عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-20, 09:37 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السابع

بألمانيا بالمستشفي الساعة سبع الصبح

محمد واقف باخر طابق بالمستشفي ويطالع شروق الشمس ويفكر في إبتسام وفي بقلبه حزن شوق رغبه كبيرة إنه يشوفها " بسمة مشتاق لك احس ماشفتك من قرن ....تكفين علمني وش تسوين الحين ...انا أطالع الشمس بحالك كنت ابي أسالك ليش تشوفين الشروق بس ماقدرت...كل هالمكان ماله معني بدونك كل شي حولي حزين وفاضي اخذت كل شي حلو ..ليش ماقعدت ...ليش سافرتي ...اخ متي أرجع أشوفك ياقلبي إنت بوطن انا مأحبه والحين أتمني لو كنت فيه وعلي ترابه وأتنفس هواه معك يابسمة " غمض عيونه ويتذكر شلون شافها بالصدفة واقفة بنفس مكانه الحين وتطالع الشمس وتعزف وتدندن بلحن مرة حلو

محمد فرح يوم شافها وإبتسام حست فيه وراها وإرتبكت وقفت عزف ونزلت كمانها
محمد رجع إيدينه لورا ويطالع الشمس اللي بدت تبعث خيوطها : ساعة والممرضة تدورك وش تسوين هنا ؟؟!!

إبتسام بحيا وبصوت هادي : اشوف شروق الشمس

محمد عقد حواجبه ولف لها وبغي يسأل ليش بس ماقدر

إبتسام تطالع الشمس وبهدوء : السموحة نسيت اقول لها

محمد إبتسم : ماعليه خلينا ننزل وإرجعي لغرفتك ترتاحين

إبتسام إبتسمت وهزت راسها بإيه وبهدوء : شفت بيوم شروق شمس السعودية

محمد إستغرب سؤالها : لأ
إبتسام لفت له : زين ...إذا إجت بيوم حق السعودية شوف شروق الشمس فيها ....ومشت

محمد بهدوء : ليش

إبتسام وقفت وبهدوء : يوم تشوفها يومها تلاقي الجواب

محمد إبتسم " أحبك وأحب تفكيرك ...حاظر بجي ونشوفها مع بعض مثل اليوم ويومها عطني الجواب " : زين يله نرجع لغرفتك

إبتسام مشت معه بحيا وهو سبقها شوي ورجعت لغرفتها

فتح عيونه وتنهد بقوة وطالع حوله وكلم نفسه : وينك فيه ياقلبي تعالي خلني إبتسم ...أحس بروحي معك إنت فارقتني وروحي سافرت معك ...أحبك متي اقولها لك ..ليش رحتي وحرمتني من صوتك وهمسك ودلعك وضحكتك وإبتسامتك ليش يابسمة سافرتي ليش .....................وفي بقلبه كلامه وده يقوله لها بس ماقدر طول هالشهور الثلاث والحين مقرر اول شي يسويه برجوعه للوطن يتزوجها ماشفها يوم حس بروحه فارقته
لف ورجع نزل وراح يشتغل ويحاول ينسي ولهه عليها وشوقه إنه يشوفها او يسمع بس صوتها

بالسعودية أذن الظهر وصلوا صلاة الجمعة والرباعي للحين نايم وقومتهم ام أسامة غصب ونزلوا علي الغداء

إبتسام : صباح الخير

ابو أسامة : مساء النور
الكل ضحك
إبتسام حبت راسه هي واماني وريتاج وقعدوا يتغدون ..نوف صبحت بس عليهم وقعدت

أسامة كشر : وش جاب ولد ...اقصد بنت عمي علي بيتنا
أماني تأكل : وجهك المشيون ...اقصد المزيون

ريتاج فقعت ضحك : هههه أسامة تستاهل

أسامة : أماني ترا انا ولد عمك وبحال اخوك الكبير إحترمي نفسك

أماني تطنز : إحلف ياولد عمي الكبير

سامر : اماني أسامة سمعنوا

أسامة بغضب : شوف الغثة بنت عمك

أماني عصبت : غثة بعينك يالنشبة

ابو أسامة : وإنت وهو هذا حالكم اعداء مو عيال عم

أسامة سكت واماني بعد ويطالعون بعض بغضب
أم أسامة : إبتسام يمه شلونك اليوم ؟؟

إبتسام : بخير يمه الحمد لله

الكل : الحمد لله

أم أسامة : ابو أسامة اليوم بروح حق بيت اخوك أساعد ام بدر تجهز للعزيمة

ابو أسامة : ايوه لازم وشوفي الناقص بعد خوذيه معك

ام أسامة : ابشر ....ريتاج تروحين معي

ريتاج : بقعد مع إبتسام

إبتسام : لا ماعليه ساعدي خالتي والبنات

ريتاج كشرت : وإنت تقعدين بروحك

إبتسام إبتسمت : بقعد مع أحمد وسامر وأسامة نسولف ..نوف تقعدين معي

نوف : لا فهد بعث مسج يقول امي بتروح حق بيت جدي وتبني معها
إبتسام : زين ...

ريتاج : زين

أماني حبت تنرفزها : يالسودانية ليكون ماتبين تساعدينا

ريتاج عصبت : ايوه ياقلبي انا وإنت خيسات النوم بس

الكل فقع ضحك واماني طلع منها الدخان : مالت عليك مافي خياسة نوم بحالك

ريتاج بغضب : قولي قسم

أحمد بحزم : مافي قسم إسكتي إنت وهي
ريتاج تطالع اماني بغضب وهي بعد نطق احمد بمعني كلمة وحدة بس او له إجراء ثاني

كملوا غداء وابو أسامة قام يرتاح ولحقته ام أسامة تجهز نفسها

أسامة بحزم : أماني ممنوع ترجعين تجين علي بيتنا زين

أماني بغضب : يوم يكون بيتك مو بيت عمي يومها تكلم

أسامة عصب : ترا عندكم بيت وش جابك عندنا

أماني تستهبل : مشتاقة لك يأخوي

الكل ضحك حتي أسامة

نوف : ابي اعرف بس ليش كارهين بعض ؟

إبتسام : كذا عباطة أسامة يكرهها وهي بعد

أسامة قام وكش عليها : أماني وجهك يجني غثيان يوم أشوفه

أماني رقص الجني براسها : وإنت بعد يوم اشوفك يجني سكر وضغط ...( تصرخ ) اكرهك

أسامة يصرخ لها : وانا بعد ...وراح عنهم

الباقي يضحك
وتجهزت أماني وريتاج وراحوا يساعودون ام بدر تجهز لعزيمه عشان رجوع بدر

نوف تجهزت يوم وصل فهد وراحت زيارة لبيت جدها

إبتسام تسولف مع إخوانها وخاصة سامر عن عمليتها وعن علاجها لين مر الوقت وطلع يوم جديد

وصل بدر للمطار وإستقبله فارس وأسامة وطلال ومصعب.

بدر شافهم بس تركهم ومش حق شخص ثاني أشر له وراح له وحضنه وسلم عليه ورحب فيه بارض الوطن والعيال لفوا يطالعوه وفارس قال يمكن خويه ورحوا لهم وسلموا علي بدر ورحبوا فيه وعرفهم علي صديقه وعزمه فارس علي العشاء وهو وافق وقال المساء ويجيهم تركهم ورجع لبيته هو

بدر رجع للبيت مع باقي لعيال وإستقبله ابوه عند باب الحوش

ابو بدر بفرح : واخيرا قررت

بدر حب راسه : يبه مأظمن عشانك بس رجعت

ابو بدر بحزم : إحلم مافي سفر مرة ثانيه

بدر إبتسم بحزن وطالع حوله : زين ...بس هالمكان مو مكاني

أبو بدر إبتسم ومسح علي راسه : مكانك ياوليدي إنت وربعك....تفضل حياك

: تسلم ياعبد العزيز
ابو بدر ضحك : هههه علمني شفت خويك بالمطار !!؟؟

بدر : ايوه يبه امس ذبحني علي كم توصل علي كم توصل
ابو بدر : عزمته ؟؟!!

بدر : ايوه عزمه فارس والمساء يجي

ابو بدر : زين ...تفضل أدخل امك ميته لين تشوفك

إبتسم له بدر ودخل داخل وشاف امه وخواته وزوجة عمه وبنات عمه وعمته وبنات عمته وكانوا لابسين بس الحجاب عشان بعادتهم مايتلثمون من عيال العم

بدر ( ولد بعمر 26 كمل دراسة إدارة أعمال شهادة الدكتوراه كان بفرنسا من سنين يمكن 12 سنه مع خاله الوحيد اللي مات قبل سنه بحادث مرور وبدر ولد مزيون لأبعد درجة عيونه عسلية وخشمه طويل وشفايفه زهرية وسكوكته خفيفه وشعره كثيف أسود طويل شوي وبشرته خمرية وجسم رياضي وطويل شوي واحلي شي فيه صوته المميز المبحوح صوت شاعر وهو بالاصل شاعر رجال بمعني الكلمة يحب أبوه وربعه الاثنين اكثر شي )

بدر كان لابس بدلة سودا طلع فيها يذببببح ويجنننن : السلام وعليكم

الحريم والبنات : وعليكم السلام

ريتاج فهت وبهمس : بسوم واااي ولد عمك يذبح !!!!!! * خقت البنت
إبتسام بهمس : هس سمعوك وبعدين إستحي

ريتاج ترمش : خلني أقزه شوي

إبتسام مسكت ضحكتها غصب

بدر مش حق امه وحب راسها : شلون الوالدة

ام بدر بفرح صار لها سنه ماشفته : يوم شفتك صرت بالف خير ...نورت الديرة

بدر حب إيدها : منور بالوالدة والكل

ام بدر تكابر دمعتها وحطها إيدها علي خده : وأخيرا ...الحمد لله رجعت وقررت تستقر

بدر ضحك : هههه ماتوقع يمكن بعد شهر أسافر
أماني ناطة : إحلم ....شلونك ؟؟

بدر يسلم عليها : تمام شلونك؟؟

أماني حبت راسه : بشوفتك بالف خير نور البيت
بدر : منور باهله ووناسه

مني : يهلا بشيخ شباب السعودية

بدر ضحك وضمها له : يهلا بشيخة بنات الديرة

سهي فرحانه : أهلين أخوي شرفت بيتك

بدر طالعها : مشالله كبرتي يالاميرة شلونك

سهي إبتسمت وضمت اخوها : مرة زينه شلونك إنت

بدر باس خدها : الحمد لله

ام مصعب : هلا والله وغلا ولد اخوي

بدر حب راسها : اهلين ياعمه شلونك شخبارك

ام مصعب تكابر دمعتها وتبوس خده : بخير بس زعلانة منك

بدر إبتسم : افا ليش

ام مصعب : كذا تفارقنا وماتبي ترجع لأهلك ووطنك وناسك

بدر حب راسها : السموحة مايهون علي زعلك ...شوفني قدامك وترا بكرة بإذن الله عازم نفسي علي بيتك وابي طبخ من إيدينك

الكل ضحك
ام مصعب : ابشر ...تامر وش تبي ؟؟

بدر حب إيدها : رضاك ياعمة

ام مصعب : راضية يالغالي

ام أسامة : حيا الله وليدي

بدر : حياك ياخالتي شلونك

ام أسامة : الحمد لله

إبتسام : الحمد لله علي السلامة نورت بيتك

بدر إبتسم لها : الله يسلمك ...والحمد لله علي سلامتك ...علمني شلونك الحين

إبتسام : بألف خير

بدر : الحمد لله شلون ناس ألمانيا

ريتاج تطالعه واماني بعد

إبتسام إبتسمت : بخير ...ويسلمون عليك

بدر : الله يسلمهم

مدي : حياك ياولد الخال

بدر : حيتي

ندي : الحمد لله علي السلامة

بدر : الله يسلمك

ريتاج خاقه ومفهيه فيه " تهبببل ياولد عمي بالبدلة خياااال ": الحمد لله علي السلامة

بدر : الله يسلمك
أم بدر : بدر ياوليدي تعرف ناس ألمانيا؟؟

بدر إبتسم وإبتسام بعد : ايوه يمه اعرفهم

ريتاج بقبقت واماني بعد

إبتسام إبتسمت : خالتي بدر زراني يوم كنت بالمستشفي

ريتاج طيرت عيونها واماني بعد

بدر إبتسم : السموحة يومها كنت مشغول

إبتسام إبتسمت : ماعليه الف مبروك الشهادة وإنشالله نجاحات ثانية بالحياة

بدر : الله يبراك بإيامك وأمين لك ولكل البنات.

بعدها بارك الكل له عشانه رجع ومعه شهادة ترفع الراس ويقدر يدرس دكتور بأي جامعة يبي ورجع طلع عنهم يسلم علي باقي لعيال

والحريم راحوا حق المبطخ يجهزون للعزيمه

ريتاج وأماني تحقيق : بسوم بدر زراك للمستشفي ؟؟

إبتسام إبتسمت : ايوه إيجي عشان شغل مع عمي ابو بدر ومر علي للمستشفي تطمن
ريتاج : ليش ماقلتي !!؟؟

إبتسام مو مهتمة: نسيت
أماني بشك : تستهبلين شلون نسيتي !!!

إبتسام :قلت نسيت وبعدين هو قعد يمكن بس يوم بألمانيا ...وشفته يمكن بس خمس دقايق

ريتاج بنص عين : صدق

إبتسام : ايوه صدق تبين أحلف

ريتاج كشرت : زين زين

مني ملت : بنات فكروا خلينا نسوي شي
إبتسام : بالاول نوف بتجي ؟

أماني : ايوه بتجي إرتاحي ...والحين قوموا نطلع للخيمة يله

قاموا كلهم طلعوا للخيمة ولحق بيت ابو طلال وبيت ابو فهد وإجتمع لعيال بالمجلس يسولفون والبنات بالخيمة يردحون ويرقصون ويستهبلون

طلال : بدور علمني اخر أخبارك

بدر إبتسم : اولا بدر مو بدور وثانيا اخباري تمام

فارس : زين وش اخر علومك

بدر : الحمد لله

طلال كشر: نقصد شخبارك
العيال فهموا عليهم
بدر إستغرب: وش فيكم تبون أحلف

فارس عصب : اخوي درج ...علمينا عندك حبيبة او لأ

الكل فقع ضحك
بدر : ههههه اه هذا اللي تبونه

طلال تحمس : ايوه قل قل إنت كنت بمدينة الجن والملائكة ( يغمز له ) : علمينا شفت لك ملاك

بدر مفقع ضحك : ههههه لأ

فارس إنقهر : والله نتكلم من جد

بدر : اي ملاك هاذي إنهبلت إنت وهو

طلال عصب : عشانك غول واكيد يوم يشوفنك بنات باريس يهجوا من خوفهم وماعاد نشوف إلا غبرتهم

بدر عصب : مالت عليك يازينة شباب الديرة

طلال يتطنز : تسلم لي والله عيونك الحلوة

الكل فطس ضحك

فهد : هههه بدر إسمع طلال وفارس مهبل لاتتكلم معهم

فارس : فهد احد كلمك

فهد : ايوه إنت كلمتني

بدر : ادري عنهم للحين بزر

طلال وفارس : بزر بعينك

أسامة : فكنوا من الهبل شوي ...بدر يعني خلاص بتقعد نهائي بالسعودية

بدر : مادري اتوقع لأ

فارس إنقهر : زين الحمد لله عشان التذكرة ماتروح بالهوا

الكل طالعه
طلال
: وإنت الصادق دفعت فيها حلال

بدر إستغرب : وش تذكرته

فارس يستهبل : حجزت لك بالطيارة بكرة سفرتك علي فرنسا

الكل ضحك
بدر : هههه ليكون زعلت

فارس : وليه إنشالله سافر نرتاح منك

بدر : دام كذا بقعد غصب عنك

فارس فرح : حياك ياخوي وجهز نفسك
بدر : حق شنو !!؟؟

أحمد : حق صداع الراس بسب هبل طلال وفارس

بدر إبتسم : زين ....حاضر بجهز نفسي

سمعوا صوت المسجل واصل للمجلس

سامر : بناتنا مايستحون

يزيد : خليهم يوسعون علي خاطرهم

أسامة : والشياب وش يقولون

بدر يتمليح: إتركوهم عادي ....فارس اخوي حبيبي قوم جيب لي مويه باردة

فارس يقلده : اخوي حبيبي تدل طريق المطبخ

بدر تفشل والكل ضحك

طلال : هههه فشلته

بدر بحزم : فارس وهذا وانا ضيف واخوك الكبير بعد

فارس : إحلف يالضيف يأخوي الكبير وأصدقك

طلال يضحك

أسامة عصب : قوم إحترم اخوك الكبير

فارس : قوم إنت جيب له

بدر قام وعصب: مكثور الخير بردها بالافراح إنشالله

فارس : إنتظرك تردها .... رح تشرب يله

بدر كش عليه وراح

طلال : ههههه مسكين فشلته

فارس : قلنا له جهز نفسك

مصعب : الله يهديكم

طلال وفارس : امين

فهد : خفوا علي خلق الله

طلال : مو شغلك إنت وبعدين ملينا واليوم يوم بدر مو يافارس

فارس : ايوه يالخوي

طلال فرح : احلي يالحبيب

أسامة قام : الله يخلف عليكم العقل

أحمد : وين رايح

أسامة : اشوف إختك يمكن تردح ...واقول لهم يقصرون الصوت

فارس : ليش ماقلت لي انا اروح ...إقعد

أسامة بثقة : عشان تفشلني ..وبعدين بيت عمي مو شغلك ....وراح عنهم

الباقي ضحك
فارس عصب : هين أوريه

طلال حتي هو عصب : وانا بعد اجل يرد الكلام اربيه لك

سامر عصب : إحلف إنت وهو أسامة أخوي الكبير ...وبعدين ثمن كلامك وين تربيه أصغر عيالك

طلال يتطنز : والله توني أتذكر إنه أخوي الكبير ...وايوه أصغر عيالي

فارس يكمل : كمان انا نسيت إنه أخوي الكبير

سامر عصب : مالت عليك إنت وهو

طلال : زين خلك برا السالفة أسامة اخوي بعد
يزيد : بسكم لين يرجع وإقلبوها له خلونا نغير السالفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند البنات كانوا كلهم يرقصون وإبتسام معهم وتعبت شوي وقعدت
ريتاج لاحظتها : إبتسام قلبي تعبانة !!؟؟

إبتسام : ايوه تكفين روحي جبي مويه أشرب الدوا

ريتاج تأشر علي عيونها : من عيوني ياعيوني
إبتسام تضحك : هههه تسلم عيونك

راحت ريتاج ركض للمبطخ
ونوف قعدت معها : ليكون حبيبتي تعبانة ؟؟

إبتسام : لا حبيت بس أرتاح شوي
نوف : زين علمني قلت بتداومين ليش مإجتي ؟؟

إبتسام : مارضت الوالدة وبعدين رجع بدر من صباح الله ونحن هنا

نوف : اوكي كنت اقول بكرة تعالي تكفين
إبتسام ضحكت : هههه أبشري علمني وش اخر تحضراتك لإختبارات ؟؟

نوف كشرت : موب قادرة اذاكر بروحي معتادة عليك

إبتسام : حتي انا شرايك بألاسبوع القادم ننام ببيتنا وندرس مع بعض

نوف فرحت : أيوه موافقة بس ببيتنا عشان ريتاج مارح تخلينا نذاكر من هبلها

إبتسام فقعت ضحك وإقتنعت : هههه إيه وإنت الصادقة اجل أقول للوالدة زين

نوف طارت من الفرح وباستها من خدها : فديتك يابعد قلبي وهلي وناسي

إبتسام باستها حتي هي : تسلمين يابعد الدنيا كلها

ندي شافتها : وش عندكم تتحاضنون ليكون تودعون بعض

إبتسام : مالت عليك وبعدين مو شغلك

أماني بسخرية : ندي الرومنسية وفعايلها

نوف بدلع : خلي عندك شويه أنوثة عشان زوجك

أماني بعربجية : خليه يجي ويومها اتدلع واتغنج له

البنات فقعوا ضحك
هديل تضحك : هههه اتوقع بهج من أسلوبك
قعدوا يرتاحون ويستهبلون علي ببعض

بدر دخل للمبطخ وللخدامة : عطني كأس مويه باردة

الخدامة : اوكي ...ولفت حق الثلاجة ودخلت ريتاج مليون للمبطخ

ريتاج تصارخ : هيه هيه عطني المويه .....
بدر طير عيونه بالصوت العالي وماعرفها : بشويش !!!!

ريتاج ماسمعته وتزحلقت وطاحت

بدر ركض بسرعة لها بس مالحقها

ريتاج طاحت بقوة علي الارض : يممممه اي
بدر مسك ضحكته غصب وقعد جنبها : ياستير إنت بخير !!؟؟

ريتاج تتألم وتصيح وتصارخ: يممممه ظهرك تكسر ياريتاج
بدر بحنية وهو بفقع ضحك وعرفها : زين زين تعورتي !؟
ريتاج إنتبهت له وطالعت فيه وبفشلة : ب..بدر !!!!
بدر قاعد جنبها : ايوه قومي او صار لك شي !؟

ريتاج قامت بسرعة وتكابر ألامها وحطها إيدها علي اسفل ظهرها : هاه لأ انا زينه

بدر قام ويطالعها : تعورتي

ريتاج إستحت منه وفيها ألم : لأ اي

بدر وقف ويطالعها وفه فيها كانت لابسة فستان أخضر نعوم عنده أكمام للمرفق وقصير أسفل الركبة بشويش وشعرها البروان منثور علي كتافها وحاطه ميك اب خفيف ولابسه سندل نعوم اخضر

ريتاج ميته حيا وطالعت فيه وبسرعة : السموحة ...رجعت لفت وركضت مرة ثانيه

بدر فقع ضحك يوم طلعت : ههههههه هاذي ريتاج بنت عمي مشالله تهبل ههههههه

قطعت عليه الخدامة لف لها واخذ كأس المويه شربه وبأمر : ودي المويه حق ريتاج

الخدامة : زين

بدر رجع طلع من المطبخ ويضحك عليها ويفكر فيها

أسامة وصل للخيمة : أحم ياولد
البنات سمعوه

أماني بشك : كأنه أسامة !!

إبتسام : ايوه هو أشوفه وش يبي

هديل فرحت عشانها تحب أسامة وحبت تقزه شوي
إبتسام طلت تتأكد ويوم شافته طلعت له : امر بغيت شي ؟

أسامة : أيوه لكيون ترقصين

إبتسام : لا تطمن

أسامة : زين قصروا الصوت شوي
إبتسام بملل : حاضر وش تبي بعد ؟؟

أسامة عصب : بسوم ترا من جدي اتكلم

إبتسام تستهبل : وانا أتكلم من خالي ...قلت حاضر ماتسمع

أسامة رفع عيونه وشاف عيون كأنه يعرفها عدل ونسي نفسه : هديل!!!؟؟
إبتسام عقدت حواجبها : إيش قلت !!؟؟

هديل طلت علي باب الخيمة تشوف أسامة وفهت لابس ثوب أبيض وشماغ ابيض طالع جوااااان والبنت خشت جو

أسامة نسي إبتسام واللي يحزنون ويناظر هديل " يالله مشتاق لك من زمان ماشفتك .. عيونك تذبح " قلبه ينبض بقوة

هديل إنتبهت إنه شافها وبغت ترجع تدخل وتصنمت حرارتها تترتفع وتنزل وقلبها طبلون سيارة سريعة

إبتسام تطالع أسامة وعيونه اللي مطيرها لفت شافت هديل واقفة وتطالعه

إبتسام إبتسمت " اه أثاري فيه كمياء " تصارخ : أسامة اسسسسسسامة وصممممخ
أسامة فز وطالعها : هاه ...إبتسام وش جابك !!!

إبتسام تتطنز : كنت اقول شرايك تسولف شوي معها

أسامة فه : مع مين ؟

إبتسام تغمز له : مع بنت الخالة هدولة

أسامة عصب " الدوبة بسوم مو حيا الله " : اقول إنبثري زين قصروا الصوت وماله داعي الرقص والردح علم

إبتسام تهبل فيه : علم وإذ تبي ضمان اقول لهديل

أسامة طالع هديل أخر نظرة وإبتسام تراقبه : ماله داعي سلام يله

إبتسام مسكت ضحكتها : ابشر بيوصل لها

أسامة إبتسم غصب ولف عنها : أيوه وصليه....وراح عنها

إبتسام ضحكت ولفت علي هديل وهديل فزت ورجعت داخل بسرعة
وإبتسام لحقتها : هدولة خير وش عندك برا ؟؟

هديل تدور تصريفه : لا رن موبالي وقمت ارد بس

إبتسام بنص عين : اه زين علابالي شي ولا شي

هديل عصبت : بسوم شفيك

إبتسام إبتسمت : ولا شي يامرت الاخو
هديل طيرت عيونها توردت خدودها : إيش !!

إبتسام : قلت ولا شي ...وترا أسامة يسلم عليك

أماني سمعتها : وش عنده النشبة يسلم عليها

هديل عصبت " بعد قلبي والله ...بس اماني نذلة وإبتسام بعد " : انا بروح حق فرح ارحم ...وراحت

أماني ميته لقافة : وش عنده أسامة يسلم عليها

إبتسام تتطنز : يقول سلمي علي بنات خالتي وعمتي واهم شي بنت عمي الكبيرة أماني

أماني بقرف : سلم عليه جني إنشالله

إبتسام عصبت : وجع يوجعك تدعين علي اخوي

أماني بغضب : ايوه ليش عندك مانع

إبتسام : عندي دواس وهين ترجع ريتاج توريك
أماني إنتبهت : إلا ريتاج وينها فيه ؟؟
ريتاج دخلت تعرج : كاهني وش تبين؟؟
إبتسام لاحظتها : شفيك يابعد قلبي والله وش يوجعك ليش تعرجين ليكون طحتي علمني شفيك !!؟؟

ريتاج بألم : بشويش حشي سؤال ورى سؤال
أماني بحنية : زين شفيك ؟

ريتاج قعدت : تزحلقت وطحت بالمطبخ

أماني إنفجرت ضحك وهي تتخيل شكلها

إبتسام قعدت جنبها وبحنتيها الربانية : بعد قلبي والله جعل اللي فيك فني السموحة انا من قال لك تروحين ...علمني ليكون بس تتألمين مرة

ريتاج إبتسمت لها : لا بس شوي ....وهين تشوفين وش بسوي فأماني

أماني ماسكه خط ضحك : ههههه ريتاج ههههه طاحت ههههههه

إبتسام عصبت : يالنذلة إختي تتألم وإنت تضحكين

ريتاج سفهتها وبهمس لإبتسام : بدر كان فيه وشافني

إبتسام طيرت عيونها : إحلفي

ريتاج بفشله : والله وقاعد يقول تعورتي.... بسوم فشلة مو

إبتسام إبتسمت : لا ابد عادي طحتي بس

ريتاج مكشرة : بس اكيد قاعد يضحك علي بحال إخته النذلة
أماني تأخذ نفس وبشك : وش تتهامسون ؟؟

إبتسام بغضب: عليك يالدوبة بنت عمك تتألم وإنت تضحكين

ريتاج خشت : إبتسام سفيها هين يروح الالم واوريها

اماني قعدت جنبها : إحلفي بقوة وأصدقك

ريتاج عصبت وتتطنز : واللللللللللللله واللللللللله وتشوفين نجوم الظهر ...هين اقوم

إبتسام تضحك : هههه بسك إنت وهي هواش

أماني : انا بس ضحكت هي اللي سوت عراضة

ريتاج : مالت عليك انا اقول إني طحت وقريب أتكسر وإنت تضحكين

أماني إبتسمت وباست خدها : السموحة ....بس يوم تقومين نتهاوش زين

ريتاج فرحت : مسموحة ...واوكي إصبري شوي يروح الالم واوريك

إبتسام مسكت راسها : ياحبيبي كملت اقوم ازين لي
البنتين فقعوا ضحك

إبتسام : ماقول إلا مالت ثم مالت ثم مالت عليك إنت وهي

أماني : هههه إقعدي

إبتسام بامر : قومي روحي جبي لي مويه اشرب الدوا

أماني قامت وبعربجية : ترا اثرتي فني او كان إحلمي اروح

إبتسام : ادري عنك يالسودانية

أماني تصارخ : إبتسااااااااام

ريتاج : امونة بشويش فقعت طبلت إذني ...روحي جبي لها الموية تشرب الدوا وبعدين تفاهمي معها
إبتسام طيرت عيونها : رتوج إنت مع مين !!!؟

أماني قاطة : مع الاقوي

إبتسام كشت عليها : مالت عليك من قوية ....روحي روحي تعرفين لما اعصب

أماني : هين ارجع واشوف تهديدك ...وراحت

إبتسام رجعت قعدت مع ريتاج : اووووف اماني نشبه

ريتاج تضحك : ههههه هبلتيها

إبتسام واللقافة : تقولين بدر شافك

ريتاج تذكرت وبفشلة : ايوه تزحلقت قدامه وطحت بعد

إبتسام تطالعها : شافك بدون عباية وحجاب

ريتاج مفتشلة: ايوه شافني كذا

إبتسام إبتسمت : ليكون بس فه بجمالك

ريتاج بسخرية : اي فه الله يهداك وهو ماسك ضحكته غصب

إبتسام تبوس خدها : فديتك والله ماله داعي الزعل قومي وإنبسطي وإنسي عادي طحتي وش فيها

ريتاج : اخاف يقول لطلال وفارس ويضحكون علي

إبتسام فقعت ضحك : ههههههه فهمت الحين

ريتاج بعربجية : إبتسام إستكي لأتوطي بمسرانيك

إبتسام تاخذ نفس : شفيك وش يقول لهم إنهبلتي ....وبعدين اكيد نسي السالفة قومي ولاتشغلين بالك ابد

ريتاج فرحت : صدق مابقول لهم

إبتسام : ايوه صدق ..علابالك مهبل بحالهم حتي يقول لهم رجال عاقل

ريتاج إقتنعت: ايوه صح مشكورة يأختي

إبتسام بحنية : وش دعوة الاخت لأختها علمني فيك الم للحين

ريتاج قامت : بس شوي مو مرة ...وهين تشوفين وش بصير فأماني

اماني جابت المويه من عند الخدامة ورجعت : وش بصير!!!؟؟؟

إبتسام قامت : عطني المويه وتهاوشوا براحتكم

الثلاثي فقعوا ضحك وإبتسام شربت الدوا واماني وريتاج قامت الحرب بينهم والبنات يطالعوهم ويضحكون

عند العيال وصل خوي بدر وقعد مع العيال وسولف معهم واهم شي مع بدر لين تاخر الوقت والكل رجع حق بيته وتم بس بيت ابو أسامة البنتين وام أسامة واحمد وامين وابو أسامة مع ابو بدر قاعدين مع إبتسام واماني وريتاج وام بدر وام أسامة ومعهم بدر يسولف معهم واكيد كل الحريم بالحجاب
ريتاج للحين مفتشلة من بدر

وبدر طالعها وتذكر شلون طاحت ومسك ضحكته وماحب يحسسها بشي وصاروا يسولفون عادي

إبتسام تسولف معهم وشربت دواها حتي ماتنساه ويجيها الم

قاعد بالمجلس مع فارس وامين وسهي يلعبون بلاستيشن منهو يفوز ودخلت عليهم مني تكلم موبايل براحتها وكانت لابسة جلابية حمرا مخصرة عليها بحزام أسود وكمامها عريضة وطويله مرة وحاطة حجاب احمر بين بيضها اكثر

أحمد كان يلعب وإنتبه لها اول واحد رفع عيونه وناظرها وفه فيها واول شي لاحظه شامتها الحلوة

مني تكلم موبايل وإنتبهت له ولنظراته وعصبت منه ولصديقتها : اقول شذي سكري بعدين واكلمك

الباقي إنتبه لها
مني سكرت منها وتطالع أحمد بغضب : سهي وش تسوين مع العيال

أحمد تنرفز من طريقة كلامها إبتسم بسخرية ورجع يلعب

فارس : مني تعالي إلعبي معنا مساوين تحدي

مني بحزم وعصبت من احمد أكثر : مابي ....سهي قومي تعالي يله

سهي : خلني ابي إلعب

مني بحزم : قومي إلعبي مع البنات وش مقعدك هناك

فارس عصب : مني شفيك وش قاعده تقولين

مني تحاول تتهدي : ولا شي بس سهي حرمة الحين

فارس تهدي : زين بس قاعده بين إخوانها

مني كشرت : زين زين ....ولفت ورجعت داخل

أحمد " مغرورة هالبنت "

فارس سفهها ورجع يلعب : صادقة اماني وريتاج ...مني طاوس

الكل ضحك حتي احمد

مني دخلت وهي تغلي منه " قاعد يبتسم بسخرية وش هالمغرور ليش ماتحمل أشوفه صدق متكبر " دخلت للبنات وهي معصبة ماتحب ابد احد يسفهها واحمد طنشها تطنيشة محترمة

اماني طلبت من ريتاج وإبتسام ينامون عندها ريتاج وافقت وإبتسام قالت بكرة بتدوام ولازم تجهز اغراضها واوراقها ورجعت للبيت مع ابوها وامها واحمد وامين


بغرفة بدر كان منسدح علي سريره وماعرف يحزن ولايفرح هو بين هله وناسه بس بمكان مايحبه معتاد علي فرنسا وجوها والحين شلون بيتأقلم وبعدين يقول هالوطن مو وطنه ولارح يكون بيوم وطنه وهو بين افكاره رن موبايله برقم إبتسم ورد عليه : الووووو

: الووووو ليكون نايم

بدر يتطنز : ايوه يادكتور القلب محمد سلمان بسابع حلم

محمد : مالت عليك شخبارك شعلومك

بدر إبتسم : وش تتوقع

محمد إبتسم : زينه علمني شلونه عمي

بدر : بخير الحمد لله وإنت شخبارك

بحزن : اخباري مو زينه

بدر عقد حواجبه : افا ليش عسي ماشر

محمد إبتسم : الشر مايجيك يوم اشوفك ونتكلم

بدر بقبق : محمد ليكون فيك شي

محمد : ايوه ماعلينا علمني شلون رائد

بدر عصب : تطنيشة او شنو

محمد ضحك : ههههه قلت يوم اشوفك ماتسمع

بدر إستسلم : زين متي نشوف بعض وين نشوف بعض
محمد رفع حاجب : الله كريم ...ماقلت شلون رائد شفته ؟

بدر : أيوه شفته إيجاني حق المطار وكان ببيتنا المساء ....تميت بس إنت مو معنا

محمد إبتسم : زين الحمد لله ...علمني شخبار الاهل

بدر إبتسم : بالف خير وابوي معصب منك
محمد : ليش !!!؟؟؟

بدر : يقول ليش مايرجع لوطنه

محمد ضحك : ههههه قل له خلي بدر يستقر فيها وارجع انا

بدر فقع ضحك : هههههههههه وإنت الصادق

: زين إتصلت أتطمن بس عليك

بدر إبتسم : بخير يالخوي ...علمني إنت شفيك

محمد بهدوء وبحزن : قلت يوم أشوفك

بدر خاف : محمد ترا خوفتني صدق ...شفيك قول يله

محمد إبتسم و يصرف : ماكنت اتوقع إن بدر عبد العزيز خواف علي خويه
بدر عصب : تطنز تطنز ...علمني يله شفيك ؟

محمد : قلت يوم نشوف بعض اتوقع بعد شهر بإذن الله

بدر إبتسم : ليكون بترجع للوطن بعد شهر

محمد : إحلم عندي شغل بدبي تعال إنت ورائد نشوف بعض فيها

بدر كشر : مالت عليك ابشر بإذن الله فيها

محمد : زين إتفقنا والحين تصبح علي خير علشان عندي شغل

بدر بسخرية : رح رح تناوب يالدكتور انا بنام وإنت بتركض بالرواق

محمد عصب : ليه شكيت لك بيوم

بدر فقع ضحك : ههههه تصبح علي خير والله يقويك وفامان الله يالخوي

محمد : ههه فامان الكريم

بدر سكر منه وقام يشرب مويه : اوووف مافي مويه باردة عندي بنزل للمبطخ

طلع من غرفته عشان ينزل للمبطخ يشرب مويه

عند اماني وريتاج سوالف وضحك وقاعدين علي النت مع أسماء عشان صارت صديقتهم مرة وطول الوقت بالموبايل او النت

ريتاج جوعانة وتتمليح : امونة قلبي بعد هلي وناسي . .

قاطعتها اماني وبعربجية : لا تكملي لو طلبتي عادي كان نفذت بس دام تتمليحين إحلمي

ريتاج عصبت : يالنذلة وهذا وانا ضيفة ببيتك


اماني : إحلفي بس اي ضيفة هاذي تبين شي إخدمي نفسك تعرفين سودانية

ريتاج قامت ومعصبة : هين اردها لك تجين علي بيتنا واخليك تتشتغلين يوم بحاله

أماني ماسكه ضحكتها وتهبل فيها : إذا بتروحين للمبطخ جبي شي اكله ميته جوع

ريتاج رايحة للباب : اكلي تبن ...وطلعت

اماني فقعت ضحك : هههه هبلت فيها ادري بتجيب شي لي صدق مإستحي انا مو عربية ومو من إخلاقي إكرام الضيف

كملت ضحك علي نفسها وعلي ريتاج وقالت السالفة لأسماء وأسماء ماتته ضحك

ريتاج طلعت وهي تتحلطم وتكلم نفسها : النذلة اوريها انا ريتاج مو حيا الله

بدر طلع من غرفته وسمعها تتكلم وتتحلطم ومسك ضحكته غصب عنه وفنفسه " بنت عمي خبلة " ولحقها

ريتاج تضرب رجل وصلت اعلي الدرج وقفت : اماني نذلة اورييييييها هين ....

بدر وقف وراها ويطالعها كانت لابسة بجامة حرير لون وردي وشعرها نازل علي كتوفها وطويل مرة وقف بس ويطالعها وفه فيها " تهبببل هالبنت "

ريتاج نزلت اول درجة وللحين تكلم نفسها ومعصبة : الدوبة ....

بدر أنتبه وبعفوية : ريتاج

ريتاج إغترعت ولفت له بخوف وبغت تطيح : يمممه

بدر وقف قلبه ومد إيده بسرعة وقلبه ينبض ومسك إيدها وسحبها بقوة له : يييييمه

ريتاج خايفة ومرتاعة وقلبها ينبض بقوة ودخلت فحضن بدر ومسكت فيه بقوة
بدر لاشعوري حضنها بقوة له وبخوف : ياستير إنت بخير !!!!؟؟؟

ريتاج خايفة وترتجف وبصوت خايف وماسكة فقميص بجامته: الدوب وقف قلبي

بدر علي حاله دخل راسها فصدره وحضنها له وحس بشوية راحة : الحمد لله وقف قلبي

ريتاج متمسكة فيه للحين وحست بالامان بحضنه والراحة وسكتت تجمع قوتها وتتغلب علي خوفها

بدر إنتبه علي نفسه وعلي حالتهم وسكت وفنفسه " حاضن البنت ايوه ...يمممه قلبي بطلع من الدق"

ريتاج إنتبهت وتفشلت وبصوت هادي : بدر

بدر تركها بسرعة وماسك إيدها ويطالعها : إنت بخير

ريتاج تناظر فيه وقلبها ينبض وبطنها يعورها وهزت راسها بإيه

بدر مفهي " يمممه تهبببل وش هالزين والعيون تذبح " : ماقصدت
ريتاج نزلت عيونها من الحيا : صار خير

بدر علي حاله ومفهي فيها " تذبببح تجنننن "

ريتاج مستحية وجهها احمر ازرق الوان بصوت ينقدر ينسمع : إيدي

بدر فز وتركها بسرعة : السموحة

ريتاج طالعت فيه اخر مرة : مشكور ...لفت ونزلت الدرج ركض

بدر وقف فمكانه ويطالعها وهي نازلة ركض " تهببببل تجننن ياعالم وش هالزين ببيتنا.. وش فني مفهي وأطالعها....وقلبي ينبض كانت بحضني ....تهبل بنت عمي تهبببببببل " نفض راسه وكلم نفسه : إصحي راحت بس مشالله تذبببببح عذااااب لقطة البنت

بدر إبتسم : رحت فيها ادخل قبل لاترجع تصعد

لف راجع لغرفته وهو شاق الخشة ويفكر فيها ونسي المويه والعطش
ريتاج نزلت مليون للمبطخ ودخلت وحطت إيدها علي صدرها تهدي نبضات قلبها وتكلم نفسها : صار خير صار خير ماقصدت وهو بعد ...بس كنت فحضنه شصاير معي بسبه ...انا أستحي والسبب بدر ...يذبببح يجننن مسكني وأخذني فحضنه ..بس الدب لا ولا شوي كان طحت ..بس هو فيه وأنقذني *** خقت البنت عاشت جو ***

عدلت شي تأكله وهي وأماني وتغني من الفرح ورجعت رقت الدرج وهي تتمني تشوف بدر ودخلت علي أماني وعطتها السندوتش وأماني تضحك ومستغربة منها وريتاج شاقه الخشة ومو مهمها أحد غير بدر ورجولته وشجاعته وشلون مسكها وماتركها تطيح

بدر دخل لغرفته وتسدح ويفكر فيها " تجنننن وتهببببل بس خبلة ...وبس عيونها تذببببح لونهم عسلي خيااااال وخصلات شعرها البني الطويل يمممممه عليها ملاك ببيتي "يكلم نفسه : وش فني ليكون بس هبلتني بنت عمي انوم أحسن تعبان وذيك العيون العسلية انا لها

وراح فسابع نومة عشان هلكان من السفر والتعب
****
نهاية الفصل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس