عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-19, 09:14 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــ21ـــــــــارت

*
*


 مو كل شي تقوله
تقدر تسوي? !
ولا كل شي تسمع?
اذنك تفهم? !
سهل ترمي الماي
من ايدك على الأرض
بس صعب? بيدينك ترجع تجمع?
*
*


فرآس :لو سمحتي يَ انتي
ميري :نئم بابا
فرآس :وش اسمڪ انتي?
ميري : اسم انا ميري
فرآس بااستهبال :اها عاشت الآسآمي يَ ميري ...طيب ممكن تصبيلي موية سريع لاني عطشآن
ميري : حازر بابا <حاظر

^^واخذت ميــري كوب وغسلته وراحت ليـم البرادة وصبت موية بالكوب واخذته بتتقدم للفرآس عشآن تعطيه بـــس مامداهاا تممشي إلا وتجـــــــــي وحـــــدة مطيـــــــرة للمطبخ وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرآآخ صـــــدمت بميري وطـــــــــــــــــآح الـــكـــــوب وانكســـــــــــر…

لمآر بصرآخ ع ميري :شنوو!! انتــــــــي ماتشــوفيـــ...
>قطططعت كلامها لمّا طاااحت عينها علـﯽ عين فـــرآس اللي كان متنح فيهآ..

ميري بتآفف: هادا تاني كوب يكسر لمار
لمآر لميري :انطمي
فرآس :ا.ا يعني انتي لمآر!
لمآر :اي لمآر ليش ان شاء الله ماني عاجبتك!
فراس :ماقلنا كيذا لايطق بك عرق يامزهه
لمآر :اقول احترم نفسك تراك قاعد ببيتنا

^فرآس جآء بيتكلم بس قاطعه صوت خشن ..من ورآه

سعود بصدمة :فرآس??
فراس ولمآر التفتو بمصدر الصوت وانصدموو انه سعود ..
لمآر بخوف وبتهرب :ا. انا رآيحة.. <وعلـﯽ طول ركضت بالغرفه اللي كانت جالسة فيهآ مرآم..

^^اما سعود وآقف مصدووم من اللي شافه ..

فرآس يمرر يده علـﯽ سعود :سعود ياهو وش فيك تنحت..
سعود مسك يده بقوة ودفه ع الجدآر وبعصبية :انت وش كنت تسوي معها?
فرآس :سعود اشفيك! هد اشوي
سعود بعصبية وهو يضغط ع اسنانه :انت بتقول وش كنت تسوي معها هنا ولا ادفنننك!!
فرآس هنا بدا يستهزي : هه وانت وش حارقك! اخوها ولا أبوها! وبعدين مو انت اللي تحاسبني مانيب اصغر عيالك انا
سعود مسكه من ياقته بقووه وعطاااه بكككساات مع فممه لين مانزف دم ....


--------------------

...عند لمآر...

ركضضت للغرفه اللي كانت جالسه فيها مرآم الحالها ..

لمآر راحت لعند مرآم وهي تشااهق من الركض والخوف :مرآم.الحققيني
مرآم قامت بسريع :خير اشفيك ليش فمك ابييض!! فيك شي??
لمآر :سـ سعود
مرآم :اشفففيه!! تككلممي!
لمآر بخوف :شـ شافني بـ بـ بالمطبخ مع فـ فـ فراس
مرآم بخرعه : انتي شقااعدة تقولين! ماني فاهمة شي وش جاب فراس بالمطبخ!
لمآر وهي ترجف من الخوف:~~~›حكتلها كل شي
مرآم تهديها :ماعليڪ اكيد بيفهم السالفة..
لمآر :مرام انا خايفة يفهم غلط ولا يعلم جدي او يعلم احد
مرآم :لا لا لا سعود مايسويها اعرفه قلبه طيب
لمآر :مدري خايفه يَ مرام خايفه
مرآم : ماعليك منه انتي ماسويتي شي عشآن تخافين ..


****************

...فــي يــوم جـديـد السـاعه 7 المساء...
..في بيت آم عصآم..

آم عصام كانت بالمطبخ وتسوي العشآء لاابو عصام كـَالعادة.. بس هالمرة كانت لينآ تساعدها بالمطبخ..

لينآ جلست ع كرسي من الكراسي اللي بالمطبخ وبعد تردد منها :اقول ماما
ام عصام :هلا يَ بنيتي
لينآ وهي تمسك السلسلة : ماما هاذي السلسلة من جابها لي!
ام عصام بكذب :حبيبتي هاذا انا شريتها لك ..
لينآ :بس هاذي السلسلة فيها حرف f وانا حرفي L
ام عصام تصرف:لان مالقيت حرف L ف جبتلك حرفF
لينآ بعدم تصديق وبصوت منخفض:ابد مادخلت مخي
ام عصام :هاه.
لينآ :ا. ولا شي
ام عصام :زين
لينآ بعد تفكير :ا. يمه بسألك انا كان عندي صديقة اسمها تهاني.?.
ام عصام :لا يمه انتي ماكان عندك صديقات
لينآ :بس يمه لما انا رحت المشغل استشور شعري شفت وحدة تناديني باإسمي وتقول ان هي اسمها تهاني وكانت صديقتي و ...
ام عصآم تقاطعها : ا. لينآ يمه مو اي وحدة تنط عليك تصدقينها يمكن هي مشبها عليك..
لينآ : اي ماقلنا شي بس المشكلة كيف عرفت اسمي??
ام عصآم بارتباك :ا. ا. يمكن قالته بالصدفة
لينآ وهي تلوي بفمها :والله ماادري يايمة كل اللي ابيه ان ذاكرتي ترجعلي واتذكر الماضي ووشلون كنت عآيشة..
ام عصآم بتصريفة :ا. لينآ حبيبتي خلينا من هالحكي وروحي جهزي السفرة لايجي آبوك ويعصب علينآ..
لينآ وهي تقوم وتاخذ السفره من درج المطبخ :ان شاء الله



*****************


.بنفس الوقت في بيت الجد مسعود .

كانو مرآم ولمآر وداليآ وعبير مجتمعين بالغرفة الخاصه فيهم اللي دايم يجتمعون فيها...

عبير لمرآم :مروم فيه خبر يفرحك.
مرآم بحماس :شنهو!
عبير ببتسامة لمرام :خويلد عرفنا وين سافر <وغمزتلها
مرآم وهي تدير وجهها :مايهمني
داليـا بااستغراب :شنو يعني مايهمك!
مرآم بتكشيرة: مايهمني اعرف هو وين راح او وينه في
لمآر بصراخ علـﯽ مرام:انتي غبية هاذا خالد اللي كنتي تحبينه اللي كنتي تعشقينه ليش كذا تركتيه بهالبساطة!!
مرام بصوت عالي وبنبرة بكي :انااا اللي تركته!!! ولا هو اللي تركني??
داليـا :مرآم حبيبتي خلاص اهدي
عبير : بس يَ مرآم خآلد يحبك

مرآم اللي شوي وتبكي بس ماسكه نفسها : اللي يحب عمره مافارق حبيبه لو وش كانت الظروف
لمآر : لا مرآم.. انتي غلطانة خالد للحين يحبك بس هو سافر عشآنـ.....
قاطعتها مرآم بنبرة حزن :من باعنا برخيص بعناه بترآب..
داليا بجدية :اساساً انتو مالازم تتعلقون ببعض لان جدي ابد مو حاط فكره انك لخالد وتعرفون جدي مايثني كلمته ..
لمآر بتآفف :يوووه داليا لو ساكته احسن ..
داليا : جب

^^قطع عليهم رنة تليفون مرآم..

مرآم شافت الرقم والتفتت ع لمار :لمآر هاذي صديقتنا تهاني
لمآر بفرح :جد! والله انها لها وحششة
مرام :صبر برد عليها..
لمآر :حطيه ع السبيكر بسمع
مرآم :اوك <وعلـﯽ طول ردت وحطته ع السبيكر..

مرآم : يااهلا ...ياههلا بالقاطعه
تهاني بضحك :هههههه هلا فيك مروم شخبارك وشخبار لمآر ولينآ!
مرآم اختفت منها الإبتسامة وردت ع طول :ا.لمآر هاذي هي قاعدة تسمعك..بس ا. لينآ لها شهر وكم يوم متوفيه
تهآني بشهقه وبصرآخ:انتي شقاعده تقولين تستهبلين علي!!
مرآم : تهاني اشفيك هاذا بدال لاتقولين الله يرحمها ..
تهآني :يابنت لاتفاولين وقولي انك تمزحين
مرآم بحزن :ياليتني أمزح ياتهاني واذا مو مصدقتني هاذي هي لمآر جنبي اسأليهآ..
تهآني : انتو ليش كذا? تصرفوني يعني!!
مرآم :تهآني ليش نصرفك انتي شقاعدة تقولين?
لمآر :تهاني انتي شتخربطين?
تهاني :لينا من قبل كم يوم شفتها بالمشغل ولمن سلمت عليها تسوي نفسها ماتعرفني واقولها كيفك وكيف لمار ومرام وتقولي منو لمار ومرآم ..
مرآم بسخرية:هههه شكلك حلمآنه
تهآني :يابنت انا قاعدة اكلمك من جد
لمآر :ههه اقول تهانيوه روحي نامي الله يستر عليك لينآ الله يرحمها لها شهر وكم يوم متوفيه وانتي تقولين لنا شفتها بالمشغل من قبل كم يوم..
تهاني بعصبية :انتو اشفيكم مو راضيين تصدقوني اقولكم انا شفتها بالمشغل قبل كم يوم
لمآر : وخلق من الشبه اربعين ..تلقين يمكن وحدة تشبهلها
مرآم :اي والله صادقة لمآر
تهاني : انتو ليش كذا تحسسوني اني مجنونة اقولكم انا متأكدة انها لينآ نفس شكلها نفس صوتها وجسمها حتـﯽ السلسلة اللي عطاها فيصل شفتها كانت علـﯽ رقبتها ..
لمآر :تهاني احترمي نفسك واعرفي انتي وش قاعدة تقولين
مرآم : تهآني حبيبتي تراك انتي الحين قاعدة تفتحين جروح حنا عقمناها من شهر
لمآر :وقاعده ترجعيلنا احزاننّا اللي وقفناها..
تهاني اللي شوي وتنجن:انتو ليش مو راضين تصدقوني ليييييش!!
مرآم : تهاني مع السلامة <وعلـﯽ طووول قفلتهآ..
لمآر : هاذي اكييد جنت ..
مرآم :يمكن من الصدمة ..
لمآر :يالله ماعلينآ منها ...انا بروح المطبخ اسويلي كوفي تبين شي!
مرآم : سلامتك..
لمآر : يسلمك <وعلـﯽ طول قآمت ورآحت المطبخ..

-------------

بالمطبخ دخخلت لمآر المطببخ والصدمة انها لققت سعود جـآلس ع الطاولة ويآكل من القدر اللي باقي من العشآء

لمآر طنشته ودارت ظهرها وراحت اخذت لها كوب بتسوي كوفي...

سعود غطا القدر وحطاها ع الرخآم ورآح لـ يم المغسله وشاف لمآر تغسل الكوب راح دفف يدها وغسل يده ورش عليها الموية بخفيف ..

لمآر :ووجعه ان شاء الله
سعود :لك عين تنطقين!
لمار :لي عينين بععد
سعود :وش كنتي تسوين بالمطبخ مع فرآس..
لمآر ببرود:مافيا ابررلك اللي صـآر
سعود وهو رافع حاجب :وليه ان شاء الله ماتبررين? علـﯽ راسك ريشه!
لمآر بعناد: ايييهه عندك مانع
سعود بااستهبال :لا عندي دوآس
لمآر :هاهاهاها اضحك يعني!
سعود :ماقلنالك اضحكي
لمآر :طب وخر
سعود وهو يحط يده علـﯽ الجدآر :ماني موخر
لمآر :اقوولك وخخر ولا ترا ...
سعود يقاطعها :ولا ايييش!!
لمآر :ولا ترا بصااااااارخ اخليهم يلتمون عليـڪ
سعود :طيب ورينا شلون بتصآرخين
لمآر :هيييه ترا انا ماأمزح
سعود :ولا انا ترا أمزح ...قوليلي وش كآن فرآس يسوي عندك!! واترك تروحين..
لمآر لاارديا ً: ليش تغاار?
سعود هنا فطس ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
لمآر تصرف:احم ..تبي تعرف السالفة?
سعود بحمآس :ايه
لمآر :بس اخاف ماتصدقني
سعود :بصدق اي كلمة تقولينها حتـﯽ لو كان كذب وعاد انتي وامانتك لاني انا راح اصدقك انتي وبس..
لمآر هنا استحت وبلعت ريقهاا وقالتله كـــــــــــــــ~ـــل شـــــي...~~~
في صبـآح يوم جديد في بيت آم عصآم
السـاعه11 صباحاً..


ابو عصآم بصرآخ ع ام عصآم :بننتك هاااااااااذي ويييييينهااا???
ام عصآم :ا.ا. نـ نايمة ا. ا. امـ ـس كـ كـانت تعبانه
ابو عصآم بعصبية وصراخ:وفي احد ينااااام بهالوقت والله لو انها ميته مابيها تنام في الوقت اللي انا اكون فيه بالبيت
ام عصآم :حراام عليك يَ ابو عصآم البنت البارح ماقدرت تنآم من الصخونه كانت حرارتها مرتفعه خلها تنام لو شوي
ابو عصام بعصبيه :عسسسساهااا تمووووت وافتتتتكك منهاا ومن شررهاا
<ودف ام عصآم ع الأرض وتوجهه لغرفة لينآ وفتح عليها الباب بقوووة …
لينآ قامت منفجعة وبشهقة :هئئ بسم الله
ابو عصآم وهو يمسكها مع شعرها ويشدها بقووة ورماها ع الأرض وصآر يضرررربهاا ويضضربهآ باأقووووا ماعنده ولينآ كـآنت تصــــآررررخ وتترجاه يتركها بس هو ولا كأن احد يكلمه وصـــآر يضضضرب فيهآ بقققوا ويرفسسسها لييييين ماااااقاااال بسس ...<وبعدها طلعع من البيت وهو مععصب ..

رآحت ام عصآم ركض لعند لينآ وشالتها من ع الأررض بصعوبة وسدحتها ع السرير وكانت تدهن الجروح الي علـﯽ لينا من ضرباااات ابو عصآم

لينآ ببكي : اهئ يمه اهئ انا خلآص تععبت اهئ مو قادرة اتحمل العيشه هنا اهئ انا اصلا مااحس ان هاذا ابووي
ام عصآم وهي تمسح دموعها : تعوذي من إبليس يَ بنيتي وقولي الله يهديه ...
لينآ وهي تمسح دموعها :يمه عطيني جوآلي بتصل ع صديقتي بكلمها
ام عصآم بصدمة : اي صديقة! منو متـﯽ صآر عندك صديقة..
لينآ :يمه صديقة لي تعرفت عليها بالمول من قبل اربع اسابيع
ام عصآم زفرت براحة : آهآآ ..اوك<وعطت لينآ جوالهآ ..وطلعت من غرفة لينآ ..

لينآ دقت علـﯽ صديقتها رهف اللي تعرفت عليها بالمول من قبل كم اسبوع....

لينآ : الوو ..رهف!
رهف : ياهلا حبيبتي مابغيتي تدقين
لينآ :والله شااسوي يَ قلبي تو لقيت الفرصة اللي ادق فيها عليـڪ
رهف :حبيبتي انتي كيفك!
لينآ ببتسامة :الحمدلله تمامو وانتي!
رهف : الحمدلله تمام ..كيف ابوڪ معك للحين يصبحك بضرب ويمسيك بضرب?
لينآ اللي شوي وتبكي :اي والله يَ رهف تخيلي من قبل شوي بعد ضربني ضرررب بغيييت اموووت<ومسحت دموعها سرييعع
رهف :يَ حبيبتي يَ ليوون الله يعينك ويصبرك علـﯽ مابتلاك
لينآ :اللهم امين
رهف :طيب فاضيه اليوم!
لينآ :اي فاضيه ليهه!!
رهف :تدلين الشقه اللي انا ساكنه فيها?
لينآ :لا والله مااعرفه بس ليهه!
رهف :ابيك تجين عندي بعد المغرب وتغيرين جو
لينآ :فكرتن زينة بس ماراح اقدر اتأخر عندك لان ابوي يجي الساعه 9
رهف بحنية:ماعليك حبيبتي انا بنفسي بوصلك مع سواقي قبل الساعه 9
لينآ :اوڪ بشوف امي وانتي دزيلي العنوان حق بيتـڪ برسالة
رهف :اوك حبيبتي ..يالله تبين شي
لينا :سلامتك
رهف :يالله باي وانتظرك المساء
لينآ :بآي <وعلـﯽ طول سكرت الخط وراحت لـ عند آمهآ تقنعهآ


****************

السـآعة 6 بالظبط فـــي بيت الجد مسعود .

فيصل كـــآن نـآزل من ع الدرج وهو كاشخ ومسوي شعره سبايكي ولابس شورت أسود مع تيشيرت احمر ومكتوب عليه بالآنقليزي وكان باإيدينه ايبود لينآ وحااط السماعات باذنه ويتسمع..

الجدة :علـﯽ وين علـﯽ وين ان شاء الله!
فيصل وهو يشيل السماعات من اذنه :هاه
الجده :هوااااه ان شاء الله
ام فيصل وهي تتقدم لعند فيصل :فيصلوووه لايكوون رجعت للدشره وترقيم البنات ومن هالسوالف?
الجدة وهي تناظر بالأيبود :وايبود المرحومة وش جابه باايدك..
فيصل بتأفف :خلااص خلصتوو!! ترا كليتوني ..وانتي يممه شقاعده تقولين وش ادشر الله يهداك انا رايح لخوياي..وانتي يَ جدة ترا هاذا ايبود خطيبتي إذا ماتدرين
الجدة :لا والله!! كانت خطيبتك الحين هي الله يرحمها تحت التراب .. اصلا انا قررت ازوجك وحده من بنآت أم فهد
فيصل بصدمة :نعععم!! كلامكم هاذا وفروه لنفسكم انا بعد لينا مااابي احد ..تفهمووون!!
ام فيصل بحنية :يَ وليدي لينا خلااص راحت انت الحين لازم تتزوج انا خايفه انك ترجع لسواليفك ذييك
فيصل بصرآخ :اوووووه عاااد طلعولنا سااالفه مـــال امها داااعي<وعلـﯽ طول فتح البــاب وطلع وطببع الباب بقوووه وتوجه لسيارته ودعس بنزيـــــم..


*****************

...فـي بيـــت ابــو عصآم...

لينآ وهي طالعه:يالله يممه انا طالعه تبغين شي!
ام عصآم :سلامتك يمه ..وانتبهي لنفسـڪ..
لينآ :ان شاء الله يممه يالله مع السلامة
ام عصآم :مع السلامة

>وعلـﯽ طــول طلععت لينآ ووقفتلها تـآكــــسي...


*******************

..في بيت الجد مسعود..
الجد بعصبيه :وانتووو ليش تضايقون الولد!
الجدة : حنا ماضايقناه حنا نبيله الخير
ام فيصل :هاذا ولدي يَ عمي واخاف عليه اكثر من نفسي
الجد :بس انكم تزوجونه وخطيبته صارلها شهر متوفيه..
ام فيصل :حجز بس حجز
الجد :لاحجز ولاغيره
الجدة :تعوذ من ابليس يامسعود وحنا نبي فيصل يتزوج قبل مايغبر له بمصيبه زي خالد
ام فيصل :عمتي صادقه..
الجد : لاحول ولا قوة الا بالله مدري عنكم خلاص سوو اللي تبونه
نواف بتدخل :جدي لا لاتواافق
الجده :انطم انت
تركي : جدتي انتي ليش ترضين تخلين فيصل يتزوج وحدة يمكن ماتكون سعيدة معه...
الجدة :فيصل كل البنات يتمنونه وماتوقع في بنت بترفضه
نواف : انا اقولكم اياها من الحين فيصل مااتوقع انه بيوافق
ام فيصل :لا ان شاء الله يقتنع ويوافق.
الجدة باإصرآر:غصببن عنه بيوااافق
تركي بعصبية: استغفر الله ياربي مانخلص من مشكله الا وتجينا مشكله ثانيه ومانخلص من صدمة الا وتجينا صدمة ثانيه وش باااقي صدمااات بعد وش باااقي? ترااا مليننا خلاااااص نبي نعيش براحة نبي نستانس ...استغفر الله ياربي.
الجدة : خيير وانا جدتك خيير بس انت احمد الله ع كل الحال
تركي بصوت منخفض : الحمدلله



*******************

في الشـــــــــآرع بييييين ازدحــــــآم السيــــــآرااات واصــوآت البـــواري
وبالتحديد عنــــد الإشــــــــــآرة كـــانت الإشـــــــــارة حمرا ....

كــــــآن فيصل وآقف جنـــب سيــــــارة تــــــآكسي علـﯽ يســـــارهاا
وفجــئــــة التفت بــــــــــــــدون شعــــــــــور وشــــــــــــآف لينــــآ كـــــآنت فـــــــــاتحة الشبـــــــــآك ولابسه نقـــاب وتكلـــــــم باالــــجــــوآل وتضحك...

وصـــــآر يتآملها وينــــــاظرهآ ويسممع صــــــوتهااا اللــــي مااااكان غريــــــب عليــــه

هالصوووت والضحححكة كـــــآنت مـــــــــــاهي بغريبة عليـــــه ضـــــــــــل متنننح فييييهاا لححد مااخلصت لينا من مكالمتها وقفلت الجوآل..

التفتت لاشعورياً وطــــــآحت عيونها بعينه....

حسست بتوتر وارتباك من شـــافت عيووونه سككرت الشبـــآك بسرعه وهي حــــاطه يدها علـﯽ قلبهاا اللــــــي كــــــــآن يـــــــدق وبقـــــــوا...

آمــــا فيصل حـــــــس ان هالعيـــــون ماهي غريبــــه عليــــه.. ســـــــررح علـﯽ هالبنــــت وشـــــــــرد شــــــرد بعيـــــــــــــــد بتفكيـــــــــــــــره...

صــــآرت الإشــــــارة خضراء… والسيــــــــــــــارات تدق بوآري علـﯽ فيصل اللي كــــــآن وآقف وشــــارد بتفكييييره

صحـﯽ من تفكييره وانتبه لنفسسه واعتذر من السيارات ومشــــﯽ وهو متعوذ من إبليس …


~~~~~~~~~~~~~~~
ما نسينا والغلا والشوق فينا**ما نسينا وشقينا نذكر شلون التقينا ما نسينا

يمكن الايام تقسى** لكن احنا صعب ننسى
كل لحظات التلاقي** ذكرها عايش وباقي
والزمن ماله علينا **حكم او سلطان بينا **دايم الامر بايدينا ما نسينا

كل ما زاد الغياب **جرح الفرحه عذاب
كل ما زدنا المحبه** اللى بيننا زاد حبه
نفترق والعمر يملاه الالم** نحرج والليل يطويه الندم
لكن الايام ودتنا بعيد** والمحبه رغم غيبتنا تزيد

ما نسينا والغلا والشوق فينا**ما نسينا وشقينا نذكر شلون التقينا ما نسينا

~~~~~~~~~~~~~~


---------------------



انتهئ البـــــآرت آحبتـــــي

توقعآتــكم!!

1-فيصل هل بيفكر بكلام امه وياخذ وحدة من بنات ام فهد??

2 - سعود ولمار??

3 - خآلد ومرآم??

4-لينآ هل فعلاً رهف بتونسها وتشيل الضيقه عنها??

5-ابو عصآم وش نهايت تعذيبه للينآ?

6-والتقاء فيصل ولينا بالصدفه هل بتكون اخر لقاء ! ولينآ هل راح تتذكره! وفيصل هل بيعرفها??







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس