عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-20, 01:32 PM   #47

ahlem ahlem
 
الصورة الرمزية ahlem ahlem

? العضوٌ??? » 408506
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,024
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ahlem ahlem is on a distinguished road
¬» مشروبك   danao
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال سلامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


آن اوان قطافك ..
الفصل الرابع ...

تسلم ايدك ما شاء الله اسلوب جميل والفاظ متناغمة متناسقة السرد وحوار جميل حلو ..👍👏حبيييت


بداية ..

بندين وتغيير في الوصية والميراث من محفوظ لاولاده في آخر لحظات حياته وكانه كان يعلم ما سيحدث ..في النهاية دائما هناك قدر يجب على الانسان ان يؤمن بكل اقداره ليعلم ان حياته ليس ملك له ..
ندين خسرت الارض التي هربت في شبابها لتحميها وخسرت الاموال وحياة الرفاهية التي كانت تحياها مع مع محفوظ ..الطمع كثيرا ما يقتل صاحبه ..
على راي المثل "لم ينوبها لا حمص الشام ولا عنب اليمن "....
هناك شئ غامض في حياة محفوظ وندين ليتحول هكذا من حب الى حقد وكراهية لندين ؟!!ومن صاحب ثروة واملاك الى سكير ومعربد ويخرج من الدنيا خالي اليدين ..


اوس وزهرة وعلاقة جميلة تجمعهم ورضا بالمقسوم من جانبهم واوس وحبه لجوري البعيدة عنه كونه غير متعلم ولا يناسب مستواها الاجتماعي ..يطلب الرجاء ودعاء من الله ان يتحمل وجع بعادها وحبها المستحيل ..

وجع القلب 💔💔😢
صفية وذكريات ما حدث لها في بداية زواجها من فاتح ..ووقوفه بجانبها وتحمله وقهره ووجع حمله بين ضلوعه ليمضي قدما مع صفية حب سنين عمره حتى بعد ان حملت بالتوئم ليث وجوري ..وولظتهم ورفضت الاقتراب منهم رافضة ارضاعهم حن فاتح لهم ورق قلبه واهتم بان يجعلها تحتضنهم وتقوم بارضاعهم ...
عندما يكون انسان فوق المثاليه يمتكلك كل تلك الطيبة والاخلاص والوفاء والستر والشهامة والرجولة يحق ان بنكي عليه دم بدل الدموع ونحزن عليه العمر كله ففاتح لن يعوض ..



نأتي ..
للقفلة المرعبة المشوقة وحضور وجه الشؤوم وغراب البين الذي حط على بيت صفية واولادها عباس الزفر ..شيطان يرتدي عبائة التقوى والمشيخة المزيفة وجد ان الطريق اصبح خالِ وفاتح مات وجاء ليرقص على جثته ..لكن اعتقد ان ليث لن يسمح له بتحقيق مآربه الدنيئة اذ ان فاتح كان قد حذره منه ..وكذلك اعتقد ان تماضر ليست بالهينة ولا بالقليلة ليمر عليعا ما يريد عباس مرور الكرام ..فهي ذكية وفطنة وتمتلك من الخبرة ما يؤهلها لتعرف امثال عباس المتخفي بزي التقوى والمسبحة ..

تسلم ايدك ويعطيكي العافية وان شاء الله بالتوفيق والتميز لعملك الابداعي واسلوبك الجميل ولغتك القوية وعباراتك الرائعة 👍👏👏👏
بانتظار الفصل القادم بشوق ومعرفة ما سيحدث ❤✋
تسلمي حبيبتي على تعليقك المسهب المفصل و احساسك المرهف أتمنى أن يروقك القادم بحول الله


ahlem ahlem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس