عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-20, 11:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت1.
الساعه7:35ص
فتحت عيونها حست نفسها تعبانه مرا الارض مو قادره تشيلها
فركت عيونها ناظرت جنبها لمحت اختها نايمه ابتسمت نص ابتسامه ناضرت الساعه
_رنيم:آه ياربي مو قادره اسوي شي...
حاولت تقوم رغم التعب اللي هالك صحتها اخذت دش ع السريع وطلعت لبست بلوزه صفرا وتنوره سودا ميدي وشوز ابيض رفعت شعرها ذيل حصان حطت عطر خفيف انثوي رفعت تلفونها واتصلت ب مها
_رنيم:صباح الخير اشلونك مهاوي
_مها:اهلين صالنور تمام وانتي
_رنيم:طيبه م علي المهم بقولك اليوم اول يوم لنا بالشغل جدا خايفه تكفين اول م اوصل ابيك تكوني عند الباب
_مها:من شنو خايفه ترئ عادي كلها أشياء بسيطه اهمشي اهتمي لي بلبسك عشان م تلفتي النظر اك.. تنهدت وسكرت تلفونها..شافت اختها لازالت نايمه قربت صوبها وهزتها ماشافت اي استجابه لبست عبايتها وطلعت اخذت تاكسي ومشت ع الموقع وصلت للمطعم مكان شغلها بالضبط. نزلت وهي خايفه
اتصلت بمها عدة مرات بس م ردت.
_رنيم:اووف يامها الله ياخذك ردي. فزت من الصوت اللي جاء من خلفها
_طلال:عفوا اختي ابي اطلع سيارتي ممكن توخري.. جت عينها بعيونه وسرعان م وخرتها هزت راسها ب ايجاب. طلع سيارته وكمل دربه....
بمكان اخر...
كان نايم ولا يدري وين الله حاطه
_تغريد:فاااارس فاااارس سممم
_فارس صوته المليان نوم:هههمممم
_تغريد:ع فكره ابوي كمله طلع للشركه والساعه صارت تسع وقال ثمان ونص يكون فارس موجود وانت بعدك نايم تحمل الحين اللي ب يجيك بيبي.... فتح عيونه وجلس ناضر ساعته وشاف الوقت عكس اللي قالته اخته عطاها نضره قفزت من مكانها خوف.. فرك عيونه ورجع شعره لورئ نزل رجوله ودخل ياخذ شور..
وصلت مها وكان عطرها ريحته منتشره بكل مكان وعيونها المرسومه وميكبها اللي ملفت للنضر عكس رنيم ناضرتها رنيم وانصدمت من شكلها فتحت فمها بصدمه
_مها:هاي بيبي
_رنيم:مو من جدك شنو ذا وبعدين ريحة العطر تصدع شكلك كابه العلبه كلها عليك
_مها:انتي اللي شنو ذا وش لابسه وريني بشوف اليوم جاين هنا اهل المطعم ناس فخمه جدا يعني تخيلي مزز اه ياقلبي
_رنيم:بعدم اهتمام م يمهني احد كل اللي ابيه مصاريف لي وللبيت.. مها ميلت فمها وتركتها وراحت للمكانه عند الاستقبال...
طلع فارس من غرفته وهو متكشخ لابس ثوبه الابيض وعقال وشماغ نزل للصاله لمح امه وأخواته .
_مريم:الله الله ايش الحلوه دي
_ام فارس>>فاطمه:الله بسم الله عليكك تحصنت ياولدي ترئ العين حق
_فارس:ههههه يمه جالسين ترفعوني فوق يلا بطلع الحين ابوي اكيد مولع
_تغريد :مولع خيو ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه..
ضحك ع اخته المجنونه وطلع سيارته وتوجهه للشركه
_مريم:ابتصل ع سالم رولي معه وانا خايفه عليها
_تغريد:وين ب يخطفها يعني
_مريم:كلي زق تعرفينها م تعقل وابوها لكل شي مدلعها لو تقول له بموت يقول. لها يالله
_تغريد:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه تخيلي عاد
... بالمطعم بعد م عرفت شغلها ك نادله صارت تقدم الأكل للكل
كانت مجبوره انها تلبس زي رسمي رن تلفونها م سمعت
شغلها كان كثير ومتعب في يومها الأول..
صحت سلمئ شافت اختها مو جنبها عرفت انها راحت دوامها اتصلت فيها اكثر من مره م ردت دزت لها رساله
(محمد جاء لي واصر علي ارجع معه البيت المهم انتبهي ع نفسك واذا رجعتي طمنيني عنك وانا كل يوم بزورك باي احبك)
اخذت اغراضها وطلعت مع زوجها..
الساعه12:20استراحة الصلاه لكل اللي بالمطعم
_رنيم:يووه تعبت من اول يوم الصدق. يمه تلفوني دق ولا انتبهت
فتحته وشافت رسالة اختها حست بغصه تجمعت دموعها بعيونها وحاولت تخفيها..فزت ع نفس الصوت بققت عيونها وو..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس