عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-20, 04:04 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الكاتبة اميرة دجلة

الحلقة.......12


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

انه بحشمة الله وكل بشر عاداني
جان الملا هسه العبد وداني
من اضيم الوكت لو شهوت الناس
مو طابگ خبز كل تنور دفاني
من كتر الكتر من راس طخ الراس
لميت شرف ويضيع عنواني

كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري

ديرة الشيخ دحام

الهرج يعني كلام فاضي

الكاتبة /الملا بعد ماحجى مع الشيخ هذال الشيخ بعث طارش للشيخ دحام علمود يمر علية لان محتاجة بسالفة الشيخ دحام استغرب تصرف الشيخ هذال وهوا شيخ المفروض هوا يمرا اذا احتاج شئ مايصير يستصغرا بس گال اكيد صاير شي هالخلا يبعث عليه فتجهز شيخ دحام واخذ معا حامد وراحو يشوفون شيطلب منهم

الشيخ هذال/ياهلا ياهلا ورحب
الشيخ دحام /ياهلا بك
الشيخ هذال /كيف حالك يشيخ
الشيخ دحام /بخير الحمدلله
الشيخ هذال/اللة بالخير
الشيخ دحام /اللة بالنور يشيخ....واللة اني اتيت انضر وش الي حصل. وبعثت لي طارش
الشيخ هذال/اي يشيخ گالو لي عنك كلام
الشيخ دحام/عسى ماشر
الشيخ هذال/اي يشيخ كالو لي عندك بنت واني بغيت اخطبها لولدي الجبير
الشيخ دحام/يشيخ الي يبغي يخطب في اصول وهو يجي مايبعث على اهل البنت يجون له
الشيخ هذال/صدج لجن كلت اسالك صدج عندك بنت
الشيخ دحام/انه افهم وش گصدك وترانا غسلنا عارنا
الشيخ هذال/يعني صدج انت تركت بنتك لحالها في الديره وذهبت للحج
الشيخ دحام/من الاخر كول وش الي تبغي
الشيخ هذال/انضر يشيخ انه اتراجع عن كلامي وماعطيك ابنتي وش الي يضمن ماتتركوها حالها حال بنتك
الشيخ دحام /وش هالهرج يشيخ كلت لك غسلنا عارنا صح غلطنه وتركناها لجن غسلنا عارنا
الشيخ هذال/وانة تراجعت مابي عطيك بنتي تعذرني
الشيخ دحام /معذور يالشيخ لجن اعرف ان الشيوخ من تنطي چلمة ماتراجع عنها ونت مشيت ورا. چلام الناس
الشيخ هذال/انه مابغيت اتراجع يشيخ والله يشهد لك معزة فكلبي لجن المفروض اتحجولي كل شئ جرى وماتخلون العالم هي تجي دكول لي
الشيخ دحام /انزين يخوي انة ترخص
الشيخ هذال/ابگا على الغدا يخوي مايحصل ترحل دون مانضيفك
الشيخ دحام /تسلم يخوي الزلم الي تهين الرجال زادها مينكال
الشيخ دحام رجع مغثوث من شيخ هذال ومتوقع هيج يسوي سألة حامد وحجالة الصار
حامد/وش دكول يبه
الشيخ دحام/اي واللة يبة الخلك ماتتركنة وگام كلن ياتي يشيخ ويبيع شرف فروسنا
حامد/اتركهم يبة ربنا ياخذ حگنا منهم

دخل صياح وشاف ابوه الشيخ دحام واخو حامد يسولفون وضايجين حجى وكال/عسى ماشر علامكم
شيخ دحام/مافي شر نشالله لجن الخلك ماتتركنه يبة الحين صار ثلاث سنوات وهم بعدهم مانسو السالفة

الكاتبة /صياح سالهم شكو وحجو السالفة كلها لصياح ضاج حيل وحجى

صياح/كيف يحصل هالشى انة لهم
الشيخ دحام/تركهم يبة
صياح/له ييبة نفذ صبرنا الخلك وش لهم شغل فينه اذا اختنه صج جابت العار فجابتة علينه هم وش دخلهم فينه
الشيخ دحام /اهم يهرجون تجفى شرهم يبه

صياح /له يبه وانة اعرف كيف اربي شيخ هذال واولده لجن يهينوك يبه ونت السنين كلها كنت صاحب فضل عليهم وش غلطت معاهم

طلع صياح وتركهم جان ضايج حيل جهز رجالة والخيل واخذهم يغزون ديره الشيخ هذال وبالفعل سواها وطب لديره الشيخ هذال بالليل وصارت معركه بس محد عرف صياح لنه ملثم صياح طب للشيخ هذال واخذ عگاله ورما بالارض وداس عليه برجله وكلة /عگال الشيخ مايرهم غير على راس الشيخ لچن من گلة الخيل شدو على الجلاب سروج مع الاسف
الشيخ هذال/من نت؟ ؟
صياح/انة اتيت ارد الشين لااهله
الشيخ هذال/يجليل الحيا نت عارف وش الي سويته
صياح/هذا گليل بحگك والي يجينه بشين نرده بشين والجلام خليه في بالك فهمت

صياح ذل الشيخ هذال وسحب رجاله من الديره رد صياح لدارهم ساله ابوه كان ينتضره عرفه راح يسوي طلبه فمن رجع شافه وكله

الشيخ دحام/وين كنت يصياح
صياح/ذهبت ارد لك اعتبارك يبة
الشيخ دحام /وش ساويت يولدي
صياح/هذا عكال شيخ هذال يبة
الشيخ دحام/وش تهرج نت
صياح/يبة مولازم نسكت عن حگنة الخلگ من تنضرنه نسكت يشيخون علينه

الشيخ دحام/لجن يولدي هو ماله ذنب هو عليه بالضاهر وحگه لنه يخاف على ابنته
صياح/لجن يبه مايحصل يستصغرك ونت لليوم ماسويت غلط امعا وهو يعرفنا موحنة الي نگبل بالغلط
الشيخ دحام /لجن اتركك جيب طلبه للديره يبه
صياح/له يبه ماعرفني وحنه لبسنا لثام والدنيا ضلام
الشيخ دحام/والله يبه نت غلطت اهم شينين حنه مايحدث نفعل مثلهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دييرة الامير بدران

الامير بدران من شاف طيف ضايجة وسالهاحجتله الصار هوا وعدها ياخذها لااهلها وهيا فرحت حيل بس صدفة صار الحصاد والامير مايگدر يترك ديرتة فااجا على طيف وكللها

بدران/نضري يطيف انة راح ابعثج وانتي وعيالنا ترحلين لهلج وانة بعدين اتي وراكم
طيف/لية يالامير وش جرى
بدران/اتعرفين بدا موسم الحصاد وماني گادر ارحل واترك الديره وانى مسؤل عليهم يطيف
طيف/لجن ماودي ارحل لحالي يبدران
بدران/وانة ماودي اتركج ترحلين لحالج لجن عندنه اشغال يطيف مانكدر نتركها من اخلص اشغالي انه اتي وراج
طيف/ماعرف ويش اكلك انة اخاف ارحل لحالي
بدران/لاتخافين يطيف انه برسل امعاج گافلة كاملة وحراس،يحرسوكم
طيف/انزين يبدران انا برحل ونطرك تأتي لنا
بدران/اي ياگمرتي ارحلي لهلج واعتذري لهم بالنيابه عني وكولي لهم هو مشغول والا كان اتاكم وانه بس يخلص موسم الحصاد باتيهم
طيف/تبشر
بدران/اود منج تحفضين نفسج يطيف وانه راح اشتاك لج انتي في الگلب وانه موب عارف كيف راح اصبر بدونك
طيف/ربي يحفضك لي ياتاج راسي
بدران/والحين اجهز مهرج تاخذينة لهلج يطيف
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عيد/يمة فين نرحل
طيف/نرحل الديرة خوالك يمة
عيد/من هم خوالي ماعرفهم
طيف/انه الحين اخذك تنضرهم وهم راح يحبوك نت وخوتك يولدي
عيد/ياليت يمة انه اره صحباني عندهم خوال وهم يسألوني عنهم ماعرف شكول لهم
طيف/الحين اخذك وتنضر جدك دحام وخالك صياح وعابد وحامد
عيد/وهم يحبونه يمة
طيف/كيف مايحبوك يولدي
عيد/لجن يمة انه ابي ارحل وانضرهم
طيف/انشاللة يولدي
عيد/يمة انه اليوم انام جنبج ماهو حامد
طيف/ههه تغار من اخيك يعيد
عيد/لجن يمة هو كل يوم ينام جنبج وانه تتركيني لحالي
طيف/نسيت يعيد انه كنت انومك يميني وحامد شمالي لجن اخوكم الصغير وين اتركه ونت كبرت يعيد
عيد/نتي ماتحبيني يمة
طيف/كيف ماحبكم انتم كلكم گطعة مني وربي لايحرمني منكم
عيد/يمة انة نضرت حلم ماهو زين
طيف/عسا ماشر وش هو يولدي
عيد/نضرت وحش كبير ياتيني انة واخوتي ويبغي يفترسنا ونتي تنضرين لنا تبكين لجن موبكادره تخلصينه منه
طيف/اللة الحافض لتخاف يولدي احتمال انت في بالك هالامور وحلمت فيهم
عيد/يمة لتتركيني انام لحالي في الليل انه اخاف
طيف/ماتركك يولدي مرة ثانيه بخليك تنام فحضن ابوك عشان ماتكوبس


💔💔💔💔
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

طيف/جلست افكر كيف ارحل كان ودي ارحل مع بدران اتت وضحه هي وعيالها وسالتني

وضحة /علامج يطيف اراج جالسه لحالج
طيف/اي يوضحة لني مگهورة
وضحة /وش الگاهرج يطيف
طيف/لني برحل لهلي
وضحة/صدج تحجين
طيف/اي وضحة
وضحة/ولية تنكهرين هم هلج وترحلين لهم انتي ماتحبيهم يطيف
طيف/كيف ماحبهم يوضحة لجن بغيت بدران يأتي امعاي
وضحة/وش المانعة
طيف/لنه مشغول وتعرفين موسم الحصاد اتى
وضحة/هاا صدج والله مايگدر يترك الديره لموسم الحصاد لنه هو مسؤل عن امور الديره ونتي تعرفين

طيف/اي يوضحة انضر كيف ربنا يحلها
وضحة/لجن يطيف ماودي ترحلين الحين ابگي ونطري بدران عسى ياتي امعاج
طيف/اذ انطرا لبدران مايخلص لوكت طويل هو كال لي ارحلي وانه اتي وراج
وضحة/يصير خير انشالله يطيف

الكاتبة /الامير بدران جهز مهر طيف كبل جان المهر عدهم يجيبون اجمال وغنم وذهب وياه وجهز قافلة كاملة يروحون وياها علمود يحموها والعبد الاسود هوا يقود القافلة
جابو الهودج وحضرو لطيف

الهودج /ينحط فوك الجمل مثل الغرفه. صغيرا تحمي من الشمس والامطار

اجا بدران وحجا مع طيف

بدران/يله يحبيبة كلبي كلشي جهز وبترحلين
طيف/طيب يبدران
بدران/بحري هان يطيف ابي انضرج
طيف/ابحرت
بدران/ماني عارف كيف اتركج ترحلين موكادر اصبر عنج ونتي راح تبعدين
طيف/ انة راده لك ونت نشالله تاتيني واعرفك على هلي
بدران/اعذريني يگلبي لني ماأتي معاج والله اني موب خاطري اتركج ترحلين لحالج
طيف/ولايهمك يبدران اللة الحافض
بدران/واللة يطيف گلبي ماهو مرتاح انه اكول انطري وانه اخذج من يخلص الحصاد
طيف/لا يبدران انه شتكت لهلي ولازم ارحل ليهم عندي سالفة ابي اكلمهم عنها

طيف تجهزت تروح لهلها تقدم الامير بدران يودع طيف باسها من راسها وكاللها

بدران/اتركج بحفض الباري يالعمر
طيف/ربي يديمك لي يبعد كبدي

اجت وضحة وام بدران ودعن طيف وضحة اجت على طيف لان تعودت عليها وماودها تفاركها لحضه ......بعدين طيف اخذت اولادها وصعدت بالهودج عوا العبد الاسود عالقافلة وامرهم يسيرون بعد ماوصاهم الامير بدران على طيف القافلة سارت طيف مجانت تريد تروح لوحدها لان صار بيها خوفه خافت لاتنعاد سالفة الملا بس قدرها مكتوبلها تروح بدون الامير بدران من جهه ثانيه هم رادت لوحدها علمود دكل لبوها عالملا سارت القافلة ولان ديره الشيخ دحام بعيدة كل يوم توكف القافلة ينامون بالليل وبالنهار يسيرون
العبد الاسود شاف طيف ونعجب لجمالها وطمع بيها مثل الملا
فخله القوافل ينامون بالليل واجاها للهودج ورفع سيفة عليها وكللها/ ياتسلميني نفسج يااكتل واحد من اولادج
ردتله طيف وكالت /وش هالهرج ان ماسكت ابلغ الحراس عليك ارحل مابي يحصل شئ ماهو زين
العبد/كلت لج يانفسج ياواحد من العيل الثلاثة وان ماوافگتي الحين افضحج وكول لهم تبغي مني شئ ماهو ينكال وانه رفضت لنها زوجة الامير ولني رفضت هي تهددني ودكول لي ابلغ العرب انك انت الي بغيت

الكاتبة العبد الاسود طمع بطيف وطلب منه تسلم نفسها او يكتل واحد من اولادها مثل الملا تماما طيف نهارت بالبجي ومعاد تعرف شسوي شرفها غالي عليها واولادها غالين عليها

طيف/ارحل وخاف ربك وش ال تباه الامير ودعنة امانة في رگبتك وانه احب عيالي اترجاك تركني يخوي ولاتخلي الشيطان يلعب في عگلك

يتبع

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مع خالص تحياتي 🌷🌹

الكاتبة اميرة دجلة 🕊️



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس