عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-20, 01:36 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#حفيدالشيطان
#الكاتبةورودالخالدي
البارت3

هاجر:::
بقيت صافنه على حجية..هذا..شديحجي يكول اغتصبج كدام اخوج..كلبي احسه..طار..من سمعته هيج يحجي..شفتي لا اراديا كامت ترجف..وفكرت هذا مبين عليه فعلا ميخاف من اي شي..يكول ميهمني لا السجن ولا الحكومة واحتمال هذا مجرم لان يكول السجن عندي حلاوة..التفتت اباوع ع سعودي حالته حاله..اويلي... شراح يسوي بيه..يعني كولشي ممكن يطلع منه الى ماهمه لا الناس ولا العرس وجابنه سحل مناك..ولعب طوبه بسعودي خطية من غير ميرف جفنه ولا يفكر بأي احتمال..بينما جنت اباوع بعيونه وافكر والخوف ماخذني سمعته يكول:
ها..شو صفنتي..يله ابدي اخلي الكاميرات تصورلج شراح اسوي..بيج!
وطلع صوتي مخنوك وكتلة:
انت..انت..صدوك..دتحجي..صدوك ممكن تغتصبني ..كدام اخويه!؟
انتي شتكولين..اسويها لو ما اسويها!؟
هالكد مجنت خايفة منه بالكوةطلع صوتي كلت:
ما ادري..اني ما اعرفك..ما اعرفك!؟
ها..متعرفيني..اني اعرفج..بيه اني شهاب..ابن عمج..وانتي عرضي..شنو تتوقعين ممكن اغتصب عرضي!؟...

انت..انت..الي تكول!
وانتي صدكتي اني اسوي..هيج..شي!
انت الي كلت ما اعرف بشنو اصدك لو شلون افكر..احس انت ممكن يطلع منك كولشي
شفته يباوع ع شفتي..لان جنت احجي وارجف فكال:
ريحي بالج بت عمي موشهاب..الي..يصخم عرضة بايده!
لعد..لعد شحتسويلي..حتضربني..مثل سعودي حتكصه لشعري..لو شنو..؟؟
مراح اضربج..لان..الرجال الي يضرب مره مو رجال ولا راح اكصه لشعرج الحلو...
شويه ارتاحيت من هيج كال فكتله:
انت تكول جايج السرة..يعني شتريد مني !
اريد أأدبج..اريد اربيج من جديد!
اني مرباية شهاب..عندي اهل واخوه وربوني..احسن تربية..ممحتاجة واحد مثلك..يجينا بالسنه مرة..ويدخل لبيتنا مثل اي غريب بالاستقبال حتى منشوفة..ويطلع من برة ليبرة حتى يربيني..واصلا مو من حقك تدخل لابيه ولا بأخويه مادام..بابا عايش..واخواني مسؤولين عني!
بس ذوله المسؤولين عنج مابيهم خير!
منو يحكم عليهم..انت..الي مثل مكتلك حالك حال الغريب..او الضيف..نستضيفك كم ساعة بالاستقبال وبعدين تروح لهلك..جاي تربيني..وتأدبني اني واخويه بأي حق..واذا انت رجال وتدعي الرجولة اشرحلي بأي حق تضرب اخويه..وتجي تخوف بيه وتهددني وتسحلني من...

زفة اخويه؟
هذا الي تكولين عنه غريب هو ابن عمج رضيتي لو مرضيتي وشغله اني..اكعد بالاستقبال وما افوت يمكم..فهذا لان اني محترم حرمة هذا البيت لان جنت اعتقد بيه بنيه مرباية ومحترمة..بس للاسف اعتقادي طلع مو بمحله!
حسيته لازم سجينه ويطعن بكلبي من هيج حجه:
فكتلة:
اني مرباية ومحترمة..غصبا عنك..شهاب
اي والله مبينه حيل مربايه..من وكفتج..هاي لاطشه كدامي عين بعين وصدر بصدر..بكل صلافة..ولج اني اختي الي..هي بت امي ابويه..ممركز بعيونها..وممفرزن حتى لونهن..لان تستحي تخلي عينها بعيني!
ها..هسه تقارني بأختك..مو..قصدك يعني هي مرباية واني ممرباية..لان مخليه عيني..بعينك..بس هاي..مو تربية ولا ادب..هذا خوف اي خوف الي عدها اخ مثلك متخلف..وعقله..وصخ..اكيد راح تربه ع الخوف..مو ع الحربة والمناقشه..والتفاهم..
فضحك..وكال:
هههه..وانتي هسه مربايه ع الحرية والمناقشه والتفاهم!؟
اي اهلي هيج ربوني ..وزرعو بيه الثقة مو الخوف..
بسرعة لزم..ايدي وفرني..وكال:
كرة عينهم اهلج على هالثقة..بس شنو الثقة الي انطوجياها..منطيتتج حرية..اطلعين زرورج وتركصين...

بنص الزلم مثل الكاوليات!
احترم نفسك شهاب اني مو راقصة ولا كاوليه شنو شفتني اركص بالفنادق لو ويه..المطربين كل ما بالموضوع هذا عرس اخويه الي جنت انتظره يوم يوم حتى اعبر بي عن فرحتي!
والي تعبر عن فرحتها..لازم تتصلخ..للنص..وتهز بين الشباب..وتفر..ب...اوف..استغفر الله..
شهاب..اني فرحانه بعرس مهند ليش معتبرني مسويه جريمة!؟
اي جريمة..جريمة..عوفج من العيب..عوفج من حجي الناس..من واكفة تركصين بنص الشباب مفكرتي بربج..مكلتي شكم واحد...صارت نفسه بيه وكام يضرب خيال على جسمي وعلى حركاتي..ولج هيج انتي صلفة حتى ربج..متفكرين..بيه!
وانت شنو داعيه اسلامي..قبل شويه كلت اني رابي بالسجون..هاي شلون رهمتها:
عمي اني لا داعيه اسلامي ولا جاوي كصتي..بس اني ما ارضة بالغلط لو على كص ركبتي..وشغله السجون..عمري..مادخلت سجن واني ظالم..كل مرة جنت افوت للسجن لان..جنت احاول احل مشكلة..واضطر استخدم ايدي لان الناس مثل الزمايل ميمشون اله بالعنف..وميهمي اذا اشتكو عليه لو انسجنت..

مدا افهمك..ختخبلني ليش..ليش هيج..ضيعت فرحتي..

بعرس مهند..ليش هيج سويت بسعودي خطية دشوف حالة تقبل احد يضرب اخوك هيج!
لج اني لو عندي هيج اخ..اذبحه وهو نايم!
ليش تذبحة..شمسوي!
مسوي بالضبط مثل الي انتي سويتيه ومثل مخيلت عليج الشباب..هم خيلو عليه..
كافي كافي..ترة انت هوايه تجاوزت حدودك..شنو خيلو علينه الشباب شنو هالالفاظ..
بعدني اريد اكمل حجايتي وشفت الباب انفتحت دخل بابا ومخلد..رحت اركض..
بابا ..بابا همزين جيت...طلعه برة شوف شسوه بسعودي..بابا..ولو متأخر شويه الله اليعلم شنو جان سوة بيه هذا المخبل المريض..
بابا شاف سعودي خشمة يجري دم..ويبجي وشعره تارس الكاع ادنه يمه فتح ايده بسرعة..وكال:
هاي شمسوي عمي شهاب صدك جذب!
سويت الصح عمي..
ياصح التحجي عليه هاي شمسوي بالولد!
يعني هذا حاسبه ولد حاسبه رجال!
لعد..شنو..
كرة عينك على هيج رجال يتمركص بنص الشباب ويتبسبسون عليه..واحد يكول للاخ باجر اواعده..
شهالحجي عمي..
هو هذا الحجي الصحيح بعدين شوفه هذا رجال بنظرك..

واذا رجال ليش مدافع عن نفسه من جتفته مثل الدجاجة وهلست جناحة..
على بختك..عمي هو هذا..سعودي فقير..من صار ودار!
لا هذا ميسموه فقير هذا ممربه تربية عدلة ولتكولي هو هذا طبعة والله هيج خالقة..لو تحجيلي بالهرمونات وتكول عنده هرمونات زايدة..وهيج صار عوفك..من حجي..الدكاترة الي طلعو تالي..وكت..هاي مو هرمونات ولافقارية..ولاشي..هذا غضب مال هالوكت سوء تربية ودلال زايد..شوف جماعته الي يمشي وياهم كولهم كيكيه ومخنثين..واحد يباوع..ع اللاخ واحد يريد يسوي مثل اللاخ..واذا تسكت عنه باجر تلكاه..يخلي مكياج..ويضرب ابر..حتى يكبر صدرة..ويصير مرة فد مرة..
شسويلة عمي قابل اذبحة..لا متذبحة تربي من جديد..واذا انت مكادر اني اخذه وياي واطلعله كلب واسوي الك زلمة معدل!
فمخلد صار عصبي وكله:
شهاب شنو هالحجي..شنو تربيه شنو ماعنده اهل لو معنده اخوه!
اسكت..اسكت لك..مخلد انت ومهند اخر الناس تحجي..باوع..دشوفها لختك..عاجبتك..عاجبك..منظرها.. بس اي اكيد عاجبك..لان جنت واكف منطلق..وتصفك..وجماعتك هم واكفين وضاربين خيال على اختك..المصلخة..وباجر..راح يحطون باج الشجاعة على صدرك...باعتبارك..ديوث درجة اولى..

ديوث شنو شهاب صح انت ابن عمي واحترمك..بس متوصل لدرجة تكولي ديوث!
لا اشو..ديوث ونص..الي يشوف اخته مصلخة وتركص بين الزلم..او ..واكف يصفكلها هذا اكبر ديوث..
مخلد انكلب وجهه..بابا كلة:
كافي شهاب..طلعت واحدنا..ديوث..وطلعتنا مو خوش اوادم..احنا..هيج عايشين هاي حياتنا..
هاي حياتك عمي..وراضي بيها مو نسيت انت ابن..حجي موسى..نسيت انت نجفي ابن نجفي..عشتلك..كم سنه ابغداد..نسيت اصلك..وفصلك..وكمت ترضة..بالعيبة!
هسه المطلوب شنو!
المطلوب هذا..يمشي وياي للنجف..واربيه بيدي من جديد واكلبه ع البطانه وارجعه رجال من صدك!
اخذه وياك..شغله..ماعندي مانع!
وهاي..بتك..هم اادبها بيدي
فركضت وكفت كدام بابا..وكلت:
سمعته بابا يكول اادبها..عبالك انت مموجود لو معندي اخوان..
والتفتت عليه..
وانت بأي صفه تأدبني عيني بصفتك ابن عمي الي جاي من ورة الولايات!
ادنه يمي..هيج عيونه تتجادح..وكال:
هااا..هاجر تردين صفه مو..ماشي يجرالج:
والتفت على بابا...

عمي الليلة ابات عدكم..وباجر الصبح اعقد على هاجر!
تعقد على هاجرشنو!
اي بت عمي واريدها ..او عندك واحد ثاني احسن مني تزوجه بتك!
لا عمي مو هيج الحجي ولا هيج الزواج..يصير!
لا اشو هيج..ابن اخوك..ورايد بتك..عندك مانع!
لا معندي ..اني..بس البنيه هم الها راي..وامها هم
عمي..امشينا نكعد بالاستقبال اريد احجي وياك ع انفراد انت ومخلد
وعافونه وراحو!
اني كلبي لعب هذا شيحجي يكول اعقد عليها شنو يريد يتزوجني هذا الخبل..اكيد ما اقبل ولا احد يكدر يجبرني

واكيد بابا ومخلد مراح يوافقون بهالحجي..
بقو يسولفون تقريبا..نص ساعة:
وجوي يمي..بابا كال:
باجر..تعقدين انتي وابن عمج!
اعقد شنو..بابا تحجي صدوك..
اي..احجي صدوك ابن عمج رايدج..واني موافق ومخلد هم موافق..
بس اني ممواققة وماما هم مراح توافق..
فهو كال:
مو مهم رأيج..مو تردين صفه..هاي احسن صفه..راح تصيرين مرتي..رضيتي لو مرضيتي!؟
بابا دتسمعه شنو يكول يكولي مو مهم رأيج..انت راضي بهالحجي..
اي راضي بابا..واخوج مخلد هم راضي ومهند هم راح يوافق..
شلون رضيت هيج بسرعة..يعني..شكلك ووقفت شلعب..براسكم هذا الشيطان بهالسرعة..
شفت عيونه ..تخازرني من كلت شيطان بس بابا رد عليه:.
بنيتي الي يكوله ابن عمج راح يصير..
شنو راح يصير بابا يعني تزوجوني واني مموافقة؟
جان يرد عليه شهاب:
اي وليش مموافقة حبابة عندج واحد ثاني احسن مني؟
بابا دتسمعه شلون ساكتله راح اتخبل..يعني مديحترمك..وديتهمني كدامك..وانت ساكت..ومأيده!
اني مدا اتهمج سألتج اكو احد ابالج احسن مني!؟
مو هذا الموضوع..الموضوع انه اني مموافقة وحتى اذا وافقت لو انجبرت ماما هم مراح توافق..مستحيل توافق!
هسه معرفنا شنو المانع انتي لو ماما!
اكيد..ماما اولا واني ثانيا
يعني اذا امج وافقت انتي راح توافقين!
ههههه..دتحلم..شهاب مستحيل ماما تقبل انجبر اتزوجك!
ماشي هسه نروح نسألها..بس اذا وافقت ما الج عذر بعد
ماشي..بس..ها...مو انت تحجي وياها ..وتحاول تضحك عليها وتاكل راسها مثل مسويت هسه ويه بابا ومخلد..لا اني احاجيها..

صار..انتي حاجيها..
فبابا كال:
هسه شلون تضلون تتناكرون واحنا عايفين الزفه وكاعدين هنا ومهند..هسه حسبه تجيبه وحسبة تودي ويكول وين راحو اهلي..
التفت عليه..شهاب..
اي عمي هسه نرجع بس خليها تفوت تبدل هدومها متمشي ويانا هالشكل..
وانت شعليك بيه وبلبسي..انت لتدخل
بابا كال:.
بنتي فوتي بدلي اسمعي كلامي وكلام خطيبج
هههه...خطيبي شنو بابا من كل عقلكم يصير خطيبي..
مخلد كال:
فوتي بدلي..هاجر ترة طولتيها بدون معنى..
والتفت بابا ع سعودي..
كوم البسلك..فد شفقة شي ع راسك وامشي ويانه!
لا ما اروح اني اضل بالبيت جماعتي اذا شافوني يضحكون عليه..
دضل لعد يطبك مرض..بس ها..روح للحلاق خلي يذبه لشعرك صفر..ما اله جارة بعد..
دخلت للغرفة راح اتخبل هذا شسوة لمخلد وبابا شحجة وياهم حتى صاروا بصفة..اشوبابا مأيدة بكولشي ومخلد هم حتى سعودي هم ما ضاجو ع مودة من شافو حاله بس هين اني..اعلمة هسه اروح وياهم واسولف لماما ع كولشي..

واخليها اطردة من بيتنا طردة الجلب خصوصا من راح احجيلها ع سعودي والي سواه بيه اكيد راح تتخبل..
واضطريت ابدل نفنوفي بنفنوف طويل..ومستور شويه حتى هذا الخبل يسد حلكة..ورحنا رجعنا كولنا..للقاعة بس اسعد راح للحلاق..وصلت للقاعة دخلت وعفت بابا ومخلد وشهاب واكفين يم..مهند ومرته وركض رحت ع ماما..الى جانت واكفة بنص خالاتي وبنات..خالاتي وخوالي..رهام بت خالتي شافتني وانتبهت ع نفنوفي..وكالت:
يااااا..ليش بدلتي هاجر..
هاااا..مو العصير وكع ع ملابسي فرحت للبيت بدلت
ها..
صحت ماما..كتلها:
يوم اريد احجي وياج!
شتحجين بعدين وين اختفيتي انت وابوج ومخلد وخليتونه وحدنا..
هو اني اريد احجيلج وين رحنا..بس..شويه خلي نوكف ع صفحة..
رحنا وكفنا وره عمود..مرمر بطرف القاعة وبديت احجيلها الصار كوله هيه بس تسمع وبالاخير..كتلها هذا..الخبل يريد يعقد عليه باجر..
اتفاجأت من كالت:
يعني شهاب خطبج من ابوج..انتي متأكدة..
اي يوم لعد اني شدا احجي..بس اكيد انتي راح توكفيه عد حدة....

اشو هي عافتني ..وراحت يم خالاتي تهلهل..ياااا..شبيها ماما..وشفتها تحجي وياهن...ما احس الى بنات خالتي وخالاتي يبوسن بيه..
الف..الف مبروك..هاجر..والله ممتوقعين..جان كلتونا من زمان..
ماما جاوبت:.
لا عيني مكدرنا نحجي الى ان تصير الخطبة رسمي اصلا ابن حماية كاتل نفسه على بنتي صار سنين يدز امه..بس مجنه..موافقين الى ان..يتزوج مهند
بنات خالتي..يكولن لماما..
خاله..هو هذا الواكف يم..مخلد ابو عيون الزرك..
اي هو..
خاله يجنن..ما عنده اخو..
ههههه..دسكتن لتخلن عينجن على ..خطيب بتي..
هاي شنو الي ديصير ليش ماما تجذب ومكيفة وتكولهن..هو جان رايدني لا وفرحانه عيونها راح تطلع من الفرح..شديصير بالضبط..؟؟
وره شويه .جتي بمي..
ولج روحي اوكفي يم..خطيبج خلي بنات خالتج..يشوفنج..يمه..
يوم هاي شتحجين انتي..
ولج ممصدكة..شهاب خطبج..الف الحمد لله والشكر
ولج روحي اوكفي يمه..
انتظروا بارت4



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس