عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-20, 03:44 AM   #133

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع والستون


الجزء الثاني

عند العيال كانوا يسولفون وحمد ولد رائد إيجي ركض لأبوه
حمد : بابا بابا
رائد : سمي ياوليدي
حمد : بابا ثكلي حلو
الكل طالعه
رائد ضحك : هههههه ايوه ياوليدي ليش تسال
حمد فرح ويعدل شعره : عثان فيه ثوق
الكل فطس ضحك
محمد طير عيونه : اي ثوق هاذي لتكون بنتي
الكل فطس ضحك عليه
رائد يضحك ويعدل ولده : إسمع ياوليدي رح جيبها وتعال
العيال يضحكون
محمد عصب : هيه إنت وش قاعد تعلم الولد
رائد يضحك : بنتك هبلت ولدي وش تبي اسوي
الكل فطس ضحك
فارس : ههههههه من شابه اباه فما ظلم
الكل تسدح
مصعب : هههههه وقسم بالله رائد صغير
حمد ركض لبرا ويصرخ : الوح لها الحين
العيال داخلين نوبة ضحك
محمد معصب : وخر ولدك عن بنتي لأذبحه
رائد يضحك : ههههه لا تعصب لاتعصب بخطبها والحين بعد
الكل ضحك إلا بدخلت سطام والوليد وإثنينهم يبكون والعيال طالعوهم
طلال : سطام وليدي شفيك منهو ضربك ؟
سطام يبكي : وليد ضلبني
طلال : افا ليش
وليد واقف قدام فارس ويبكي حتي هو :بابا ثوق حقي مو عثان ثطام يقول ثوق حقه
الكل فطس ضحك
طلال ماسك بطنه : يمه ههههههههه وش سوت هههههه شوق في الرجاجيل
الكل مفقع ضحك
محمد واصل حده : وش قاعد يصير وخروا عيالكم عن بنتي
بدر : هههههه محمد اتوقع بصير حرب علي بنتك ههههههه
الكل يضحك
طلال فز : سطوم إسمع رح إمسكها من إيدها وتعال
فارس خش : هيه إنت وليدي يقول حقه
طلال لف له : لحق عمرك باخذها لوليدي
رائد خش : هههههه نسوتي انو وليدي راح يجبها
محمد مسك راسه والكل يضحك
فارس بحزم : وليد رح وجيبها ولو ماتجيبها إنت اذبحك
وليد خاف : ابثل ...وركض
وسطام لحقه بسرعه ويصرخ عليه يوقف
والكل موب قادر يسكت من الضحك
محمد معصب : اتوقع عيالكم انا من رح يذبحهم
يزيد خش : محمد ماينلامون بنتك قمر ماشاء الله عليها
الكل : صح
محمد ضحك : هههههه ولو بس كذا مايصير
بدر يضحك : هههههه وين وليدي الغبي أخذوا حرمته
الكل يضحك
فهد : هههههه بدر ولدك عاقل قدام عيال المهبل
الكل يضحك
محمد بحزم : هين اوريهم لو يجيبها احد أذبحه
أسامة خش : محمد لو انا مكانك انفث ريشي
محمد : ههههه شقصدك
أسامة : عندي بنت قمر وكل لعيال يبونها اللي يدفع اكثر يأخذها
الكل فطس ضحك
مصعب يكمل : اتوقع يوم تكبر كل لعيال يتمليحون عندك ويقولون ياطويل العمر
الكل ميت ضحك
محمد يستهبل ورز حاله والكل يضحك عليه
بدر يضحك : ههههه محمد مو إتفقنا أنو هي حرمة وليدي
محمد ماسك ضحكته ومسوي فيها شي : هذاك زمان اول وزمان اول تحول
الكل ضحك
بدر : هههههه يالخاين
محمد بامر: إدفع وأسكت إنت وولدك
الكل يضحك ورجع لهم حمد مقهور ويبكي
رائد يضحك : وين شوق مو قلت جيبها معك
حمد يبكي : حالة أم ثلمان تقول عطني مليال ومأعطيها لك
الكل فطس ضحك
محمد : ههههههههه تستاهل
رائد : رح قل لها نعطيك عشرة
بدر : ههههههه رائد هههه شفيك
حمد فرح : ثدق
رائد فقع ضحك علي ولده حاله حال الكل : ههههههه إيه صدق أدفع عشرين
حمد فرح : ابثل ...وركض
الكل مسك بطنه
سامر : هههههه يمه ههههه وش سوت هههه إختي وبنتها ههههه في الرجال
الكل يضحك
محمد ماسك ضحكته : لو يموتون مايأخذها أحد
الكل : حرام عليك
محمد فقع ضحك ودخل عليهم سطام والوليد وشوق بالوسط تبكي وكل واحد ماسكها من إيد
الكل تسدح عليهم
محمد قام معصب واخذ بنته
طلال يضحك : هههه برافوا ياوليدي قلت لك جيبها وجبتها
الباقي يضحك
شوق تبكي : بابا ثوفهم ضلبوني
محمد يمسح دموعها : أذبحهم لا تفكرين بشي
الكل يضحك
الوليد مش عنده : عمي نحن ماضلبنها
محمد بحزم : طير من قدامي يله
وليد خاف وركض لأبوه
فارس يضحك : هههههههه محمد حرام هههه عليك هههه شوف وليدي وحالته هههه
الكل يضحك
محمد قعد ومسك شوق فحضنه : يقرب لها واحد أذبحه
الكل يضحك
سطام راح حق طلال : بابا انا ماضلبت ثوق
طلال مسكه عنده : ماعليه حبيبي لاتبكي بعلمك شلون تخليها لك تطمن
الكل فطس ضحك
أسامة : هههههه طلال وش قاعد هههههه تعلم الولد
طلال بجد : وتبي ولد فارس ولد رائد يربحون علي وليدي
رائد : يعني تحدي أو شنو
طلال بثقة : ايوه وليدي يبي شوق بجيب له شوق
فارس خش : زين نشوف منهو يربح
محمد عصب : والله حلو بنتي جائزة او شنو
الكل فطس ضحك
حمد رجع ركض
رائد شافه : بشر ياوليدي
حمد بفرح : تقول عطني عثلة وأعطيها لك
الكل فطس ضحك
رائد بنصر : أحلي ياوليدي إقعد الحين وإرتاح وانا أدفع عشرة وفوقهم حبه مسك عشان شوق تستاهل والله
الكل يضحك
ودخل خالد ولد بدر : وليد ثفت ثلمان
وليد : ماثفته
خالد شاف شوق تبكي وراح لها والعيال يطلعوهم
خالد : ثوق ليث تبكين
شوق تبكي : وليد وثطام ضلبوني
خالد عصب ولف لهم : ليث تضلبونها
العيال تسدحوا
وليد : ماضلبنها
خالد : بث ثوق تقول ضلبوتها
سامر يضحك : الرجال هههههه صدق بس شوق
الكل يضحك
بدر : ههههه احلي ياوليدي احلي
سطام : قلنا ماضلبنها
خالد سفهم ولف علي شوق: إمثحي دموعك وانا أضلبهم لك
العيال : والله ههههههه
شوق فرحت : ثدق
خالد : إيه ثدق إنت حلوة لاتبكين ذين
محمد طير عيونه: الولد يتغزل ببنتي
العيال مفقعين ضحك وطلال وفارس ماسكين بطونهم
شوق تمسح دموعها : ذين
الكل فطس ضحك
فهد يستهبل : منهو ابوك ههههه الشاعر بدر ههههههه سيد الغزل هههههههه
الكل تسدح
محمد عصب : وين سلمان الغبي يجي يشوف وش صاير بأخته
الكل يضحك
خالد : عمي وين ثلمان
محمد معصب :مادري بس هين اشوفه أذبحه
خالد : ليث تذبحه
محمد يطالعه : كذا عباطة
الكل مفقع ضحك
سلمان دخل ركض ويصارخ : حالد حالد تعال تثوف
محمد بحزم : تعال عندي يله
سلمان خاف وإيجاه : تبي ثي
محمد بحزم والعيال يطالعوه : شوف شوق الكل ضربها
سلمان عصب وتخصر : منهو ضلبها
الكل فطس ضحك
يزيد : هههههه ولدك شجاع
محمد ماسك ضحكته : سطام وحمد ووليد وخالد
سلمان لف عليهم وصرخ : ليث تضلبون إختي ثوق
العيال داخلين نوبة ضحك
شوق خشت : ثلمان بث ثطام ووليد ضلبوني
بدر ضحك : هههههه تدافع علي وليدي
رائد : ههههه وليدي بعد
الكل يضحك
سطام بخوف : ثلمان ماضلبنها ثدقني
سلمان معصب : ذين ليث تبكي
وليد : ماندلي ليث
العيال يطالعوهم
سلمان مد إيده لشوق : تعالي معي ولو يضلبك واحد اثويه
الكل تسدح ضحك
فهد : ههههههه مافهمت شقال
محمد يضحك : هههههه اشويه اشويه
الكل فطس ضحك
شوق قامت معه : ذين
خالد : ثلمان وث اثوف
سلمان معصب : ولا ثي ليث يضلبون ثوق وإنت ماتضلبهم
خالد : ماثفتهم لو ثفتهم كان ضلبتهم
العيال يضحكون
سلمان للحين معصب : ذين بث باخذ بث ثوق
شوق : وين
سلمان : فيه بطة ملة حلوة إنت إلثمها وانا الاقبك ذين
شوق فرحت : ذين
محمد ضحك : هههههنه احلي ياوليدي راقب إختك لايسرقونها
الكل فطس ضحك
خالد يتمليح : ثلمان ابي اذي معكم
سلمان معصب : بث ليث مادافعت عن ثوق
شوق خشت : ثلمان خالد قال يضلبهم
سلمان : ثدق
شوق : إيه
سلمان : ذين تعال معنا
وراحوا عنهم
سطام والوليد مقهورين
وليد : ثطام وين نلوح
سطام : نلوح معهم
وليد : ثلمان يضلبنا
سطام : ونحن نضلبه لو ضلبنا
الكل فقع ضحك والولدين لحقهم وحمد معهم
طلال : فارس ههههه وش تذكرت ههههههه
فارس ضحك : هههههه البلاوي وايامها
العيال فطسوا ضحك
فهد : ههههههههه بطني هههههه يمه بطني هههه إسكتوا
الكل ياخذ نفس
سامر : عيال أخر زمن
بدر : شفت عاد
أسامة بثقة : محمد من الحين أبشرك بتصير الحرب علي بنتك
العيال فقعوا
محمد يستهبل : لا تفكر بشي من الحين اخبيها بالبيت ولاعاد تطلع لبرا
الكل يضحك
طلال : فارس أنا وإنت لابحياتنا تهاوشنا بس اتوقع عيالنا بيتهاوشون علي شوق ويفرقونا
الكل فطس ضحك
فارس يطنز : هههههههه مستحيل اسمح افترق عنك
طلال : ههههههه ولا انا
الكل يضحك
بدر : انا عندي حل
الكل طالعه
فهد : وش حله
بدر لمحمد وبجد : شرايك من الحين اخطب بنتك لوليدي ويوم يكبرون نزوجهم
قبل لينطق محمد نطق رائد : لا مو موافق
بدر ضحك : هههههه ليش إنت ابوها
رائد بجد : لا يابدر لاتجبر ولدك علي شي
بدر : شقصدك
رائد : إفرض إنو كان يبي بنت ثانية وصار لزوم عليه يتزوج شوق
الكل يسمع له
محمد إبتسم : صادق رائد ماله داعي نجبر عيالنا علي شي مايبونه
بدر بتفكير : صح ماله داعي احط وليدي تحت الامر الواقع اللي يبيه هو يسويه
رائد بمزح : يعني ولدك لزوم يدخل الحرب مع عيالنا حتي يحصل شوق
الكل فطس ضحك
بدر : ههههههههه اه يارائد
رائد : هههههه لعبت بعقلك ووافقت
الكل يضحك
محمد : هههه لا بس صادق نخلي عيالنا يقررون شلون بتكون حياتهم
وتموا سوالف لين قاموا يناموا ويرتاحون شوي إلا احمد للحين عند الخيل ويفكر يركب سيارته ويرجع للبيت ويحجز تذكره ويسافر علي ابعد نقطة
والبنات كلهم ناموا ونيموا البزر إلا مني صار لها ساعتين تحاول تنام بس موب قادرة منسدحة علي الجمر وش جابها للمزرعة حتي تشوف أحمد وترجع الدموع لعيونها لبست عبايتها ولفت حجابها وطلعت بخطوات حزينه منقهرة متعبه لبرا وراحت للخيل تطالعه يوم تشوفه تشوف فيه جموح أحمد وشموخه وكبرياءه وصلت وقفت برا الشباك وتطالع فارس خيل بارع وماهر تطالع جسمه وشعره وعيونها غرقت دموع لو فكرت شوي لعرفت إنو بهذا المكان تدري عشقه للخيل ماله حدود تطالعه وقلبها يقول موب قادر انساه لو عشت دهر بطوله وعقلها يبي يطلعه من تفكيره بس موب قادر يطلعه
أحمد كان علي ظهر الخيل ويقفز علي الحواجز ببراعته وانتبه لوجود احد لف وشافها واقفة وتطالعه وفنفسه معقول كلام إبتسام صحيح معقول عندي مكان بقلبك وعقلك تم يطالعها وهي تمشي وتدخل داخل وكانها رايحة له
مني تنهدت بعمق ودموع نزلت منها ومشت جوا يوم شافته يطالعها ...راحت صوب خيل ركبته وهي تدري زين انو ماتعرف له
احمد يطالعها ومنصدم وخايف عليها يدري انو ماتعرف للخيل وتم يطالعها يبي يقول وش ناوية عليه بس ماقدر يتكلم
مني ضربت الحصان ومشي بشويش تبي يطلع احمد من حياتها مثل مارح تطلع من حلبة هالخيل وصار حصانها يمشي طالع برا
أحمد وقف قلبه وصرخ فيها : لو يطلع يركض وقفي
مني ماردت له جواب وضربت الحصان بقوة وهو ركض بسرعة وهي تبكي باعلي صوت فيها
أحمد إنصدم ولاارادي ركض بحصانه وراها ويصرخ فيها : وقفي إنهبلتي وقفي
مني تضرب في الحصان ومتمسكه باللجام بقوة وتبكي بقهر تبي دموعها لبقية العمر علي احمد تطلع الحين تطلع كلها مرة وحدة كرهت من الدموع كل ماسمعت إسمه بكت وكل ماسمعت كندا بكت وكل ماسمعت فيزياء بكت وكل شي عنده علاقة باحمد تبكي بسببه كرهت من حياة الدموع اللي تعيشها كل ليلة
احمد برجا وعيونه لمعت دموع ويصرخ وحصانه جنب حصانها : تكفين وقفي
مني بس تبكي وتشاهق وتضرب الحصان
أحمد نزلت دمعه من عيونه بسب مني وبكاها المرير وبرجا : مني الله يخليك وقفي رح تسقطين وقفي .
مني علي حالها وصوت احمد الرجاي خلها تبكي اكثر واكثر
أحمد عصب من خوفه : وقفي ماتسمعين وقفي
مني صرخت باعلي صوت : رح عني ...إطلع من حياتي ...ررررح رررح
أحمد بوجع : وقفي وقفي ونتكلم بليييز وقفي
مني تبكي وتصارخ : قلت ررررررح عني ررررح عني
أحمد إيجي بطريق حصان مني والحصان وقف وإرتفع لورا ومني تمسكت باللجام بقوة وماطاحت لين وقف حصانها
أحمد يطالعها : إنزلي
مني بغضب وتبكي : وخر عن طريقي
أحمد بامر : قلت إنزلي
مني : مو شغلك....وخر يله
احمد صرخ فيها : وش ناوية عليه إنزلي يله
مني عصبت وفكت اللجام ونزلت بسرعة وطاحت علي الارض
احمد ترجل بسرعة وركض لها : إنتبهي
مني عاندت وكابرت الالم وقامت وبغت تمشي
أحمد مد إيده ومسك إيدها : صار لك شي
مني تسحب إيدها وموب قادرة وللحين تبكي من الوجع ومن أحمد
أحمد عصب : اكلمك ردي وبس دموع
مني لفت له وصرخت : فك إيدي
أحمد يطالعها ويطالع عيونها الدامعة وبرجا هي وإبتسام مايحب دموعهم ابد : بليييييز مني بسك دموع
مني تصارخ عليه : فكني ...بعد عني ...رررح أطلع من حياتي
أحمد غرقت عيونه دموعه : تهدي تهدي ونتكلم بليييز
مني تصارخ واحمد للحين ماسك إيدها وتمسح دموعها بإيدها الثانية : ررح عني إنت ماتسمع ..وفك إيدي ...فكهاااااااااا
أحمد فكر وقرر بسرعة واخذها فحضنه موب قادر يشوفها ف هالحالة وبصوت باكي وراجي : بس دموع
مني تضرب فيه بقوة لصدره عشان يفكها وتصارخ فيه يفكها
أحمد ضمها بقوة له وصرخ فيها : أحببببك موب قادر اشوف دموعك ببببسسس
مني إنصدمت من كلامه وتضربه بشويش عشانها تعبت ورجلها تألمها من طيحتها : رح عني بعد عني
أحمد برجا وإستسلم لقلبه وعقله : تكفين بسك كم من الوقت نتم علي هالحالة
مني بتعب وتبكي وجع قدمها يزيد عليها : طلبت منك لاتسافر بس سافرت وش رجعك ( وصرخت ) رح سافر
أحمد يحاول يهديها : تهدي تهدي ونتكلم
مني بهدوء وغمضت عيونها بقوة من الالم : فكني فكني
أحمد بعدها عنه ويطالعها وبصوت مبحوح : مني خلينا نتكلم
مني فكت نفسها وقعدت علي الارض ومسكت رجلها وتبكي من الالم
أحمد قعد جنبها وخايف عليها : مني صار لك شي ...رجلك فيها شي
مني ضمت نفسها وحاطها راسها علي رجلها وماسكها رجلها بقوة ودموعها تنزل ولارد منها
أحمد ميت خوف عليها : مني بليز
مني بصوت هادي وبين دموعها : رح عني إنت ماتسمع رح
أحمد رجع ضمها له ودموعه نزلت ومني صارت تبكي وتشاهق من كل شي هي فيه
مني بحرقة : ليش سافرت ( صرخت ) ليش !!!؟؟؟
أحمد ترك دموعه تنزل براحتها وضم مني له : عذبتني انا اقول احبك وإنت تقولين تكرهني
مني تبكي : بس قلت لك احبك ليش ماصدقت ليش
أحمد غمض عيونه : خلاص ياقلبي شي عدي وإنتهي خلاص
مني بعناد : مإنتهي شي بعد عني وإرجع سافر
أحمد بعد عنها : مني وربي تعبت منك ومن حبك
مني تطالعه : وانا تغربت بين ابوي وامي ..وخر علي وخررر
أحمد يمسح دموعها : تكفين خلاص خلينا ننسي
مني لفت وجهها عنه وبغضب : مارح انسي شي وبعدين لا إنت ولد عمي ولا انا بنت عمك
أحمد تنهد يعرفها مثل مايعرف نفسه : مني
مني بحرقة : اربع سنين انام علي إسمك وأصحي علي إسمك دمعتي مانشفت وإنت السبب
أحمد مسك وجهها : علبالك انا الفرحان او انا ياللي اضحك واسولف اعيش غريب تغربت عن اهلي وناسي وطني بسبك إنت
مني بغضب : ماطلبت منك تغترب
أحمد تنهد : وبعدين
مني بغضب : قم عني ولاتلمسني
أحمد مسك وجهها ويمسح دموعها ويطالعها وساكت
مني بهدوء غريب : قم عني ماحل لك لاتلمسني ماتفهم
أحمد يطالعها : حرمتي كيفي
مني طالعت عيونه يما تخليت تسمعه يقول هالكلمة وبصوت هادي : انا حرمة غيرك رح عني
أحمد إنصدم : وشلون !!؟؟
مني رفعت إيدها تنزل إيدينه ونزلت عيونها : قلت حرمة غيرك وخر عني
أحمد عصب : وش قاعده تتكلمين
مني عصبت : لا تعصب علي
احمد معصب : قلت وش قاعده تتكلمين
مني لفت وجهها عنه : اللي سمعته
أحمد نزل إيدينه ويطالعها وساكت ويحاول يتحكم باعصابه
مني رفعت عيونها له وشافته يطالعها وبغت توخر عنه
أحمد رجع ضمها له وبهدوء : اخر مرة اقولها أنا احبك ومافيه رجال غيري بيأخذك فهمتي
مني إبتسمت بين دموعها تبيه يصرخ عليها ويعصب عليها ويحارب الكل عشانها وبهدوء : إنت ماتفهم
أحمد ضمها له وحط راسه علي راسها وبهدوء : إيه مأفهم لو افهم كان ماتخليت عنك هالسنين
مني غمضت عيونها وبهدوء : احمد
أحمد نبض قلبه اول مرة يسمع إسمه من لسانها : لبيه
مني حست بنقطة فرح بقلبها وبهدوء : وخر علي رجلي تالمني وخر
أحمد إبتسم وغمض عيونه وبصوت هادي : مابي ماتفهمين
مني حست بالفرح وبين دموعها والمها : صدقني اتوقع تكسرت
أحمد خاف وبعد عنها : خلني اشوف
مني منزلة راسها : وش تشوف ساعدني اقوم
أحمد يطالعها بحب : تتوجعين
مني إبتسمت إبتسامة صغيرة له وهي تشوفه كانه بزر وهزت راسها بإيه
أحمد فرح لإبتسامتها اول مرة تبتسم بوجهه : زين اتصل علي محمد
مني عارضت : لا ركبني علي الحصان ورح
أحمد عارض : لا اتصل علي محمد يجي يشوف وش فيها
مني نزلت راسها : مابي وش تبي الرجال يقول عني
أحمد إبتسم : يقول اللي يبيه ...وسحب موبايله
مني تطالعه مشتاقة حيل له
واحمد بعد يطالعها وينتظر موبايل محمد يرن ورنتين ثلاث رد محمد
محمد : الوو
احمد يطالع مني : محمد قم وتعال حق الخيل
محمد نعسان : ليش
أحمد : طحت واتوقع تكسرت
محمد قعد بمكانه : وش هالكلام شوي واجيك
أحمد : زين تعال احتريك ...وسكر منه
مني منزلة عيونها وبغت تقوم
أحمد مد إيدينه وحملها ومني إنصدمت منه وبغضب : نزلني
أحمد بهدوء ويطالعها : اركبك علي الحصان
مني نزلت عيونها : لا نزلني
أحمد بهدوء : إسكتي لأحملك عند محمد
مني علي طول سكتت وهو ركبها علي الحصان ومسك لها اللجام ولجام حصانه ورجع يمشي
مني علي الحصان وفرح فيها رغم الحزن والوجع " صادقة يإبتسام نرجع نعيش احداث الماضي مثل مانبي ...أحمد قال انو يحبني وإنو انا حرمته " كملت طريقها ساكته وهالمرة فرحانه ولو بعد عنها احمد تم فرحانه اول مرة يصير شي زين بينهم
أحمد يمشي ويفكر فيها " وأخيرا سمعت كلمة احبك من لسانك ..مني تكفين بس عناد وبس غرور خلينا نكون مثل خلق الله مثل محمد وإبتسام حياتهم حلوة خلي حياتنا بعد تكون حلوة تكفين " كمل طريقه وساكت لين وصلوا عند محمد
محمد قام بسرعة أخذ حقيبة الاسعافات وطلع عند الخيل بس ماشاف احد : وينه هذا ليكون يتغشمر
وشوي شافه راجع مع مني
محمد يطالعهم وإبتسم : ياليت يكون صاير شي زين عشان بسمة مارح ترجع للبيت
قعد وفتح حقيبته وينتظرها توصل وتنزل وعرف إنو مني
مني مفتشلة وماعرفت وش يقول عنها محمد
وصلوا عند محمد وقفوا ومني بغت تنزل بس احمد مسكها من خصرها ونزلها وهي إنصدمت منه
أحمد فهم عليها ويكلم محمد : محمد شوف رجلها اتوقع تكسرت
مني بعدت عنه وقعدت بسرعة علي الارض من الالم
محمد يحاول مايطالعها وبهدوء : إرفعي علي رجلك
مني رفعت عبايتها وفسخت جزمتها ومحمد يفحصها ولوي قدمها
مني بالم : اي كسرتني
أحمد مسك ضحكته وتالم لألمها
محمد إبتسم : لا تطمني لويت قدمك الف عليها شاش بس لاتمشين عليها زين
مني بصوت هادي ومفتشلة وخايفة وش يفكر فيه محمد : زين
محمد طلع كل اللي يحتاجه وبدي يسوي شغله
محمد بهدوء وتردد : احمد
احمد واقف ويطالعهم : سمي
محمد : دق علي بسمة تجي للبنت
مني إنصدمت وبغت تقول لا بس ماقدرت
أحمد بهدوء : زين ...ودق علي إبتسام وهي ردت عليه
محمد كمل : للحين فيه الم
مني بهدوء : مو مرة مشكور
محمد : وش دعوة بس مثل ماقلت لاتمشين عليها يومين او صدق تتكسرين
مني إبتسمت واحمد بعد : زين
وقعدوا شوي لين إيجت إبتسام مسرعة وشافت مني وأحمد ومحمد
إبتسام إبتسمت : مني قلبي شفيك
مني ماعرفت وش تقول : حبيت اركب خيل وطحت ولويت قدمي
إبتسام بمزح : تستاهلين وش أخذك له وإنت ماتعرفين له
محمد ضحك وأحمد ضحك معاه
مني ضحكت غصب : ههههههه وإنت الصادقة
إبتسام فرحت " يس " : امزح بس خلني أساعدك
مني بفشلة : نروح للخيمة بس مارح اقدر امشي للفيلا
إبتسام تسند مني : اوكي يله
أحمد بعفوية : تبون مساعدة
مني نزلت راسها بحيا
محمد ماسك ضحكته
إبتسام تغمز له : لا اخوي مشكور ماتقصر
أحمد هز راسه بمعني ياويلي منك ولف ومش عنهم وإبتسامة حلوة علي شفايفه
محمد واقف ويطالعهم
مني منزلة راسها ومرة فرحانه وتحس بقلبها يرفرف
إبتسام : خير تبي شي
محمد يغمز لها
إبتسام إستحت : إلحق احمد يله
محمد إبتسم : اقول إختي
مني بهدوء : سمي
محمد يطالع إبتسام : لا تعبينها زين تراها مرة رقيقه
مني مسكت ضحكتها : ابشر
إبتسام ماتته حيا : ابو سلوم
محمد ضحك : ههههه باي يله ...ولحق احمد
مني فرحانه : وش عنده الدكتور
إبتسام بحيا : هبلني وذوبني
مني فقعت ضحك : هههههه احلي يالرومنسية
إبتسام فرحت : وأخيرا سمعت ضحكتك
مني بهدوء : شقصدك
إبتسام تسدنها ويمشون بشويش : تضحكين بس مو من قلبك
مني إبتسمت : والحين
إبتسام بفرح : الحين قريت بعيون احمد الفرح وبعيونك الامل
مني غمضت عيونها وحطت راسها علي كتف إبتسام
إبتسام : ليش سكتي
مني بحزن : اخاف يرجع هالامل يختفي
إبتسام فرحت : لاتطمني ياحرمة اخوي
مني نزلت عيونها بحيا وبصوت هادي : خلينا نروح للخيمة
إبتسام ضحكت : ههههه اوكي يله
وكملوا طريقهم بحب جديد وأمل جديد بس لمني ...بس مهمة إبتسام إنتهت

محمد لحق احمد بسرعة ويمشي جنبه : احم احم
أحمد إنتبه له ولارد
محمد عصب شوي وبصوت عالي شوي : احم احم
أحمد إبتسم ولارد
محمد عصب " وش هالرجال " وبصوت عالي : احم احم احم
أحمد ضحك : ههههه وش فيك
محمد بفرح : إنت اللي وش فيك
أحمد مبتسم وفرحان بس : ولا شي
محمد إنقهر : اووووف منك
أحمد فقع ضحك : هههههه هاذي هي البنت اللي حلت شفرة قلبي
محمد فرح : جد ...الف الف مبروك
احمد يضحك : ههههه حق شنو
محمد : حقك يالمعرس
أحمد ضحك : ههههه إمشي إمشي الله يهداك
محمد ضحك : هههه بدعي لربي تكون من نصيبك وتفرح معها
أحمد من قلب ومسك إيد محمد : امين ومشكور إنت وإبتسام
محمد إبتسم : كشفتنا
احمد إبتسم : ايوه
محمد ضحك واحمد بعد وراحوا داخل ينامون يرتاحون
مر الوقت وصحي الكل والبنات سالوا مني وقالت طاحت علي الخيل
وإبتسام لفت لجهة البيت القديم وتمت واقفة وتطالعه وخوف رهيب يسكنها معقول رائد عالجها ومعقول لو تدخل له ماتصرخ تمت وقت تطالعه لين سمعت صوت وراها
: تبين تدخلين
إبتسام لفت له : لا
: وش المكتوب باخر ورقة
إبتسام نزلت راسها وبخوف : قدري
رائد بهدوء : ادري بس وش هو
إبتسام بحزن : رح تقراها بكرة
رائد يطالعها : ليش بكرة
إبتسام بهدوء : السموحة بروح ....ومشت
رائد يطالع البيت : قبل شهور نشر راوية قريتها ؟
إبتسام وقفت : لا
رائد بهدوء غريب : ابطالها احمد وإخت بدر
إبتسام لفت له بصدمة : وش كتب
رائد لف لها : فرقهم الخيل وجمعهم الخيل
إبتسام إرتجفت وبخوف : وش يبي مني
رائد إبتسم بحزن : صدقني اربع سنين وانا اسال نفس السؤال وماليقت له جواب إنت وش يبي منك وانا ليش جابه عندي
إبتسام تنهدت بعمق : يوم ترجع تشوفه إساله
رائد هز راسه بإيه وإبتسام لفت عنه ورجعت للبنات
رائد وقف ويطالعها " عمي ابو بدر ليش قال وحكي عن عبد الرحمان بس لك ولي ليش " لف وراح صوب العيال
عند سهي ونادين ناموا لهم شوي وقاموا لفوا كل المزرعة وراحوا حق الخيل وشافوا راشد وأمين
راشد يطالعهم : مو كأنها سهي
أمين : إيه هي مع صديقتها
راشد : خلينا نسلم عليهم
أمين : اوكي يله
ومشوا لهم
الولدين : السلام وعليكم
سهي : وعليكم السلام
أمين : شخبارك شعلومك
سهي : الحمد لله وإنت شخبارك ...راشد شخبارك
راشد : بالف خير وش اخبار ضيفتك
نادين إبتسمت : الحمد لله شخباركم
امين وراشد : بخير
سهي : بترحون للخيل
أمين : إيه
سهي : ماشبعتوا من الصبح وإنتوا عنده
أمين ضحك : ههههه مسوين تحدي
نادين تطالعه وخقت عليه " يذبح هالامين "
سهي: ههههه الله يوفقكم
راشد يسولف : وإنت للحين مع النت والكتب
الكل ضحك
سهي : ههههه إيه وحتي نادين نفس الشي
أمين طالعها : عاشت الاسامي يانادين
نادين إستحت : تسلم
راشد يطالع سهي : زين ماقلتي ليكون للحين تحلمين تكونين دكتورة
سهي إبتسمت : إيه ومرة شاطرة
راشد عاجبه الوضع : ماكرهتي الدراسة انا مرة ملت منها
سهي : لا ابد احب اقرا ...وبعدين وش مقرر عليه دام مليت دراسة
راشد فرح : اشتغل مع ابوي بالشركة
سهي بمزح : زين مصروفي عليك إنت
الكل ضحك
راشد : ههههههه ابشري ماطلبتي
سهي : ههههه امزح الله يوفقك
الكل : امين
أمين يبي يسولف مع نادين : زين وش حلم ضيفتك ليكون دكتورة بعد
نادين فرحانه ومستحية
سهي إبتسمت : إسالها
أمين فرح : ها نادين وش حلمك
نادين خقت " وااي وش حلا إسمي من لسانه " وبصوت هادي : دكتورة بعد
أمين " يمه علي الصوت ": الله يوفقك وعلاجي عندك إنت
الكل ضحك
نادين بوناسة : هههه حياك ابشر
أمين فرحان : تسلمين
سهي : زين نحن بنروح حق الخيل نشوفكم بعدين
راشد يطالعها : زين فامان الله
البنتين : فأمان الكريم ...ومشوا عنهم
وهم لفوا يطالعهم
أمين مبتسم : راشد هالنادين حلوة
راشد ماسك ضحكته : وش عندك
أمين ضحك : ههههه عجبتني البنت
راشد ضحك وبتردد : عاد سهي احلي منها
أمين لف له بغضب
راشد سفه : بنت خالي او نسيت تقرب لك وتقرب لي
أمين ضحك : هههههه إحترمني ياخي شوي
راشد فرح : ههههههه في الاحلام
: احم احم
الولدين لفوا بصعوبة
أمين مفتشل :اا... إبتسام !!
إبتسام شافتهم من بعيد وإيجت صوبهم : أيوه إبتسام منهو كنتوا تسولفون عنه
راشد بفشلة : ولا أحد
إبتسام ماسكة ضحكتها : اقرا العيون ياولد عمتي والكذب ممنوع عندي
راشد وامين فطسوا ضحك وإبتسام معهم
إبتسام تضحك وتوصي : هههه رحوا رحوا حق الخيل وسوا فيها ولا امهر
أمين وراشد يضحكون
أمين : ههههه هذا رايك
إبتسام : ههههه ايوه ياخوي
راشد : هههههه ابشري
إبتسام تضحك ولفت رايحة : ههههه باي
راشد وامين : باتين
راشد : إبتسام رهيبة
أمين : مرة ...ويله نلحق البنات ونسوي فيها ولا امهر
راشد ضحك وراحوا حق الخيل
إبتسام تمشي بدون هدف ضاعت صارت تضحك عشان تضحك خوف كبير ورهيب فيها وش سببه ماتدريه هالمكان تكره بطوله وعرضه مشت ومشت لين وصلت عند بركة البط وشافت ابو بدر قاعد ويطالع بعيد وتمت واقفة وتطالعه وفنفسها " وش خلاك تتكلم وتسولف عن عبد الرحمان لي وش هو السبب ليش انا ورائد بس ليش وابو مشاري ليش ليأخذ ولده عند رائد مو غيره وش اخذني فهذاك اليوم المشؤوم للمصح ليش رحت ليش " مشت عنده بخطوات حزينه متعبة وكثير من الاسئلة بس ماتقدر تسألها : عمي
ابو بدر علي حاله : إقعدي هلا حياك
إبتسام حبت راسه وقعدت جنبه : شخبارك وش علومك ليش قاعد بروحك
أبو بدر يطالع بعيد : أخباري مو زينه يابسمة
إبتسام مثل التاكيد لها : افا ياعمي عسي ماشر
ابو بدر تنهد : عبد الرحمان عبد الرحمان
إبتسام خافت : وش ذكرك
ابو بدر لف لها وحزن بعيونه : ثلاث ايام وانا احلم فيه نفس الحلم
إبتسام بخوف : وش حلمه
ابو بدر تنفس بعمق : يقول عطني حصة
إبتسام شهقت
ابو بدر بحزن : حصة اللي يقصدها مو هي
إبتسام غرقت عيونها دموع : انا يقصدني انا
ابو بدر لف لها : شلون عرفتي
إبتسام تكابر دموعها : فيه شخص قال لي إنو عبد الرحمان يشوفك حصة
أبو بدر يطالعها : منهو هذا الشخص
إبتسام بحزن : مجنون شفته من سنين
ابو بدر حط إيده علي إيد إبتسام وماعرف وش يقول
إبتسام بتردد: عمي بين كل البشر ليش بس انا وابو حمد قلت لنا عنه
ابو بدر يطالع بعيد وبهدوء غريب : الزمن يعيد نفسه وماضي ينبش ويصير حاضر ومستقبل
إبتسام عقدت حواجبها : شقصدك
ابو بدر بهدوء : الايام تخليك تفهمين
إبتسام إبتسمت وتطالع بعيد : اتوقع ايامي إنتهت
أبو بدر إبتسم : طولة العمر محمد قال من سنين يعالجك وتعشين دهر بقلبك
إبتسام لفت علي عمها بصدمة للحين يتذكر هالكلام
ابو بدر : محمد القوة اللي بعيونه مو موجودة عند احد مارح يسمح لأحد ياخذ حرمته
إبتسم إبتسمت غصب : بس هذا قدر ومارح يوقفه احد
ابو بدر لف لها : القدر كاتبه الله ويوم يقرره يقرره
إبتسام فرحت وحبت إيده : والنعم بالله
ابو بدر حط إيده علي راسها : روحي وإنبسطي وإفرحي واللي كاتبه الله بصير
إبتسام هزت راسها بإيه وتكابر دموعها : ابي ادخل بيت جدي
ابو بدر إبتسم : معي
إبتسام بحيا ونزلت راسها : لا مع الحامي
ابو بدر إبتسم : زين روحي دقي عليه
إبتسام فرحت وقامت وحبت راسه : مشكور
ابو بدر يطالعها : تساعدين الكل خلي احد يساعدك
إبتسام : مافيه احد غيرك
ابو بدر بهدوء : لو إحترتي بيوم كلمي رائد إنت وهو نفس التفكير
إبتسام تطالعه
ابو بدر : سمعتي وإنت وهو حاولوا تغيروا المستقبل والقدر زين
إبتسام مافهمت شي : زين
ابو بدر إرتاح : زين قولي لحصة تجيني
إبتسام : ابشر بس شوي
راحت عنه وتفكر بكلامه وخوفها راح شوي عنها ورجع جاب سيرة رائد وش علاقتها برائد وابو بدر قاعد بمكانه وفنفسه " بس اليوم اللي عرفت منهو حصة ماهوب إنت يابنتي ..حصة بنتك شوق ورح يأخذها عبد الرحمان ورح يعذب قلب حفيدي مثل ماقسم "
*****
متابعه ممتعه بنات 🌹🌹🌹🌹🌹🌹


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس