عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-19, 06:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت الـرابـع


ليناا حسست انه قاعد يناظر فيها..انحرجت ثم قالت بصوت يادوب ينسمع : فيصل
فيصل بنفسه : ياحلوو اسممي ع السانهاا ثم قاال : عيووون فيصل امرري
ليناا : اتررك ايدي اببي ارووح دااخل
فيصل حسس بنفسه وتررك يدهاا
ليناا علـﯽ طووول ركضضت بس وقفهاا صوت فيصل
فيصل : ليينااا
ليناا وقفت وناظرت فيه ببرائه: همم
فيصل : انا اسف ع انني مدييت ايدي علييك تمنيت انهاا انكسرت قبل لاامدهاا علييك
لينا بقلبها بسم الله علييك : لا عاادي
وعلـﯽ طوول ركضت لـدااااخل

امما فيصل ضل واااقف لحد ماختفت لينا من عيونه ابتسسم عليهاا ثم رااح للخيمه عند الشبااب

اماا ليناا اول مادخلت جووا في بيت المزرعه لققت اعمامها وجدهاا بااين عليهم انهم بيروحون ومستعجليين
ليناا بااستغراب : جدوو ويين رااايح?
الجد : والله يابنيتي بروح انا واعمامك للشركه دقوو علينا وقالولنا تعاالو
ام خالد : ياليناا تعاالي ولاتعطلين جددك
الجد :يالله يابنيتي تبيين شي?
ليناا لامهاا : مامااا بس دقيقه وبعدهاا التفتت ع جدهاا :جددي طيب متـﯽ ترجعوون هناا
الجد : ماراح نرجع هناا يابنيتي بنضل هنااك مقابلين شغلناا ولااجاء وقت النووم رحنا لبيوتنا
ليناا بشهقه:هئئ جدي يعني من بيسويلكم العشاء والغدا
مراام بصرااخ: ياهييه تراااه طولتيهاا ماصاارت
الجده لمراام : قطعع الله هالصوت انا كم مره اقولك لاتصاارخين
مرام انتبهت ان جدتها واقفه: احم اسفه جده
الجد لليناا :يابنيتي الغدا بنتغدا بالمطعم والعشاء اكييد ان بنروح للمطعم بنتعشاء او بنطلب لنا عشاء يالله انا ماااشي تبيين شي
لينا : اهاا اووك توصل بالسلامه جدوو <وباسته ع رااسه
جاء بيطلع الجد بس مرو من قداامه الشباب وهم دااخلين
فيصل متفاجئ:بل بل جددي ويين راايح وتاركناا الله يهداااك
الجد : اناا يالله خلصصت من اسئلة لينا تجووني انتوو
لماار : يووو حنناا نخلصص من ليناا جوونا التمااسيح
خالد وهو يلتفت عليهاا: حننا تماااسيح يالخاايسه
مرام تدخلت : ايه هيي صاادقه انتو تماسييح ولا اش جاابكم عندناا يالتمااسيح?
خالد : هاذي بتسكتوونهاا ولا اتوطاا ببطنهاا
الجد عصب عليهم : اصص اصص لااسمع ولا كلمه انتو شنوو يعني لازم تتناقرون يعني مايمرر يووم الا وانا شاايف اثنين يتهااوشون ناااويين تجيبولي الجلططه انتوو
الشباب والبنات مع بعض :بسم الله علييك جدي
نواف : الله يطوول بعمررك ويخليك لنا ياجد
الجمييع: آمييييين
الجد : المههم انا راايح عشان الشركه اتصلو علي يبووني.. يقولون مايعرفون يتولون الشركه بروحهم اعمامكم كيد راحوو من زماان وانتو عطلتوني باسئلتكم يالله هاذااني راايح تبوون شي قبل لارووح
فيصل : سلامتتك
الجميع : توصل بالسلامه

طلعع الجد مسعود وطلع وراه فيصل وتركي ولماا تأكدو انه رااح دخلوو جوا

دخلوو وشاافووهم كلههم مجتمعين وصوت الصراخ والخنااق عااالي وصوت عصصا الجده وهي تهددهم

طبعا لينا وجنبها مرام وجنب مرام لمار وعبير وداليا جالسيين جنب بعض صفف
والشباب متفرقين اللي جالس جنب امه واللي جالس بالكنبه اللي ع الركن واللي...واللي..


فيصل : بل بل بل الظاهر صااير حررب بين الشباب والبناات هههههههه
تركي : ههههههههه وشفيكم اصوواتكم واصله لااخر شي
مراام : يوووه عززة الله كملوو التمااسيح
دالياا : ههههههههههههه مساااكين
فيصل : لحظظه اي تمااسيح تتكلمين عنهم
ليناا : انتوو التمااسيح ليش شايف تمااسيح غيركم
فيصل وهو منزل حاجب ورافع حاجب: ههههههههههههههههه طيب وانتن وش تطلعن يالسحلياات ههههههههههه
الشباب : فطسسو ضححك
البناات وهن يشهقن ومبققات عيونهم : هئئ حنننا سحليييييييااات
خالد :هههههههههههههههههههه والله وجبتهاا يافويصل هههههههههههه
فيصل : فويصل بعيينك
نواااف : قصصفت ام الجبهه فصوول هههههههههههههه
سعود : ههههههههههههههه والله اني راحمهن
تركي : خلاااص خلااااص اسكتو انتو طول وقتكم تتهاوشون المههم عبير رووحي بلاهي جيبيلي موييه والله عطشاان
وقفت عبير بتجيب لااخوهاا مويه بسس جلستتها ليناا
ليناا قامت: هييه عبوور جلسي لاتجيبن له لامويه ولا غيره والتفتت لتركي :وانت رحح انقلعع انت جيب مويه لنفسسك لييش شاايف عبور خداامه عندك?
عبير ضححكت ع حركة ليينا ولمار ومرام عجبتهم حركةة ليناا القوويه
تركي اللي مبقق عيونه من الصدمه: هيه انتي وش هالكلاام اناا اخوهاا ترا اذا انتتي نااسيه
ليناا وهي حاطه ايدها ع خصرها : واخووهاا.. خيير ياطيير
الجده بصرااخ علـﯽ لينا : هصص ياقليلة الأدب تغلطين ع فيصل ع خالد ع سعود ع نواف ماعليه بس انك تغلطيين ع حفيدي تركي ابذبححك تفهممميين ولا لاا
ليناا ارتااعت من صوت الجده وجلسة ع الكنب
ليناا تهممس للبنات : بناات جدتي طلعت قااتله تقوول انهاا بتذبحني
مرام بنفس الهمس : قااتله وبسس
لماار : ايهه ومدري وش حببها بتركي كل ماغلطنا عليه تفزعله
عبير : احم احم طبعاا اخووي ينحب
داليا: ههههههههههههه
خالد : افااا يااجده يعني حناا ماحنا احفادك?
فيصل : والله ماهقيتهاا مننك ياجده.. يعني حناا ماحنا ماليين عيينك?
نواف : ايهه ياجده حناا اللي نلبي طلبااتك صرناا مانههمك
سعوود : وش اللي في تركي ماهو بفيننا ياجده
الجده مدت عصاتها ع خالد وفيصل اللي ارتاعو منها ورجعو ع ورا : جب جب انتو بالذاات تسكتون يالنسونجين قااعدين تتغزلون ببنات الناااس وترقموون وتلعبوون عليهم وفووق ذا جااين بقووا عيين وتراددوني
وبعدهاا مددت العصا ع نواف وسعود : وانتو ياللي ماباقي شي سووه فيصل وخالد الا وتقلدونهم تلبسوون جينزاات وفناايل وتسون تسريحات بشعوركم وتحطون جل ومن هالخرابيط حقاات البناات.... اذا تركتوو هاذا الخراابيط حقتكم بعدهاا تعالو راددوني ياقليلين الأدب

<نواف وسعود ضلوو سااكتين بعد كلاام الجده ماعرفو وش يردوون

طبعاا البنااات فطسوو ضححك ع الشبااب
والشباب <<منقهرين ان الجده هزئتهم قداام البنات
سعود اللي مو قادر ينااظر بلمار بعد كلام الجده
هممس للشباب : شباب عااد جدتي مالقت تهاوشنا الا قداامهن
فيصل : اعووذ بالله داايم تفضحننا
خالد : ليه انت عمرك شفتها سترتناا
نوااف : اسكتوو بسس لاتسمعكم وتفضحكم اكثر من كذا ههههههههه
تركي اللي حب يقهرهم: هههههه رااحت هيبتكم ياشباب هههههههههههههههههههه
الشباب نااظرو فيه بحققد
اماا هو حب يقهرهم اكثر رااح وجلس عند الجده
الجده اول ماشافته جلس جنبها فرحت

الجده بمدح : مشاء الله علييك ياتركي دوومك رجال وانا جدتك مابقيلك الا العرووس
تركي وهو يناظر بالشباب اللي كانو مبققين عيونهم ع الاخر وجواااتهم نااار من القهر : افااا عليكك ياجده انشاء الله العروس قريب
الجده وهي تبتسم له : انشاء الله <وضلت منسجمه مع تركي بالسوالف

داليا تهمس للبنات : وااع بنات تركي مرره شايف نفسه
عبير تغمزلها : اووه بديناا نغاار
داليا : واااع وش اغاار انتي يالثانيه
لينا قطععت عليهم السالفه : اقوول بناات خلونا نتهاوش ترا طققت تسبددي وانا جالسه هااديه
مراام : ايهه والله ياكرهي للهدوء خن نتهاوش مع التماسيح
لماار بحمااس: ايهه يالله يالله وحده منكم تبدا
داليا : خير خير بنات انتن وااعياات?
عبير : انتن هبلات تبن جدتي تهاوشكم اكثر من كذا!!
البنات سكتوو ونااظرو ببعض والتفتو يراقبون الشباب وتركي والجده

فيصل يهمس للشباب :اقوول شباب خلونا ننسحب احسن لنا
خالد : اي والله خن ننسحب بكرامتناا اهوون
نوااف وهو يقووم : يالله
سعود :انتو روحو انا ببقاا هنياا
الشباب تركوه راحوو طلعو برا لخيمتهم الخااصه

ليناا تهمس للبنات :هئئ شوففو كيف الخونه رااحو
مرام وهي تقوم: والله انا بعد بروح لغرفتي اتصفح ع الاب توب ابرركلي من اني اقعد مع جدتكم العصبيه <وراحت
لينا وهي تقوم بعد : والله انا بعد اروح اطلع لغرفتي واكلم بنات خالاتي ع الجوال واسولف معهم ابركلي ..صرااحه مع احتراامي القعده مع جدتكم يجيب المرض ويجيب انهياار عصبي <<ورااحت
عبير وهي مبققه عيونها : اياا قليلات الادب يالينا انتي ومرام صراحه مرره زودنها بالكلام
لماار : والله صرااحه مازودنهاا ولا شي هن صادقات جدتكن تجيب المرض
عبير لداليا: اقول دندن خليناا نمشي احنا بعد
داليا : اوك. والتفتت ع لمار : مانتي جايه معنا??
لمار : لا انتو روحو وانا بالحقكم
داليا : اوك <<ورااحن

تركي قاام بااس رااس جدته :هاه ياجده بروح اناام تامرين علـﯽ شي
الجده : رح ياوليدي نووم العاافيه وانا جدتك
تركي :يلا تصبحون علـﯽ خير <ورااح
الجده وهي تنااظر بسعود ولماار : وانتو وش مجلسكم هنا والساعه 12 بالليل. يالله اشووف انقلعو لغرفكم ولا ترا بالعصا اللي معايا ع ظهوركم
سعود ولمار كان مبققين عيونهم ع الجده ويناظرون ببعض
سعود وهو يقوم غمز للمار ورااح للمطبخ
لماار عرفت انه يبيها تروح وراه ورااحت ع طول للمطبخ

سعود وهو يناظر فيها بحب : ياهلا والله بالحب العربجيه اللي تقول عني تمساح
لمار انحرجت : سعود لاتخليني اندم اني جيت ورااك
سعود :زيين قربي ليش مبععده
لمار : لا لا مايصير مايحق لي اني اقرب
سعود :لمور لهالدرجه مانتي وااثقه فيني
لمار : لا حبيبي مو قصة اني مو واثقه فيك بس جد ترا حتـﯽ وقفتنا مع بعض لحالنا غلط
سعود : بس شااسوي اشتقتلك طييب
لماار : طيب مو عشان كذا انا وافقت اجي وراك
سعود : انتي مشتاقتلي?
لمار مستحيه: سعوود
سعود بحب :عيوون سعود قلب سعود امرري
لمار نزلت راسها :خلااص
سعود : وه فدديت اللي يستحون
لمار : يالله انا لازم اروح قبل لااحد يجي
سعود وهو يتقدم لعندها : طيب بس قببل لاتروحين
لمار رفعت راسها : شنوو?!
سعود علـﯽ طوول عطاهاا بوسه من خدهاا ورااح
لماار ذاااابت علـﯽ حركته <وعلـﯽ طول راحت لغرفتها

بنفس الوقت بغرفة لينا كانـت ع الكنبه اللي جنب السرير و حاطـه السماعات باإذنها وتكلم بنات خالتهاا
ليناا :اقوول ريووم
ريم : هلـا
لينا بجديه: ليش ماتجون عندنا بالمزرعه
ريم بتفاجئ: من جددك إننتي?
ليناا :لا من كذبي .ايي اكييد من جددي
ريم بيئس : بس ماظن امي بتواافق
ليناا : اقنعيهاا طييب
ريم :طيب واذا ماوافقت
ليناا وهي تعدل بجلستهاا : اسمععي قوليلها يايمه بنروح عند خالتي وبناتهاا في المزرعه لانهم راح يضلوون هنااك اسبووع واذا قالت لك بس هم اللي بالمزرعه? قوليلها حتـﯽ جدتهاا موجوده وحرييم عمانها وعيالهم وبناتتهم واذا سئلتك وقالت جدها واعمامها موجودين بالمزرعه? قولي لهاا لا ماهم موجودين يمكن تقتنع تجي المههم خذي رايهاا ورديلي خببر
ريم بحمماس: اوك يالله باااي
لينا : بايات

سكرت الجوال من بعد ماسكرت من بنت خالتهاا ورااحت للسرير وغطت نفسهاا ونـامت

من بكررا السـاعـه 4 العصر




في بيت أم فهد << خـالـة ليناا

فهد كاان منسدح بالصاله ع الكنبه ويقلب بالريموت
ام فهد : يافهد الله يهدييك ثبتلنا شي نتفرج عليه
فراس : هاابك ذا ادوخنا من كثر مايقلب بالقنوات
فهد ضل يققلب وهو سااكت
مهاا : ياررب لاتبلاناا انت اشفييك ترا ادوختناا من كثثر ماتقلب
ام فهد شبه عالي: خلاااص خلاااص خلوه علـﯽ راحته
ريم بتوتر :اقوول يممه
ام فهد :هممم
ريم : يمه الباارح اتصلت علي ليناا (فهد اللي كان منسدح قام لما سمع اسمها)
ام فهد : ايهه كمملي
فرااس : ايهه كممملي
ريم : يممه بسم الله وش فيكم اول ماجبت طاري لينا الكل يناظر فيني
فهد : اقوول عطيينا الزببده بسرررعه
ريم تعدل جلستهاا :احم.. المههم يممه لينا قالتلي قولي لخالتي تجي عندنا بالمزرعه دام ان جدهاا واعمامهاا مو موجودين
فهد وهو يعدل يااقته :ايه نروح ليش مانروح احم. قصدي يعني شوري من شوور امي
ام فهد : والله انا مدري.. وش راايكم انتو ياعيال?
ريم ع طول باااست راس امهاا :اي يممه تكفيين تكفييين خليينا نرووح بليييييييز
مهاا بنفسهاا وهي مبتسمه{اكييد فصوول هنااك .وناااسه اذا رحناا معناة اني راح اقابله واشوفه. واااه يالبيييه ي فصوولي بس لو تبادلني الشعور. انا مااحسد الا لينا بنت عمك ياليتني انا مكاانهاا ياليتني انا بنت عممك يالييييت }

وفجـئئه ركضت لعند امهاا : ايي يمممه بليييييز خليناا نستناااانس
ام فهد لريم: خلاااص اجل قولي للينا تقوول لامهاا اننا احناا انشاء الله بنجيهم بكره بعد المغرب
ريم وهي بتطييير من الفررح :انشاء الله يممه <<وركضضت لغرفتهاا تخببر لييناا

اعرفكم علـﯽ ام فهد
ابوو فهد : طيب بس احياناا يعصصب من اتفه الأسبااب ودومه مشغوول يعني اغلب الوقت مايجي للبيت الاا وققت النوم ويشتغل مع الجد مسعود
ام فهد : طيوبة واحيانا عصبيه يععني علـﯽ حسسب مزاجهاا جاابت ولدين وثلاث بنات
فهد :ولدهم الكبير عمره 23 بعمر فيصل وخالد ونواف هو حليو وابيض ونحيف وطويل وماهو من الشباب اللي يلبسون جينزات وشورتات هو مثل تركي يحب يلبس ثيااب و هوو مزااجي طالع علـﯽ امه وعنييد اقووا شي وفيه طيبة قلب وحنيه <يحب ليناا بنت خالته بس هي للأسف ماتبادله الشعور
فراس :عمره 22 بعمر سعود طييب مررا وحنوون هو نحيف وابيضاني وطويل شوي هو يحب يقلد فيصل ويلبس جينزات وشورتات مثله بس امه مانعتهم انهم يلبسون من هالخراابيط واحيانا هو يلبس من دون ماتدري امه ويطلع مع خوياه المههم هو عنيد شوي بس مو اقوا من عنااد اخوه ومررح وبشوش
ريم :عمرها 19 طيبه وحلووه هي بعمر عبير وداليا يعني اكبر من لينا بسنه تدرس اول سنه بالجامعه تحب خالد ولد خالتهاا <بس طبعا خالد مو داري عن هوا دارها
مهاا :عمرها 18 بعمر ليناا ولمار ومرام فيهاا شراره شوي وفيهاا شووفة نففس مو طبيعي ومغروره وكل همهاا انهاا تطلع اجممل البنات <تحسب الناس يحبون بالشكل بس ..بالنسبه لشكلهاا عاادديه يعني لااهي حلوه ولا هي شينه <<تحب فيصل ولد عم ليناا حب بشككل مو طبيعي تحببه بجنوون
سجـﯽ :اخر العنقود عمرهاا 16 سنه هالبنت طووول وقتهااا نووم حياااتهاا كله اكل ونووم بسس. هالبنت تححب النووم بشكل مو طبيعي حتـﯽ لماا يصحونهاا ع الصلاة بالقوه تصحي
_________________________________

نرجعع لااحداثنا
*
*
*
*
*
في بييت المزرعة

لينا بصراااخ وهي ناازله ع الدرج: ماااااماااا ..جددده ..ماااامااااا. جددده..مااااامماااا. جددده وينكككم

الجده وهي تضرب العصا ع سلم الدرج عشان تخوف ليناا :قططعع الله هالصوووت وش فييك تزاااعقين
ليناا اول شي ارتااعت وبعدين نقزت اخر درجين من الدرج عشان توصل لجدتهاا
الجده خافت لاتتكسر : بسسم الله انتي وش فييك مرجوجه طيب ولو تكسسرتي?
ليناا بااست راس جدتهاا وببتسامه :ههههههههه لاتخاافين يااجده ماراح اتكسسر طوول عمري مطنووخه
الجده وهي تجلس بوحده من الكنباات : المههم ماعليينا قوليلي وشهوله تصارخين كل هالصراخ?
ليناا جلست ع طرف الكنبه اللي جالسه فيها الجده :عندي لك خببر يااجده يفرررح
الجده بفضول : ووشهو هالخببر
ليناا بفررح : بكررررره بيجووون عندناا خالتي وبناتهاااا
ام خالد وهي دوبهاا نازلة ومعها كوب كوفي :صددقق يابنيتي وانتتي منوو قااالك??
ليناا وهي تركض لعند امهاا :الله ماماا شنوو هااذا لييش ماسويتيلي معععك
الجده سمعتهم و بصووت شبه عالي وهي تهز براسها : شوفوو قليلة الادب تبي امها هي اللي تسويلهاا
ام خالد ضربتها ع الخفيف وراحت بتجلس بالصاله اللي فيها الجده: انتي قوليلي اول منو قالك ان خالتك بتجي بكره
ليناا وهي تمشي ورا امهاا :اليووم رييم قالت لي
ام خالد : اهااا اجل رييم اللي قالتلك?
ليناا ببتسامة : يسس
ام خالد وهي ترفع حاجبها: وريم انشاء الله وش عرفهم ان احنا بالمزرعة
ليناا بارتبااك :هاااه والله انا ماقتلهاا شي << وعلـﯽ طول طلعت ع الدرج
الجده من بعييد لليناا: صححي البنااات قوليلهم ان بـيئذن المغرب وهن لذالحين ماصلن صلاوتهم اللي فاتتهم
ام خالد بضحك : ههههههههه مرجوجه هالبنت
الجده بضحك: ههههههههه اي والله الله يهديهن بس

ليناا وهي تركض ع الدرج صددمت بواااحد كاان دووبه طالع من غرفته وصااحي من النووم وشعره مبهذل وحاالته حااله
ليناا تمسك راسها من الألم ومن دوون ماتطالع :حششئ مو صدر جداار <<تحسبه خالد اخوها
فيصل وهو مبتسم :هههههه وش جدار سلاماات?
ليناا طالعت فيها وبصدمه :فـ ـيـ ـصل هاذا انت
فيصل بصوته المبحوح :ايه ياعيوني هاذا انا ليهه متفاجئه?
ليناا بارتباك : هاه. لأ مو متفاجئه .بس. بس حسبتك خالد
فيصل وهو يتأمل بوجهها : ياحلووك بسس.
ليناا بثقه :احم ادري اني حلوه مايحتاج
فيصل :اووه ياعيييني ع الثققه
ليناا :اقوول مو كاأنك طولتهاا?
فيصل يستهبل : لأ قصرتهاا هاهاهاهاااي
لينا وهي تبوس ايدها :الحمدلله والشكر اول مره اشووف وااحد صااحي من النووم ويستهببل
فيصل : لا مو قاعد استهببل بسس مستاانس
ليناا بفضول : ووش اللي مونسسك ياسيد فيصل?
فيصل بجرأءه :اللي مونسني ياحبيبت فيصل اني مسسيت علييك وعقبااال ياقلبي ماصبح علييك لماا نتزووج ››وباس جبينهاا ونزل تححت

ليناا متصنمه مكاانها من كلاامه وجراءته انصصدممت من كلااااامه قاالت بهمس : عقبال ماتصبح علي لمـ ـا نـ ـ ـتـ ـزوج?????..هاااااذاا اكيد قاااعد يممزح لأ ويين هااذااا اكييد حلماااان ..هاذذا وش يحسسب نفسهه??? ماهتممت لكلامه وعلـﯽ طوول ركضضت لغررف البنااات تصحييهم

ليناا رااحت غررفة داليااا تصحيهاا وطبعاا دالياا نومهاا خفييف وصحت بسرعه دخلت الحماام وتوضت وصلت صلواتهاا اللي فاتتهاا

وراااحت غررفة عبيير <طبععا عبير صحت بسررعه ورااحت توضضت وصللت صلواتهاا

ورااحت غرفة لمااار
لينا وهي تفتح البطانيه اللي كان مغطاا عليها :لماار لموور قووومي
لماار بتكاااسل :همم وش تبيين!!
ليناا بصراخهاا المعتااد : قووومي يانععجه صلي صلوااتك اللي فاتك وبعدهاا انزلي عند جدتي وعمااتي تقهوي <طبعا عماتها هماا حريم اعمامها بس ينادونهم عممات
لماار وهي تتثاوب :هممم ليناا تكفيين بس خليني اخذ قيلوله
ليناا :بلاا قيلوله بلاا هم يحزنون بسررعه قوومي وروحي عند جدتي واقنعيهاا وقولي ياجدتي بس ابي اخذ قيلوله
لماار وهي تسحب البطانيه وبتغطي نفسها :اقووول انتي حرااام الوااحد يترجااك
ليناا : يععني مانتتتي قااايمه??
لمار وهي مسكرره عيونهاا :لاااا
ليناا :طيب يالمور ناامي هاه ناامي مانصصحك تصحيين اووكي <<ورااحت للمطبخ

ليناا وهي بالمطبخ :قههههر البرااده مفصووله الحيين كييف اجييب مويه باارده وارشه عليهاا

وبتفكيير تذكررت الموقف اللي مع فيصل لماا حطلهاا ثلجج بظهرهاا
ليناا بمكرر : ثلللللللججج هيهيهيهيهي<<وصارت تضحك الضحكه الشريره هع
فتحت الفريزر واخذتلهاا كااسه ملياانة ثلجج وعلـﯽ طوول طيرراااان لغررفة لمااار

ليناا قرربت منهااا




وعلـﯽ طووول كببت الثلج عليهااا



لماار قاامت مفزوعه وتشااهق من البرووده اللي جاء بجسمهاا:هئئئئئئئئئ وااااااهه من اللي سوووا كيذا الحيواااااااان
لففت بجهة البااب ولققت ليناا طالعععه من الغرفه وهي ميتته من الضححك
لمار بصراخ عشان تسمعها لينا :هيييين ياليووون ان مارديتهااا لكك ماطلع اناا لموور

اماا ليناا دخلت لـغرفة مراام وهي ميتة من الضحك وبعدهاا استوعبت ان بااقي مراام ماصحت
ليناا بتأفف :يووووه يالبلشه الحيين ذي من بيصحيهاا عاااد ذي نوومهاا ثققيل
وصارت تقوومها :مرووم ..مرووم قووومي
مرام والنووم فيهاا :ليناا انقلععي والله ماني فايقتلك نعسااانه
ليناا بااستسلاام:لاا اببد هاذي ماينفع معها وراحت طلعت من غرفة مراام
وبعد كم ثاانيه انتبهت لخالد اللي دوبه طالع من غرفته
ليناا وهي تمثل التعب :خلوود
خالد مستغرب من اخته :خيير ليناا وش فييك
ليناا تمثل انهاا تببكي :اهئ اهئ خلوود شوف <<وتأشر ع غرفة مراام
خالد وعلاماات الاستفهام فوقه :ليناا تكلممي وش فييك??!
ليناا بنذاله :اهئئ اهئ مراام
خالد بخوف : وشبهاا مراام??
ليناا وهي تمثل انهاا تبكي: اهئ اهئ خلوود مراام من اول قااعده اصحيهاا مو راضيه تصحي شكلهاا ماتت
خالد بخووف اكثر :شنوو!!! وعلـﯽ طول ركض بغرفة مراام <<امماا ليناا هججت تححت وهي منصررعه من الضحكك حتـﯽ الجده لماا شافتهاا قررت عليهاا المعوذات

اماا خالد لماا دخل غرفة مرام اول شي كان ينااظر فيهاا وسرحاان وبعدهاا حسس علـﯽ نفسه وتذكر كلاام ليناا له (من اول قاعده اصحيها مو راضيه تصحي شكلهاا ماتت) .
خالد ع طول قعد يهزهاا وينادي عليها :مرام ..مراام قااعده تسمعييني??
مرام فتححت عيونهاا ببطئ وبخووف:هئئئئ خاالد انت من متـﯽ هناا ووش جاابك هناا
خالد وهو منصصدم مو عاارف شلوون يشرحلها خايف انهاا تفهمه غلطط : انـتـ ــي بخيـ ـ ـر!
مراام مو مستعووبه الوضعع :شنوو انت دااخل غرفتي بس عشان تسئلنني انا بخير او لا ??
خالد : يععني انتي ماافيك شي متااكده? لان لينا جاتني وقالت انك انتي مييته وخففت علييك
مراام بصدممه :شنووو!! الساالفه فيهاا ليناا والله اني عويرفه ان ماايجي من وراهاا خير هالبنت
خالد :لييش يععني ليناا كانت تكذذب ولا شنوو!
مرام : تككذب وبس!! السست ليناا اختتك المعززه المكررمه مسوويه مققلب لك عشان تجي وتصحيني
خالد منصدم : انتتي من جددك??!
مرام :لاا من عممي ..يالله لوو سمحت الحين تفضل اطلعع
خالد ببتسامة :والله زيين مااسوت اختتي خلتني اشووف الجممال اللي ماشفتهه من زمااان <<وطلعع وراح لغرفته
مراام انحررجت من كلااامه مررره ودخلت الحمام وانتو بكرامه


عند الجدده كاانن الأمهاات موجودات كلهم ومن الشباب بس فيصل اللي موجود وليناا بسس

الجده لليناا :اناا اببي اعررف شي وااحد الضحك ذا كلله من اييش??
ليناا وهي تشرب القهوه وبنفس الوقت تضحك :هههههههههههههههههه والله يااجده كسررت ام ام ام ام الروتيين ههههههههههههههههه
فيصل بيناقرها :والله اني عاارف ان ضحكتك ذي وراهاا بلاوي
لينا لفيصل:جب بس جب
ام نواف بفضول :خلاص اسكتوو ..والتفتت لليناا :وانتي ياليناا وشنهوو الروتيين اللي تقوولين عنه??
ليناا بضحكه : هههههههههههههههههههه تبوون تعرفووون??
الكل بحمااس وفضول :اييهه
ليناا : اجل اسمعوو ›››وقااالتلهم كل شي من طقطق لـ سلام عليكم

الجده وهي بتضررب ليناا بالعصصا :حسسبي الله علييك من بنييييه
لينا وهي هااجه من الجده : ههههههههههههههه والله يااجده عااد وش اسوويلهم اذا هم مايصحووون
ام خالد بصوت شبه عالي:وترووحيين تسووين لهم هالموااقف
ليناا :ايهه يممه اشدراااك يمكن بعديين يشكروني علـﯽ هالموااقف
فيصل بعد تفكير:لحظظه لحظظه الحين انتي مدخلهه خاالد علـﯽ مرام اختتي وهي نااايمه??
ليناا ببرود : ايييهه
فيصل بعصببيه : انتتتي مستوووعبه ع اللي قاعدده تسووينه
ام فيصل : هدد ياوليدي خلاااص مااصار الا كل خيير
ليناا :وانت شكوو هااه
فيصل بعصبيه اكثر :اناا اخوهااا يالقذذره
ليناا عصبت من كلمته :احتتررم نفسسك ولاتقوول عنني قذذره فااااهم
الجدده لفيصل:خلااااص ياوليدي ماحصل شي
فيصل :جددتي انتي مستوعبه انهاا مدخله اخوهاا علـﯽ اختتي وهي ناايمه
ام خاالد : بسس اكييد انهاا ماتقصد يافيصل وانت تعررف البناات ومقالبههن
فيصل بصرااااخ وعصبيه : هاااذي بسس يوووم سلمووني ايااااهاا اربيهاااا لكككم من جديد هالقذذره هاااذي
ليناا وفيهاا البككي :اقوول احتررم نفسسك من انت عشاان تربيني<<وركضت بتروح لغرفتهاا وهي تبكي
اماا فيصصل <<طلعع وهوو مععصب
الجده :لاحوول ولا قوة الا بالله
ام تركي : لاتخافين ياعمه اكييد بيتصالحون وينسون انشاء الله
ام خالد :المشكلهه بنتتي واعرفهاا علـﯽ نيااتهاا
الجده : هي ليونه ع نياتهاا بس كماان هاذا من دلعع ابوهاا لهاا.
ام نواف :الله يهديهم بس
الكل : اميييين



انتهى البـــــارت

وعاااااد هالمرررة ابببي توقعااااات من عندككم انتتتم ^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس