عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-20, 09:00 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الثلاثون

#ابو_عدوان

#مذاق _العشق

#بقلمي_نشوى_السلطان

مـساء الحب ..❤️

تكملـة القصه .....👇🏻

جان ...يطب سعود يركض للطرمه وردانه كلها دم ... كال اريد شاش كطن بسرررررعه ... من كال هيج اهجس

حيلي راح ... كضبت بيدي الباب كتله شبي روكاااان وينه
صديت على خالتي كامت تلطم على وجهه... البيت كام يفتر

بيه وسودت الدنيا بعيني..... توجيت عاالحايط ... وجسمي يرجف
كتله شبي رووووكان وينه .. شصار

كال .. مجروحة ايده بس جيبي الكطن يمعوددددة...
صديت على خالتي ... كوه تجر النفس...

بعد ماعرف شسوي نخبصت مدري اركض اجيب الكطن
مدري اروح الها.. كتله خاله اصبري مابي شي لتخافين

طبيت اركض وحتى الم بطني نسيته ...
فتحت الديلاب طلعت الكطن والشاش وطلعت للطرمة ،، لكيت

سعود واكف يم خالتي ومنطيها ماي... صديت عالباب طب روكان
يمشي ... ورافع اردانه .. وايديه تنزف... كتله سعود جة روكان جة

طلعت امشي سريع عليه .. وخالتي كامت ورانه ،..
اردانه والدشداشه بيها دم .. كتله شنو هاي ايدك مجروحة

شكوو شصار.. .. كال ماكو شي بس رحت ادبت هالمنعولين
اني اعلمهم والله الا اكرظهم كرضه تسوى عمرهم... صد على

وضحى كال الها شبيج اخيتي يولو شبيها وضحى
كتله خطيه غير خافت عليك .. شوف شصار بحالها

_ عليششش يمعوده .. طبيت جتلتها جتله تسوى عمرها ..
خاطر ماتجيب بعد سيرته العالم على اللسانها

سعود.. تعال فوت خل نداوي ايدك .. والله عجيب هاالبشر
يعني اكو حرمه تسوي هيج حتى رجلها يتزوج الرابعه والله
اول مره اسمع هيج...

وضحى.. كله من امها كله من الدبابه .. تلاسن بيه وتكلي
الا نكسر خشمها... عجل تقبلين تجي حرمه رابعه والله
هذي ماعدها عقل ...

روكان... ادري بلي تخططه .، عوفوهم عليه ان ماخليتها
تتندمممم على كل حرف نطقته ماكون اني ابو عدوان

سعود خل انطب انداوي ايدك ... وين الكطن يالعنود

العنود.. هيان جبتو شلون انداوي وهو واكف دحگ هدومك شصاير بيها .. اوف .. طب روكان يمشي وطبينا وراه .. كعد عالجودليه

بالهول وكعد بسده سعود.. رحت جبت جگ الماي والكلاص خليته كباله .. اريد اكعد بالكاع ماكدر بطني قويه صلبه حيل...

سحبت الكرسي من المطبخ وخليته وكعدت... كام يضمد سعود
بجف اديه مجروح اصبعه واضفره متأذي

كتله هاي شلون هيج صار بأيدك اريد ادحك عليه كلبي اهجسه وجعني ... كتله خاف لازم يتخيط...

سعود.. لا هسه انداوي مو ماال خياط..

وضحى .. هساع فهمنا شبيها ايدك شصارر والله مابقى حيل عندي
متت عالما رجعت يايبه مو كتلك لا تروح...

روكان .. طبيت عليها كتلها انتي شلون تحجين هيج حجي واكفه باب الغرفه وتحاجيني .. زكحت بيها كتلها تعالي هينه .. عليش لابده

هناك.. جت وكفت وبكل عين برعه اتكلي مو هيج الحجي مفتهم غلط وامها كامت تلغي من مكانها .. اني ماتحملت سوالفها...

كمت افوور .. جتلتها جتله تسوووه عمرهاااا... جة عمي وصار صياح .، بيني وبينهم .. اخوها المساندها .. كام يسولف من مكانو
كتلو شو تعال عليه اني من زمان متحمل عليك ... عاد ماقصرت اكل المقسوم .. اخر ظربه صاررت ايدي بالحايط... ونجرحت
من انجتل صار جريذي ختل بعد ماطلع راسو ..الكل سكت شلون ملة حقراااء شلون حجي هذا ... ان جان عمي ما مربيهم اني اربيهم ..طلعت وكتلها خل بنتج هين تشبع منكم ...تحلم بعد اطب بيتها .. من اليوم ماريد شوفه وجهه...انعل ابو ذيج الساعه السودهه
الجمعتني بيها... مره ماتكدر تكضب اللسانها..

العنود... يحجي وصاير نار.. وسعود يداوي بالجرح..
ماكدر ادحك على ايده .. بقيت صاده راسي .. وخالتي وضحى

تهدي بي...بقينه فتره مشاكل وصياح بين اهل زينه وابو عدوان
وصارت كعده علمود يرجعها لكن هو رفض .. كال الهم الحرمة

الي تتهم زلمتها نوبتين .. ماتصيرلي مره .. هذي اذا ارجعها تسويلي بلاوي..جان الحل الوحيد بعد الگعدات والمشاكل انو

تبقى عد اهلها مهجوره .. ومرت الاشهر ..بناتها يدزوهن يمي
من ينزل من الدوام يروح يجيبهن يبقن يمي لليل ويرجعوهن ..

بعد الكتله الي شافتها وحجي ابو عدوان .. كرصت وكعدت بمكانها
رغم هي اذتني ونشرت صوري وفضحتني ورادت تهجم بيتي

لكن جنت اكوله عاقبها حتى تعلم وماتكرر الغلط مره اخرى
لكن ابد ماشجعته عالطلاك صح احبه واموت بي واشبع قهر

جنت من اتخايل هي يمه وبحظنه .. لكن لمن اتذكر هي. زوجته
وام اطفاله قبلي .. اتراجع واكول لا حرام عليه اهجم بيتها

جنت عازله نفسي كلت هو الي يتصرف وياهه ماريد ادخل بخطبتها
لكن بهالفتره اتأزم الوضع وصارو يهجمون على البيوت ..

الشرطي ينذبح .. لو يخلوله عبوه ..وهجموات ومففخات كل كم
يوم ...مصيبه .. حتى اهلي كمت مااروح الهم اخاف عليه من

الطريق.. حملي صار متعب حيييل.. حسيته جبل .. اريد بس
اولد.. خوفي على روكان والهبطات الي تصير ويايه جنت اذا

اسمع طلقات بعيده اكوم ادك والطم .. واركض عالتلفون ولشتي كلها ترجف.. من خوفي .. الطفل حيييل نازل .. وجانت الدكتوره دوم

تكلي .. ممكن تصير عندج ولاده مبكره.. لكن ماجنت ببالي شي
غير ابو عدوان ... لمن ينزل من دوامه وينام.. ابقى كاعده للصبح

وهو نايم .. من خوفي علية..جنت اذا اتخايل حياتي بدونه اكعد
ابجي.. ليل نهار ادعيله.. ادعي ربي يحفظه.. ..

بيومها .. جانو امي ونجمة يمي .. جابولي جهاز للطفل..
جانت الملابس تجنن.. شي احلى من شي.. ملابس البنات تخبل
جان الجهاز من السرير الحد اخر قطعه بلون الوردي..

صارت الدنيا المغرب .. كتلها نجمة طلع ابو قصي بره ويكول
خل يتهرين تانمشي...

_ اي كومي يمه ... خاله وضحى .. العنود يمكم ديربالكم عليها
هاي ماتركح بكاع وهي حامل .. دحگي بطنها والله قادر الله تصل
الشهرها...

وضحى.. لا ييمه والله لا اني ولا ابو عدوان انخليها تشتغل
بس هي خوافه بس تسمع طلقه من بعيد تخاف وتكول راح
يهجمون علينا... رغم العلم يمنه امان ماكو شي بس بتكريت
اي يوميه جاتلين واحد... كبل جم يوم بالدوانم جاتلين عقيد
بس يمنه العلم محد يفوت اذا مو عندو باج

كتلها .. شسوي اذا هو مايكعد بالبيت اكوله لا تطلع ويكلي
عليش نخاف هي موتى لو موتين .. كلمن يموت بيومه
اكوله يابه ذوله مايرحمون خاف ينغدر بيك ..
مايفيد بي حگي اخاف .. دشوفين الوضع اشلونو والله الهباطه
على كلبي داحجي وياههم وجان يكول
شبي گلبج من عاب گلبي.. شبي يووولو... شبي گلبها

صديت عليه لين هو ورايه .. واكف ... بيدو الجكاره ويضحك
مد ايدو عليه وخلاهه على جتافي... بحزتها متت خجل
ادحك امي واكفه واني استحي منها ،،، همست بصوت ناصي
شبيك امي هين... دنج راسو عليه كال شبيج ادري ام جابر
هين ... ادري بعمتي هينه... غير لمو هي ماشفت هالعيون
هو يحجي وهمه ميتين ضحك.. مديت رجلي ودست على رجليه
كال الها عمتي تره ام اللسان هايه .. هسه شكل ويمي شكل اخررر من كال هيج .. سحبت نفسي .. وتخوصررت كتلوو شبيك شدتحجي
جان يضحكوون كلهم كال الها دحگو عليها جنها بطه واتدحدح
تعاي هين تعاي... كتلو ماجي... روح ..

جان تكول وضحى وين يروح خابصه الدنيا بي انتي وهسه
تكوليله روح...

جان يدك باب المطخ ابو قصي كال يابه تره البرد جتلني
واني مشتول بره .. وينكم يابه..

ابو عدون .. له له والله نسينه الزلمه حياك هلا ببوقصي
فوت .. ها عمتي دحكي بنتج حتى الزلمه خلتني نسيتو

ابو قصي .. وين افوت الدنيا غربت لازم انحدر يله
وين صرتن .. انطيني قصي والحكني عالسياره...

العنود مشينه كلنا للبارب البره سلمت على امي وصعدو
وكفت بالباب وابو عدوان بسدي.. يحاجي ابو قصي

دحكت عليه وهو يحاجي .. كتلو بصوت ناصي بسيطة
خل يروحوون...

جان يصد عليه كال هااا تره بعدهم مامشوو مو تره
اكول الامج ... ضحكت كتلو اشاقه ماسوي شي بس
اسكت حباب...

دحك عليه وكال يبعد الروح ...بردانه مو اشو اتراجفين
نزع الستره وخلاهه .. على جتافي... بقينه واحد يسولف
ويا الثاني ونضحك .. جان يدك هورن ابو قصي كال يابه
احنا نمشي .. انتو سالفتكم سالفه .. ضحك وطلعوو بالسياره

صد عليه كال ها بردانه يبعد كلــي... يبعد الروح
امشي امشي... ولج ماصدك تجي البنيه وتشوفها عيوني

طلعنا نمشي بالطرمة ايده على جتافي .. رفعت راسي
عليه كتلو تفرح بيها .. لو تريد وليد ...

_ ولج هي وليد.. هذا رزق من الله .. وبعدين
شبيها البنيه .. اذا مثلج ..يبعد البنوات والنسوان ...
وكل حرمة بالديره .. هي بس خل تجي... شوكت اشوفها

ابتسمتله كتلو مادري ليش اتخايلها تشبهك... يمه
اذا تشبهك.. غير. اشبعها بوسات....

.. كال عليش تشبعيها بوسات .. شو اني النسخة الاصليه
وكبالج.. ماعليج بيها يولي .. المهم الاصل.. عجل لمو اني
هي شيجيبها للدنيا...

ضحكت كتلو اسكت راح تسمعنه خالتي... كال طبي
خل اشعل المنقله ... انتدفى عليها.. وهم نشوي .. وينها وضحى
يله جهزو العشى .. اليوم اريد انام من وكت لان باجر ورايه غبشى
الدوام ... دامشي بالمطبخ من كال هيج كلبي عصرني صديت عليه كتلو يعني باجر هم دوااام شطلعت هاي... وين رايح...

كال ماكو شي شييج خايفه..، امشي صيحي وضحى

كتلو فهمني وين دوامك....

_ باجر نطلع لبيجي ومناك نطلع دوريات عالطريق كركوك

هاااااا شغلتك مطوله .... شطلعت هاي ...

لا لا يومين بالجثير وارجع ..، دمشي جيبي الحم خل نشوي

زين انت شدتسوي مو عدنا فحم... ليش دتكسر بالحطب

_ لا بالحطب احسن ... امشي عاد ارد ادز عالبنوات اشوفهن
اليوم ماشفتهن ولا البارحة ...

كتله هسه اجي... طبيت لكيت خاله ماده السجاده دتصلي ..
برمت ارداني .. تربعت بالمطبخ .. كعدت كصكصت اللحم

وشييشته بالصياخ... باب المطبخ مفتوح وهو كبالي واكف
ادحك عليه على طوله وهو يمشي ويخابر والنار مشعوله

يحاجي سعود وديتفقون اي ساعه يطلعون للواجب... اريد اكمل
شغلي بعد ماكدر.. ايدي ماتاخذ على شغله رفعت راسي..

وكلت ياااارب احلى شي بالدنيا هوه ... ماريد انحرم منه
يارب احفظه الي من كل شر ومكروه.. كمت الحيلي ورجليه

تأذيني ... كوه وكفت.. انداريت خالتي ورايه دتسبح
كتلها خاله ماكدر امشي رجليه مشكله .. عفيه انطيها الروكان

ارتجيت عالمجمده... كالت ليش سويتي اني دكعتو وكلت اني
اكمل العشى .. مو الدكتوره كالت لا تعبوها ... اوف انتي

صدك من كالت اخيتج ماتركحين كتله ميخالف اني ماتحمل
طول الوقت ابقى كاعده .. وديه خاله

دحكت عليه كالت شبيج شو ضايجة ..

كتلها خاله روكان راح يداوم ويبقى يومين .. شلون اني
يعني الخوف راح يموتني والله ...

_ اششش لا يسمعج شبيج ياامي خمو اول مره يداوم
لا تخافين يايمه ادعيله يرجع بخير وسلامه

تعاي يمنه اكعدي بره تدفي عالمنقله...

كتلها اغسل ايدي والحكج .... راحت تمشي توجيت عالكاونتر
رجلي احسها تريد تنكسر ... وكفت غسلت ... وطلعت لبره
لكيتومشغل اغنيه بجهازه .. وجان دوم يسمعها ويسلطن وياهه
ليت لي انا في حياتي اختيار كان اعيد الي معاك ياعمري صار
كان اخلي دنيتي واتبع خطاك ...لماجد المهندس.. دحكت عليه
رفع راسو والنار بوجهه وعيونه تلمع .. ابتسملي ... كال تعاي
تكلطي جاي... طلعت امشي وكفت بسده ،.. كتله حلوه الاغنيه
دوم تسمعها ... صد عليه وهو يهفي للنار..،
كال الاغنيه هاي تحجي حالي...

سكتت مارديت بقيت صافنه لوجهه...

هو يهفي ويدحك عليه .. كل شويه يصد.. كال شبيج شر بس صافنه
كتلو مابيه شي . بس رجلي تأذيني...

اكعدي .. اكعدي ابوي انتي ... سحب الكرسي وكال هين
اكعدي بسدي.. خل اشبع من عيونج يبعد عيوني...
اني من يكولي هيج .. مدي انفجر بالبجي .. كتله لا هيج تكول
تحسيني راح تروح وماترجع ... حباب لاتحاجيني هيج ..

ضحك وكال لو بس تبطلين الواهس هذا.. هسه مرتي
احب عيوووونها ... ياناس ... اعشكهاااا... خيتي وضحى
جاي تشوفين... الكمر البسدي...

ضحكت كالتلو اي جاي اشوف النوب حليانه عالحمل...

افتر وكف وره الكرسي.. واديه على وجهي ... كال
يبعد روحي عليمن خايفه .. تخافين عليه..

رفعت راسي عليه كتلو ليش شعندي غيرك ..

ابتسملي.. كال راح تجيبن هالفصعونه وتلتهين عني

ضحكت كتلو والله الدنيا بكبرها ماتلهيني عنك ...

جان تصيح وضحى ... يابه احتركن الحماااااات ....

جان يكول اخ لهتني كله منها... ثنى رجليه وكعد يفرد بالحم

جت وضحى تمشي كالت خدرت قوري جاي خل نخلي
بين مانتعشى نلكاه صاير...

_ ايييي يبعد اخوج ... مال نركيله وياه خلي خلي...

اخذنه الصينه طبينه تعشينى وكملنه طب هو يغسل وكمت داشيل الصينيه جان يطلع يمشي نشف ايده وشال الستره كال جهزيلي الحمام اليوم كلي ريحة شوي...

كتله دقيقه شو دتلبس وين رايح... صاحت وضحى كالت الجاي مو خدرته علمودك ..

دحك عالساعه كال الها .. ماكدر اريد ادز سعود على عمامي يجيبلي البنوات اشوفهن وارجع انام باجر نطلع من وكت.. البدله نضيفة

كتله اي مغسولات ومكويات كلهن...

عجل خوش اني ماتأخر..شويه وارجع...

شال السويج وطلع..،

بقينه اني وخالتي... رحت غسلت المواعين .. كملت دحكت عالطرمه كلها فحام ... اريد اغسلها بس ظهري يوجعني وبارده

تعاجزت وطبكت الباب... طبيت للهول ماكو خالتي
دحكت باب الربعه مفتوح .. مديت راسي .. خطيه نايمه والسبحة

بيدها .. طبكت الباب ومشيت دحكت (عالدرج ).. اويلي غرفتي
مشتاكة اصعد انام بيها .. بس عاد اجيب واخلص الله وارجع

لمكاني ... هناك ايامي من جنت مخبله هههه . اتذكرت ايامي
وكت اتبسم الا ارادي... طبيت غسلت وجهي واستاني ومشيت

الغرفتي بدلت هدومي كمت اختنك من كلشي ثخين ..لبست
دشداشه قصيره خفيفه وتمددت... بقيت اكلب بالجهاز وعيني
عالساعه ... صارت ساعه 12 وربع وهو ماكو...بقيت انتظر
لحد ماغفيت من تعبي... وره شويه حسيت .. صوت بالجربايه
حفلت ... فتحت عيوني ... لين هو بصفي.. واديه على شعري...
كال ها نايمه ...

كتله وين صرت تأخرت ... مادري بنفسذ غفيت .. ساعه شكد

_ نامي ياالعمر..، نامي .. ادحك على بطنج وانتي نايمه شنون
اتحرك .. هاي البنيه هم وكحة ماتركح من هسه ...

ضحكت كتله .. ليل نهار ادفر ... حتى من نومي تكعدني

_ قرب راسه كال الها ول انتي .. ليش ماتنامين ها ... خل امج ترتاح
لا تعبيها من هسه..

كتلو هاي المن تحاجي هااا..

ضحك كال عدوانه غير ... ماتنام شالعه كلبج..،

ضحكت كتلو طفي الشمعه تظرب بعيوني ماتحملها ..

كال اي ... كام طفاهه ... ورجع تمدد بسدي... سحبني ونومني
على ايده... كال نفسج عالي...

اي... عندي خفقان .... وشكد انام مااشبع نوم من يوم الحملت لليوم

سحبني على ايده .. كال نامي تعبانه انتي..قربت راسي عليه
بسته وكتله تصبح علو خير... كوه كملت الكلمه ... عبالك مخدره
بس خليت راسي على ذراعه نمت ... كعدت الصبح ...
على صوت الكنتور وهو يمشي بالغرفه ... جان اجفل وتنهضت
كتلو الساعه شكد....

دحك عليه ... كال نامي ... ساعه 6 الا ربع...

دحكت عليه ديلبس بالنطاق... كمت الحيلي... شلت الستره مالته خليته على جتافي... اريد اوكف الحيلي ماكدر اعضامي اطك من
البرد.. الكهرباء طافيه والغرفه ثلج ...

كتله عليك الله لا تتأخر وخلي جهازك مفتوح .. لا تخوفني عليك

احاجي وهو يدوو على السويج .. شال البيريه والباكيت ..
سحب القمصله العسكريه من الزاويه وكال .. ماغلقه وعيونج

وكل شويه اخابرج بس لا تخافين... ديحاجيني وجان اسمع الهورن
كال وصل سعود... جة يمشي عليه .. خله ايده على حنجي

كال .. لاتخافين .. يبعد عمري.. حتى اذا اموت بيوم ...
اكو طفل مني .... يولي صيري سبعه .. لا تخافين وكولي

كلشي بيد رب العالمين ... قرب راسه باسني وطلع...
مشه وصل للباب مال الغرفه .. كال ارجعي نامي ارتاحي..

طلع وطبك الباب وراه ... اني من كال هيج ... بحزتها
يمكن مابقت بعيني دموع ... تذكرت الاخبار والتلفزيون

شلون الوضع متأزم تذكرت الانفجارات كلبي انقبض
طبعت وراه مالحكت لكيته طالع... قفلت باب المطبخ

طبيت توضيت وصليت ... ودعيتله ... ورجعت تمددت بفراشي
مر يوم وهو كلشي يويه يخابرني .. كال اني ببيجي ..

بس احتمال نطلع بواجب على جبل حمرين ... وراهه بساعتين
دكيت جهازه مغلق ... بقى يومين جهازه ماكوو ...

بحزتها اهجس كلبي تعب .. اذا يندك الباب اجفل ..
اذا التلفون يدك اموووت ... بيومها جابو بمنطقتنه شهيد

والكل ترمي طلقات والجو جان مغيييم .. ومطر خفيف..
صار الليل .. واني يمي ولاء وضحى ..كل شويه بطني

تلويني ويصير وجع خفيييف ويروح ... كتلها ولاء
بطني حيل دتزود .. خايفه اولد ...

_ اي طبعا تودلين اذا انتي جبانه .. شبيج يامه ويامه رجلي
راح للدرام وبقى ايام جهازه مغلق .. ليش تتفاولين بالشر

كتلها .. مووو الوضع يخوووف وخايفه يصير شي بروكان
غير امووووت والله ... احاجيها وبطني تعصرني ..

مادري شبيه بطني قويه .. ولوجع كل شويه يزود...
نامو كلهم واني عيني ماغمضت .. بطني الوجع زاد ..

كمت الوووب وافتر بالبيت .. اروح واجي بالمطبخ
ماتحملت ... كاتمه دموعي وامشي واديه على بطني

طبيت امشي للغرفه وضحى ولاء فارشات بالكاع ونايمات
كتله بصوت ناصي .. رواء اكعدي .. صحت مرتين ماتحملت

كضبت الباب وكعدت بالكاع .. جان تكعد خالتي كالت ها خير يمه
ركضت رواء شغلت الضوه.. كالو. ها يالعنود شبييج ...

كتلها خاله ماتحمل اني راح اجييييب ...

_ رواء... صخااام بهالليل منوراح يودينها .. رجلي بدوامه

وضحى .. خابري عساف اركضي يمه ...

_ كامت وضحى خلت اهدوم الطفل بالجنطة .. جابتلي عباتي لبستني الوووب من الوجع ونفس الوقت ميته برد وارجف

رجف وروكان ببالي ماراح .. جة عساف طلعنا نص الليل
الدنيا مطر ... كوه صعدت بالسياره .. كل شويه احس نفسي

راح اولد .. مارصلت المستشفى والا اني متشاهده من الوجع
طببوني لودهه الطوارء... كالت اشكذ بشهرها ...

كلتلها وضحى بعدها بعد سبوع يمكن ودتخل شهرها ..بس
اليوم بمنطقتنه جابو شهيد ويطكون طلقات هي من سمعتهم
وره شويه كامت ترجعه بطنها

اني فوك راسي يحجون.. واني اعيط كمت من وجع بطني
جتي تركض اللمرضى .. خلوني على كرسي متحرك ..
وططبتي للغرفه ... كتله خلصيني فدوه اروحلج راح اموووت
اطلك وعيني فوك .. وروكان ببالي.. واردد يااااارب
لا تحرمني منه ... مددوني عالسديه .. جان ادك الباب وضحى
كالت هدوم الجاهل...خلو الجنطه بالكاع ... ضربتني الدكتوره
ابره ... كالت ماما هسه تولدين لا تخافين...
فعلا وره ربع ساعه ..ماتأخرت .. بس كلبت المستشفى
بالعياط... ولدت ... وسمعت صوته الطفل وهو يبجي...
واني عالسديه ... بجيت وياه ... صديت عليها .. شفتها شايلته
من رجليه ... وهو يعيط... خلته عالسديه الثانيه .. كتله عفيه
لفيها وين بطلنيتها بارده...

جان تكولي قصدج لفي مو لفيها ... صفنت عليها رفعت راسي
كتلها .. يعني شنو...

كالت ماما انتي ولدتي ولد مو بنيه ... صاحت عاللمرضى
شالت الجنطه وكامت تلبس بي...

ادحك عليه وابجي .. واردد الف الحمدلله ... يمه واخيرا
جبتلك عدوان ... بحزتها مدي روكان موجود واشوف فرحته عيونه
جابته وخلته بصفي... وهو يصرخ مايسكت ... اريد اشوفه ماكدر
كتلها صيحيلي خالتي من بره ..

كالت لا هسه نوديج عليها ... اخذو مني الطفل.. خلوه علو صفحة
وره شويه طلعوني للغرفه الثانيه ... طلعوني عالكرسي المتحرك وعدوان بحضني... دفعتني السستر يالممر لكيت وضحى
ورواء كاعدات .. باللمرر اول مانفتح الباب جن يركضن...

كالت هاااا الحمدلله عالسلامه ...

رفعت راسي على وضحى وعيوني كلها دموع ... كتلها خاله
هاج اخذي جبتلج عدوان ...

من كتلها هيج ... جان تكول صلو على محمد صلو على محمد امانه الله صدك لو انشاقين ...

كتلها ولعبره خانكتني والله ولد مااشاقه ...

اخذته مني كالت والله عرفت .. شالته من ايده وكامت تبجي وبجتنا كلنا وياهه تمشي وتحاجي يبعد عمتك .. وين ابوك يجي ويشوفك ..

بحزتها شكو فرحة بالدنيا احسها صارت يداخلي... من شفت فرحة وضحى ورواء وشلون دموع الفرح علينا كلنا...حتى جسمي

كزبر .. بقيت شويه بالمستشفى طلعوني لبسياره لكيته عساف
حاط القمصله على وجهه ونايم..

دك عليه رواء الجامه كالتله اكعد الحرممه ولدت وانت نايم

عاد صعدنه وبشرو كالوله جابت ولد .. باركولي كلهم
واخذوني للبيت ... وصلنا الساعه اربعه ونص ..

اول ومارصلت اخذت التلفون ودكيت على روكان وكلها جان يطلع
مغلق...واني متمدده .. خليت عدوان عد عمتي ..

والتلفون بيدي ... كل شويه اتصل ..من تعبي ماحسيت الل واني نمت ... ..وجان اسمع ... حس طلقات وعيااااااط...
كمت الحيلي ... دحكت عدوان بالكاروك ... كمزت من مكاني

وجان اشيل عدوان .. وحظنه بحيييل على صدري ...

نزلت اركض .... من الدرج .. دحكت نسوان وزلم بالطرمه

وصلت لنص الدرج .. تلكتني رواء وجهه مايتفسر .. كتلها
يووولي شكووو.. احاجيها احس نص عمري راح ...
اريد اكف الحيلي ماكدر... اريد بس تحجي ماتنطق..

نزلت اركض... لكيت ...خالتي وضحى بالمطبخ تعيط...

باوعت عالطرمة ... لين سعوود واكف .. ومتلثم باليشمغ
وبيده بيريه ابو عدوان ... وبصفه كومة زلم ...

طبت زينه تعييط..... وتصيح راح رااااااح

كتلهمممم ولكممممممم شكووووو.... اباوع على الوجهه كلها تبجي
جت رواااء اخذت عدوان مني... وعيونها دم ...

دحكت على سعود طب يمشي... كتله سعوووود ركضت عليه سعود روكان وينه حاجينيييييي
ضربته على صدره احاجي مايرد كتله سعود روكاااان وين
احاجي ودموعه تصب... رفع راسه عليه كال هاج ...
هاي البيريه بقت من ريحة الغاليه ... ادحك عليه وجهه وملابسه

متربنه ... زينه بصفي تلطم وبناتها يبيجن... صديت عليها
كتلها مايموووت شبييييج تيجين والله يرجع هو كلي...

اصرخ واعيط ... كمت املخ بنفسي... كعدت بالكاع والكل
لازمني ... جت زينه كابلتني كالت رااااااح وعافنه راح
ابو طول الحلو...

يتبع مابقى الا القليل 💔💔






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس