عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-20, 11:20 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث



اتصل عليه:الوووو وينك لا يكون دخلت
نواف: لا أنتظرك م دخلت بعدني
عماد: وين احصلك
نواف: تعال الكانتين
عماد: اوك دقايق وعندك اكون ..
توجه للكانتين اول م وصل
نواف يأشر عليه من عند جالس : هنا تعال
راح وجلس عنده : اشفيه وجهك متغير
عماد: هاه ولا شي م فيه شي يمكن من البروده
نواف: اها طيب تريد شي تاكل او تشرب
عماد: لا م ابغى شي بس ابغى أسألك شي
نواف: تفضل لا تقول جايبني هنا عشان تسال بس
عماد: انت جاوب وبس بعدين اخبرك
حمد: هلا الشباب هنا اخباركم
عماد ونواف: الحمدلله
حمد: شكله شي موضوع خاص اروح عندكم
نواف رد بسرعة : لا لا عادي خليك جالس
عماد: ايش شعورك اذا فقدت حد غالي عليك يا نواف
نواف: نفس شعور اي شخص لما يفقد حد عزيز عليه بس ليش هذا السؤال
عماد: عشان...
شهق حمد لما شاف الرسالة ورفع رأسه بسرعه لنواف ربيعه
نواف: اشفيك ايش صار
عماد حس أنه عرف الخبر وم تكلم
حمد: هاه... لا ولا شي ولا شي بس صدموني هذيلا اللي معي
عماد: نواف
رجع رأسه لعماد: هلا
عماد تنهد : عظم الله اجرك
ضحك نواف : تتمسخر ايش عظم الله اجرك
فسخ قبعته ومسح على شعره وهو يرد عليه : اهلك يا نواف ...اهلك عطوك عمرهم.
صرخ نواف واللي جالسين هناك شافو عليه : كذاب تكذب انت
عماد وحمد: الصبر يا نواف الصبر
انهار ف الأرض : تكذبوا علي انتوا تكذبوا وهو يصيح😭😭 كلكم كذابين م صحيح الخبر صح حمد قولي م صحيح خبرني وهو يهزه بقوة
نزل حمد رأسه 😞
عماد: اتصلوا علينا من مركز شرطة... وقالوا لازم نكون هناك
مسك رأسه: اخ يا قلبي 💔 وهو يصيح بشكل هستري
حمد: قول إن لله وإن إليه راجعون راحوا عند اللي أرحم منك ومنا
نواف وهو يصيح: إن لله وإن إليه راجعون إن لله وإن إليه راجعون وقف فجأة: خلا بسرعة يمكن الخبر م صحيح وهم غلطانين رايحين يتمشوا هم والله قالوا رايحين يتمشوا 😭😭😭💔 م ودعونا م ودعونا
اللي ف الكانتين يشوف عليه وراحمينه وعماد وحمد يهديوه
عماد يكلم حمد: تفرضه خليهن معك أخذه معي أنا
حمد: إن شاء الله أنا الحقكم واجي هناك ساعدوا نواف عشان ينهض وراحوا متجهين لمركز الشرطة






ف نفس الوقت
ف المستشفى
جالسه مثبته عيونها ف السقف تشوف ودموعها وحدها تنزل دخل الدكتور عندها: مرحبا يا شطوره صاحيه ومحد خبرنا
وهي بعد مثبته عيونها فوق
قال الدكتور: هاه كيف صحتك الحين
ردت من غير لا تشوفه: كيف ايكون حال وحدة م تعرف من هي وفاقدة الذاكرة بعد
تنهد الدكتور: إن الله مع الصابرين ربنا اختارك عشان يشوف مقدار صبرك اختارك انتي من بين كل الناس وهذا اختبار من عند ربك عشان يشوف ايش تسوي قولي الحمد لله غيرك اكبر من مصيبتك وتحصليهم يضحكوا وكل شي ماشيه حياتهم عادي ولا كانه صاير معهم شي
قالت: من غير أهل ايش تبي يكون أكبر من مصيبتي
رد عليها: ومن قال من دون أهل عندك اهل بس م تتذكريهم هذه الفترة بس هذه الفترة حطي خط عليها ويحتاجلك وقت بس انتي قولي الحمد لله
البنت: الحمدلله على كل حال الحمدلله...سكتت شوي بعدين قالت: والحين ايش اسوي
جلس نفس قبل : الحين شوفي عندك خيارين
البنت: ايش!!!
قال: يا انك تروحي تعيشي مع الناس اللي حصلوك أو تروحي ف دار الايتام وهم اللي يتكفلوا بكل شي
ردت: افضل الخيار الثاني من الخيار الاول م ابغى اتعلق ف ناس وانا عارفه انهم م اهلي
الدكتور: بس الخيار الثاني بعد تتعلقي بناس عارفه انك اتتركيهم
البنت : بس هذيلاك غير م نفس لما تكون ف الدار وهذيك العائلة وعندهم اولاد اعتقد م ايخذوا راحتهم ف بيتهم
الدكتور: بعدك فكري انتي وردي علي
قالت مقاطعه: اسفه اني قاطعتك خلاص هذا قراري م يحتاج تفكير
الدكتور: طيب انا الحين اروح وارجع بعدين
البنت: دكتور
شاف عليها قبل لا يطلع : ايش؟؟
البنت: متى اطلع من هنا
شال يده من مقبض الباب: والله حاليا م اعرف بس اكيد اخبرك لما نتأكد من حالتك زين
هزت راسها قال : صح بغيت اقولك عشان اسمك راح نسوي لك اسم وكل شي عشان تمشي امورك بس إلى فترة معينه وحتى انتي اختاري الاسم
قالت: طيب
الدكتور: ف شي ثاني تريديه!؟
البنت: لا شكرا
الدكتور: ولو واجبي يالله ف أمان الله اذا بغيتي شي مساعده عندك هذاك الزر ضغطي عليه وتحصليهم عندك ...وطلع من عنها




ف بيت محمد
العم : ابوك وامك خلوا امانتهم عندك باقي اخوانك
نايف: كيف م فهمت شي عمي
العم : إخوانك أمانة معك الحين انت مسؤول عنهم اهلك عطوك عمرهم ادعليهم
نايف: عمي تمزح معي ولا
محمد: لا حوله ولا قوه الا بالله لا يا ولدي م أمزح يطلبوا منك الرحمة الصبر يا ولدي عند المصيبة
نايف مخلي رأسه بين يديه: الله يرحمكم الله يرحمكم ودموعه تنزل وينهم الحين وين ....وم قدر يكمل
عمه: ف المستشفى خلا




راحوا كلهم المستشفى ف نفس الوقت وحالتهم كل حد أسوأ من الغيره نزل من السيارة ووقف م دخل شافه أخوه واقف راح معه سوي يده ف ظهره : خلا اتجلس واقف كذا يعني شافه ومشيوا داخل المستشفى استقبلهم الضابط: انتوا اهل المرحوم ناصر بن ....
محمد: ايوه نحنا
الضابط: لو سمحتوا ممكن تتفضلوا عشان تشوفوهم اذا كانوا هم ولا لا
محمد: نايف نواف دخلوا شوفو اذا كانوا ...هم ولا
نايف متردد يقدم رجل وياخر رجل
نواف: خلا نايف لازم ندخل عشان نتأكد
هزا رأسه ودخلوا اول م دخلو هبتهم هواء بارد مال الثلاجات وارتعشت أجسامهم
تقدم الضابط مع الدكتور عشان يشوفوا الجثث



خارج الغرفة
العم محمد: حد خبرها فرح
أخوه علي : أنا خبرت ام اريج تروح عندها تخبرها
محمد: زين سويت




ف داخل الغرفة الثلاجات
فتح الدكتور والضابط الثلاجات الأربع تقدموا نواف ونايف شوي شوي عند الثلاجات المفتوحة صرخ بصوت قوي: لا ....لااااااااا..م ودعتهم م ودعتهم وهو يبتعد على وراء ونايف طاح ف الأرض من الصدمة لما شافهم يعني الخبر صحيح طلع م احلم أنا
عند نواف: قالوا يروحوا ويرجعوا راحوا يتمشوا هم ليش تكذبوا علينا ليش ابوي امي جواد جود ردوا علي ردوا انتوا م رحتوا صح م رحتوا
اول م سمعوا صرخت نواف دخلو كلهم م عدا محمد م قدر يوقف هو وأخوه علي ركضوا اولاد عمه يهديوه وحد.راح عند نايف اللي طاح على الأرض ومن قادر يتكلم شافه الدكتور وراح بسرعه عنده: يا ولد تكلم اصرخ سوي شي لا تجلس كذا وهو يضربه ف وجهه واحد منكم بسرعه يجيب ماي راح حمد يركض يجيب ماي ورشوه ف وجه نايف تكلم بصوت خفيف: ماتوا يعني م نشوفهم مره ثانيه
الدكتور: الحمدلله... إن لله وإن إليه راجعون الصبر يا اولاد الصبر اذا انتوا الرجال كذا سويتوا ايش عاد نقول الحريم
هديوهم قال الضابط: الحين ننقلهم بيتكم ف سيارات الإسعاف
راحوا سيارتهم متوجهين بيتهم وسيارات الإسعاف تمشي وراهم
...................
فقد شخص حتى لو كان م نعرفه يوجع القلب م بالك بفقد الام والاب والأخوة ف نفس الوقت بس هذه سنة الحياة وم علينا الا الصبر عند المصيبة توجر عليه ويعوضك ربك باحسن منه ....


...



ف بيت فرح



وصلت ام اريج بيت فرح دقت الجرس وطلعت الخادمة: مدام فرح موجود
الخادمة: ايوه ماما تعال ادخل
دخلت ام اريج داخل وراحت الخادمة تنادي فرح: يا هلا بأم أريج تو م نور البيت كان خبر.... اشفيك عمتي صاير شي
ام اريج: تعالي بنتي جلسي
فرح: خوفتيني عموه والله وجهك م يبشر بالخير حد من الأهل صاير له شي
دخل زوجها عشان يسلم على ام اريج ولما شافها كذا جلس على طول عشان يعرف ايش فيها
ام اريج: أخوك قالي اجي اخذك بيت أهلك هو م قدر يتصل
زوج فرح احمد: خير عمتي عسى م شر
فرح وهي خايفه: اتوقفي قلبي عموه وانتي حالتك كذا
أول ما سمعت ام اريج كلمة اتوقفي قلبي نزلت دمعه منها خانتها ومسحتها بسرعة تقدمت عند فرح أكثر وضمتها وهي تصيح: البقيه ف حياتك بنتي اهلك...
بعدتها فرح بقوة عنها: ايش اهلي ايش تقولي عموه
أول ما سمع زوجها تقرب من فرح وجلس عندها بالمره
تكلمت ام اريج وهي تصيح: توفوا يا فرح توفوا يطلبوا الرحمة والدعاء منك
صرخت بقوة: لاااااااااااااااااا...م صحيح قبل نص ساعة مكلمتهم أو معرف قبل كم
راحت تهز عمتها: تكلمي قولي أنه م صحيح قولييييي
ام اريج تهز راسها بلا تأكد لها الخبر
فرح: هم قالوا يمروا عندي هم قالوا والله احمد صح هم قالوا يمروا عندنا أنا خبرتك أنه يمروا اهلي عشان كذا انت م طلعت وطاحت أغمي عليها ركض احمد يشيلها ركض يوصلوها المستشفى وام اريج راحت سيارة ولدها عشان تلحقهم






ف المستشفى
مكان بعيد عن الأحداث الحزينة


تفكر كيف اتكون حياتها بدون أهل وم تعرف نفسها من هي حاسه بدوامة ف رأسها وم راضيه توقف: باااااااااس
الدكتور: آنسة انتي معي
انتزقت لما شافت الدكتور جالس عندها: متى جيت
الدكتور: الله يسلم حالك لي ساعة اكلمك وانتي م معي
البنت وهي تعدل جلستها: آسفه م انتبهت عليك
الدكتور: م عليه أهم شي كيفك الحين
قالت: الحمدلله على كل حال الحمدلله
الدكتور: واجب الحمد والشكر اهم شي م تنسي كلامي اللي قلتلك عنه
البنت: إن شاء الله
مد لها اوراق
رفعت راسها متسائلة
الدكتور: هذيلا الأوراق عشان شهادتك وتثبت هويتك لحد ما تبدي تعرفي لازم تمشي بهن حياتك هذه الفترة والاسم اللي طلبتيه
خذت الاوراق وشافت مكتوب: ريمان بنت محمد.... نزلت دمعه منها
الدكتور: لا لا يا ريمان نحنا م اتفقنا كذا خليك قويه أنا متأكد انك اقوى من كذا بس بغيت اسالك
رفعت راسها من غير لا تتكلم
قال: بعدك مصره أنك تروحي دار الايتام
تنهدت وقالت: ايوه م تغير كلامي بعده سكتت شوي وقالت: دكتور
رد: نعم ريمان
ريمان: ابغى اشوف اللي ساعدوني اذا ممكن
الدكتور: ممكن ليش لا اصلا هم طلبوا قبل انهم يشوفوك بس أنا منعتهم
شافت عليه كأنها تبغى تفسير ليش منعهم أنهم يشوفونها
جاوبها كانه فهم سؤالها: عشان صحتك يا ريمان
ريمان: طيب ليش كل ساعة تقول الاسم
ضحك الدكتور: عشان لا تنسي انك انتي حاليا ريمان صح كلامي ولا غلط
هزات رأسها وهي تجاوبه: ايوه صح...متى اشوفهم
الدكتور: أنا اتصل عليهم واخبرهم
ريمان: طيب
الدكتور: يالله تريدي شي
ريمان: لا شكرا
الدكتور: العفو... صح نسيت اذا بغيتي تطلعي تغيري جو عادي
ريمان: إن شاء الله ولا يهمك
الدكتور وهو يودعها: يالله ف أمان الله طلع وسكر الباب

... يعني الحين اسمي ريمان وبعد كم يوم اطلع اروح دار الايتام يا رب صبرك يا رب رد لي ذاكرتي ف اقرب وقت يا رب يا كريم






ف بيت ناصر بن ....
وصلوا الجنايز كلهن ف البيت والناس كلهم متجمعين ف بيتهم وصلهم الخبر نزلوهم من السيارة وراحت السيارات
جات ام اريج: نايف
شاف عليها من دون لا يرد
أم اريج: عظم الله اجرك
نايف رد ويا دوب يستمع صوته: البقاء والدوام لله وين فرح
ام اريج: خذها زوجها المستشفى جاها إنهيار عصبي بس الحين الحمدلله بخير والحين ف الطريق
بعد م خلصت متكلمة شافوا سيارة واصلة وفرح تركض صوب الجنايز وهي تصيح ولحافها م فراسها من كثر م تركض بسرعة وزوجها وراها يركض
فرح: امي وأبوي اخواني اخ يا قلبي اخ يا قلبي كلكم رحتوا عني كلكم ايش اسوي بدونكم أنا ايش نسوي أنا ونواف ونايف يا ريتني رحت معكم يا ريت
نايف: م يجوز اللي تسوينه بنفسك ذكري الله ادعي يحتاجوا دعواتنا الحين
فرح: الله يرحمكم الله يرحمكم يارب يارب يا كريم يا ريتني معكم
احمد: إن لله وإن إليه راجعون لا حوله ولا قوه الا بالله
جات ام شيخة (زوجة ناصر) : وينها بنتي وين احفادي زوجها يا حرقت قلبي عليكم يا حرقت قلبي كيف رحتوا قبلي أنا اللي مفروض اروح قبلكم استغفر الله استغفر الله رحتوا وتركتونا بحرقت قلوبنا عليكم
احمد: يماه لا تقولي كذا م يجوز هذه سنة الحياة
هديوها وجيوا الغيرهم يسلموا عليهم قبل لا يشلوهم خلصوا وشلوهم
نطت فرح من مكانها: وين تاخذوهم خلوهم م شبعت بعدني ما شبعت وهي منهارة صياح
احمد مسكها ويهديها:: م يجوز نخليهم أكثر من كذا قال تعالى:"والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإن إليه راجعون". الميت اجره الدفن
فرح: إن لله وإن إليه راجعون راحت خالتها ومسكتها وراح احمد عشان الدفن دفنوهم وراحوا كلهم مجلس عشان يبديوا ايام العزاء
وعند الحريم كلهن يروحن بيت ناصر يعزوا الناس







بعد ٣ايام
ف المستشفى
مكتب الدكتور حسان
...م شي اخبار
حسان: لا م شي صراحه
العم راشد: يعني باكر اتنقلوها دار الايتام
حسان: ايوه بس بعدهم خبرناها
راشد وهو منكس رأسه: اها الله يصبرها وعسى ترجع لها ذاكرتها كان زين لو تجي معنا
حسان: يا عم خبرتها انا بس هي قالت عشان اولادك
راشد: برايه كله خير...يالله الحين استاذنك اروح معي شغل
حسان: أذنك معك كيف باكر م تجي عشان تسلم عليها
راشد: اجي إن شاء الله ....ف أمان الله







ف بيت العزاء



جالسات الحريم ف مجلس الحريم والرجال ف مجلس الرجال
الحريم جالسات معها يواسنها: الله يرحمكم الله يرحمكم امي ابوي اخواني بعدهم صغار بعدهم صغار صدق الموت م يرحم لا صغير ولا كبير اختي صح اختي نهضت بسرعة وين نواف وبن نواف نايف وهي متجه مجلس الرجال راحت عمتها لحقت بسرعه فرح: وين فرح يا بنتي فرح تعالي هناك رجال م يصير
فرح وهي تصيح ومنهاره: اختي عمتي اختي م معهم م مع اهلي كلهم هناك بس هي م معهم
عمتها مريم؛ طيب لحظه يا بنت.. شافت ولدها ماشي: فهد يا ولد تعال
راح ولدها: نعم ماما
مريم: اسمع روح نادي نواف ولا نايف قوله امي تبغاك عيد ايش قلت
فهد؛ أقوله ماما تبغاك
مريم: روح الحين
راح يركض المجلس دخل المجلس وتوجه عند نايف
فهد: نايف نايف ماما تبغاك
نايف: وين
فهد: بلا تقول تعال
نايف: طيب يكلم الرجال الحين ارجع
طلع مع فهد ولد عمته اول م وصل عند عمته شاف أخته جالسه على الأرض جنب عمته فرح اول م شافته نهضت بسرعة: اختي بعدها اختي هم أربعة بس أربعة
جلس يتذكر كم واحد لما شافهم: ايوه صح أربعة بس لا حوله ولا قوه الا بالله اتصل بالشرطي راح بعيد عنهم واتصل بالشرطي





ف قسم الشرطة يرن التلفون: الوووو السلام عليكم
نايف: وعليكم السلام لو سمحت بغيت اسالك بخصوص الحادث
الشرطي: تفضل خير اخوي
نايف وقلبه يدق بقوة خايف من تلقي الخبر: لما حصلت السيارة كم شخص فيها كان
فيصل: حصلنا أربعة أشخاص ليش
نايف: اه يا قلبى وهو ماسك قلبه
فيصل: خير يا اخوي ايش صاير
نايف: اختي معهم كانت ومفقوده م حصلناها
فيصل: كيف يعني هم اصلا خمسة أشخاص ... ممكن تتفضل معنا عشان تاخذ التفاصيل منك
نايف: إن شاء الله...على خير



ف المستشفى


دخل غرفة ريمان: مساء الخير يا ريمان
ريمان: مساء النور
حسان: اخبارك يا ريمان
ريمان: الحمدلله وانت
حسان: الحمدلله نشكر الله
ريمان: خير يا دكتور والله حفظت شكلك من كثر م تجي معي هنا الغرفة
ضحك حسان: عارف انك اتقولي كذا أنا راز وجهي صح لاه
ريمان تصحح: لا م أقصد كذا بس يعني م ف تغيير ابدا
ضحك بقوة من كلامها: خلاص ايصير تغيير إن شاء الله باكر
ريمان بعد هدوء: كيف باكر
حسان: يعني باكر اتروحي دار الايتام
ريمان بصوت هادئ: اها يعني م شي امل أنه اهلي يطلعوا
حسان: الامل بالله خلي املك بالله كبير وإن شاء الله م يصير لك الا م كتب الله لك محد يقدر يغير اللي صار
ريمان: الحمدلله على كل حال
حسان: الحمدلله والحين بدي جهزي نفسك
ريمان: إن شاء الله
حسان: وصح حاولي تتجاوزي عن خوفك وتكوني قويه







انتهى البارت
توقعاتكم 😊....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس