عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-20, 03:31 PM   #21

زهرة تحت ضوء القمر
 
الصورة الرمزية زهرة تحت ضوء القمر

? العضوٌ??? » 460471
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » زهرة تحت ضوء القمر is on a distinguished road
افتراضي


& البارت الثامن &
.
.
.
.
سديم قربت من ام نايف القريبه منها وقالت : عمتي بالله شوفي كيووووت
ام نايف ابتسمت وطالعت في الصورة ولما شافتها شهقت وهي تضع يدها على فمها وعيونها مفتوحه بصدمه شهقتها خلت الكل التفت عليها
الجده : بسم الله عليك شفيك
ام نايف واقفه والصدمه على وجهها وهي تطالع على القلاده اللي بيد سديم
الجده اخذت السلسه من يد سديم ولما شافت الصورة قالت بصدمه : جيهاااان؟؟؟
اول مانطقت الاسم الكل طالع فيها وعلامات الاستفهام على روؤسهم
ام إياد : اي جيهان يمه
واخذت السلسه من يد امها واول ماوقعت عيونها على الصورة توسعت عيونها بصدمه : ج ج جيهان
البنات كلهم اخترعوا ايش فيها الصورة وليه كلهم ينطقون اسم جيهان ويش دخل جيهان
واريج ماتختلف عنهم
ندى : ويش صاير
ام إياد تبغى تتاكد طالعت في اريج وقالت : هذه صورتك
اريج وهي مو فاهمه شي : ايه
رجعت ام إياد تطالع الصورة
امل : طيب فهمونا ايش صاير
تكلمت ام نايف بعد ما تجاوزت الصدمه والدموع متحجره في عيونها قالت وهي تطالع اريج : جيهان...بنتي.. انتي حيه
كل البنات طالعوا في اريج اللى كل علامات الاستفهام على وجهها
تكلمت الجده : لحظه ي ليال "تقصد ام نايف"هذه اكيد مجرد تشابهه
ام نايف وغريزت الامومه تفجرت فيها : اي تشابه ياخالتي ماتشوفين هذه الصورة...هذه الصورة صورتها في عيد ميلادها الرابعه نفس الوجه نفس الابتسامه نفس اللبس وتقولين تشابه لا مو تشابه هذه بنتي بنتي
ام إياد وبعد تفكير : بس جيهان ماتت
الجده وهي تحاول تقنع نفسها قبل لاتقنعهم : ايه عشان كذه اقول لك مجرد تشابه لانه جيهان ماتت ماتت مافي احد يرجع من الموت
ام نايف بدموع : ﻻ جيهان بنتي ما ماتت ما ماتت هذه بنتي هذه جيهان
مرام بعد مااستوعبت وتذكرت كلام اريج قالت : ايه كلام عمتي صح لانه اريج قالت لي انها لما كانت صغير ضاعت عن اهلها ولقوها عائله ثانيه وربوها
بعد ماسمعوا كلام مرام كلهم طالعوا في اريج
مراد اللى كان يشهد الموقف راح جري لعند ابوه اللى جالس بالصاله مع نايف ونواف وعامر
مراد : يبه يبه الحق امي تقول انه جيهان حيه
ابو نايف وقف مثل الملسوع : وشوو
مراد : ايه يبه هذيك اريج اللى كانت تشتغل مع إياد معاها صورتها وهي صغير وامي لما شافتها قالت انها هي اختي جيهان
ابو نايف تخطاهم ودخل بسرعه ومراد تبعه
نايف وعامر ونواف طالعوا بعض مو مستوعبين
.
.
دخل ابو نايف ووقف لما وقعت عيونه على اريج طالع فيها وتهلهل وجهه وابتسم وقال : جيهان
كلهم لفوا لما سمعوا صوته
ام نايف راحت مسكته من يده وسحبته لعند اريج وقالت : هذه بنتي صح هذه جيهان صحيح
ابو نايف ومستحيل ينسى هذه الوجهه وهذه العيون وهذه البرائه اللى وفي وجهها وقال : ايه هذه جيهان
ام إياد : بس ياخوي انت قلت لنا بنفسك انه جيهان ماتت
ابو نايف : ايه قلت لكم بس هذاك اليوم انا كذبت
الجده : كذبت؟؟
ابو نايف بحزن : ايه بعد ماظلينا سته اشهر ندور على جيهان وجمان ومالقيناهم الكل يائس انه ممكن نلقاهم وانا ظل عندي امل لو بسيط لكن لما شفت حالت ليال كل يوم تسوء وحالكم كلكم ماكانت تسر ﻻعدو ولا صديق قلت مالي الا اقول انهم ماتوا عشان ماتظلوا تنتظروا كل حياتكم شي مستحيل يرجع وانه اذا قلت انها ماتت راح توكلوا امركم لله ومع الايام بتنسوا
الجده بصدمه : شلون..شلون طاوعك قلبك تسوي كذه
ابو نايف : ﻻ يمه لاتلوميني انتوا بكيتوا كم يوم ونسوتوهم لكن انا مانسيتهم ابدا وظليت اتعذب وادور عليهم وقلبي يتقطع عليهم ولحتى هذا اليوم ولايزال عندي امل اني القاهم
ام نايف طالعت في اريج ومدت يدها ولمست خد اريج والدموع بعيونها : بنتي وأخيراً رجعتي لي
اريج كانت تسمعهم وهي في دوامه شلون يعني هذه امها وهذا ابوها وهي اسمها جيهان معقوله هذول اهلها والا مجرد تشابه والا
حست الدنيا تدور فيها وطاحت على الارض واغمي عليها وهي تسمع اصواتهم والصراخ وبعدين ماعاد سمعت شي...
.
.
.
.
.
.
.
.
مرام تتكلم بالجوال : اقول لك جيهان طلعت حيه جيهان هي نفسها اريج
إياد : مرام انا مشغول مو فاضي لمزاحك
مرام : وربي جيهان حيه ليه مانت مصدقني
إياد : ممكن تقولي لي شلون اصدقك وجيهان ميته من زمان
مرام : ترى كلنا جاء في بالنا هذا السؤال بس عمي وضح لنا انه هو كذب علينا وقال انه جيهان وجمان ماتوا عشانه خاف على عمتي وكذه..انت تعال وعمي بيشرح لك
إياد بدأ يصدقها قال : انتي ماتمزحين صح
مرام : ياااربي... وبعدين معك

سمعت صوت ندى تقول جيهان صحيت
مرام : يلا باي جيهان صحيت
وسكرت واخذت الطرحه ولفتها على راسها ودخلت الغرفه اللى فيها اريج

اريج فتحت عيونها ببطئ وحركت عيونها يمين وشمال شافت الكل حريم ورجال واقفين ووجيههم تتهلهل بالفرح تذكرت اللى صار اغمضت عيونها ورفعت يدها على عيونه وضغطت على جبينها
ام نايف : جيهان حبيبتي
الجده : جيهان افتحي عيونك انتي الحين بين اهلك يابنتي
دخلت الخدامه ومدت بالاوراق لابو نايف
الكل التفت على ابو نايف اخذ الاورق وفتحها ولما شافوا ابتسامته فرحوا اكثر لانهم تاكوا انه هذه فعلاً جيهان من فحص الdna

دق جوال نايف ابتسم لما شاف المتصل رد وقال : اذا كنت سمعت الخبر فهو صدق جيهان حيه...

اريج بعدت يدها عن وجهها وجلست وهي مو قادرة تستوعب شلون كذه بين دقيقة والثانيه صار عندها اهل وعائله ويش كبرها وخائفه ماتكون بنتهم من جد ويكون كل هذا حلم
ام نايف : جيهان بنتي
اريج وهي مارفعت نظرها لاي احد قالت : ليش متاكده كذه اني بنتك مافي شي يثبت غير صورة
ابو نايف : ﻻ مو بس صورة لما فقدتي الوعي سوينا لك فحص ال dna وهذه التقارير وصلت متطابقه
اريج رفعت راسها ورجعت نزلت راسها وهي تضغط عليه بيدها وقالت : ممكن تتركوني لحالي
عامر تفهم انها اكيد يبغى لها وقت عشان تقدر تستوعب وتفكر اشر لهم وقال : يلا خلوها تقعد شوي لحالها
ام نايف : ﻻ انا بجلس جمبها ماراح اتركها
ابو نايف وقف ام نايف وقال : خليها لوحدها شوي عشان تقدر تفكر
ام نايف طالعت اريج بحزن ماتبغى تتركها تنهدت ولفت وخرج الكل

تنهدت اريج مسكت راسها بايديها الثنتين حست كانه لسى في احد بالغرفه رفعت راسها وشافت نايف واقف وعلى وجهه ابتسامه جميله تشعرك الأمان قرب منها وقال : ممكن تجي معي راح اوريك شي
ومد يده لها طالعت فيه وفي عيونه اللى من اول مره شافتهم حست بشعور غريب الحين عرفت هذاك الشعور عرفت انه هذا اخوها حولت نظرها على يده الممدوده مدت يدها بتردد ووقفت خرجوا من الغرفه مشى وهو ماسك يدها الين وصل جناحه دخل وقف بالصاله وقال لها : اجلسي شوي وراجعلك
ودخل الغرفه وهي طالعت في المكان كانت الصاله بالوان هادئه وكانها تحكي هدوء وغرابت صاحبها جلست على الكنبه وهي تفكر معقوله صار عندها اهل اب وام واخوان وجده واعمام وعمات وبنات عم واولاد عم كانت تتمنى يكون عندها اب وام لكن الله اعطاها فوق ماتتمنى انتبهت على نايف يجلس جمبها طالعت على الالبوم اللى بيده ابتسم لما شافها تطالعه قال : هذه فيه صورك لما كنتي صغيره ابوي اعطاني اخبئ كل الصور معي والكل مفكر انه ابوي احرقهم
طالعت فيه ورجعت تطالع الالبوم وفي داخلها شوق تشوف حياتها معاهم وهي صغيره
فتحه واشر على الصورة وقال : هذا انتي وهذه جمان
اريج تفاجاة من الشبه الكبير اللى بينهم (معقوله هذه اختي )
نايف : الا صحيح جيهان وينها جمان
اريج : انا مااعرفها
نايف بحزن : يعني انتي وجمان ماكنتوا مع بعض
اريج هزت راسها ب لا : انا ماقد شفتها ولااتذكرها
نايف حاول يبتسم مره ثانيه ورجع يعلمها بالصورة : شوفي هذه انتي وهذا ابوي وهذه امي وهذه جمان وهذا انا وهذا نواف
ابتسمت
واشر على الصورة الثاني : هذه الصورة انا وانتي وإياد وندى واللى كان يصورنا هو نواف لانه نواف يحب التصوير من لما كان صغير
طالعت في إياد اللى اول مره تشوفه مبتسم
ابتسمت وقالت بعفويه : ماكنت ادري انه يعرف يبتسم
ضحك نايف لانه عرف انها تقصد إياد
وظل يقلب الصورة ويقولها هذا منو وهذا منو ومتى التقطوا هذه الصورة
وهي بدات تندمج معه وتضحك على بعض الصور المضحكه وعقلها تقبل انه هذول هما اهلها واكتشفت من كثر الصور اللى هي ونايف انها كانت متعلقه فيه كثير
وصلوا عند صوره كانوا واقفين بين المطر إياد ونايف واقفين جمب بعض وهي كان إياد حاملها
اريج بدهشه : هذه الصورة لما كنت خائف من صورت الرعد
نايف ابتسم : ايه تذكرينها
اريج : بصراحه لما كان يجي مطر ورعد وبرق كنت اخاف ويجي في بالي هذا الموقف بس ماكنت متذكره اشكالكم مزبوط
نايف قال بمزح : يعني لساتك لحد الان تخافين يالدلوعه
اريج تذكرت هذه الكلمه لما كانت بين المطر وقال لها
" يالدلوعه ليه تبكين"
يعني كان هذا نايف اخوها
سمعوا صوت مرام تصرخ : عمتي اريج...اقصد جيهان مو بالغرفه
اريج ضحكت : ههههههه يلا نروح قبل لايفكروا اني هربت
نايف ضحك : يلا
وقفوا وخرجوا جائوا الغرفه والكل كان في الغرف مفجوعين وين راحت
دخل نايف وهو ماسك يدها : ﻻتخافوا اميرتكم هنا
الكل لف عليهم اريج شافت دموع امها تنزل قالت بغصه : يمه
ام نايف طار قلبها من الفرح اول ماسمعت هذه الكلمه كانت خائفه انه اريج ماتتقبلهم فتحت لها ايديها واريج جريت وارتمت في حضنها وهي تبكي وامها تبكي والكل تاثر من منظرهم وبعضهم يبكون
بعد مده ابو نايف سحب اريج وقال : وابوكي ماتبغين تسلمين عليه
اريج ضمته بقوه وهي تبكي وقلبها ينبض من كلمه ابوكي الحين صار عندها اب صار عندها سند في هذه الدنيا
ابو نايف نزل دمعه ومسحه وضم اريج وهو يعتذر لها عن اللي سواه
واريج تبكي
مراد : خلاص بقي لنا شوي دموع كملتي دموعك على ابوي وامي
اريج ابتسمت وابتعدت عن ابوها وحضنت مراد وقالت : ماكنت ادري انه عندي اخ حلو مثلك لو دريت كان ضميتك من اول ماشفتك
مراد تاثر بس مسوي نفسه عادي : احم احم احرجتيني
الكل : ههههههههه
الجده سحبتها من مراد وحضنتها وهي تبكي
نواف : بس خلاص جاء دوري سلمتي عليهم كلهم باقي انا
اريج بعدت عن جدتها وقربت من نواف بخجل ونواف حضنها وبعدها
بعدت عن نواف وشافت نايف يفتح لها ايديه وعلى طول ارتمت في حضنه هذا الوحيد اللى حست فيه من اول ماشافته رغم انها ماكنت تعرف انه اخوها بكت بحضنه
نايف : بسك بكاء يالدلوعه
ابتسمت من بين دموعها وقالت : تمنيت اعرف انا عندي اهل والا ﻻ...تمنيت اشوفكم تمنيت اضمكم
رجع ضمها مره ثاني وهي بكيت
نواف يبغى يلطف الجو : يعني وانتي صغيره ماتحبين الا نايف وحتى لما كبرتي ماتحبين الا نايف على الاقل اعطيني شوي من هذا الحب
اريج ابتسمت وبعدت عن نايف بخجل
وبدائوا البنات يحضنوها وعماتها واعمامها
والكل مبسوط وفرحان فيها

*******************
الشرقيه

الساعه الثانيه بعد منتصف الليل
بيت ابو تركي

غرفة تالين

تالين فزت وصحصحت من النوم اول ماسمعت مرام تقول لها الخبر : ايشششش من جدك انتي
مرام بفرح : جد الجد
تالين : احلفي
مرام : والله لو تشوفين الحين الكل قاعدين معاها وفرحانين جدتي واعمامي وعماتي والبنات كلنا قاعدين معاها وانا ماقدرت اصبر لصباح واتصلت فيكي الحين عشان اخبرك
تالين : انتي ماتمزحين صح طيب شلون صار هالشي
مرام بدات تحكي لها كل شي صار من طقطق لسلام عليكم
تالين : من جد ماني مصدقه
مرام : تبغى تسمعي صوتهم اسمعي
مرام قربت السماعه من باب الصاله اللى جالسين فيها
امل بفرحه : وربي ماني مصدقه ان جيهان طلعت حيه
ندى : اجل انا اللى مصدقه بالله احد يقرصني احس اني في حلم...اااااااي وجع سديموه صدقتي
الكل : ههههههههه
مرام رجعت السماعه لاذنها : هاه صدقتي
تالين بفرح : بروح ابشر امي
ورمت الجوال وجري خرجت من غرفتها وهي تصرخ : يمااااااه يبااااه حناااان تركيييي يمااااه
راحت على جناح امها وابوها ودقت الباب وهي تنادي امها وابوها وراحت على غرفة حنان تدقها وراحت جناح تركي تدق الكل صحى مفزوع من صراخها وقفوا كلهم بالصاله مفزوعين
ام تركي بخوف : تالين ويش فيك يابنتي ويش صاير
ابو تركي يتلفت : ويش صاير في احد دخل على البيت.. شفتي حرامي؟؟وينه
تالين تضحك : ﻻﻻﻻ مافي شي انا عندي لكم خبر يجنننن
الكل لما شافوها تضحك هدئوا شوي
تركي بعصبيه خفيفه : الحين مصحيتنا وخوفتينا وبالنهايه تقولي عندك خبر حلو خلي اخبارك لصباح
ام تركي بعصبيه لانها فعلاً خافت يكون صاير في تالين شي : طيحتي قلبي قلت دخل حرامي وجائيه تقولي هالكلام
حنان : صدق انك مجنونه يحتاج لك مصحه ماني قادره اشيل رجولي من الخوف
تالين ضحكت : طيب بالاول اسمعوا الخبر وبعدين احكموا اذا كان يستاهل اصحيكم والا ﻻ
سكتوا وماردوا وهي قالت : الخبر هو انه جيهان بنت خالي محمد طلعت حيه حيه
تركي : ﻻ انا ابصم لكم بالعشر انه بنتكم فقدت عقلها بالكامل
تالين راحت لعند امها ومسكت يدها وقالت : والله يمه انه كلامي صدق حتى انا ماصدقت بالاول...مانتي مصدقتيني صح الحين بوريك
وراحت اخذت التلفون اللى بالصاله ودقت على مرام
ام تركي طالعت ابو تركي اللى طالع فيها وخائفين لايكون البنت صار لها شي
ردت مرام
تالين : مرام اعطيني خالتي امي تبغى تتاكد ماهي مصدقه
تالين مدت الجوال لامها وردت عليها ام نايف كلمتها
ام تركي بصدمه : والله متى وكيف
حكت لها ام نايف كل شي
ام تركي بفرح والدموع بعيونها : الف الف مبروك على رجعتها بالسلامه وجمان معاها
ام نايف بحزن : لا جمان مانعرف وين اراضيها
ام تركي : ولاتزعلي ياام نايف ان شاء الله مثل رجع لكم جيهان بيرجع لكم جمان
ام نايف : الله يسمع منك
ام تركي : اعطيني اخي ببارك له
تالين طالعت في تركي وحنان وابوها اللى وجيههم ماتتفسر وقالت : مو قلت لكم
خلصت ام تركي المكالمه وهي فرحانه حكت لهم كل شي والكل انصدم بس فرحوا بالنهاية

********************
ايطاليا / ميلانو

القصر الكبير

ندى اخذت الجوال بعد ماسكرت عمتها : باقي دالين نخبرها
مرام بسرعه : ﻻﻻﻻﻻ الا هذه لاتخبروها
سديم بستغراب : ليه
مرام : هذه لو سمعت الخبر بتولد على طول
الكل : ههههههههه
ابو نايف : ايه خلاص خلوها الصباح نخبرها الحين بتكون نائمه مايصير نزعجهم يكفي تالين اللى صحت العائله كلها
مرام : هههههه المجنونة اول ماقلت لها تركت الجوال وراحت حتى من دون ماتسكر او تقول مع السلامة
الجده تكلم البنات : انتوا الحين ليه ماتروحوا وتخلوا اخوانها يدخلو يشوفونها
مرام بمزح : طيب يدخلو هو احنا منعناهم
ام عماد : احلفي
مرام ضحكت : مايصير على كل شي نحلف
امل تتثاوب : بس تصدقون احسن نقوم ننام ونتركهم يدخلو يشوفوا اختهم
ابو مازن : ﻻ تناموا باقى الا شوي وياذن للفجر صلوا وناموا
مرام : ههههههه عادي اصلا امل م
امل غطت بيدها على فم مرام وقالت بصوت واطي : الله يفضح ابليسك بتفضحيني يالمفضوحه
مرام بعدت يد امل وضحكت وقالت بصوت واطي : اسفه نسيت وجود اعمامي معانا
امل : امسكي لسانك كانوا موجودين والا ﻻ
اريج : يمه ممكن اليوم تنامي معي
ام نايف ببتسامه : اصلا من دون ماتقولين
مراد : وانا ابغى انام مع اختي..واااوو حلو كلمة اختي ماصدق صار عندي اخت بيوم وليله
اريج ضحكت وقرصته من خده : حتى انا ماصدق انه عندي اخ حلو زيك
مراد : احم احم عيونك الحلوه يااختي
ابو نايف : وانا مابتاخذوني معاكم
اريج بضحكه : كذه الغرفه بتصير مزدحمه
الكل ضحك
وجلسوا يسولفون الين اذان الفجر صلوا وكل واحد راح ينام

نامت اريج مع امها ومراد بنفس الغرفه
اريج وهي متمدده جمب امها على السرير : يمه
ام نايف ياكثر مااشتاقت لهذه الكلمه من لسانها : ياقلب امك
اريج : انا خايفه يكون كل هذا حلم اخاف انام واصحى ما القاكي
ام نايف حضنتها : ﻻ تخافي حبيبتي انا معك ماراح اتركك
مراد : بتخلوني انام والا كيف
اريج ابتسمت : ﻻتكون غيران لاني اخذت مكانك
مراد : حبيبتي انا مو بزر عشان اغار ويلا ترى راسي بينفجر اسكتوا وخلوني انام لاحقين على الكلام مع بعض
اريج : طيب تصبح على خير
مراد : اي تصبح قولي تمسي على خير
اريج ابتسمت : وانت من اهله...مامه تمسي على خير على قوله مراد
ام نايف ابتسمت : وانتي من اهله
واغمضوا عيونهم وناموا بعد ليله شيقه سعيده مرت على الكل

***************
عند جوليا

كانت متمدده على السرير والنوم مجافيها وتفكر ( حسنا بما انه لامفر من هنا سوف استمتع بما بقي من حياتي سوف انام على هذا الفراش الهنيئ وساتدفا بهذا اللحاف وكل يوم ياتيني انواع الطعام ماذا اريد اكثر من هذا انا لم اجد هذا طوال حياتي)
دارت بنظراتها في انحاء الغرفه البارده
وهدوء المكان يولد في قلبها الوحشه والشوق الى امها ( لكن كل هذا لايساوي لحظه من اللحظات التي عشتها مع امي حتى لو كنت لم اجد لقمه لكي اكلها يكفي انني كنت سعيده ومرتاحه البال )
تنهدت : اااه كم اشتقت الى حضنك ياامي
فجاه انفتح الباب وهي فزت جالسه دخل شاب وهو ينادي : إدوارد
دخل خلفه احد الحراس وهو يقول : سيدي قلت لك ان السيد إدوارد مسافر
الشاب طالع في جوليا لحظات بصمت
وجوليا كانت تطالعه بكل برود
وبعدها لف وخرج
جوليا (ومن هذا ايضا )
هزت كتوفها باللاه مبالاه : لايهم
وتمددت ظلت على حالها تفكر الى ان غلبها النوم

****************
القصر الكبير

الساعه الواحده ظهرا

الكل جاء وجلس على طاولة الطعام يتغدوا
ام نايف تلفتت : وين جيهان
الجده : مراد روح ناديها اكيد مستحيه تجي لحالها لسى ماتعودت علينا
جاء مراد بيوقف قالت امه : اجلس انا بروج اناديها
طلعت لفوق ودخل الغرفه شافت اريج تطالع لسقف بشرود ابتسمت وهي تشوف فلذت كبدها قدامها ورجعت لها بعد كل هذه السنين
اريج انتبهت عليها وجلست : يمه
ام نايف جلست جمبها على السرير : جيهان حبيبتي ليه مانزلتي مو قلت لك خذي شاور وانزلي نتغداء
اريج نزلت عيونها وقالت بتردد : ..يمه إياد معاكم كيف تبغيني انزل
ام نايف ضحكت
اريج : يممه ماقلت شي ليه تضحكين
ام نايف : لا بس سبحان من يغير ولا يتغير لما كنتي صغيره كنتي ماتتركين إياد وراه وراه والحين ماتبغى تنزلي لانه موجود
اريج انقلب وجهها وهي تتخيل نفسها انها كانت دائماً معاه وقالت : يمه انتي من جدك كنت دائماً مع هذا الشخص
ام نايف : ايه كنتي دائما مع إياد او مع نايف هذول الاثنين كنتي متعلقه فيهم كثير
اريج : مستحيل... نايف ايه اما إياد فمستحيل
ام نايف : ماعلينا من هالحكي البسي شي طويل وطرحه وانزلي نتغداء
اريج : ﻻ يمه ماابغى اكشف وجهي قدام رجال مو محرم لي اصلا انا مو جوعانه
ام نايف : طيب بخلي الخدم يطلعوا الاكل لهنا وراح اجلس ااكل معك
أريج : ﻻ يمه مو جوعانه انتي انزلي تغدي وانا لما اجوع باكل
ام نايف : بس حبيبتي مايصير انتي حتى مافطرتي
اريج : يمه والله مالي نفس اكل روحي انتي يلا عشان ارجع اقعد معك لاني لسى ماشبعت منكي
ام نايف ابتسمت : اوكيه بنزل اتغدا ولما ارجع ابغاكي تحكي لي كل شي صار معك في السنين اللى راحت
اريج اختفت ابتسامتها لما تذكرت
ماهي عارف ايش تقول لامها بس مستحيل تقول لها عن معاملتهم لها اكيد امها ماراح تستحمل وممكن تلوم نفسها لانها ماانتبهت لها وخلتها تضيع وكمان ماتبغى تشوهه صور اهلها اللى ربوها امام اهلها الحقيقين

نزلت ام نايف وجلست على طاوله الطعام
الجده تشوف مكان مانزلت منه ام نايف ورجعت طالعتها : وين جيهان
ام نايف : تقول مو جوعانه '، وابتسمت وهي تكمل : وكمان ماتبغى تخرج قدام إياد
الكل ابتسم وطالعوا إياد اللى ياكل ولاكانهم تكلموا عنه او جابوا اسمه
.
.
.
.


بعد اسبوع

كل اقاربهم اللى عرفوا اتصلوا وباركوا لهم وبعض اللى هم بإيطاليا جائوا زاروهم
والكل طائر فيها من الفرح

واريج اضطرت تقول لامها انه العائله اللى ربتها كانوا يحبوها ومايخلوها تحتاج شي
وحكت لها عن زواجها وانها تطلقت منه لانه ماكان يحترمها

وإياد طول هذا الأسبوع ماشافته ولا التقت به لانها دائما بغرفتها واذا راح الشركه تنزل.....
ً
***************
عند جوليا

كانت لسى محبوسه وفي هذيك الغرفه ماجائها اي احد طول الاسبوع بس واحد يدخل لها الاكل ويخرج
كانت جالسه على الكنب وتتفرج التلفاز بملل ولاهمها شي كانها قاعده في بيتها مو مخطوفه حولت نظراها نحو الباب لما انفتح ودخل إدوارد وشخصين معه
إدوارد ببتسامته الكريهه : مرحبا على عدت إليك
جوليا وقفت وتكتفت وقالت : وماذا افعل لك إن عدت
واحد من الرجال اللى كانوا معه قال بصدمه : انتي
إدوارد طالع فيه : هل تعرفها
جوزيف : اجل سيدي هذه هي نفس الفتاة التي جعلناها تحضر لنا ذلك السلاح والوثائق لكن الشرطه قبضت عليها وعلى جميع رجالنا الذين كانوا في تلك المهمه وحاولنا قتلها قبل وصولها لمركز الشرطه لكننا لم نستطع
جوليا تكلمت بكل جرائه وكانها تتكلم مع اشخاص عادين ومو مع من اخطتفوها : هييي انت ايها الغبي انا لم ارك من قبل ماهذا الكلام الذي تقوله عني
جوزيف : هل تظنين انكي ستخدعينني إن غيرتي لون شعرك
جوليا : ماالذي تقصده...هذا لون شعري وليس صبغه ايها الاعمى
إدوارد : جوزيف هل انت واثق انها هي
جوزيف : اجل سيدي الشكل نفسه لكن تصرفاتها ليس نفسها
إدوارد : ماذا تعني
جوزيف وهو يطالع في جوليا ويرجع يطالع في إدوارد : مااعنيه هو هذه نفس الشكل لكن تصرفاتها تغيرت فهذه تبدوا اكثر شجاعه وكما انها وقحه في الحديث وايضا انا لا ارى على وجهها خوف او اي دموع تلك التي التقيت بها من قبل كانت خائف وتترجاني ان اتركها ودموعها لم تتوقف عن النزول
إدوارد ابتسم بخبث وهو يطالع جوليا ويقول : لايهم سوا كانت هي ام لا
اشر لهم يخرجوا وخرجوا
قرب منها جاء بيلمس وجهها وهي بعدت يده بقوة وقالت بغضب : لاتظن اني كنت امزح عندما قلت لك اني لن ادعك تلمسني
إدوارد بالاول اتفاجأ وبعدها ابتسم وقال : تعجبني شجاعتك لكن انتبهي فقد تكون سبب دمارك
جوليا : لايهم لن تلمسني الا على جثتي انا لست مثل هؤلائك الفتيات التي تسلم نفسها بكل سهوله
إدوارد : حديثك هذا وعنادك يشبه تصرفات العرب انهن يتصرفن بعفه ولايدعن احد يلمسهن هل انتي عربيه او هل احد والداكي عربي
جوليا : هذا ليس من شانك
إدوارد : معكي حق ليس الان وقت الاسئله
ومسك يدها وسحبها وهي تحاول تسحب يدها : اتركني أيها الحقير
ادوارد رماها على السرير وانقض عليها مثل الاسد حاولت تدفه وصارت تمخش وجهه باظافرها واخرتها عضته عضه قويه
إدوارد صرخ بغضب : ايتها ال######
مسك ايديها الثنتين بيده وحده ورفعها فوق وصار يشق بلوزتها بيده الثانيه مثل الوحش
وفجاه توقف لما سمع صوته يناديه : إدوااارد توقف
لف براسها وهو لسى على حاله
ليوناردو واقف في الباب : دعها.....
انا اريدها
إدوارد لانت ملامحه وابتسم وقام وقال : حسنا بما انك تريدها خذها
ووقف جمبه وقال بخبث وهو يضع يده على كتفه : يجب ان تنتقم لاخيك
وخرج وسكر الباب
جوليا تطالع ليوناردو بنظرات وكانها مستعده للقتال معاه (اليس هذا هو نفسه الذي اتى قبل اسبوع يبحث عن إدوارد ياالهي الم يكفيني ذلك الوغد حتى ياتي اخوه ) تفاجائت واستغربت لما شافته مشى متجاهلها وجلس على احدى الكنبات واخذ المجله اللى عليه وقعد يتصفحها مر الوقت وهو قاعد ماتحرك
جوليا (ماالذي يخطط له حسنا بما انه لايراني سوف اهجم عليه قبل ان يفعل هو )
ليوناردو كان جالس على كنبه ومعطيها ظهره وهي وقفت بهدوء واخذ المزهريه ومشت بكل هدوء ولساتها رفعت المزهريه بتضربه على راسه بس توقفه لما سمعته قال وهو لسى على حاله : هل هكذا تردين المعروف
تفاجت كيف عرف انها راح تضربه وهو مايشوفها لانهاكانت خلفه
ليوناردو سكر المجله ووقف ولف واقترب منها
جوليا وهي ماسكه المزهريه : اياك ان تقترب إن اقتربت لن اتردد في قتلك

ليوناردو واقف ببرود وبعدها اقترب وهو يفك ازرار قميصه"شميزه" ويقول : لن تستفيدي شيئا من قتلي
جوليا كانت كل مااقترب ليوناردو خطوه ترجع خطوتين للخلف الين اصطدمت بالجدار قالت بتهديد : انا لا امزح سوف اقتلك
ليوناردو فسخ القميص"الشميز" ورماه عليها وهو يقول : ارتدي هذا
ولف وفتح الباب وخرج
جوليا انصدمت سحبت القميص من على وجهها كانت تطالع فيه ولما شافته خرج لبست القميص لانه بلوزتها كانت مشقوقه ومعدومه بسبب إدوارد جلست وهي لسى مو مستوعبه ليش سوا كذه : بالتاكيد هو يخطط لشئ فهو ابن رئس المافيا كيف يمكن ان يساعدني انا متاكده انه يخطط لشى
بعد دقائق دخل إدوارد وعلى وجهه ابتسامه نصر : يالروعه إن اخي حقا رائع حول تلك القط الشرسه الى قطه اليف
جوليا طالع فيه بطرف عينها (يالهو من كريه)
دق جواله رد والتهى بالمكالمه وخرج من دون مايسكر الباب جوليا او ماشافت الباب مفتوح فزت جري وراحت تاكدت انه مافي احد جمب الباب وخرجت جري كان القصر كبير ماعرفت وين المخرج كانت تدخل غرفه وتخرج من غرفه سمعت صوتهم يقولوا : لقد هربت ابحثوا عنها بسرعه فهي بالتاكيد لاتزال بالقصر

نزلت الدرج تجري شافوها الرجال : انها هنا
وصاروا يجروا وراها وهي حاسه نفسها بمتاهه تجي يمين وتجي يسار وفي صالات وغرف وممرات طويله
كانت تجري بالممر وفجاه احد سحبها لداخل احدى الغرف ووضع يده على فمها
احد الرجال : اين اختفت
الثاني : قد تكون ذهبت من ذلك الاتجاه
إدوارد صرخ فيهم : ابحثوا عنها واقتلوها فورا
الرجال انتشروا في القصر يدورونها
جوليا كانت تحاول تفلت من ذلك الشخص
لما مشوا بعد يده عنها وهي لفت وانصدمت : انت
ليوناردو : اخفظي صوتك سوف يسمعونك
جوليا : ماذا تعني الن تمسكني وتعيدني اليهم
ليوناردو مسك يدها ومشى وهو يقول : تعالي
وقف عند باب فتح الباب وقال لها : هذا هو المخرج هيا اذهبي
جوليا كانت متفاجاه ومستغربه من تصرفه طالعت فيه وحولت نظراتها على المخرج ورجعت طالعت فيه
ليوناردو : هيا اذهبي قد ياتوا باي لحظه
جوليا نظرت له نظرات اخيره وخرجت
شافها احد الرجال من بعيد لانه في اكثر من مخرج بالقصر وقال : انها هناك
وهي اول ماشافتهم يجروا بتجاهها صارت تجري وتجري وماقدروا يلحقوها لانها سريعه بالجري بس لسى يجروا ويحاولوا يلحقونها
بدا ينزل المطر
وجوليا انهكها التعب لان القصر كان بعيد عن مدينه ميلانو ظلت تجري الى ان وصلت المدينه كان في ممر صغير بين عمارتين دخلت وجلست ونفسها يعلى وينزل
بدات تهدا اغمضت عيونها وقطرات المطر تنزل بغزاره سمعت صوت اقدام شخص فتحت عيونها وانصدمت وهي تشوف
احد رجال إدوارد رفع مسدسه بتجاهها وقال : لقد اتعبتنا كثيرا حانت نهايتك
جوليا لما شافته بيضغط على الزناد اغمضت عيونها بستسلام و...


انتهى
.
.
ايش توقعاتكم

جوليا هل ياترى هذه نهايتها

اريج كيف بتكون حياتها الجديدة مع اهلها


🌷🌷🌷

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

🌷🌷🌷




زهرة تحت ضوء القمر غير متواجد حالياً