عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-19, 03:09 PM   #4

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لم تدر بم تجيب , وارتبكت ولكن الجواب اطل من عينيها .. نعم .. إنها تحبه وقد احبته دوما منذ كانا صغيرين ولقد ظل امير احلامها على الرغم من قسوته تجاهها .. انها لا تذكر اهتمامه بها يوما بل تذكرت صفعاته وتحطيم عرائسها كلما حاولت التقرب إليه واهماله واغفاله لها فى شبابه ونزواته وعلاقاته المتعددة بالفتيات والتى كانت تحاول اخفاءها عن ابيه , على الرغم من غيرتها الشديدة وحزنها وألمها كلما رأته فى صحبة إحدى الحسناوات اللاتى يتهافتن عليه دوما واللاتى سلبن كل اهتمامه حتى انهن لم يتركن له مجالا للشعور بحبها الكبير له فاكتفت بالاحتفاظ به حزينا فى قلبها , ومحاولة إخفائه عن الجميع عدا عمها الذى ادركه بفراسته ..
وكم آلمها ذلك الحديث , الذى استمعت إليه بالمصادفة بين عمها وطارق حينما اراد الأاب أن يلفت نظر ابنه إلى حبها له , ويدعوه إلى اختيارها زوجة فإذا طارق يهتف فى استنكار واستخفاف :
- إيمان ؟؟ .. تلك البلهاء !! .. ابنة السائق !! أتظننى أرضى الزواج بمثلها ؟!
لم تنسَ ذلك اليوم ابدا , ولن تنساه طيلة عمرها فقد أدمت العبارة فؤادها فأسرعت إلى حجرتها وألقت نفسها على فراشها , وراحت تبكى حتى الصباح لما اصاب كرامتها وأحاسيسها من جراح ولكن العجيب أنها - وعلى الرغم من ذلك - ظلت تحبه .. لقد تصورت انها ستنتزعه من قلبها , بعد تلك الليلة , ولكن لم تكد الشمس تشرف حتى عاد حبه يشرق مرة أخرى فى قلبها , واعترفت بأنها تحبه ..
تحبه بالرغم من قسوته وبالرغم من إهاناته .. بالرغم من كرامتها الجريحة وكبريائها المطعون ..
لا تملك سوى ان تحبه ..
وتلك هى نقطة ضعفها ..


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس