عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-20, 06:49 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول:

"ألم.......حقد.....وجع......انكسار. .....قلوب متحجرة لا تعرف الرحمة خالية من المشاعر "
في مكان تعجه الكآبة والحزن واﻷلم تبكي بحرقة على اختها المتوفاة في غرفتها وحولها صديقتها يحاولون التخفيف عنها بشتى الطرق.......ضياع بالنسبة لها توفت اختها بسببها تلوم نفسها ويعتصر قلبها بوجع فراق شقيقتها.
جالسة على ارضية الغرفة وتبكي ممسكة بها صديقتها وتلقي عليها بعض الكلمات لعل وعسى ان تطفئ نار قلبها.
ايليا: خلص ناديا موتي حالك بكي بكفي الي صار خلص وانتهى.
-تنظر اليها ناديا بعيون حاقدة وتصرخ بهستيريا-: انتي السبب....انتي الي موتيها.....انت الي قتلتيها.
ايليا: رجعنا لنفس الموضوع ...-وبعصبية- انا شو عملتلها ﻵختك الموضوع كلو كان برضاكي لا تنسي هاد الشي.
وقفت ناديا: انا رح روح خبر وخبر الكل بالي صار.
مسكتها ايليا من يدها بقوة-وبتهديد-: اسمعي يا ناديا اذا طلعت منك كلمة وحدة بس ما تلومي إلا حالك ......بنشر كل فضايحك ...علاقتك بملك والسرقات الي صارت وقتها بترتمي بالسجن ولا حدا بفكر يسأل عنك ...-وشدت على يدها بقوة-فهمتي.
تدخلت صديقتهن ديانا وامسكت يد ايليا وابعدتها عن ناديا: خلص ايليا انتي اطلعي برا الغرفة انا بحكي مع ناديا.
ايليا: فهميها ترجع عقلها لراسها بالنهاية كل شي صار بموافقة منها ما عملت شي من شوري.
وخرجت ......
ناديا: هي السبب والله لندمها.
ديانا-باستنكار-: ما منكر انو ايليا صاحبة الفكرة بس كمان ما مننسى انك كنتي مشجعتها عليها.
نظرت ناديا لها بضيع وامتلأت عيناها بالدموع :بس على الاقل كانت رح تكون هلأ بينا مش تحت التراب.
ديانا: الي صار انتهى و ما منحكي إلا الله يرحمها.


في غرفة المتوفاة سالي كانت ايليا تعبث بأغراضها وتبحث عن ملفات تخصها .
ايليا: وين بدك تكوني حاطتهم .....
وتستكمل البحث لتصادف درج مغلق حاولت فتحة ولكن لم تستطع بعثرت في اغراضها فوجدت مجموعة مفاتيح جربتهم جميعهم وفتح معها الدرج لتجد الاوراق التي تبحث عنها موجودة ......رتبت المكان جيدا وخرجت


عند المعزين كانت تجلس امها لسالي تبكي وبحرقة وحولها نساء يحاولن التخفيف من معاناتها.
سميرة: عبير بدل البكي إقراءيها ادعية البكي ما بينفع.
عبير-ببكاء-: لية يقتلوها من الو عندها يقتلها .......حرقوها جثتها الله يحرقهم دنيا وآخرة......شو كان بدهم من بنتي الله لا يوفقهم.
رانيا: الله يرحمها .....ومين ما كان السبب اخرتوا يتحاسب اذا مو في الدنيا الله ما بينسى الي عملوا.
بدخلت ايليا التي توجهت اليها الانظار..
سميرة: ايليا كيف صارت ناديا؟
ايليا: منيحا هي ديانا عندها.
وجلست امسكت هاتفها وبعثت رسالة لديانا انها تريدها ضروري.
ايليا: إلا شو صار على موضوع التحقيق؟
رانيا: لسا الشرطة عم دور عليه.
عبير-ببكاء-: ان شالله يلاقوا ويعفن في السجن الحيوان ......شو كان بدو من بنتي الله لا يوفقوا.


عند ديانا وناديا.....
وصلت الرسالة لديانا قارئتها واغلقت الهاتف.
ديانا: يلا ناديا نامي هلأ ﻷنك من مبارح ما غفيتي حتى.
استجابت ناديا لصديقتها واستلقت على فراشها وحادثة وفاة اختها لا تفارقها لكنها تكابرت على نفسها واغلقت عينيها محاولة محو الشريط السيء الذي يعاد عليها.
تركتها ديانا ترتاح ونزلت لتحت.


في مكان اخر جالس لوحده ولا يريد رؤية اي شخص انظاره معلقة في الفراغ ويتذكر اخر ذكرى بينه وبينها عندما اغضبها بتصرفاته المزعجة ولم يعتذر كعادته لام نفسه ﻷنها رحلت ولم يرى ضحكتها ولم يسمع ملاحظاتها على تصرفاته الطائشة يتذكر ملامحها عندما تتحول وتصبح جدية وتقول له انه رجال البيت وانها مش دايمه إليه وانو لازم ينتبه على تصرفاتوا وانو لازم يعقل...
عصام-بصوت خافت ممزوج ببكاء-: والله بوعدك اني حسن حالي وصير افضل مليون مرا من عصام الي بتعرفيه .....بس ارجعي .
اتى إلية صديقة غسان وجلس بجانبه: عصام ....اطلع علي عصام.
حاول عصام تغطية وجهه ...
امسكه غسان وازالهم عن وجهه: بعرف انك كنت عم تبكي ما في داعي تخبي.
عصام-انهمرت دموعه-: ما رح اقدر اتحمل فكرة انها ما عاد موجودة ما رح اقدر كذب على حالي واحكي خليني اتحمل كرمال اختي وإمي .
تأثر غسان لمنظر صديقه : عصام انت لازم تكون قوي .....سالي الله يرحمها و هاي سنة الحياة .
عصام: والله ﻷنتقم إليها .
غسان: عصام اوعى على حالك بالنهاية رح ينمسك وينسجن ....فكر بعمتو عبير ماتت بنتها شو بدك كمان تتحصر على ابنها الي رح يقضي حياتوا بالسجن .
عصام: ليش قتلها هاد الي مش فاهموا.......شو كان بدو منها...ومين هوي؟؟
غسان: بالنهاية رح ينعرف كل شي بس هديلي حالك وتماسك.


عند ايليا وديانا.......
ديانا-بصدمة-: كيف يعني رح نرمي كل الموضوع على الدكتور جلال؟؟؟
ايليا-ببرود-: اه .....بالنهاية سالي مسكت علية رشاوي كان ياخدها من الطلاب وراحت هددتوا بالموضوع والشغلة صارت قدامي انا ونارين وكرمال ما تتوسخ سمعتوا اختار ان يقتلها.
ديانا-بتردد-: بس.....
ايليا: بس شو ؟؟؟؟
ديانا: يعني حرااام الرجال ما دخلوا بالموضوع وعندوا اولاد رح نحرم اولاده منو..
ايليا-بسخرية-: يا ويلي على ام قلب كبير.....-بجدية-شو رأيك تدخلي السجن حضرتك؟؟ وبعدين بسببنا ومن دونا الدكتور علي قصص كبيرة نهايتها السجن.
وتخرج الاوراق...
-وهدول ورقة رابحة بأيدنا.
ديانا: شو هدول؟
ايليا: بتعرفي فضولية سالي العجيبة ضلت ورا لوقت ما مسكت علي ممسك.
ديانا: طيب انا موافقة .
ايليا: معناتو تعي نروح على مركز الشرطة ونقدم كل الوثائق هدول ومنادي نارين ﻷنها شاهدة كمان على تهديد جلال لسالي.
ديانا: طيب.

ايليا: معناتو رايحة خبر نارين وخدي مفتاح السيارة انظرينا هناك.


في امريكا.....
محمد: يعني خلص مقرر ترجع ..
مراد: اه وحكيك ما رح يقدم ولا يأخر عندي.
محمد: مراد انت جيت هون كرمال تدرس وتنجح بحياتك رح تقطع دراستك هون وترجع هون الشهادة قوية.....و ﻷ من شان إيش راجع رايح تنتقم .
لم يرد علية مراد وبقي ينفث الدخان بسجارته ...
محمد : لا تطنش مراد حتى عمو معن ما كان رح يرضى بهيك شي.
نظر إلية مراد بسخرية: لا يا كامل انت اول شي صحح اغلاطك بعدين تعى علي.
ووقف وذهب لغرفته...


في سيارة ايليا.....
نارين: يعني بحس انو لازم نتأكد اذا الدكتور جلال هوي الي عمل هيك إما ﻷ بالنهاية صح مرتشي بس مستحيل يقتل.
ايليا: لا ممكن لية مش ممكن..
نارين: يعني شو بعرفني؟؟
ايليا: نارين لا تجنيني.
نارين: ما بدي جننك بس انو يمكن نظلموه .
اوقفت ايليا السيارة بقوة...
ديانا: مجنونة انتي كنا رح نعمل حادث.
ايليا: انزلي نارين من السيارة ﻷنه شكلك مش وحدة رايحة تشتمي رايحة دافعي عنه على غفلة.
نارين: لية عم تصرخي علي..
ايليا: بحكيلك انزلي.
نارين-بنرفزة-: ايي نازلة.
ونزلت من السيارة وذهبت ايليا بسيارتها.
نارين: اوووف منك ايليا..
ومسكت هاتفها واتصلت على صديقها.
نارين: مرحبا ينال كيفك.....تمام منيحا ......شو وينك.....مشغول....طيب تعى خدني.......ما بعرف المكان هلأ ببعثلك اياه رسالة.......سلام.


ديانا: على فكرة الي عملتيه غلط.
ايليا-بسخرية-: ولية يا حياااتي؟؟؟
ديانا: يعني صرختي عليها من غير سبب.
ايليا: طب هينا وصلنا سكري الموضوع..
نزلن ودخلن مركز الشرطة بحثن عن المدعي العام الكلف بالقضية واعطن الوثائق الازمه.


في بيت العزاء........
سميرة: يلا انا بستئذنكم .....(واقتربت من عبير وسلمت عليها) الله يثبركم على ما ابتلاكم.
بقي فقط رانيا وابنتها تالا وعبير....
وصلت رسالة على هاتف تالا قراءتها بدهشة...
تالا: بتحكيلي ديانا انو الشرطة راحت تمسك القاتل الي قتل سالي.
عبير: عرفوه..
تالا: اه.
رانيا: مين؟؟؟؟؟
تالا: دكتور بجامعتهم .....
عبير-وامتلأت عيناها بالدموع-: دكتور!!!!!...شو كان بدو من بنتي.
تالا: سالي كانت ماسكه علية شغلات مش منيحا.
عبير-ببكاء-: الله لا يوفقه.....لية قتلها لية؟؟؟؟؟
اقتربت منها رانيا محاولة تهدئتها ومواساتها...
بدخلت عصام مع صديقة غسان...
غسان-بأستغراب-: شو في تالا؟؟؟؟
تالا: مسكو القاتل.
عصام: مسكوه......مين طلع؟؟
تالا: الدكتور جلال..
عصام: الدكتور جلال عميد كلية سالي!!!!!!!
تالا: اه.
عصام-بأنفعال-: شو كان بدو منها ؟؟؟؟
وخرج مسرعا للخارج ركب سيارته وذهب بها...
عبير-بخوف-: غسان روح شوفوه وين راح .
غسان: طيب رايح .
وخرج غسان خلفه.....
عبير: يا ربي يا الله احفظلي ابني من كل شر.


في سيارة ينال......
ينال: طيب خلص هدي..
نارين: كيف بدي هدي انت متخيل انها طردتني من السيارة .
ينال: بضلن خوات شو ما صار.
نارين-بسخرية-: خوات قال...
يقطع كلامهما صوت هاتف نارين..
نارين: هاي ماما......مرحبا ماما......مرحت معهم .....لية!!!!!ﻷنه الي اسمها ايليا بنص الطريق نزلتني من السيارة.......شو بعرفني عنها النفسية...ينال اخدني .....طيب سلام.


في سيارة ايليا...
رن تلفون ايليا..
ايليا: شو فيلي مين؟
ديانا: عمتو سميرة .
ايليا: انسي طنشي التلفون.
ديانا: لية يمكن بدها شي مهم منك؟؟
ايليا: بتكون رانه الها نارين وجايه تسمعني حكي تسم بدني فيه.
بدأ هاتف ديانا يرن....
ديانا: عمتو سميرة.
ايليا: اعطيني.
ايليا: نعم ماما.
سميرة:*شو عاملة مع نارين*
ايليا: شو بدي كون عاملة يعني ...... ولا احكيلك سلام ..
فصلت الخط بوجه والدتها .
ايليا: امسكي تلفوني وتلفونك واعملي حظر لرقم ماما.
-واه بدي نام عندك اليوم.
ديانا: اهلا وسهلا ....بس انا شايفة انه لازم تحلي المشكلة مع عمتو سميرة .
ايليا: انسي.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس