عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-19, 07:20 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــ[30]ــــــــآرت


طلعت من غرفة الطعآم ~> يمديكم انتم بس على الطعام حركتات والله ياانا
وطلع وراها فزاع وهو مغشي عليه من الضحك على حركت حمدان
شاف حنان واقفه بعيد عنه شوي لفت عليه وهي متخصره:عآجبك احرجتني عندهم
فزاع راحلها :يآفديت الي انحرجوآ عآدي وإذا عيشي حياتك
حنان وعيونها بانت فيها الدموع : بس حتى احراج عند خالتي وفوزيه
فزاع وهو يقرب لها ويحاوطها من خصرهآ:عآدي يآقلبي تعيشين وتشوفين غيرهآ
صدت عنه يعنني زعلآنه ..
فزاع:ترآني مآقدر على زعلك
وباسها من خدها
سمعوآ صرآخ:شفتي ماما دايم يثوي لها كذا
فوزيه:ههههههههههههههههههه� �هههههههه
حنان بعدت يدين فزاع وطارت لفوق
فزاع:هههههههههههههههههههه� �هههههه
فوزيه:روح لها فوق تلقاها منحرجه مني
فزاع:يوه عاد الحين بتزعل منك ياحمدان
حمدان ببرائة يسحب قميص امه:مآمآ حآله هنآن تذعل مني
فوزيه:لآمآتزعل انشالله
تركهم فزاع وصعد فوق لقا حنان تبكي
فزاع:يآآلبييييه يالي منحرجين
قعد جمبهآ بعد مآفصخ قميصه
صار يناظرها لفتره
استحت حنان من نضراته المتفحصه:شفيك تطالعني كذا
فزآع:مآدري والله شكلي خقيت
لفت حنان عنه وهي تشوفه يضحك ابتسمت غصب[ن] عنهآ :يآربي منك
..
عند وريف
فيصل:وحملتي مواد ولآكلهم ناجحه فيهم
وريف:لآالحمدلله كلهم ناجحه ..
فيصل:عساه دوم هالنجاح
وريف ابتسمت:امين وللداعين يارب .. فصول شويات عمي يناديني
فيصل:احتريك على الخط
وريف:اوكي
قامت وتركت جوالها وراحت لعمهآ تشوف وش يبي
ابو زياد:بنتي وريف لآزم نتكلم على الورث وهالسالفه كلهآ ..
وريف خنقتها العبره:عميّ .. رجآءً هالموضوع أجلّه لبعدين ..
ركضت لغرفتها وهي تبكي مسكة جوالها :فيصل أكلمك بعدين
ماعطته فرصه يتكلم وسكرتها بوجهه
فيصل من جهه انقبض قلبه عليها لآيكون صآير لهآ شي أو شي .. اخذ مفآتيح سيآرته ونززل من الدرج بأسرع شآف خالد وهديل والجوري واقفين عند باب غرفة ابو عزام وخالد يمسح دموع الجوري وهي مستحيه .. وهديل تستهر فيهم طنشهم وصفق بالباب وركب سيارته وتوجه بيت ابو ززياد
ماهي إلآ دقايق ووصل لبيت ابو زياد نزل من السيارة ورن الجرس محد رد بالبداية .. دقآيق وانفتح الباب وطلع زياد
فيصل مستعجل:زياد وين وريف
زياد ممستغرب الخوف بعيوون فيصل:حياك .. وريف بغرفتها تصارخ وتكسر كل شي قدامها
فيصل دز زياد خفيف وطار لفوق لغرفة وريف حاول يفتح الباب لآكن مقفل صرخ بخفيف:وريف أفتحي .. وريف أنآ فيصل
وريف وهي تصآرخ:أتركوني بحالي مابي شي من هالدنيا مااابي شي كفااااااايه عذاب كفايه
مارضت تفتح له الباب شاف الخدامه تمشي من قدامه ناداها تعطية المفتاح الاحتياطي وبعد ماجابته فتح الباب
ودخل الغرفه . لآع مو غرفة دخل لحلبة حرب مو غرفة بنت
الكرسي مجدوع والعطورات مكسره وحالت الغرفه حاله
شاف وريف تصيح تمتم : ليشش تركوني اهلي ليييش فيني عيب انا عشان يتركوني بدون اصل لللليش ياربي ليش
راح لها بعد مامر من التكسرات الي بالارض والعطورات والكرسي الطايح وكل الي يخطر ببالكم بالارض
راح لها ومسك وجهها بيدينه:وريف ياقلبي ليشت سوين كذا مو حرام عليك تسوين كذا
بدون ماتحس طاحت بحضنه وهي تشاهق بكي:فيصل .. فيصل ليش خلوني اهلي .. فيصل ليش تخللو عني لللللليه؟
حضنهآ له بألم :يآقلب فيصل انتي .. أنآ أقولك القصه مره من المرات لما درى ابوك بخسارته بالشركات والفنادق الي عنده والملاين كلها خسرها يعني صفا هو وامه واخوك رائد على الحديدهـ .. لما ولدت امك عند ام الجيران ابوك ماكان يدري كيف بيربيك ويعيشك خصوصا انك كنتي بنت يعني خطر على باله ان البنت يبيلها مصاريف اكثر من الولد اخذك بالليل وامك نايمه ورائد نايم جمب امك توجه بطريقه لدار الايتام [ شهقت وريف وهي تبكي على صدر فيصل .. غمض عيونه فيصل على حالتها ] كانت الساعه يمكن على وحده او ثنتين بالليل كل شي مسكر والليل يعمّ .. راح للباب الخلفي من الدار لقى بنتين الي هم كانوآ أسيل وغنج حطك جمبهم على امل انه احد بيربيك غير ابوك ويغنيك عنه .. بعد مارجع للبيت صارله يومين والبيت كله وعمانك يدورون عليك ومولآقينك بعد مارجعوآ من مركز الشرطه لآنهم بلغوآ عليك والجرايد وحطوآ صورتك عشان لآشآفوك وصلوك لأعمآمك .. وابوك ماكان معطيهم الصور الاصليه لك كان جايب صوره لبنت ثانيه عشان لما يشوفك احد مايوصلك لأبوك وهم بطريق الرجعه من مركز الشرطه دعستهم تريله [ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
ترددت هالجمله مللليون مرهـ بأذن وريف صآرت تضرب فيصل على صدره وهي تبكي :ليششش لييش ..
فيصل وهو يضمهآ أكثر عشآن تهدى : ربك كآتبه لك يآوريف أستهدي بالله ..
بعد ساعتين من ضرب وريف لمين نآمت من الألم .. شآلهآ فيصل وحطهـآ على سريرها بعد ماوخر القزاز عن السرسر غطها وتطمن عليها وطلع من الغرفه بعد ماسكر الباب
توجه لصالة بعد ماشاف ان مافيها غير ابو زياد ..
ابو زياد وقف وعلامات الاستغراب بوجهه : فيصل ! متى جيت ؟
فيصل ابتسم : من ربع ساعه .. عمي عندي موضوع بفاتحه معك
ابو زياد:حياك الله استريح
قعد فيصل بعد ماقعد ابو زياد
فيصل:أأ .. والله مادري شلون ابدا بالموضوع
ابو زياد : قول يافيصل محتاج شي .. فلوس ؟!
فيصل:لآيابو زياد .. الحلال كافي بس ..
ابو زياد:لآبس ولآغيرهـ قول
فيصل:السراحه يابو زياد انا بأستعجل بالملكه والزواج
ابو زيااد ابتسم :من حقك متى تبيه ؟
فيصل : بكرا بجيب الملاك يملك علي انا ووريف والبسها الشبكه
ابو زياد وعلامات الدهشه بوجه شلون بيلحق المعازيم وشلون مايسون لآعرس ولآهم يحزنون ووريف من بنات اغنآء أغنيآء المملكه :بس يآفيصل
فيصل:عميّ .. ادري وش بتقول ان عايلتكم كبيرهـ وكذآ .. بس مايهمني إلآ راحة ورييف ووريف مخنوقه بهالبيت لآنه يذكرهآ بأهلهآ الله يرحمهم
ابو زياد:اللي تشوفه
..
قدام بوابة المول
دانا:وين نروح اول ؟
لآنآ وهي تقز غنج عشان تحرجهآ:نروح نعومي
الشاب الي كان متلثم ويتنصت على البنات ابتسم وهو يشوف الاحراج بعيون غنج
غنج:أقول أنقلعوا والله ماروح انتم روحوا ونقولي
لانا:ههههههههههههههههههه .. ليت ميس معنا تشوف وشلون مرة اخوها قامت تستحي
غنج:ليش مالي ربّ انا عشان ماأستحي
دانا:عااااش مصرف
لانآ انتبهت لشاب الي واقف جميهم بشوي ويتنصت عليهم :خييييييير مضيع شي يابو الشباب
طنشها وسحب غنج من يدهآ انربط لسان غنج من الخوف قربها لصدرهـ وهو يناضر الخوف بعيونها بعد اللثمه عن وجهه:لآتخآفين انا سعود
بدون ماتحس من الخوف حطت راسها على صدره وهو بدوره حضنها:ياربيه منك والله بغيت اموت من الخوف
سعود:هههههههههههه بسم الله عليك
غنج باحراج وهي تبعد عنه:شوف الناس وشلون تطالع فينا
سعود:ماعلي منهم خلهم يولون
مسك يدينها وراحوا لدانا ولانا
سعود:السلام عليكم
لانا وهي متفشله لانها صارخت عليه : وعليكم السلآم سوري على الصراخ
ابتسم لها:لآعآدي توقعتك بتقومين وتكفخيني
دانا:هههههههههههههههههههه� �هه
..
بالشقه
جنى وهي بحضن اسامه:أسومي
اسامه وهو يلعب بشعرها:ياعيون اسومي
جنى:تسلم لي عيونك بطلب منك طلب ممكن
اسامه وهو يحرك اصبعه على خشمها:ياي ييالممكن .. أطلبي عيوني لك
جنى:ؤمممم .. أبي أسجل بنادي
اسامه باستغراب:بس جسمك يخبل وماله داعي النادي
جنى:لآ .. يعني بسجل معلمه فيه
اسامه وهو مبتسم:ؤؤه .. معلمة ايش ؟
جنى:رقص أجنبي
اسامه ضحك عليها:ليش .. انتي تعرفين عشان تعلمين
بعدت عنه وهي تتخصر:أيه اضحك اضحك
اسامه وهو يرجعها لحضنه:هههههههههه .. طيب معلمة لصغار ولاللكبار
دزته عنها وهي زعلانه:خلآص مابي لاصغار ولاكبار
وصدت لجهة التلفزيون
ضحك عليها : طيب قومي وريني اتحداك لو تعرفين
قالها اتحداك عشان ترضى وتقوم
ناضرته بطرف عين:مابي خلاص
اسامه وهو حتى الان مبتسم ويكتم ضحكته:قومي ولآبزعل
جنى ترصف:بعدين لآزم أروح والبس وازين شعري مابي مالي خلق
اسامه وهو يكتم ضحكته:قومي البسي ووريني رقصك لآأقوم والبسك
جنى برايها انه رضا انها تسجل طارت للغرفه ولبست بلوزه سودآ كآت ومن ورا ضرب [ × ] .. وبنطلون اسود مو جينز يعني قطني ~> يآرب فهمتوآ
طلعت له وهي رافعها قصتهآ [ غُرتهآ ] بـ مشبك [ بنّسه ] وابتسامة التحدي بوجهها .. كان بيدها كاست توجهت للاستريو ونضرات اسامه مافارقتها .. تعالت الموسيقى الاجنبيه بالشقه
مع رقصات وهز خصر جنى .. واسامه متعجب حيل من رقصها اول مره يدري ان جنى تعرف تررقص
بعد ماخلصت الاغنيه وعلامات التحدي بجنى:قد التحدي ولآ ؟!
قام اسامه من السرير وهو مبتسم ويقرب لها : قدهآ بس مولآزم الننادي ترقصين فيه وتعلمين كبار كان واو صغار
تكتفت جنى :بس أنآ أبي أعلم ..
باسها اسامه بهدوء على خدها وببطىئ وصلت البوسه لخدها.. وبصوت هامس:علمي بنتي اذا جتّ منك .. بتصير قدامك 24 ساعه
جنى ارتعشت من سالفة البنت الي بتجي منهآ !
جنى:بس انا ابي اعلم البنات الصغاار يعني الي بالابتدائي عشان لآكبروآ يصيرون متقنين ويتفننون بالرقص
حط عينها بعينه:مو لازم .. أرقصي لي انا
مسكها من خصرها وتوجه فيها للأستريوا وهو يطالعها طلع الكاست حق جنى وجنى تطالعه .. دخل كاست غيره وطلع صوت الموسيقى الهاديه والرومنسسيه ..
قربها له اكثر من ماهي قريبه .. كان بيبوسها حطت يدها على شفايفه وهي خايفه :الشرط لآتنسى تلقا اهلي بالاول ..

فآصل


جنى ماكان خوفها من اسامه .. لآ بالعكس ماهي خايفه منه
.. خايفه لان ماكان عندها ام قبل لآتتزوجه وتعلمها وش بيصير لها عشان كذا شرطت عليه قبل لايتزوجون انه مايلمسها قبل لآيلقآ أهلهآ

عدنآ
باس يدها وهو يقول : موذنبي اذا مالقيت اهلك .. جنى لآتحرمني منك
حاولت تبعد عنه بس كان ماسكها بقوه بين يدينه وعضلاته البارزه بعد مافصخ تيشيرته كان شادها على صدره البارز :لآتحاولين تتهربين انا حاولت ياجنى بس موذنبي اني احبك وتحرميني منك .. أنآ محترم شرطك بس مو بيدي بلغت الشرطه وحللنا دمك بالمستشفى بالدي ان أي بس مافيه اثر لأهلك
دمعت عيون جنى خوف من رغبة اسامه:أسآمه بليز اتركني بحالي انا مادري شعاجبك فيني لآأصل ولآفصل حتى مو مسجله بسجل لآ الاحيآء ولآ الأموآت حتى ماتعرف انا من وين اصلا مادري شعاجبك فيني
ابتسم اسامه ومسح دموعها الي شقت طريقها على خدها الناعم :عاجبتني اخلاقك طيبة قلبك عفويتك برائتك .. مآيهمني لآهلك ولااصلك اهم شي عندي هو انتي انتي ياجنى
جنى وهي تمسح دموعهآ بطفوله:صدق !
باسها على خدها:وانا اقدر اكذب عليك ياقلبي
..
بـ إيطآليآ
سلطان وهو ماسك اسيل من خصرها قدام التسريحه:اسولتي
اسيل:لبيه
سلطان:لو جبنآآ بنت شنسميهآ
أسيل :ؤمممـ .. أنت وش رآيك ؟!
سلطآن:انا رآيّ من رآيك ..
أسيل:شرآيك حنآن .. على صديقتي الصدوقه
سلطآن:ههههههههههه .. حلوه صديقتي الصدوقه
ابتسمت لها :طيب واذا ولد
سلطان:على عمي اكيد [ سليمآن ]
دمعت عيونها وانتبه لها سلطان
سلطان:بدون دموع =)
..
ببيت عزام
العنود وهي تقاوم عزام:وخر عني .
زاد عزام من قبضة يده على ضهرها وباسها في ثغرها وناظرها بابتسامه جانبيه فيها نوع من التحدي : هذا حق من حقوقي لاتنسين
العنود بعصبيه:قذر حقققير
قام عزام من مكانه ولاكانه سمعهآ ودخل ياخذ شور اما العنود قعدت تعدل بيبجامتها الليمونيه
طلع من الحمام وكانت الفوطه تغطي الجزء السفلي وشعره كان مبلل برطيقة فوضويه[ بس عزيموه لو يحط تبن على فيسه طلع يخبل ض1]
أبتسم وهو يشوفها قاعده تحرك رجلها بتوتر عند التسريحة وبيدها عطر مو غريبه عليها تكسره من القهر
تقرب منها عزام ووجها قريب من وجهه وانفاسه تلفح بانفاساها
نظرات مكر وخبث بنظرات قهر وضعف حتى باسها في ثغرها بهدوووؤ وماقاومت كأنه سحرهآ إلى ان
العنود دفته بيدها:بعد عني , ماكفاك الي سويته !!
عزام:حلاآآآآلي أسوي الي ابي ارتحتي
طنشته وقعدت على البلكونه بعد ماغسلت وجهها وقعدتى تدهن رجلهآ ..
شافها عزام وقعد قبالها بالكرسي
العنود:ليش ماطلعت ؟
عزام:كيفي ابيك تدلكيني
العنود:لآمآبي ماني شغاله عندك
عزام:أقول انجبي وتعالي وانتي ساكته
فصخ قميصه وبان صدرهـ ونام على بطنه.. اخذت العنود الكريم وهي بقلبها تتحلطم [ ؤم الاحراج وش اسوي بهالرجال عنيد ماحبك ياعزام طول عمري مااحبك ]
بعد فتره تعبت العنود وهلكت يدينهآ : تعبت
عزام:لآلآ مساجك ينفع
العنود:نعم ! .. حبيت أذكرك تراني ماني خدامه عندك صارلي نصف ساعه ادلكك
عزام:إذا ماكملتي لي شرط ثاني
العنود:وايش هو ؟
اعتدل عزام واشر على ثغرها بخبث
العنود:لآلآ
عزام:وش اخترتي ؟
العنود:اكمل
وكملت تدليك إلآ ان طاقتها تلفت
وقفت دقيقه ولف لها عزام :هاه , أي واحد منهم ؟
العنود:ومافيه شرط ثالث ؟
عزام:لآ.
العنود فزت بسرعة وركضت برى الغرفة ولحقها عزام حتى وقفت وما وراها الا الجدار ، عزام بابتسامته الآسرة : استسلمتي .!
العنود كانت بتفر منه لكن يده كانت أسرع على الجدار ويدها الثانية مسكت فراغات يده واقترب منها ، ميلت رأسها على جنب لكن أخذ يده اللي على الجدار ومسك ذقنها وباسها بقوة في ثغرها ،..
..
عند ؤممم لمين نروح ؟!
نروح لجوري وخالد .. يالله
كانو على وقفتهم
خالد :مابي اشوف دموعك وياجبل لآيهزك ريح
ابتسمت الجوري:طيب ..
خالد:صح .. مبروك على النسبه
الجوري:الله يارك بعمرك يارب
هديل بطفش:ماخلصتوا رومنسيه انت وياها
ندى وهي تنزل من الدرج : مره ناقص يرككع ويقول [ هل تقبليني زوجآً جيسكآ ]
هديل:هههههههههههههههه توك شايفه الفلم
ندى:خخ ايه كانهم هالاثنين الي يسمعهم روميو وجوليت
..
عند حنان
قاعده بحضن فزاع ويتفرجون على فلم رومنسي
فزاع:حنونه نمتي ؟
حنان:همم .. لآمآنمت
فزاع:قومي ننام
حنان:لآلآ .. بكمل الفلم بعدين بنام
فزاع :براحتك
قعد شوي يلعب بشعرها ويدري انها نايمه بس تكابر
طلّ [ وآق ] بوجهها شافها مميله راسها على صدرهـ وشعرها كاشف رقبتها وغاطه بنومها .. باسها من رقبتها وهالحركه خوفت حنان وقامت من الخوف
هداها وهو يبوسها من خدها:فديتك انا نامي ماشي انا قاعد ابوسك
حنان:ياربيه منك خفت
فزاع:هههههههههههههههههههه� � بسم الله عليك
قرب لها وباسها على رقبتها برقه
حنان وهي تدفه :رايق
فزاع:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
..
نيو دَّ يّ ~> مآيمديكم على يوم جديد هكركركركرركر
فيه شقة اسامه
وبالضبط بغرفتهم
جنى:الفطور ياقميل
اسامه وهو يقوم ويتسند على السرير حرك يدينه على راسه وحكه : الساعه كم
جنى:الساعه 3 العصر
اسامه:ؤؤؤؤؤؤح .. كل هذا وتقولين لي فطور
جنى:شسويلك مو راضي تقوم
اسامه:ليش بنضرك نومتي اليوم عاديه واااااااااااااه يانومتي اليوم ليتها تنعاد مليون مره
ابتسمت جنى له بحيا ..
اسامه :ؤمممـ جنى نسيت اقولك
جنى:أمر ..
أسآمه:عندي اختين بالرضاع يعني هم بنات خلاتي وخواتي اليوم على الساعه 5 بيوصلون للرياض .. بيجون عندنا إذآ بيــ ..
قطعت عليه جنى وهي تنسدح على بطنها بالسرير وتحرك رجولهآ:لآتكمل .. بالعكس عادي خلهم يجون يوسعون صددورنا
اسامه وهو يقرص خدها:الله لآيحرمني منك
جنى بابتسامه:ولآمنك ..
بعد ماصارت الساعه 5
وصلوا خوات اسامه من الرضاعه [ نواره – نور ]
كانوا مررره فله ورجه حتى جنى دخلت معهم بالجو
اسامه:يالله عن اذنكم يالوعات ماعدا جنوني الحلوه .. بروح للمكتب براجع شويت اوراق الشغل والشركه
نوراه:مالت الا مالت عليك وعلى جنونتك
جنى:يؤيؤ لآتقلبين علي
نوارة : اقول نوير العبي العبي
راح اسامه للمكتب وغاص بشغله
اما نوارة ونور وجنى قعدوآ يلعبون اونو ومتعمقين باللعه
لمييين خسرت جنى
جنى:اووووففف وش شروطكم خلصوا علي من الحين
نور ونواره:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
جنى:ادري هالضحكه وراها شي بسرعه اعترفي
نور:روحي اقعدي قدامنا طبعاً بحضن اسامه
نواره:وبوسيه ويبوسك
جنى تغطي وجهها باحراج:اقول انقلعوا
نور ونوراه:هههههههههههههههههه� �
سحبوها معهم لمكتب اسامه
اسامه وهو يطالع فيهم ويضحك:شفيكم تسحبون زوجتي
نور:زوجتك خلآفة وعود
جنى:مااااااااااااااااابي مابي مابي شرطكم مو حق
اسامه :تعالي شمسوين لك ؟
جنى وقف جمبه وهو على الكرسي:ماقدر اقول
نور:ياخي العزيز حنا نلعب اونو وخسرت جنى شرطنا شروطنا الي هي من حقنا ولآ نفذته مع اننا محلفين كل وحده بالمصحف

اسامه وهو يمسك جنى من خصرها ويقربها له وهو مازال على الكرسي:أقعدوا وقولولي شروطكم وانا اخليها تسوي
جنى ناضرته بزعل:أسسسسسآآمه
ضحك عليها:نشوف وش يبون
نور:نبي تقعد بحضنك قدامنا
نواره:وتبوسها وتبوسك
اسامه وهو يشيل جنى ويحطها على المكتب ومبتسم :بس ..
جنى غطت وجهها بيدينهآ
من الحيا والاحراج والموقف البايخ الي هي فيه
اسامه حط يده على فخذه بمعنى تعالي اقعدي
هزت راسها بلآ
حط يده على ذقنه وغمز لها بمعنا على شاني
سكتت شوي ونزلت من المكتب
صفروا نور ونواره بحماس
سحبهآ أسآمه لآنه شافها بتهرب وقعدهآ على رجله : وبعدين هذا اول شرط يالله جننوي بوسيني
نواره:طيب بنراعي اليحا ونقول على الخد
جنى وهي تتخصر:ليش وين كنتي تبينها
نور: كنآ نبيهآ باللعلللوم
ضحك عليها اسامه لمين قال بس
جنى باسته بسرعه ولفت عنه
نور:لآلآلآلآلآلآ
جنى :وشو بعد
نور:بوسه قويه
جنى شوي وتصيح:لآ .. مصختوهآ
نور ونواره واسامه:هههههههههههههههههه� �هههههه
جنى:إيه اتفقوا علي المهابيل الثلاثه
اسامه:انا المهبايبل الثلاثه الله يسامحك ياجنوّ
نور:طيب يالله بوسها وبنرجع لها عشان تبوسك مره ثانيه
ابتسم اسامه وعض جنى على خدها وعلت صرختهأ : أاي أي اسامه بعد تعور ااااااااي
نواره:احسن المفروض بستيه زي الناس عشان يبوسك
اسامه:نياهاهاهاهاها يالله تبوسيني ولآ ؟
جنى وهي ماده بوزهآ:ولا وشو ؟
اسامه وهو يغمز للها:أنتي اعلم
نور ونوراه قاموا يصفقون لهم ويصفرون
رفعت راسها له وقربت من خده وباستها لمين عفصت وجهه ووقفت وهي تتكتف:أرتحت
نواره:يالله دورك
وقف اسامه وراها ومسكها من خصرها وباس رقبتها بقوه :إيه ارتحت
جنى استحت وانحرجت من نور ونواره ..
..
عند وريف
بعد ماقال لها عمها ووافقت جابو الملاك وملكت .. لبسها فيصل الشبكه واخذها لبيت السامي ..
دخل معها وماكان فيه احد بالصالفه صعد معها لفوق دخلو بجنآح فيصل الي كان مجهز لهم بعد ماقال لامه ..
فيصل وهو يفصخ ثوبه:وصرنا لحالنا
ابتسمت وريف له بحيا
توجه فيصل لسرير وانسدح
شافت وريف واقفه قدامه وتتلفت بالغرفه
فيصل:روفي .. تعآلي فصخي عبايتك ونامي ورانا سفرهّ
ابتسمت له :أنشالله
..
اما عند غزل
كانت تناضر المقابله لمتعب
المذيع وهو يضحك مع متعب:ومتى ناوي تترك حياة العزويه يابوفهد
متعب وهو مبتسم للكاميرا:إنشالله قريب ..
المذيع ابتسم له:الله يتمم عليك فرحتك يارب [ وقام يطالعه بالكاميرآ ] أعزائي المشاهدين فاصل اعلاني ونرجع لكم مع المبدع زميلي المذيع متعب فهد الـ******
غزل :أأأأأأأأه وانا ماتعب قلبي غير ولد فهد صدقوا يوم قالوا
[ سامح الله خطا امك يوم جابتك فتنه للقلوب الرهيفه ]

نهــــآآآية البـآرت ..
توقعآتكم يآحلوين تهمني ^^
س\عزآم والعنود ؟!
س\جنى وأسآمه ؟!
س\خالد والجوري ؟!
س\غزل ومتعب ؟!
س\غنج وسعود ؟!
س\نور ونوآرهـ !؟
س\فيصل ووريف؟!
س\فزآع وحنآن ؟!
س\أسيل وسلطان
..
وثآآآآنكس على كل الي ردو .. والجددّ حيآكم الله تو مآنورتوآ الحتّه ^^
خلود ^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس