عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-19, 09:22 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبه Reem
البارت الثاني والاربعون


(بارت طويل لعيونك )
بعد بينه مجال انعود مثل اول؟؟
لو كلش حنينك بالگلب وشل!!
بعدني لهسه
اغار
وأختنگ
وأشتاگ
وأكلب بالصور،، بس ماكو صورة حل!!
تعافيت،، وگضت وياك عافيتي
چنت اسأل گبل ــــــــ بس هسه گمت انسل

فزيت على عيطه منه
سجاد : اكعدي سليل
سليل : هاااا اسم الله شصار
سجاد : شجابني هنا
سليل : فركت عيني اريد اركز وتثاوبت وكتله عمران جابك
سجاد : وانتي هيج طلعتي لعمران
سليل : اكيد لا واشرت على الكاع شوف هذاك الروب والربطه لبستهم يله طلعت
جان يتقرب حيل مني يريد يخنكني من الاعصاب
سجاد : وهو طببني هنا
سليل : شبيك سجاد اكيد لا من الباب وتعال ليش تحاسبني متحاسب نفسك اجيت سكران
سجاد : وبيا ساعه جابني
سليل : بالاربعه الفجر
سجاد : وحضرت جنابج بكل رحابه صدر فتحتي الباب شون تفتحي تخبلتي
سليل : توترت وكمت امتمت من العياط مالته مومو
سجاد : وجع احجي اني مو الف مره كايل الباب مينفتح
سليل : غير جابك واجه
سجاد : كايل مينفتح لو لا
سليل : اي سجاد غير انت وياه
سجاد : متفتحي ماطول شفتيني مو صاحي متفتحي وكام يضرب بلكنتور
حيل خفت منه واجه تقرب اكثر وكال
حجايه وحده وجاوبيني عليها
سليل : باوعت عليه وبلعت ريك شنو
سجاد : شصار البارحه واياج تكذبين
سليل : هااا ليش اكذب
سجاد : شحجيت اني وشصار وليش نايم يمج بهاي الطريقه احجي (بصوت عالي)
سليل :بقيت ساكته وكتله مصار شى انت بس جنت سكران حيل ودخلتك للغرفه ردت اعوفك وكتلي ابقي تعبان خفت لتكون مصخن او متوجع بقيت
سجاد : وبعدين
سليل : رجعت بلعت ريك من الخوف لان يباوع عليه يريد يشرب من دمي وكتله
وراها صحت راسي يوجعي وبقيت افرك الك ولان سكران متدري نمت على ودنجت مكدرت اكمل كلامي هو كال وبعياط يحجي
سجاد : وشون تقبلين انام على صدرج
سليل : مو صوجي صوجك انت اني اصلاً خفت اكول لا لتضربني انت جنت مو صاحي وكلت اخاف اعاندك وتأذيني
ابتعد مني وضرب الباب حيل برجله وكال محجيت شى
سليل : لا شتحجي قابل
سجاد : متأكده
سليل : سجاد شصار عفيه والله كمت اخاف منك
سجاد : لج احجي الصدك
سليل : حجيت شبيك عفيه صوتك منا العالم
سجاد : انعل ابو العالم ولج اكعد الصبح الكاج وحدج بايته وفوكاها فاتحه الباب لعمران
سليل : اكوله فتحت الباب لان انت وياه والله لو وحدك والله والقران ماافتح
سجاد : وليش بايته وحدج وين البنات
سليل : مأجوي لان ماما اجت مو كتلك راح تجي
سجاد : من اشتعلت امج هلساقطه متوب يعني اله اذبحها بيدي
سليل : دنجت مقهوره ليش هيج يتعصب عليه
سجاد : سمعيني عدل هاي اخر مره اسمحلج تفتحين الباب لاحد
سليل : تره انت تعيط عليه والصوج ولا الغلط مني اني جنت قافله الباب ونايمه واندكت وصحت منو كال عمران اني ويايه سجاد قابل ماافتح
سجاد : اي متفتحين لو احترك لو اموت اياج تفتحي اذا انعادت ياسليل احرم عليج حتى المدرسه تره لهنا واصله عندي منج وروح ابويه اخليج تتندمين على الساعه الفكرتي بيها تفتحين الباب
سليل : ماشي جان يركع الباب وطلع اتذكرت كلامه وابتسمت فدوه للي يغار عليه وكمت اكمز بلجربايه وعاط هاي شكو كعدت وكتله هااا ماكو شى شمرت نفسي بلجربايه فرحانه واني اتذكر كل كلمة كالها شويه وسمعت القفل كلت اكيد طلع

مر اليوم ومأجه لليل واني على نفس الراحه الي بيها كمت اعرف سبب غيابه عن البيت كولشي مكال بس وجهه ثكيل عليه احسه يريد ينفجر بس كوه كاتم اعصابه سلم وغسل ونام
ثاني يوم داومت ورجع كولشي على وضعه يوديني الصبح للدوام ومن نرجع يوصلني للشقه ويروح للشغل
وميرجع لليل حتى اكل بطل ياكل ويايه واني ولا عاتبت بس الشى الصار بديت انقهر لان حاسه اني سبب عدم راحته عايف بيته ويتهجول بلشارع كله في سبيل ميشوفني وشهر كامل حتى اكل مياكل بلبيت وبس سلام واذا راد يحجي يسألني عن دوامي مرات انمرد من القهر بس من افكر بكلامه ذيج الليله ابرد بس حسيت الشغله زادت عن حدها كافي تعبته امتحنت نص السنه واليوم اخر يوم رجعت ويااه للشقه وراد يطلع كتله اوكف سجاد رايدتك بشغله
سجاد : هااا خير
سليل : ثواني واجي
طبيت للغرفه وطلعت علاكه ويايه غراض وكفت كباله
سجاد : هاي شنو
سليل : اريد ارجع لبيتنا
سجاد : ليش شصار
سليل : كافي صار اشهر هنا واني مقيدتك بشقتك بعز البرد والحر مخلصها بره ممجبور
سجاد : شنو هذا الحجي طبي بابا رجعي غراضج
سليل : عفيه خلي ارجع اني هم تعبت وحدي واريد ارجع بين خواتي وعمه
سجاد : وامج
سليل : اني احجي وياها لو اعرف ابوس ايدها حتى ابقى جان يعيط

سجاد : شنو تبوسين ايدها انتي من كل عقلج
سليل : ماعندي غير حل
سجاد : تبقين هنا وماكو طلعه
سليل : عفيه سجاد ارحم بحالي اني تعبت بعيده عن خواتي وعمتي وهم عايشه عيشه مو مالتي ومضايقتك كمت اختنك حيل رجعني قابل ابقى العمر كله هنا هم يجي يوم ارجع الافضل من هسه ارجع
سجاد : ماكو رجعه تبقين هنا افتهمتي وكلمة ثانيه حتى ذاك البيت احرمه عليج
سليل : دنجت ودمعتي نزلت تنهد بقوه و
تقرب مني ورفع راسي
سجاد : ليش تبجين اختنكتي مني
سليل : لا بس انت تعبت كافي خليني اروح
سجاد : اني مشكيت منج
سليل : مو شرط تشكي
سجاد : روحي بابا ادخلي ورجعي غراضج
سليل : زين خليني اخلص العطله هناك هم ارتاح وهم انت ترتاح بشقتك
سجاد : لج لتخبليني اني شاكيلك مسمعج كلمة ليش تخليني افقد اعصابي شو كل الوكت بره

سليل :هي هاي كل الوكت بره حتى ميعجبك تجي لو وحدك عايش جان اقلها تجي لشقتك ترتاح تنام
سجاد : لتحجين بكيفج ورجعي غراضج ولتعاندين
سليل : انت موتريد راحتي وديني هناك اخلص العطله وارجع عفيه سجاد والله تعبت وحدي ومخنوكه حيل اذا ابقى راح اتأذه
بقى صافن وكال يله كومي
اخذ العلاكه مني وطلعنا وطول الطريق ساكت حتى مبدلت بصدريه المدرسه رحت واول موصلت عمه ضلت صافنه
نهر : ها يمه شبيج صار شى
سليل : لا بس راح اخلص العطله يمكم لو متريدوني
نهر : عين غطا وعين فراش واشيلج راسي يوم عيد ترجعين بس صار شى
سجاد : اسأليها وكوليلي اني رايح عندي شغل
سليل : سجاد
سجاد : نعم
سليل : لتنسى تسكي الزرع بلبالكون
سجاد : من احترك ابو الزرع
عافني وطلع
نهر : شبيه
سليل : متعرفين ابن خالج بس يعيط ويتعارك ويه ذبان وجهه
نهر : تعالي ماما فهميني شصار
سليل : خلي ارتاح هسه اجيت من الامتحان ولكم وينكم ياعصابه طه
طلعن يركضن
رشا .. هااا اجيتي
ريم : ثلل هنا اليوم
ركضت غزل بحضني وتبوس بيه
نامي يمي
ريم : لا يمي
سليل : انام يمكم كلكم لتتعاركون
بس خلي ابدل وارتاح
بقيت اليوم كله بين البنات ضحك وسوالف وتغدينا بس بالي كله يمه كل هذا الوكت وعمه مفتحت اي موضوع ويايه
ولليل بعد العشا والكعده الحلوه تعبو ونامو اباوع الكل نام بس اكيد اني ماانام ولأول مره ماانام لان حسيت مكاني القديم مو مكاني شعور غريب وجديد شون المكان الي ارتاح بيه كمت مااكدر انام بيه واشتاق لذيج الجربايه وذيج الغرفه كمت على كيف حتى ليكعدون صعدت للسطح رغم بارده وشهرالواحد نهايته افتر بلسطح
وجان تصير عمه بوجهي

نهر : السطح اشتاقلج من يوم الرحتي كل ليله اكول هسه سليل شون تخلص الليل اذا هنا كل متضوجين الكاج تفترين بلسطح
سليل : اخلصها افتر بلغرفه ومرات اطلع بلبالكون
نهر : تعالي نكعد واحجيلي شبيج
سليل : كعدنا وحطيت راسي بحضنها وتلعب بشعري
نهر : شبيج ماما شصار اكو شى مااعرفه
سليل : والله ياماما ماادري شكول
نهر : كولي كل الي بگلبج واسمعج
سليل : وبديت احجيلها كولشي اني ماعندي احد احجيله ولا صديقه عمه نهر هي امي وصديقتي بقت تسمعني للاخير وكالت
نهر : مصار شى بينكم
سليل : لا بس الي كتلج عليه
نهر : اووف جنت اخاف لتأذين نفسج حب من طرف واحد هسه صار من طرفين وصار اصعب من قبل
سليل : شسوي ماما تعبت من الصد مالته يحبني وميريدني تعرفين شكد صعبه عليه من ميباوع بوجهي ويتهزم مني اشوفه شكد تعبان لان يمه ومااكدر اسوي شى اله
مرات اكول لو محاجي ذيج الليله هوايه احسن هسه حسيت بمشاعره من كال عرفتج تحبيني زاد عذابي اضعاف وهسه اني هيج من عرفت يحبني زاد عذابي اضعاف

نهر : الحب حلو بس أذيته تكسر تنهي للواحد تخلي جواه تراب اني مااريدج تعيشين بجحيم وتكرهين حتى الساعه الحبيتي بيها
سجاد رجال شكاك وكولشي يهون بلرجال اله شغلتين الشك والبخل وهو مريض بلشك وكالها بوجهج حتى بيج اشك اني احبه لسجاد واعتبره اخويه وهو سندنا حالياً بس انتي بنتي واعز منه واعرف اذا بقيتو يجوز يجي يوم ويضعف ويتمم الزواج بس مراح يبقى وياج ويجوزحتى يندم لان تقربلج ياامي تعذبي مره احسن متتعذبين الف مره ولو هو شاريج جان حارب حتى نفسه واخذج

سليل : اني مااريد ارجع هناك لان كعد أذي وأذي نفسي احنا صايرين بانزين ونار بس نتقرب ننفجر انهزمت اليوم منه خفت لا اكول اله انت تحبني انت تكذب انت وانت بس كوه لزمت لساني
نهر : لازم ارجعج تعيشين هنا الى متى تضلين هناك ماطول طلع يحبج بقائج وياه اكبر غلط مهما كان قوي وصبور يجي يوم ويخلص صبره وقوته
سليل : بس اني احبه

نهر : وشنو الفايده هو حتى من حجه وكال عن حبه بلحظه سكر وفاقد العقل يعني لو صاحي وكولشي مابي تتوقعين يجي يحجي لو يموت اصلاً هو يعتبر حبه الج خيانه لأبوج لهذا اغسلي ايدج منه
سليل : والحل
نهر : حالياً ترجعين تعيشين هنا
سليل : وماما
نهر : طبها مرض عود من تجي نختلج نضمج اي شى نسوي هي هم بدت تمل ومو كل يوم جايه صار اسبوعين ماكو
سليل : هو اني هم كلت ارجع لهنا كافي صار اشهر تعبته ويايه
نهر : خلصي هاي الايام هنا ونشوف شلون تفض اووف كولشي توقعت بس مال سجاد يحبج هيج متوقعت
سليل : ولا اني والله
نهر : كومي ماما نامي الجو كولش صار بارد لتتمرضين
سليل : اريد ابقى مخنوكه حييل
نهر : ليش ياامي مخنوكه

سليل : حضنتها وكتلها ماما اشتاقيتله حيل مااعرف شون اوصلج احساسي
نهر : سوده عليه ولج حاسه بيج بعمرج هم حبيت وجنت اشتاق وانام والدمعه بعيني اووف رجعتيني لذيج الايام كومي حبيبتي بداعتي لتوجعين گلبي عليج
سليل : ماشي يله ننزل
نزلنا وطبيت للغرفه رجعت لنفس جربايتي وتمددت اريد انام مااكدر بس اتگلب غمضت وتذكرت الليله الحضنته بيها وبعد محسيت بشى لحد محسيت على ايد صغيره تلعب بخدودي وعيوني ابتسمت عرفت غزل فتحت عيوني وسحبتها وحضنتها
غزل : يله ماما اكعدي نتريك سوه
سليل : شنتريك
غزل : سوت ماما نهر بيضه وكتلها لماما ثلل هم بيضه
سليل : خو انتي بيضه واكلج وبديت اعضعض بيها على كيفي وهي تضحك
شلتها يله امشينا
غزل : سويلي حمال باشي حبابه
سليل : تعالي وشلتها على ظهري وضحكتها مسمعه البيت كله
ريم : اني اريد
سليل : شنو ولج المفروض انتي تشيليني شوفي شطولج صايره بعد شويه وتصيرين بطولي
ريم : اني شعليه طلعت طويله على عمه جني نخله
نهر : يعني اني نخله
ريم : لا عمه قصدي عليه
سليل : صباح الخير ماما
نهر : ياهلا بلصباح الحلو والله ممصدكه كدامي
سليل : واني هم صار اشهر اتريك وحدي ولج رشا شكد تنام
رشا .. كعدت هو الواحد بهذا البيت يشوف نوم
غزل : رشاوي اليوم ماما تتريك ويانا
رشا .. هاا هيج نسيتيني من اجت ثلل خوش زعلت
غزل : لا لا احبكم اثنينكم
ريم : واني بت البطه السوده
غزل : شنو يعني
ريم : ثلل فهميها لا اكمشها اعضها والله
سليل : ههههه خبله ولج على كيفج وياها غزوله قصد ريم انتي متحبيها
غزل :ريمو صديقتي الوكحه
ريم : هسه افرح لو اضوج صديقتج وكيفت بيها وكحه ليش
غزل : لان ادافعيلي من واحد يضربني او يعيب عليه
ريم : شحده واحد يمد ايده عليج اكسرها
سليل : يمه فدوه لجاكي شان يول مو كبرتي
ريم : ههههه يول مال عمو سجاد ها تعلمتي منه
سليل : نبض گلبي من جابت طاريه احس روحي ماعت اوف حتى اسمك كام يأذيني من ينطقوه
بيومها عمه خبزت وتنطينا خبز حار ونتريك كاعدين قريب منها جان ريوك يخبل صار شكد محاسه بهاي اللمه صار اشهر اتريك وحدي
وكمت وياهن شغل وضحك خلص اليوم واني محاسه بيه من الونسه جنت حيل محتاجه خواتي اقلها اوكف تفكير بيه تعبت واني بس افكر بكل خطوه يسويها

مر اليوم وبعده يوم وسجاد مأجه ولا وصل بدا شبح الشوق يجتاح كل مساحه بيه وبدا گلبي يتعب زين صار ايام مشايفته وهذا حالي لو مااشوفه لاشهر او مااشوفه بعد شلون مجرد فكرة حسيت اريد ابجي لو صدك شلون
وعمه ابد متعوفني وحدي حتى من اصفن تكسر صفنتي متدري حتى من اضحك هو بالي اعرف بيها خايفه عليه بس شبيدي هذا گلبي بعد
واليوم مر اسبوع على جيتي هنا وهو حتى مفكر يجي يسأل او يطمن حتى على خواتي او اي احد كاعده العصر اغسل مواعين الغدا وجان تصير بوجهي ماما سندس ماانكر بگلبي مخفت بس اني لعبت روحي من سالفه اختل او ما اجي لهنا حتى هي متسوي مشكله وكملت غسل ولا كأنها موجوده جان تعيط
سندس : شعندج هنا
سليل : باوعت عليها ومستمره اغسل مواعين مثل متشوفين بيت امي وخواتي

سندس : اني مو كلت هذا البيت مطبيله
سليل : امنعيني منه اذا كدرتي جان تجر كصيبتي حيل
سندس : اسمعي لج اخاف عبالج مااكدر اكسر راسج وراس ذاك العار الي تزوجج تره غلطانه اكدر اثنينكم ابجيكم على زمانكم
سليل : عفت الماعون ودفعت ايدها ااااخ أذيتيني
سندس : هسه كدامي اطلعين من البيت
اجت عمه تركض
نهر : شبيج سندس هي جايتنا كم ساعه وتروح
سليل : عطت اني وكتلها لا مااروح واريد اشوف شسوين
سندس : هاج تكول مااروح يعني هي عمت على نفسها
نهر : سندس بروح امج جوزي منها البنيه باقيه يمنا لان عطله وتروح والله
سليل : لا مااروح ورجعت هنا واريد اشوف شسوين
سندس : تتحديني بت طه
سليل : ولتنسين اني بتج يعني متذكرين مره حبلتي بيه وجبتيني لهاي الدنيا الطايح حظها زين ما مره گلتي هاي اول بنيه اليه واول وحده كالت ماما يعني هيج گلبج ميت
سندس : البنيه التكسر كلامي وتخرب عليه ادوسها بلقندره وانعل اليوم الي ولدتها بيه

سليل : دستيني ماما ابشرج واحقر دوسه وخليتيني اكره الساعه الي انولدت بيها كل الصار بيه انتي السبب بيه يعني مكفاج طفولتي الي ادمرت تالي تجين تكملين عليه ليش هيج تكرهيني
سندس : باع هاي ياطفوله وعلى شنو اكرهج هاي فوك مردت ازوجج رجال يسوه راسج ويعيشج بعز المفروض تبوسين ايدج وجهه وكفه على هذا الشى وتشكريني لان افكر بمصلحتج

سليل : ياطفوله نسيتي يوم ماجيت وكتلج على سلام شجان يسوي بيه ومكان متصدكيني صدكتي يعني لو مصدكتني بذاك الوكت وحاميتني منه مجان صار كل هذا وجان بابا هسه بنصنا من وراج ركضت على بابا وكتله وكتله ودخل السجن وضاع عمره وزيدتيها يوم معفتينا نتلطم بلدنيا وحدنا بست ايدج حتى متعوفينا تشوفين بناتج وحده محركه والثانيه مبكعه ولانهزيتي وشمرتينا وركضتي لو ما الله رحمنا بعمه شجان حالنا هسه بيبي بس اول شهر ويانا وبعدين ماتت لو ما ماما نهر الله اعلم شصار بينا ليش هيج ماعندج رحمه بينا اذا اطلع من هذا البيت مااطلع وحدي اخذ ماما نهر ويايه وانتي حيري بناتج
سندس : امشي لج عود صايره جبيره وتعرف تحجي وتهدد طبعاً اخذهن وانتي نهر متوكفين وتمنعيني
نهر : بعد ما امنعج حجي سليل صحيح اذا طلعت اطلع وياها وانتي اخذي البنات وياج اني هم تعبت
سندس : اخذهم اخليكم تحلمون تشوفوهم
سليل : عادي يجي يوم ويكبرن وهنه من وحدهن وغصب عنج يجن وعود بذاك الوكت كولي تحلمون تشوفوهن
سندس : جم يوم وامر اخذهن وعود مااوصيكم توسلن وابجن
نهر : اي تعالي احد لازمج لتخافين منتوسل بس كولي يايوم حتى الم ملابسي وغراضي وهم احضرلج غراض البنات
سندس : انتي مو كلتي مااعوف بنات اخوي طلعتي بس نفخ وكذب
نهر : شسوي حاولت احافظ عليهن ومصارت مابيدي شى بعد انتي هم امهن مو غريبه واولى بيهن مني اقلها يتربن يمج بيتج الجبير بلعز احسن معايشات بلفكر

سندس : صيحي البنات اشوف شيكولن
سليل : ميحتاج هن بكل الاحوال اذا لا اني ولا ماما نهر موجودات وين يرحن اكيد يكيفن يجن يمج اقلها هم اخوهن موجود الي حتى مكلف نفسه يزورهن مره وحده دار وجهه وراح
سندس : ماشي اجي اسبوع الجاي ونشوف
نهر : هله بيج شوكت متجين
سليل : اباوع عليها وجهه كام ينطي الوان متعرف شتتصرف وخلت وطلعت عافت فلوس على الكاونتر وراحت
نهر : ولج سليل اخاف صدك تاخذهن غير اموت
سليل : هاي شبيج ماما والله ولا تجي مشفتي شسوي
نهر : شجاب بالج عذا الشى
سليل : من تصرفاتها ويه رشا من عاندتها وبينت الها رشا ميهمها احد شفتي كامت ادك ناعم وياها كلت اجرب طريقه رشا وطلعت مضبوطه والله
نهر : هههههه سندس الثانيه سوالفها اكبر من عمرها وذكيه
سليل : خليها احسن مني فاهيه مابيه حظ انطيني بس ابجي على كوله سجاد بس اعوي ام دميعه
نهر : ههههه يمه هو وين اكو بطيبتج وفقاريتج وعلى طاري سجاد فص ملح وذاب ضل بالي عليه
سليل : تلكي مهزوم من عندي
نهر : والله وكت سجاد الميخاف من اكبر واحد يخاف يشوفج
سليل : خلي اكمل المواعين وين البنات
نهر : بلغرفه كاعدات يلعبن ورشا تسمع راديو اكيد ضايجه امشي نطلع اني وياج للسوك عندي قطعتين قماش واريد دانتيل للصدر مالتهن وسحابات حتى اخيطهن بليل هم اشتريهن وهم انتي تغيرين جو
سليل : علواه كولش مخنوكه بس سجاد يقبل اطلع عمه صفنت بوجهي وابتسمت وكالت

نهر : يعني لازم يقبل اطلعين انتي هسه يمي واني مسؤوله عنج
سليل : مااحب اسوي شى من وراه اخاف نطلع ويشوفنا ويرزلني ويطلعها من خشمي الطلعه
نهر : والله هو استاذ بهيج سالفه زين شلون انحصله
سليل : بلكت يجي حسين وندزه عليه
نهر : اي هو يوميه العصر يمنا
سليل : صدك عمه على ذكر حسين ليش صايره متقبلين يطلع ريم وياه
نهر : بنتي ريم كبرت وبلغت لتشوفيها مشعشعه بس تكمز وعقلها صغير بس كجسم بدت تكبر وشفتي ماشاء الله ماخذه بلطول طويله
سليل : بس والله احسها طفله بعمر غزل
نهر : هي متريد تكبر وكل متحجين وياها تكول اني طفله ومااكبر حاسه اختج حتى تخاف تكبر وتريد تبقى تلعب دعابل بلشارع لو طوبه بس ميصير بعد واني اخاف عليها وحسوني فدوه لعمره صح فقير وعاقل بس هم شاب مراهق والدنيا متتأمن
سليل : عساه بنار جهنم حتى وهو ميت زرع بينا الخوف من الكل يضيعني ويضيع بابا وخلانا نفقد الثقه بكل الناس حتى اسمه ميعجبني اذكره
نهر : الله يجازي هو بيد ربج هسه خلي يولي لتذكري
جان تندك الباب
يمكن حسوني خلي اطلع وفتحت الباب وطلع حسين
الله جابك
حسين : هلو عمه خير

نهر : يبعد عمتك حبيبي اريدك تروح لعمك سجاد وتكوله تكول عمه نهر راح اخذ سليل للسوك ويايه ساعه ونرجع
حسين : خوش رايح بس انطي هاي لريم
نهر : يوميه تجيب الها ياعمه خلي مصرفك الك
حسين : ميخالف عمه خطيه تحب هاي الحلويات
نهر : والله اني اشتريلها
حسين :حتى لو تشترين الدكان كله الها هم لازم تاخذ مني
نهر : ههههه بهاي صحيح يله حبيبي روح بسرعه
حسين : صار
سليل : دخلت عمه وبيدها علاكه سوده ابتسمت اكيد هاي لريم
نهر : والله حسين مكرود ممبقيه اختج على حاله حال
ريم : سمعت صوت سحليه وينه
نهر : هسه يجي دزيته هاج جابهم الج
ريم : بله اشوف جابلي جبس باز لو لا
سليل : فوكاها تتشرط
غزل : انطيني ريمو
ريم : هاج اخذي التردي وانتو هم تعالو اكلو ويايه
سليل : اباوع على خواتي شون وحدتهن متاكل اذا متاكل الثانيه اتمنى بابا موجود يشوف شون وحدتنا تحب الثانيه وتخاف على خواتها
شويه واجه حسين

حسين : يكول عمو سجاد ماكو طلعه تريد نهر تطلع وحدها
سليل : باوعت على عمه وكتلها شفتي عرفت مراح يقبل
نهر : قابل وين ماخذتج والله اله اروح العب بيه طوبه حتى ويايه ممنوع على اي اساس
سليل : عوفي ماما فدوه مااريد مشاكل وياه
نهر : لا والله اله اروحله
جان تندك الباب طلع حسين فتح الباب
سمعت صوته احس گلبي نط من صدري وركض حضنه طب وبيده الجكاره وعاكد حاجبه
نهر : زين من تذكرتنا
سجاد : تعرفين صوتج شكد صاير عالي وتلغين هوايه
نهر : لا بالله
سلم على عمه والبنات وغزوله ركضت باسته وباوع عليه وجان يكول
سجاد : شو متسلمين
سليل : هلو سجاد بس بگلبي اكول هلو حبيبي هلو يانور عيني
كعد وبصفه عمه واني كباله
ريم اخذت الدومنه وراحت هي ورشا وحسين يلعبون بلطرمه وغزل تشجعهم وبقينا بلهول اني وهو وعمه جان يباوع عليه وجر نفس من الجكاره وكال
سجاد : وين تردين تفترين
نهر : اخذها ويه للسوك وكتلها امشي بس هي كالت اله اكول لسجاد
سجاد : هم عايزه تطلع بدون علمي حتى اكسر رجلها
نهر : ليش عيني نسيت اني عمتها والي حق بيها
سجاد : واني رجلها واحق منج
نهر : شنو رجلها
سجاد :يعني قصدي كدام الناس لازم متطلع بكيفها
نهر : محد يعرف انت رجلها الكل يدري انت عمها
سجاد : يابه عمها لتضوجين وهم مااقبل تطلع
سليل : هذا هو مااطلع لتتعاركون
نهر : تره ميصير هيج

سجاد : هو شنو الميصير نهر تره مصختيها ولحيتي كلت سليل متطلع
سليل : ماما عمه مااطلع هاي هيه
نهر : بس انتي ردتي اتغيرين جو وكيفتي لان اخذج للسوك
سليل : هسه مااريد
سجاد : امشي بدلي اجي وياكم
نهر : رايحه اشتري شغلات بنص السوك شسوي جاي ويانا
سجاد : لو وياكم اني لو ماكو طلعه
سليل : كمزت وكلت اي يله نروح
كمت لبست تنوره طويله مال رشا وقميص عندي كصير وشحاطه ناصيه ولبست ربطتي وطلعت
طلعنا نتمشى وهو احسه على لحظه ويعيط
دخلنا لداخل السوك وهوسه وحاطه ايده اخاف احد يطخني اخر شى ضاج صارت عيونه براسه جان يحطني كدامه مبقى بس يحضني ويمشي ويتأفأف خبص عمه خبص وطلعنا
نهر : ساعه السوده من اخذناك ويانه
سجاد : مشفتي السوك شون هوسه
نهر : حالنا حال الناس
سليل : امشي ومدنجه ميدري هاي الساعه الطلعت بيها وياه تسوه عندي الدنيا من كثر ممشتاقه اله
وصلنا للبيت جان اطب عمه وادردم وبقيت وياه بلطرمه جان يكول
سجاد : شوكت ترجعين بعد ٣ ايام دوام
سليل : ماادري
سجاد : لعد منو اليدري اكلها بعد ٣ ايام دوام
سليل : بعد ماارجع فتح عيونه مستغرب
سجاد : شنو مترجعين

سليل :بديت احجيله على الصار ويه ماما قبل كم ساعه جان يكول
سجاد : وتتوقعين امج راح تجوز منج
سليل : حتى وان مجازت نحاول اني وعمه اكثر من مره واعتقد بعد الصار اليوم راح تسحب روحها لان لو تريد تاخذ البنات جان اخذتهم بس هي تحججت وكالت فتره اجي اخذهم
سجاد : يعني مترجعين بعد ويايه زين واذا اجت شتكولين الها زعلانه لو اطلكتي لو شنو
سليل : الله كريم اشوف شطلع حجه بوقتها المهم ارجع اهنا بين خواتي وعمه
سجاد : لهاي الدرجه اختنكتي يمي
سليل : دنجت وكتله حتى انت ترتاح ومتضطر تفتر بلشارع وتخلص وكت يله تدخل للشقه جان يجر ايدي حيل وصار اعصاب وكال شنو قصدج
كتله مالي قصد ااااخ سجاد كعد تأذيني
سجاد : ابقي هنا بعد احسن حتى ارتاح منج
سليل : ركع الباب وطلع خطوتين ورجع وكال بنبره تهديد ويأشر بيده
اذا طلعتي بره هذا الباب بدون ماادري والخلقج اكسر عظمه عظمه برجلج اياج تكسرين كلامي
اشرت براسي وكتله اي عافني وراح
طبيت والدمعه بعيني جان تصير عمه بوجهي يمكن جان تسمعنا

نهر : لتبجين امي هذا احسن شى ارجعي هنا بينا واحفظي نفسج وكرامتج واذا يريدج يحارب نفسه قبل كولشي والدنيا وياخذج حلاله هذا لعب جهال لو يحبج ويتزوجج وتصيرين حلاله وام جهاله لو خلي يرجع عم واخ وبس
سليل : حضنت عمه وكتلها شيرجعه بعد الراح ميرجع
غزل : ليش تبجين ماما
سليل : مسحت عيوني وحضنت غزوله ماابجي حبيبتي
غزل : ماما شوكت اطيب
سليل : ليش شبيج حبيبتي
غزل : اريد مثل البنات انزع الربطه واشد شعري عالي واكمز مثلهم ويكمز شعري ويايه مو صديقاتي هيج اريد مثلهم
سليل : وجعني گلبي ونزلت بمستوى طولها وكتلها من تكبرين بكدي اطيبين
غزل : حييييل يعني ما اكمز بلساحه ويه البنات ونزلت راسها زعلانه صفنت عليها
نزعت الربطه وفتحت كصيبتي وشلت شعري عالي وصحت ريم رشا تعالو
اجوي يركضون هاا
افتحو كصايبكم وشيلو شعركم مثلي ذيل حصان همه هم بسرعه بدون نقاش سوو مثلي ويباوعون مستغربين نزلت فتحت كصيبتها وشلت شعرها مثلنا ولزمت ايدها يله نكمز ويه غزوله وريه وسكينه معودن ويكمزن ويعيطن مكيفات ومن القنفه للكاع ويفترن داير مداير الهول وان لازمتها واكمز وشعرها يصعد وينزل واسمع ضحكتها تهز البيت من كل گلبها اجت عيني على عمه لكيتها تبجي وتمسح بربطتها وحسين حاط ايده على جتف عمه ويطيب بخاطرها
وغزوله تصيح ماما تعالي ويانا وهي نزعت ربطتها بس شعرها كصير مو طويل فتحته وتكمز ويانه

حسين : اني ماعندي شعر بس راح اشيلج ليفوك حتى يطير شعرج واخذها من ايدي وحطها على جتفه ويفتر بيها ووتضحك بقوه وفرحانه وريم ورشا وراه
جرتني عمه وحضنتني يمه الله يفرحج مثل متفرحين خواتج
سليل : انتم فرحتي بست راسها يله غزوله كافي تعالي اضفر شعرج
غزل : بعد ماما حبابه حلوو هيج
سليل : من تكملون لعب تعالي اضفرلج
بقو يكمزون ويهوسون ولعبو بات (محيبس) وكل شويه ينطون المحبس بيد غزل وتصيح بات وتركض بفرح لان فازت كعدت بلكاع اباوع عليهن واسأل نفسي راح تبقى الضحكه هاي بوجهه خواتي لو من يكبرن تختفي مثل مختفت مني

فاتت ٣ ايام وهو ولا وصل وباجر لازم دوام وغراضي هناك وكتبي كلت لعمه خلي نروح نجيبهم بدلت
نهر : اوصلج بين متلمين غراضج عندي قطعه مخيطتها اوديها وارجع
سليل : ماشي طلعنا وصلنا قريب المحل شافنا من بعيد اجه يركض
سجاد : هااا خير بيكم شى
نهر : الله يساعدك لا سلامتك بس اجينا ناخذ المفتاح مال الشقه عدها غراض هناك
باوعت عليه بخزره واعصاب وكال
بعدج مصره ترجعين
نهر : المن باقيه اذا امها تابت منها
سجاد : مسألتج الج نهر هي عدها لسان وتجاوب
سليل : باوعت عليه وبلعت ريك وكتله اي اريد ارجع ويه خواتي
مد ايده بجيبه وطلع المفتاح وكال تعالو ورايه
مشينا وراه وصعدنا العماره وفتح الشقه من دخلت بيها دمعت عيني والله اشتاقيت الها كولش
نهر : يله امي ادخلي كملي شغلج بين مااودي القطعه واجيج
دخلت للغرفه وهو كعد بلهول ورث جكاره ويدخن
شفته نايم على الجربايه لان المخده مالته حاطها بصف مخده مالتي بقيت افتر بلغرفه واتذكر كولشي صار بيها بحلوها ومرها فتحت باب البالكون وطلعت باوعت على الزرع الي اعتنيت بيه بروحي لزمت التربه رطبه عرفت يزكيها ابتسمت لكيت قفص صغير بيه بلبل تخبلت عليه طلعت اركض على سجاد
هذا مال منو طفه الجكاره وباوع وكال جبته الج
الي وليش مجبته لهناك
سجاد : عبالي راجعه للشقه كلت تخلصين وكت وياه
سليل : وهسه متنطينياه صفن وكال
سجاد : اخذي هو الج
سليل : شكراً حيل حبيته
سجاد : واني الف مره كلت مااحب كلمة شكراً
سليل : بس لو افهم ليش متحبها
سجاد : مااحبها منج بلذات وخلص
سليل : تقربت وكعدت بصفه وكتله ليش ضايج مو هذا الردته
سجاد : شردت
سليل : ردت ترتاح
سجاد : اني كلت اريد ارتاح
سليل : حطيت عيني بعينه وكتله اي كتلي اريد ارتاح تعباان
سجاد : شوكت
سليل : مو مهم شوكت المهم انت ترتاح
سجاد : اخر مره اسألج براس السنه شحجيت
سليل : بقيت صافنه بوجهه وكتله يجي يوم واكول الك
سجاد : ليش تعصبيني واحجي
سليل : ميحتاج تتعصب كتلي الي ردت اسمعه عكد حاجبه مستغرب
سجاد : يعني شكلت
سليل : يجي يوم واكول الك جان يلزم ايدي بقوه وعاط احجي
سليل : لو تكطعني هسه مااحجي عوف ايدي ميحتاج تعيط وتسوي هوسه كتلك يجي يوم اكول هسه ماانطق حرف عاف ايدي كمت لميت غراضي وكل مااطب واطلع اباوع على النفاضه كل شويه جكاره يطفي ويشغل الثاني سمعت صوت عمه
نهر : هااا كملتي

سليل : اي كملت شال جم علاكه واني وعمه هم شلنا وطلعنا باوعت نظره اخيره والله احس تركت روحي هنا وصحت البلبل وينه
سجاد : بعدين اجيبه الج
سليل : طلعنا نتمشى واتذكر اليوم الي طلعت بيه وجنت خايفه وتالي صار المكان الي اخاف منه عشقي
اول مدخلنا لكينا حسين مدنج ومقهور وريم تريد تفتهم منه
ريم : عمه سحليه مدري شبيه يريد يبجي
نهر : شبيك يمه
سجاد : احجي حسين شصار
حسين : ابويه اخذته الشرطه
سجاد : ليش
حسين : القاء قبض عليه تاهمي تزور واختلاس
ريم : حيل وكمت اكمز مكيفه انتبهت عليه رفع راسه انقهر ودنج وكفت شسوي مكدرت اكتم فرحتي

نهر : سوده عليه وتالي يمه
حسين : شتالي عمه عفت امي وجدتي يلطمن
سجاد : ويصير تعوف النسوان وحدهن كوم انت رجال تروح تبقى بلبيت بمكان ابوك وشوف شيصير واذا احتاجيت شى اني موجود تعالي وشتريد وياك
حسين : تسلم عمو متقصر هو راح اروح
من رخصتكم
نهر : دير بالك على نفسك امي واي شى تريده تعال ومر علينا لتعوفنا نقلق تدري منكدر نجي عليكم
حسين : اعرف عمه والله اختنكت واجيتكم
سليل : الله يطلعه بلسلامه
حسين : شكراً
ريم : باوعت عليه دار وجهه مني ادري زعل طلعت وراه صحت مجاوبني وركع الباب وطلع
سليل : ولج خبله شون تسوين هيج
ريم : شمدريني والله كيفت لان صار هيج ولو اعرف اهلهل جان هلهلت
نهر : عيب ماما ريم مهما كان عمج وابو حسين
ريم : واذا عمي اكره

سليل : كافي ريمو
ريم : اي اكرهه واموت منه وهو بيبي انعال وان شاء الله يحتركون مثل محتركنا
نهر : كافي امي وطبي جوه
طبت وركعت الباب وراها
سجاد : بعدها صغيره وهيج تكرههم من تكبر اكثر شلون
سليل : تصير مثلي اذا يموتون ميرفلها جفن
باوعت على عمه مقهوره اعرف اخوها وامها حقها تحزن عليهم بس احنا هم حقنا نكرههم مشفنا شى زين منهم بس الاذيه
اخذت الغراض ودخلتهم وعمه طبت لغرفتها ودمعتها بعينها باوعت على سجاد وكتله مو تنسى تجيبلي البلبل
سجاد : انتي راح تبقين هنا عادي براحتج ومااضغط عليج بس لتنسين شى انتي على ذمتي بعدج وما مسموح الج اطلعين بره هذا الباب بدون موافقتي
سليل : اني قبل لا اكون على ذمتك جنت مااطلع بره هذا البيت الا بموافقتك واكثر طلعاتي وياك مو عاد هسه لتخاف مااسوي شى يضوجك
سجاد : شعجب معاندتي وسويتي مشكله
سليل : ميحتاج مااريد اضوجك ولا اضوج نفسي ورايه قرايه صدك باجر توصلنا

سجاد : وليش مااوصلكم لو هاي هم عاجبج تغيريها
سليل : لا اني الي خفت متوصلنا
سجاد : روحي لعمتج طيبي خاطرها ونامي من وكت ولتسهرين
سليل : مااكدر
سجاد : اجبري نفسج ونامي وراج مدرسه
سليل : مسويتها يمك ونمت من وكت تريدني انام هسه واني
سجاد : انتي شنو
سليل : هااا لا ماكو شى ان شاء الله انام
سجاد : تعالي اقفلي الباب ورايه
سليل : طلعت وراه شكد تمنيت يكول تعالي مااكدر بدونج لتعوفيني تمنيت المستحيل منه وعمر المستحيل ميكون حقيقه

مرت الاشهر بسرعه بدون منحس بين دوام ودراسه والحلو بلموضوع من ذاك اليوم ماما موصلت ولا كلفت نفسها تسأل والله اجت ايام اتمنى تجي وتسوي هوسه وتطردني حتى ارجع يمه ومن اصحى من شوقي اله اكول يرعنه اثكلي خلي عندج كرامه كمت بس اشوفه الصبح يوصلني وبطريق الرجعه ودوم ساكت جانت عيوني فاضحتني كل مااباوع عليه تلمع من الحب والشوق اله بس هو نفسه عاكد حاجبه والجكاره المتنزل من ايده
ومابدر منه اي ردت فعل ولوما صاحيه بذاك اليوم جان كلت اني السكرانه وتخيلت مو هو من كثر الجمود والبرود الي طول هاي الفتره يعاملني بيها
بهاي الفتره انحكم عمو علي ١٥ سنه جان وضع حسين يكسر الخاطر فجأه هو صار رجال البيت والمسؤول عنهم بس سجاد معافه ابد جان دوم وياه ويعلمه ويقوي بحيث حسين صارت روحه بسجاد وميتحرك خطوه بدون ميستشيره

اما عمه نهر الصافنه ودوم حاطه ايدها جوه خدها حقها ماالومها اخوتها كلهم ضاعو الي مات والي انسجن ومبقى ولا واحد منهم رغم علي مشافت اي خير منه بس على كولتها اسمه اخ موجود
امتحنا نهايه السنه والحمدلله كلنا نجحنا حتى رشا الجانت بكلوريا نجحت
اني هاي السنه رحت للسادس مستقبلي متوقف على هاي السنه
اني سادس ورشا رابع عام وريم ثاني متوسط
وغزوله راحت للثالث ابتدائي اما حسام منعرف حتى ياصف راح ولا اي صف راح ولا اي خبر منه المفروض هسه هو سادس مثلي لان اني اكبره بسنه وحده واني عدتها وصرنا سوه بنفس المرحله يعني اخويه المفروض هسه ولد شاب عليه الاعتماد بس مع الاسف حتى اذا اشوفه بلشارع مااعرفه

بديت اقرا واذب حيلي على الدراسه بعد سادس مو لعبه رغم امكانيتنا البسيطه كدرت عمه ادخلني دورات بلمدرسه ارخص من المدرسين الخصوصيين الغاليين اقلها الدروس الصعبه اخذها تقويه والي عرفت فلوس دروس التقويه من سجاد مو منها جان جامعهم اليه من شغله بس هو محذرها متكولي بس عمه متضم شى عليه
يعني كوه يخليني احبه اكثر

ريم : عمه اريد اروح لسحليه هاي الفتره كلها مشايفته وهو زعلان مني
نهر : من يجي صالحي
ريم : مو كدامج من يجي اني ماادري بيه لو ميطب وصار مده طويله ميجي حبابه عمه اروحله والله ما اتأخر
نهر : ذاك البيت متوصلين ابد اله
ريم : نص ساعه واجي
نهر : كتلج مترحين
ريم : اهوو عمه كله لا لا رشا حبابه احجي ويه عمه
رشا .. اني معليه تعرفين امه وبيبيته الشيطانه هناك المن رايحه
نهر : انتي الثانيه شويه لسانج
رشا .. شفتي بس احجي اترزل
ريم : هسه اكول لعمو هو حباب ويخليني اروح
سليل : عمو تكفل يوديني ويجيبني وبيوم عنده شغل وبلرجعه اجاني حسين استغربت
وين سجاد
حسين : عنده شغل وكال اوصلج
سليل : يله امشي وصلنا للبيت واني اعرف ريم صار ايام ادك على حسين لكيتها فرصه حسوني دقيقه تعال عندي كارتونه محتاجه تشيلها ويايه
حسين : مااكدر ادخل غير مره
سليل : لا عفيه منو اليه ولتخاف ريم ماكو راحت ويه عمه
حسين : ماشي
سليل : طبيت ركض للغرفه على ريم وكتلها وهي اطفري من الجربايه وركض عليه
شافها راد يطلع وكفت كبال الباب
ريم : هيج سحليه تضوج من ريمتك
حسين : مضايج وخري خلي اطلع
ريم : صار ٤ اشهر مشايفتك ينطيك گلبك
حسين : وخري ريم لتخليني ازعلج مني
ريم : والله مو قصدي ذيج المره انت تدري اكرهه ابوك اموت منه
حسين : بس مو كدامي تكمزين مكيفه اقلها لخاطري
ريم : العفو

حسين : اول مره تكولين العفو دوم تكولين لتزعل مني
ريم : العفو وهم لتزعل مني اني احبك ومااريدك تزعل انت صديقي وماعندي غيرك والله ميته قهر لان مااشوفك هاي الفتره كلها حبابه كافي لتصير نحيس
حسين : نحيس
ريم : اي وخبيث ودمك ثكيل حتى مكتلي مبروك على النجاح
حسين : مبروك
ريم : وانت هم مبروك لان نجحت يله سحليه لتزعل مني
حسين : كولي حسين واصالحج
ريم : مااا انت سحولي ومااغير اسمك
حسين : مو حتى عيب بلشارع تصيحين سحليه ولج صرت بالاعداديه وانتي ثاني متوسط كبرنا
ريم : ماا تبقى سحليه سحولي مااغيره لو حتى تتخرج من الكليه
حسين : امري لله بس اني مااصيح ساسوكي بعد
ريم : شصيح
حسين : اصيحلج ريمتي
ريم : ههههه حلوو بس متقشمرني تبقى سحليه
حسين : هههه يله وخري خلي اروح تأخرت
ريم : مزعلان
حسين : ماازعل من ريمتي
ريم : انت شكد حباب
حسين : وانتي شكد وكحه
ريم : عبالي تكولي حبابه يله روح زعلت
حسين : ولج بعدنا بسم الله هسه جنتي تتوسلين بيه حتى اصالحج
ريم : ههههه مو اشتاقيت تراضيني
حسين : سهله تدللين من اجي شتردين اجيبلج
ريم : يله روح ودير بالك على نفسك سحولي
حسين : باي ريمتي
سليل : اباوع عليهم علاقتهم شكد حلوة جنت خايفه تخرب لزمت ريم وكتلها دير بالج تقهري لان حسين يختلف عن اهله وحباب الزمي لسانج وياه وعدتني تلزم لسانها بس متصير ريم اذا تلزمه غير مولسان رشاشه ومتكدر لا تجامل ولا تضم الي بگلبها على لسانها

بهاي الفتره ماما اجت ومباوعت على وجهي بقت ساعه ادت واجب وحاولت تحجي ويه رشا اصلاً رشا مطلعت الها وبقت شويه وراحت وبعد مشفناها
شهر بعد شهر حاطه راسي بلدراسه كمت قليل اشوفه لان بس اقرا انفصلت عن الكل ردت معدل حتى ادخل كليه زينه افرح بيها بابا كل مااشتاق لسجاد اباوع على البلبل الي صار صديقي ورفيق وحدتي
وبدت المدارس تفاجأت بسجاد ميجينا كام حسين اول ايام اختنكت ليش تركنا صار سنين يودي ويجيب بس الظاهر لو مل لو تعب مااعرف افسر ليش مكام يودينا ويجي قليل النا كمت اشتاق واتعب رغم اشوفه الصبح والرجعه ومنحجي بس اقلها اشوفه يومياً جنت مااغيب حتى بس اشوفه
شهر ١١ سنه ٢٠٠١ صار شهر ونص على المدارس وخلال هاي المده شفته مره وحده متحملت وكلت لحسين كول لسجاد
سليل وكعت وتأذت
حسين : بس انتي كولشي مابيج مثل الصل تكمزين
سليل : الله عليك هيج كول اله حباب
حسين : ماشي
سليل : انتظرت بلهول اروح واجي عمه طالعه وريم وغزل وياها ورشا نايمه هاي لو طابوكه متكعد
اجه وطب مستعجل لكاني كاعده كولشي مابيه
سجاد : بيج شى
سليل : لا
سجاد : لعد حسين كال
سليل : اني كتله ليضل بالك
سجاد : اني الك حسين الگلب تكذب عليه
سليل : كتلك اني كتله
سجاد : وليش الكذب اول تالي
سليل : ردت اشوفك وماكو غير طريقه اتجيبك
سجاد : خير بيج شى
سليل : تعال اكعد
سجاد : يمعوده ولا قطره دم بيه احجي
سليل : ليش هيج خفت عليه حسيته بلع ريكه وارتبك
سجاد : لا بس كلت اخاف هم انكسرتي وتعال شيل وحط
سليل : ليش مكعد توصلني
سجاد : حسين مقصر
سليل : ليش بطلت تخاف عليه
سجاد : منو كال بطلت لتحجين بلساني وبكيفج تحللين
سليل : سجاد ليش تبتعد عني
سجاد : شتريدين سليل فضيني
سليل : مشتاقه اشوفك
سجاد : عندج دراسه التهي بيها اني ما افيدج
سليل : انت شنو متكولي شنو هنا واشر على گلبه حجر كولي
سجاد : خلي اروح واكعدي اقري واياج تعيدين كذبه اليوم هلمره صدك اوكعج وعلى راسج
سليل : باوعت عليه وكتله ماشي تحلم اخليك تشوفني بعد
سجاد : احجي شى تكدريله
سليل : بعيني واتذكر كلامي
سجاد : تعالي اقفلي الباب
سليل : روح اني اقفله ودرت وجهي منه كولش انقهرت توقعت على الاقل يشتاق يعني شهر ونص وعادي عنده
كعدت ابجي وحدي بلسطح حيل انمرد گلبي من قسوته وقررت مااشوفه وادوس على گلبي
وجنت قول وفعل مخليته يشوفني
حتى براس السنه اجه يسلم مطلعت رغم گضيتها بلسطح واتذكر مثل هيج ليله عرفت بيه يحبني وبقيت افكر ياترى هم راح يرجع سكران ويهذري
ليله كضيتها بس افكر واحلل واتخيل لحد مااستقبلت ٢٠٠٢ وحدي بلسطح اباوع على السما ياترى هاي السنه شضامه النا بس صارت ساعه ١٢ وخمسه اندكت الباب نزلت اشوف منو البنات نايمات وعمه تصلي صحت منو

سجاد : اني
سليل : فتحت الباب وخفت لا سكران باوعت بوجهه وكتله بيك شى بس لا شارب
سجاد : غلطت مره وسويتها ومتتكرر بعد
سليل : تقربت منه اشم ريحته عكد حاجبه وكال
سجاد : كاذب عليج بيوم
سليل : اي
سجاد : وجعي شوكت
سليل : هااا لا (اني قصدت لان يصدني وهو يحبني لهذا كلت اي بس مباشره غيرت الكلام ) وكلت لا
صار شى
سجاد : لا جنت مار منا راجع للشقه وكلت اشوف خاف تردون شى وهم اكول سنه سعيده عليكم اعرف بيج سهرانه واكيد نهر هم
سليل : باوعت عليه لو بيدي اخنكه ومن حرگت گلبي كتله بله بربك لو اني بلشقه ترجع من وكت مجان للاربعه الفجر يله ترجع
سجاد : وليش محروك گلبج
سليل : هااا لا ممحروك
سجاد : متأكده
سليل : سجاد شتريد
سجاد : سلامتج طبي جوه واقفلي الباب زين وبعد لطلعين بليل خلي نهر تطلع تشوف منو ولتضلين تكمزين وكل شويه صايحه منو
سليل : صار اكو شى ثاني
سجاد : لا روحي نامي
سليل : باوعت عليه وكتله بهدوء ليش اجيت بقى ساكت ويباوع بعيوني وكال تصبحين على خير وراح اااخ شيط گلبي شكد عنودي ركعت الباب وطبيت بس ارتاحيت لان مشارب

شهر جر شهر واني مااشوفه وامتحنت سادس وجنت اجاوب رغم كل الخوف والرهبه من السادس متت تعب عيوني راحت النوم نسيته ردت بس انجح وافرح بابا وعمه وحتى سجاد متأكده يفرح وافرح الكل حتى خواتي ردت تعب الكل ميروح ماانسى حتى خواتي شاركني التعب منعن نفسهن من اللعب والصوت العالي طول مااقرا عدا وحده تجيبلي جاي حليب والثانيه اكل ولو بيدهن يوكلني بيدهن حتى ملابسي رشاوي تحضرهم اليه يوميه تغسلهم وتحضرهم حتى الصبح بس البس واطلع وعمه ياعيني عليها مبقت ايه قرأنيه مقرتها على راسي والادعيه وجودهم حيل خفف عني التوتر والتعب اله هو ولا اجه ولا وصل ومااعرف السبب لحد اخر يوم الامتحانات راجعه وحسين ويايه مفاركني طول الامتحانات وكتله
شونه عمك
حسين : عمو سجاد
سليل : اكو غيره
حسين : زين ليش مقهوره وتردين تبجين من تسألين عنه
سليل : ماكو شى بس مجاوبت شونه
حسين : راح اكولج شى بس لتكولين
سليل : مااكول احجي
حسين : احلفي بداعت ابوج يله اصدك
سليل : كول حسين تره روحي بخشمي احجي كتلك مااكول تعرف بيه احجي
حسين : عمو يوميه يجي يشوفج
سليل : وكفت بنص الشارع وكتله وينه
حسين : فضحتينا والله مو صوجج اني شحجاني امشي

سليل : الله عليك كمل
حسين : اكمل بس امشي
سليل : مشيت وياه وكتله احجي
حسين : اني اكثر من مره اشوفه يجي يشوفج ويروح ومرات من راس الشارع وكم مره يم المدرسه من الجهه البعيده المحه واسوي نفسي مااشوفه
سليل : ولك لوما بلشارع اله ابوسك على هاي المعلومه
حسين : ولج عيب استحي
سليل : هههههه غير اخويه الصغير انت والله شاهد اعز
حسين : ههههه ادري وانتم هم خواتي وحيل احبكم
اعرف بيج تحبين عمو وتره هو هم يحبج ويوميه انطي تقرير عنج وين رحتي وين جيتي بلتفصيل
سليل : ابتسمت ااخ منك سجاد ومن عنادك
شيكول الله عليك
حسين : كولشي ميكول بس يحطني كدامه واشرح بلتفصيل شسويتي لحد مكرهتج من كثر مااحجي بيج

سليل : ههههه ليش ليش مو هسه كلت احبكم
حسين : اشاقه وياج
سليل : شكد ارتاحيت من عرفت بعده يفكر بيه بعده باله طرت من الفرح هم خلصت امتحانات وهم عرفت هو بعده يفكر بيه ايام استلام النتائج حتى اكل مااكل من القلق والخوف
وطلعت النتائج جنت مرعوبه وخايفه واتوسل بعمه تروح ويايه حتى استلمها وهي خايفه اكثر مني ومقبلت كالت سجاد يكول اني اجيبها تمشي وتنذر خبز العباس وحارت شتدعي وتنذر
وجان تندك الباب وطب سجاد وكال
سجاد : ليش هيج هاي تالي التعب والسهر
سليل : اني مباشره هبط ضغطي وردت اوكع على وجهي من الهبطه جان يبتسم ويكول عفيه بلسباعيه اليوم رفعتي راس طه
نهر : احجي مو نشفت دمنا
سجاد : مبروك نجحتي ومعدلج ٨٥
سليل : من فرحتي ركضت وشمرت نفسي بحضنه واشهك من البجي والبنات يعيطن ويهلهلن وعمه نهر هلهولتها واصل للشارع وتصفك وتصيح صلوات على النبي
جان احس ايده تحضني وتحاوطني وقرب شفايفه من اذني والكل ملتهي يهوس وهمس
اول مره احب دموعج



يتبع .....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس