عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-20, 11:21 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

.
.
.
.
.
.
.
.
لما وصل مركز الشرطة
دق الباب: تفضل
محمد: سيدي ف شخص يريد يقابلك
فيصل: خليه يدخل
محمد: حاضر سيدي وطلع ودخل نايف
نايف : السلام عليكم وتبادلوا التصافح
فيصل: وعليكم السلام تفضل حياك اجلس
نايف: زاد فضلك
فيصل: جاي عشان الموضوع صح
نايف: ايوه وابغى كل المعلومات لو سمحت
فيصل: يعني اللي موجودين في السيارة خمسة أشخاص م أربعة فهمت من كلامك
نايف: ايوه خمسة أشخاص باقية اختي بعدها
فيصل: طيب نحنا لما رحنا هناك حصلنا أربعة أشخاص بس وبعد السيارة كانت تحترق وم شي اي دليل لشخص خامس كان ف السيارة
نايف صرخ بقوة : كيف كذا فهمني
فيصل: هدي يا اخ نايف م كذا التفاهم
نايف رجع وجلس ف كرسيه: اسف والله بس قدر ظروفي وعائلتي يعني هذه أمانة تعرف ايش يعني أمانة امي ابوي الله يرحمهم راحوا وخلوهم أمانة عندى حتى لو كانت الاخت أكبر وحده بس الولد اولى يتحمل المسؤولية
فيصل: فاهم كلامك والله بس شوف يا اخ نايف نحنا رح نعمم على كل المراكز اللي هنا والمراكز اللي حصلنا فيه الحادث أكثر من كذا اعذرني م اقدر اسوي شي
نايف: طيب حضرة الضابط واي جديد خبرنا فيه ننتظر اتصالك نحنا
فيصل: إنشاء الله وعسى خير
نايف: عسى الحين استاذنك اروح ف أمان الله
فيصل: ف أمان الله









ف بيت ناصر (ابو نايف)

فرح : اتصل عليه شوف ايش صار
نواف: ليش محد خبرني باللي صار
فرح: كنت داخل م بغينا نوتر الموجودين
نواف: هذا رد الووو وينك يا رجال ايش صار
نايف: عرفت؟؟؟
نواف: ايوه خبرتني فرح كان خبرتني يا رجال
نايف: برايه لو جيت م راح تستفيد شي
نواف: كيف ؟؟
نايف: قالوا حصلوا أربعة أشخاص بس ف السيارة
نواف: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم والحين كيف
نايف: عمموا على كل المراكز واذا صار جديد ايخبرونا
نواف: عسى خير يارب الحين انت وينك
نايف: ف الطريق ٥دقايق وواصل
نواف: درب السلامه
نايف: الله يسلمك


فرح: هاه ايش قال
نواف: م شي فايدة م حصلوها
فرح: إن لله وإن إليه راجعون
نواف: كله خير والله كلنا نفس الشعور بي م بيدنا شي نسويه
فرح: اللهم اجعله خير
نواف: امين يارب والحين روحي داخل عشان م يقلقوا الحريم
فرح : طيب وراحت داخل وهي منهد حيلها








ف المستشفى



الحين باكر اروح من هنا خلاص الله يعيني يا رب لازم أرتب الأغراض كلهن احاول اتاقلم على الوضع الجديد وعسى يكونوا البي هناك زينين يا رب يا رب أنا اخذ على نصائح الدكتور إن شاء الله وتفكر إلى م نامت







.....يا ولدي اختك أمانة هي محتاجتك
...: ابوي !!!!
...: ايوه ابوك اختك صغيره م تعرف واجد دور عليها دور عليها يا نايف
نهض منتزق خايف: بسم الله الرحمن الرحيم لازم ادور عليها لازم احصلها شرب ماي ورجع ينام مره ثانيه بعد م هدا نفسه





اليوم الثاني صباح




حسان: صباح الخير ريمان اليوم صاحية من وقت
ريمان: صباح النور قبل أنا نمت زين عشان انهض من وقت
حسان: افا يا اخت ريمان ليش م نمتي زين
ريمان : افكر ف اليوم ايش يصير
حسان : اهاه كذا السالفة خلاص لا تحاتي أنا اسير عليك ف كل مره
ريمان: اعرفك م تقصر جزاك الله خير
حسان: ولو واجبي ف الخدمة أنا
ريمان وهي مبتسمة : نردها لك ف أفراحك
تكلم وعلى وجهة ابتسامة: دعيلي اتزوج
ريمان رافعه يدها فوق: يا رب تتزوج يا رب يرزقك ببنت الحلال واحب احضر عرسك
حسان وهو يغمزلها : تحضري العرس هاه 😏
ريمان: ايوه لازم لاه ⁦☺️⁩
دق الباب: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
العم راشد: مجتمعين ما شاء الله
حسان: ايوه شوي عمي نقضي وقت
العم راشد: اخبارك بنتي ريمان
ريمان: الحمدلله عمي عاش من شافك
العم راشد: تسلمي بنتي هاه كيف جاهزه
ريمان: والله ايش اقولك ايوه جاهزه
العم راشد: توكلي على ربك وكل شي خير
ريمان: إن شاء الله
حسان: ايوه مثل م قلتلك كوني قوية مثل الحين م عرفتك
العم راشد مازح: مداك تعرفها
ريمان: م الومه صراحه عمي كل يوم عندي كيف م يعرفني راز وجهه
ضحك حسان وسوى نفسه كانه زعلان : افا كذا تشكريني م هجيتها منك
ريمان: م قصدي والله شي امزح معك
ابتسم وهو يربت على كتفها: ادري والله بنت اصل
ابتسمت وم علقت









جالس عند تلفونه ينتظر اتصال رن تلفونه وفز من مكانه شاف المتصل وفقد الامل البي كان موجود فيه: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخبارك اليوم
نايف: الحمدلله نشكر الله انت اخبارك
سالم: الحمدلله طيب طاب حالك هاه كيف م تداوم
نايف: وانا يلي نفس لدوام وغيره هذا الأسبوع اكمل م اداوم
سالم: اهاه الله يصبرك ويكون ف عونك
نايف: آمين يارب أنا خبرت المدير وقال يسد مكاني لحد م اداوم الله يجزاه خير
سالم: زين تفهم وضعك المهم انتبه على نفسك يا اخوي
نايف: إن شاء الله ولا يهمك توصي بشي
سالم: أنا اللي مفروض أسألك هذا السؤال من صوبي م شي غير كل خير
نايف: لا ابد سلامتك
سالم: الله يسلمك اجل الحين اروح عندي حصة
نايف: م اعطلك. مع السلامه
سالم: مع السلامه
منصور: هاه ايش قال ؟!
سالم: الله يعينه صوته م يطمن قال إنه ايكمل الاسبوع كامل م يداوم
منصور: صدق الله يعينه ويصبره يا رب
سالم: امين يارب..يالله يا استاذ أنا اروح عشان الدرس اتعرف الحين طلابي النشيطين يفكروني م جاي وكلهم ما شاء الله داخل الفصل
منصور وهو يضحك ويضرب كتف سالم : الله يخس ابليسك ابوي هذا حال الطلاب الحين ايش تسوي فيهم اذا كانوا يحبوا العلم لهذي الدرجة
سالم وهو طالع: صدق كلامك والله الله يعين بس اشوفك بعدين وهو يلوح يده عليه






نزلت تحت وحصلت إخوانها جالسين ف الصالة
فرح: ما داومتوا؟!
نايف ونواف: خذينا إجازة هذا الأسبوع
فرح وهي تجلس:صدق من ياه نفس يروح الدوام الا م شي اخبار جديده
نايف: لا م شي قال الضابط اذا شي جديد ابخبرنا ونحنا أمس بس الا ذكرنا
نواف: ايوه صدق ونحنا نبغى نروح ندور بس م نعرف من وين نبدا
فرح: يا رب تحفظها وين م تكون وترجعها لنا



نايف ونواف ف نفس الوقت: امين يارب الله يسمع منك
قال نايف: وانتي عاد لا تعبي نفسك ترى حد ف بطنك
فرح : لا تحاتي





ف المستشفى

مجهزة اغراضها وكل شي بس تنتظر يجوا ينادوها عشان تروح
دخل الدكتور حسان ومعه أوراقها: هاه اشوفك جاهزة ما شاء الله مستعجله شو
ابتسمت وم غابت نظرة الخوف من عيونها: هذا مصيري ترى ايش اسوي
تقرب منها ومد يده: دام كذا يالله حان وقت الوداع
ريمان: م احب الوداع بس انت قول إن شاء الله نشوفك مره ثانيه
حسان: اكيد م ننقطع عنك قال مازح: ترى تعبت يدي وانا مادنها
نزلت راسها من الفشلة: اوه اسفه ومدت يدها ومشوا إلى السيارة اللي تنقلهم إلى دار الايتام وكان معها بنات واولاد غيرهم بس اصغر منها
رقص على يدها وحط يده الثانية ف يدها لما وصل عند السيارة : هاه م أوصيك على نفسك ديري بالك على نفسك وخذي بنصايحي
حطت يدها الثانية ف يده ودموعها تنزل: إن شاء الله اخوي بس لا تقطعني
بعد يده عن يدها وهو يمسح دموعها: افا ليش الدموع م احب اشوف دموعك
ابتسمت من بين دموعها : حاضر دكتور حسان
قال: ايوه كذا ابتسمي بس من دون دموع
فاطمة : يالله يا ريمان باقية انتي
لفت عليها: الحين جايه يالله يا دكتور نشوفك ف وقت قريب إن شاء الله
حسان: إن شاء الله بس المره الغيرها قولي اخوي حسان بدون دكتور
اشرت على عيونها: والحين نستاذنك ف أمان الله
حسان: ف أمان الكريم
ركبت السيارة وسلمت عليه بيدها لحد م غابت السيارة عن نظره




ف السيارة

فاطمة : اخباركم يا ابطال
ردوا كلهم م عدا ريمان: الحمدلله
فاطمة تكمل وهي تشوف على ريمان : متحمسين
قالوا: ايوه واجد واجد
فاطمة : فديت الواجد الله يحفظكم يا رب وجهة السؤال لريمان : وانتي يا ريمان
ريمان جاوبتها وعيونها على دريشة السيارة تشوف: أنا خائفة هم بعدهم صغار م يعرفوا شي يفكروا رايحين لحديقة العاب عكسي أنا
فاطمة: انتي خليكي متفائلة وانا مثل م عرفت انك فترة مؤقته صح ولا غلطانة
ريمان شافت عليها: ايوه وعسى تمر بسرعة هذه الفترة لاني عاد انفجر
فاطمة تواسيها: الصبر يا ريمان الصبر إن الله مع الصابرين
سكتت ريمان تنهي المحادثه
قالت فاطمة تحاول تخفف التوتر اللي ف ريمان وبقية الاطفال: م تريدوا تعرفوا اسمي
تعالى صوت الاطفال : ايوه نريد ايش اسمك
شافت ريمان عليها كأنها تقول وانا بعد ابغى اعرف بس م تكلمت وفهمت عليها
جاوبتهم: اسمي فاطمة
ريمان: عاشت الاسامي فاطمة
فاطمة : عاشت ايامك.
ريمان: اسمعوا يا حلوين انتوا نادوها خالوه فاطمة ايش تنادونها
ردوا: خالوه فاطمة
قال واحد منهم : وانتي ايش تقولي لها
ريمان : أنا اقولها فاطمة لأنها مثل اختي بس انتي مثل امكم
قالوا: اها زين وانتي بعد خالوه نقولك
ريمان ابتسمت وهي تمسح على شعره اللي جالس جنبها: على كيفكم عادي استقبل بس هذه وهي تأشر على فاطمة غير لأنها اكبركم هي
ابراهيم: ايش اسمك
ريمان شافته: افا أمس جالس معي وم تعرف ايش اسمي
ابراهيم: ترى م قلتي اسمك
ريمان: انا اسمي ريمان
ابراهيم ببراءة : حلو اسمك.
ريمان وهي تمسك خدوده: وانت الاحلى
تكلمت فاطمة بعد م سمعت حديثهم: وهذا وصلنا بعيد صح
ريمان: تقدري تقولي ساعة كاملة
فاطمة: ايوه كذا الحين انزلوا يستقبلوكم
نزلوا كلهم وهم خايفين واكثر وحده ريمان دخلوا وشافتهم وحدة استقبلتهم م ارتاحت لها ريمان من طريقة سلامها لها
قالت: عرفونا على نفسكم يا حلوين
الاول: أنا ابراهيم
مريم: عاشت الاسامي برهوم حلو اسمك
اتسم ببراءة: شكرا
مريم وهي رايحه للولد الثاني: وانت يا حلو ايش اسمك
قال: فارس
مريم: يا سلام يا فارس اسمك جميل
رد لها الابتسامه
قالت: والحلوه اللي واقفه هناك
لفت تشوف على وراها
اشرت عليها : انتي اللي تشوف على وراها
قالت وهي تأشر على نفسها : انا
جاوبتها: ايوه انتي يا شاطره
قال: انا اسمي شهد
مريم: يا سلام اسمائكم حلوه كلكم وانتوا بعد حلوين
توجهت عندها وحطت يدها على أكتافها: وانتي ايش اسمك م نسيتك
قالت: أنا ريمان اسمي المؤقت حاليا وانتي ايش اسمك
مريم: عاشت الاسامي ريمان حلو الاسم معك مريم اكون المشرفة هنا بين فترة وفترة
ريمان: عاشت ايامك يا هلا فيك
مريم: اهلين فيكم انتوا تعالوا ادخلوا حياكم وتعرفوا على أصدقائكم هنا
دخلوا داخل غرفة كل الصغار موجودين فيها
ريمان بين نفسها : شكلي ظلمتها م يصير احكم من اول لقاء يالله عسى خير
فاطمة تلوح يدها قدام ريمان : يا حلوه وين وصلتي
ريمان : هاه هنا معك
فاطمة: وين معي وانا من ساعة اكلمك
ضحكت ريمان : اسفه كنت افكر
بادلتها الابتسامه: عادي م عليه المهم شوفي هذيلا البنات قريب من عمرك
رفعت راسها تشوفهم : السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام
تقدمت منها بنت نفس طولها وجسمها عدل وشعرها اشقر وعيونها خضراء وصلت عندها ومدت يدها : مرحبا معك صفاء عمري ١٤ يعنعادرس صف ٩حاليا وانتي ايش اسمك
مدت يدها تسلم عليها: اهلا فيك صفاء أنا ريمان نفس عمرك وكل شي
قفزت وصرخت من الفرحة : يس حماس يعني اتكوني صديقتي المفضلة وانا صديقتك المفضلة لانا نفس العمر
انتزقت من صرختها وتراجعت على وراء ضحكت صفاء: اسفه م عبالي تخافي كذا
قالت وحده من وراء: غش كذا ايس صديقتك المفضلة ونحنا وين رحنا هاه معك بلقيس عمري ١٣ اصغر منك بس لساني اكبر منكم هع
ابتسمت ريمان : مرحبا فيك بلقيس ايوه واضح فكرت اتقولي اكبر من عمري
صفاء: صح نسيت بس نحنا هنا كلنا صديقات واخوات يعني لا تحاتي بعد باقيات ٢ الحين يجوا م خلصت كلامها والا وبنتين يركضن صوب البنات : بيب وسعوا لا يصير حادث وسعوا وسعوا وصلن عندهن ووقفن
بلقيس: الحمدلله على سلامتكم
جاوبتها وحدة وهي تلهث من التعب : الله يسلمك كنا انسوي حادث
صفاء: بعيد الشر عنكم
قالت ولغيرها : هذه متهورة م اركب معك مره ثانيه
وريمان تشوفهن ومبتسمة
قالت الاولى: اششش سكتي اتقول عنا البنت مجنونات هذيلا
ضحكت بلقيس بقوة : اونه تتكلم بخفيف كذا م اقول شي كفك كفك صفوي
ردت لها الكف صفاء وهي تضحك: الله يعين
قالت الثانية وهي تكلم ريمان : اقول م عليك منهن هذيلا معك أرجوان عمري ١٢ مدت يدها للثانية كأنها تسلمها المايك : خذي المايك معك الحين
مدت يدها كانها تأخذ المايك : وانا جمان عمري سيم سيم ارجوان بس ترى نحنا م تؤام
قالت ريمان والإبتسامة فوجهها: عاشت الاسامي حلوه اسمائكم
قالت: عاشت ايامك
تكلمت فاطمة بعد متابعة الموقف بصمت : الحين اروح اخليك معهن تتعرفي عليهن أكثر مع السلامه وطلعت من عندهن
حست براحة بوجود البنات معها وراح الخوف منها لأنهن شكلهن طيبات
وصلتها رسالة : هلا ريمان كيفك وكيف الدار معك قلت ارسل نشوف اخبارك وانا إن شاء الله بعد يومين ازورك عشان العلاج
ردت له: الحمدلله زين الدار وانا طيبه انت اخبارك شكرا لسؤالك 😊



انتهى البارت انتظرونا في البارت القادم
قراءة ممتعة 🌹




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس