عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-20, 12:08 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الكاتبة اميرة دجلة

بارت 15 والاخير

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

""كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري ""

هسه اتبينت كل حرمه محشومه•• ً

وانه الحره العفيفه وعشت مضلومه

ترى ألخان الأمانه يخون بخته يصير

زايده على الشرف حطيت معلومه

اكو قصه وقصيده وشاهد وعيان

اذبحولي العبد والملا بهدومه🗡️ ••

،،،،،،،،،،،،،،،( 🖤 )،،،،،،،،،،،،،،،

الكاتبة/طيف جمعت الكل بالديوان الزلم الكبار من الديره وشيوخ من ضمنهم شيخ هذال وشيخ دحام واوالاده ورجلها
والملا والعبد

طيف /السالفة ومابها يجماعة الخير كان في شيخ وعندة بنت وثلاث اولاد الشيخ يحب بنته ومدللها هو واخوانها في يوم قرروو يرحلون للحج•••ولان الشيخ عندا حد يثق فيه تركها عندا ورحل هو وواولده للحج

الكاتبة/طيف من حجت السالفه الشيخ دحام عرف انه هاي القصة قصة بنتة طيف اكتفى بالسكوت يسمع ينتضرا تكمل اما الملا عرف انه المقصود ارتبك وگال

الملا/والله يجماعه الخير انه ابي اخرج اتخلى
طيف/محد يخرج حنه تفگنه من نتكلم في السالفه محد يخرج
الشيخ دحام /اجلس يملا ممنوع گمل يولدي
طيف/الشيخ راح هو واولاده للحج وتركو الملا عندها هوا توكد منهم رحلو واتاها وطلب منها انها تسلم نفسها او انه يكتلها ويخرج للعرب ويكل لهم انها هربت مع عشيگها

الشيخ دحام /كمل يولدي

طيف/لجن هي شرفها غالي عليها ومارضت تسلم نفسها له وكالت له ادخل تحمم هو كال لها وش الي يضمن انج ماتهربين هي اوعدته انها وماتهرب وخرجت جابت له ماي حار وصبتهه عليه وضربته فقدر الماي
الملا/وش هالهرج انه الگصة ماعجبتني وابي ارحل يجماعة

الشيخ دحام/اجلس ولاتكلم ولا حرف يملا
طيف/خرجت للعرب وكالت لهم انها رأت والدها الشيخ في المنام يطلب منهم يبنون لها صيوان هي الحگيگة مارأت منام لجن عشان تخلص من الملا وتستر نفسها بين مايعودون اهلها

لجن هالشخص ماتركها في حالها وحاول يخرب الصيوان لجن هي كشفته وصاحت العرب هو هرب ولى

في يوم وردو اهلها لها وهي فرحت ونطرتهم هم يأتون يخربون الصيوان عشان ينضرو انها حافضت على نفسها لجن الملا هو عرف انها راح دكل لهم عنه رحل وعمل مربط الخيل عشان يثبت انها كانت تجيب رياجيل

هي بگت تنطر هلها اجى واحد من خوتها وهو اكثر واحد يحبها كال لها انه اتى ياخذها تنضر ابوها وخذاها لمجان بعيد وتركها لحالها هي جلست ومالكت اخوها وبگت تبكي ومانها عارفها فين ترحل عرفت انه الملا كال لهلها وتهمها زور وهلها صدكو حجيه

حامد/من فين عرفت السالفة
طيف/تركني كمل لكم يخوي وبعدين اكول لك
حامد/انزين كمل
طيف/هي سارت الما لكت مجان فية غدير مي ودام جلست فيها وحمدت ربها انه ساعدها اتاها واحد مع قافله كبيره دخل للدام ونضرها عطاها الراي والامان وخذاها ساعدها
هو لجل يستر عليها طلب منها انه يتزوجها وهي وافگت عليه

الكاتبة/ الامير بدران عرف انه دايتكلم عن طيف هم بقى ساكت ينتضر يكمل سالفته يشوف شنو نهايتها

طيف/بقت عند هالامير اربع سنوات خلفت منه ثلاث جهال
في يوم خرجو اولادها يلعبون مع اولاد ديرتهم ووتخانگو معاهم وعيروهم ان امهم ماعدها اصل هم اتو لاامهم وكالو لها هي نقهرت حيل وبكت اتى زوجها الامير وكال لها وش الي حصل حجت له كل شئ هو كال لها انة يبغي يسألها عن اهلها لجن لأنه عطاها الراي والامان ماگدر هي كالت له انه عندي اهل وابوي شيخ.ربعه لجن ماتكلمت له عن الملا
هو اوعدها انه ياخدها لهلها لجن بسبة الحصاد تركها ترحل لحالها وكال لها ترحل وهو يأتي وراها

جهز لها گافله وكان مسؤل عن الگافله عبد اسود الامير وصى العبد عليها لجن العبد ما كان كدر الامانه وهم اتى وطلب منها ان تسلم نفسها او يكتل حد من اولادها

الكاتبة /العبد من سمع بالسالفة گال /والله ياامير انه ابي اخرج انا اختنك ماني كادر اجلس في دار مگفوله بيبانها
الاميربدران /اجلس مافي حد يخرج..كمل يرجال حنه نسمعك

طيف/هي مانها عارفه شسوي اولادها غالين وشرفها غالي عليها العبد كالها تختار واحده منهم وهي ختارت تسلمة واحد من اولادها

الكاتبة /طيف من تذكرت اولادها بجت وبقت ساكته

الشيخ دحام /كمل يولدي علامك سكت
طيف/العبد خذ اولدها الجبير وكتله كدام عينها اتى اليوم الثاني وهي كانت تأمل انه مايأتي لها لجن هو اتى وطلب نفس الشئ يانفسها ياواحد من اولادها هي سلمت اولادها لان گدرة الگوي عالضعيف ومالديها غير هالحل العبد كتل اولادها الثلاثه اتاها في اخر ليله وكال لها ياتسلميني نفسج يااكتلج هي كالت له طيب يخوي لجن اتركني ارحل اتخلى واعود هو ماوثق فيها لجن كالت له اربطني بالحبل وتاكد ان مااهرب و هو ربطها في الحبل وتركها ترحل تخلى هي بگت تسير نضرت شوك عالي ربطت فيه الحبل ووضعت عباها فوكه وهربت بگت تسير نضرت راعي يرعى غنمو سألته عن المجان كال لها انه في ديره اسمها ديره الشيخ دحام هي عرفت انها وصلت ديره اهلها فرحت طلبت من الراعي انه يعطيها ثيابه هو ماكل لها شى وعطاها الملابس واتت لدار والدها ونضرت حاله كيف متغير ونحلان ودلاله مجبوبه ونازع عگاله (قبل من شيخ بنته جيبله العار يگلب الدله)
هي نقهرت لين ابوها مايعرف الحگيگة كالت له انه رجال من غير ديره ويبغي يشتغل كهوجي وابوها ماردها ووافگ انه يشغلها

الكاتبة /الشيخ عرف انه هاي بنته طيف طيف من كملت سالفتها نضرت للشيخ ورفعت الشماغ عن وجها وكالت له /واني هي هاي الحرمه الي نضلمت وتحملت ضيم عشان تحافض على شرفها وماتنزل سمعة اهلها

الشيخ دحام /كل هالشئ يحصل في بنتي وانه ماادري
طيف/اي يبوي حنه نأمن في الخلك نحسب انهم مثلنا لجن غلطنه لان وثگنه فيهم

الكاتبة /الامير بدران من سمع قصة طيف وعرف انه اولاده نكتلو نقهر بس ماحاجا طيف لان ماالها ذنب وهو هم غلطان جان المفروض مايتركها تروح لحالها الشيخ دحام امر يجيبون له سيف تقدم للملا وسحب سيفه وگاله

الشيخ دحام /له يملا لجن كل هالشئ يحصل منك كله مني انه اخ منك يملا يراس البلا
الملا/له يشيخ لتصدكوها انه ماخنتك يشيخ
الشيخ هذال/اكتله يشيخ دحام هالشخص هو نفسه الي اتى وكال لي عن ابنتك الحين تذكرته
الشيخ دحام /له يالردي يالسلوقي وهو نفسه اتى كال ان شيخ هذال يلغي يغزينا عشان يسوي فتنه

الشيخ هذال/ اكتله يشيخ ولاتندم

الكاتبة /تقدم الشيخ دحام للملا وكتله قطع راسه اما العبد تولى امره الامير بدوان

العبد /له يالامير والله اني ماعيدها ارحمني يالامير
الامير بدران/كيف اتركك عايش ونت كتلت اولادي وبغيت مرتي يالردي

الكاتبة /الامير بدران قطع راس العبد والشيخ هذال اعتذر من شيخ دحام لان الملا فتنهم وهوا سمع كلام الملا الشيخ دحام رجعت هيبته مثل قبل ونرفع راسه الشيخ هذال اعتذر من بنته وتندم لان تسرع بدون ميتأكد من الحقيقه وانو هوا مجان لازم يشك باخلاق بنته لان يعرفها شلون اما حامد من شاف طيف راحلها وحضنها وبقى يبجي اعتذرلها هوا واخوانه صياح وعابد. بدران صاح طيف لوحدها واخذها لحضنه وكاللها /سماحيني يعزوتي والله اني غلطت من تركتج ترحلين لحالج
طيف/يبعد گلبي نت هم سامحني لين مانطرتك

اما زينة وجويله 😹

جويله /يزينه يزينه يزينه
زينة/علامج نهبلتي
جويلة /تعالي طيف طيف
زينه/شفيها
جويله/هي بعدها عايشه مانها ميته
زينه/شتهرجين يجويله من كال لج هالكلام
جويلة/مجبل يزينه مجبل كال لي
زينة/نتي موكده من هالحجي
جويلة/امشي نرحل نتوكد
زينة/جايه جايه

اجن زينه وجويله ممصدكات بالحجي الاشافن طيف راحنلها ركض وحضننها وكامن يبجن من الفرح
زينة /هاذ نتي يطيف ماني مصدكه
طيف/اي انه انه يزينه يحبيبتي مشتاكه لجن
جويله /وحنه هم مشتاكين لج نحمد ربنا انج بعدج عايشه يطيف
طيف/الحمدلله
جويله/وش الي حصل امعاج فين كنتي كل هالوكت

حجتلهم طيف السالفه من الاول للنهايه نقهرن عليها وعلى اولادها
جويله/الله يصبرج يطيف هذا حكم ربنا
طيف/ونعم منه
زينه/الله يعضوج يطيف بالاحسن

طيف/امين وانتم ايش اخباركم تزوجتي يازينة لو ابعدج
زينه/لا يطيف بعدني ماتزوجت لجن قررت من الحين اي قسمه تأتي اوافگ فيها
طيف/الله كريم انشالله الله يرزگج الزوج الصالح
زينه /مشكوره يالزينه والله ابعدني ممصدكه الحين نتي گبال عيني
طيف/صدكي يزينه ربنا حكيم وهو خلاني عايشه عشان ابري نفسي واضهر حگيگه الملا والعبد
جويله/نحمد ربنا الي رجعج لنا

الكاتبة /طيف بقت يم اهلها شهر كامل بعدها اجا الامير بدران وجايب امه ووضحه يبقون يومين وياخذون طيف ويردون لديرتهم

طيف/ياهلا يهلا نور الدار
وضحه/من بعد نورج يگلبي والله اني شتكت لج يطيف يروحي يسواد حضي عليج خسرتي اولدج يالزينه
طيف/ايش اسوي يوضحه قدر وكتوب لي ونحمد ربنا
وضحة/الله يصبرج ويصبرني لني للحين اذكرهم وابكي ماني مصدكه هم ماتو

حامد جان يريد يخطب وهالمره اختار طيف هيه الي تخطبله لان يعرف طيف فاهمه وتعرف شلون تختار اجاها وكاللها
حامد/گبل لترحلين يخيتي ابغا منج سالفه

طيف/تكلم يخوي عسى ماشر
حامد/مافي شر انشالله انه ابغي منج يطيف تخطبين لي بنت من بنات الديره وابا انتي الي تختاريها لي
طيف/تدلل يخوي واالله انه اعرف بنت مافي مثلها وراح تشكر مني لني لاكيتها لك
حامد/وانه انطرج تخطبيها لي يطيف
طيف/لجن اليوم مانرحل حنه وبدران نبقى نخطب لك وبعدين نرحل
حامد/ياليت يخيتي

الكاتبة/طيف اخذت جويله ضحه وياها وراحو يتقدمون لزوينه

طيف/كيف حالج يزينه
زينه/ياهلا فيجن نور درانا
طيف/تسلمين يگلبي
زينه /من هالضيفه الي معاج مخبرتينا
طيف/هي وضحه اخت زوجي
زينه/ياهلا فيها
وضحه/تسلمين يبعد الكلب والله يطيف انه حبيت صاحباتج هن مثلك تماما
طيف/وانتي هم مثلهم والله شاهدن علي غلاتك علي فغلاتهم وانه فرحانه لني مجتمعه فيجن
جويله/يارب يديمنا لبعض
طيف/امين ..الحگيگه يزينه انه اتيت بسالفه
زينة/عسى ماشر
طيف/انا اتيت اطلب يدج لخوي حامد وش كلتي

الكاتبة/زينة نصدمت بطلب طيف وبنفس الوقت فرحت بس خجلانه شنو تردلها عاد كلتلها/انتي تعرفين شنو ردي يطيف
طيف/ههه انتي خجلانه يزينه
ام زينه /والله يطيف الحگيگه حنه مانلاكي مثلكم وحنه نتشرف فيكم وان زينه ماتوافگ انه عطيها غصب عنها
طيف/تسلمين يخاله وانه فرحت لان زينه تصير مرت اخوي
جويله/يزينه گولي موافگتج وفضيها تراج تحبينه لحامد وكل هالوكت تنطرينه والحين تعززين
زينة/له يجويله وش هالكلام عيب
جويله/والله اني ابه اكسر راسج
زينه/انتي كلتي لي يجويله ان مايحصل اتكلم جدام حد وكول له اني احب حامد
جويله/لجن الحين هو تگدملج وطيف ووضحه ماهن غريبات
ام زينه/بنتي تعشك وانه ماعرف
زينه/له لاوالله يمة محد يعرف اني احب والله
جويله/يوه يام زينه تركيها الحين جاها الولد يتگدم لها
زينه/طيب انه موافگه فيه بعد گلبي هو
جويله/كلنا لج تحجي وكولي موافگه مو تغازلين الرجال جدام امج يجليله الحيا
طيف/هههه تركيها دامها وافگت فيه هي يحق لها دكول انها تحبه
وضحه/ياحلاتكم انه احسدج يطيف على صاحباتج ياليت انه عايشه معاكم وكريبه عليكم
طيف/انتي الحين صرتي هم صاحبتنه يوضحه وانه صرت كريبه عليج اكثر منهم
زينة/راح نشتاك لجن والله اني تمنيت لو كنتن كريبات علينا
طيف/لتخافن يبعد العمر انه كل شهر اتي وجيب وضحه امعاي وننضرجن
جويله /ربي يحفضج لنا

زوجو حامد وزينه وحامد حبها لزينه وزينه فرحانه لان اخذت حامد
لهنا وتنتهي قصتنا من بنت الشيخ والملا الحمدلله ان ضهر الحق وطيف كدرت تكشف الملا والعبد وزينه اخذت حامد وجويله مجبل بقو يتعاركون الما ماتو انتضروني بقصة جديده تحياتي للكل اشكركم على كلامكم الحلو. ..اتركم بحفض الله ورعايته

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الكاتبة/اميرة دجلة 💜



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس