عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-19, 09:07 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــ20ـــــــــارت

*
*
‏.تشبه? الدمع? !
. على خد الحزين ، أو مثل آهات
في حزة قهر ..
غيبتك ، ذكراك ، لوعات الحنين
كل وحده? منهم كسرة ظهر '
*
*

فــــي آخـــر الليـل الســاعة 1

فــــي بيـــت ابــو عصـآم وبالتحديد فــــــي غـــــرفـة لينآ.

كــــآنت جالسة ع سريرها وضآمه رجولها ع صدرها وتحـآول تفكر او تتذكر هاذيك البنت...
لينآ مسكت رآسها باايدينها :يَ ربي من ذيك البنت!! ووشلون تعرفني? ومنو لمآر ومرآم? اؤؤف يَ ربـي احس راسي شوي وينفجر..

~رجعت ذاكرتها لورا لمّا طلعت لينآ من الغيبوبة فـــي المستشفئ..

((لينآ اللي دوبها فتحت عيونها وشافت قدامها ام عصام اللي كانت تقرا قرآن : منو انتي!!
ام عصام وهي تسكر القرآن وتحطه بالدرج وببتسامة : سلامتك يَ بنتي ماتشوفين شر..
لينآ اللي مو متذكره ولا شي :منو انتي! ومنو انا! وانا وين!
ام عصام تذكرت تهديد زوجها لها وابتسمت للينا وبكذب :ا. انتي اسمك لينآ ..و .وانا امك وانتي الحين بالمستشفئ دخلتي بغيبوبة ولما تحسن وضعك جابوك بهالغرفه والحمدلله يايمه انتي الحين احسن..
لينآ : ا. يعني انتي امي!
ام عصام تكمل الكذب :اي حبيبتي انا امك وانتي ماعندك لااخوان ولا خوات ولا حتـﯽ صديقات انتي عايشه معي في البيت انا وابوك. مااتذكرتي شي!
لينآ تهز راسها بتعب : للآسف مو قادرة اتذكر شي..
ام عصام :طيب حبيبتي انتي ارتاحي وان شاء الله ذاكرتك ترجعلك حبيبتي بس اهمشي انتي ارتاحي يابنيتي)).
~~~~~~~~~~~~~

لينآ صحت من افكارها وتكلم نفسها: بس امي قالت ان ماعندي صديقات ..اجل هاذي اللي اسمها تهاني شلون عرفت اسمي.. ياربي احس راسي بينفجر خلآص.. <مدت رجولها وانسدحت ..ولمّا انسدحت وحطت راسها ع المخدة جاء عينها ع السلسلة اللي برقبتها ناظرت في السلسلة وابتسمت :يَ ربي مره تجنن هالسلسلة بس ليش عليها حرف f غريبه? انا بكره لازم أسئل آمي علـﯽ هالسلسلة..


********************


مـن بـگـرا الســــآعة 5العصـر. في بيت الجد مسعود ...

مرآم كـآنت ترتب الصالة وبنفس الوقت تحذف المخدة علـﯽ لمآر اللي كانت تتفرج ع التلفزيون ..
لمآر بصرآخ :يَ كلبـــة لاتحدففين
مرآم :بسررعه رتبي معاي ساعديني ولا بعلم عليـڪ جدتي..
لمآر :ضففي ماراح ارتبب اؤفف
مرآم بصوت عآلـي :جده شـــوفي لمآر ماهي راضيه ترتب معاااي البيت ..
الجده وهي تدخل الصاله وماسكه العصا :وينها وينها لمآر ذي!
مرام بضحك:ههههههههه هاذي هي ياجدة قدامك
الجدة وهي تضرب بالعصآ :قوومي ياقليلة الحياا ياللي اربع وعشرين ساعه ع التلفزيون ..<لمآر ع طول ركضت وماينشآف إلا غبرتها..
هنا مرام فطست ضحك من لمآر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجدة وهي تمد عليها العصا : انتي رتبي الصاله قبل ام فهد تجي بسرعه ..
مرآم بتأفف :اؤؤف يَ جدة طيبب وين الشغالات ليش مايرتبون.
الجدة :الشغالات انا موصيتهن بحاجات ثانيه ..رتبي وانتي ساكته <وطلعت من الصالة


********************


..بنفــس الــــوقــت..

…(فــي بريطانيآ) …
وبالتحديد في الفندق..

خآلد كان دوبه صآحي من النوم ورآح للمطبخ يدور شي يآكله..ولقـئ بطاطس ليز حآر واخذ كيس البطاطس ورآح للصاله وشآف فهد يقلب بالتلفزيون ..
خآلد وهو يقعد بالكنبه :انت صاحي!
فهد التفت عليه :اي والله صآحي وانت وش فيك تأخرت بالنومة.?.
خآلد :خخخ والله مادري ..المهم وين سآمي مااشوفه?
فهد :والله سآمي طلع مدري وين راح!
خآلد وهو يآكل الشيبس :آهاا
فهد وهو يعدل بجلسته :اقول خالد
خآلد :ههلا!
فهد :انت ماقلتلي وش سبب سفرتك!
خآلد : ضروري تعرف!
فهد بفضول :تبي الصدق! ايه ضروري اعرف
خآلد تنهد بضيقه وبآلم : اختي يَ فهد
فهد معقد حاجبينه وبااستغراب :لينآ!! وشبهآ??
خآلد بااستغراب :ليـه مااحد علمڪ!!
فهد بخوف : خالد خوفتني وش صاير! ماحد علمني..
خآلد بضيقه : لينآ مـاتـت يَ فهد <وغمض عيونة بألـم..
فهد طــــاحت عليــــه الصـــدمة وكـــأنه ســگيــن انغرس بقلبه..
فهد بصدمة :انت شقاعد تقول? انت اكيد تمزح! مستحيل ..انا خابرها كانت سعيدة هي وفيصل وش صار! وش اللي تغير?
خآلد اللي دمعت عيونه:وعشآن كيذا انا سـآفرت يَ فهد لاني كل مانظر بركن بالبيت اتذكرها ماني قآدر انساها يَ فهد كل ركن بالبيت لها ذكريات للينآ صورتها مو راضيه تروح من خيآلي ..
فهد من بين دموعه :ومتـئ صآر هالشي وليش مااحد خببرني!
خآلد :من شهر ..بس ان مافي احد خبرك! هاذا اللي انا مستغرب منه
فهد بحزن : وكيف ماتت!
خآلد :ماتت بحادث ..بس تكفئ يَ فهد اسكت خلآص انا جاي هنا عشآن انسئ هالأيام وانت تزيد علي المواجع..
فهد مرر ايدينه علئ شعره وهو مو مصدق اللي سمعه وقال بهمس وبحزن شديد : الله يرحمها
خآلد وهو يمسح دموعه:الله يرحمها ويغفرلها …
فهد : آن لله وان اليه راجعون الله يغفرلها يـارب ويرحمها برحمته
خآلد بهمس :آمين..


*********************


..الســاعه7المساء.. في بيت الجد مسعود ..

كــــآنو الحريـم بالصاله ويسولفون ويضحكون طبعاً هالمره معاهم آم فهد..
امآ في الصالـة الثانيه كانو فيها البنآت ومعاهم ريم ومهآ وسجئ..

ريـم : شخبارڪ مرآم!
مرآم ببتسامة:بخير ولله الحمد وانتـي!
ريـم بادلتها الآبتسامة :الحمدلله
لمآر لسجئ :اقول سجـﯽ غريبه ماتبين سرير..
سجئ :لا الحمدلله شبعت من الأسره
داليا بضحك:ههههههههههههه ماشاء الله تبتي يعني.?.
سجـﯽ :ايه وفاة لينآ الله يرحمها خلاني اكره النوم ..
الكل بنبرة حزن :الله يرحمها..
<ماعدآ مها ضحكت بسخرية وبقلبها :هع مالت عليهم مصدقين انها ميته مادرو انها ام سبع ارواح ماتموت يهب ..

^^بنفس الوقت دق جوآل ريـم..
مرآم :ريم جوآلك يدق..
ريـم :اوه سوري هههه ماسمعته <وشافت المتصل فهد.وعلـﯽ طول ردت وصارت تكلمه قدآم البنات واشرتلهم يسكتون.
ريـم انبسطت وردت بسرعه :الوو فهد!
فهد :هلا ريـم شخبارك!
ريـم ببتسامة :انا تمام انت كيفك!
فهد بنبرة حزن:انا ماني بخير ..اجل لينا لها شهر متوفيه ولا قلتو لي!!
ريـم تصقع براسها :يوووه فهد والله نسينا كـــانت صدمة لنـا ونسينا نخبرك ..بس انت منو خبرك!
فهد :المهم عرفت وخلاص!!
ريـم بترجي :فهد بليز قولي من علمك!!
فهد :انسي وناديلي خالتي ام خالد
ريـم :خالتي !! وش تبي منها ..
فهد :ريـم قتلك عطي الجوال خالتي ولاتكثرين حكي
ريـم :طيب طيب <وعلـﯽ طول طلعت من عند البنآت وراحت للصالة اللي فيها الحريـم ..

البنات استغربو ان ريـم طلعت وذبحهم الفضول وطلعو وراها <ماعدا مرآم كانت جالسة وماهمها انها تعرف. واخذت جوالها وصارت تقلب فيه ..

****************

...في صالة الحريـم ...

ريـم مدت الجوال لخالتها ..
ام خآلد بااستغراب :منو!
ريـم :خالتي هاذا فهد
ام خالد اخذت الجوال من يد ريـم
ام خالد :الو
فهد اللي اشتاق لخالته :ههلا خالتي شخبارك!!
ام خالد :هلا وليدي فهد انا بخير انت كيفك ومتـئ ناوي ترجعلنا!!
فهد :ان شاء الله قريب يَ خاله ..بس خالتي انا بعطيك شخص يبي يكلمك
ام خالد : ???
.......: يمه!!
ام خآلد اللي كأنها عرفت الصوت :خــ خــــالد!!
خآلد اللي اشتاق لاامه :ايه يممه انا خالد شخبارك يممه ..
ام خالد اللي بدت تبكي :خالد ياوليدي وينك ليش رحت من دون ماتخبرنا لييش!!
خآلد بنبرة حزن:يممه لاني مااقدر اعيش في المكان اللي كانت عايشه فيه اختي
ام خالد ببكي :يايمه كلنا تعودنا وانت صدقني يومين وتتعود وتنساها مثلاً..
خآلد بنبرة حزينة:بس انا مااقدر انساها مااقدر..لينآ حتـئ بااحلامي تجيني وتقولي يَ خالد انا مامت انا عايشه ولاتتركوني ولاتخلوني ومن هالكلام
ام خالد ببكي : هاذا كابوس يَ خالد اتركك منه ..
خآلد : يمه انا صاير احلم كثير بلينا ومارتاح بنومي وكل مانام لازم اشوف كابوس انا بتعالج واذا تعالجت برجع لكم ..
ام خالد :يَ وليدي تعالج عندنا بالسعودية ضروري تروح هنااك?
خآلد بنبرة حزن :ادعيلي يايمه يالله فمان الله <وعلـﯽ طول سكر السماعه
ام خالد :الو ..الوو!!<وصارت تبكي..
ريـم اخذت جوالها من يد خالتها ..
الجدة :هدي يَ ام خالد واذكري الله ترا خالد كبير وهو عارف مصلحته
ام خالد ببكي :يَ عمتي انا خسرت بنتي واخاف اخسر ولدي بعد
ام فهد تهدي اختها : لاتخافين دام خالد وفهد مع بعضهم ..بالعكس الحين حنا ارتحنا انه بخير ..اول حتـﯽ ماكنّا نعرف عنه شي..
ام فيصل : ام فهد معها حق ..
لمآر :عمتي خالد ماقالك ليش سافر
ام خآلد :يقول سآفر عشان مو قادره يعيش بنفس البيت اللي له ذكريات للينا..وعشآن بـعد لينآ غير تجيه بالكوابيس وانه راح يتعالج من هالكوابيس الي تجيه ويرجع السعوديه ..
الجده :الله يحميه ويحفظه..
الكل :اميين..


**********************


بنفس الوقت في مجلس الرجآل

فرآس :اقول فصول رح قم جيبلي مويه.
فيصل :خدآم عند امڪ انا! انت اللي رح جيب لنفسك...
فراس :يحوول منك ..والتفت ع سعود :اقوول سعود رح جيبلي مويه..
سعود وهو يقلب ع الجوآل :خدام عند ابوك انا! رح انت بروحك واصطب لنفسك..
فراس :يَ ليييل مااطولك والتفت علـﯽ تركي :تروك شف اخوك ..
تركي : ههههههههه والله انت بتضيع وقتك وانت تترجاهم مالك الا انك انت تروح بنفسك..
فرآس قآم ودف فيصل برجوله بس فيصل ماهتم وصار يطقطق بالجوآل وراح يم سعود ودفه برجله
سعود بصراخ :الله يرججك يَ شييخ انا اوريك تشووف <طبعا فرآس طلع من المجلس وهو ميت ضحك عليه ..

..كلها كم دقيقه ودخل المطبخ..

فرآس :لو سمحتي يَ انتي
ميري :نئم بابا
فرآس :وش اسمڪ انتي?
ميري : اسم انا ميري
فرآس بااستهبال :اها عاشت الآسآمي يَ ميري ...طيب ممكن تصبيلي موية سريع لاني عطشآن
ميري : حازر بابا <حاظر

^^واخذت ميــري كوب وغسلته وراحت ليـم البرادة وصبت موية بالكوب واخذته بتتقدم للفرآس عشآن تعطيه بـــس مامداهاا تممشي إلا وتجـــــــــي وحـــــدة مطيـــــــرة للمطبخ وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرآآخ صـــــدمت بميري وطـــــــــــــــــآح الـــكـــــوب وانكســـــــــــر…



انتهئ البــــآرت آحبتـي ♡
توقعاتكم?

1 -من اللي صدمت بـ ميري يَ ترا?

2 - ليـنآ هل بتعرف وش قصة السلسلة ع رقبتها?

3 - فهد وش موقفه بعد مااعرف ان لينآ ماتت?

4-ومرام وخآلد?

~اترك لكم حريــة التوقعآت~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس