عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-20, 10:30 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



القسم الثاني من البارت الثاني



مدخل :
من تغلى ياخوي
م رجينا غلاه
ومن تخلى يارفيقي
جعل ربي
م يرده
" ~♡ بقلمي "

الرواية لا تلهاكم عن الصلوات والعبادات اللهم بلغت اللهم فشهدت ~♡
لا أحلل من ينقلها من دون ذكر اسمي والمصدر او ينسبها لنفسه ~☆
منتدى غرام
الكاتبه /غموض الحنين

🎶🎶🎶🎶🎶
**********
نرجع للماضي عام 1998
طلعت من القصر وهي تشهق من البكي خسرت كل شيء ابوها وامها واخوانها حتى شرفها شافت الشارع مليان سيارات ناظرته وهي بعقلها فكره وحده
تنتححححححححر فجاءة م لقت إلا وهي عند باب بيت مبين قديم ناظرت الحرمه اللي سحبتها لين داخل
شكل البيت :كانت البيت قديم قديم وبكين أصلا مهجور وفي شوي من الجدران مكسوره من داخل في غرفتين وصاله ومطبخ وحمام"الله يكرمكم" والحوش
الحرمه (البنت ) زينب :ليش نزلتي من على الرصيف السيارة بغت تصدمك
هنادي : ابي اموت
زينب :م فيه شي يستاهل تموتين عشانه
نزلت دموع هنادي :خسرت كل شيء وحتى شرفي
زينب:طيب انا نفس الحاله م فكرت أصلا انتحر
هنادي باستغراب:ليش
زينب :قلت لك م فيه شيء يستاهل تموتين عشانه وبمزح م قلتي لي شسمك انا زينب
هنادي مسحت دموعها وبأبتسامه:هنادي
زينب :عاشت الاسامي
هنادي :عاشت أيامك
صمت ملأ الغرفه
هنادي لفت :زينب عادي أسألك
زينب :يب
هنادي :ليش عايشه هنا
زينب :م عندي مكان ثاني وبتغير للموضوع قولي لي قصتك
اعرفكم زينب :بنت لاهي طويله ولا هي قصيره طولها متوسط عيونها عسليه رموشها طوال شعرها لخصرها وبيضاء تجنن
اتسعت ابتسامة هنادي:شوفي بقولك قصتي بس بشرط زينب:أيش
هنادي :تجين تعيشين معاي
زينب :م عندي مانعع
هنادي :أول القصه بدت وأنا عمري 20 سنه
زينب :كملي
هنادي :كنت جايه من عند صديقتي شفت ولد عمي واخوي بالحديقه طنشتهم لأن م عندهم سالفه جيت بتدخل سمعتهم ينادوني لفيت لهم وقلت :نعم
اخوها بسخريه:ابد الله يسلمك طال عمرك حبينا نسلم
هنادي :لحول ان لله وش تبغى عجل مو فاضيه
ولد عمها رفع حاجب وبمكر:من يوم ورايح بتفضين عشاننا
هنادي:خير أستاذ رامز وش قلت افضى عشانكم ماسكه عقلي بيدي ؟
اخوها بسخريه:لا يماما خل يكون عندك عقل عشان تمسكينه بيدك
هنادي صرخخخت: عببببببببدااااااااللللللل للههههههههه اسككككككت
عبدالله رصها من رقبتها على الجدار :لا ي بنت أبوك م حزرتي بتنفذين كل اللي بنقوله وبدون كلام
مسحت هنادي دمعتها بقسوة من المشاعر اللي اجتاحتها فجأة
وهي تكمل
هنادي:أيش هو الشئ اللي تبغونه مني
رامز:نبي شيات مب شيء واحد
بدو يقولون لها وش يبون وهي بحالة صدمه
هنادي تسولف لزينب:مرت 3سنوات وأنا أنفذ كل شيء يبونه لين م طفشت من تحكمهم فيني قلت لهم م برد على اي شيء تقولون لي سويه هددوني وأنا م سمعت لكلامهم دخلت اليوم للبيت تفاجئت بالكف اللي اخذته من أبوي شفت نظرات اخوي لي شماته انسابت دموعها بهدوء قال لي أبوي إني إطلع مع شباب ومن هالاشياء وطردني وتبرأ مني طلعت من البيت وانتي تعرفين جو الخبر بارد مجمد طقيت الباب على قصر وأنا نيتي أنام عندهم بس للصباح لأن عندي شركة تفاجئت بواحد سكران قدامي جيت بهج مسكني وسحبني بكتتت بقوه وخسرت كل شيء
زينب : قومي ننام والصبح نروح لبيتك والشركة

بعد مرور شهر
هنادي :أحس بلوعه بس بستفرغ"الله يكرمكم"
زينب بتعب :وأنا بعد
راحو للمستشفى وحللو طلعو حوامل

مرت الأيام لين صارو بنص الشهر التاسع

هنادي :اه أحس وكأني بولد
زينب تصارخ :اههه بموووووت
قامت هنادي لبست عبايتها ولبست زينب ونداء السواق قالت له شغل السيارة ركبت مع زينب
وزينب كل الطريق تصارخ من الاالم مو قادره تتحمل
فجأة هنادي حسن كأن سكين اخترقت ظهرها صرخت بقوه :آآآآآآآآهههه
وصلو للمستشفى ودخلوهم للعمليات زينب جابت ولد
وهنادي جابت تؤام 3عيال وبنت
زينب تضحك :أجل اربعه
هنادي :فديتهم
هنادي رفعت ولد زينب معاها
زينب رضعت عيال هنادي معاها

وهاذي قصة هنادي بالماضي
******
نرجع للحاضر

قصر أبو صقر
دخلو الشباب وصقر مكشر
خالد "رفيق ضامي عرفتوه":شكلهم فلسوك
صقر:مو شكلهم فلسوني وخلصو
محمد :يالنسيب اسكت كلها 600 ريال

اعرفكم على عائلة آل عبدالرحمن واوصف لكم القصر

الجد : ضارب محمد آل عبدالرحمن 68 سنه رجل أعمال مشهور
الجده :66 سنه
عيالهم :
أبو محمد :عبدالله 52 سنه
ام محمد :سلمى 49 سنه
عيالهم :
محمد : 29 سنه متزوج بنت عمه عهود
عياله : عبدالله 5 سنوات - حمد 3 سنوات
عبدالاله:27 سنه متزوج بنت عمه ريناد
عيالهم :ضاري 4 سنوات -- سمر 2 سنتين
سعود : 25 سنه متزوج بنت عمه ريماس
عيالهم : أحمد سنه ونص
البنات :
عبير :26 سنه متزوجه ولد عمها صقر
غدير :متزوجه ولد عمها سلمان
رحاب واسرار :تؤام 22 سنه يدرسون هندسه

الابن الثاني:
ابوصقر:عبدالعزيز 50 سنه
ام صقر:حمده 47 سنه
صقر :29 سنه متزوج بنت عمه عبير
عيالهم:عبدالعزيز 7 سنوات -- شهد 5 سنوات فيصل 3 سنوات
خالد : سبق التعريف
عمر :26 سنه محامي
عهود:25 سنة متزوجه محمد
ريناد: 23 سنه متزوجه ولد عمها عبدالإله
رربىوروابي : 20 سنه

أبو عبدالعزيز:عمر 48 سنه
ام عبدالعزيز :44 سنه
عبدالعزيز :25 سنه عزابي
يوسف :23 سنه
سلطان وسلمان :توأم 21 سنه

باقي شخصيات

استودعكم الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس