عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-19, 09:17 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــ22ــــــارت

*
*
-

‏​

يابعيد ؟ جعل
مبسمك م تمره شهقة بكى .
*
*

لمـــا وصلـــت لينآ لبيت رهف اللي كـــــــآنت عمــــآرة بسيـــطة وفيها عــدة شقق صغيــــرة وبسيطة ...
نــــآظــرت بالعمارة مــن الأسفل للأعلئ و دخلـــــت بعد تردد منهآ..

لمــــا دخلت شـــافت شقق كثيـــــرة واحتارت تععرف رهف بـ أي شقه ...فتحت شنطتها وأخذت الجوآل وأتصلت علـﯽ رهف.......وبعـــد كم ثااانيه ردت رهف

لينآ :الو رهف!
رهف :اي لينآ! هاه وصلتي!
لينآ :اي وصلت بس انتي بـ أي طـآبق?
رهف :انا في الطابق الثالث
لينا :اها اوك <وعلـﯽ طول سكرت الجوال وحطته بالشنطة...وطلعت بخطوآت هااادية للطابق الثآلث

لمما وصلـت الطابق الثـآلث شآفت ثلاث شباب واقفين قدآم الشقه ويتكلمون..

عمآر : يَ خي خوينا وشبه طول!
نآيف :اي والله ترا طفشت وانا احتريه..
عمآر :دق دق عليه وشوفه هو وينه في?
نآيف :اوك <واخذ جواله واتصل وبعد كم ثاانيه جاه الرد
نآيف :الو ...فصول وينك فيه يَ رجال من اول واحنا نحتريڪ ...وينك عند الباب انت! ..اها طيب طيب احنا نستناك عند البآب…
عمار :هاه وينه!
نآيف :هاذا هو يقول انه دوبه وصل

^^هنـآ لينآ بلععت ريقهآ من الخوف وماعرفت وش تسوي اخذت جوالها سريع وبعدت شوي عن عيـــون الشبآب ...اتصلت علـﯽ رهف

لينآ :الو رهف انتي في اي شقه?
رهف : لينا حبيبتي من اول قاعدة اناظر بالناظور ماشفتك
لينآ :طيب انتي باأي شقه??
رهف :ماشفتي شباب كانو واقفين عند الباب! ..
لينا :اي اي شففت
رهف :هاه انا شقتي اللي قداامهم
لينآ بصدمة :اممما!! طيب انا خااايفه
رهف :هههههه لاتخافين تراهم مايكلون..تعالي ولاتبينين لهم انك خوافه ويقلبونك مسخره
لينآ :هاه! طيب طيب بجيك الحين بسررعه وانتي افتحي الباب يالله مع السلامه

<وسكرت الجوال ....ومشيت بخطواااات سريييعه وهي منزله رآسهآ ....

بــــــــــــــــس فجئة صـــــــــــــــــــــــد مــــت بشـــــــــــــخـــــــــ ـــص...

لينآ رفعت راسها :اه انت ماتششوووف? عورتني الحيـ...<<انصدمت انه نففس الشخص اللي شافته بالإشارة..
فيصل بصدمة : هاه ..ا. اي انا اسف <وضضل متنح فيهآ..

رهف من بعييد وبصوت عالي:لينــــــااا تععالي
لينآ التفتت ع رهف وعلـﯽ طوول راحت لها ودخلت ...

فيصل بصدمة : لينآ !
عمآر وهو مااسك بطنه من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هه فصوول قسسم شكلك يفطس وانت تناظر بالبنت

نآيف :ههههههههههههههههههههههه نظراتك لها وكأنها قاتله ابوك
فيصل يغير الموضوع : ا. خلونا ندخل شباب <وعلـﯽ طول تقدم لعند الشباب ودخلو الشقه ....


**********************


عند لينا في بيت رهف ..

لينآ : تصدقين عاد الشخص ذا اللي صدمت فيه من قبل شوي قابلته بالإشارة
رهف : امممما ماشاء الله وش هالصدففة? ِ
لينآ :بـــس والله انه خووقااااقي اناا خققيت عليــه اول مااشفته يناظر فيني بالإشآرة... يالبيييييييهه لو تشووفين عيوووونه وهي تناااظر فيك خلاااااص شووي وتذوبين من نظراااته
رهف :ايه ماشاء الله علييه هو له فترة يجي هنا هو واخوياه اذا جو بيجتمعون..
لينآ :الحين هاذا هو بيته?
رهف :لااا هاذا مو بيته هاذا هم مستاجرين هنا علن كل ماجتمعو هو واخوياه يجون هناا
لينآ :يَ بختتك ماشاء الله يعني كل يوم تشوفينه..
رهف :انتي اللي يَ بختك ماشاء الله صدمتي فيه ...انا ماعمري صدمت فيه حتـﯽ بالغلط
لينآ :هههههههه طيب هو وين ساكن.? يعني ماتعررفين شي عنه?
رهف تغمزلهاا :هههه ماسرع اعجبتي فيه
لينآ تضربها بخفيف :لا يَ معففنة مو كيذا بس يعني فضول مو أكثثر...
رهف :هههههه طيب خلاص ..بس صراحة انا مااعرف عنه شي يعني انا صح اتواصل مع خويه عمآر بس ماعمري سألت عنه لانه مو من زمآن وهو يجي هنا..
لينآ بصدمة:امما عااد انتي تكلمين شباب?
رهف :اي يَ اختي عادي وش فيها?..واذا تبين اعرفك علـﯽ فيصل ترا ماعندي مانع <وغمزتلهاا.
لينآ بسريع :لالالا حبيبتي انا ماحب هالسوآلف...انتي كيفك بس انا لأ ولا تفكريين حتـﯽ!
رهف :ههههههه طيب اشفيك نمزح معك هههههههه بس اشرايك نراقبه ونشوف هو وين ساكن!
لينآ بشهقه :هئئئ انتي مجنونة ..لالالا حبيبتي راقبيه بروحك انا مالي شغل ..
رهف بضحك :ههههههههههه ماخبرتك خوافه كيذا ههههههههه
لينا وهي تصقعها مع راسها :اي اضحكي هاه اضحكي ..


^خلوني اعطيكم تعريف بسيط عن رهف : بنت عمرها بعمر لينآ تححب الشباااااااب مررررره وبااايعه امهاا وتكلم شباب وتاخذ وتعطي معهم بس مع هاذا كله طيييييييببه مررررره وحنونه وتعرفت ع لينآ وكل همها انها ماتخسرها وتسسوي كل شي عشاان لينآ... و طيبتها معميها
>وطبعا اهتمامها بـ لينا وحبها لها وخوفها من انها تخسر لينآ!! عشاان من الآبتدائي وهي تتمنئ يكون عندها صااحبه تعزهها مررره بس البنات ماكانو يبوون يصاحبونها.. ولمن تعرفت ع لينا وصارت صديقتها صارت تهتم لها وماتزعلها بـ ولا شي وهي ابوها متوفي و ساكنه مع امها بس امها اغلب وقتها عند اهلها وهي وحيدة امها وهم بسيطين مرره يعني حالتهم زي حالة ام عصام ..›››خخخخ طولت عليكم مو! *_^

↓↓نرجع لأحداثنا..
******************


بنفس الوقت عند فيصل واخوياه

عمآر ونآيف كــــآنو يسولفوون ويضحكووون وفجئة بنص ضحكتهم ناااظرو بـ فيــصل اللي كــآن شـــارد..

عمار يحرك يده علـﯽ عيون فيصل : يَ هوووه فصووول
فيصل بخرعه: هاه.. هلا
عمآر :ههههههه صبااااح الخييير وين شارد ياعممي?
نايف :لايكون للحين تفكر بكلام امك وجدتك!
فيصل :لا وييين والله ولا جات بتفكيري
عمار :اجل اشفيك كيذا سرحان وحالتك حآله ..
فيصل : ولا شي
نآيف بغمزه :مو علينا احنا يافصييل
فيصل دخل بالموضوع سريع:ا.بسئلكم سؤآل
عمار ونايف مع بعض وباإستغراب:شنهو!!
فيصل : الشقه اللي قدامنا شقة منو!
عمار باإستغراب :ليش تسأل?
فيصل : بس كيذا اسأل
نآيف :اقول لايكوون خااق مع البنت اللي صدممت فيها من قبل شووي!
فيصل :اقول صف النية انا بس كيذا جايني فضول ..
عمآر :هاذي شقة رهف وحدة انا متعرف عليها واتوقع ان ذي اللي جاتها صديقتها..
فيصل :طيب وصديقتها وين ساكنه?
عمار باستهبال:ههههههههه ماباقي الا اجيبلك اسمها واسم ميلادها بعد
فيصل يحد بعيونه:ترا اكلمك جد انا
نايف :فيصل يابوي اشفيك هاذي البنت دوبنا نشوفها وش عرفنا هي وين ساكنه ..
فيصل :طيب شباب انا مشبه عليها وابي اشوفها يمكن تطلع هي!
عمار :فيصل اشفيك انت مجنون! تبي تشوفها.!.من جدك انت!
نايف :عززة الله جنييت وين قاعدين حناا
فيصل :طيب تكفئ عمار كلم خويتك ذي اللي اسمها رهف وخذ تفاصيل صديقتها ...
عمار :لا يابوي الحين تحسبني احب صديقتها واخونها.. ومن هالسوالف ..
فيصل : قولها ان خويك يبيها .المهم تصرف يعني ...بس تكفئ عمار اذا تعزني صح? بكرا جيبلي تفاصيل هالبنت
عمار :ابششر تاآمر امر كم فيصل عندي انا ..

*********************


بنفس الوقت في بيت الجد مسعود

وبالتحديد في غرفة مرآم

كـآنت منسدحة ع السرير وتقلب بجوالها ...وفجئة شآفت رقم غريب يتصل .. عققدت حواجبها بااستغراب وردت علييهه بعد تردد منهاا

مرآم :الو! ....الو! ......يعني ماراح تررد! ... وبعصبيه منها :بترررد ولا اسككر الجوال .....باااي بس وجعع ناس قليلة حيا <وعلـﯽ طوول سكررت الجوال ورمته ع السرير بااهماال ورجعت لفت نفسها ع جهتها اليمين وهي تحااول تناااام ..

**********************

السـاعه 8 في بيت ابو فهد
ام فهد كــانت تكلم اختها ام خالد ع الجوال
ام خالد : وفهد ماتدرون متـﯽ يرجع
ام فهد :والله مادري ياخيتي
ام خالد :انا قلقانة ع وليدي اللي مغير رقمه ومو راضي يعطينا اياه...وكل ماجيت ابكلمه لازم ادق علئ فهد ..واحيانا احس اني ازعجت فهد
ام فهد :لا والله يااخيتي ماعليك.. فهد ماينزعج.. وفهد متقبل عاادي وحااس فييك
ام خالد بحزن : انا كل اللي ابغاه ان الساعه تمششي بسرعه وخالد يرجعلي ..انا خاايفه ..خايفه اخسره من بععد حادثة لينا الله يرحمها صرت اخاف كثثير ..
ام فهد : الله كريم

*********************


بنفس الوقت في بريطآنيآ..
كــــانو فهد وسامي جالسين ع الارض قدااام التلفزيون ويضحككون مع بعضهم وقدامهم انواااع الشيبساات وكودرد وباييسن ومن هالسوالف

اما خالد كان معهم بنفس الصاله بس منسدح ع الكنب ويلعب بجوواله وواضح عليه انه متكدر ومو مبسووط

فهد اللي انتبه لخالد اللي ماهو معااهم وواضح انه شاارد : خالد اشفيك!
خالد التفت عليه بهدوء وبصوت منخفض :مافيني شي
سامي :شلون مافيك شي واحنا من اول نسولف وانت مو معانا

<فهد قاااام وجلس بالكنب اللي جنبه
فهد بجدية :خويلد انت قاعد تفكر بااحد.!
خالد لاشعورياً:افككر بشخص احس اني مشتااقله ومشتااق لصوته يافهد
فهد عقد حاجبه بااستغراب :منو هالشخص!
خالد وهو يمسك راسه:خلاص مو لازم تعرف انسـﯽ
فهد :وليش أنسـﯽ!!
خالد : اذا تبي راحتي خلني بحالي
سامي اللي كان يتابع كلامهم بصمت :تعال تعال يافهيدان خله بحاله يمكن محتاج انه يبقئ الحاله ..
خالد وهو يقوم: اي والله انا بروح الغرفه وانتو استانسو هنا
فهد لخالد :بتناام?
خالد : انا بتقلب ع السرير واذا نمت عوافي لي
سامي :هههههههههههه رح رح ناام
فهد :المهم اذا نمت نوم العافيه
خالد :يالله تصبحون علـﯽ خيير<وعلـﯽ طول دخل الغرفه وتسددح ع السرير...

الســـــــــاعة ثمــانيه ونــص
..في بيييت رهف...

لينآ ورهف كــانو يسولفون ويضحكووون واخذييينها سوااالف وضححك ومن جد رههف وسعت صدر لينا وخفت من ضيقتها شوي...

لينآ وهي تناظر بالساعه وبشهقه قوويه :هئئئئئ الساااعة 8 ونص بااقي نص سااعة علـﯽ جييت ابووي..
رهف :يوووه خذتنا سوااالف
لينآ بتكشيرة:ياربببي التاكسي يطول لمن يجي
رهف :انا بوصلك ياقلبي بس انتي اوقفيلي عند الباب انا بروح البس عبايتي واجييكك..
لينآ :اوك ولاتتأخرين..<وعلـﯽ طوول طلععت من الشققه ووقفت عند باب الشقه تنتظر رهف

---------------


...في شقة الشباب ...

نايف اللي كان ينظر مع الناظور وبصوت عااالي : فصوول فصوول البنت اللي انت صدمتها وااقفه ع الباب
فيصل وهو يقوم وبسريع:صددق! زين شباب انا راايح.... اشوفكم بعدين<وعلـﯽ طوول توجهه لعند الباب وطلعع

^^الشبـاب اول ماشافوه كيذا ماااتوو ضححكك وظلو يراقبون الاحداث وهم يصبرون مع الناظور


عند فيصل اول مااشافها تقدم لعندها بدون شعور ...
...امما لينا كانت مستغربه من حركااات هالشخص


فيصل :اوصلك!
لينآ بتكتف :لا والله!
فيصل :اعتبريني تاكسي
لينآ وهي تدير وجهها عنه:مشكور
فيصل :طيب بسألك يصير
لينآ :لأ
فيصل :سؤال واحد اعتبريه سؤال من أخ لأخته
لينا :.......سكتت وماردت
فيصل :انتي اسمك لينا منو!
لينآ وهي مبققه عيونها :لاا والله!لايكون تبي اجيبلك كرت العايله كمان!
فيصل : عفواً بس انا مو قصدي كيذا
لينا بتافف:اوووه كاان ناقصني شباب لعاابين بععد. <وجـــــآت بتروووح بـــس بــدون شعووووور مسسك فيييصل يدهاا علـﯽ طووول

^لينا وقفت مصددووومة نااظرت بيده اللي كان مااسك يدها


ورجععت ذااكرتها لورا ورا ورا


------------
فيصل للينا:تدريين شلون ??التفااهم معك ف هالمكاان غلط في غلط ..تعاااااالي <ومسكها من يدهاا بيوديها لغرفته
ليناا تحااول تفك يدها منه :هييه انت بتودييني بغرفتك يالوصخخ رجعععني بسرررعه

فيصل ماررد عليهاا ودخلهاا غرفته وصك الباب.
------------

رجعععت لينآ لواااقعهاااا

وعلـﯽ طوول شدددة يدهااا مننه وركضضضضت سريييييييع من ع الدرج وركببت بسيارة السوااق ع بال رهف ماتجي وهي مااسكهه رااسهاا من الألـــــــم ..

فييصل وهو يمرر اصابعه علـﯽ شعره :ياااارببي الصوووت ومسكت اليد احسس اني ماااسك هاليد قببل ااااااااااخ ياويييلي ويلاااه احسس اني بنجن خلااااااااااااااااص ..

^رهف طلعت من الشقه وناظرت بفيصل وهي معقدة حواجبها بااستغراب من حالته
بس ماكلمته وعلـﯽ طول طلعت من العمااره بكبرهاا وراحت لعند لينا ..

***********;***

في السيارة

لينا كااانت مااااااسكة راااسها بقوووه وتضغط عليه :اش صــــــــــار بعدده اش صــــــــار ااااااااااااااه يارببببببي احس راااسي بينفججر خلااااااااااص...
رهف بااستغراب :لينا اشففيك!
لينآ :رهف احس اني تذكرت شي صااار معي من قبل
رهف بفرح :صدددق يععني ذااكرتك رجععت
لينآ : رهف احس ان ذاك الشخص لما مسسك يدي ونااظرت بيده!!! حسيت انه مسك يدي من قببل
رهف :اوديك المستشفئ?نخلي السواق يوصلنا!
لينا :لالالالا وين!! ابووووي بيجي بعدين ....وبيسود عيشتي اذا مالقاني في البيت
رهف :اوك اوك اجل اول ماتصلين البيت خذيلك بندول
لينآ :ان شاء االله

********************


...عنـــد فييصل ...

علـﯽ طوول راااااح لسيـــارته وركبها ودعس بنزيم وعلـﯽ طريقه للبيت وكــــــــان طول الطريق يفكر بذيك البنت...

******************

لينا اول ماوصلتها رهف نزلت وودعت رهف ودخلت البيت وصارت تضغط الجرس ..

بــــس المصــيبه انو اللـــــي فتحلها البــــآب أبــــو عصـــــــآم

لينآ وهي فاتحه فمهاا من الخوف:يـ يـبه?
ابو عصآم ماعطااااهااا فررررصة وشددها من شعرها ودخلها وصـــــار يضــربها ويضررررب ويرفسسسهااا
لينا بصيــــاح آليــم:ااااااااه اهئ ااااااي.. اهئئ يببببا خلاااااااص ..
ابو عصاااام ولا كأن يسممع بكائها واهاتها وصـــــــار يضربها ..

ام عصام من سمعت صياااح لينا ركضضت لعند ابو عصآم وبترجي :يابوو عصااام بتموووت البنت اتركهاا ..اتركهااا يابو عصام
ابو عصام وهو يدف ام عصاام :ابععدي ياحرمه <ودفها ع الارض وصااار يضرررب ليناا بــــكل وحشششيه ........

********************

بنفس الوقت في بيت الجد مسعود

فيصل اول ماوصل شااف اهله كلههم مجتمعين في الصالة وراااح لعندهم.. وجلس بوحدة من الكننب جلـــس بتععب جلــس وهو متكدر ومتضااااايق جلـس وهو في باااله ميـــة سؤال يبي يعرفها من هاذييك البنت عشاان يرتاااااح قلببه
الجد باستغراب من حالته :فيصل يبه! فيك شي
فيصل بتعب:مافيني شي
الجدة : انا اقول يايمة يافيصل لو تاخذلك من بنات ام فهد بتنسئ لينا وبتنسئ هالحزن اللي انت فيه
ام فيصل :جدتك معها حق يافيصل

فيصل وهو يرجع رااسه علـﯽ ورا وبتعب :سوو اللي تبونه..
الجدة :يععني ناخذلك!
فيصل بدون اهتمام:ايه
ام فيصل :بااخذلك مها اشرايك!
فيصل بدون اهتمام : سوو اللي تبونه ...انا تععبان وبروح انام<وعلـﯽ طوول قاااام وطلع من عندهم..
تركي وهو معقد حاجبه:مو عادته فويصل ينام بدري
الجد :انا حااس ان وراه شي ومايبي يقولنا اياه
الجدة :الله يهديك يامسعود وش بيكون وراه يعني!

***************


..بغرفة فيصل..
كـــان منسددح علـﯽ ظهره وبششكل مهمل ورااامي جوواله جنبه ...حط ايده علـﯽ شعره بتععب
فيصل :ااااه ياررب انا وش فيني افكر بهاذيك البنت ..بس احس باحساس غرييب.... احسس اني اعرفها ..اعرفها من زماااان ....

<قططع افكاره فتحت الباب ..
فيصل التفت و باستغراب :مرام!
مرام سكرت الباب وتقدمت لعنده :فيصل فيك شي
فيصل وهو يجلس ويأشرلها تجلس جنبه :تععالي ...انتي اللي شكلك فيك شي..
مرام راحت جلست عنده ونزلت راسها وبكذب:لا مافيني شي ابدا انا بخير الحمدلله .
.ورفعت راسها لفيصل :انت اللي شكلك فيك شي وواضح عليـڪ
فيصل بيغير الموضوع: خالد ماكلمكم?
مرام :اصلاً خالد مافكر باأحد
فيصل : بس انتي تدرين ان خالد راح سافر عشان....
مرام قاطعته ودموعها علـﯽ خدها :فيصل ماااااابي اعرف شيً
فيصل وهو معقد حاجبيه:مرااام اشفيك?
مرام اللي شوي وتبكي :مابي اعرف عنه شي فيصل تكفئ خلاااص لاتجيبلي سيرته
فيصل :اي بس ليش!
مرام :بس كيذا مابي اعرف شي عنه
فيصل :ولا شي. ولاشي!
مرام وهي تمسح دموعها:ولا شي
فيصل قالها بسريع: خالد مريض وسافر عشان يتعالج
مرآم سكررت اذنها سرييع بس لما استوعببت قااامت مفزووعه :شنووو! شلون مرييض?
فيصل قام ووقف قبالها وبحنية علـﯽ اخته:مرام اهدي خالد كان يشوف كوابيس وراح يتعالج من هالكوابيس ..اللي يشوفها كل يوم

مرام علـﯽ طوول طاااحت دموعها عشر علئ عشر
ثم طاحت بحضضن فيصل وهي منفججرة بكـــي....وفيصل صـار يمسح علئ شعرها ويهديها..

*****************


...الســــــــاعة 3 باآخــر الليل...

...فـــي بييت ابـــو عصــــآم...

لينا ماكانت قـــادره تنــــام وكااانت بسس تبككي ودموعها مو راضي يووقف... تذكرت اللي سمعته من ابو عصام للأم عصام ..

-------------------
ابو عصام :خساره اني اخذتها وخطفتها من اهلها انا لو دافنها احسن..
ام عصام بعتب:الحين اللي تقول كيذا!
ابو عصام: اسكتي ياحرمة انا اللي فيني مكفيني..
ام عصآم بتساؤل : طيب انت ماقلتلي الحين اهلها عايشين?
ابو عصام :ايه عايشين عساهم الموت
ام عصام :استغفر الله العظيم ..بس ترا اللي سويته غلط كييف تدعس بنت وتخطفها!! ولا والمشكله سويت كيذا بس عشان الفلوس
ابو عصاام بعصبيه :اسكتي بس
ام عصاام :انا تععبت يابو عصام تعبت وانا اخبي علـﯽ هالبنت الحقيقه كل يوم ورا يوم احزن علـﯽ هالبنت المسكينة اللي صاارت ضححيه ...انت يابو عصام سويت جريمة عشان بس تاخذ الفلوس ..كاان لاازم تفكر بااهلها شلوون رااح يتعذبوون ..وشلون رااح....
ابو عصام يقاطعها: هفف منك ناقص لك انا بعد!! اهلها مفكرين ان هي ماتت ......خلااااص عاااد لاتطولينها
ام عصام وهي تهز براسها:بس الله مايترك حق احد يابو عصام ..مايترك حق احد

-----------------

نزلت دموعهاا بغزاارة لمما سممعت كل كلمة قالوووها ابو عصام و ام عصاام

لاارادياً قااامت واخــذت شنطتها الصغييرة وحططت فييها شويه من المكسرات واخذت كم قطعة خبزة وسككرت الشنطة
وطلعت من غــرفتها بخطوات هااااديه عشان ماحد يصحئ
نــــاظرت بالغرفة اللي كانت ناااايمة فيهاا ام عصــآم تقدمت لعند ام عصآم بحززن وجلست قبالها وبااستها من رااسهاا بهدوء وهمستلها :مشكورة لانك اهتميتي فيني يـ يـايمه ..انا اكتشفت انك مو امي انتي مو امي اصلاً انا كنت شااكه من هالشي من قبل لان كل مااقولك سالفة عشان اساعد نفسي اني اتذكر ترتبكين وتغيرين السالفه ) : وانا الحين لاازم ادور علـﯽ امي ...امي اللي جابتني ...مع السلامة ومشكورة مررره ثااانيه...<وعلـﯽ طوول قــآمت وطلعت من غرفة ام عصام وتوجهت عند الباب بس التفت وشافت ابو عصام اللي كان منسدح ع كنب الصاله ...نااظرت فيه بحقد من بعيد وهمستله : اكررهك ..وطول عمري رااح اكرههك ..اجل انت اللي حرمتني من امي? ..انت طلعت خاطفني .?...انا شفت نااس وحشيه بس مو لهالدرجة مستحيل اسامحك. مستحيل «شدت ع كلمة مستحيل

<وعلـﯽ طول مسحت دموعها ودارت ظهرها عنه وفتحت البــآب وطلععت

...وصـــــارت تدوور بالشوااارع وماهي عااارفه وييين ترووح ..وصـــارت تمششي بالشواررع وتجلس ع الرصيف ترتاح واكلت شوي من المكسرات اللي اخذته
ورجعت تمشي تدورلها بيت تناام فيه ..كــآنت مثل الفقير الجوعآن واللي يدورله بيت يخبي نفسه فيه.. .

وهي تمشي شــــافت شجره قريبه منها رااحت لعند الشجرة وجلست تحتها وحططت راااسهااا واستسلمت ونااااامت....


_____________________

ضياع .. ضياع .. ضياع .. ضياع ..
والصمت يشكي حالتي ومن قصتي مذهول
ضياع ..
والناس من حولي سوى الا انا في عالم مجهول
ضياع ..
والصمت يشكي حالتي ومن قصتي مذهول

وين اروح وين اروح للدروب اللي اولها خطى واخرها ذنوب
وين اروح والالم نفس الالم والناس لا يمكن تتوب

الحقيقه آه يامر الحقيقه ..
والنفوس من الخطى ماهي بريئه ..
ضياع .. ضياع .. ضياع .. ضياع ..

حرام .. حرام ..
من خذا مني حياتي والامان
حرام .. حرام ..
ليه انا مالي في هالدنيا مكان
لا لي وجود ولا اسم ..
ماظني احد مثلي انظلم ..
ضياع .. ضياع .. ضياع .. ضياع ..
ماظن احد مثلي انظلم ..

---------------------------

انتهئ البــــارت توقعاتكم?

1-لينا هل راح تقدر تدور علئ اهلها? مع انها للحين ماتذكرت شي..!

2-مرآم تتوقعون من ذا اللي يزعجها? وهل راح تسامح خالد بعد ماقالها فيصل ع الحقيقه?

3-رهف اشرايكم فيها بنظركم? وتتوقعون لها دور بالروايه?

4-ابو عصام وام عصام وش بيسوون لما يعرفون ان لينا هربت من بيتهم??



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس