عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-19, 07:49 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الـثامــن
*
*
*
و ذآك اللي خذآ قلبي
آموت بلمة ذرآع? .
*
*
*


عند لينا كاانت تفككر بفيصل وماهي قااادره تنااام من التفكييير
ليناا بقلبهاا ;يارربي كل ماتذكر نظراااته لي احسسه كأنه ندماااان انه جااااب طااري السفر بس الحمدلله انه مااساافر ع الاقل ارتححت لماا قالو انه بططل ..



~~قطعع تفكيرهاا فتحت بااب الغرفه~~



ليناا فكررته وحدة من البنااات بس تفااجئت انه ............






ليناا بتفاجئ:فيـ ــصل.!
فيصل وهو يتقدم لعندها وببتسامة تذوب:عيون فيصل. قلب فيصل. رووح فيصل.

<<ليناا نزلت راااسهاا ووجها صار الوان من الاحراج
<<وفيصل جلس قبالهاا ع السرير


فيصل وهو ينااظر فيهاا بحب :لينناا
لينا رفعت راسها :همم
فيصل بجدية: ليناا انتي ليش سويتي كذا?
ليناا تستغبي: ايش سويت??
فيصل وهو رافع حاجبه :ماتعرفين وش سويتي!! ..لماا قفلتي علـﯽ نفسك الغرفه وهالصيااح اللي قطع قلوبناا ..وكل ذا وتقولي وش سوويت!

ليناا بدون شعور واسرعت بكلامها وهي تقول: انت بععد كنت بتساافر لبريطانيا وبتتركناا<انتبهت لنفسها وعضت فمهاا من القهر
فيصل وهو رافع حاجب :يععني انتي الحين يوم انك تصيحين و قفلتي علـﯽ نفسك الغرفه .عشاان بس كنت بسافر لبريطانيا اسبووع?
<ليننا نزلت راسها وسكتت ماعرفت ترد عليه. خافت انها تبين مشاعرها قدامه او مشاعرها يوضح قدامه
فيصل وهو ينااظر فيهاا وبجديه:ليناا بسئلك سؤال?
ليناا بصوت يدوب ينسمع:شنوو?
فيصل بشوق :ليننا انتي تحبيني!!

<ليناا انحرجت من سؤاله ونزلت رااسهاا
فيصل بجدية :ليناا انا قااعد اكلمك من جد ..ارفعي رااسك وقوليلي انتي تحبيني!!!
ليناا رفعت راسهاا ودموعهاا ع طرف عيونها وبصوت مبحوح :ضروري تعرف?
فيصل بااصرار:اي ضروري اعرف
<ليناا نزلت راسها ودموعهاا بدا يسييل
فيصل خق عليهاا وبجرائه منه رفع راسها باإيدينه
فيصل :لينناا بقولك شي وااحد وبعدها قوولي اللي تقولين
ليناا <سكتت تستناه يكممل
فيصل يكملها بهمس :ليننا انا احبببك .
ليناا حسست دقاااات قلبهاا سريييييع حسسست انهااا بحلممم ماودهااا تصحااا منه ...

فيصل شافهاا سااكته وكمملها:.انا مو بس احببك انا مجنون فييك ياليناا ..انااا من شفتتك ذااك اليووم اللي دخلتي بغرفتي وتدورين ايبودك وانتي غيير علـﯽ باااالي ..بـ ـس بوقتهاا لماا طردتك من
غرفتي كننت اكااابر. كنت اقوول مو بنيه اللي تهز قلببي .بس بعدهاا عررفت ياليننا اني اناا حبيييتك من جد..وبصوت مبحوح: انا حبييتك يالينناا
ليننا كاااانت سااااكته وتسمعه بس لماا تذكرت ذااك اليوم اللي دخلت غرفته ولقت ايبودهاا بدرجه مسحت دموعهاا وقاالت :فيصل بسئلك?
فيصل فررح انهاا تكلمت:اسئلي
لينا بتصرف وبنفس الوقت متشوقه تعرف:ايبودي!! ليش كااان بدررجك?
فيصل عرف انها بتصرف وبضحكه خفيفة :ههههه اول جاوبيني وااجاوبك
ليناا :وش اجااوبك علييه?
فيصل ببتساامة تذووب :قوليلي تحبيني ولا لا?
لينا بحياا :اممممممم مدري
فيصل رافع حااجبه :كيييف ماتدرين??
ليناا بحييا :خلااص فييييصل مدري مدري
فيصل عرف انهاا مستحية :اهااا فهممت يعني ماتحبيني?
ليننا بإجاابه سريعة:لااااا
فيصل ببتسامة تخقق:اهاا..فههمت. يعني تحبيني!!
ليناا نزلت راسها من الحياا:امممم مااادري
فيصل بضححك :ههههههههههههههه ماعرفنالك والله
ليناا منزله راااسهاا من الحييا <وسااكته
فيصل يمثل عليهاا عشان تعترف له :اممممم طيب ليننا انا الحين عرفت انك ماتحبيني ومالي مكاانه بقلبك..
قاام من السرير وهو يكمل : واناا رااايح الحين بناام عشان لازم بكرا اصحي بدري لان بسااافر لبريطانيا من دون ماحد يدري <<وعطااها ظهره. يسوي يعنه بيطلع
ليناا قاممت من السرير ومن دووون شعوور ضمممته من وررا وهي تبكي :فيييصل تكفـﯽ لاتروووح وتتركني ..فيصل الله يخلييك لاترووررح.... فيييصل اناا احببببببببك تكفففاا لاتروووح وتتركني
فيصل متصننم مكااانه ماتوققع انهاا تضمه وبهالطريقه <بس فرررح لماا سمعع اخر كلماااتهاا حسس ان رااااح يطييير من الفرررح كااان من زماااان يتمنـﯽ يسمممع هالكلممة من لسااانهاا

علـﯽ طول لفف ع جهتتهاا وضمممهاا

فيصل وهو ضااامهاا :ليننا خلاااص اهددي حبيبتي.. خلااااص
ليناا بعدت عنه ومسحت دموعهاا بيدها
فيصل وهو يمسسك ايدهاا:تعاااالي <<وجلسهاا ع السرير وجلسس قبااالهاا
فيصل ببتسامة وهو يبعد خصلات شعرها اللي كانت طايحه علـﯽ عيونها :ليننا حبيبتي شفيييك صااايره بكااااية كذذا??
ليناا:......<<سكتت
فيصل :المههم انا كننت اكذب علييك بس مثلتلك عشاان ابييك تعترفيلي
ليناا ناااظرت فيييه :كننت تكذذب!! يعنني مااكنت بتسااافر ولا شي??
فيصل بضحك :ههههههههه ايهه كنت اكذذب اشفيك!هههههههه
ليناا ضربته مع كتفه :صدددق اننك نذذل
فيصل :هههههههههه اججل كنتي تحبييني هاه<وغمزلهاا
ليناا نزلت رااسهاا من الحياا :فيصل خلااص لاتخلييني اندم اني اعترفتلك
فيصل :ههههههه طيب طيب خلاااص <وهو يقووم :هاه يالله تبين شي برووح انااام
ليناا بمزحه جريئه وبنفس الوقت بحيا :ابي اناام مععك
فيصل مصدوم :هاااه ..وش قلتي ..عيدي .ترا احسس اني قااعد احلمم ..يالبـﯽ قلبببك.تعالي السرير والغرفة وصاااحبهاا كلهم فداااك
لينناا بضحك :ههههههههه اشفييك.. صدققت? يالله خلاااص ررووح روووح
فيصل :هههههههه طيب لاتدفيين خلاص هاذاني راايح <فتتح الباااب وعطاهاا بوسه ع الهوا ورااح
ليناا بتنهييده :ااااااه ماااااني مصددددقه احسس اني بحلممم ..فيصل يحببني.!! لا لا مستحيييل احسس اني بحلم منجد ..وه يالبااااااه بس ..
<حططت رااسهاا ع المخدده وراااااحت في نووم عمييق zzz


****************


بعد يـــــــوم
الكل كااان يجههز اغرااااضه عشااان يرووحون بيتههم

بالدور الـي فـوق ....

رييم وهي تصررخ ع سجـﯽ :سجججـﯽ انقلعععي انتتي شيييلي اغرااااضك وحطيهاا بالسيااااره ماحنا خداااامين عننندك <<وطلعت من الغرفه وتركت اختهاا اللي رااايحه بساااابع نوومة

وهي طااالعه لممحت خااالد من بعيد كاان بيدخل غرفته
ريم تركض لعنده :خااالد ..خااالد. خااالد
خالد التفت عليهاا :هلااا ريم بغييتي شي?
ريم بتفكير :ايووا ياخالد ياولد خاالتي ياحبيبي تكككفـﯽ رووح شوف سجـﯽ من اوول قاااعده اقوومهاا مو راااضيه تقووم
خالد تذكر ليناا لماا سوتله مقلب وخلته يدخل ع مراام وابتسسسم من دووون شعور
ريم تحرك يدهاا ع عيونه :خااالد ..ياهوووه .انت معااااي
خالد بارتبااك:هاه .اي معااك
رييم :سممعت انا شقلتلك??
خالد يناااظر فيهاا بقرف :انتي شلوون كذذا تكشفيين قداامي ومو متغطيه ››طبعا ريم كانت لابسه عباايه والطرحه ع كتفهاا
ريم :خاالد اشفييك!! تـ تـ تـرا عااادي
خااالد دفهاا بااصبعه :روحي مااني فايقلك <وبهمس بس سمعته ريم :ياكرهي للبنات اللي من هالنوووع ودخخل غرررفته وترررك ريييم اللي انجرححت من كلمممته حيييل

..رااحت ريييم بتنزل تحت الا وتلاااقي قداااامهاا اختهااا مهاا
ريم بصدمة :مهااا??
مهاا بعصبيه عليها:انا ماادري انتي لييش كذاا ضععيفه
ريم :شلوون يععني!! ماااني فاااهمة علييك
مهاا :السييد خاالد هااذا.. اللي قاااعده تمشيين وراااه يحب غيييرك .
ريم بعدم فههم:انا للحين ماااني فاهمتتك زيين?? تكلممي عددل
مهاا :انتي اللي فهميني عددل ...انتي الحيين مو تحبيين خاالد??
ريم :اي احببببه
مهاا :اجل شففتي اول مااجيناا للمزرعة?
ريم :ااييه!
مهاا :حلوو وبذاااك اليوووم شفت خااالد ومرااام مع بعععض بالمطببخ
رييم بصدممة :شنو!! يعني..يعني خالد يححب مرااام
مهاا تصفقلها:اكوووويس ..الحييين عررفتي ياااشطووره <وضربت ريم ع كتفهاا بخفيف :بس. بذكرك ان في شي اسممه انتقاام يعني متـﯽ مابغيتي تنتقمين وتااخذين حققك بس قوليلي ..ولاتنسيين اني انا اختتك <ورااحت

اماا رييم كااانت مصددددومة من اللي سمععته من اختهاا [معقووله خاالد يحب مرام!! طييب واناا!! ..اناا ياخالد ..انا بنت خالتك ..انا اللي كنت احبك من يوم وانا صغيره ..وش صااار!! ]<<بقييت واااقفه وتفككر بخاالد


------------


عند الجده :يالله يابنااات بسرررعه بنرووووح
مراام :وش فييك يااجده مستعجله <وغمزتلها
الجده :يالله يالله بسس عن الغمزاات ذي ورووحي قولي للبناات عمك يعجلن
لمار وهي ناازله من الدرج وتلححن :جدده يااجده ويننننك يااااجدده عاوزاااكي ياجده
الجده وهي تضربهاا بالعصاا ع الخفيف :اقوول ورا ماتنطميين??
لماار وهي تمسسك كتفهاا :ااااحح جدده وش فييك يععني هااذا بدل لاتشكريني اني قااعده اغنييلك
مراام فططست ضححك : هههههههههههههههههههه امححق اغننية ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الجده وهي تمد العصا ع مرام :هصص انتي ولا ابضربك انتي بعد
مرام :لا لا لا خلاص هاذااني سككت
لمار بعربجه :كفوووو والله بجددتتي خليتيهاا تخااف
الجده :وانتي بععد اهجدي ولا بخلييك مثلهاا تخااافين
مرام :هههههههههههه لقطي جبهتك لمور هههههههههههه
الجده التفتت عليهن :شكلككن مانتن ناويااات تسكتن
لمار ومراام مع بعض :خلاااص بنسسكت

بععد كم دقيقه جااتهم لينا

ليناا وهي تنزل من الدرج وشاايله عفشهاا ونزلت لعندهم بالصااله :انااااا خلصصصت
الجد بحنيه:ايهه زيين يابنيتي حطييه بسياارة سعود لانكم بترجعون مععه
ليناا بتعب:جددي خل الخدم يحطوونه اناا ظهرري انكسسر
الجده :روووحي انتي حطيهاا الخددم مشغولات بحاجات ثااانية
ليناا وهي تشيل العفش وبصراخ :اوووف منككم <وطلعت
الجده :اناا قلتهاا داايم قليل الأدب مايتأددب
مراام : هههههههههههه والله جبتيهاا يااجده
لماار :ههههههههه اهمشي ان قليل الأدب مايتأددب هههههههه
مراام :هههههههههه اهمششي ههههههههه
جده وهي ماااسكه العصاا :انكتمي انتي واياهاا ولا تراا بالعصاا اللي معاااي
لمار ومرام :..........<<ارتاعو وسكتوو



عند لييننا

لماا حططت اغرااضها بسيارة سعود جاات بتدخل.............




الاا ويجيي واااحد بوجههاا....

ليناا تشااهق :هئئ بسمم الله ..فجععتني
فهد ببتساامة :شخبااارك ليننا?
ليناا تبادله الأبتسامة :الحمدلله بخيير انت شلوونك?
فهد :اناا بخير دامني شفتك ..ا ..ا. اقصد بخير دامك بخير. <وبلعع ريقه
ليناا لما سمعت كلمته الأولـﯽ راحت الابتسامة ع شفايفها وتحولت الـﯽ تكشيره :زيين وخر عنني بدخل
فهد :لينا اشفييك? زعلتتي? تراا والله موب قصدي
ليننا :فهد اشفييك اببي ادخخل
فهد :طيب ليننا اناا بقوولك شي وابييك تفهميني
ليناا متكتفه :خييير قوول اشتتبي خلصنني
فهد بتوتر وخوف من ردت فعلهاا:ليناا انا بصرااحه احببك .وماحبييت غييرك تفكييري كله فييك والله يالينا ويشهد علي الله اني بنهاري وليلي افككر فييك
ليناا بصدممة :فههد انـ نت اكييد تمززح?
فهد بخوف انهاا ماتتقبله:والله ماامزح ياليننا. والله اناا احببببك
ليناا بزهق :اووك يالله وخخر باادخل
فهد :طيب ماجاوبتيني ليناا? انتي تبادليني الشعور ولا ...
ليناا قاطعته :فههد افههمم انا بحياااتي كلهاا ماحبييت غيير شخص ومستحيييل احب غييره ويالله الحين لو سمحت بعد

<فهدد بععد عنهاا ورااااح
<وهي. دخلت علـﯽ طوول



بس لقت قداااامهاا فيييصل اللي قااااعد يصفقلهااا




فيصل وهو بصفق باإيده :براااافو براااااافو علييييك.
ليناا بخوف :فيصل انت منو متـﯽ هناا?
فيصل ببتسااامة :تصدقيين عاااد احممدي ربك اني كنت موجود من البدااااية
واحمدي رببك بععد اني مسككت نفسي ولاا كنت بقووم عليه بسس قلت خن اشووف ردت فعلك
ليناا تنهدت برااحه :اججل اشوووا اللي كنت موجود من البداااية واشووا بععد اللي مسكت نفسك ولا كااان الله العااالم وش رااح يصير
فيصل وهو يمسك يدهاا :زيين ي عيووني
ليناا بحياا :هلاا
فيصل :انتي مع منو بتروحيين!?
ليناا :بنروح مع سعود انا والبنااات
فيصل :ايهه اجل حلوو كذاا متطممن
ليناا بااستغراب :بس ليييش تسئل?
فيصل :خففت انك تروحيين مع خااالتك
ليننا فهمته:اهااا. قصددك مع فهد
فيصل :مشاء الله فاااهمتني
ليننا : ووشلون ماتبييني افهممك
فيصل :المههم ذا شسمه بس نووصل البييت ابي اعطييك حاااجه مهمة
ليننا بفرح :اممماانة شنهوو
فيصل :لاااا اذا قتلك مابتصير مفاجئة
ليناا ببتسااامة وااسعه :يععني سبرااااايز
فيصل يقلد صوتهاا :سبرااااايز
ليننا :هههههه اووك بس تراني منتتظره المفاجئة علـﯽ نااااار
فيصل : ههههههه اووك يالله اركبوو سياررة سعود بسرععه لانه دوبه قالي خل البناات ينزلون بالسيارة وانا لااحقهم
لينناا :اووك الحين بقوول للبناات<وركضضت لعند البنااات


عند البنااات

ليننا بصرااخ :بناااااااااااات يالله انزلوووو بالسيااااااارة
الجدة بعصااهاا:انا كم مررة اقولك لاعاااااد تصااارخين هااااه??
ليناا :خلااااص اسففة يااجدة والله خلاااص<والتفتت ع البناات :وانتو يابنات تراا سعود يقول عجلوو بسرررعة
لماار وهي تركض لبراا :انااا اول وحدده راااح ارككب السيااااارة <وتمد الساانها ع البنااات
مرام تبوس يدهاا :الحمدلله والشكر تركناااهاا ذي الحركاات
دالياا :هههههههههههههههه
عبير :ههههههههههه مننجد بطلناهااا حركاات البزارين
ليناا وهي تلبس عباتهاا :اقوول لايكثثر انتي واياهاا وبسرعة روحن لسيااارة



عند لماار لماا كااانت ترككض <صددمة بـسعود

سعود يسوي يعنه تألم :اااح انتي شنو ماتشوفين
لماار بخوف :اء اسفه .صاارلك شي!
سععود خق عليهاا :يالبـﯽ بسس الي خااايفة علي
لماار :يالله عاااد لاتخليني ابططل ارووح مععك
سعود :اتحداااك اصلا ماتقدرين تفارقييني
لمار :مرررا واااثـ...<قطعع كلامهاا صوووت مرااام

مرااام قاطعتهم وبصراخ :اقووووول اجلوو كلاام العشق ذا لبعدييين وافتتح السيااارة وخلصووووناا

سعود بصوت خفيف :ياليييل النشبة
لماار بهمس ماحد سمعها :جيتي بوقتك يامروم

اماا مراام وليننا وداليا وعبير ع طوول ركببو السياارة





وبععد ثلااث ساااعاااات الككل وصصل بيـتـه...




في بييت الجد مسعوود


الجد :يالله ماابيكم تتجمعون ع التلفزيوون الووقت تأخخر كل وااااحد يرووح يناام

دالياا :تكفـئ يااجدي بس خلناا نخلص هالفييلم
لمار :ايووا جددي بلييز
الجد :بسس ماااباقي شي ع المدرسه يابناات ولازم تنااامون بدرري عشان من بكرا تشترون اغراااض المدرسه

لينا :بس هاذا الفصل الدراسي الثاني مو لازم نشتري حاجات كثيرة
لمار :اي والله صح بس بنشتري الحاجات اللازمة
الجد :اشترو اللي تبوون بس اهمشي الحين روحو نااموو

البناات بتأفف قفلو التلفزيوون وكل وحددة رااحت لغرفتهااا تنااااام




...في بيت ام فهد...


بغرفة مهاا وريم وسجـﯽ
>طبعاا سجـﯽ كااالعاادة ناااااااااايمة
مهاا ورييم كانو يسولفون عن احداااث المزرعة

مهاا لريم :انتتي لييه ماتنتقميين وتريحييين ضميرك
ريم بجدية :يعني الحيين اللي ينتقم يرتااح ضمييره??
مهاا بزهق :اييهه اييه كم مررة اقوولك ايووووا
رييم :يععني انتي جرربتتي
مهاا :لا ماجرربت بس صحببتي جرربت واستفاادت
ريم :ووش استفااادت?
مهاا :صااار من نصيببهاا
رييم :ويحبهاا?
مهاا : ريمووه وش فييك?? طبعاا اول ماكان طاايقهاا ومع الأيااام حبهااا وشوفيهاا هاذي هي مستاااانسة معه
رييم بحزن:بس يامهاا احس انوو حراام انتققم
مها الي طفشت من اختهاا :رييم ياحبيبتي افهممي معععي انتي قاااعدة تداااافعيين عن حببك ..وش الحرااام هااه?
ريم بخوف وتوتر :امممم مدري خلااص بكرا اشووف واردلك
مهاا تغمزلهاا :اووك انتظظر جواااابك بفااارغ الصبر

ريم اخذت البطااانية وغطت ع نفسها وسندت رااسهاا وصااارت تفكككر بكلااام اختهااا ......<الييين ماغففت من كثثر التفكيير


انتهئ البــــارت
-------------
توقعاااتكم..

ريم هل فعلا بتمشي ورا اختها وتنتقم او لا?
فيصل اعترف للينا انه يحبها وهي نفس الشي بس هل بيقولها عن قصة الأيبود اللي جمع بينهم صدفه?
سعود ولمار هل بيصير بينهم شي?
ريم وخالد ومرام تتوقعون وش بيصير بين هالثلاثي?





تحيااتـي..♡




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس