عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-19, 07:47 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السادس


مساء الياسمين ..❤️
#خيال #الكحيلة
#بقلمي_نشوى_السلطان🧚‍♂️
‏خذانه الواهس
‏من بعيد نزف شموعنه بـ شوگك
‏مشينه وأيد تشبگ ايد
‏نناغي الروح بـ طيوفك
‏العمر من غير حب شيفيد
‏لمني بـ عصرة جفوف


🌸
ادهام مو واحترك گلبي ... مابقت حتى بجدامي حيييل ... اريد حزته اصيح اكوله وين ماخذها .. انحرمت منها كل ذيج السسنين ...
وهسه انت تحرمني شوفتها ... ..
صفنت منهو هذا الوياهه بعده شاب .. وهاي البنيه تشبهه لمن جانت بشبابها .. بنتها ... اي بنتها ... عاب گلبي ..اوووف بعدها
ذيج الحلوه البعدها ماحلت حرمة غيرها بعيني .
واني صافن عليها وهي تمشي ... انفتح الباب وفاتت
ول ياب وين رايده ... والله ماشبعت شوف يحرمة ...
خذتني عيونها وسرحت وقاطع افكاري ... وصاح
خويه وينهن الخرفان دفتح الجنطه خاف ماتنن ماتكلي بالك وين
عاشگ خمو عاشگ ..
يحاجيني ويضحك ... ازلمة من حماية سلطان كتلو بگلبي
توگ دريت عاشگ العشك .. اخذ من حيلي حيل...
فتحت الجنطه ولين الطليان .. يمعمعن .. كتلو خطيه هالحواوين
اخذهن يابه .. شلت خطيتهن بهالجنطة ...
انطيته السويج كتلو اني جوه .. كاعد نزلوهن لا يموتن ول يابه
كطيت السويج عليه وطبيت للبيت.. ادحگ سلطان وابو كحلاء
والزلم واني عيني عالدار ...عالكاع .. اهين خطت خطواتها
سحبت الكرسي وكعدت يمهم .. بس گلبي جوه .. يحاجوني
ويالي مو يمهم ... هي لمحة ولمحتها بس شسوت بيه
صدك لو گال الحلي ( غفى رسمك بعيني من الصبى لليوم)
طلعت جگارتي ورثتها ... ولين يحاجيني سلطان...
سلطان...جن بالو مو ويانه اليوم ... يدهام ... احاجيك
ادهام.. هلا .. اي وياك خويه بس جنت اورث جكارتي
_ سلطان .. اشرب الگهوى مو بردت ياخوي...
ادهام ... اشربها هسه ... اي شكو ماكووو هاي گبل هين كعدتك بالثيله.. !
_ اي والله ليش اكو احلى من هالجو النقي ويعزلني عن هوسه البيت .. واحد يعزل حالو افضل
ادهام .. لازم العجايه ( الجهال) مضوجيك جوه ... !
سلطان .. لا ماكو جهال غير بنت رضيعتي وصغيرة ...
الباقين كبار بس اني احب اعزل نفسي يكفي عليه دوخة العمل والتلفون...والله ماعندي مجال لكلشي بسبب الشغل
ادهام ... اي حگ والله.... الله يساعدك
ابو كحلاء ... يكولون هذا المشتبه بأسمي وبسببه دخلت السجن
مسافر للخارج ... ادري عجل الحظ جابهم عليه
سلطان ههههه اي بالله كالولي تشابه اسماء والمتهم مو هين
من زمان خارج العراق مدري وين مولي .. وبسببه انت وكعت بيها


_ اي الحمدلله مدري شنون طلعت منها ولا اني كلت هاي بقيتي بالسجن ... لمو الله وانت ... اني ماعرف شلون اشكرك والله ...
سلطان ... ماسويت شي حجي .. لا تشكرني والله حيل فرحت الفرحتكم ..
ادهام ... ماقصرت يخوي وان شاء الله هاي وكفتك انردها بيوم
سلطان ...والله ماسويت شي انتم اهل وعزيزين علينا... اخوي شو هيج الححي
_ الله يسلمك ،. اكول يدهام مانمشي خاف احد يجينه عالبيت
ادهام ... ها يعني انتوكل لو شوية النوب!!! ...
سلطان... لااا وين بعد وكت كلت اليوم عشاكم عدنا
_ لا ريتك طيب بس والله انت تعرف الناس رايحة وجايه ...
لازم نمشي خابر يدهام خل ام كحلاء تطلع ...
سلطان...بس ها تره تجونه النوب وتعشون عندي...
ابو كحلاء ... والله المفروض انت تجينا احنا نطلبك جيه
جيب الاهل وتعال فد يوم ...
سلطان .. ان شاءالله حجي اجي على عيني وراسي ماكو فرق
ادهام ... الحجيه ماكو ماترد ...
_ الحجي... اي جوز التلفون ماتسمعه ...
_ سلطان... هسه اني اخابر ... وتطلع ...
ادهام ... عجل حامد مو وياك عايش..؟
سلطان ... لا اخوي بالفرع الوراي بيتو ...الووو الو
هلا خيتي ساره .. تسمعيني...كولي للحجية الجماعه كامو وراح يطلعون .. خل تطلع...
ادهام... دحكت عليه من كال ساره والله اهجس گلبي وجعني ... ... يابعد گلبة لدهام .. ...
هين انتي واني گريب عليج بمكان واحد ..دطلعي يابعد عيني
وهدبها دطلعي خل اكحل عيوني بيج ... احاجي روحي وعيني عالباب بلجي تطلع واشوفها ... بلجي المحها ..
الحجي .. يله خل نگوم وهي تجي عالسياره ورانه
ادهام ... صبرك حجي خل تطلع.. الحجيه
سلطان هيان جوي ...على كيفكم ...
ادهام... واني كاعد كمت الحيلي من كال جوي ..اريد التفت وراي ماكدر.. عيب من سلطان... كتله مدري السويج بقى يم الولد بره
صاح ازلمة ... لا عمي هيان جبتو وجيت...
ادهام .. التفتت واري ازلمة واكف
سلطان ... هلا بضرغام .. هذا ضرغام ابن عمي .. ذزاعي اليمين
وعندي بالبيت عايش هو والوالده بعد ماتوفو عمي
وابن عمي...
ادهام .. هلا بية .. والنعم من ضرغام ...
ضرغام .. بالمهلي ماعليك زود..
الحجي ... منهو من عمامك التوفى ...
سلطان .. توفى عمي خلف وابنة عكاب على طريق بغداد بحادث من زمان مو هسه ...
الحجي ... ايباه الى رحمة الله جان خوش زلمة سبع ...
سلطان ويرحم والديك حجي .. شنسوي بعد هذا يومو
.. ام كحلاء .. شوفي بس دكو علينا وهمه يسولفون صحت من مكاني ... يله مانمشي عجل واكفين تسولفون وخبصتوني بالتلفون ...
الحجية ام ضرغام ... كواكم الله شلونكم يمه
_ الحجي ... هلا بالحجيه الله يگاويج شلونج ان شاءالله بخير
_ شيكول يمه والله ماسمعه ..
_ ساره عمه يسلم عليج ويكلج شلون صحتج
_ ها ريتك طيب الحمدلله بينه روح ...
الحجي ... طال عمرج حجيه سالمه ان شاءالله
ادهام... هلا بالحجيه كل الهلا...
ساره ..اوووويلي يحسك ... اويلي يطولك ... دحكت عليه من بعيد
كبران وشعرو ابيض.. اوف يدهام والله مامرني يوم ونسيتك
الحجية ... هذا الحجي ابو كحلاء واخوي ادهام
سارة صفنت عليها تريد تعرفني بي .. هو منو الكدر ينساه
كتله اي يم كحلاء ... ليش وين رايحين عنهم تعرفيني بأهلنا
الحجية ام ضرغام شتكولين يمه والله اذاني ملطشات ..
ساره.. عمه اتكول جم جاهل عندج من المرحوم كتله بس
ليلى ماعندي غيرها ...
ام كحلاء خطيه الحجيه سمعها ثگيل ... ... ولو احنا عالباب كليلي البنيه جانت وياج منهي
ساره .. ها قصدج منال .. هاي حماتي الصغيره بنت عمي خلف...


ام كحلاء... اي بس تشبهج .. بنوات عم بعد / كليلي وينها بنتج شو ماشفتها...
ساره يم جهال عمي حامد هسه ادز عليها...
ام كحلاء... ايباه الدنيا صغيره تزوجتي وخلفتي... وصرتي ام
ساره.. اي شنسوي كبرنه وكبرونا .. ...
لا بعدج بعد شبابج ونفسج ذيج سارة الجانت الديره كلها تححي بجمالها ..
_ ههههه اوو ذاك وكت وهسه وكت مابقى شي مثل ماجان ..
هاي وين راحت عمتي لا تكع ... محد دربها
ام كحلاء.. لا راحت يم الزلم هذا ابنها التلكاهه مو
اي هذا حمايه اكبر من منال هذا هو وسلطان الروح بالروح ... مايتفاركون
ام كحلاء . خطيه الله يحفظهم والله ماننسى وكفت شيخ سلطان
ساره ... حجالنا البارحة عالعشى عنكم ذيج المره جايين اني ماجنت هين بسس عمتي سولفتلي عليكم كالت جوي جماعه على اخوج عاد سلطان كال اهل ادهام واني احجي جريتها حصره ردحكت على طوله من بعيد كتلها ... كليلي شلونه مرتاح بحياته
_ الحجي... ادري السوالف ماتجي النسوان الا عالباب يله ام كحلاء عود غير وكت سولفن...
ام كحلاء.. اووو صاح الحجي بعد .. لا تسأليني عن ادهام
دحگي على شعرو وراح تعرفين حاله ...
اشوفج بخير يمه وانتظر منكم جيه علينا...
ساره... ردت بس اعرف منها تزوج لا .. استحيت اسألها ...
كتله ان شاءالله .. لازم انتشاوف نوبة الخ..كل الهلا بيكم...
ادهام. مشيت جدامهم وهمه ورايه ... تمنيت التفت وشوفها
تمنيت ادحك ولو لحظة بعيونها .. اريد اعاتبها واكول الها
نسيتي الجان روحة بيج نسيتي الماكدر ينساج ...
البقى عمر يتحسر على شوفتج ... فتحت الباب وطلعت وهم ورايه
كتلها يله خيتي اصعدي...
ام كحلاء... بصوت ناصي ادهام ادهام .. التفت عليه
ادهام ... عرفتها تريدني اشوفها .. كتله تأخرنا خيتي اصعدي
سلمت عالزلم وصعدنا بالسياره .. شغلت وحركت
اسوق والووووب اريد اسأل عليها ومستحي ... طكيت المسجل
وشغلت الاغنيه الي ماامل منها ...
اغنيه غزلان جانت تذكرني بيها ...
ا اوصيك بيه لو متت
بين الضلوع ادفني
ماريدغيرك بالغسل بدموع تغسلني?
بيدك تحل ليه الجفن وتحبني وتنيمني
مسموح الك ذاك لوكت عاشر وليف بدالي
صدكني مو دايم الك باجر واشد رحالي💔 ...
جرررريت حسره ياكبرها ورثت جكارتي .. دحكت ابو كحلاء نايم
بالدرب نصيت المسجل .. رفعت راسي ودحكت بالمرايه كتلها اخيتي ..
_ ها يخويه ... عاب گلبي عليك اليوم شبعت قهر گلبك
_ خرب گلبي عوفج منه ... كليلي شفتيها شلونها..؟
_ اي شلون ماشفتها عجل ويامن جنت كاعده غير وياهه
_ كملي خيتي كملي... شلونها شعدها جهال خمو تعبانه
ابو كحلاء... مني هاي العدها جهال... يابه
ماكو شي حجي كمل نومتك...
_ هاا والله مدري شتغامزون جن اخذكم الوكت البنت العليان
ادهام_ ضحكت من كال هيج كتله اي بالله وانت الصادگ
ليش هو منو الدمر گلبي غير عشگ ساره العليان
الحجي.. لا تره مو راهمه الحرمة مزوجة وبحبال ازلمة
شتسولفون بيها سدو سالفتها عيب منهم والله
ادهام ... لا عمي مو كايل شي بس ردت اسأل شلونها
الحجي... ليش تسأل وتقهر نفسك بعد راحت
_ ادهام .. هو غير لو بيدي كله ... منه .. هذا گلبي
خرب اهلو .. لو يرهم اطشر گلبي كبالها..،
ام كحلاء... كملتوووو حجيكم موو...
ادهام .. ليش هو شكو حتى اكمل ... ماكو شي...
الحجي نزلني هين خل امر عالگهوة ... يرحم اهلك
ادهام ... ماشي حجي... اني هم اريد احدر وياك طبكت السياره .. وحدرت
ام كحلاء... وين رايح ادهام ... تعال
لحظة خيتي اخذ باكيت جكاير...وراجع...
هم جكاير دكافي مو دمرنك .....
ادهام ... اخذت الجكاير وصعدت ... كتله خيتي خل ادخن
اكثر من الدمار ذاك ماكو .. من تجي ابالي بعد تحرك حتى الهدوم العليه .. خليني خيتي



_ زين وان كتلك اكو سالفه تفرحك...
_ سالفتيج سولفي .
تدري ساره.. طلعت ...
قاطعتها وكتلها .. شبيها الروح شفتها اليوم يبووو
حركت اهل جدي ..
_ يابه دخل اسولفلك جوز الدنيا تجمعك بيها...
شتجمعني بيها شو العمر مشى وهي حرمة بحبال زلمة
ول دهام اليوم عرفت منها انها ارملة ...،
ادهام ... منهي الارمله ياالله......!!!
_ خويه ساره زلمتها متوفي من سنيييين وعدها بنيه وحده منه
_ ادهام بروح ابوي لا اتشاقين تره والله مابيه...
_ يابة والله مااشاقيك الحرمة ارمله وعدها بنيه اسمها ليلى
_ يبووووووووووه يختي شجيبلج هسه شنطيج كليلي
لا عليج بداعة الحجي السالفه صدك والله يعني شوكت ترملت
شو مادري...
والله وعيونك ارمله وكتلك عدها بنيه ... اليوم هي سألتي عليك
كالت شلونه...
_ هي يعني ساره السألتج ...
_ اي سارة بس مالحكت احجيلهااا بالباب جنه واكفين
_ يعني شلون هسه افر السترين رارجع الها...
عليمن تسأل عليه ... يبعد الروح تنشد على احوالي
ماكتيلها عايش جسم بغير روح..ها منين جبتيلي هالخبر خيتي
والله رجعتيني شباب....
انزلي خيتي انزلي...
سراب... كحلاء جوي جوي...
لمياء... لا تصيحين ولج اذاني راحت...
كحلاء.. طلعت من الحمام لكيت سراب لابسه تريد تروح
كتله ها وين....وشبيها سراب تصيح
\ لمياء... راح اروح سيف جاني كلي اطلعيلي ..
كحلاء..عود مري... داحاجيها عالباب وطب خالي مبتسم ويحاجي امي ومخبوصين... كتلهم ها شكوو شو تضحكون ضحكونا
_ ادهام.. ماكو شي كحلاء ... سويلي جاي ... بعد خالج
اسووويلك والله بس ذبختوني بأللغازكم.. احجولي خل افتهم
ام كحلاء... استلمتنا من الباب يولي خل انزع اغير اهدومي
كحلاء.. داحجي وجان خالي يحط اذزها على جتافي كال تعاي تعاي اليوم خالج الدنيا زاهيتله...
_ كتله ياالله .. تمشينه وكعدنا عالمرجوحة.. خير خالو فرحني وياك
ادهام... منين ابدي بعد خالج ..
_ كحلاء... اسمعك منين ماتبدي... .. دحمكت عليه صافن ويدحك فوك جر حسرررره وكال... شفتها اليوم...
_ فتحتتتت عيوني وكتله بأستغراب... منو هيه....
ادهام... روح خالج يعني منيه....
كحلاء.. الله دكملللل خالووو الفضول موتني...
يولي ماعرف حتى اسولف والله... اليوم شفتها وشوفتها خربطت احوالي...
هي مني خالو الجنت تحبها قبل..!
ضحك وكال... الجنت... ليش هي غايت عني لحظة
زين شنو اسمها ومنو هي فهمني عفييييه
_ اسمها ساره....
كحلاء... الله حلووو اسمها اي كمل مو راح تجي سراب
_ خل تجي خل الناس كلها تسمع .... احبهااااااااا
_ كحلاء.... بقيت مصدووووووومة وادحك عليه وفاتحة عيوني
عزه شبي خالي ... كتله اي ماكتلي منو هيه بنت منو وليش ماخذتها...
يولي .. ماخذتها مو بيدي اكو من حرمني منها ... تعرفين بيت العليان الرحنالهم
_ دحكتله صفح .. بطران خالي يسألني اتعرفي مايدري
طلعت حتى شجرتهم وجبت اسمه السابع عشر ... كتله اي شلون ماعرفه شبي
ساره العليان .. اخت حامد العليان وسلطان العليان ..
هي الماخذه گلب خالج ...
_ صددددددددك والله..؟
_ كومي سويلي جاي واكملج سالفتي .. الصارلها ...
12 سنه مانسيت حبها ولو يوم واحد .. وجنت اتأمل بيوم اشوفها
_ يعني شنوووو اليوم شفتها...
_ يولي شفتها... ولمو عيب من العالم ... اخذها منهلها
_ اووووي خالووو... هالكد تحبها....
ولج هي انفاسي والله... ولج اسمع غزلان اليوم وشعلت اهلي
كحلاء... ياااااا من هذا كبل تسمع ليله ويووووم اثاري علمودها
اي يابة اي دكومي عاد سويلي جاي وبالتعلوله بالليل اكملج
راح اكوم بس توعددددني تحجيلي كلشي ... بداعة الغاليه
_ ههههه بعد لا تكولين الغاليه .. كولي بسمها خل الناس تسمع
بعد ماعدها احد ياخذها مني...
كحلاء... يحاحيني واني ادحك الحب بعيونه الشوك واللهفة
جانت وحدهن قصه.. انقهرت عليه ونقهرت على نفسي
بنفس الوقت لان حسيت راح اتعذب اكثر من عذاب خالي
ومرت الايام .. وخالي صارت علاقته قويه بسلطان
صارت بينهم عزايم وطلعات... وبنفس الوقت
اتقرب الي سلطان.. وبديت احبه.. صرت ماكدر يمر اليوم
من غير مااشوف رساله منه او اسمع صوته..
جان خوفه وغيرته عليه يخلوني احبه اكثر..
لكن جان ذياب متعبني ومخوفني .. يوميه مشكله والديرة كلها
سمعت بسالفة ذياب والنهوى... حبيت سلطان وصرت اشوف الدنيا بعيونه حبيته بدون مانتبه النفسي.. شخصيته حببتني بي
فبيوم من الايام... جنت فوك داغسل عالمغسلة .. الساعه .. 12 ونص ضبط
جانت يمي لمياء... دگ التلفون .. وجان تصيح لمياء
يولي تلفونج يدك... .. من سمعت النغمه ... عرفت سلطان
جنت مخليه نغمه خاصه بي.. سديت الماي ركض.. وطبيت
كتله .. هذا اششششش ولا كلام... اخذت التلفون وطلعت بالسطح
جت ورايه لمياء.. وسراب.. اشرتلهم بيدي روحو ا
سراب... اكص ايدي اذا مو جاي تتمعشقوووون
لمياء.. ههههههههه ولج فضحتينه الله يصكعج
كحلاء.. لحظة باله.. خليت ايدي عالسماعه كتلهم والتااااالي
_ سراب...بروح جدي سلطان شديكلج ...
لمياء..ههههه امشي كل عقلج تحجي ولج كحلاء صارلكم شهر ونص كلشي مافتهمنا اخصموها عااااد
سراب... اغازلك غصبا عنك ترضا ماترضى ..
يولي كحلاء.. خل يشوفلي حبيب بسرعه حتى لو عامل عدهم
المهم من بيت العليان...
كحلاء.. يلغن يمي واني ايدي عالسماعه كمت افور شلت الحصو
كتله يولي تروحين لو افجج...
سراب... دياله باله تفجني علمود تقااااااازل .. سلطان
عيب يولي اثكلي تقازلين الزلمة ...
كحلاء.. قززززل بعينج... اخذت التلفون وانهزمت غادي منهم
كتله الوووو... سلطان
سلطان.. هلا بهالصوت الحلو..شبيهم وياج يولي ..
كحلاء.. هاي سراب ... ماتكعد راحة ..
سلطان .. ههههه سمعتهاا
كحلاء.. صدك شسمعت...
سلطان.. تكلج تقازلي... هههه
كحلاء... يحجي ويضحك واني اضرب على وجهي .. كتله
تره هاي اشاقه والله
سلطان.. خل تسولف عوفيها ... تدري.. بينا عشاك
كحلاء... عشاگ...!!!!
سلطان.. اي عشاگ عجل شنو يابه...
كحلاء... سكت وجريت نفس وكمت اتبلعم .. كتله اا يعني الوو
_ سلطان.. على كيفج ابوي شجرالج .. انفاسج اتعالى بس على هونج يايبه...
كحلاء... كمت افتر بالسطح وامشي سريع ماعرف شسوي كتله لا والله بس..
سلطان... بس شنو يبعد حيلي.. شبيج تنهتييين
_ كحلاء... وخرت التلفون وصرت اهفي النفسي.. وكوه اجر النفس اهجس نار تطلع من وجهي .. سكتت وهمس...
_ شبيج حبيبي
كحلاء... لا وياك...
سلطان... اهجس انتهيتي يولي.. شبيج يبعد الحيل تستحين مني
كحلاء.. يحجي ويضحك .. همس وكال كحلاء
كتله ها يعيونها ..؟
_ اموت على عيونها شبيج ابوي انتي ليش ساكته من شنو خايفه مني..! لو شنو احجيلي
كحلاء... افتر وامشي بالسطح ... اريد انطق الكلمة ماكدر
توصل للساني وترجع... كال والتالي شلون اليوم تبقين مرتبكة ... دحجي عاد
رديت عليه بأرتباك كتله اووو شبيك... تره احبك والله
سلطان... هاي ندري بيها ابويه عليش اتراجفين ومخبووصه
كحلاء... هااااا تدري بشنو !
سلطان ... شيلي هالخجل وكافي الحب واضح علينا اثنينه تدرين اليوم يمر عليه سنه اريد بس اكمل شغلي حتى امر واشوفج من بعيد تدرين مااتصل بيج لان مو سوالف رجال هاي اليجون من شباج اني اريد اتقرب واجي من الباب...
كحلاء.....يعني شنو مافهمت...
تعرفين قريب... المهم ذياب اليوم هم جاكم لو لا ..
كحلاء .. لا مامر اليوم بس البارحة جان يمنه ...
سلطان... اي وشافج...!
گتله لا ما شافني من جه اني صعدت فوگ بس بعده يهدد ويعارك علمود يگطع مهر وياخذني
سلطان:ليش هو بكيفه والله احرگ ديارهم عليهم ولا أخليه يوصلچ يخسى
انه سكتت وهو گلي كحيله باچر محضرلچ مفاجئه تماام؟
گتله شنو هي؟
ضحك وگال لو گتلچ شلون راح تصير مفاجئه يول ابويه اصبرلي منا لباچر لتستعجلين
گتله تمام وخلص الحديث وتسالمنه وگال راح اروح عنده شغل
غلقت التليفون وبقيت افكر شنو هاي المفاجئة
لثاني يوم رحت ع الجامعه ودخلت للمحاظرات والروتين اليومي
گاعده ويه مريم بالكافتيريا گلتلها مريم اني رايحه اجيبلي لفة
تردين شي ادحك على وجه مريم صافنه مخترعه باوعت داشوف شنو شافت وچان اشوف ذياب جاي علينه گلت اهوووو هذا شجابه
هين تقدم علينه وگال كحلاء ابوچ تخربط ونقلناه للمستشفى وامچ گلتلي اجي اخذچ لان كلهم راح لابوچ محد بقى بالبيت لطمت على
خدي وگتله شلون الصبح طلعت كلشي ما بي شصار گال مااعرف والله بس اني اجيت لبيتكم ولگيت خالچ شايل ابوچ ويركض بي
هو وامج وامچ گلتلي اجي اني وعمي حتى ناخذچ ونروح عليهم گتله تمام تمام اني جايه اخذت جنطتي وسلمت على مريم وهي
گلتلي طمنيني وطلعت ويه ذياب حاولت اتصل على اهلي تليفوني طلع ما بي رصيد گلت لذياب يتصل على خالي حنى احجي وياه گلي على شنو واحنه رايحين عليهم مااعرف ليش كلبي گرصني
شفته عبر لغير طريق وطب على ديرتنه گتلهم وين جايبيني ذياب عمي صاح ذياب صوتچ مااسمعه لا تشوفين شي ما يعجبچ اني تفضلين عليه واحد غريب اليوم انهيچ والله لو تصيرين الي ونگطع مهر اليوم لو اموتچ خلاص ظليت اصرخ وابچي حاولت افتح الباب بس هو مقفل بيبان السياره فتح عمي باب الگراج ودخلو السياره ببيت عمي ابو ذياب ونزل ذياب وسحلني من شعري ودخلني للبيت اهله تفاجأو هو گلهم لحد يحچي اليوم لو اني لو هي اليوم اگطع مهر على كحلاء صرخت اني وگتله لو تموت مااخذك گال اااايي تردين ابن العليان طلعتو مدستريها ومرهميها عاشگتو يول؟؟
گتله اي احبه ويحبني وراح يتزوجي مااحس الا وهو ساحبني من شعري ودخلني الغرفة ودخل وقفل الباب وگال اريد اشوف شلون راح يتزوجچ....

يتبع...اعتذر عني خطار والله .. وكتبت بأستعجال بدون ماعدل البارت... احبكم
عذروني بنات والله نت ضعيف



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس