ثامر وخالد
وقفوا ورا بعض على طلب من ثامر ..
بعد ماوقفوا قالهم ثامر عن الي بيسونه
قآمو يطقون باصبعهم او يفرقعون باصابعيهم
الشلّه : لخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
الشر موجود في عتمة الأوكار
يعكر الصفو يبلبل الأفكار
ويفسد الأفراح و متعة الصغار
شاركلي وجورج دوما في الإنتظار
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
فجأهـ .. قلبوآ على كونآن وهم يصفقون ويغنون بأصوآتهم النششششآز ~> تحطيم !
كونان .. كونآن ..
يكتشف الغامض والمثير يستنتج بالعقل الكبير
كونآن الرجل الصغير يبدو واثقا
المحقق كونان يربح دائما
المحقق كونان ينجح دائما
ورجعوا المود لشاركي وجورج
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
صديقنا الوردي
و زميله المغوار
ثنائي ذكي لا يعرفوا الفرار
يكافحا الجريمة في أعمق البحار
لا يعرفا الهزيمة
مهما علا التيار
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
نط خالد من المجموعه ورفع ثوبه وقام يرقص وهو يقول هيه هيه هي عااااااااااااااااشششو
ثامر كان برا الشله ويقودهم يوم شاف خالد طلع حاسو المجموعه كلها
وقاموا يرقصون على شاركي وجورج وهم يصارخون ويغنون
فجأهـ .. دخل عليهم الي كانو مومتوقعينه يدخل ابببدا
..
بـ بريطآنيآ
كآنو قاعدين يتعشون بالفندق تحت باللوبي
الغاليه تتصل بك
سلطآن:هـلآيمّه
ام سلطان وعيونها تدمع:هلآ هلآوالله وغلآ بروح وبعد عمري .. شخبآرك شمسوي .. ومتى بترجع ؟!
سلطآن:هههههههههههههه الله يهداك يايمه .. صقر ماغطا علي اكيد ..
ام سلطان:ماقلتلي متى ترجع ووش اخبارك ؟
سلطان: الحمدلله بخير يالغاليه متى بنرجع يمكن باقي اسبوع اسوعين
ام سلطان:الله يوفقكم يارب واشوف عيال عيالكم قبل لاالله ياخذ امانتي
سلطان:يومي قبل يومك يآرب
ام سلطان:يالله اجل اخليك مع اسيل وسلملي عليها .. فمان الله
سلطان:يبلغ انشالله .. مع السلامه
سكروا من بعض ورفع سلطان نضره لاسيل:أمي تسلم عليك
أسيل من تحت الطرحه :فديتهآ خآلتي أشتقتلهآ .. الله يسلمك ويسلمهآ
..
عند ملآك ..
كآنت على أعصآبهآ ..
تنتظر موقع المدرسه يفتح .. عشآن تطلع نتيجتهآ وتروح بكرآ تستلمهآ
تم تسجيل دخول ..
يالله توفييييييقك:
طن طن طن
ملآك ألحقي طلعت النتآيج
أحلى مني مآفيه:
طيب دقآيق أروح أشوفهآ
طآرت على الموقع وفتحته
ملآك يوسف الـ ***** .. النسبه 98,79 .. المعدل ممتآز
صرررخت بفرح ورآحت لأم حمد وحضنتهآ : نحجت مآمآ نجحت ياااااااي وناسه
..
عند هديل والجوري
كآنت الجوري جآيه عند هديل ونآيمه عندهآ بعد أخر يوم أختبآرآت
قآعدين على جهآز هديل ..
أول مآشآفوآ أغلب الي بالمدرسه على المسن واااو نجحت .. ونآسه اخذت نسبتي .. يآفرحتي ابوي بيسفرني عشان النسبه
التفتوا على بعض وطيران على الموقع حق المدرسه
هديل محمد حمد السامي .. النسبه 99,98 ..المعدل ممتآز
الجوري فهد مقبل التآعب .. النسبه 99,97 المعدل ممتاز
وقفوا وقاموا يناقزون من الفرحه وحضنوآ بعض
هديل والجوري:ونآآآآآآآآآآآآآآآ� �سه
نزلوآ من الدرج وهم يترآكضون كأنهم برزآن!
شافوا الجد معصب وقدامه يمكن 7 او 8 عيال
وقفوا بنص الدرج وهم يناضرون بعض باستغراب من العيال الي موجودين
الجد يهاوش عليهم :هذا وانتم جاين تذاكرون عند الدلخ الثاني وقايمين لي تناقزون وتغنون مع وجيهكم لا والثاني يرقصلي بشماغه
عصب الجد وراح لدرج بيرقى لغرفته شاف الجوري وهديل :وأنتو ماطلعت نتايكم
الثنتين بخوف من عصبية الجد:إيـ ـه
الجد وكلآمه موجه للجوري الي بدت ترتجف من عصبية الجد : كم نسبتك ؟!
العيال يناضرون فيهم ومفهين ..
الجوري :99
الجد وكلامة لهديل:وانتي ؟
هديل:همّ 99
الجد تنهد بعصبية والتفتت للعيال واشر على جوري وهديل:ليتكم تطلعون مثلهم لو بشعره بس مالت عليكم الا مالت
وصعد لغرفته
خالد :ثامر ثامر .. باللهي دغدغني اجل 99 كثرو منها
ثامر يستهبل معه:من أي جهه تبي
خالد :يمين يمين
ثامر قام يدغدغه
بعد عنه خالد وهو يضحك:وجع تقل ماصدقت
صديق خالد وهو مفهي بالجوري الي كانت تتهامس مع هديل من القهر بخالد وثامر:خويلد
خالد:هآآآآآآآآه
ضربه على ضهره:وصمآه
خالد:شتبي ؟
صديقه :مين هذي هديل واعرفها بس هالصاروخ مين
صوته كان شبه عالي وصل للجوري وصل لثامر الي استغرب وقاحة صديقهم هالمره
الجوري التفتت وناظرته باستحقار ونزلت الدرج ورمقته [ كيف بس رمقته ] بنظرهـ :حقير
مشت متوجهه لغرفة ابو عزام هي وهديل عشان يبشرونهم بالنتايج
صفر صديق خالد وهو يشوف الجوري تروح للغرفه التفت لخالد لآنه أستغرب سكوته
مادرا إلآ باللي يصكه بوكس على وجهه
خالد بعصبيه:احترم البيت الي انت فيه ياقليل الادب
صديق خالد مسك خده من القهر بالبوكس الي جاه .. غمزله وهو يقول:هه .. شاطر ياخالد بس بالتكفيخ
ثامر مسك خالد لأنه شآف أن خالد بيقوم يكفخ خويهم
فلت يد خالد عن ثامر وقام يتضارب مع خويه
ثامر :خلآص يآشبآب تقل مبزرهـ على الهوآش هدوّ
خالد وهو يصارخ بعصبيه :انت ماتشوفه وش يقول هذا .. يتكلم عنهآ يتكلم عنهآ ويتغزل قدآمي مآيتسحي على وجهه
ثامر الي يعرف ان خالد يحب الجوري مسكه من ورا بيدينه:خلآص ياخالد .. روقْ
اما صديقهم .. كآننو ماسكينه عن خالد لأنه حده معصب ..
طلعت هديل والجوري من غرفة ابو عزآم والبسمه على وجيهم
اول ماشافوآ أشكآلهم خآفو ..
صديق خالد بعد عن الشباب :هه وهذا القمر بان
خالد دزه : أحتتترم نفسك ..
الجوري خافت وقربت لهديل : شفيهم ؟!
صديق خالد مشا متوجه لجهت الجوري وهديل
الجوري يوم شافته يتقرب لها لصقت بهديل :شيبي هذآ ..
خافت منه بجد لأن كل ماله ابتسامته تعلى وكأنهآ أبتسآمة شيطآن
خآلد كآن أسرع منه يوم شاف دموع الجوري بدت تنزل من الخوف من هالشاب مسكه من ظهره ودزه على ورا :لآتقرب منهآ فآهم
الجوري حضنت هديل الي كلش مو فاهمه شي
خالد قرب للجوري ومسك يدها الي كانت معلقتها برقبة هديل وشالها من رقبة هديل وحطها على رقبته وحضنهآ وهو حاقد على خويهم .. الي مالهم إلآ كم يوم متعرفين عليه شلتهم
صرخ عليه معصبيه:أنقققققلع برآ ..
الجوري دفنت راسها بحضن خالد وهي خايفة وتصيح ..
شدها له خالد وهو يمسكها من خصرها خايف عليها من خويهم صديق ابليس ..
قام صديق خالد من الارض وهو يناضره باستحقار مع الجوري : حقيرين
طلع برا الفيلآ وهو يلملم باقي كرامته
اما ثامر .. طلع ألشله اول ماشاف خالد يبعد الجوري عن هديل ويلمها لصدرهـ .. وطلع معهم اكيد
اما عند خالد
كان يهمس للجوري : لآتخآفين
هديل ناضرت بخالد:خلآص خآلد خلهآ ترتآح ..
خزهآ خآلد بنظرهـ بمعنى أسكتي
الجوري وهي معلقه يدينها برقبة خالد وتصيح :شـ ـيبي مـ ـنـ ــي
خالد وهو يدخل يدينه بشعرهآ:وآحد متخلف ماعليك منهّ
..
عند حنآن
~> أحسهآ قديييييييمه ..
فزاع:حنووووونه
طلعت له حنان من المطبخ:انآ هنآ
~> فزآع ؟! عرفتوهـ ولآلآ..يمكن يكون البعض ناسيه .. فزاع صديق صقر الي حضر يوم ميلاد اسيل ببيت السامي مع وليد ^^
تقدم فزاع مد لها الاكياس الي جابهم من السوبرماركت :هذول طلباتك فديتك
حنان بخجل:تسلم يدينك
فزاع وهويحط عينه بعينها:الله يسلمك ..
:خالو فثاع خاله هنان ماما تقول .. تعالو تغدو معنا
نزل فزاع نفسه لمستوا حمدان ولد اخته:طيب ياقلبي اسمي فزززززززززززاع مو فثاع .. قول لماما الحين جاين
ابتسم حمدان ببرائة وهو يطلع لسانه لفزاع:لآ .. فثاااع
فزاع فصخ عقاله يعنني بيضربه:قول فززززاع مو فثاع
حنان ضحكت عليهم وقربت لحمدان ونزلت نفسها لمستواه:طيب انا وش اسمي ؟!
حمدان:خاله هنان
قرصت خده : طيب قول حليب
حمدان بابتسامه:حليب
حنان :أسمي حححححنان مو هنان
حمدان:يعني خاله حنان
ضحكت حنان:إيه خالة حنان
فزاع يتكتف:طيب وقول فزاع
ضحك حمدانن:لآأنت فثاع
هز راسه فزاع وكش بوجه :مالت عليك
حنان مسكت يد فزاع:فزآع موزين تكش بوجه الصغير بعدين يتعقد لأكبر
فزاع وهو يبتسم:يهمك ؟!
حنان:أكيد هذآ حمود مو حيالله
قرب لها فزاع وباسها من خدهآ :فديت الحنان الي منك
حمدان تخصر وفجاه ركض عند امه وجدته [ أخت فزاع وأم فزاع ]
حنان بحيا :يالله خلنا نروح لهم لآنتآخر ..
قاموا عن الارض وتوجهوآ لغرفة الطعآم ..
دخلوا عليهم وفزاع محاوط حنان من خصرها وهي تخزه وبنفس الوقت مستحيه من ام فزاع وفوزيه اخت فزاع..
اول مادخلوا ابتسمت فوزيه على شكلهم [ الله يوفقكم يارب ]
ام فزاع رفعت يدينهآ لله سبآحنه:ياعلّي أشوف عيالكم ياررب
فزاع وهو يناضر حنان الي مابقى فيها شي مانقلب لنهل لاحمر ابتسن هو يقول:امين يارب
قعدوآ يتغدون مع بعض وحنان للحين الحيا مبين بوجههآ ..
قطع سواليفهم حركت حمدان وهو يمسك اللعبه البناتيه الي جمبه وهو يبوسها
فوزيه:حمدآن .. شبلآك شصآرلك ؟!
حمدان بعد عن اللعبه وهو يرفع كتوفه ببرائة :مادري خالو فثاع يثوي كذا مع خاله حححنان
فوزيه وام فزاع وفزاع ضحكوآ وهم يشوفون حنان تقوم :عن أذنكم ..
بصصصصصصصصصص مهيب بتله ^^





خلص البـآرت يآهوه ~> بتتصفق !
شسمه .. أنتظر توقعآتكم وردودكم حبآيبي ^^
خلود ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس