الموضوع: ليل الخفسه
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-20, 02:36 AM   #96

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثامن والعشرون والله راح أموت

ماراح اكتبلكم مقدمه بعد غيابي الطويل راح نبدأ على طول بدون اي مقدمات

وعصر ثاني يوم العيد بعالم السحر
كانت الأجواء حلوه رغم الازدحام الناس أشكال وألوان

ونبدأ من عند مثقال اللى گاعد على العشب مع صبا يشربون كوفي هو لبس تيشرت رمادي وجينز ورافع شعرو بالجل ولبس بوط اسود وصبا لبسه بلوزه سواء لتحت الركبه مع بنطلونها من نفس القماشه وحجابها عسلي صبا تسمع حچي مثقال وهي ساكته لانو معصب

مثقال وهو يتأمل العشب اللى گاعدين علي :شنو رايچ ناجل العرس

صبا مسكت الكوب وهي تلوم حالها على اللى صار البارح بآخر المكالمه :الأحسن نستعجل

مثقال رفع عيونو عليها :ليش ان شاء الله

صبا هي تنزل الكوب:احس الموضوع طول زيادة عن اللزوم واني اريد اكون ببيتنا

مثقال وهو مستغرب من كلمة بيتنا من ايمت صبا تقول بيتنا :طول (دحق عليها بحيره) مالنا چم يوم مخطوبين

صبا مسكت ايد مثقال: حبيبي ماضل بيا صبر

مثقال بهدوء سحب ايدو منها :نسيتي حچي البارح ولا اذكرچ بي

صبا مررت اصابعها على كف مثقال :حبيبي اني اسفه سامحني

مثقال رفع الكوب وهو يحول يدحق على اي شئ إلا هي ما يريد يدحق عليها ويضعف :اذا تريدين تبطلين بطلي ما عاد تفرق معاي لكل شئ بي حدود كرامتي فوق كل شئ

صبا اول ما استوعبت اللى يحچي مسكت ايدينا الاثنين وحطتها بحضنها عيونها صارت تلمع من الدموع :مثقال قلتلك اسفه

مثقال ضل ساكت صبا قربت من مثقال وباست راس مثقال لان المكان فاضي ومابي حدا بلطهم :لا تضل قالب وجهك هذي اول مره نطلع سوا ونقعد لحالنا الله يخليك سامحني

مثقال رفع ايده :ليش انتي ايمت خليتني اتهنى بشئ لسانچ على طول ينقط سم

صبا نزلت راسها لان دائما تخرب فرحت مثقال اذا چان ببيتهم ضيف تطردو بكل وقاحه واذا على الجوال تخبص بالحچي معه واذا طالعين على مطعم أو على سوق يختارون شئ مع ليل وأم غياث تضل منفشه ريشها على وشايفه حالها وتقارن بين غراض أهلها واغراض السوق اللى فايتين علي :معاك حق اني غلطانه ممكن اعزمك

مثقال حس انو صبا امتصت كل زعلو منها لأول مره تتقبل كلامو :بمناسبة ايش تعزميني

صبا وعيونها الملونه تلمع شدت على ايد مثقال :اريد ارضيك ما اگدر على زعلك

مثقال صار يضحك وهو يحول يصدقها :ولي اللى يسمعچ يصدق گال ما تگدر على زعلي

صبا ضحكت من قلبها مثقال بحب :ما گلت شئ يضحك

صبا تحول تمسك نفسها حتى ما تطول لسانها علي وتخرب الطلعه :اضحك على حالي

مثقال گام وهو يگوم صبا معه :گومي نتمشى
صبا رجعت تنزلت شالت الكوبين :يلا بس اكب هذانا

مثقال مشى معها يريد يخليها تعصب علي :ما شاء الله تحافظين على البيئه

صبا بعد ما رمت الاكواب لفت علي ومسكت ايدو ولا كأنها سمعت :يلا حبيبي

******
اما عند رحمه الوحيده ماسكه كيسين غزل بنات وواقفه عند السور تتفرج على الماي وتاكل اخوتها كلهم راحو مع ويلاد عمامها والصبايا كل وحده مع زوجها ملت من الگعده فگامت تتمشى لحالها

:لو سمحتي

لفت على مصدر الصوت دحقت على ببرود وبعد ثواني :نعم شتريد

قرب منها خطوه :ممكن احچي معاچ

رحمه ترمي الكيس بالزباله :مين انته مشان تحچي معاي اعرفك تعرفني

وقف بطريقها حتى ما تمشي :إهدي لو الموضوع موو مهم ما چنت حچيت معاچ

رحمه عصبت لانو اعترض طريقها :عمي استحي على وجهك وعيب هذي الحركات

ابتسم مع انو واقع كلمت عمي كبير علي :حبيبت عمو اني موو مسوي شئ غلط تريدين تروحين تعلمين اهلچ روحي الله معاچ

رحمه مشت وهي تگول :راح اعتبر انك ما تعرضت لطريقي لخاطر عمي ابو غياث

اعترض طريقها للمره الثانية لانو حس انو بيها امل تلين وتسمع كلامه :بس اعطيني خمس دقايق اقول اللى عندي واروح

رحمه صارت تغلي منه :يالله انته وبعدين معاك ابعد احسنلك

ابتسم :ما تمشين الا تسمعين اللى عندي
رحمه صدت لسور وهي مصدومه من اصرار جابر انو يحچي معها :اوووف شتريد مني

جابر سند حالو على السور بعد صمت دام ثواني وهو يتأمل الماي :ما اعرف من وين ابدا امممم بدون ما الف وادور اريد اتجوزچ على سنه الله ورسوله

رحمه لفت على وبصدمه وهي عاقده حواجبها :نعم.. نعم بشنو تشرفت

جابر دحق عليها :رحمه الله يرضى عليچ لا تقطعيني خلني احچي

رحمه بسخريه وقرف :لا يكون خلصانين الزلم بالدنيا واني ما ادري

جابر وقف زين وتقدم منها خطوة :لا حول ولا قوة الا بالله يا بنت الناس خليني اخلص حچي وأوضح الصوره

رحمه فأر دمها من جابر :هوص ولا كلمه انته زلمه ما تستحي يا عيب الشوم الشيب معبي راسك ومتجوز وجاي تحچي معاي بكل وقاحه فعلا اللى استحوا ماتو

جابر مسك زندها قبل ما تمشي :اني أرمل ماني متجوز

رحمه ضربتو على ايدو وهي تحول تفك نفسها منو :انته ما تستحي اترك ايدي يا قليل الادب

جابر :ما اتركها الا اخلص حچي معاچ

رحمه دمعتها نزلت وهي تحول تسحب ايدها :اگولك اترگني والله اعلم اهلي عليك

جابر بصوت متزن :گلتلچ علمي ما اخاف الا من اللى خلقني

رحمه رفعت عيونها وهي تسحب بايدها بدون فايده ما هزت بيو شعره :ما اريد اسمع شئ عيفني

جابر :اهدي لخاطر الله وخليني افهمچ

رحمه تزور بي گانو چاتل ابوها :ما اريد افهم عيفني ترى والله أصيح وافضحك

جابر ابتسم :عمو اهدي اني ما أعض بس اريد افهمچ

رحمه الخوف زاد بگلبها نزلت عيونها وهي تسحب ايدها :خلاص ياخي عيفني والله عيب عليك

جابر بهدوء :رحمه اني حاب اعرف رايچ انتي لانو يهمني اكثر مما تتصورين

رحمه بهمس لان بي ناس قريب منهم وهي تدحق علي :حاجتك تخرف راح اعتبر اني ما سمعت شئ وانته ما گلت شئ اتركني

جابر حط عيونو بعيونها : قبل خمسطعش سنه چنت متجوز رحمه الموضوع قديم وأريد أبدا من جديد معاچ

ترك ايد رحمه :اذا چنتي موافقه علي بس اشوفچ المره الجايه ابتسميلي ماشي

رحمه من الخوف ما شاف الا غبارها حطت رجلها وهربت منو وگلبها طبول ما صدقت انو تركها في حال سبيها

جابر صار يضحك عليها شال كيس غزل البنات من الأرض وراح يتمشى شوي رجع لمكان گعدتهم بالمنتزه لقاها گاعدة عند امها مع النسوان ولونها مخطوف وتشرب ماي اول ما لمحت جابر صدت عنو سلم وگعد عند اخوه ابو غياث مع الزلم وهو معطي النسوان ظهرو

ابو غياث لف على جابر ودحق على غزل البنات اللى بايده باستغراب :جابر وين چنت

جابر ابتسم : تمشيت اشوي وحچيت مع عدنان

هيثم صب چاي لجابر :اتفضل

جابر خذا منو :يعطيك العافية غريبه ما قمت مع الشباب

عبدالله بحزن على وضع ابنو:جبنا بالگوة ما يريد يجي

عمر حط ايدو على كتف هيثم :يا ابني گوم مع الشباب اتمشى شوف الدنيا غير جو

هيثم يقرب علبة الكعك لجابر :عمي لسى وگت بعد اشوي نگوم اني وجابر

جابر وعينو على ياسمين اللى گاعده بحضن جدها ابتسم لان وضع هيثم مثل وضعو لمُن يگون مع اهلو :ان شاء الله تكرم عينك يا حلوه تعالي لجاي
ابو ليل مسك ايد ياسمين قومها وقربها لجابر :ياسمينه روحي عند عمو

جابر شالها بأس خدها :دخليل هالحلو ابو خدود
أعطاها الغزل وهو يذكر الله عليها ويغازلها ويبوس خدوده وعاجبو فستانها الابيض المنفوش وخدودها الحمرا

ياسمين عجبها اسلوب جابر وضلت گاعده بحضنو
طول الگعده ما تحركت من حضنو وامها صاحتلها وما فعلت تگوم وابو غياث صور جابر مع البنوته اللى خذت عقلو واكلها وشربها ماي وكل شوي يمسح وجهها وهو موو منتبه على نظرات اللى حولو
******
اما عند غياث وليل لعبو حسن بكل الألعاب الأطفال

ما خلو لعبه تعتب عليهم حسن گعد بتعب :ماما خلاص تعبت

غياث نزل لمستوى حسن وفتح علبة الماي :اشرب ماي مشان نلعبك بهذيچ اللعبه

واشر على اللعبه حسن خذا الماي :بابا اني جوعان وتعبان

ليل ابتسمت وطلعت شوكولاطه حسن من شنطتها :هاك حبيبي

حسن بعد ما شرب أعطى غياث الماي وخذا الشوكولاطه من ليل :بابا اريد شاورما

غياث سكر الماي وشال حسن من الأرض :نشتري لليوله شاورما معنا

حسن لف ذراعو على رقبة غياث :اي بابا حرام العنون جوعان

غياث صار يضحك :من عيوني كل شئ ولا يجوع العنون

ليل تمشي مع غياث :ما اريد شاورما وعدت رحمه اكل من طبخها

غياث بحماس :ليش هي شنو طابخه

ليل :رحمه اليوم مسويه يبرق وفطاير مشكله وبسبوسه

غياث :يا سلام اليوم العريس يضوق طبخ العروس
ليل تطلع محرمه من الشنطه :الله يقدم اللى بي خير

غياث :الا مين احسن وحده تطبخ من نسوان اخوتچ

ليل فكرة اشوي ما عرفت تختار بينهن :ما اعرف كلهن يطبخن الا مرت فرج موو زيادة بالطبخ

غياث دحق على ليل بفضول :انتي شلون تعلمتي الطبخ

ليل :من النت اطلع الوصفه واسوي

غياث وهم يطلعون على الرصيف :نفسچ طيب بالطبخ الله يسلم ايدينچ

ليل ضلت ساكته غياث بخوف عليها ضمها :حبيبي لا يكون تعبتي

ليل تدحق حولها :لا موو تعبانه

*******
بعد المغرب الكل قام يتمشى ويلعب ماضل الا عبدالله ومرتو وابو ليل وجابر وهيثم ومنار
منار گعده ورا امها على المركايه ومسكه الجوال تعلب بكل حماس

ام الياس تاكل مكسرات :رحمه

رحمه تلعب :ها يوم

ام الياس : خذي هيثم وروحي العبي لا تضلين گاعده

رحمه بزعل:هيثم معصب من الصبح وحتين ما رضى يروح بشتريلي مشان ياخذني العب

ام الياس :اووف اوف الله يصلحك يا ابني دقي على الياس الحز احچي معه يجي ياخذچ

رحمه شافت هيثم يدحق عليهم :لا يوم مابي داعي لونا موو طالعين احسن

هيثم گام وجا عندهن مد لرحمه الدله :رحمه گوم سويلي چاي

ام الياس خذت الدله منو وهي معصبه :مابي چاي يوال انته ما تستحي كل الناس راحت تتمشى وتلعب الا اختك الوحيده گاعده لحالها ما گلت كرمه لأمي وابوي اخذ اختي تلعب وتغير جو

رحمه خجلت ونزلت راسها وهيثم صار يحك راسو :ليش الياس ما خذاها معه

ام الياس :الياس مع الشباب

هيثم :رحمه امشي معاي

رحمه وگفت وهي تسكر ازرار العباية :يلا

ام الياس :دير بالك على اختك وخذها على الدكان تشتري

هيثم :ان شاء الله يوم تكرمين اعطيني مصاري لان ما جبت الجزدان معاي

ام الياس أعطت مصاري لهيثم وهي توصي هيثم ما يستعجل

بعد ما راحو گامت ام الياس سوت چاي وگعت مع جوزها وعمها وجابر يتهرجون

******
بعد يومين ببيت عبدالله فات هيثم بالبجامه على المطبخ وهو مستعجل :ها رحومه شصار معاچ

رحمه وهي تصب العصير وتاكل فطيرة بالجبنه :يلا خلصت

ام الياس تجهز چاي لجوزها :اموت وعرف مين ضيفك

هيثم شال صينية الضيافه :بسم الله عليچ عمرچ طويل ان شاء الله

رحمه تضحك على فضول امها :علمها مين ضيفك وما تموت

هيثم :ضيفي ابو ليث

ام الياس باستغراب لأنها اول مره تسمع هذا الاسم :ومين هذا ابو ليث وانته من ايمت عنك ضيوف اريد افهم

هيثم ابتسم :يوم ابو ليث جابر عم غياث

رحمه لفت باهتمام لان الموضوع ما يفوت على العقل هيثم بالعاده منعزل ومالو خلق للضيوف واليوم عازم جابر يتعالل معه شنو الفلم

ام الياس بفرح :اي يا ابني رابع جابر زلمتن زين

هيثم توجه لباب المطبخ :رحمه الحقني بالعصير لعند الباب

رحمه شالت العصير ولحقت هيثم هيثم رجع ياخذ العصير لقى رحمه سرحانه خذا العصير منها :شبيچ اليوم تصفنين

رحمه بتوتر :مابي شئ اذا الزلمه مطول اسويلكم عشا

هيثم عجبتوا الفكره لان عجبتوا الگعده مع جابر لأنها خاليه تماما من سيرة النسوان والزواج :اي سوي لانو جاي شغلو اكيد موو متعشي

رحمه هزت راسها :ان شاء الله

هيثم تركها واقفه وفات على غرفة الضيوف جابر سكر الجوال وحطى چدامو هيثم يحط الكأس العصير جدام جابر :لا يكون اتاخرت عليك

جابر اخذ حبة فطاير واكل منها :لا ما تأخرت ريحت الفطاير طيبه بالحيل

هيثم نزل كأس العصير :صحتين ضل تعال علينا كل يوم نسوي فطاير

جابر ابتسم وهو يمسك كأس العصير :على قلبك والله بعمري ما ضگت أطيب من فطايركم
هيثم اخذ وحده :بالعافيه عليك

******


بعد أيام الظهر بالمطبخ ليل تجهز فطور غياث وصبا واگفه تقر فوق راسها لأنها متكونه مع مثقال على لون المطبخ هي تريد المطبخ ابيض مع لون ثاني وهو يريد اي درجه من درجات البني ليل موو مع صبا بعالم ثاني من البارح بالليل زعلانه من غياث لانو للان ما نفذ وعدو وطلگ سلوى صبا شافت ليل بعالم ثاني وموو معها تركتها وراحت على غرفتها شافت مثقال يتصل عليها مسكت الجوال وردت :الو

مثقال وهو يقطع السلطه :والله زين تنزلتي رديتي علي

صبا: چنت مع ليوله تريد شئ

مثقال :سلامت قلبچ

صبا :حبيبي وينك بالبيت

مثقال قطب حاجبه لان هذا اكثر سؤال يكرهه :صبا چم مره گلتلچ ما احب هذا السؤال

صبا ابتسمت وهي تتأمل حالها بالمراية :تحبو ما تحبو مالي شغل المهم اعرف وينك

مثقال بحده :صبا

صبا بدلع:مثقال وينك

مثقال تنهد :بجهنم

صبا صارت تضحك :ايمت راح تأخذنا نختار المطبخ

مثقال بنذاله لان يعرف صبا ما تحب يسأل امها :أدق على عمتي واسألها اي يوم يناسبها نروح

*****
اما عند رحمه الصبح بعد ما فطرت گاعده تسقي الشجر بالحوش وتشطف وتسمع اغاني من جوال امها بأعلى صوت اندق الباب ركضت على الباب وفتحت شافت شب طويل وحلو مخفف لحيتو ولبس بنطلون بيج وقميص زيتي ولبس نظاره شمسيه وعطرو فايح لآخر الشارع وشايل ملف بايدو والساعه فضيه تلمع

رحمه باستغراب :نعم مين انته

ابتسم لأنها ما عرفتوا :له ما اعرفتيني

رحمه ابتسمت لجابر ابتسامه كبيره من الصدمه لان شكلو متغير جذريا حالق ولبس سبور طالع أصغر بعشر سنين :بسم الله انته شمسوي بحالك وين الكلبيه والجمدانه

جابر طنش تعليق رحمه عن شكلو لانو اوعى من انو يرد على هيچ تعليق :لا تضلين واگفه روحي صيحي لهيثم

رحمه :هيثم نايم ما يگعد لو تخرب الدنيا اصيحلك لأمي

جابر :لا عمو لا تصيحين لحدا فوتي وسكري الباب

رحمه بفضول: الا انته شعندك مع هيثم

جابر أعطاها ظهرو وراح رحمه سكرت الباب وهي مستغربه منو اولا مغير شكلو جذريا طالع يجنن ثانيا ما أعطاها وجه لا يكون غير رايو وبطل يريدها

****
بعد يومين
ليل خلصت الورقيات ووگفت تشوف طبيخ الفاصوليا فات غياث على المطبخ تونو گعد من النوم :ليولتي

ليل ما ردت علي غياث وگف وراها :ام حسوني گاعد احچيچ

ليل خذت نفس عميق ما تريد تنفعل :ربع ساعه ويصير الغدا جاهز

غياث مسك زندها وسحبها معه :ما اريد سم تعالي

ليل ضلت ساكته غياث خذاها على غرفتهم وسكر الباب ليل بدأت ترتب التخت وهي بقمة عصبيته غياث :ليل اني اسف على اللى گلتو هذاك اليوم
ليل ساكته

غياث حول يمسك وجهها بس صدت عنو :اوعدچ الاسبوع هذا انهي الموضوع

ليل فتحت سحاب غياث ترجع شاحن غياث والدفتر والاقلام بهدوء عكس اللى تحس بي :ما راح تنهي شئ لأنك چذاب

غياث بحده :ليل عيب ما احب هذي الألفاظ منچ

ليل بنفس النبره :لا موو عيب انته چذاب واناني وحقير وطماع وكل شئ سيئ بيك

غياث خذا نفس عميق وبلعها :ام حسن مشان الله افهمني اني

ليل لفت علي ودحقت بعيونو وهي تقاطعو :ما اريد اسمع شئ انتهى النقاش

غياث مسك ايدها اللى ترجف :ليولتي واللى خلقني سلوى تحرم علي وغلات امي ما تصير ليا مره بعد اليوم

غياث استغرب منها ومن نظرتها البارده مسك وجهها :وغلات عيونچ راح اطلگها اعطيني يومين يومين بس

ضلت ساكته بدون اي ردت فعل ونظرتها خاليه من المشاعر غياث ضمها لصدرو وباس راسها

ليل بعدت غياث عنها ورمت جسمها على التخت
غياث لف عليها ليل ضمت بطنها وغمضت بدون اي اهتمام كل شئ صغران بعيونها نظراتها خالية من المشاعر تماما

غياث استغرب منها ومن البرود اللى جايها من يومين حتى ما فعلت تروح مع مثقال وأم غياث وصبا يختارون المطبخ واعتذرت بالتعب غياث ما راد يضغط عليها غطاها وباس خدها وطفى الضو وطلع راح على غرفة صبا لقها الجوال على اذنها وشاقه الابتسامه :صبا اتركي الزفت من ايدچ وقومي حطيلي لقمه

صبا تركت الجوال :شبيك معصب وين ليل ما تحطلك

غياث عصب اكثر :استعجلي

وراح صبا قامت بسرعه ودعت مثقال وطلعت ورا غياث راحت على المطبخ تحط اكل لغياث وغياث راح يشوف وين حسن لانو موو مبين

لقى باب البيت مفتوح لبس شحاطه وطلع يشوف حسن بالحوش
لقى حسن يلعب بالحنفية ومنقع نفسو بالماي غياث بعصبية وهو يشد اذن حسن :يوال شتسوي

حسن انصدم من وجود غياث بألم :زرع ماما عطشان

غياث سكر الحنفية :مالك دخل بزرعها ياويلك مني بس اشوفك فاتح الحنفية هذي

حسن مسك ايد غياث :اي بابا خلاص انته توجعني

غياث ترك اذن حسن :تعيدها

حسن ماسك اذنو بألم :لا التوبه

غياث شلح حسن وشالو حط هدوم حسن بالحمام وفات على الغرفة لقى ليل گاعده ابتسم لليل وهو ينزل حسن :حسن چان يشرب زرعاتچ ماي لانهن عطشانات

حسن راح عند ليل حط راسو على صدرها :ماما ماما

ليل غمضت عيونها : بعد عني

حسن يضم ليل وهو يرجف :ماما اني بردان
غياث گعد وهو شايل بيجامه :يلا حسوني تعال ألبس

حسن :لا ماما تلبسني

غياث مسح على شعر حسن :يلا حبيبي هذي المره دوري

حسن بعد ايد غياث :بس ماما

غياث :ليل گومي لبسي حسوني

ليل ما ردت علي واعطتهم ظهرها بكل برود ضل يحول مع حسن لحد ما اقتنع يلبس

******
ثاني يوم العصر غياث فات على الغرفة مع الفطور نزل الصينية وفتح البردايه (الستارة) وفتح الشباك حتى يتغير هوا الغرفة وتفوت الشمس وگعد بلط ليل مسح على شعرها:ليل حبيبتي ليوله

فتحت عيونها دحقت على غياث ورجعت غمضت
غياث حول يعدلها بهدوء :گومي غسلي وجهچ وغيري مشان نفطر

ليل :عيفني ما اريد

غياث گعدها زين :حبيبتي ما يصير اللى تسوينو من البارح الظهر وانتي بالفراش

ليل حكت راسها :لا تدخل بيا

غياث :ليل لا تجننيني موو الظهر جهزت المؤخر چدام عيونچ يجي ابوها من الشام واروح أطلقها
ليل تمددت :لا تحطني عذر راح تطلگها لان خلصت نزوتك

غياث ابتسم :اوكي مثل ما تريدين خلصت نزوتي يلا گومي وحاج تدللين

هز كتفها :ليول يلا يا عمري

ليل وهي تضم المخدة :الله يخليك عيفني انام
غياث :يلا حبيبي اكلي لقمه اليوم رايحين بالليل نعد سياق رحمه لعمي جابر

ليل ضلت ساكته

غياث :ما فرحتي

ليل ما ردت علي

غياث بنيه صافية بدون قصد وهو يمسح على شعرها :اكلي لقمه تسند طولچ موو مشانچ مشان اللى ببطنچ حرام عليچ

ليل تعدلت ودفشت الصينية على الأرض وهي بقمة العصبية :الله ياخذك ويأخذ اللى ببطني وارتاح منكم

غياث استوعب اللى صار رمش بصدمه بالگوة سيطر على نفسه :أستغفر الله العظيم ليل تعوذي من الشيطان

ليل بصوت عالي وهي تبعد غياث عنها :اطلع برا ما اريد اشوفك اطلع

غياث وگف دحق عليها بنظرة عتب وطلع من الغرفة وهو يسمعها تدمدم مع نفسها بكلام موو مفهوم
بالليل كلهم حالوا بيها تروح معهم وما فعلت ترد على حدا

وببيت اهل رحمه كل الموجودين سألوا وين ليل غياث تحجج انها تعبانه من الحمل ونايمه تم المهر وكتبوا الكتاب وصارو جابر ورحمه زوجين شرعا وخلال ساعه كل واحد رجع لبيتو ضل بس جابر لان عمو ابو الياس حلف بالطلاق يتعشى معاهم

كلها نص ساعه وفاتت رحمه شايله السفره والخبز معها امها لبسه بيجامه قطنيه اساس القميص من چدام كحلي وعلى الصدر طبعه واكمام القميص وظهر نفس قماشة البيجامه ابيض مشجر بالكحلي واطرف كم القميص مخيط على اطرافه من القماش الكحليه وشعرها ذيل حصان وحاطه مكياج كامل :السلام عليكم

جابر وقف رد السلام على رحمه وهو مبتسم وسلم على ام الياس ورجع گعد رحمه مدت السفره مع اخوتها الشباب

******
والساعه 12غياث وصبا گاعدين يسهرون بغرفة ليل ويشربون چاي ويحچون عن سياق رحمه وجابر يريدونها تسمع وليل معطيتهم ظهرها سرحانه وعيونها متعلقه بالفراغ موو بالدنيا

دق جوال غياث صبا بفضول :غيوثي مين

غياث عقد حواجبه :زيد ابو خالد اكيد يريد يحچي بموضوع سلوى

غياث رد وبعد السلام والترحيب وليل من اول مع نطق اسم سلوى وهي تدحق علي ومركزه مع كل كلمه تطلع من شفايفه :اي....اي.... لا بالله..... واني شعليا بيها وباهلها....لا مابي غير حل...... گلتلك العصر الموضوع منتهي .... (من شدت الصدمه ) شنوو حامل!! ...حبيبي سلوى چذابه مستحيل تحبل وبكل الاحوال سلوى طالگ

سكر الجوال اول ما شاف ليل وگفت تريد تطلع غياث وگف ومسك ايدها :صبا برا

صبا بهدوء وگفت طلعت وسكرت الباب وراها ليل دموعها صارت تنزل بدون ما تحس

غياث قرب منها اكثر :يا عمري انتي شبيچ ليش هالدموع

ليل بصعوبة الحرف تطلع منها وتحول تبعد عنه :ب.. بعد عني ار.. يد اءءريد ار.وح على ب.بيتنا

غياث بخوف عليها لأنها واضح انها موو طبيعيه :ليل حبيبتي انتي بخير

ليل ترجف وهي تتحرك بعشوائية وتدور بعيونها الغرقان بالدموع بالغرفه :م.مثقال وينو

غياث گعدها على السرير وضمها وهي تدمدم بكلام موو مفهوم وأكثر شئ تردد اسم مثقال بدأ يقرأ عليها ومسح على رأسها برحمه اول مره بعمرو يشوف ليل هيچ شصارلها

بعد مرور الساعات فزت من النوم بخوف :مثقال
غياث شغل الضو بخوف عليها :بسم الله عليچ ليوله شبيچ

ليل دموعها صارت تنزل وهي تبعد اللحاف :اريد مثقال وين مثقال وينو

غياث مدلها كأس الماي :حبيبتي بسم الله عليچ مثقال ايش الساعه ثلاث الفجر

ليل بسرعه نزلت من التخت ووگعت على الگاع بگوة على رأسها وصابتها لعبت حسن اللى بالأرض غياث مسكها بخوف وهو يسمي عليها ويسالها صارها شئ بس صارت تبچي بحرقه والم على حالها والدم يسيل من راسها وتضرب ايدينها بكل گوه بالأرض مسكها وهي صارت تصرخ من ألم روحها اللى تحترق سكتت بما فيه الكفاية حسن فز بخوف على صوت صرختها اللى هز البيت هز ليل وصار يبچي من شاف امو تبچي من گلب

صبا من سمعت الصوت فاتت بخوف شافت دم ليل يجري على وجهها :شبيكم شصاير شبيها ليل (مسكت وجه ليل) ليل شصارلچ ليل تسمعيني ليل

غياث ماسك ليل زين :ما عليچ بيها خذي حسن سكتي

صبا شالت حسن اللى يقومها وطلعت على غرفتها ودموعها تجري اول مره بحياتها تشوف هيچ موقف صارت تحول تسكت حسن اللى يريد يرجع على ليل

ام غياث فاتت على غرفة بخوف ليل تبچي بالگاع وغياث واگف بعيد عنها يدخن :غياث اشبيها ليل

غياث ضل ساكت ما اعرف شيرد عليها شيگول مثلا ام غياث قربت من ليل حولت ترفع راس ليل اللى ينزف :ليل يا ماما ليوله اشبيچ ليل

ام غياث مسحت على شعر ليل وهي تسمي عليها محتاره :ليل حبيبتي شنو صاير انتي زينه لا تخوفيني عليچ

حولت تگومها ما گدرت دحقت على غياث :غياث تعال گومها

غياث بعد امو عن ليل وبرجاء :يوم مشان الله خليها لحالها تسكت

ام غياث بخوف على وضع ليل :شلون تسكت لحالها انته موو شايف بنت الناس شلون وضعها غياث اتركني

تحول تبعد غياث :غياث عيفني حرام عليك

غياث سحب امو لعند الباب طلعها وهو يحول يسيطر على اعصابو:مشان الله لحد يتدخل بينا اني اعرف احل مشاكلي

وسكر الباب بالمفتاح ام غياث فاتت على فرفة صبا وهي تمسح وجهها :صبا اشبيها ليل شصار

ابو غياث وهو يحول يسكت حسن : صبا تگول سلوى دزت خبر لغياث انها حامل

ام غياث گعدت بصعوبه :الله يستر الله يستر

دق جوال صبا ما ردت علي خلت جوالها على الصامت ام غياث دحقت على صبا :صبا مين

صبا تتأمل الشاشه وبضيق لان علاقتها مع مثقال مبنيه على راحت ليل :مثقال وراح يسألني عنها

******
غياث گعد على التخت بعيد عنها بصمت ما يريدها تنفعل اكثر

ضلت تبچي بمرراه لحد ما وگفت بصعوبة وهي ماسكه بطنها تمشي وهي تتمايل مسكت جوالها بايدها اللى ترجف وگعدت على طرف التخت ودقت على مثقال رد عليها :الو ليوله يولي وينچ من البارح ما رديتي علي ولا جيتي على عد سياق رحمه

ليل بصوت مبحوح و دموعها تجري:مثقال تعال بساع ما عاد اگدر اصبر لا لحضه الله يخليك تعال راح امووت والله راح امووت

قبل ما يگول اي كلمه رمت الجوال على الگاع وصارت الشاشه ملح وتوحهت للباب مسك ايدها قبل ما تفتح الباب :ليل وين رايحه خلينا نتفاهم

ليل ما ردت بس نزلت راسها بالگاع وهي تدحق على ايد غياث اللى على ايدها منظر غريب بالنسبة لليل

غياث :ليل حبيبتي تعوذي من الشيطان سلوى چذابه والله مستحيل تحبل

غياث بانكسار:ليل سلوى طالگ بالثلاث لو تموت ما ارجعها

ليل دفشت غياث وهي تصيح بصوت عالي :وخر عني يا حقير اكرهك اكرهك امووت منك اكرهك

ليل فتحت الباب وطلعت غياث مسكها من زندها وهو واصلحدهو چان مستعد يسوي المستحيل حتى ترضى ما تخيل ليل ترد على هيچ رد تحملها چثير وطفح الكيل :ما تروحين لمكان ما تطلعين من بيتچ الا للقبر فهمتي

ليل ترفس غياث وهي تحول تتفلت منو وتخمش ايدو :عيفني يا ساگط هذا موو بيتي وبعمرو ما يصير بيتي اني اكرهك يا حقير والله اكرهك

غياث لوا ايدها الثانية وهو يحول يسيطر على حركتها ويبرر لها لأن يعرف من تحرد ما يرجعها مثقال لو يبلط البحر :ليل شجالچ يا بنت الناس تعوذي من الشيطان وارجعي لعقلچ

صبا بخوف على ليل تحول تفصل بينهم مع ابوها :غياث خلاص عيفها المره حامل ما يصير هيچ

ابو غياث :غياث خلاص عيفها وكبر عقلك

غياث بصوت عالي رج البيت :لا تدخلون هذي موو متربيه وراسها كبران

ليل ضربت غياث تحت الحزام ودفشتو على الگاع بكل ما اتاها اللى من قوه وركضت بسرعه غياث صار يصيح باسمها وهو يتلوى من الألم بالگاع

*****
ليل طلعت من بيت غياث تركض بدون وعي منها وبدون حجاب وخفيانه الماضي يعيد اليوم نفسو مره ثانيه زمنها ما رحمها الفرق الوحيد المره الفاتت هربت غصب عنها من اخوها بس هذي المره هربت من ضيم الدنيا لحضن اخوها ملجئها الوحيد اللى يحميها من كل شئ بهذا العالم ضلت تركض بدون ما توگف فجأة وگفت سيارة چدامها ليل رجعت لورا بخوف موو شايفها چدامها الا الضو الساطع يضرب بعيونها نزلو منها اثنين شباب
انتهى الفصل توقعاتكم

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/