عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-20, 08:32 PM   #1116

zoalikha

? العضوٌ??? » 338957
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
?  نُقآطِيْ » zoalikha is on a distinguished road
افتراضي

.. ورد يوم الثلاثاء ..

🍄الفاتحة ( ثلاث مرات)
🍄سبحان ربي العلي الاعلى الوهاب (ثلاث مرات)
🍄( ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين)
🍄اللهم أصلح ذات بيننا وألف بين قلوبنا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات الى النور، وجنبنا الفواحش ماظهر منها وما بطن، اللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وازواجنا وذرياتنا، وتب علينا انك انت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمتك، مثنين بها، قابلين لها واتمها علينا.
🍄اللهم اغفر لي ذنوبي وخطاياي كلها، اللهم أنعشني واجبرني واهدني لصالح الأعمال والاخلاق، فانه لايهدي لصالحها ولا يصرف سيئها الا انت.
🍄اللهم اني اسألك الثبات في الامر، وأسألك عزيمة الرشد واسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك واسألك لسانا صادقا وقلبا سليما واعوذ بك من شر ما تعلم واسألك من خير ما تعلم، واستغفرك مما تعلم، انك انت علام الغيوب.
🍄اللهم اني اعوذ برضاك من سخطك و بمعافاتك من عقوبتك، واعوذ بك منك، لا احصي ثناء عليك، انت كما اثنيت على نفسك.
🍄اللهم اني اعوذ بك من التردي والهدم، والغرق والحرق، واعوذ بك ان يتخبطني الشيطان عند الموت،واعوذ بك ان اموت في سبيلك مدبراً، واعوذ بك ان اموت لديغاً.
🍄 اللهم اني اعوذ بك من الكسل والهرم والغرم ومن فتنة القبر وعذاب القبر، ومن فتنة النار وعذاب النار، ومن شر فتنة الغنى، واعوذ بك من فتنة الفقر، واعوذ بك من فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل عني خطاياي بالماء والثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس ، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
🍄اللهم لك اسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت،، واليك انبت، وبك خاصمت، اللهم اني اعوذ بعزتك، لا اله الا انت ان تضلني، انت الحي الذي لا يموت، والجن والانس يموتون.
🍄اللهم اكمل لي ديني، واتمم علي نعمتك، واجعلني عبداً شكورا عبدا كريما.


zoalikha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس