عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-20, 11:05 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع

.
.
.
.
من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
اعتذر عن الأخطاء الاملائيه
.
.
.
.
دخلت امل عند امها
امل بخوف من الفقدان: يمه.........
ساره بصوت متعب ومتحشرج: يمه امل تعالي
ومدت يدها لامل
مسكت امل يد امها بحزن والم ودموع منهمره : يمه لا تروحي يمه من لي من بعدك يمه لا تخليني
ساره بدموع وهي تمسك يد بنتها: الموت شي اساسي يابنتي وانتي مو لوحدك معك الله ثم اخوانك
امل تبكي مع كل كلمه تقولها امها
ساره: ام.... امل اسمعيني ابي اقولك شي
امل بتنهيده: قولي يالغاليه اسمعك
ساره بتعب وجهد في كل كلمه تقولها: ابوك..... ابوك يا امل
امل بتعجب : ابويه مآتٌ من زمان يمه
ساره هزت راسها يمين ويسار بمعنى لا: ابوك عايش يا امل
امل بصدمه : ايش.. اااا ايش تقولين ابوي مات يمه مات
ساره بدموع: سامحيني يمه سامحيني
امل ببكاء وصدمه : ليش يمه ليش ماقلتي ليش ليش
ساره بتعب: سامحيني... سامحيني
امل وهي بحالة صدمة من اللي تسمعه : طيب ايش اسمه ووينه ليش مايجي يشوفنا وينه يمه
ساره: اسمه را... ر...........
فجأة بدات تكح بقوه
امل بهلع: يمه يمه ايش فيك
وطلعت بسرعه عشان تنادي الدكتور

عند الدكتور

رعد بقلق: وش تقصد يا دكتور؟
الدكتور: مثل ما قلت لك هي متاخره مره وااسرطان انتشر في الدماغ
رعد بحزن : يعني مافي امل انها تشفى
الدكتور: للأسف
رعد: لا حول ولا قوة الا بالله
فجأة دخلت النيرس بسرعه وقالت: دكتور المريضه حالتها سيئة
قام الدكتور ورعد بسرعه وراحوا لغرفة ام امل
وامل قاعده عند احلام والجازي وهي تبكي واحلام تحاول تهديها هي والجازي
فجأة رن تلفون احلام وكان فواز
احلام بعدت شويه عن امل والجازي عشان ترد
احلام بشوية عصبيه وخوف: فواز وينك وليش ما ترد على تلفونك
فواز بخوف وصوته يلهث كانه جاي من الماراثون: احلام...
احلام طاح قلبها في بطنها من صوته: فواز ايش فيك انت بخير وينك
فواز: احلام انا بخير بس.... بس
احلام: بس ايش احكي
فواز : خالد وفهد.............

___________
في مكان ثاني
___________


رائد بفرحه: حياك الله يبه تفضل
الاب منصور: زاد فضلك
فيصل: كيف حالك يالغالي
الاب منصور: الحمدلله
رائد: اقول يبه كيف الشغل هناك
الاب منصور: الحمدلله الشغل تمام
فيصل ورائد: الحمدلله
الاب منصور: الا وين عيالكم ولا ما ودهم يسلمون علي
فيصل: لا يالغالي مو كذا الحين ريان وناصر بيجون
الاب منصور: طيب....وانت يا رائد وين عيالك
رائد: الحين بيجون
الاب منصور: رعد سوا اللي طلبته
رائد: ايوه يالغالي سواه
الاب منصور: انزين
شويه ودخل ناصر وبعده ريان
ناصر وهو يبتسم ويسلم على جده: كيف حالك يا جدي عساك طيب
الجد بابتسامه: يسرك حالي ياولدي
ريان يسلم على جده: كيف حالك يا جدي
الجد: الحمدلله
بعدين جلسوا ناصر وريان بجنب جدهم وكل واحد على جهه
ناصر يهمس بأذن جده: اقول جدي ابي اسئلك
الجد: تفضل اسئل
ناصر بنفس الهمس وبخبث : كنت ابي اسئلك البنات اللي هناك حلوات صح
الجد: ولد استحي على وجهك
ناصر: ههههههه وش فيك يالغالي انا بس كنت اسئل
الجد: لا ياشيخ
ناصر: ههههههههههههه
الجد: بس تبي الصدق
ناصر: ايش؟
الجد يهمس في اذنه: احلى من اللي عندنا هههههههههه
ناصر ضحك بقوه على جده: ههههههههههه
ريان: ضحكونا معاكم
ناصر بنبرة دلع : لا هذا شي يخصنا انا وجدو بس
الجد ضرب ناصر على يده بشويش: اتكلم زين ياولد
ناصر واللي موجودين: ههههههههه
الجد: اقول رائد وين رعد ماجا للحين
رائد: الحين بدق عليه

___________
في مكان ثاني
__________

وتين: بنات....
البنات: نعم
وتين: اقدر اطلب منكم طلب
البنات بردود مختلفه وفي نفس الوقت
لميس: اطلبي اكيد طلباتك اوامر
اروى: اكيد تفضلي
جواهر: آمري
بيان: سمي
لمياء: تفضلي
وتين: امممم بصراحه انا ادور على بنت عمي
لمياء: بنت عمك
وتين: ايوه بصراحه ابوي وعمي تخاصموا من زمان وماعد احد يزور الثاني
لكن و بعد ما مات ابوي وامي قررت اني ادور على عمي
لكني عرفت ان عمي مات والحين انا ادور على بنته وامها
لميس: طيب وايش اسم بنت عمك
وتين: اسمها..........


وبوقف هنا




التوقعات
1 من هو ابو امل
2 ايش بيصير بأم امل وامل
3 ايش مصير اخوان امل
4 من هي بنت عمها لوتين
والسلام عليكم ورحمة الله مع تحياتي
امل محطم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس