عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-20, 12:41 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الكاتبة/اميرة دجلة

الحلقة .....14

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اتنكر بزي الزلم للحشمه باب
وعتنيت البيت صبيت اكهوى

امرورت الكهوى الأمر من عدها طيف
عزوتي احزامي واعز من الهوى

دنكت للدله احتراماً يم اخوي
شاربك شارب بخت مايلوى

كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري

العبد اخذ القافلة ورجع لديرة الامير بدران

بدران/عسى ماشر علامكم اراكم عدتو
العبد/واللة يالامير بگى لنا يوم واحد ونصل جلسنا الفجر ماوجدنا الاميرة طيف لاهي ولااولادها
بدران/وش هالهرج شتحجي نت
العبد/هذا الي حصل يالامير مانعرف فين رحلت
بدران/كيف ماتعرف انة لية بعثتكم امعاها عشان تحموها
العبد/والله يالامير حنه ماتركناها لجن هي گافلتنا وماعرف فين رحلت
بدران /جنيت نت انه عرف طيف زين كول فين ذهبتو فيها
العبد/اسأل الگافلة يالامير هي احتمال هربت
بدران /نت اسكت انة كلت لك انة اعرف طيف والله والله وربنا اذا صار عليها شئ هي واولدي ادفنك فأرضك
العبد/واللة ماني عارف فين رحلت
بدران/الحين نجهز ونذهب لديرتهم انة اعرف ديار اهلها ونت تأتي معاي مااتركك الا الاكي طيف وافهم منها
العبد/تبشر يالامير

نشر الخبر بديره الامير بدران والناس كامت تحجي بيهم الي يكول هذا الياخذ وحده ماينعرف شنو اصلها وهسه ديرتنا طش عليها السمعه المازينة ويكولون مرت الامير نهبت وضحة من عرفت نجنت على طيف وكامت تبجي تنتضر بدران يروح يشوف شنو امرها بدران تجهز واخذ العبد ونفس القافلة وراح يدور الطيف.... اما طيف من شردت من العبد وجتي للراعي وسألتة على ديرتهم جاوبها


الراعي /هي ديرة الشيخ دحام
طيف/الف الحمدلله والشكر لك ياربي اني وصلت
الراعي /تفضلي اختي تبغين شئ اساعدج
طيف/له يخوي لجن اطلب منك طلب
الراعي/عالماجود وانشاللة ماردج يااختي
طيف/واللة يخوي انة خجلانة منك وماني عارفة كيف اكلمك حول هالامر لجن ملزومة
الراعي/كولي يااختي وانة بحسبة اخوج انشاللة احاول اساعدج
طيف/انا طالبة ثيابك يخوي واعطيك مجانهم ثيابي وذهبي
الراعي/وش هالكلام يحرمة
طيف/اي واللة يخوي انة اباهم وياليت تعطيهم لي
الراعي/لجن ثيابي گديمات وهن مايفيدنك بشئ
طيف/ماعليك يخوي نت بس عطيهم لي وانا اكون مشكورة منك
الراعي/لجن يااختي ثوبج باين غالي فقط بنات الشيوخ يلبسنه وانة مابي استغل حالج بعطيج ثيابي لجن ماابي مقابل
طيف/ليهمك يخوي انة اعطيهم هديه لحرمتك او خواتك ونت اكيد ماتردني
الراعي/طيب انطريني ارحل اغير ملابسي وأتيج
طيف/طيب انة انطرك يخوي لجن لتاخر علي
الراعي/له يخيتي ديارنا كريبة الحين اعود لج
الكاتبة /راح الراعي بدل ملابسة وجاب ملابسة نطاهم لطيف طيف اخذتهم وراحت لوادي عميق بدلت ملابسها ولبست ملابس الراعي ولفت راسها ووجها بالشماغ حمحمت وجها بالتراب وهي اصلن من قهرها على اولادها نحلت تغيرت صارت ماتنعرف اجت للراعي هوا من دحكلها استغرب عن الي سوتة نطتة ذهبها وملابسها
الراعي/له عيب يخيتي ماابي منج شئ
طيف/وانة كلت لك هدية مني لخواتك ونت اكيد مراح ترد الهديةوان رديتها انة الحين ارميهم في مجان ينضرهم حد ياخذهم لني مااباهم
الراعي/اتشكرج خيتي اللة يسر امرج
طيف/في امان الله يخوي
الراعي/في الحفض والصون خيتي

الكاتبة/اجت طيف لديرتها تمشي ودحك للديره تتذكر ايامها وصلت بيتهم نضرت البواب التفتتله غيرت صوتها وكالت بصوت خشن

طيف/السلام عليك يخوي
البواب/وعليكم السلام تفضل
طيف/واللة اني بغيت اسالك عن صاحب هالدار هو عدل
البواب/نعم يخوي هو ماجود
طيف/اللة يمد فعمره واللة اني بغيت اكلمه ممكن تندها لي
ودكول له في ضيف ينطرك ويبا يكلمك
البواب/انطرني دگايگ اخبره واعود لك

الكاتبة/راح البواب للشيخ وكالة
البواب/يشيخ في حد في باب الدار كال انه يبا يكلمك
الشيخ دحام /ومن هو ماعرفت
البواب/له يشيخ لجن باين انه مستطرق وهو حاط لثام
الشيخ دحام/خلة يدخل ننضر امره

الكاتبة /خرج البواب على طيف وكال لها /ادخل الشيخ ينطرك
طيف دخلت باوعت لدارهم اول ماطبت دحكت ونضرت الشيخ دحام واخوانها جالسين يمة شافتة شلون متغير حالة ونحلان تقدمت الة وگبل حضنتة وگالتلة
طيف/كيف حالك يعم
الشيخ دحام/ياهلا بك بخير يولدي من نت
طيف/واللة يعم انة مستطرق والحگيگة انة اتيت ديرتكم عشان احصل معاش لي وگالو لي عنك انك چريم وماترد حد
صياح/نت اكيجل يرجال
طيف/نعم يخوي
صياح/هههخخ

اكيجل/يعني لارجال ولا مره

طيف/لجن كيف عرفت يخوي
صياح /من صوتك لاهو صوت حرمة ولاصوت رجل
طيف/ويش اسوي يخوي حكم ربنا هو الي خلگني وله الحمد
عابد/يبة عطه من المال وتركوه يرحل
طيف/له يخوي والله اني ماعندي دار انام فيه تركوني عندكم اخدمكم لو حتى كهوجي
صياح/هههه هو يكذب يخوي حنه عندنه كهوجي وخدم ومانه نحتاج حد يعمل لدينه لاكي لك حد غيرنا تمزح امعاه
حامد/وش هالهرج يصياح هو ضيف دخيل عندنا
عابد/لجن يخوي من يكول انه صادك انه مع صياح نضره حتئ الثامه مانزعه
طيف/لجن نه متعود عليه ماابه احد،بنضرني لنهم يضحكون علي
الشيخ دحام /له اتركوه والله انه كسر خاطري ومابه يرحل
طيف/نعم يعم والله نت رجال زين وشهم وصاحب غيره صدو الي تكلمو عنك هالكلام
الشيخ دحام /ياهلا بك وتبشر
طيف/ابشر بعزك والله اني بغيت احضنك يشيخ لين مشتاك لك
الشيخ دحام لجن من فين تعرفني حتى تشتاك لي
طيف/له يعم انه مااعرفك لجن غلطت في كلامي واني عندي عثره فالكلام
صياح/ههه يبة كيف تباه يگدم اكهوه وهو حتى كلا مايعرف يتكلم

الشيخ دحام/نت اسكت يصياح انه حبيته والله اني ماابه غيره يعمل عندي هو مسجين وعلى درب الله

طيف/نت يرجال واللة اني حبيتك
حامد/من انا
طيف/نعم نت
حامد/اتشكرك يخوي
طيف/تزوجت والابعدك
حامد/له ماني متزوج بعدني
طيف/واللة انك تستاهل شيخة مثلك
حامد/تسلم لجن كل شئ قسمة
الشيخ دحام /حنة خطبناله بنت شيخ من ربعي لجن ماحصلت
طيف/لية يعم من هاذ الي مايرضى يعطي ناس مثلكم
الشيخ دحام /ماهو السبب يولدي بسبة سالفة حصلت لنا العالم ستصغرتنا

طيف فهمت على ابوها ونقهرت عاد حجت وكالت

طيف/اللة كريم يشيخ انشاللة يرد راسك مرفوع وتعيش بمعاليك

كانو يحجون واجا الملا دخل طيف شافتة دحكتلة بحقد وكالت/اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش هاذ
الشيخ دحام/علامك يولدي شجرالك
طيف/من هاذ يعم
الشيخ دحام/هاذ الملا هو هم مثل اولادي
طيف/والله يعم انه ماحبيتة وهو وجهه موراحة
الشيخ دحام /له يولدي لنك ماعرفته لمن تكلم امعاه الحين تحبة
طيف/له يعم انة من انضر حد اعرفة من شكله وهاذ شكله مانه يريح
صياح/هههههه ونت من وين تعرف هم موراحه
طيف/انه عندي حاسة گوية وشئ ثاني انه عراف اقرا الشخص
صياح/ كيف يعني
طيف/الحين اگلك نت يرجل
حامد/علامك
طيف/ من خمس سنوات ابوك امرك تساوي شئ لجن ماسويتة صح كلامي ونت اتيت كلت له انك نفذت امره
حامد انصدم بكلام طيف وتفاجئ من وين عرفت ارتبك وكللها/وش هالهرج
طيف/كول لي صدج كلامي لو لا
حامد/نعم صح
الشيخ دحام/وش هو الي امرتك فيه يحامد ومانفذته
حامد/مافي شئ يبة مو الحين اكلمك اتركني بعدين
الملا/انگلع برا
طيف/الدار ماهو دارك
الشيخ /اتركه يملا هو مهبول ومايقصدك فكلامه
الملا/انزين يشيخ
الشيخ/انضر يملا دام عطيتنه اختك وحامد هو راضي فيها حنه نجي نتقدم لها
الملا/الله محيك يشيخ ياهلا بكم
طيف/وش الي جرى يشيخ لادكول لي انك تبغي تخطب اخت هالرجال
الشيخ /نعم يولدي

ترخص الملا وراح طيف تقربت لوالدها وكلتله

طيف/له يعم لاتستعجل الحين انه ابغي منك تعطيني وكت
اثبت لك انه رجال ماهو زين

الشيخ دحام/لجن يولدي هو عطانه اخيته موب لازم نرده عيب
حامد/وانه هم يبوي ماني مرتاح لهل رجال ولاني حابه
الشيخ دحام /وش الي عملة لكم وتكرهونه
حامد/يبة انه مابه اخته انه اذ اخذت اخته اتذكر اخيتي طيف هو كل مره نضر له اذكر اخيتي فكيف تبغي تزوجني اخته
الشيخ دحام /وش تهرج اختك نزلت راسنا وهي تستاهل ليه تذكرها
حامد/يبه من الاخر انه اكره الملا وبسبته كتلت اختي فيدي وماابه نضره لاهو ولااخته

الشيخ دحام/لجن عطينه چلمة للرجال وش موگفي منه
طيف/انه ماابه منك شئ يشيخ فقط كلة شهر ونأتي نطلب يد اخيتك ونت بحامد لتخاف يخيي انه اخلصك من هالثعلب وبثبت للشيخ انه ردي

الشيخ /انزين ليه انت كرهته
طيف/والله يعم انه كلت لك اعرف الشخص من اول نضره له وانه مارتاحله وبعدين اثبت لك انه ماهو زين اسمع مني يشيخ والله انك ماتندم
الشيخ /انزين انه راح اسمع منك

ماكلت لنا وش اسمك
طيف/ماعندي اسم يشيخ
صياح/ههههه كيف ماتعرف اسمك
طيف/اندهو لي الاكيجل لين انه في ديرتنه يندهون لي فهالاسم وانه تعلمت عليه
الشيخ دحام /يلة يالاكيجل دامك تعرف تعمل اگهوه انه اباك تعمل لنا من يدك ننضر كيف هي
طيف/تبشر يعم وانه عرف انك راح تحبها ودكول عنها زينه

الكاتبة /طيف شافت اخوانها وابوها كوه تمالكت روحها علمود لاتبجي.... من امرها الشيخ تسوي كهوه هيه كلتله تدلل وكلتله اكيد راح تحبها لان هيه تعرفه قبل جان مايشرب بس،كهوتها سوتها وكملتها واجت للشيخ
وكلتله طيف/تفضل يعم الشيخ اخذها منها وشربها جر حسره قويه وكال /اخ يسواد الليل يطيف
طيف من شافته كبل فتهمته نزلن دموعها

الشيخ دحام/علامك يالاكيجل وش جرالك ليه تبكي

طيف /واللة يعم انه تذكرت ابوي
الشيخ دحام /علامة
طيف/هو كان يحب گهوتي وكان مايشرب الا من يدي
الشيخ دحام /وهو ماجود
طيف/ماجود يشيخ،بعدين اعرفك عليه وراح تحبة

الكاتبة /طيف صارت معروفه بالديره بااسم الاكيجل والكل حبوها ميدرون الاكيجل هوا نفسه طيف حجولها عن سالفه الشيخ هذال نقهرت على ابوها.....اما بدران جهز قافلة واجا الديره الشيخ دحام سأل عن دار االشيخ وصل دارهم خرج عليه شيخ دحام وكاله

الشيخ /ياهلا ورحب ياهلا بك
بدران/نت شيخ دحام
الشيخ /نعم انه عسى ماشر
بدران /الحمدلله اني وصلت
الشيخ/تفضل تفضل ادخل
بدران/الله بالخير
االشيخ/الله بالنور ياالاكيجل
الاكيجل/نعم يشيخ
الشيخ /جيب لنا گهوه
الاكيجل /تبشر يشيخ

طيف من نضرت الامير عرفت انه جاي يدور عليها راحت تسوي گهوه ورجعت تسمع شنو يگل للشيخ

بدران/والله يشيخ انه اتيت عشان اسألك عن طيف هي مامرت عندكم
الشيخ دحام/وش هالهرج شتبغي نت
بدران/نت والد طيف ؟
االشيخ دحام/نعم كان عندي بنت اسمها طيف
بدران/وانا زوجها يشيخ
الشيخ /شتحجى نت انه ابنتي ماتت من خمس سنوات

بدران/لا يشيخ هي بعدها عايشه وانه تزوجتها وبعثتها لكم گبل اسبوع لجن ختفت وكلت انها وصلتكم اتيت اسال عنها عسى الاكيها عندكم
الشيخ /نت موكد يرجال
بدران/انه موكد والا اني كيف اندل داركم لو ماهي دلتني عليكم وانه من ديره بعيده
الشيخ /كيف يحصل هالشئ وحنه كتلناها
طيف/انه اگول لك يشيخ لجن ابغا منك شئ
الشيخ /تگلم يولدي
طيف/ابا منك تببعث على الملا ونت يالامير ابا منك تدخل العبد وتجيبه
الشيخ /علامك يولدي ليش تطلب هالشئ
طيف/مو انتم تبغون تعرفون عن طيف فين هي ابه منكم تبعثون عالملا وتجيبون العبد الي اتى معا الامير وتأتون بشيخ هذال

بعث الشيخ طارش للشيخ هذال انه محتاجينه بأمر ولاصغره بيه وانه لازم يأتي وبعث عالملا وجابو العبد واخوان طيف اجو كلهم ولتمو بالديوان

طيف/ طيب يجماعة الخير السالفة عالمعازيب لو عالخطار

صياح/هههه نت تكلم
عابد/ينقصك فقط،عگال وتحصل شيخ
الشيخ دحام/له يولدي تركو الرجال.. تكلم يولدي
طيف/اسمعو الكل اني اطلب منكم تغلكون البواب وماابى حد يخرج والي يبي شئ يخرج من الحين لان من اتكلم في السالفه ممنوع حد يخرج
الشيخ دحام/يجرالك يولدي
نسدت البيبان والكل يدحكون بطيف يشوفون شنو قصتها وشتريد
الشيخ دحام /تكلم يولدي ننطرك
طيف/مشكور يشيخ اسمعو مني يجماعة كان في شيخ ديره وعندا بنت يحبها ويعزها .....

يتبع قراءة .....ممتعة انتضروني بالحلقة الاخيرة بارت 15

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،

مع خالص تحياتي

الكاتبة اميرة دجلة 🦋



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس