عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-19, 11:31 PM   #137

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كانت مفاجأة مذهلة لأبعد الحدود !
ـ أنتِ ابنة القاتل !
اعترفت لى قائلة :
ـ هو لم يقتل ابنتك .. (سلمى) صديقتى .. أنا التى قتلتها.
صحت بكل ذهول الدنيا :
ـ أنتِ !
ثم انتبهت إلى الميدالية التى تعبث بها بين أصابعها .. كانت على شكل جمجمة .. لقد رأيتها من قبل .. وجدتها فى مسرح جريمة قتل ابنتى وأعطيتها لـ (غسان) معتقدًا أنها تخصه .. الآن علمت أنها تخص القاتلة الحقيقية .. تخص الابنة (نسرين) ..التى قالت لى :
ـ لم أقصد ذلك ! .. كنا نذهب إلى ذلك المنزل المهجور ونمرح سويا هناك .. وجدنا مسدسا تركه بعض الشباب المتهور .. كنت أعبث بالمسدس فانطلقت الرصاصة القاتلة .. اتصلت بأبى لينقذنى من هذه الورطة .. فاتصل هو بك وانتظرك حتى أتيت .. لم أكن أعلم أنها ابنتك إلا عندما رأيت صورتها فى مكتبك .. وعندما اتصلت بك لأول مرة اتصلت بك كمنظف جرائم .. أخذت الرقم من والدى وليس من (شادى) كما أخبرتك .. (شادى) نصب لى الفخ فاتصلت بك لتنقذنى .. ولقد أنقذتنى بالفعل ولهذا فأنا أدين لك بحياتى .. حاولت التعرف عليك والتقرب منك حتى أستطيع توريط (شادى) فى جريمة قتل .. وبالفعل خلصتنى منه .. وهذه خدمة عظيمة أخرى فى رقبتى لك .. لكنك طلبت منى المستحيل فى المقابل .. طلبت منى أن أسلمك أبى البرىء .. لتورطه فى جريمة لم يرتكبها .. من أجل الانتقام منه فى جريمة لم يرتكبها أيضا .. أنا التى أستحق ما تريد فعله بأبى .. ولكننى لا أستطيع تسليم نفسى .. ولا أستطيع تركك حرا طليقا تريد الانتقام من أبى .. وربما تعرف الحقيقة يومًا وتنتقم منى .. لهذا قررت أن أعطيك بصماتك على أنها بصمات أبى .


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس