الموضوع: تساؤلات مسلمة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-20, 08:17 PM   #3

وعودي للأيام

? العضوٌ??? » 390648
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 324
?  نُقآطِيْ » وعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond repute
افتراضي

أضعنا هويتنا ماذا نكون و لماذا خلقنا و هدفنا الحقيقي من هذه الحياة..
الله سبحانه و تعالى فضلنا على خلقه و سخر لنا هذا الكون و هذه الأرض لنعمرها ونعبده موحدين و نحافظ على وجودنا في هذه الحياة حتى يأتي يوم الحساب.
الواجب على كل إنسان أن يحقق غاية وجوده و يفعل شيئا مفيدا و يساهم بالخير بكل ما يستطيع مهما كان عمله بسيطا و تافها فهو يخدم الغاية الكبرى؛ كثير من الناس لا يعرفون غاية حياتهم و يستسلمون لهوى أنفسهم و يبحثون عن السعادة و لا يعلمون أن السعادة مجرد نشوى يستحيل أن تستمر للأبد ربنا لأنهم نسو أن هذه هي الحياة الدنيا!
ولو أرد أن أخص مجتمعنا العربي المسلم أضاع صفة التلاحم و المروءة تم تشتيتنا بالكامل بعدما أضاعنا جوهر الإسلام. نحن أمة الإسلام الدين الذي وحد الإنسانية بحيث لا عرق و لا لون يفرق الناس أصبح الأن يوجد تفرقة حتى على مستوى المذهب و الطريقة أو أيا كان و تمت شرذمتنا بالكامل و كل فئة لوحدها تهاونت أو تعصبت حتى إلى وصلت للحافة.


وعودي للأيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس