عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-20, 11:43 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#ﺍنتقام_وقسوة_محب

ﺑﻘﻠﻤﻲ
الكاتبه ام غايب🙋🏻‍♀️🙋🏻‍♀️:

#البارت١٢


رأساً جاوب وكال .....انت وين هسه
هاااا خوش نازلك

كام وعاف ايدي .....
محب/هسه اجي

هزيت ايدي على تصرفاته ودخلت للغرفه طلعتلي ملابس ودخلت للحمام اسبح شويه ودك عليه الباب

هديه ....باقر هنا ديربالج من تطلعين

ماشي....الي يسمعه اطلع مشلتحه يوميه
سبحت وكملت طلعت لكيت باقر يحجي وضايج

ماكو هيج وضعيه دمرتني والله شاده ويه البنيه شسوتلهه ماادري والله شنو مو من ثوبهه ليش ماادري

قاطعته لان لازم اسلم علي ....كتله
السلام عليكم مجنت طايقته لان اخو رفل بس مجبوره اسلم

هلو هديه شلونج

الحمدلله

سلمت علي ودخلت وعفتهم جان صوته واضح اسمعه واني امشط شعري الي فهمته جان عازم البنيه الي يحبهه ويريد يخطبهه ببيتهم وامه مسمعتهه ومحسستهه متريدهه ومتعاركه ويه باقر وعايفته
وجاي المحب على اساس هو مصلح بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي

طلعت سويت عصير برتقال واكو كيكات ام الربع طلعتهن من جيسهن وخليتهن بماعون وقدمتهن ورحت دخلت للغرفه وتمددت بجربايتي بقو هو ومحب يسولفون شويه وصارت سنطه عبالي طلع لل١دخل محب للغرفه جنت توني كاعد اغفه

نام بصفي ودار وجهه عليه وبقه ساكت
فتحت عيني وكمت اني هم اباوع علي
بقينه بس نظرات ووكل واحد بينه بداخله يحجي اتمنى اعرف شجان يحجي بداخله لان مااعرف اقره العيون بالذات عيون محب ممعروفه اذا حسيت بيهن حب اشوف كره يطلعه بيه واذا شفته حقير يصير حنين بقينه واحد صافن بوجه الثاني

محب/ليش من اباوعلج احس كل كياني يتخربط

هديه/أذيتني هواي مااكدر انسى اذيتك ابد

محب/عيونج تحجي هواي .....ومتروسه حقد وكره
ممرتاح بأذيتج ابد بس شوفتي ال شيرين وهيه مريضه عليج تريحني
عذريني مااكدر اتراجع كلبي مورم منهه وماعدهه احد غالي عليهه غيرج

اتمنى افز الكه كابوسك منتهي انتَ بالنسبه الي كابوس والله

قاطع كلامي الي بداخلي صوته

محب/باقر راح يبات هنا يمنه لان متعارك ويه خاله نعيمه واني راح اضطر انام يمج خوما تضوجين

اي اكيد اضوج

ابتسم .....بس للأسف ماعدنه غير اختيار

ليش همه مو يعرفون انت متريدني وخاطب اخته

بقه يباوع عليه ....ماعنده كلام يحجي
كام من يمي نزل فراش من فوك الكنتور ....وودا ال باقر
ورجع نام يمي

باقر يريد يحجي ويه حبيبته ويصالحهه خطيه

وانت حبيبتك...شلون بيهه شلون تنام بدون متسمع صوتك

بقه يباوع عليه .....وراهه كلي
رفل نايمه

اي خوش لعد ......تصبح على خير ودرت وجهي عنه انطيته ظهري شويه ودك موبايله ماادري رفضه او انكطع
وراهه كامت تجي رسائل اسمع بس صوت الرساله وراهه اتصال كل شويه فجأه كام من كام درت وجهي علي
شفته مبين علي عصبي

..............

محب/دكت عليه رفل مجاوبتهه شغلتهه
رجعت دزت رساله ....ليش متجاوب بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
وين نمت انت يم باقر مو

عفتهه ولا كانما شفت رسالتهه رجعت تتصل واشغلهه وترجع تتصل .....نرفزتني حيل واني حاجي وياهه قبل لا ادخل للغرفه وكتلهه نامي لان اتأخر ويه باقر نسولف

اخر شي بقت تدز رسائل انت نايم يمهه
وعلى اساس هيه مخابره على باقر وسألته طلعت بره خارج الشقه كلهه ....اتصلت عليهه

شنوووو معنى تصررفج هذا

نايم يمهه موووو

اي ....نايم يمهه

صدك تحجي انت

اي طبعاً

انت شنووووو وتحجيهه هيج عادي

هديه مرتي وام ابني

انت شدتحجي ....هااااا محب اذا بقيت نايم يمهه اني عن نفسي بعد ماابقه وياك

الله ومحمد وعلي وياج
طبج طب كاافي خبلتيني كرهتيني بحياتي ونفسي بابا شبيج ....شبيج انتِ

سديته بوجهه ....تعبت منهه حيل مافديوم اكو اتصال بيني وبينهه بدون متذكر اسم هديه ونتعارك اني وياهه

دخلت للغرفه ....لكيت هديه دايره وجهه على الجهه الثانيه مطيتني ظهرهه

...................

هديه/حسيت علي من دخل جنت متمدده بس مغمضه عيوني حسيت علي من نام عل جربايه ماادري ليش من يتواجد احس دكات كلبي تزيد مع العلم مااله مكان بكلبي بقيت منطيته ظهري

هديه

نعم

خاف تريدين تدخلين للحمام كعدني

ليش

احسن

ماشي

تصبحين على خير

اجمعين

مر وقت على نومته بصفي عل جربايه متحركت ابد متشنجه وماادري هو نايم لو لا درت وجهي لكيته نايم
اني هم رجعت درت وجهي مااعرف شوكت غفيت

فزيت على صوت المنبه .....ايده محاوطه بطني .....ووجهه قريب على وجهي شلون وشوكت محسيت من اقترب مني وفوكاهه اني خاله ايدي على ايده

فز هو هم من صوت المنبه
باوع عليه وابتسم
واحد من عدنه متعدي على الحقوق بس مااتذكر شلون صار هذا الشي اني نمت اول مخليت راسي عل مخده

بعدت نفسي منه ....وكتله
اكيد انت لان دومك تتعده على الحقوق

بس انتِ لازمه ايدي يعني احتمال اني شبكتج بالغلط وردت اوخر وانتِ لزمتيني

ضحكت باستهزاء ....هههه اني مستحيل
هو اني محتنكه من بطني انوب اجلب بواحد مااحبه

رفع حاجبه وكام.....عدنه ريوك لو لا

لا

خوش ابقي بالغرفه هنا راح اجيب ريوك من المحل واجي

ليش قابل باقر غريب

اي غريب كالهه بحديه وطلع من الغرفه بقيت متمدده عل جربايه واصلاً غفيت لان جنت بعدني نعسانه
فزيت من. فتح باب الغرفه

محب/هاي رجعتي نمتي

لا

هسه راح نطلع اني ويا اذا هاي رجعي نامي

باوعت هذا يريد يموت الولد يمكن ......ممتعوده على استمراره حباب فترات طويله

كمت سويتلهم ريوك ودخلت للغرفه تريكو وطلعو اني كبل فتحت تلفزيون طلعت رأساً اغنيه جانت ال شيرين جديده
أنا انكتبلي عمر و انت بين إيديا

بس اني لحكت عليهه من
و حاجات كتير كانت بعيدة زمان عليا لئيتها فيييك

هههههه لكيتهه بي والله يالله

ونا بين إيديك كل الي ضاع لئيتو تاني
شلكيت غير الهم والغم وياك

و هربت ليك من كل حاجة مخوفاني و جريت عليك.عليك
اني اجري عليك هي يالله اجري ادجك بالسجين

أيامي جنبك عشتها و حياتي بيك كملتها
كملتهه شكملت والله ياربي هزيت ايدي وكمت ......درت وجهي لكيته واكف باوعت بصدمه
ماادري شصار بيه هو مو طلع شجابه وشلون مسمعت الباب انفتح

رفع حاجبه ... وكال بدلي بسرعه

ليش

بدلي بين ما اسبح

مبين سمعني ......بس اني شكلت قابل هيه هاي الحقيقه والله ياربي بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي

بدلت لبست الفستان الي اشتريته البارحه لان هو ماعندي غيره ومكيجت خفيف وهو طلع من الحمام جنت ارتب بشعري سويته ذيل حصان عالي ولبست كلاده ناعمه فضه قديمه صديقتي ايه جايبتهه الي
قلب الحب ناعم

محجه وياي ولا كلمه صعدنه بالسياره عل صامت
ومااعرف وين ماخذني الى ان وكفنه بازدحام اجه ابو اقراص من يمنه وكفه

شنو الاغاني العندك

محمد عبد الجبار كل الاغاني مالته وحسام وعندي كوكتيل اغاني

شيرين اكو

اي

رأساً باوعت علي

اريد اغنية انا انكتبلي عمر جديد
موجوده

عاشت ايدك
جانت من ضمن الكوكتيل رأساً شغل القرص
وكلم يكلب بيهن الى ان طلعت اني فطسانه ضحك بداخلي ليش شغلهه مره ثانيه ماادري

خلصت وراهه طلعت اغنية محمد عبد الجبار شمسين
بقاهه مغيرهه
لتــــسولف عليـــــــنه من يســـــئلون عيون الناس لتحسد عشكنه واذا طلعت شمس فوت انت للبيت لان شمسين معناها احتركنه..
بداخلي اكول ياحب الي يحسدونه علي

من وصل الهذا المقطع غنه ويا

بحضنك احضن الدنيا بيديه حبيبي وغاليه عيونك عليه.. بسرعة الوكت صاير يخلص وياك... الهوا انت واذا رحت اختنكنه..

باوعت علي ....رأساً اول مره اكتشف عنده صوت حلو
وهو هم باوع عليه وبقه يغني الحد ماخلصت الاغنيه كال

كتلني الفضول اعرف من غنه اول مقطع محمد عبد الجبار شنو كلتي بكلبج لان واضح عليج ويه الاغاني تعيشين الدور

خجلت وكتله كلشي مكلت كلت ماشاء الله صوته حلو

منو

محمد عبد الجبار غير

مسألتيني وين رايحين

وين

سيد حسام عازمنه على غده
زوجته تلح علي صارلهه فتره

سكتنه الحد ماوصلنه الي أخرنه الازدحامات بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
استقبلونه واني دخلت يم النسوان وهو يم الزلم تعرفت عليهم كلش حبابين رحبت بيه زوجته للسيد بس هيه ماشاء الله اية مال جمال وجهه عريض وكل ملامحهه ناعمه وصغيره وهو هم صغير سيد علي وبيتهم هم يخبل احسهه تريد تحجي ومتردده

زينب/شراح تسمو

ماادري محاجين بأسمه

ياااا اني اول مااصير حامل اخلي اسامي اسم رلد واسم بنيه الحد مناخذ سونار يثبت الاسم

ممختارين

اتوقع هسه يسمي علاء لان هو حيل متعلق بأخو

اتمنى

يسولفلي علي على محب هواي تأذه على اخو
راح اسألج سؤال بس لتضوجين مني حبابه

ابتسمت ...ليش اضوج

شلون قبلتي رجلج يخطب

انصدمت تعرف وخجلت ..
اني لو منج ماابقه يمه والله بعدج صغيره وحامل بولد وفوك القهر فرحان هو بي ولج خاف ساحرتله ذيج

لا

والله انتي ماادري شلونج
هيج تعوفي الهه بهاي السهوله
تدرين مره السيد خاني شسويت بي لعبت بي لعب وعفتله جهاله وكتله تطلكني تخبل هو ..
كلت لازم أأدبه حتى يعوفهه لج النسوان يلعبن لعب حتى سحر يسون والله ومن يومهه الحمدلله ملاكفته

ضحكت ....ماادري ليش لى كلمتهه

والله فطيره انتِ تضحكين

لعد شسوي

يااااا لتسكتيلهم ولج وخلي يعوفهه تره تموتين قهر من تشوفي ينام بحضنهه

سكتت والي نقذني دخل السيد علي
كلهه وين غداج صار

هسه كمل

شلونج خويه

الحمدلله

دومج ان شاء الله

يلله استعجليلنه ام نور بالغده وراح

اساعدج

فدوه الكلبج لا حبيبتي كملت ماعندي شي

اخلي الزلاطه بالمواعين

كعدي يمعوده اني هيه كلشي اسوي
كمت ساعدتهه بالصب حضرنالهم صينيه الهم بس هو ومحب واني وياهه والجهال بالهول هواي تسولف واني ذابتهه عل صامت حتى هيه كالتلي جنج خرسه

ابتسمت

انت بس ساكته وتوزعين ابتسامات

رغم ماتحجي هواي بس تونيت وياهه للعصر ودز محب ابنهم مااعرف اسمه كال عمو يكول يلله

شكراً حبيبتي تعبناج

العفو حياتي بلعكس نورتينا والله ...مو تكصعون عليج الله

انتو هم تعالولنه

هسه مادام اجيتي اني هم اجيج

تنوريني والله

طلعت وصعدت جنت مبتسمه ماادري ليش يمكن لان صار يومين اطلع واغير جو

اشوفج توزعين ابتسامات خيرج

درت علي ....ماكو شي

دومج ان شاء الله مبتسمه

ضحكت

شبيج ولج

ممتعوده عليك هيج

شلون

ماادري

ممممم خل نطلع شيرين عبد الوهاب شتكولين

ابتسمت ودرت وجهي عل جامه وصدك رجع شغلهه شيقصد ماادري

مر اسبوع وعلى نفس وضعه هادئ ويباوعلي بنظرات مختلفه عن قبل بس هم ميتفسرن بس تخميني وتفسيري يمكن لان الي ببطني ولد لان تغير تغيير فجائي
جانت الساعه بال١٠بليل

جنت توني طالعه من الحمام هو مموجود بالبيت ....لبست تراكسود بس ضايقني حصر بطني حيل
نزعت التشيرت وجنت اباوع على بطني بالمرايه سمعت باب الشقه انفتح ركضت للكنتور اطلعلي تشيرت توني كاعد اللبسه بسرعه فتح الباب شافني

بلله

انصدمت ....كتله ...شنو

تقرب عليه
بس اريد اشوف بطنج

لا طبعاً

شنو الا ....اريد اشوفهه
لزمت تشيرتي حيل وكتله لا والله

لزم ايدي

محب

اويد اشوفهه البطنج كتلج شبيج

وخر

تقرب عليه ....مااوخر

انت شبيك

شبيه اريد اشوف ابني

ضحكت ....شلون تشوفه وهو ببطني

راد يرفع التشيرت حصرت التشيرت على بطني وكتله ما والله

والله اشوف بطنج اليوم

محب

باوع عليه وابتسم ....شبيج ولج

وخررر
هز راسه لا

محب

ماشي بس بشرط عندج اختيارين
لو تبوسيني من شفتي
لو تخليني اشوف بطنج

ولا وحده وخررررر محب
شبيك اليوم

تقرب عليه اكثر واني رجعت وكتله وخررر هاي شبيك

بيه ....بيه هواي اشياء وعندي هواي كلام

وخر محب

اخر شي عاف تشيرتي وحاوطني بيده وسحبني علي بس بطني حاجز بيناتنه

هاي شبيك تخبلت

اي خبلتيني انتِ

وخر محب وروح الحبي.....

بعدني ممكملتهه باسني ومن اريد اوخره يضغط على شفتي باسنانه

دفعته ولا يمه جرني للجربايه وهو شفته بشفتي

وخر محب عليك الله

لا ..مااكدر بعد

ردت اذفعه باسني حيل وخرت شفتي منه وكمت اصرخ دفعني عل جربايه صحت ااااخ بطني

جذابه هو دوشك كلشي مابيج
ونام بصفي وخله رجله على رجلي حتى مااتحرك

وخر محب راح اصرخ والله

رادت يبوسني عطت وخله ايده على شفتي
كمت اضرب بيدي على جتفه وهو يباوع بعيني

تخليني اشوف بطنج لو لا

هزيت راسي ب لا

اسوي اشياء متعجبج
وكال كلام سخيف

هزيت راسي بمعنى اي ....اخليك تشوفهه

وخر ايده وابتعد عني ونام بس اتجاهه عليه وتجه راسه على ايده

يلله رفعي تشيرتج

رفعته واني احجي علي
والله عليك سوالف ...انت شعليك ببطني
شتشوف منهه فايل راح تشوف الطفل

رفعت تشيرتي وهو كام يباوع عليهه ....خله ايده على بطني كتله هااا محب

اذا متسكتين ...تعرفين شسوي

محب/سبحان الله شلون هسه هو ببطنج باع بطنج جنهه نفاخه وكام يتلمس بيهه

زين اكلج هسه من تجيبين هم تبقه هيج
لو تفش

تفش غير

زين اني سامع الطفل يتحرك شو ميتحرك ابني

يتحرك

والله ....شلون تحسين بي

اصلاً مرات اشوف بطني من تتحرك

صدك ..شلون اريده يتحرك هسه وكام يضرب على بطني على كيف
ياحبو تسمعني تحرك يلله خل اشوفك
يالله يا سبع
يالله يا ذيب انت

اباوع علي.يبتسم ويحجي ويه بطني

هذا كلب ابن كلب وعنودي من هسه
بقه الحد ما دك موبايله يالله كام نزلت تشيرتي وكمت طلعت ورا جان يحجي بصوت ناصي

بعدين اخابرج
واصلاً نامي اتأخر عليج لان عندي شغل
يلله تصبحين على خير
اني هم

مااعرف شتحجي بس حسيتهه كالتله اني احبك من كلهه اني هم

دار وجهه عليه ....وبقه ساكت

جوعان

وانتِ

يعني

اذا تسويلج اكل سويلي وياج

شنو مشتهي تاكل

اي شي مو مهم

اسوي بتيته وجاي

لا اله هاي كرهتيني بيهه بكد متاكليهه

احبهه غير

زين شنو رأيج نروح ناكل بره

هسه بهيج وقت

اي بالسياره

لا مجرعانه كلش

ناكل موطه

ابتسمت ...بكيفك

بس نزعي هذا التشيرت لبسي تشيرت عريض

ماعندي

لبسي مني

ضحكت

والله شبيج باجر اني اخذج للسوك واشتري ملابس للبيت ولتكولين لا

خاف ماعندك

مالج علاقه بيه انتِ عندي لو ماعندي
وبعدين البارحه استلمت سلفه وعزلتلج الولادتج وعزلتلج هم فلوس منهن علمود الملابس لان خالهن ببالي

ماشي

رحت لبست تشيرت اسود منه ساده جان ممبين رجالي وستريج اسود بس تشيرته هم حاصر بطني بس ارحم من تشيرتاتي وبي طول عليه مغطي مو ويه الكمر

طلعنه وطول الطريق مشغل اغاني رومانسيه اشترالنه موطه واصلا بقيت بالسياره منزلت

ثاني يوم صدك اخذني للسوك واشترالي ملابس الي وللطفل وحتى جربايه للطفل اشترى
احسه تغيير تغيير جذري شفت محب ثاني
بس اكو حاجز جبير بيناتنه ميروح ابد وميطور اي شي حتى اذا بكلبي حن اله وحبه تبقى رفل بالنص

وهو هم متمسك بيهه لان يحبهه ومحاول ابد يتقرب مني كزوجه ولا اصر على هذا الشي

مر اسبوع ثاني وهو على نفس الوضع
كمنه نتغده ونتعشى سوى يصير بيناتنه كلام بس بحدود

جنه كاعدين نتغده جنت توني مكمله غسلت وخليت الجاي وكعدت عل قنفه وهو بعده كاعد يتغده لان يباوع فلم مصري جان طالع اندمج ويا
دك موبايله باوعت حسام

انطيته اله
هلو حسام
ريام شلونهه

باوعت ملامح محب تغيرت
انت شدتحجي بابا ...احتررررم نفسك شنووو تحجي هيج

انعل ابوك يابو دخلي اشوف شخطه بوجه اختي احرگكم حرك والله

لا ممقبوله ولا اصدك ابددد اختي هيج تسوووي انت شدتحجي بابا

انعل ابوك لابو الدليل اني اعرف اختي متسويهه اني جاي اخذهه هسه

يحجي بصياح اني مااعوله يخلص

مصدكت الحجا محب وكالبالطريق رايح اني انتضرهه مااتحمل ابقه هنا

............

حسسام/ريام .......رياااام وينج

جنت فوك بغرفتي من صاح حسام جاوبته من فوك

هاااا حسام شكو

ايمن ليش عايفته وصاعده تعالي نزلي

اجيت ....افتهمت

مر شهر سادس على ولادتي ال ايمن وحالتي النفسيه كامت تسيء وكرهي ال حسام يزيد
ردات فعلي تجاهه قويه بحيث من يحجي وياي يبين عليه مطايقته وطول هاي الفتره تجيني كوابيس
ودم اكو واحدمااعرف منو يرددلي كلام واحجي ورا

جانت بوقتهه شيرين جايتنه خطار هيه واخوتي بس جانت طالعه

سناء/والله عمي هااي لو اني جان هو نفسه حسام مد اللسانه عليه

باوعت عليهه ....بملل ورحت نزلت .....جان هو بالهول اول منزلت

وين جنتي

فوك وين جنت يعني

باوع عليه وخزرني ....ريااام جاوبي عدل

حسام خابر محب اريد اولي هيه كوه

صعدي كدامي ريام ودفعني

من طخني ودفعني صرت مثل المخبله صيحت وكتله لتددددفع اكرررهك وخرررررر

لج رياااام صعدي فوك

مااصعد مااريدك هيه كووووه اكرهك والله لعبت نفسي منك خابر اخووويه يجيني لو تخليني ارجع ويه ام نجم ال بغداد

هذا الحجي جانو اخوته بالاستقبال واني بالهول وصوتي عالي بحيث كلهم اجوي على صوتي

انعل ابوج لابو محب زهكتيني والله

رافد/امددداك اي والله مو رجال والله اني لو منك ادفنهه على هذا كلامهه

ريام/انت مالك علاقه لو بيك خير شوف مرتك

صاح بيه حسام ودفعني على الدرج ........ريااام صعدي فوك

رافد/هاي كل قوتك زلمه زربه انت مرتك تجاوبني كدامك

صعدت وعفتهم الم اغراضي من شفت على الصوت طلعت ووكفت يم الدرج واني مطايقه كلشي مبين على وجهي

حسام/رافد ريام مو هيج ماادري شبيهه مو طبيعيه هيه مو انسانه ماعدهه اسلوب متعرفهه انت
من جابت لليوم تغيرت وسألت وكالولي اكو نسوان من يجيبون تتأدم نفسيتهم ويتصرفون بدون وعي

لا بدون وعي ولا شي خويه مرتك مكاعد تحترمك وكلهه تحجي عليك ويكولون اغم مرته سايكته
طلكهه طبهه الف مرض من باجر اخطبلك وحده بت اصول

وراهه دخلت للغرفه كملت لم ملابسي فجأه شفت حلب اسود راسه مفصول عن جسمه والدم تارس الكنتور
فزيت من شفته بس محفت منه رحت لزمته باوعت على ايدي كلهه دم اشمئزت نفسي

مااحس اله فتح الباب حسام بعصبيه

واجه يهد عليه ....فهممميني شدتسوووين انتِ شبيج
وصلت حدهه وياج

ودفعني اني مااباوع علي اباوع على ايدي شفت شعر بيهه ودم درت هل كنتور ماكو الجلب(الكلب)

الجلب وين

اني شكاعد احجي بابا شبيج انتِ

ااااااالجلب وووووين هنا جان ذابحي راسه مفصووول عن جسمه

ريام شدتحجين انتِ

باوعت على حسام ....اكرهك ....ااااكرهك واتمنى يصير بيك مثل مصار للجلب

انتِ شتريدين

اريدك تعوفني مااريد اشوفك ولا اشوف ابنك اثنينكم مااريدكم انت خنتني اني اكرهك

ميخالف جهزي روحج اني راح اخذج البغداد الاخوج اني هم بعد مااريدج انتِ مو طبيعيه اني هم مااكدر اعيش ويه انسانه كل شويه تكولي كدام الكل اكرهك
غلطت بحقج وكتلج متندم تحملت تجاوزج لان اكول اني اذيتهه وصدمتهه بيه شويه شويه تتحسن بس انتِ زودتيهه حيل

جهزي نفسج

نزل وعافني ....اسمع صوته يكلي صعدي فوك
صعدي قوك كام يقودني صعدت فوك ليش ماادري وكفت فتحت باب السطح قصص وروايات عراقية كرار صلاح
وطبكت باب السطح ورايه
باوعت اكو طشت بي راس خروف مذبوح
واباوع علي يضحك مثل البشر

ردت انزل طابكه الباب كمت ادك بي ماكو احد

حياتي هيج صارت اشوف ومن يجي حسام متطلع مني غير كلمة اكرهك
واهله وانتقادهم كام حتى يمد ايده عليه
عندي موبايلي بس رقم محب مموجود بي وحتى من يخابرني انسه اكله على حسام

شيرين جانت تبدل تريد ترجع البغداد لان ١٠ايام بقت يمنه .....واني جنت اغسل مواعين كوه اجرجر بروحي لان ماعندي قابليه

مااحس اله اجاني حسام عصبي

رياااااام هاي شنوووووو والموبايل مالتي بيده

تخونيني ريااااام

صفنت بوجهه معرفت ابرر موقفي اكو رساله مو رساله رسائل جان داخلي يريد يبرر بس اكول عكسهن

اي

اني كلت هيج وهو كام يضرب بيه كوه خلصوني منه
دفعته شيرين عني وشبكتني وكامت تبجي

سناء/عوفي خل يضربهه هيه هاي الي جبتيهه اله تخونه وبكل عين صلفه اسمعهه تكله اي
تعاركت وياهم شيرين واني احس نفسي بغير عالم كل الي اعرفه وشاغل عقلي هو اني اكرهك حسام
ومن ضربني باوعت على اخوتي ايهاب وسامر هدو علي

طلكني حسام كدامهم ....وشيرين لمتلي ملابسي واخذتني وياهه ال بغداد
حتى ابني مسألت علي جان كل همي ابتعد عن هذا البيت الي اكرهه

هواي احداث واشياء غريبه مني بدرت مااتذكرهن بالتفاصيل

واحنه بالطريق خابر محب على شيرين
وكالتله ويايه جبتهه الي فهمته حسام محابر على محب

اول موصلت للبيت لكيت محب واكف منتجي على سيارته نزلت من التكسي خفت منه جانت نظراته حاده
راحو علي ايهاب وسامر بوسو واني واكفه وخاتله وره شيرين

شيرين/هلو محب

محب/لا هلا ولا مرحبا .....ابن عمج بلغي خل يقره على روحه السلام مو اختي الي تخون

شيرين/ادخل محب خل نحجي جوه

مابيني وبينج سوالف

ريام بتي اني مربيتهه

اباوع علي ضحك باستهزاء ....امشي صعدي ريام للسياره

مااريد

خزرني وعاط بيه صعدي اكلج

صعدت ويا واني خايفه
اول مصعد حرك السياره اني بجيت

ريام فهميني الي يحجي علي حسام صحيح
لج ريام قرالي رسائلج وبتاريخ اليوم صدك تريدين تنهزمين ومنو هذا الي تنهزمين ويااااااا
اااااااحجي

سكتت حسيت نفسي وعيت ماادري شجنت اسوي
بقيت ساكته مجاوبته وهو نار بركان من الاعصاب يصيح ويغلط ويأنب بيه

بقيت ابجي خايفه منه

.....................

هديه /جانت عيني عل باب انتظرهم يجون .....اول منفتح الباب الجوه سمعته وكفت يم الباب

اول مفتح الباب صارت بوجهي ريام ....مو ريام الاوليه ضعفانه وصفره ووجهه مزورك اول مشفتهه شبكتني وكامت تبجي
ومحب الشرار يتطاير من عيونه

كبل جرهه من ايدهه .......هيه عاطت واني هم خفت منه يأذيهه

جرهه وشمرهه كعدهه عل قنفه وعاط بيهه سووولفيلي

شسولفلك

الي حجا رجلج صحيح

لج بابا لتسكتين جاووووبيني

هديه /جنت واكفه يم محب خاف يمد ايده عليهه يسأل بيهه ومتجاوبه هواي لح عليهه واشوفه لازم روحه علمود ميضربهه وهي متجاوب بس تبجي

لج ليش هيج سويتي
لج مفكرتي بينه شرفنا ينحجي بي
ولج ليش
جااوبيني

اكرهه

هيه كالت هاي الكلمه وهو لزمهه وكام يضرب بيهه لزمته من ايده وابجي واتوسل يعوفهه وهيه تخلي يزيد بضربهه من تكله اكرهه مااحبه
محب/وتكرهي تخوووووني حيوانه ...

كوه خلصتهه منه لاحتني كم ضربه وهيه متحجي غير بس اكرهه دخلتهه للغرفه وطلعت جان كاعد عل قنفه ومدنك راسه ميحجي ابد

تذكرت طعنه الي بشرفي ....مو اتشمت وريام اختي بس هيه الدنيا تدور سبحان الله اخذ شرفي والله سبحان وتعالى اخذلي حقه منه بس للأسف ب ريام

بس انقهرت علي ....كام طلع ماادري وين راح بقيت اسألهه متجاوب وبس تبجي شنو القصه مااعرف

شويه واجه محب ضغط عليهه شويه يسألهه ساعه وساعه يتعصب عليهه وهيه مثل المخبله ولا عبالك ريام ابد اسلوبهه تصرفاتهه مو طبيعيه

مرن يومين على نفس الوضع بس اني الاحظهه مو طبيعيه محب كتم ينام بالغرفه من اجتي وهيه نفرشلهه بالهول وكام ميحجي وياهه ابد ومن يشوفهه يخزر بيهه

جان توه جاي من بره ودخل بدل ونام عل جربايه
وكلي طفي الكلوب اريد انام تعبان

محب

خيرج

اريد احجي وياك

مالي خلك هديه كلش

كعدت يمه بجهتي وتجيت راسي عل جربايه لان ظهري يوجعني ودرت وجهي علي

محب خطيه ريام

سكتي هديه ....من اتذكر عملتهه كلبي يوجعني ممصدك هيج تسوي لا اكدر اكتلهه ولا اكدر اتحمل سالفتهه وفوك كل هذا هيه ام الراهي تكول اكرهه

محب ريام مو طبيعيه

سدي الموضوع هديه ....وطفي الكلوب وتعالي

كمت طفيت الكلوب واجيت نمت درت وجهي عنه لان من كام ينام يمي هو يدور وجهه عني واني ادور وجهي عنه مااحس اله رجله على جلي وايده تتلمس بطني

درت وجهي علي ...شدتسوي محب

هديه

نعم

وسكت رجعت دت وجهي علي ووخرت ايده
لازم متعارك وياهه

باوع عليه وهز راسه بمعنى لا

انت هسه دتخون منو بالضبط
تخوني لو تخونهه

كبل رفع نفسه وثبت رجله على رجلي وباسني دفعته وكمت ابجي
وخرررررر كااافي شبيك انت مو خاطب شترريد مني فهمني اني مااقبل بالمسبه الي انسان يفرغ شهووواته بيه افهم حقك واخذته مني ثالث ومثلث وهم بظلم

سكت محجه شي كمت وعفته ...مو طبيعي ومو مفهوم وميعرف بروحه شيريد صح تغير ومو محب القديم بس رفل موجوده وهو يحب رفل

فتحت الباب .....باوعت ريام ماكو بفراشهه رحت للمطبخ ماكو بس باب البلكونه مفتوح خفت مديت راسي ماكو والجلكان مال نفط هم ماكو جان موجود بالبلكونه ....دكيت باب الحمام مقفول ....دكيت عليهه الباب ريام ....ريام وايدي ترجف

مالهه اي حس

رحت المحب بسرعه فتحت الباب حيل

محب ريام قافله باب الحمام عليهه ومتجاوب والجلكان مال نفط هم ماكو

كمز من الجربايه وركض عل حمام وكام يصيح ريام

مااحس اله عاطت ريام ......وويه عيطتهه محب .......يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس