عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-20, 05:08 AM   #60

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السابع والأربعون .
-مررت استغفر ..
-
في بيت ام محمد ..
-
تجلس جميله وحنان وياسمين في اجتماع
مغلق
وام محمد في غرفتها
حنان بهمس : هيييه وش بتسوي امي !
جميله بضحكة ؛ مدري لا تسألوني
وقفت ورتبت قميصها الوردي ؛ بروح انام
صحيتوني مع الفجر
ابتعدت عنهمم ودخلت الغرفه وتقفلت
حنان تراقبها بصصمت وفجاءه التفتت
لياسمين وابتسمت بطريقه مضحكه
ياسمين بلعت ريقها ؛ لا لا لا ابتسامتك
ذي ما تطمن
حنان وقفت بههدوء واشرت لهاا
وهي تهمس : تعالي
طلععت ركض من الصاله وياسمين وراهاا
طلعوا الدرج ووقفت ياسمين وهي تشهق ؛ بتروحين لهم يامجنونه ! جدتي بتذبحك
حنان بححده : بتجين ولا اروح لوحدي !
ياسمين سكتت بتفكير لثوواني :
طيب بجي
طلعت معهاا وهي ناويه تسالهم عن نايف
دخلوا للملحق اللي كان فيه مراد وهاشم
ومربوطين زززين وعيونهم مقفله
تقدمت حنان ونزلت الغطاء عن عيون هشام
وتكتفت وياسمين واقفه عند الباب ماقدرت تدخل
هاشم ابتسسم ؛ هلا بالزين
حنان بههت لوونهااا لثوواني
ورجعت لطبيعتهاا : قليل ادددب اسكت وجاوب
على اللي اسالك اياه
ناظرها من فوق لتحت مليانه شوي ببشره
بيضاء وشعر اسود قاصته بوي وطولها مثالي
مسكت شعره وبتقليد متقن للافلام ؛
احذر ان تنطق بكلمه بدون اذن
تووسسعت عييونه ؛ هييييه بنت
فزت ورجعت ع وراء
ياسمين ضحكت بصصوت عالي
حنان بقههر ؛ اسسكت
هاشم بححده ؛ مو اصغر عيالك تصارخين
اقسم بالله لا اقوم لاطين عيشتك
حنان قمطت وبلعت العافيه
صدت عنه وركضضت بخوف لخارج الملحق وياسمين
قفلت الباب ونزلت معهاا
بدون مايستفيدون من هاشم ..
-
-
بعد سـاعات ...
-
جهزت حنان الغداء ولفت على
ياسمين اللي تقطع السلطه ؛
اللي فوق بياكلون !
ياسمين ماردت وواضح سرحانه
تنههدت حنان وطلعت للصاله ؛ يممه
ام محمد تستغفر وعيونهاا متركزه بنقطه واحده
رفعت راسها ؛ نعم
حنان تكتفت ؛ اللي فوق نحسب لهم غداء
سكتت بتفككير كيف ياكلون !
اذا فكتهم ماتقدر تربطهم مره ثانيه ؟!
بصععوبه طلعوهم الدرج يتساعدون الاربع
بواحد وطلعوه بعدين تساعدوا بالثاني
وطلعوه
همست ؛ مدري صعبه يجلسون دون اكل
بيموتون
حنان بحقد : لاتعططونهم خليهم يموتون
احسن يستاهلون
ام محمد بهمس ؛ اعطيهم اكل
واللي توديه تأكلهم مافي غير هاللحل لين
يطفشون ويقولون وش حادهم يخطفون
ياسمين قليلين السنع
حنان بصصراخ واوشكت على الجنون ؛
والله ما اروح
ولفت على ياسمين ؛ روووحي انتي
ياسمين بربكة : لاا مابي
خوفها من نايف اكثر من خوفها منهم لو يعرف
انها طلعت لولد عمه وبتأكلة بعععدد والله ان
موتها على يد نايف ))
ام محمد بتنهييده ؛ يعني اروح انا !
ابتعب مع الدرج
طلعت جميله من الغرفه لابسهه بنطلون اسود ماسك وتيشيرت احممر يبرز بياضها وشعرها تاركته منسدل ع كتوفها بنعوومه ؛
مساء الورد للورد
حنان بفررحة : جابك الله اطلعي بالاكل للي فوق
جميله بلعت ريقها بخخوف ؛ اناا ؟
حنان جابت صينيه الاكل ونزلتها بالصاله ؛
هذا الاكل وانتهت شغلتي
دخلت للمطبخ وتقفلت وياسمين معها
جميله بخوف ؛ امي لازم !
ام محمد ؛ ايه ولا تفكينهم اكليهم
تنهههدت جميله ودقت باب المطبخ :
افتحوا خلاص بشرب مويا واروح
فتحوا الباب ودخلت تشرب وناظرتهم ؛
وحده تجيب عبايتي
حنان بنص عين ؛ مو لازم مايدري عنك
جميله برفض : لا مايجوز
حنان بلامبالاه ؛ بكيفك بس تعب ممكن تطيحين مع الدرج اذا مسكتي عليها بالغلط
جميله بتفككير ؛ آوك
راحت للصاله واخذت الصينيه
وابتعدت باتجاه الدرج
ام محمد : خذي عبايه
جميله بهمس : باخذ
طلعت للدرج وما انتبهت ام محمد
دخلت للملحق ونزلت الاكل بههدوء
ورفعت راسها بتنههيده : ااااخخ
انكتمت انفاسها وعيونها بعيووونه
ابتسسم على جنب ؛ هلا هلا
جميله بلعت ريقهاا بخخوف ؛
من فك عيونك !!!
هاشم بدون نفس ؛ مدري كل شوي وجه جديد
ناظر لصينيه الاكل ؛ اكل !
جميله بسرعه ؛ ايه لكم
هاشم بحمماس ليخدعها ؛ تعالي فكيني بسرعه
جميله وقفت بخخوف ؛ لاا
هاشم بنص عين ؛ كيف اكل !
جميله وشوي وتبكي ؛ مدري
هاشم مسك ضحكته : بتاكليني يعني !
جميله نزلت راسها ووجهها احممرر
تشعر بالورطه الحقيقيه
هاشم ينظر اليها بنظظره غريبه/مختلفه
غممضض عيوونه بققوووه وزفر
رفعت انظارها له
هاشم ببطء : ابـي أكــل
اخذت واحد من الصحنين اللي قدامها وقربت له
جلست امامه على الارض وهي تتنههد وصعوبه الموقف معجزه لها .
مسك ابتسامته على يدها اللي كل ماشالت
الملعقه رجفت
همس ليربكها اكثر ؛ بسرعه
رفعت الملعقه واكلته بهددوء
شفايفها تتقوس ببكاء وماسكة نفسها بصعوبه
اشفق عليها وهمس ؛ خلاص
تنفسست براحة ووقفت ليصطدم شعرها بخفه
مع وجهه هاشم وتبتععد لتنظر
خلفه بشتات
عقد حواجبه وهو غير قادر ع النظر للخلف
تجاوزته لتتكلم اخيراً : انت صاحي !
هاشم بثووواني تذكر مراد
همس بحده : شششفيه !!! ممات ؟
جميله بخوف ؛ مـ...ـدري
قاطعهم صوت متألم : ايه صاحي
هاشم ضحك ؛ مراد وينك !
مراد بقههر : ما اشوف عيوني مغطاه
جميله مرت من عند هاشم واخذت الصحن الثاني لتتجه لـمراد وتهمس : اكل !
مراد بشغف : جووعان بس فكيني
همست بقههر ؛ لا افتح فمك
مراد بخبث : صوتك يجنن شكلك حلووه حيييل
عضت شفتهاا وهي تمسك نفسها بتبكي خجوله ولاتتجراء على الرد
بعكس حنان وياسمين هي جبانه والحياء
والخوف صفتين تشتهر بهاا ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس