عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-19, 06:35 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الاول


عنوان الرواية حلم ...وهو حلم بطلنا الاول ببطلتنا الاولي

الم ...وهو الم وجع وانين كل أبطالي

أمل ...امل شروق شمس الحب لوطني علي ابطالي وأمل بطلي الثاني بإبتسامة وبسمة دميته وامله يحقق وعوده لها ولو بعد عشرين سنة

*****
قامت من سريرها وتوها شايفة حلم مرعب وركضت لحنانها لأمانها ومصدر إبتسامتها

بصوت طفولي خايف وتهز فيه : قم قم
تحرك بسريره وحس فيها ولف لها وبصوته الطفولي النعسان وده ينام : شفيك !!؟؟

ترتجف إيدينها الصغيرة وتأشر بخوف علي الباب : فيه شبح بيذبحني

سحب نفسه وقعد بمكانه وإبتسم بحنية ولد صغير لها : مافيه اي شبح

صارت تبكي وتأشر له : شوفه شوفه يبي يذبحني

قام لها ويحاول يهديها : بسومة مافيه اي شبح تطمني زين

ضمته بإيدينها الصغيرة وتبكي بصوتها الخايف والناعم والطفولي : صدقني فيه شبح

ضمها بقوة طفل له ويمسح علي شعراتها الناعمة ويكلمها بحنية وبحب وبعطف الكون : مصدقك ياقلبي وتطمني إنت معي ألحين

إبتسمت ودموعها تنزل متعلقه مرررة بهالولد الصغير وببراءة : ابي انام معك ويومها مافيه شبح بيذبحني

بعد وإبتسم بطفولية لها : انا قوي وإنت تدرين زين هالشي

ضحكت ببراءة وخوفها تلاشي بزر هي : ههههه مصدق نفسك

ضحك معها بمرح ورجع تسدح وتسدحت جنبه

دخلت فحضنه وغمضت عيونها

بطفولية وببراءة يضمها له يعشقها عشق طفولي مايعرف خبث : للحين خايفة ؟

إبتسمت وتضمه : لا يوم اكون معك مأخاف

وإبتسم وتطمن وبحب وحنية : وعد يابسمتي أكون جنبك طول حياتي

فرحت لوعده وماعرفت معناه : مارح تتركني ابد مو

ضمها وعدها وعد ثاني مايعرف معناه : ايوه وعد وبوعدك بعد إبتسامتك هدفي

تطمن قلبها وبصوت طفولي : تتكلم مثل الكبار

وإبتسم ويضمها : عشاني كاتب يالرسامة

غمضت عيونها وبصوت هادي وحست بألم بقلبها : وعازفة بعد

بصوته المطمئن والمرح وحب يفرحها : عندي هدية مررة حلوة بكرة اعطيها لك

بعدت بفرح بزر عنه : وش هي ؟

: سر

زعلت وحست بقلبها ينعصر : اي اي اي

مات خوف عليها ورجع ضمها : اخذت الدوا

تجمعت الدموع بعيونها وبصوت متألم وحاطة إيدها علي قلبها بقوة :إ..ي...ه ...أي

تجمعت الدموع بعيونه يتالم لألمها وضمها بقوة اكثر واكثر : لو اقدر كان عطيتك قلبي

بدي يروح عنها الالم بشويش : انا زينه

نزلت دموعه ويضمها : بسمة

بسمة للحين فيها الم : همممم

غمض عيونه بألم وبحنية عظيمه : إبتسمتي للموت زين وماتخفين من شي عشانك بسمة القوية

إبتسمت وبصوت هادي وضمته : إيه

فرح وبصوت هادي : بكرة نقوم بكير تشوفين معي شروق الشمس اوكيه

إستغربت وبعدت : ليش

إبتسم لها وحط إيده الصغيرة علي خدها الناعم الصغيرة : عشان تحين الامل داخلك واعطيك هديتك اللي جبتها لك

هزت راسها بمرح وفرح وطفولية ورجعت دخلت فحضنه

ضمها بقوة بزر وبصوت حبوب وبرئ : هرمونيكا

فرحت أكثر : وش لونها

وإبتسم : لوني المفضل واللي هو مثل قلبك الابيض

ضحكت بطفولية وهو بعد وقالت وببراءة :مررة مرررة أحبك

ضحك وببراءة طفل : هههههه وانا بعد احبك

بعد عشر سنين
****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس