عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-19, 03:22 AM   #3

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وقطع ذكرياتها , ليسألها فى خفوت :
- وماذا عنك ؟.. هل تزوجت ؟
كادت تبكى , واحتضنت كفه بكفها , وكأنها تعتذر له عما فعلت , وآلمها أن تلمح ذلك الحزن العميق , الذى أطلّ من عينيه , وهو يقول فى همس :
- كنت أتوقع هذا
استقر بهما المقام حول مائدة صغيرة تطل على ميدان ( بيكاديللى ) فسألته ذلك السؤال , الذى لم يفارق رأسها منذ سنوات :
- ماذا فعلت بعد أن سافرت إلى باريس ؟
أطرق برأسه قليلا , وكأنما يستعيد ذكريات السنوات الماضية قبل ان يجيب :
- لم يكن الامر سهلا , فقد بلغت باريس وأنا لا املك شروى نقير , وبذلت اقصى جهدى هناك , للحصول على عمل مناسب .. نمت على الارصفة , امتهنت بعض المهن الحقيرة , تعذبت .. تعبت .. وفى النهاية حصلت على عمل معقول , قضيت فيه عاما واحدا , ثم قررت مغادرة فرنسا كلها , إلى بلد أوروبى آخر , وجئت إلى هنا , وعملت فى مطعم صغير , وتطورت فى عملى , حتى صرت اليوم المدير المساعد له .
ابتسمت مغمغمة :
- أنت متفوق دائما
أجابها فى خفوت :
- بل مكافح .. هكذا نحن الفقراء .. لا نملك سوى ان نكافح , وأن نبذل كل طاقاتنا , لبلوغ ما نحلم به , وليس لدينا خيار فى هذا , فما الذى يمكنا بذله سوى هذا ؟
كان يكرر أحاديثه السابقة معها , أيام حبهما , فتطلعت إليه مبهورة , وكادت تلعن ثراءها , الذى فرّق بينها وبينه , فى حين تابع هو , فى شئ من المرارة :
- وهذا المنصل ليس كبيرا هنا , كما قد تتصورين , ولكنه على الاقل يؤمن لى دخلا معقولا , يجعلنى قادرا على استئجار شقة متواضعة , من حجرتين , وادخار بعض الجنيهات للزمن .




MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس