عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-20, 11:11 AM   #22

طُعُوْن

كاتبة بمنتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية طُعُوْن

? العضوٌ??? » 328503
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 648
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » طُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond reputeطُعُوْن has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يامقيدني وأنا حر الجناح..لآتبعثرني وأنا بك ممتلي..!
افتراضي

الفصل الخامس عشر




"زين"
وكملو الطريق على سوالف براء الي حاول يضيع فيها توترها وخوفها الطبيعي منه
ووصلو اخيراً للفندق ونزل وهو يسبقها ويفتح لها الباب ونزلت
ومسك يدها وهو يمشي فيها وكله ثقه! لانها زوجته وحلاله
وصلو للغرفه ودخلت ووقفت بتوتر بالصاله وقرب منها براء وهو يبعد حجابها ويبوس راسها وطول لين ابتعد عنها
براء: الله يقدرني واسعدك واكون لك كل شي تحتاجينه والله يوفقنا وتتيسر لنا حياتنا مع بعض!
نتساعد يالزين وبنكون قدها
كانت زين طول الوقت منزله راسها وقالت بهمس: امين
رفع براء يدها وهو يبوسها
وجلس على الكنبه واشر لها على الغرفه وهو يقول: هذي غرفه النوم لو ودك تبدلين كل شي جوا
مشت وهي ماصدقت انه ابتعد عنها ودخلت للغرفه بسرعه وهي تقفل الباب ودارت بنظرها بالمكان وشافت اغراضها الي رسلوها لها من قبل هنا
وراحت لشنطه وهي تفتحها وتطلع لها شي تلبسه وراحت بعدها للحمام وهي مع كل خطوه دقات قلبها تزيد وتزيد
وبعد حمام طويل طلعت وهي خايفه وخلاص تحس مو قادره تتحمل وبكت
وفزت على صوت دق الباب وبراء الي يقول: زين؟
مسحت دموعها بسرعه ووقفت بتردد واخيراً قربت من الباب وهي تفتحه وابتعدت عنه بسرعه وهي توقف بعيد
دخل براء وهو شايف تهربها منه واخذ اغراضه الي مجهزها من قبل وراح للحمام وهو يبي مويا دافيه بعل التعب والوقفه الطويله
وطول ما هو بالحمام كانت زين تحاول تصبر نفسها وهي تتذكر كلام زهور وتوصيات امها وقامت تصلي ركعتين على صوت باب الحمام الي طلع منه براء والي فضل انه يلبس قبل يطلع لها
وجلس وهو ينشف شعره ووقفت هي ورفعت سجادتها ومرت من جنبه بس وقفتها يد براء الي قال: خليها بصلي ركعتين
رجعت زين وفرشتها له
وخلص براء صلاته ووقفت وهو يتمتم ويدعي ويستغفر
وابتسم لزين الي تتهرب من نظراته والي قرب منها وهو يجلس جنبها ورفع يدها وهو يبوسها ويحاول يفتح معها موضوع ويخلي الوضع طبيعي،،،،.
~••••••••••••••••� ��•~
"مادلين"
رفعت يدها للجوال وهي تشوف ان الوقت متاخر
نزلته وجلست وهي تحاول توصل للمويا تبي تاخذ المسكن لان الالم بدا يرجع لها
ولفت على باب الغرفه الي اندق ودخلت منه الممرضه الي موقته المنبه على اوقات ادويتها
وقربت وهي تشوف مادلين ماكلته ورجعت تنسدح بتنام
وكانت بتطلع الممرضه بس انتبهت ان علبه الدواء مو ناقصه واحد! ناقصه اكثر
ورجعت بتتكلم ووصلها صوت مادلين الحاد: اطللعيي براا وانا قلت ما ابييك ولا احتااجكك
طلعت الممرضه بدون ماترد عليها
وراحت غرفه فرح ودخلت بعد ما اذنت لها ووقفت قدامها وتكلمت اخيراً: مدام فرح انا ملاحظه ان الادويه تنقص بشكل كبير
يعني مدام مادلين بدل ما تاخذ واحد تاخذ الدبل!
وكل ما اجي اتكلم تثور وتعصب وتطردني وكانها ماتبي يبان هالموضوع!
حطت فرح يدها على فمها بصدمه
وتركت الممرضه وطلعت لغرفه مادلين ودخلت وشافتها نايمه بتعب! وقررت واخذت ككل الادويه الي بغرفتها وطلعت ورجعت للممرضه وهي تقول بحده: من يوم ورايح الادويه هنا عندي! ولا تقولين لمادلين عنها!
اذا صار وقت الدواء تجيني وانا اعطيك بالعدد
وتروحين وتعطينها غير كذا ما في حل! ولا ما راح نقدر نسيطر عليها بعدين!
هزت الممرضه راسها برضى وطلعت وهي تشوف هالشي مناسب
وجلست فرح وحطت راسها على يدها بتعب من اختها الي مع الوقت تذبل وتروح من يدها! وامها؟ هه ولا داريه عنها وهالشي مو جديد!.
~••••••••••••••••� ��•~
"ادهم"
كان ساند راسه على الشباك وهو ينتظر ياقوت الي بعد وقت جات وفتحت الباب وقفلته بقوه كالعاده
التفت عليها ادهم بابتسامه وهو حرك سيارته بيمشي: كيفك وكيف الحفله؟
ياقوت بفرح وصدق: ماا شاء اللهه كل شي ككامل وكل شي مجهز والناس ما شاء الله كثير
واهل زين على اسمها ززييين كلهم
وزين؟ كل الي اقوله ياحظها ببراء وياحظه فيها الله يسسسعدهمم
تمتم ادهم وراها ب: اميننن
ولفت عليه ب ابتسامه وتردد: ومتى نفرح فيك؟
عقد ادهم حواجبه ومارد
ياقوت: ككل ما اسالك عن الي كنت تحبها ماترد!
شصار عشان ماتزوجتو؟
قال ادهم بهدوء ولاول مره: اختارت حياتها واخترت حياتي والحمدلله هذا النصيب بالنهايه
ياقوت: يعني هي رفضتك؟
هز ادهم راسه ب لا
ياقوت: اجل كيف عرفت انها ماتبيك؟
ادهم: مو ماتبيني شخصياً
بس هي عافت الزواج كله! ولها ظروفها
وانا منتظرها لو العمر كله
ياقوت بصدمه: وما تقدمت لها وتبيها تدري بك!
ما رد ادهم بعد
ياقوت: مممين هي طيب نعرفها؟
هز ادهم راسه بلا بعدين استوعب شي: او ممكن تعرفينها وشفتيها اليوم
فتحت عيونها بصدمه: من اهل زين؟
هز ادهم راسها بلا للمره الثانيه: ام جبران تعرفها
عقدت ياقوت حواجبها وهي تفكر بمعارفها وهي عارفه انها مالها ناس كثير!
وكلهم ناس معدودين!
واقربهم! مادلين؟؟ لاا مستحيللل
لفت على ادهم الهادي وهو يسسوق وكانو قريب من البيت ف فضلت انها تسكت لين تتاكد بنفسها من زهور!
~••••••••••••••••� ��•~
"راحيل"
الي اول ما وصلت لزواج سلمت على حوراء وزين
وجلست مع زهور ابو نص ساعه ورجعت بعدها للبيت لانها ماتقدر تترك امها اكثر من ساعتين
يكفيها ساعات الدوام الطويله الي تترك امها فيها
واول ما ورجعت للبيت دخلت لامها النايمه وشالت الاكل الي نفس ماهو بس المويا الي شربت منها
وهزت راسها ب ياس من امها الي ما صارت تاكل زين وكل مالها للاسوء!
طلعت من المطبخ بعد ما حطت الاغراض فيها وتركتها للعامله الي بتجي عند امها وقت دوامخا
ودخلت لغرفتها بعد اليوم الطويل والمتتعب جداً لها وتحممت بسرعه وناامت
~••••••••••••••••� ��•~
"زهور"
بعد ما تاكدت من اخر ضيفه طلعت من عندهم جلست شوي مع حوراء وماتركتها لين نامت وطلعت غرفتها تتحمم وطلعت بعدها ولبست بجامه وطلعت لغرفه جبران الي كانت فاضيه
قالت بهمس: اكيد بغرفه ورد
وراحت غرفه ورد وفتحت الباب وكان الوضع حااايس
فستان ورد وزمرد بالارض
ولابسين بجايمهم وهم لسى ما تحممو حتى
وجبران معهم وجايبين حلويات وفطاير الفرح والي يشرب عصير والي قهوه
وجالسين فوق السرير وكل شي حولهم حايس
تكتفت زهور بتعب منهم وهي تكره هالوضع واكثر شي تكرهه الاكل فوق السرير فكيف ب هالوضع الي هم فيه
وجات بتتكلم وسكتها جبران الي وقف وبفمه قطعه فطاير كبيره وسحبها وجلسها جنبه وهم يكملون سوالف ولا عليهم منها
وشوي شوي دخلت زهور معهم وهي بتمشيها لهم هاليوم بس!
وكل سوالف ورد وزمرد شفتي فستان فلانه شفتي شعر فلانه
ويوصفون لجبران ويضحكون وزهور كل شوي تهاوشهم وانه عيب بس مكملين دامها ساكته عن الوضع للان
وفجأة لف عليها جبران الي قال: يمه؟
مسحت زهور على شعره وهي تقول: هلا يمه
جبران بتفكير: واحد اليوم سالني عن ابوي ويقول تعرفين اشياء عنه
واني انا صغير اعرفها! ويقول وين هو! و
تجمدت يد زهور على شعره وهي من كلمه "ابوي"
داهمتها ذكرياتتت كثييره وعصفت الجو كله
وعقدت حواجبها بقوه وقالت: مين هو!
جبران: ابو سليم
غمضت عيونهها بضيق وهي تقول: ماعليك من الي يقوله ولا تسمع عن ابوك كلام من الناس! اسمع الي اقوله لك يمه!
ابوك بطل ومات بطل هو وجدككك!
وكل الي ابيه الحين انك تبعد عنهه وتركز بدراستك ومالك ب اي شي ثاني!
ووقفت وقالت بحده: نظفو المكان ونااامو!
وطلعت وكلهم شافوها وهي تمسح دموعها وهي رايحه لغرفتها!.
ودخلت غرفتها ووقفت على الشباك وهي تدور بعيونها على شي ماتدري ايش هو!
~••••••••••••••••� ��•~
"مطر"
اشبع عيونه بشوفتها ولو من بعيد وركب سيارته وحرك وهو حاسه بضيق كككبير! لانه ماقدر يكون مع اخته ب اهم يوم بحياتها؟؟


طُعُوْن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس